25يناير 2015 مـ 4 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
«المصري للحقوق الاجتماعية»: القبض العشوائي على 15 شاب بوسط البلد و2 في بورسعيد «الشعب يريد إسقاط النظام».. هتاف متظاهري المعادي من شباب 6 إبريل والاشتراكيين الثوريين عضو بـ«التحالف الشعبي»: شيماء الصباغ كانت مستهدفة.. والأمن قبض على طبيب حاول إنقاذها «الداخلية»: تعطيل الحركة في محطة مترو عين شمس لدواع أمنية وسط انتشار أفراد الأمن في زي مدني.. أهالي الشهداء يتظاهرون ضد السيسي أمام نقابة الصحفيين متظاهرون يخدعون الأمن ويهتفون ضد السيسي بمحيط «التحرير» حزب العيش والحرية: تلقينا بلاغات بالقبض على 2 شباب من وسط البلد.. و3 آخرون من المعادي العثور على جسم غريب في محيط مجمع المحاكم بدمياط القرضاوي: على المصريين التظاهر ليقولوا إنهم لا يريدون إلا الثورة محافظ بنى سويف: الأوضاع الأمنية بالمحافظة مستقرة «الوزراء»: مد حالة الطوارئ بشمال سيناء ٣ أشهر أخرى حتى نهاية أبريل الصحة: 14 مصابا و3 وفيات في أحداث اليوم حتى الآن اشتباكات حادة بالمطرية وعين شمس وقطع للطريق وأنباء عن سقوط قتيل تبادل اطلاق النار بين قوات الأمن وأنصار الإخوان بالمعادي هجوم مسلح بمحطة عين شمس.. واغلاق المترو هالة شكر الله: اليوم حداد ولابد من وقفة حقيقة من المدافعين عن الديمقراطية أمن المنيا: ضبط خلية إرهابية من 11 طالبا لاستهداف رجال الشرطة والجيش العثور على 4 قنابل صوتية أسفل منزل مستشار بالشرقية إخوان الدقهلية يعلنون خطوات التصعيد ردا على احتجاز 10 سيدات تفكيك قنبلة بدائية الصنع أسفل برج كهرباء ببني سويف مميش يصعد على سفينة حاويات فرنسية لطمأنة المجتمع الملاحي الدولي 6 أبريل: القبض على 5 أعضاء من مقهى بوسط البلد.. وسنحيي ذكرى الثورة بـ«مسيرات مفاجئة» إخوان المطرية يعاودون التظاهر وسط غياب لقوات الأمن أفراد من الهلال الأحمر يصلون محيط اشتباكات المطرية لإسعاف المصابين بالصور.. قنبلة صديقة تطيح برأس إخواني البحيرة إخوان المطرية يشعلون النيران بإطارات السيارات بالصور.. مدير أمن الجيزة يتفقد شارع الهرم تفكيك قنبلة داخل محطة وقود بالمعادي إصابة ضابط برش خرطوش في البدرشين تظاهر عناصر الإخوان بمنطقة فيصل
+فيديوهات
  • فيديو لحظة اندلاع اشتباكات محدودة بين مواطنين في ميدان عبد المنعم رياض
  • تقرير خاص عن شهداء ومصابي الشرطة
  • ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو)
  • شعبان عندما سالت مرسي هل ستشاركون في 25 يناير قال : مش هنمشي وراء شوية عيال

شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096 - سامح فهمي: الأولوية لتوفير المواد البترولية للمستهلكين في رمضان

الجمعة 06 أغسطس 2010 10:30 م
اخبار مصر

القاهرة - اخبار مصرقرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي



القاهرة - اخبار مصر

قرر المهندس سامح فهمي وزير البترول إعطاء الأولوية لتوفير احتياجات المستهلكين من المواد البترولية خلال شهر رمضان المبارك، وتلبية الزيادات المتوقعة في الاستهلاك مع توفير احتياطي يمكن استخدامه فوراً عند الحاجة.

كما قرر الوزير تشكيل غرفة طوارئ تتلقي شكاوي المواطنين علي الخط الساخن 19096، وعلي مدي الأربع والعشرين ساعة.

وأصدر فهمي تعليماته للمسئولين في شركات بتروجاس وبوتاجاسكو وهيئة البترول زيادة الاحتياطي بمحطات تعبئة البوتاجاز بما يكفي استهلاك 5 أيام قادمة، وعمل المصانع ومحطات التعبئة 3 ورديات، مع طرح 20% زيادة في اسطوانات البوتاجاز و20 ألف اسطوانة جاهزة باستمرار بالمحافظات، حيث يقام 150 منفذاً للبيع للمستهلك بالسعر المدعم، حسبما ذكرت صحيفة الجمهورية.

وأشار عاصم السيد نائب رئيس شركة بوتاجاسكو إلي التركيز علي توفير احتياجات المناطق التي لم يصلها الغاز والعشوائيات.

كما اتخذت شركات الخدمة إجراءات متكاملة لتوفير كافة المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي خاصة البنزين والسولار، واحتياجات السيارات العاملة بالغاز الطبيعي.

وأكد ياسر النكلاوي رئيس "بتروجاس" أن الشركة تصرف للمتعهدين حصصاً بدون حد أقصي بالتنسيق مع مديريات التموين.

وقال المهندس مصطفي إسماعيل رئيس شركة غاز مصر إنه تم بالتنسيق مع الشركات الشقيقة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ علي ضغط الغاز في أوقات الذروة خلال الساعة السابقة للإفطار مباشرة، حيث يكثف المواطنون من استهلاكهم، خصوصاً أنه يزيد استهلاك الغاز الطبيعي بالمنازل بنسبة 20%.

كما أكد اسماعيل استمرار العمل بنفس الكثافة لاستكمال توصيل الغاز لـ250 ألف عميل، وبدء التوصيل للمواطنين في المرج وعزبة النخل.



التعليقات