21أبريل2014 مـ 20 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
لمخالفتها شروط التراخيص .. المصنفات تستعد لمداهمة مقار مجموعة قنوات فضائية على رأسها «تايم» بالفيديو.. سما تغني لـ«مرتضى» بزي الزمالك.. و«منصور»: أنت أسلوبك زي «ريا وسكينة» مصدر بالعليا لانتخابات الرئاسة: انسحاب مرشح من أمام الآخر يحتم على منافسه الحصول على 5% من أصوات 54 مليون ناخب ثبات منسوب النيل أمام السد العالى 175 مترا نائب رئيس «المترو»: رفعنا الطوارئ بالمحطات لمواجهة تكدس «شم النسيم» بالفيديو.. «هؤلاء لم يشموا النسيم» النقابة العامة لعمال النسيج تحتوي أزمة جديدة لعمال وبريات سمنود انفراد.. حزب النور يدعم السيسي رئيسا "تحالف دعم المعزول" يدعو للتظاهر أمام نوادي الشرطة والجيش.. الأربعاء السهري: ننتظر الإعلان الرسمي عن المرشحين وتصويت الهيئة العليا يحسم مرشحنا حسن شاهين: "السيسي" لا يستطيع حكم مصر صباحي لـ "مقاطعي الانتخابات": "لماذا لا نجرب قوتنا؟" "حملة صباحي" تهنئ المصريين بشم النسيم «مش هندفع غاز».. أول «هاشتاج» احتجاجا على زيادة الأسعار المصريين الأحرار: شعور أعضاء الجبهة المنضمين للحزب بالغربة طبيعي وسيختفي مع الوقت
+فيديوهات
  • جولة في أهم مقالات صحافة الإثنين 21 إبريل 2014
  • بالفيديو..بعد القبض على سما المصري..أحمد موسى: مرتضى سره جامد جدا
  • بالفيديو.. منتقبة تسرق طفلة في مكان عام
  • فيديو.. محمد الغيطي لـ«مساعد وزير الخارجية»: «يا إما حضرتك شارب حاجة يا إما إحنا كدابين»

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الأربعاء 12 فبراير 2014 02:05 ص
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات
اخبار متعلقة