22 أغسطس2014 مـ 25 شَوَّال 1435 هـ
تهاني الجبالي: مصر تملك حق الحرب تحت مظلة القانون الدولي حفاظا على حصتها من المياه «الخارجية»: زيارة مرتقبة لشكري إلى «أديس أبابا» عقب انتهاء مباحثات سد النهضة الكهرباء: المواطنون يشككون في وعودنا بتحسن أزمة انقطاع التيار مدير أمن الإسماعيلية يقرر إجراء تحقيقات حول مشاجرة بين جنود الأمن المركزي وقياداتهم «فتح»: نتمسك بدور مصر.. ونطالب القاهرة بجذب إسرائيل للتفاوض العفو الدولية تدين إعدام مصري بمدينة درنة الليبية مدير أمن كفرالشيخ يستقبل الأنبا بيشوي نائب «رئيس أركان القوات المسلحة» الأسبق: ليبيا في حاجة لقائد الضرائب العقارية: لا ضريبة على أي وحدة سكنية يقل إيجارها عن 24 ألف جنيه سنويًا بالفيديو.. خبير استراتيجي: سنعاني نقص المياه لعامين بسبب سد النهضة وحيد عبدالمجيد: يجب طرح مشروع ترسيم المحافظات للحوار المجتمعي قبل تنفيذه «أمن سيناء»: طريق حادث «شرم الشيخ» به رادار واحد فقط.. وسنزود الخدمة بأجهزة جديدة «التضامن»: مضاعفة التعويضات لضحايا حادث «شرم الشيخ» لظروف الضحايا إخواني منشق: المخابرات الأمريكية والبريطانية لها وحدات عمل داخل جماعة الإخوان بالصور.. كنائس السويس تختتم احتفالات عيد العذراء
+فيديوهات
  • استاذ هندسة الطرق بجامعة القاهرة يضع روشتة لعلاج كوارث الطرق بمصر والتى تسببت فى حادث شرم الشيخ
  • بالفيديو .. أكبر قضية فساد للمرأة الحديدية تستولى على أراضى قيمتها تحفر قناة السويس الجديدة
  • رئيس بعثة مصر بأولمبياد الشباب بالصين: رصيد مصر إرتفع إلى 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتان
  • مصرع نحو 33 شخصا وإصابة أكثر من 40 في حادث بطريق طورسيناء - شرم الشيخ

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الأربعاء 12 فبراير 2014 02:05 ص
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات
اخبار متعلقة