01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
«البحوث الإسلامية» يؤكد أهمية التدقيق فى اختيار من يمثلون الأزهر فى العالم وزير المالية ينفي صدور أي تصريحات حول توقيتات زيادة أسعار المواد البترولية دي ميستورا يزور ديرا قرب دمشق تضامنا مع الآشوريين على الرغم من حكم «الدستورية».. «المصريين الأحرار» يعلن غدا أسماء مرشحيه في الانتخابات رفعت السيد: من العار أن تخرج قوانين يتفق عليها الملايين ويكون بها عوار القضاء الإداري يرفض دعوى وقف انتخابات نقابة الصيادلة نشوى الحوفي: لا أعلم مدى قيمة عرض «شرشحة» سما المصري في الإعلام «محلب» يفتتح متحف الأمير محمد علي بالمنيل بعد 15 عاما من أعمال الترميم بالفيديو.. «النور»: حذرنا من عدم دستورية «تقسيم الدوائر» لكن لم يُسمع لنا "الأطباء" تطالب محلب بالتدخل لصرف مستحقاتهم المتأخرة بمستشفي الغردقة العليا للانتخابات: الجدول الزمني الجديد للانتخابات مرتبط بسرعة إنجاز التشريعات محلب يرأس اجتماعا لوحدة الصين في إطار الإعداد للزيارات الرسمية الصينية لمصر مستشار الحكومة للانتخابات: رجعنا لنقطة الصفر نقابة الأطباء تطالب الصحة بصرف حافز الطوارئ الصحة ترد على "الأطباء" بشأن إشرافها على التصرف في المستشفيات وشركات الأدوية غدا.. المصريين الأحرار يناقش تأجيل الانتخابات في اجتماع المكتب السياسي «المصريين الأحرار»: المصالحة مرفوضة مع المتآمرين على الوطن "المحامين" تعقد مؤتمرا لمناقشة قانون المحاماة..الخميس خبير قانوني يكشف عن طعون جديدة تواجه قانون الانتخابات بالصور.. البابا تواضروس يلتقى كهنة إيبارشية المنيا غدا.. حملة مكبرة على معارض السيارات بأرصفة جنوب القاهرة قافلة دعوية أزهرية عن مخاطر الإرهاب بمعاهد المنطقة السادسة..غدا النفط يتراجع لـ 57.85 دولارا للبرميل وغرب تكساس يسجل 49.15 إعفاء المتقدمين لخصم أسماء غير المستحقين للتموين من فروق الأسعار «الري»: إزالة 1565 حالة تعد على نهر النيل "العدل" تكشف عن عصابة للتوظيف الوهمي مقابل مبالغ مالية «محلب» يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير المناطق الأثرية ميناء الإسكندرية يستعد لاستقبال 22 ألف طن بوتاجاز لحل الأزمة محلب يتفقد أعمال تطوير قصر محمد علي بالمنيل أمين «الديمقراطي الاجتماعي»: حكم اليوم فرصة لتصحيح مسارات خاطئة سرنا فيها منذ 3 يوليو
+فيديوهات
  • الدستورية العليا تقضي بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر وترفض دعوى عدم دستورية مباشرة الحقوق السياسية
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"
+مقالات وآراء

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الثلاثاء 11 فبراير 2014 08:05 م
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات
أخر الأخبار