17 ديسمبر2014 مـ 24 صَفَر 1436 هـ
الصحة: مصر أصبحت من الدول المستوطن بها أنفلونزا الطيور الصحفيين: فتح باب التقدم للدورة التدريبية للمرشحين للجنة القيد تحت التمرين حسن نافعة: لم أنزعج من ترشح عز طالما القانون أعطاه الحق المفتي: طالبان تعدت على الشريعة الإسلامية بقتل طلاب مدرسة بيشاور الوفد يدعو لتأجيل انتخابات البرلمان وطرح قانون تقسيم الدوائر للحوار جابر نصار: قبلنا تظلم 42 من الطلاب المفصولين بشروط غدا.. الطيب يبحث مع بانزا العلاقات بين الأزهر وأفريقيا الوسطى الوفد يكشف أسباب فشل انضمام تحالف الوفد المصري لقائمة الجنزوري المجتمعات العمرانية: البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع توشكى السكني في يناير إسراء عبد الفتاح: ترشحي للانتخابات المقبلة مستحيل الخميس.. الأعلى للثقافة يحتفل باليوم العالمي للغة العربية‎ الاثنين.. بدء المرحلة الثانية لتسكين طالبات الأزهر بالقاهرة الاشتباه في إصابة 40 تلميذا بـ"الغدة النكافية" في الأقصر.. ومسؤول: 9 مصابين فقط قطع طريق "دمنهور-شبراخيت" وحرق مستودع غاز إثر مقتل شخصين في اشتباكات بالبحيرة جامعة الأزهر: فصل 71 طالب وطالبة نهائيا وحصيلة المفصولين ترتفع لـ181 في اليوم العالمي للمهاجر.. 2014 الأكثر دموية بين المهاجرين غير الشرعيين رئيس جامعة الأزهر يدين مقتل طالبان 141 شخصا بباكستان التربية والتعليم بالسويس تمنع استخدام الأبنية التعليمة للأغراض السياسية وزير التعليم العالي: 1394 طالبًا سيؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول من داخل السجون «الأزهر»: عقد لجان خاصة للطلاب داخل السجون بشرط توفير «الداخلية» وسائل نقل للمراقبين «نصار»: قبول تظلمات الطلاب المفصولين بشرط تعهد أولياء أمورهم بعدم مشاركتهم بأعمال تخريبية «الصحة»: ضم الفئات الأكثر احتياجا إلى مظلة التأمين الشامل الجديد محلب: «الأغنية المصرية ترسم الأمل في لحظات اليأس» الصحة: ارتفاع عدد الوفيات بسبب أنفلونزا الطيور إلى 9 حالات الرئاسة: السيسي أكد أن الدولة لن تنسى محدودي الدخل والفئات الفقيرة البابا تواضروس: اتطلع لزيارة إثيوبيا قريبا.. وننتظر البابا متياس في القاهرة «الوفد»: تمرير «تقسيم الدوائر» مريب.. و«السادات»: مزاج المصريين يرسخ للنظام الفردي تعرف على أعمال تطوير مطار الغردقة.. وانتقاد السيسي لتكلفته العالية سائحة روسية تلتقط "سيلفي" مع السيسي بالغردقة- صورة قيادي عمالي بغزل المحلة: في رمضان يدفعوا لنا الزكاة رأفة بحالنا
+فيديوهات
  • د. أسامة الغزالي حرب: أخبرت مشيل دان بأن الشعب المصري هو من أتى بالإخوان وهو من خلعهم
  • يوسف الحسيني: أحمد عز مش هيترشح .. واللي بيعمله ده بلونه اختبار
  • ست الحسن: ضبط 8 ساقطات من بينهم ملكة جمال " البكابوزات " فى أوضاع مخلة مع أثرياء عرب
  • فيديو.. السيسي: محدش هيقدر على مصر
+مقالات وآراء

شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096 - سامح فهمي: الأولوية لتوفير المواد البترولية للمستهلكين في رمضان

الجمعة 06 أغسطس 2010 10:30 م
اخبار مصر

القاهرة - اخبار مصرقرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي



القاهرة - اخبار مصر

قرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.

كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.

وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي بمحطات تعبئة البوتاجاز بما يكفي استهلاك 5 أيام قادمة، وعمل المصانع ومحطات التعبئة 3 ورديات، مع طرح 20% زيادة في اسطوانات البوتاجاز و20 ألف اسطوانة جاهزة باستمرار بالمحافظات، حيث يقام 150 منفذاً للبيع للمستهلك بالسعر المدعم، حسبما ذكرت صحيفة الجمهورية.

وأشار عاصم السيد نائب رئيس شركة بوتاجاسكو إلي التركيز علي توفير احتياجات المناطق التي لم يصلها الغاز والعشوائيات.

كما اتخذت شركات الخدمة إجراءات متكاملة لتوفير كافة المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي خاصة البنزين والسولار، واحتياجات السيارات العاملة بالغاز الطبيعي.

وأكد ياسر النكلاوي رئيس "بتروجاس" أن الشركة تصرف للمتعهدين حصصاً بدون حد أقصي بالتنسيق مع مديريات التموين.

وقال المهندس مصطفي إسماعيل رئيس شركة غاز مصر إنه تم بالتنسيق مع الشركات الشقيقة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ علي ضغط الغاز في أوقات الذروة خلال الساعة السابقة للإفطار مباشرة، حيث يكثف المواطنون من استهلاكهم، خصوصاً أنه يزيد استهلاك الغاز الطبيعي بالمنازل بنسبة 20%.

كما أكد اسماعيل استمرار العمل بنفس الكثافة لاستكمال توصيل الغاز لـ250 ألف عميل، وبدء التوصيل للمواطنين في المرج وعزبة النخل.



التعليقات