29 مارس2015 مـ 8 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
بالصور.. اكتشاف نفق لتهريب الأسلحة بالشريط الحدودي معاقون: حقوقنا سجينة "درج" سكرتير المحافظ محافظ الإسكندرية بدون "المدام" فى المؤتمر الدولي للنقل براءة محامية عز من سب زينة السفير الهندى: الهند ترغب فى الترويج للسياحة المصرية النيابة بـ"كرداسة": المتهمون خالفوا الدين بترهيب الأقباط تأجيل "إحراق كنيسة كرداسة" لجلسة 31 مارس بوليود تقدم عرضا فنيا بمطار القاهرة لدى وصولها الخميس..اجتماع محلب والأحزاب "مركز القاهرة": محاولات لإغلاق المجال العام بحبس المدافعين عن حقوق الإنسان محلب يصدر قرارات بتخصيص أراضي مملوكة للدولة لخدمة المنفعة العامة الثلاثاء.. مائدة مستديرة عن دور المرأة في التغطية الإعلامية للأحداث الإرهابية افتتاح مشروعات إنتاجية وخدمية بـ 100مليون جنيه في أحتفالات الفيوم بعيدها القومي مصدر طبي: وفاة سيدة مصابة بأنفلونزا الطيور ببورسعيد عودة حركة مواصلات المحلة - طنطا بعد إضراب السائقين عن العمل محافظ الغربية يعفي مديرة مستشفى الصدر عن العمل بسبب الإهمال الطبي الوفاق الوطني: نحاور شباب الإخوان في عين شمس لإبعادهم عن الجماعة داعية إسلامي: تهديدات حزب الله لن تخيف مصر البرش يطالب الجماعة الإسلامية بالكشف عمن يدعوها إلى العنف موسى: تصريحات الإيرانيين بشأن بغداد "إهانة للعرب" "تعديل قوانين الانتخابات" تلتقى القوى السياسية الخميس بالصور.. مؤسسة بتمرد تدشن حملة نظف بلدك من جماعة المنصورة بالفيديو.."السيابي": الأزهر حصن الإسلام الأول وملاذ المسلمين انتهاء فعاليات الجلسة الأولى للمؤتمر الدولي للنقل البحري "عمال مصر" يطالب بالتوسع في إجراء الانتخابات البرلمانية بالنظام الفردي غدا.. الأزهر يطلق 4 قوافل دعوية بالمحافظات مصطفى حسين: نشر الوعي البيئي مهم لعدم الوصول لنقطة اللاعودة حماية المستهلك يناقش إجراءات ضبط الأسواق.. الثلاثاء محمد صبحى: إهدارنا للمياه يجعلنا دولة بلا كرامة أمام إثيوبيا "الرى" تعرض فيلما وثائقيا عن حملة إنقاذ النيل
+فيديوهات
  • بالفيديو.. رسالة علي الجفري لأهل اليمن والحوثيين
  • بالفيديو.. لحظة تحطيم جبهة النصرة تمثال حافظ الأسد بـ"سوريا"
  • بالفيديو.. بسمة وهبي تستضيف أخطر تاجرة مخدرات بالقاهرة
  • البرلمان: يونس مخيون .. ساعة مع مرسي وساعة مع 30 يونيو
+مقالات وآراء

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الثلاثاء 11 فبراير 2014 08:05 م
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات