01فبراير 2015 مـ 11 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
فيديو.. «التحالف الاشتراكي»: التحقيقات في مقتل شيماء الصباغ حولت الضحايا إلى جناة حبس 3رجال شرطة بمديرية امن الوادي الجديد في تهمة تقاضي رشوة رئيس جامعة الأزهر يعلن وقف ترشيح “أخواني” لمنصب عميد كلية الدعوة الإسلامية بعد مرور 3 سنوات على «مذبحة بورسعيد».. سيد عبد الحفيظ: مازالت تمثل كابوسا بالنسبة لي "الروبوت" يفكك عبوة ناسفة بمدينة نصر في ذكرى «مذبحة بورسعيد».. يوسف الحسيني: أسألكم الدعاء بالرحمة لجميع الشهداء معتز عبد الفتاح: السيسي تحدث اليوم بـ«وطنية».. وأخشى ألا يتحول كلامه لسياسات فيديو.. بعد رفض جيهان السادات إجراء حوار معه.. عكاشة: كانت نقطة الضعف الوحيدة لزوجها حزب المصريين الأحرار يعقد مؤتمرا غدا ويعلن أسماء المرشحين لمجلس النواب «المعلم»: أطالب منذ عهد «السادات» بتخفيض الضريبة على الورق وماكينات الطباعة إصابة 12 شخصا بانقلاب سيارتين بدمياط شعبان يوسف: زينب عفيفي أديبة من نوع خاص المعلم:«دار الشروق» تطبع أعمال «قادة التنوير».. ونشرنا مؤلفات القرضاوي بعيدا عن مواقفة السياسية «المعلم»: رفضت «كرسي الوزارة» في عهد «مبارك» مقابل عدم نشر أعمال «هيكل» «المعلم»: الشباب هو «جوهرة» مصر.. وإقبالهم على معرض الكتاب خير دليل التعليم: تدريب 38 ألف موجه فني على تفعيل نظم جودة التعليم قبل الجامعي افتتاح المعمل البيولوجي بمياه قنا «المعلم»: حوار «الشروق» مثل كافة الحركات والأفكار السياسية.. واستمعنا للشباب باهتمام «المعلم»: انتقدت سلبيات «مكتبة الأسرة» أمام سوزان مبارك.. ولم أطبع كتب «البنا» وزير التربية والتعليم يترأس لجنة الاختبارات لشغل 94 وظيفة قيادية بديوان عام الوزارة جامعة كفر الشيخ تحتل المركز الثاني في «الاختراع والابتكار» والثالث في مجال «النانو تكنولوجي» الرئاسة تتسلم «استراتيجية هندي» لتفعيل الخطاب الدعوى وإصلاح «الأزهر» بالصور.. محافظ السويس يتفقد طريق بعرب الدبور بعد رصفه عمار علي حسن يطالب الجيش بتصوير عملياته ضد «الإرهابيين» لرفع معنويات الشعب «المعلم»: لم نهتم بالضجة الإعلامية في إدارة حوار القوى السياسية الذي كلفتنا به الرئاسة رئيس الوزراء يؤكد تعديل مناخ الاستثمار في مصر بعد تفجيرات سيناء.. ماذا قال ملك الأردن للسيسي؟ البابا تواضروس: القدر فرض على رجال الجيش أن تراق دماؤهم ليحيا أبناء الوطن «السادات»: الظروف الاستثنائية التي تعيشها مصر تتطلب تبنى الإعلام لرسائل الدولة وزير الخارجية: نلتمس تغير في خطاب قناة الجزيرة
+فيديوهات
  • السيسي للجيش: أنا لن أكبل أيديكم لتثأروا لشهداء مصر .. انتم اللي هتحموا مصر وهتموتوا عشانها
  • منصور: لو رجالة اسرة الحكم في قطر مش عارفة الستات هتقدر تعملها
  • مؤسس المخابرات القطرية يهاجم أسرة آل ثاني الحاكمة بقطر: 80 ألف ريال رشوة صمتكم كل شهر!؟!
  • مانشيت: خونة الجزيرة يهتفون الله أكبر ابتهاجا باستشهاد ضباط وجنود الجيش في سيناء

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الثلاثاء 11 فبراير 2014 08:05 م
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات