23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
وصول مدير مباحث الشرقية لموقع حريق قطار الركاب بالزقازيق مستشار الرئيس تطالب بوضع صورتى "السيسى" و"صباحى" على بطاقات التصويت خبير عسكرى: الموقف الأمريكى تغير بعد صفقة الطائرات مع روسيا إسعاف الشرقية: 18 مصابا باختناقات فى حريق قطار ركاب الزقازيق واشنطن:نتوقع منح مصر 650 مليون دولار عقب شهادة كيرى أمام الكونجرس إسعاف الشرقية: الدفع بـ5 سيارات لنقل المصابين فى حريق قطار الزقازيق مساعد وزير الداخلية للأمن المركزى يطالب بإصدار قانون مكافحة الإرهاب الرئيس يتلقى اتصاﻻ هاتفيا من جاكوب زوما لبحث التعاون بين البلدين مصادر: بلاغ باشتعال النار بـ3 عربات قطار ركاب فى الزقازيق تكدس مرورى أعلى محور 26 يوليو عقب سقوط سيارة محافظ الجيزة: هدوء اشتباكات الصف.. وجلسة للصلح بين العائلتين غدا السيد البدوى: الوفد لم يغب عن المشهد ولعب دورا فى إسقاط مبارك ومرسى السبت.. سرادق عزاء "كمل جميلك" لشهيد الأمن المركزى أمام قصر عابدين ياسر برهامى: حفظ النفس مقدم على "العرض".. وتم بتر جزء مهم من فتواى خبير أمنى: الجماعات التكفيرية تعمل لصالح الإخوان لزعزعة أمن البلاد
+فيديوهات
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات
  • فيديو.. الشرطة تفرق إخوانيات الأزهر بالغاز
  • حصريا- مرتضي منصور يكشف تحالف صباحي مع الاخوان ومفاجأة دعاية قناة الجزيرة له

77 قتيلا وناجٍ واحد في آخر محصلة لضحايا الطائرة العسكرية المنكوبة بالجزائر

الأربعاء 12 فبراير 2014 02:05 ص
الشروق

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا. وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة. من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن 77 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب شخص آخر بجروح خطيرة في حادث تحطم الطائرة العسكرية التابعة للقوات الجوية الجزائرية بأم البواقي الواقعة على 500 كم شرق الجزائر العاصمة، الذي وقع في وقت سابق يوم الثلاثاء، وهي محصلة أقل من التي تم تداولها سابقًا.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه تم نقل الناجي الوحيد إلى المستشفى العسكري في قسنطينة.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن الطائرة كانت في رحلة جوية قادمة من تمنراست باتجاه قسنطينة وتقل 74 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من أربعة أفراد، حيث انقطع الاتصال بها، وتم على الفور إرسال ثلاث مروحيات للبحث في المنطقة، حيث تم تحديد مكان سقوطها بجبل فرطاس قرب دوار العقلة 18 كم شرق مدينة عين مليلة (ولاية أم البواقي).

وكانت وحدات الإنقاذ التابعة للجيش الوطني الشعبي والحماية المدنية قد انتقلت بسرعة إلى المكان للبحث عن الركاب، وتم تشكيل لجنة تحقيق لتحديد الأسباب التي كانت وراء هذا السقوط.

وتشير المؤشرات الأولية، إلى أن الحادث قد يكون نجم عن ظروف المناخ السيئ في هذه المنطقة، التي تشهد رياحًا عاتية منذ عدة أيام.

التعليقات
اخبار متعلقة