28 نوفمبر 2014 مـ 5 صَفَر 1436 هـ
الشرقية تشهد موجة من الانفجارات العثور على قنبلة بميدان "فكتور عمانويل" بالإسكندرية مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية في مصر الجديدة (فيديو) انتحار شاب أسفل عجلات مترو محمد نجيب الجيش يدمر6 منازل لـ"بيت المقدس" بالشيخ زويد انفجار قنبلة في بلبيس بالشرقية إبطال مفعول قنبلة بمحيط دار القضاء العالي "النواب الفرنسي" يؤكد للسيسي التصويت على الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. غدا «الزراعة» تعلن تصديق «الوزراء» على إستراتيجية الوزارة حتى 2030 منع الإجازات للعاملين في جمارك مطار القاهرة تحسبا لتظاهرات «الإرهابية» مذكرة تفاهم بين «السياحة» والآثار السعودية لبحث التعاون بين البلدين يوسف زيدان: تناول الإعلام لحوادث الإرهاب يشبه «الزفة» «تقصي حقائق 30 يونيو»: أسرة «البلتاجي» أدلت لنا بشهادتها عن أحداث «رابعة» الجبهة السلفية تدعو لرفع رايات التوحيد والمصاحف في مظاهرات الغد الإخوان تدعو أنصارها تجنب التواجد في أماكن تمركز الأمن في مظاهرات الغد خبير أمني: غرفة عمليات مظاهرات 28 نوفمبر تدار من تركيا بالصور.. «السيسي» يلتقي مجلس النواب الفرنسي «السيسي» يصل القاهرة بعد زيارته الأوربية بالفيديو.. خبير أجنبي يناقش العلاجات الحديثة للأورام بطب عين شمس «الزراعة» تعتمد ضوابط التصرف في أراضي «المليون فدان» بالصور.. القبض على راكب حاول تهريب مشغولات فضية «أبو مازن» يصل القاهرة.. ووزير الطيران في استقباله «الصحة»: غرفة أزمات لمتابعة تظاهرات 28 نوفمبر الخرباوي: الشاطر أسس الجبهة السلفية.. والدعم التركي والقطري للإخوان مستمر الثلاثاء.. هيئة الكتاب تناقش مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة الزراعة: مجلس الوزراء أقر الاستراتيجية الزراعية للتنمية المستدامة حتى 2030 هويدا مصطفى: الإعلام العربي لا يعبر عن واقعنا نوبتجيات طورائ بشركات البترول بالسويس حتى السبت مسيرة لأعضاء الإخوان بالدقهلية تطالب الأهالي المشاركة في تظاهرات الغد مسيرة ليلية لتأييد الجيش والشرطة في الوادي الجديد
+فيديوهات
  • مساعد وزير الدخلية للعمليات الخاصة يكشف كيفية تعامل الداخلية مع رمى الإخوان للمصاحف فى التظاهرات
  • مؤتمر صحفى لتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الثقافة ووزارة القوى العاملة والهجرة
  • بالفيديو..مدير أمن بورسعيد:الجمعة المقبلة نهاية الإرهاب في مصر
  • مصر تحقق ثالث أكبر تراجع في تاريخها بتصنيف الفيفا لشهر نوفمبر

ضبط تاجرة مخدرات أثناء ترويجها للحشيش والهيروين على زبائنها في البحيرة

السبت 29 مارس 2014 06:52 ص
مصراوي

البحيرة – أحمد نصرة:تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة اليوم السبت، من ضبط سيدة وبحوزتها كمية من مخدري الحشيش والهيروين أثناء ترويجها على زبائنها في مدينة دمنهور بالبحيرة.أثناء مرور المقدم محمد رشدي ، والملازم محمد يوسف فجر اليوم، بالقول الأمني بمنطقة أبو الريش، تم ضبط هناء .ز.ر مقيمة بشبرا- دمنهور، وبحوزتها 16 لفافة لمخدر الحشيش و12 لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ 450 جنيه .وذكرت تحقيقات الشرطة أن المشتبه بها  أفادت



البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة اليوم السبت، من ضبط سيدة وبحوزتها كمية من مخدري الحشيش والهيروين أثناء ترويجها على زبائنها في مدينة دمنهور بالبحيرة.

أثناء مرور المقدم محمد رشدي ، والملازم محمد يوسف فجر اليوم، بالقول الأمني بمنطقة أبو الريش، تم ضبط هناء .ز.ر مقيمة بشبرا- دمنهور، وبحوزتها 16 لفافة لمخدر الحشيش و12 لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ 450 جنيه .

وذكرت تحقيقات الشرطة أن المشتبه بها  أفادت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد ا?تجار بها في تلك المنطقة، وأن المبلغ المالي من حصيلة مبيعاتها.

تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

التعليقات