02 سبتمبر2014 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
ضعف الحكومة وراء ارتفاع مصروفات المدارس جودة: رفع تعريفة المياه يساعد فى سد العجز خبير اقتصادي: رفع تعريفة المياه بحاجة للدراسة وزير التعليم: غير راضٍ عن «التعليم».. وسيقف على ساقه في 2017 النيابة تطلب تحريات المباحث عن «ريان جديد» بالجيزة قرار تشكيل «تقسيم الدوائر» على مكتب الرئيس.. واللجنة تضم وزير العدالة وزير الصحة يطلق مشروع «السجل القومي للأورام» في مصر نبيل العربي: رفضت طلب «مرسي» بحضور قيادات «حماس» في اجتماعات الجامعة العربية ضبط 29 قضية إشغال وإزالة 22 حالة تعد في حملة أمنية بالفيوم وزير الاستثمار: إصلاحات هيكلية وتعديلات في البنية التشريعية لقطاع التأمين رئيس جامعة القاهرة يشعل حربا مبكرة بينه و«الأسر الحزبية» منع مرتضى منصور من الظهور على التلفزيون «التعليم» توقع 6 بروتوكولات تعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية لترميم المدارس عبد الغفار شكر: تصريحات «البدوي» قضت على توحيد «الوفد المصري والتيار الديمقراطي» «تاكسي النيل» يدخل مرحلة الجدية
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

منطقة مسقط رأس السيسى تسلم 70 ألف توقيع لترشحه للرئاسة لحملة كمل جميلك

السبت 18 يناير 2014 02:37 ص
اليوم السابع

قالت وزارة العدل الأمريكية إن رجلا أمريكيا أقر بأنه مذنب - أمس الجمعة - لإرساله رسائل تحتوى على سم "الريسين" للرئيس باراك أوباما وغيره من المسئولين.



قالت وزارة العدل الأمريكية إن رجلا أمريكيا أقر بأنه مذنب - أمس الجمعة - لإرساله رسائل تحتوى على سم "الريسين" للرئيس باراك أوباما وغيره من المسئولين. التفاصيل..

التعليقات
اخبار متعلقة