19 سبتمبر2014 مـ 23 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
اليوم.. استكمال مرافعة النيابة في "أحداث الإرشاد" بالصور.. ننشر تفاصيل العثور على أسلحة " توماهوك وكورسل" بقطار الصعيد القبض على رئيس قطاع الشئون القانونية بـ«كهرباء شمال القاهرة» اليوم..محاكمة مرسي في التخابر الكبرى وزيرة التضامن: لم أسخر من «المساح».. وليس من قناعاتي فعل ذلك بالفيديو.. أهداف سويف: يوجد أجهزة «مستشرسة» تستهدف الشباب.. والنظام يعيد «الخوف» لقلوب المواطنين انفجار عبوة ناسفة على الطريق الدولي "العريش ـ رفح" «الغزالي حرب»: يوجد خلافات داخل «المصريين الأحرار».. وأتمنى إعادة النظر في الاستقالات المقدمة بالفيديو.. «تمرد»: «دومة» له الحق في الحياة.. ونطالب «السيسي» بالعفو عنه مقتل قيادي بـ"أنصار بيت المقدس" وضبط 3 آخرين «الصحة»: تسجيل بيانات 120 ألف مريض بفيروس «سي» حتى الآن «مرصد الكهرباء»: 20 ألف ميجاوات أحمال متوقعة على الشبكة اليوم ممثل ذوي الإعاقة بالأقصر: نعاني من تجاهل "التضامن" لمطالبنا أستاذ أمراض نساء: 95% نسبة نجاح الإنجاب خارج الرحم "الفقي": دعوى الإخوان أمام المحاكم الهولندية "عبثية"
+فيديوهات
  • خطف الاطفال في محافظات مصر .. و التجارة بأعضاء الأطفال
  • مفاجأة.. مدير شبكة رصد الاخوانية احد المشاركين الاساسيين في صياغة تقرير هيومان رايتس لإدانة مصر
  • فيديو.. سارة العطفي: أقمنا دعوى قضائية لمنع السيسي من دخول أمريكا
  • بالفيديو.. التربية والتعليم: حذف كل ما يتحدث عن «الإخوان» من المناهج الدراسية

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الأربعاء 12 فبراير 2014 02:05 ص
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات
اخبار متعلقة