30 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
اليوم.. «الكراكة ريفير» تصل قناة السويس الجديدة «السيسي» يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية الألمانية بـ«الاتحادية» ننشر مذكرة حملة الماجستير والدكتوراة لوزيرة القوى العاملة اجتماع مشترك بين غرفة شركات السياحة والوزارة لمناقشة ضوابط الحج.. غدا مصادر: «الوزراء» يلزم الجهات الإدارية بقبول حملة الماجستير والدكتوراة وزيرة القوى العاملة تلتقي حملة الماجستير والدكتوراة «التيار الديمقراطي» يناقش القائمة الموحدة.. الأربعاء «الأرصاد»: الطقس لطيف نهارا بارد ليلا.. والصغرى بالقاهرة 16 وفد طبي هولندي يزور المستشفى الجامعي بقنا الأربعاء المقبل داعية إسلامي: القوة العربية المشتركة درع وسيف للوطن العربي زلزال بقوة 7.7 ريختر يضرب «غينيا».. وتحذيرات من «تسونامي» جديد عمرو موسى: العرب تجاوزوا مرحلة التفاوض مع إيران مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث سير بإسنا جنوب الأقصر خبراء: الحكومة تخدم أمريكا بزيادة الدولار.. والفقراء يدفعون الثمن عمرو موسى: جرس الإنذار يدق في العالم الآن بعد أن وصل العرب إلى نهاية صبرهم عن الوضع في اليمن.. عمرو موسى: لا يجوز استخدام الدين لتبرير القتل أو الحكم عمرو موسى: لا يجب أن يكون هناك عداء بين مصر وتركيا مدير أمن المنيا لحكماء "العور": وزير الداخلية تابع بحرص التصدي لبوادر فتنة بالقرية «المسلماني»: لهذه الأسباب.. «إخوان اليمن» يؤيدون «السيسي» إبراهيم عيسى: السعودية هي الرابح الأول من القمة العربية عن استقبال «السيسي» لـ«تميم».. وزير الخارجية: مصر دولة «أصيلة» «النور»: مستعدون لخوض الانتخابات والمنافسة مع القوى السياسية رواق «ابن خلدون» يستعرض تداعيات «عاصفة الحزم» على اليمن.. غدا «المصريين الأحرار»: إنشاء قوة عربية مشتركة أعاد لمصر دورها الريادى «مفتشي التموين» يطالبون الوزير بمد فترة صرف السلع البديلة للخبز غدا.. انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان «الهند على ضفاف النيل» مطرانية سمالوط : لا خلاف حول انشاء كنيسة شهداء الايمان المسيري يناقش إنشاء متحف تحت الماء لتحقيق الاكتفاء الذاتي للإسكندرية مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر انقلاب سيارة ملاكي بالأقصر بالفيديو.. إبراهيم عيسى: «لو مرشد الإخوان جه بيتي هرحب بيه»
+فيديوهات
  • إبراهيم عيسى: مرشد الإخوان لو دخل بيتي هرحب بيه
  • #هنا_العاصمة | وزير الخارجية سامح شكري يتحدث عن العلاقة مع قطر
  • السادة المحترمون: صاحب أحد العقارات بحي الزيتون بالقاهرة يقوم بتعلية العقار بالمخالفة للقانون
  • جابر القرموطي يعرض رغيف عيش عليه صرصار .. في مانشيت

شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096 - سامح فهمي: الأولوية لتوفير المواد البترولية للمستهلكين في رمضان

الجمعة 06 أغسطس 2010 10:30 م
اخبار مصر

القاهرة - اخبار مصرقرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي



القاهرة - اخبار مصر

قرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.

كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.

وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي بمحطات تعبئة البوتاجاز بما يكفي استهلاك 5 أيام قادمة، وعمل المصانع ومحطات التعبئة 3 ورديات، مع طرح 20% زيادة في اسطوانات البوتاجاز و20 ألف اسطوانة جاهزة باستمرار بالمحافظات، حيث يقام 150 منفذاً للبيع للمستهلك بالسعر المدعم، حسبما ذكرت صحيفة الجمهورية.

وأشار عاصم السيد نائب رئيس شركة بوتاجاسكو إلي التركيز علي توفير احتياجات المناطق التي لم يصلها الغاز والعشوائيات.

كما اتخذت شركات الخدمة إجراءات متكاملة لتوفير كافة المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي خاصة البنزين والسولار، واحتياجات السيارات العاملة بالغاز الطبيعي.

وأكد ياسر النكلاوي رئيس "بتروجاس" أن الشركة تصرف للمتعهدين حصصاً بدون حد أقصي بالتنسيق مع مديريات التموين.

وقال المهندس مصطفي إسماعيل رئيس شركة غاز مصر إنه تم بالتنسيق مع الشركات الشقيقة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ علي ضغط الغاز في أوقات الذروة خلال الساعة السابقة للإفطار مباشرة، حيث يكثف المواطنون من استهلاكهم، خصوصاً أنه يزيد استهلاك الغاز الطبيعي بالمنازل بنسبة 20%.

كما أكد اسماعيل استمرار العمل بنفس الكثافة لاستكمال توصيل الغاز لـ250 ألف عميل، وبدء التوصيل للمواطنين في المرج وعزبة النخل.



التعليقات