03 مارس2015 مـ 11 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
بالفيديو- وزير الإسكان: خدمة جديدة لسكان 6 أكتوبر قريبا الداخلية: ضبط 9 كوّنوا خلية إرهابية تضم القتيل «بلال أسامة العزبي» محافظ القليوبية: لا بناء بدون ترخيص ..ولجنة لحصر الأبراج المخالفة تمهيدا لإزالتها "حكومة الوفد" تعقد اجتماعها الدوري.. الأحد «المهندسين» تقيل 3 من أعضائها لتربحهم غير الشرعي من عملهم بدء اجتماع الإصلاح التشريعي برئاسة "محلب" لإقرار قانون الاستثمار بالفيديو والصور.. «بحوث الصحراء»: تهدف لتحقيق التنمية المستدامة مسيرة مفاجئة لعناصر «الإرهابية» بوسط البلد رئيس تيمور الشرقية السابق يصل القاهرة رئيس هيئة المفوضين: إبطال الدستورية للمادة «3» يرجعنا لنقطة الصفر غدا.. محلب يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة لبحث قانون تقسيم الدوائر «العقبة» تتعاقد على ميناء جديد بتكلفة 170 مليون دولار بالصور .. أسماء حملة الماجستير والدكتوراه المرشحين للجهات الإدارية بالقاهرة الصحة: شفاء حالة وإصابة أخرى بإنفلونزا الطيور بالصور.. «محلب» يتفقد صالات مطار شرم الشيخ قبل مغادرته التعليم : إرجاء خصم بدل الاعتماد من معلمي الغربية جراح مصري يبتكر اختراعا جديدا لاستبدال الفقرات التالفة بأخرى من التيتانيوم الصحة: وفاة سيدة بـ "أنفلونزا الطيور" بالقاهرة وزير البحث العلمي يزور المدينة العلمية في بريطانيا محلب: في كل بقعة بشرم الشيخ تجد الجمال اشتباكات بين أهالي وعناصر الإخوان بقرية في كفرالشيخ الخارجية: لا يستطيع أحد المزايدة على دعم مصر لحقوق الفلسطينيين الأغذية المصرية على المائدة اليابانية بسبب معرض "فودكس" بالفيديو- القرموطي عن ظهور زوجة محافظ الإسكندرية: "ما تخليكي في المعادي؟" محافظ القليوبية: إزالة جميع الأبراج المخالفة بالمحافظة إنشاء مصنع لاستخراج الرمال السوداء بكفر الشيخ محافظ سوهاج يشدد على تكثيف الرقابة التموينية للقضاء على نقص الوقود «أجهزة الأمن» تواصل حملاتها لضبط الخارجين عن القانون فى عدة محافظات "الاصلاح التشريعى" تجتمع مع محلب لمناقشة قانون الاستثمار روسيا تدعم تطبيع الوضع في سيناء
+فيديوهات
  • بالفيديو.. دفاع "تراخيص الحديد": عز رد الرخصة الثانية للحكومة بدون شروط
  • بالفيديو.. خبير أمني: الأموال تحرك داعش وليست "الشريعة الإسلامية"
  • بالفيديو.. أحمد موسى يطرد ضيفه «الإخواني» على الهواء
  • بالفيديو.. رسالة محرجة من رانيا بدوى لـ«محافظ الإسكندرية» على الهواء

«عواطف» عند الإخوان «مؤامرة».. إنت شايفها إيه؟!

الخميس 07 نوفمبر 2013 02:02 ص
الوطن

اعتبروها مأجورة من الفلول لتشويه الرئيس مرسى، قالوا إنها أحد فصول مؤامرة الإعلام ضد «الإخوان»، شبهوا قضيتها بقضية «حمادة المسحول» أمام «الاتحادية».. هذا ما تداولته مواقع «الإخوان» الإلكترونية منذ مساء أمس الأول عن السيدة عواطف، الشهيرة بـ«أم أشرف»، التى ضربها شاب إخوانى أمام أكاديمية الشرطة، حيث مقر محاكمة «مرسى»، لمجرد أنها تحمل صورة الفريق أول عبدالفتاح السيسى. حملة تشويه كبيرة تعرضت لها «الست عواطف» منذ ظهورها على



اعتبروها مأجورة من الفلول لتشويه الرئيس مرسى، قالوا إنها أحد فصول مؤامرة الإعلام ضد «الإخوان»، شبهوا قضيتها بقضية «حمادة المسحول» أمام «الاتحادية».. هذا ما تداولته مواقع «الإخوان» الإلكترونية منذ مساء أمس الأول عن السيدة عواطف، الشهيرة بـ«أم أشرف»، التى ضربها شاب إخوانى أمام أكاديمية الشرطة، حيث مقر محاكمة «مرسى»، لمجرد أنها تحمل صورة الفريق أول عبدالفتاح السيسى. حملة تشويه كبيرة تعرضت لها «الست عواطف» منذ ظهورها على شاشة قناة «التحرير» أمس الأول، من قِبل الإخوان، فى مقابل حملة إشادة قوية من جانب أنصار الرئيس مبارك، الفريق الأول، ممثلاً فى هيثم أبوخليل، الإخوانى المنشق، وصفها بأنها مؤامرة من الإعلام تشبه مؤامرة «حمادة المسحول»، والفريق الثانى، ممثلا فى حركة «آسفين يا ريس»، وصفها بـ«المصرية الصعيدية الأصيلة»، وبين هذا وذاك تحولت المرأة الصعيدية البسيطة إلى ناشطة سياسية يتم تداول فيديوهاتها على الإنترنت.

شاهندة مقلد، ميرفت موسى، رشا عزب، ثم «الست عواطف»، هن ناشطات سياسيات وقفن فى وجه تنظيم الإخوان المحظور فكان جزاؤهن الضرب على مرأى ومسمع الحضور وكاميرات الفضائيات.. «هن سيدات مصر اللائى شكّلن علمة فارقة فى تاريخ الرجولة الإخوانية»، بحسب الدكتورة نهاد أبوالقمصان، الناشطة فى مجال حقوق المرأة، التى أكدت أن النخوة والرجولة وآداب التعامل مع المرأة هى كلها صفات غير مفهومة مع «الجماعة»؛ فهى لديهم «الكائن الأدنى» مهما كان عمرها أو قيمتها: «ما حدش فيهم يفرق معاه إذا كانت الست اللى قدامه دى ست ليها قيمتها زى شاهندة مقلد أو حتى ست زى أمه زى الست اللى انضربت بالقلم فى الشارع لمجرد رفعها لصورة السيسى».

وقفت «عواطف» فى الشارع أمام «الأكاديمية» تدافع عن حق أهالى شهداء ومصابى «الاتحادية» فى محاكمة عادلة للرئيس المعزول محمد مرسى، لتُضرب بالقلم وتهان أمام الجموع، بينما جلس هيثم أبوخليل فى منزله على «تويتر» ليهاجمها ويعتبرها «مؤامرة»، وهو ما ردت عليه بقولها: «مؤامرة إيه؟ أنا ست غلبانة وكنت رايحة أقول اللى نفسى فيه، هما ظلمونا كتير وادى آخرة ظلمهم.. بيضربونا كمان عشان بنقول لأ». السيدة، التى أبكت الملايين بعد أن ظهرت على شاشة التليفزيون لتعيد ما قالته أمام المحكمة من أن الرئيس مرسى و«الإخوان» أفسدوا مصر، قالت لـ«الوطن» إنها لا يهمها ما حدث معها فى سبيل مصر: «مش مهم أنضرب قلم.. بس المهم مصر ما تتضربش تانى».

التعليقات