28فبراير 2015 مـ 8 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
«نعيم»: محاولات الإخوان التشكيك في «القضاء» محكوم عليها بالفشل «دير الفرنسيسكان» ينظم يوما للمحبة بحضور شخصيات عامة وسياسية.. الإثنين قوات الجيش والحماية المدنية تعزز تواجدها بموقع انفجار «أكتوبر» فوز الزيات وترك والشاعر والحجار في انتخابات «الغرف السياحية» غدا.. عمومية شركات القطاع الاستثماري للبترول رئيس مصلحة الري: إزالة التعديات على نهر النيل تردع المخالفين السفير السعودي بالقاهرة يتوجه إلى جدة قبل يوم من زيارة «السيسي» فوزي برهوم: 96 % من الشعب المصري لا يعتبرون حماس منظمة إرهابية دسوق تنظم معرض القاهرة الثاني للكتاب منتصف مارس المقبل دستور البحيرة يطالب بالإبقاء على وكيل وزارة التموين في منصبه المشرف على امتحانات الثانوية العامة: إلغاء امتحانات عقوبة حاملي الهاتف المحمول داخل اللجان «الأوقاف»: باب المصالحة يجب أن يكون مفتوحا مع شباب الجماعة لا القيادات «محافظة القاهرة»: غرامة 50 جنيها لمن «يركن» بوسط البلد والتحرير «الزعفراني»: بيان الإخوان محاولة فاشلة للتشكيك في القضاء داعية إسلامي يطالب السلطات الفلسطينية بطرد حماس من أراضيها عضو عليا «النور»: المرحلة الحالية تحتم علينا جميعا الوقوف بجانب مصر «تيار الاستقلال»: عدم دستورية قانون تقسيم الدوائر يعيدنا إلى نقطة الصفر "المحافظين": عدم دستورية الانتخابات يربك الأحزاب تعرض المقر الانتخابي لسكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار لمحاولة تفجير بدء اجتماع الإصلاح التشريعي برئاسة «محلب» وكيل بطريركية القاهرة وعدد من الكهنة يزورون أهالي شهداء ليبيا "ميرفت أخنوخ": أندريه زكي يشبه معلمه "صموئيل حبيب" وننتظر تقدما للكنيسة "أندريه زكي": الهيئة الإنجيلية تمويلها شفاف قابل للرقابة «نداء مصر»: زيارة السيسي للسعودية لها أبعاد إستراتيجية بالصور.. "ضياء رشوان" يلتقي صحفيي فيتو ضمن جولته الانتخابية بالصور.. انتشار الدعاية الانتخابية لمرشحي مجلس النواب بالوراق «مصر للطيران» الناقل الرسمي لبطولة العالم الدولية للكاراتيه بشرم الشيخ بالصور.. أفراد الأمن يشعلون الشموع حدادا على أرواح الشهداء بالفيديو.. وصلة رقص في «طلعت حرب» على أنغام «بشرة خير» بالفيديو..وصلة رقص بـ«التنورة» من مؤيدي السيسي في «طلعت حرب»
+فيديوهات
  • استشهاد خفير وإصابة شرطيين في 5 هجمات إرهابية بالفيوم
  • الفيفا يسحب من قطر ملف تنظيم كأس العالم للقارات عام 2021
  • #ممكن | رئيس الوزراء الليبي : طائراتنا اشتركت مع السلاح الجوي المصري لتدمير مواقع داعش
  • جابر القرموطي: هناك قلة في الشرطة عايزة تتأدب .. وتعرف يعني ايه الشرطة في خدمة الشعب

ضبط تاجرة مخدرات أثناء ترويجها للحشيش والهيروين على زبائنها في البحيرة

السبت 29 مارس 2014 06:52 ص
مصراوي

البحيرة – أحمد نصرة:تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة اليوم السبت، من ضبط سيدة وبحوزتها كمية من مخدري الحشيش والهيروين أثناء ترويجها على زبائنها في مدينة دمنهور بالبحيرة.أثناء مرور المقدم محمد رشدي ، والملازم محمد يوسف فجر اليوم، بالقول الأمني بمنطقة أبو الريش، تم ضبط هناء .ز.ر مقيمة بشبرا- دمنهور، وبحوزتها 16 لفافة لمخدر الحشيش و12 لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ 450 جنيه .وذكرت تحقيقات الشرطة أن المشتبه بها  أفادت



البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة اليوم السبت، من ضبط سيدة وبحوزتها كمية من مخدري الحشيش والهيروين أثناء ترويجها على زبائنها في مدينة دمنهور بالبحيرة.

أثناء مرور المقدم محمد رشدي ، والملازم محمد يوسف فجر اليوم، بالقول الأمني بمنطقة أبو الريش، تم ضبط هناء .ز.ر مقيمة بشبرا- دمنهور، وبحوزتها 16 لفافة لمخدر الحشيش و12 لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ 450 جنيه .

وذكرت تحقيقات الشرطة أن المشتبه بها  أفادت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد ا?تجار بها في تلك المنطقة، وأن المبلغ المالي من حصيلة مبيعاتها.

تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

التعليقات