20 أغسطس2014 مـ 23 شَوَّال 1435 هـ
فيديو.. «خبير دولي»: الخلايا الشمسية «الحل الجذري» لأزمة الكهرباء.. وتوفر 75% من قيمة استخدام الطاقة خيري رمضان لحكومة «محلب»: «الأعمدة منورة في عز الظهر.. وعايزين المواطن يرشد استهلاكه» أحمد موسى: لهذه الأسباب أمتنع عن عرض فيديوهات الاعتداء على الجيش والشرطة محافظ المنيا: سيتم إضافة منطقة رمال بيضاء ورخام للمحافظة لفتح فرص التنمية سياسيون: المواطن البسيط يدفع ثمن أزمة الكهرباء بالفيديو.. المحامين العرب: تقرير هيومان رايتس يؤكد انتمائها للإخوان التحالف الثوري: حكومة محلب كلها ضعيفة عدا وزير الداخلية مؤتمر صحفي بنقابة الأطباء حول قانون 14.. غدا وزير الإسكان: ندرس رفع أسعار مياه الشرب على الشرائح كثيفة الاستهلاك «الزراعة»: إلقاء 10 ملايين «زريعة بلطي نيلي» في بحيرة ناصر فيديو.. بعد احتجاز نجله في «المصعد» بسبب انقطاع الكهرباء.. «شعبان عبد الرحيم» يغني «النور عمال يقطع» فيديو.. «المسلماني»: مطالبة مصر للولايات المتحدة باحترام حقوق الإنسان «شيء رائع» التيار الشعبي يضع حلول لأزمة انقطاع التيار بالفيديو.. مواطن يتبرع بألف فدان لصندوق تحيا مصر وأسر الشهداء وكيل وزارة الكهرباء بالمنوفية: مفيش حل غير قطع التيار 12 ساعة يوميا
+فيديوهات
  • فيديو..محلب: تصدير الكهرباء ليس سبب الأزمة
  • بالفيديو - خبير استراتيجي: توسيع قناة السويس يزيد عوائد مصر بنسبة 259% سنويا
  • بالفيديو.. «الداخلية»: نناشد قوات الأمن الأمريكية بضبط النفس واستخدام الحوار مع المتظاهرين
  • بالفيديو.. مباحث القاهرة: القبض على المتهمين بحرق حي عين شمس بمساعدة فيسبوك

«عواطف» عند الإخوان «مؤامرة».. إنت شايفها إيه؟!

الخميس 07 نوفمبر 2013 08:02 ص
الوطن

اعتبروها مأجورة من الفلول لتشويه الرئيس مرسى، قالوا إنها أحد فصول مؤامرة الإعلام ضد «الإخوان»، شبهوا قضيتها بقضية «حمادة المسحول» أمام «الاتحادية».. هذا ما تداولته مواقع «الإخوان» الإلكترونية منذ مساء أمس الأول عن السيدة عواطف، الشهيرة بـ«أم أشرف»، التى ضربها شاب إخوانى أمام أكاديمية الشرطة، حيث مقر محاكمة «مرسى»، لمجرد أنها تحمل صورة الفريق أول عبدالفتاح السيسى. حملة تشويه كبيرة تعرضت لها «الست عواطف» منذ ظهورها على



اعتبروها مأجورة من الفلول لتشويه الرئيس مرسى، قالوا إنها أحد فصول مؤامرة الإعلام ضد «الإخوان»، شبهوا قضيتها بقضية «حمادة المسحول» أمام «الاتحادية».. هذا ما تداولته مواقع «الإخوان» الإلكترونية منذ مساء أمس الأول عن السيدة عواطف، الشهيرة بـ«أم أشرف»، التى ضربها شاب إخوانى أمام أكاديمية الشرطة، حيث مقر محاكمة «مرسى»، لمجرد أنها تحمل صورة الفريق أول عبدالفتاح السيسى. حملة تشويه كبيرة تعرضت لها «الست عواطف» منذ ظهورها على شاشة قناة «التحرير» أمس الأول، من قِبل الإخوان، فى مقابل حملة إشادة قوية من جانب أنصار الرئيس مبارك، الفريق الأول، ممثلاً فى هيثم أبوخليل، الإخوانى المنشق، وصفها بأنها مؤامرة من الإعلام تشبه مؤامرة «حمادة المسحول»، والفريق الثانى، ممثلا فى حركة «آسفين يا ريس»، وصفها بـ«المصرية الصعيدية الأصيلة»، وبين هذا وذاك تحولت المرأة الصعيدية البسيطة إلى ناشطة سياسية يتم تداول فيديوهاتها على الإنترنت.

شاهندة مقلد، ميرفت موسى، رشا عزب، ثم «الست عواطف»، هن ناشطات سياسيات وقفن فى وجه تنظيم الإخوان المحظور فكان جزاؤهن الضرب على مرأى ومسمع الحضور وكاميرات الفضائيات.. «هن سيدات مصر اللائى شكّلن علمة فارقة فى تاريخ الرجولة الإخوانية»، بحسب الدكتورة نهاد أبوالقمصان، الناشطة فى مجال حقوق المرأة، التى أكدت أن النخوة والرجولة وآداب التعامل مع المرأة هى كلها صفات غير مفهومة مع «الجماعة»؛ فهى لديهم «الكائن الأدنى» مهما كان عمرها أو قيمتها: «ما حدش فيهم يفرق معاه إذا كانت الست اللى قدامه دى ست ليها قيمتها زى شاهندة مقلد أو حتى ست زى أمه زى الست اللى انضربت بالقلم فى الشارع لمجرد رفعها لصورة السيسى».

وقفت «عواطف» فى الشارع أمام «الأكاديمية» تدافع عن حق أهالى شهداء ومصابى «الاتحادية» فى محاكمة عادلة للرئيس المعزول محمد مرسى، لتُضرب بالقلم وتهان أمام الجموع، بينما جلس هيثم أبوخليل فى منزله على «تويتر» ليهاجمها ويعتبرها «مؤامرة»، وهو ما ردت عليه بقولها: «مؤامرة إيه؟ أنا ست غلبانة وكنت رايحة أقول اللى نفسى فيه، هما ظلمونا كتير وادى آخرة ظلمهم.. بيضربونا كمان عشان بنقول لأ». السيدة، التى أبكت الملايين بعد أن ظهرت على شاشة التليفزيون لتعيد ما قالته أمام المحكمة من أن الرئيس مرسى و«الإخوان» أفسدوا مصر، قالت لـ«الوطن» إنها لا يهمها ما حدث معها فى سبيل مصر: «مش مهم أنضرب قلم.. بس المهم مصر ما تتضربش تانى».

التعليقات