04 مارس2015 مـ 12 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
يوسف زيدان: تنقية التراث تفكرني بتنقية الأرز موظفة تتهم مدرس بكسر اصبع نجلها بالوادي الجديد مصرع سجين داخل زنزانته بالوادي الجديد بعد هبوط بالدورة الدموية كيس قمامة يثير ذعر المواطنين في بنى سويف انفجار قنبلة بالقرب من كمين أمني بالمرج «السادات»: وقف الانتخابات لا يعنى استرداد مصاريف «الكشف الطبى» «الحق المصرى» يطالب الرئيس بإقالة محافظ الإسكندرية «زهران»: يصعب تحصين تعديلات «تقسيم الدوائر» من أحكام «الدستورية» العدل: حكم الإدارية العليا رسخ قواعد قوانين نقابة الصحفيين «الصحفيين» تستعين بـ 25 مستشارا للإشراف على انتخابات التجديد النصفي قلاش: البعض يسعى لإفشال الجمعية العمومية القادمة انفجار قنبلة بدائية في 6 أكتوبر بالفيديو.. تجمهر أهالي المسجونين أمام قسم مصر القديمة بعد حريق «زنزانة» بالصور.. ننشر أول صور من داخل «قاعة المؤتمرات» المحترقة بالأسماء.. «الأوقاف» تفتتح عشرة مساجد جديدة غدا.. «الأوقاف» تطلق قافلة دعوية لمحافظة بنى سويف ننشر الأجزاء المحذوفة من نظام الثانوية العامة الجديد وزير الصحة: رفضت هذا المنصب أثناء حكم الإخوان.. وقبلتها في حكومة «محلب» بعد ارتياحي للعمل معه المحكمة العليا الأمريكية تبحث مصير إصلاحات أوباما للرعاية الصحية بالفيديو.. رفعت السعيد: على «أبو الغار» الاعتذار عن مقاله.. ويكفيه زيارة «مكتب الإرشاد» مهاجما محافظ الإسكندرية.. خيري رمضان: «احنا ماعندناش سياسيين» فيديو.. خبيرة تربوية: من حق كل طالب مساحة «متر مربع» في الفصل ليتلقى العلم جيدا محامي «النيل لحلج الأقطان»: 90% من مصانع الشركة متوقفة عن العمل قيادي بـ«النور»: علينا الاستفادة من تأجيل الانتخابات البرلمانية النور: حريصون على حفاظ البلاد من الأخطار المحيطة بها نقيب الصحفيين: نجحنا في الخروج من النفق المظلم "الصحفيين" تخاطب محافظة القاهرة والداخلية لتأمين الانتخابات المستشار القانوني لـ«الصحفيين»: من حق المجلس عقد الانتخابات في موعدها البابا تواضروس: اليقظة الروحية سلاح لمواجهة الشيطان مجلس الشباب يقدم أطروحات لإنجاح المؤتمر الاقتصادي بمؤتمر صحفي
+فيديوهات
  • كابتن عزمي مجاهد: الدوري سيعود يوم 22 مارس وبدون جماهير
  • رفض طلب نجلي مبارك برد قاضي التحقيق في الكسب غير المشروع
  • شاهد.. أولى لقطات حريق قاعة المؤتمرات بمدينة نصر
  • بالفيديو.. تعرض فريق إعداد «العاشرة مساء» للضرب في أوسيم

شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096 - سامح فهمي: الأولوية لتوفير المواد البترولية للمستهلكين في رمضان

الجمعة 06 أغسطس 2010 10:30 م
اخبار مصر

القاهرة - اخبار مصرقرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي



القاهرة - اخبار مصر

قرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.

كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.

وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي بمحطات تعبئة البوتاجاز بما يكفي استهلاك 5 أيام قادمة، وعمل المصانع ومحطات التعبئة 3 ورديات، مع طرح 20% زيادة في اسطوانات البوتاجاز و20 ألف اسطوانة جاهزة باستمرار بالمحافظات، حيث يقام 150 منفذاً للبيع للمستهلك بالسعر المدعم، حسبما ذكرت صحيفة الجمهورية.

وأشار عاصم السيد نائب رئيس شركة بوتاجاسكو إلي التركيز علي توفير احتياجات المناطق التي لم يصلها الغاز والعشوائيات.

كما اتخذت شركات الخدمة إجراءات متكاملة لتوفير كافة المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي خاصة البنزين والسولار، واحتياجات السيارات العاملة بالغاز الطبيعي.

وأكد ياسر النكلاوي رئيس "بتروجاس" أن الشركة تصرف للمتعهدين حصصاً بدون حد أقصي بالتنسيق مع مديريات التموين.

وقال المهندس مصطفي إسماعيل رئيس شركة غاز مصر إنه تم بالتنسيق مع الشركات الشقيقة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ علي ضغط الغاز في أوقات الذروة خلال الساعة السابقة للإفطار مباشرة، حيث يكثف المواطنون من استهلاكهم، خصوصاً أنه يزيد استهلاك الغاز الطبيعي بالمنازل بنسبة 20%.

كما أكد اسماعيل استمرار العمل بنفس الكثافة لاستكمال توصيل الغاز لـ250 ألف عميل، وبدء التوصيل للمواطنين في المرج وعزبة النخل.



التعليقات