29 يوليو2014 مـ 1 شَوَّال 1435 هـ
البرش: «الزمر» سار على نهج «تمرد» لإنقاذ الجماعة الإسلامية «ناشط حقوقى»: مفاجأة الرئيس تتعلق بالاقتصاد «حقوقى» لـ «حماس»: جاهدوا ضد إسرائيل بدلا من مواجهة العرب أبو عرايس يزدرى الأديان: «ما تمجدش موسى وخليك مع فرعون » «وزير التعليم»: بدء الدراسة منتصف سبتمبر بالصور.. شلل مرورى بسبب انكسار ماسورة مياه بالزيتون «العاملين بالكهرباء» تطالب «شاكر» بزيادة بدل الإنارة والغذاء بالصور- تغريم 4 مطاعم شهيرة 28 ألف جنيه لإلقائهم القمامة في "الرمل" مصادر: اتصالات بين الجماعة الإسلامية و«نافعة» تمهيدا لقبول المصالحة «المغير» يقود ثورة الانقلاب على «قيادات الإرهابية» «البياضى» يطالب بإعمار المنشآت المضارة من الإرهاب بـ«أموال الإخوان» برلمانى سابق: عمرو موسى لا يصلح لرئاسة البرلمان «عبد المجيد» يطالب بتفعيل قيم «الدستور» بالفيديو.. طفلتان تقلدان «رقصة صافيناز» في نزهة بمركب نيلية «مصادر»: زيادات جديدة بفواتير الكهرباء في أغسطس
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الأربعاء 12 فبراير 2014 02:05 ص
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات
اخبار متعلقة