22 أكتوبر2014 مـ 27 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
تامرأمين لـ«فالكون»: «بالعافية تأمنوا نفسكم» غدا.. توقيع مذكرة تفاهم بين الثقافة والتعليم تسكين5800 طالب وطالبة بالمدن الجامعية لعين شمس فيديو- سيدة تتهم مدرسا بضرب طفلها فى بطنه الخميس.. محافظ القاهرة يتفقد ميداني السيدة زينب ونفيسة لجنة التشريعات الصحفية تقرر توليها وحدها إعداد قوانين الصحافة والإعلام ننشر اقتراحات نقيب المرشدين السياحيين لتعديل قانون النقابة الأنبا باخوميوس يعود إلى مصر بعد رحلة علاج استمرت شهرين في لندن مشروعات استثمارية جديدة بتكلفة 166 مليون جنيه في بني سويف مدير مرافق القاهرة: دوريات مستمرة وحملات مكثفة لمنع عودة الباعة الجائلين لوسط البلد السبت إجازة بالمعاهد الأزهرية بصورة مؤقتة اعتبارا من الشهر المقبل الري تكشف سبب اختيار "وسيط إنجليزي" للمكتب الاستشاري لسد النهضة كتب - محمود سليم: قال رئيس قطاع مياه النيل، أحمد بهاء الدين، والمتحدث الرسمي حول مل نائب رئيس «النور»: دعوة السيسي لـ«حوار الشروق» فكرة جيدة للم الشمل «الكرامة» يطالب بتبنى قانون التظاهر والانتخابات ..ورفع التوصيات للرئيس «الدستور»: دعوة السيسي لـ«حوار الشروق» مؤشر على إدراك الدولة لأهمية التواصل مع الأحزاب «المؤتمـر» يطالب بأجندة توحد كل القوى السياسية المؤسسات الدينية ترحب بدعوة السيسي لـ«حوار الشروق».. وتستعد للمشاركة الحقوقيون يختلفون حول دعوة السيسي لـ«حوار الشروق» «مصر القوية»: الحوار دون إقصاء السبيل الوحيد للخروج من الأزمة المؤبد لمتهمين و10 سنوات لآخر وبراءة 12 فى قضية خطف صيدلى بسوهاج المؤبد لمدرسة قتلت ضرتها بسبب إنجابها مولودا ذكرا بسوهاج بالصور.. وزير البيئة يزور مقر "اليوم السابع" الجديد أحمد موسى: "الجاسوس مرسى" وعد أمريكا بتخفيض الجيش إلى 75 ألف جندى سفير مصر باليمن يواصل مساعيه لسرعة إنهاء مشكلة الصيادين "أجناد مصر" يتبنى تفجير "ميدان النهضة" أمام جامعة القاهرة "الفيروسات الكبدية": وصول 90 ألف جرعة جديدة من سوفالدى نوفمبر المقبل عمرو حمزاوى: سأغادر مصر عقب الحصول على صيغة حكم إلغاء منعى من السفر غدا.. وفد من حزب الحركة الوطنية يزور قناة السويس الجديدة يوسف الحسينى:يا سيادة الرئيس احمى الدستور ممن يصف 25 يناير بالمؤامرة بالفيديو.. كاتب إماراتى: من يرفع شارة رابعة من الإماراتيين مجنس
+فيديوهات
  • الرئيس السيسي يشهد مناورة " ذات الصواري " في احتفال القوات المسلحة البحرية بعيدها
  • فيديو وصور لإنفجار جامعة القاهرة
  • إصابة شخصين في إنفجار عبوة بدائية الصنع بكفر الزيات والأهالي يلقون قنبلة أخرى في مياه النيل
  • بالفيديو..قبلة "أوباما" تثير عاشق: لا "تتحرش" بصديقتي

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الثلاثاء 11 فبراير 2014 08:05 م
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات
اخبار متعلقة