01 أغسطس2014 مـ 4 شَوَّال 1435 هـ
«6 أبريل» تهاجم صافيناز: «ناس بترقص وناس بتموت» بالصور.. "تمرد البحيرة" تزور "الدلنجات" لتأسيس مكاتب الحزب «مهندسى الجيزة»: تدشين مقرين للنقابة في أكتوبر وكلية الهندسة اليوم.. بدء تنسيق المرحلة الأولى بجامعة الأزهر مصادر: لقاءات "سعودية قيادات بنقابة «الدعاة» تطالب الأوقاف بعدم التعامل مع «البسطويسي» عبود الزمر: تمنيت استمرار «الإخوان» وأحذر من سقوط الدولة تحالف «25-30»: وثيقتنا تتضمن 10 بنود وضعها «غنيم وعبد الحكيم وقنديل» شلل مرورى في كورنيش المعادي بسبب إصلاحات الطريق أنصار «الإرهابية» يقطعون طريق كورنيش حلوان بالإطارات المشتعلة اليوم.. وكيل «الأزهر» يحضر جلسة صلح «الهلايل والكوبانية» في أسوان مصادر: لقاءات "سعودية وزير الطيران: تكثيف الجسر الجوى لعودة المصريين من ليبيا مصطفى النجار: صمت الدوائر الغربية عن مذابح غزة «إنسانية عفنة» الجماعة الإسلامية تنفى دراسة الانسحاب من «تحالف المعزول»
+فيديوهات
  • حماس:تم أسر الضابط الإسرائيلي قبل سريان الهدنة
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل

الطرق: قرب تنفذ طريق غرب الموهوب بالوادى الجديد بتكلفة 44 مليون جنيه

الجمعة 18 أكتوبر 2013 10:23 م
اليوم السابع

قال المهندس حسن الحفنى مدير فرع الهيئة العامة للطرق والكبارى بالوادى الجديد إن فرع الهيئة أوشك على الانتهاء من رصف طريق غرب الموهوب القصر بطول 45 كيلو مترا، بتكلفة 44 مليون جنيه، وذلك فى إطار إنهاء أعمال خطة فرع الهيئة للعام الحالى، حيث يجرى تنفيذ عمليات حصر للطرق التى تحتاج لإحلال وتجديد وخاصة الطرق السريعة بين مراكز المحافظة لإدراجها فى خطة العام القادم. وأضاف الحفنى أن الهيئة قد وافقت على اعتماد 100 مليون جنيه لخطة العام الجديد لفرع



قال المهندس حسن الحفنى مدير فرع الهيئة العامة للطرق والكبارى بالوادى الجديد إن فرع الهيئة أوشك على الانتهاء من رصف طريق غرب الموهوب القصر بطول 45 كيلو مترا، بتكلفة 44 مليون جنيه، وذلك فى إطار إنهاء أعمال خطة فرع الهيئة للعام الحالى، حيث يجرى تنفيذ عمليات حصر للطرق التى تحتاج لإحلال وتجديد وخاصة الطرق السريعة بين مراكز المحافظة لإدراجها فى خطة العام القادم. وأضاف الحفنى أن الهيئة قد وافقت على اعتماد 100 مليون جنيه لخطة العام الجديد لفرع المحافظة وذلك لاستكمال مشروعات رصف عدد من الطرق بالمحافظة ومنها رصف 30 كيلو مترا بدءا من نقطة الكيلو 320 على طريق العوينات موط بتكلفة 35 مليون جنيه ورصف 50كيلو مترا على طريق الخارجة موط، بتكلفة إجمالية 65 مليون جنيه وذلك بهدف رفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية الحيوية على مستوى مراكز المحافظة.

التعليقات
اخبار متعلقة