25 يوليو2014 مـ 26 رَمَضَان 1435 هـ
«مفاجأة السيسي» تتصدر عناوين صحف الجمعة رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة بـ«الأزهر» الأوقاف تعلن عن إتاحة 6 ساحات لصلاة العيد ببورسعيد غضب أُسرى من ارتفاع مصروفات ودرجات القبول بكليات القمة فى «الخاصة» بهى الدين حسن يناقش مع محلب عيوب قانون الجمعيات الأهلية الجديد حبس 6 أشخاص بينهم 3 سودانيين لتواجدهم بمنطقة عسكرية في السلوم «عودة الروح» إلى مشروع توشكى مصدر فى هيئة الدفاع عن الإخوان: لا نهدف إلى تبرئة قيادات الجماعة الآن قوات الأمن تكثف من تواجدها بميادين السويس استعدادًا من أجل التأمين قصاصو الأثر.. مهنة البحث عن الضالين 1.2 مليار جنيه موازنة مدينة 6 أكتوبر "النور" يبدأ الدعاية الانتخابية بأسواق لبيع السلع بأسعار مدعمة داعية سلفي: "داعش" هم تتار هذا العصر "النور" يتواصل مع مسئولي "التموين" لحل أزمة نقص السلع العلايلي: «داعش» سوف ينقلب على الإدارات الراعية له
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
  • بالفيديو.. الشيخ خالد الجندي: «كل التحية لعمرو بن أديب رضى الله عنه»
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
+مقالات وآراء

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الأربعاء 12 فبراير 2014 02:05 ص
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات
اخبار متعلقة