27فبراير 2015 مـ 7 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
اندلاع حريق هائل في شقة سكنية بالهرم "الحماية المدنية" تنفي وقوع انفجار في الدقي ضبط سيارة محملة بطيور يشتبه إصابتها بالإنفلونزا في الوادي الجديد محافظ مطروح: خزان استراتيجي للغاز الصب للقضاء على أزمة البوتاجاز بالأسماء.. ننشر نتيجة مسابقة الأخصائي المثالي بتعليم الوادي الجديد المصريين الأحرار: توزيع سلع غذائية أثناء الانتخابات أمر مرفوض.. والحزب ضد الرشاوى الانتخابية «التموين»: لا أزمة في الزيت.. وضبط 13 ألف اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء سفير مصر بتونس: «السبسي» يزور مصر قريبا.. ولن يحضر المؤتمر الاقتصادي عائدون من ليبيا: رأينا الموت بأعيننا ولن نعود إليها مطلقا يوسف زيدان: «داعش» أوقفت العالم على قدم وساق.. والتاريخ سيذكر أمريكا بـ«الخراب» مقتل 8 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة بسيناء البابا تواضروس بمؤتمر المغتربين: المسيحية تؤمن بالإبداع والفن والحرية حركة «فتح» تنعي الفنان الكبير غسان مطر بالفيديو.. وزير الدفاع يلتقى نظيره الليبى لبحث سبل التعاون بين البلدين شومان: شيخ الأزهر يباشر عمله الأحد بعد إصابته بنزلة برد ​بالصور والفيديو : 162 يوم على افتتاح مشروع قناة السويس 22 رحلة طيران حتى الآن من مطار جربا التونسي نقلت 5637 مصريا الأزهر ينفي تدخله لدى الأوقاف لإصدار تصاريح خطابة للسلفيين فيديو.. مختار نوح: 30 يونيو كانت موعد مع القدر.. والإخوان وصلوا لـ«أقصى درجات السوء» مقتل ٨ عناصر من بيت المقدس خلال اشتباكات في الشيخ زويد ضبط 4 من أنصار الإخوان بالمنوفية عقب فض مظاهرتين تحالف "المعزول" يزعم: لن نتراجع عن المعارضة لإنقاذ مصر بالفيديو.. مفتي القدس: لا يعتد على الجيش المصري إلا مجرما وزير خارجية ليبيا: توجد خطط ليبية مصرية لمواجهة تمدد الإرهاب الملك عبدالله: "داعش" جنت على نفسها بالاقتراب من العرين الأردني مستشار المفتي: الصحابة كتبوا على جسد أبو الهول "رمزا كبيرا للحضارة" "نداء مصر" يطالب بتعديل المواد الخلافية في قانون الانتخابات وزير الصحة: ممارسة جراحة التجميل في مصر تحتاج إلى تنظيم «مجاهد»: السبب الحقيقي لسحب تنظيم كأس القارات من قطر «الرشاوى» وليس الجو «الأوقاف»: استخراج تصاريح الخطابة يتم وفق القوانين واللوائح المنظمة ودون إقصاء
+فيديوهات
  • استشهاد خفير وإصابة شرطيين في 5 هجمات إرهابية بالفيوم
  • الفيفا يسحب من قطر ملف تنظيم كأس العالم للقارات عام 2021
  • #ممكن | رئيس الوزراء الليبي : طائراتنا اشتركت مع السلاح الجوي المصري لتدمير مواقع داعش
  • جابر القرموطي: هناك قلة في الشرطة عايزة تتأدب .. وتعرف يعني ايه الشرطة في خدمة الشعب

محافظ القليوبية: إنشاء كورنيش جديد ببنها بتكلفة 10 ملايين جنيه

السبت 08 مارس 2014 04:40 ص
مصراوي

بنها- (أ ش أ):صرح المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بأنه تقرر إنشاء كورنيش جديد علي الرياح التوفيقي ببنها بتكلفة 10 ملايين جنيه وذلك ضمن الخطة العاجلة التى وضعتها المحافظة لتطوير المدينة وخلق متنفس جديد لسكان واهالى القرى المجاورة المطلة على نهر النيل.وقال المحافظ -فى تصريح له اليوم- إنه تقرر إقامة عدد من المحاور المرورية الجديدة بمنطقتى كفر الجزار وميدان الإشارة لحل الأزمة المرورية بوسط المدينة ..مشيرا إلى أنه



بنها- (أ ش أ):

صرح المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بأنه تقرر إنشاء كورنيش جديد علي الرياح التوفيقي ببنها بتكلفة 10 ملايين جنيه وذلك ضمن الخطة العاجلة التى وضعتها المحافظة لتطوير المدينة وخلق متنفس جديد لسكان واهالى القرى المجاورة المطلة على نهر النيل.

وقال المحافظ -فى تصريح له اليوم- إنه تقرر إقامة عدد من المحاور المرورية الجديدة بمنطقتى كفر الجزار وميدان الإشارة لحل الأزمة المرورية بوسط المدينة ..مشيرا إلى أنه سيتم استكمال أعمال رصف طريق الرياح التوفيقى بدء من كوبرى المنصورة وحتى ميدان الجيش بطول تقريبى حوالى 4 كيلومترات.

وأشار إلى أنه يتم ربط طريق (المنصورة- بنها) بمطالع ومنازل الطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية بتكلفة 8 ملايين جنيه لسيولة الحركة المرورية بمداخل ومخارج المدينة.

 


التعليقات