19 ديسمبر2014 مـ 26 صَفَر 1436 هـ
أقوى تصريح وأهم قرار جمهوري للسيسي في أسبوع تفاصيل اغتصاب 5 أشخاص لربة منزل ومضاجعتها بالزراعات بالغربية اليوم ..انطلاق فعاليات المنتدى البيئي للشباب العربي الأفريقي بالأقصر لأول مرة.. الجيزة تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية باللغة الأجنبية والعلوم استجابة لاتحاد الطلاب وأولياء الأمور لأول مرة.. الجيزة تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية باللغة الأجنبية والعلوم مسيرة لأنصار الإخوان ببرج العرب تفاصيل أكبر واقعة فساد بمركز أبحاث الأسنان بالإسكندرية ضبط 5 من الإخوان بالمنيا متهمين بإحراق كنيسة وقسم شرطة ضبط 20 شخص بالمنيا بحوزتهم 22 قطعة سلاح «الري»: اللجنة الثلاثية لسد النهضة تجتمع بالخرطوم قريبا وزير الداخلية يقرر إيقاف راحات رجال الأمن استعدادًا لأعياد الميلاد أمن الدقهلية: التعامل بحزم وقوة مع من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين محلب يستعرض تصور تطوير «مثلث ماسبيرو» الحكومة تعلن مشروع سكني جديد.. والتنفيذ خلال 6 شهور فقط وزير الري: اللجنة الثلاثية لسد النهضة تجتمع قريبا في الخرطوم تلاوي: لابد من انخراط الشباب في العمل التطوعي لخلق جيل محب لوطنه غدا.. يوم الانقلاب الشتوي الحكومة تعلن إنشاء فروع لشركة أيادي للاستثمار بجميع المحافظات مصرع عامل سقط من الطابق الـ 13 بالإسكندرية وصول 44 ألف طن بضائع و250 سائحا لموانئ السويس والبحر الأحمر ضبط 5 من الإخوان بالمنيا متهمين بإحراق كنيسة وقسم شرطة بالمنيا توقف حركة قطارات الصعيد 30 دقيقة بسبب اصطدام قطار بسيارة نقل بقنا ضبط نوع جديد من الأقراص المخدرة بحوزة عاطل بالإسكندرية الطيب ومختار جمعة يغيبان عن حضور احتفالات بورسعيد بعيد النصر ​الصحة ببورسعيد: لا وفيات أو إصابات في حريق العمارة السكنية سفير مصر بجوبا: ندعم جهود استعادة الأمن بجنوب السودان وزارة الري: حملة إزالة كبرى للتعديات على النيل في البدرشين ورشيد سفير مصر في جنوب السودان: حصتنا في مياه النيل مضمونة بقوة العلاقات حزب الجيل يشيد بدعوة السيسي للبرلمان الإثيوبي لإصدار قرار بحق مصر في مياه النيل مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات الأمنية والأكمنة بطنطا
+فيديوهات
  • الرئيس السيسى يدعو البرلمان الإثيوبى لإصدار قرار بحق مصر فى مياه النيل
  • الصورة الكاملة: مبادرة لمكافحة التعذيب داخل السجون في مصر
  • قصة نجاح لشاب مصرى تعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية
  • رئيس مشيخة الدويقة ينفعل على الهواء بسبب إهمال متعمد من المحافظة يهدد بكارثة تنتهى بالأف القتلى

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الثلاثاء 11 فبراير 2014 08:05 م
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات