27 نوفمبر 2014 مـ 4 صَفَر 1436 هـ
الإسكان تصدر تقريرها النهائي لعقار المطرية المنهار.. ومدي تأثر العقارات المجاورة له الداخلية : إبطال عبوة ناسفة بالقرب من مول العرب بأكتوبر بعد انهيار عقار المطرية.. وزير اﻹسكان يعدل قانون البناء الموحد للتصدي للمخالفات غازي يغادر القاهرة للمشاركة في المؤتمر الدولي للأنهار العابرة للحدود كتب- محمود سليم: غادرالدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى القاهرة ص مدير أمن المنيا: لن نستهين بالمعلومات التي يبلغها لنا المواطنون الشرفاء محافظ الأقصر يتفقد عدد من المشروعات الزراعية بالأقصر إجراءات أمنية مشددة بميناء السخنة لاستقبال 400 سائح أوربي السيسي يلتقي رجال الأعمال الفرنسيين لجذب المزيد من الاستثمارات إلى مصر «الشروق» تنشر تفاصيل أول مشروع قانون لمكافحة التمييز المنيا ترفع درجة الاستعداد لمواجهة أي أعمال تخريبية قبل تظاهرات 28 نوفمبر إبطال مفعول قنبلة أمام مول العرب بأكتوبر "الإسكان" تكشف سر انهيار عقار المطرية إبطال مفعول 4 قنابل فى البحيرة السيسي يلتقي رجال الأعمال الفرنسيين لبحث جذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر حقوقيون: 28 نوفمبر ليس نهاية العالم.. وعلى المتظاهرين التزام السلمية مديرية أمن الشرقية تنهي استعادتها تحسبا لتظاهرات 28 نوفمبر مقتل طالب بهندسة القاهرة أثناء تدخله لفض مشاجرة في السويس لجان لتمشيط مدينة أبو المطامير بعد العثور على 4 قنابل بالمدينة محلب يصدر قرارًا بتشكيل لجنة لتنمية رفح الجديدة ارتفاع عدد القنابل التي تم العثور عليها بالبحيرة إلى 4 الجيش الثاني الميداني يرفع حالة التأهب القصوى استعدادا لتظاهرات ٢٨ نوفمبر وراء كل عقار منهار «دراسة أمنية وفساد محلى» «النور» بالسويس يكثف حملاته لحث المواطنين علي عدم المشاركة في مظاهرات 28 نوفمبر خطة أمن سوهاج لـ«28 نوفمبر»: أسلحة ثقيلة بالمنشآت الشرطية.. واستعدادات لغلق المحافظة "الكهرباء" تشهد تخريج 27 متدربا لتشغيل وصيانة المحطات المائية مصر تواصل فتح معبر رفح جزئيا.. وإسرائيل تفتح معبر كرم أبو سالم سفير بلجيكا: جولة السيسي الأوروبية تبعث رسالة للعالم بانفتاح مصر استنفار أمنى بميادين السويس ونفق الشهيد أحمد حمدي نصار: ميزانية البحث العلمى بالجامعة غير محدودة.. وسنخصص جوائز مالية لأفضل الأبحاث الجيوشى: 700 كوبرى تجاوزت خط الانهيار
+فيديوهات
  • د. محمد حبيب :الاخوان يتميزون بالبلاهة والحمق والعتة وقادتهم مسئولة عن دماء فض رابعة
  • شاهد.. مثيري شغب يحاولون رشق مؤيدي السيسي بالبيض والشرطة الفرنسية تلقي القبض عليهم
  • إبراهيم عيسى: تقول ايه للأهبل ابن الأهبل اللي مصدق أن السيسي هرب
  • بالفيديو.. اغبي خبر نشرة الاخوان وصدقة الاتباع وتعليق جمال عنايت: اية العتة دا !!

سوريا تسجن الناشطة طل الملوحى 5 سنوات

الثلاثاء 15 فبراير 2011 11:00 ص
الشروق

 أصدرت محكمة أمن الدولة العليا بدمشق حكما بالسجن لمدة خمس سنوات بحق المدونة الشابة طل الملوحي بتهمة إفشاء معلومات لدولة أجنبية، وقال بيان صادر عن المرصد السوري لحقوق الإنسان إن محكمة أمن الدولة العليا بدمشق أصدرت أمس الاثنين حكما بالسجن مدة خمس سنوات بحق الناشطة طل الملوحي، بتهمة إفشاء معلومات لدولة أجنبية يجب أن تبقى مكتومة حرصا على سلامة الدولة.وكانت طل البالغة من العمر 20 عاما اعتقلت في ديسمبر عام 2009 حيث أكدت



 أصدرت محكمة أمن الدولة العليا بدمشق حكما بالسجن لمدة خمس سنوات بحق المدونة الشابة طل الملوحي بتهمة إفشاء معلومات لدولة أجنبية، وقال بيان صادر عن المرصد السوري لحقوق الإنسان إن محكمة أمن الدولة العليا بدمشق أصدرت أمس الاثنين حكما بالسجن مدة خمس سنوات بحق الناشطة طل الملوحي، بتهمة إفشاء معلومات لدولة أجنبية يجب أن تبقى مكتومة حرصا على سلامة الدولة.

وكانت طل البالغة من العمر 20 عاما اعتقلت في ديسمبر عام 2009 حيث أكدت منظمات حقوقية سورية في الآونة الأخيرة أن المدونة الملوحي أوقفت لأسباب تتعلق بحرية التعبير وطالبت بالإفراج عنها.

وطالب المرصد السوري لحقوق الإنسان الحكومة السورية بضرورة احترام التزاماتها الدولية المتعلقة بحماية وتعزيز حقوق الإنسان التي وقعت وصادقت عليها عبر إلغاء كافة أشكال المحاكم العسكرية والاستثنائية وبشكل خاص محكمة أمن الدولة العليا، كما طالب بالإفراج عن كافة معتقلي الرأي والضمير في السجون السورية وإغلاق ملف الاعتقال السياسي.

وذكرت مصادر صحفية سورية، نقلا عن مصادر مطلعة في شهر أكتوبر الماضي، أن توقيف المدونة طل الملوحي جاء على خلفية اتهامها بالتعامل مع دولة أجنبية ما سهل لهذه الدولة القيام "بالاعتداء "على ضابط أمن سوري وبتهمة التعامل مع دولة أجنبية بهدف الإضرار بالأمن القومي السوري".

وأشارت إلى أنه تم الترويج على أن اعتقالها كان على خلفية كتابتها لأشعار على مدونتها انتقدت فيها الأوضاع المحلية، إلا أن تلك المصادر كشفت في وقت سابق أن التهمة التي وجهت إليها منذ البداية هي التجسس وبقيت في سجن دوما للنساء إلى حين محاكمتها.

بدورها، طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش المدافعة عن حقوق الإنسان ومقرها نيويورك السلطات السورية بالإفراج الفوري عن المدونة الملوحي.

التعليقات
أخر الأخبار