18 سبتمبر2014 مـ 22 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالفيديو.. «المساح» باكيا لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» «المساح» «باكيا» لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» جابر نصار: أرحب بالتظاهر داخل الجامعة بشرط عدم استخدام العنف «التربية والتعليم»: تصريحات «السيسي» بشأن الدروس الخصوصية فسرت خطأ الأمن العام: لدينا أدلة تثبت دعم قطر للعناصر «الإرهابية» ماديا ومعنويا الأمن العام: لا يوجد ثأر بين الدولة والجماعات الإرهابية بالفيديو.. عمر خيرت: الشعب أصبح «أسرة واحدة».. و«ربنا يبارك في السيسي» بالفيديو.. «أبو هشيمة»: اشتريت صفحات في صحف أجنبية للدفاع عن الجيش المصري رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي: «السيسي» سيركز في كلمته بـ«الأمم المتحدة» على محاربة «الإرهاب» «النقل العام»: 300 مفتش على الأتوبيسات لمجابهة الأعمال التخريبية بالفيديو.. وزير الصحة: أولوية الحصول على «سوفالدي» يحكمها الحالة المرضية مختار نوح: «الإخوان» في حالة ضعف شديدة.. وتمر بمرحلة «انهيار» بالفيديو.. «زويل» من قناة السويس: أتيت بصحبة مدينة علمية متكاملة لتقديم الدعم الكامل للمشروع التربية والتعليم بأسوان تقرر الاستغناء عن مدرسي الحصة طبقا للقانون 155 وزير الري: تناقشت مع الرئيس في هذه القضايا
+فيديوهات
  • بالفيديو..سقف مدرسة ينهارعلى التلاميذ ورئيس الأبنية ينكر ومواجهة نارية لجمال الكشكى ومدير مركز حماية
  • الدعوة السلفية : الدخول فى الحرب ضد داعش " خيانة لله ورسوله "
  • وفد من جامعة زويل برئاسة الدكتور أحمد زويل يزور قناة السويس الجديدة ويستمع لشرح حول المشروع
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار

شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096 - سامح فهمي: الأولوية لتوفير المواد البترولية للمستهلكين في رمضان

السبت 07 أغسطس 2010 04:30 ص
اخبار مصر

القاهرة - اخبار مصرقرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي



القاهرة - اخبار مصر

قرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.

كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.

وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي بمحطات تعبئة البوتاجاز بما يكفي استهلاك 5 أيام قادمة، وعمل المصانع ومحطات التعبئة 3 ورديات، مع طرح 20% زيادة في اسطوانات البوتاجاز و20 ألف اسطوانة جاهزة باستمرار بالمحافظات، حيث يقام 150 منفذاً للبيع للمستهلك بالسعر المدعم، حسبما ذكرت صحيفة الجمهورية.

وأشار عاصم السيد نائب رئيس شركة بوتاجاسكو إلي التركيز علي توفير احتياجات المناطق التي لم يصلها الغاز والعشوائيات.

كما اتخذت شركات الخدمة إجراءات متكاملة لتوفير كافة المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي خاصة البنزين والسولار، واحتياجات السيارات العاملة بالغاز الطبيعي.

وأكد ياسر النكلاوي رئيس "بتروجاس" أن الشركة تصرف للمتعهدين حصصاً بدون حد أقصي بالتنسيق مع مديريات التموين.

وقال المهندس مصطفي إسماعيل رئيس شركة غاز مصر إنه تم بالتنسيق مع الشركات الشقيقة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ علي ضغط الغاز في أوقات الذروة خلال الساعة السابقة للإفطار مباشرة، حيث يكثف المواطنون من استهلاكهم، خصوصاً أنه يزيد استهلاك الغاز الطبيعي بالمنازل بنسبة 20%.

كما أكد اسماعيل استمرار العمل بنفس الكثافة لاستكمال توصيل الغاز لـ250 ألف عميل، وبدء التوصيل للمواطنين في المرج وعزبة النخل.



التعليقات