01 أغسطس2014 مـ 4 شَوَّال 1435 هـ
«6 أبريل» تهاجم صافيناز: «ناس بترقص وناس بتموت» بالصور.. "تمرد البحيرة" تزور "الدلنجات" لتأسيس مكاتب الحزب «مهندسى الجيزة»: تدشين مقرين للنقابة في أكتوبر وكلية الهندسة اليوم.. بدء تنسيق المرحلة الأولى بجامعة الأزهر مصادر: لقاءات "سعودية قيادات بنقابة «الدعاة» تطالب الأوقاف بعدم التعامل مع «البسطويسي» عبود الزمر: تمنيت استمرار «الإخوان» وأحذر من سقوط الدولة تحالف «25-30»: وثيقتنا تتضمن 10 بنود وضعها «غنيم وعبد الحكيم وقنديل» شلل مرورى في كورنيش المعادي بسبب إصلاحات الطريق أنصار «الإرهابية» يقطعون طريق كورنيش حلوان بالإطارات المشتعلة اليوم.. وكيل «الأزهر» يحضر جلسة صلح «الهلايل والكوبانية» في أسوان مصادر: لقاءات "سعودية وزير الطيران: تكثيف الجسر الجوى لعودة المصريين من ليبيا مصطفى النجار: صمت الدوائر الغربية عن مذابح غزة «إنسانية عفنة» الجماعة الإسلامية تنفى دراسة الانسحاب من «تحالف المعزول»
+فيديوهات
  • حماس:تم أسر الضابط الإسرائيلي قبل سريان الهدنة
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل

القبض على ستة من جماعة الإخوان شاركوا فى مسيرة بالإسماعيلية

الثلاثاء 01 أكتوبر 2013 11:26 ص
اليوم السابع

ألقت قوات الأمن القبض على ستة أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين المحظورة بسبب مشاركتهم فى مسيرة احتجاجا على عزل الرئيس المعزول محمد مرسى، والهتاف ضد الشرطة والقوات المسلحة أمس. ونظم عدد من أعضاء ومؤيدى جماعة الإخوان مسيرة من أمام مسجد نور الإسلام بالشارع الثلاثينى لتطوف شوارع المنطقة، ولكن سيارات الشرطة فرقت المسيرة وألقت القبض على ستة من المشاركين بها. ويعتمد مؤيدو جماعة الإخوان المسلمين، على صفحة غير رسمية على موقع التواصل الاجتماعى



ألقت قوات الأمن القبض على ستة أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين المحظورة بسبب مشاركتهم فى مسيرة احتجاجا على عزل الرئيس المعزول محمد مرسى، والهتاف ضد الشرطة والقوات المسلحة أمس. ونظم عدد من أعضاء ومؤيدى جماعة الإخوان مسيرة من أمام مسجد نور الإسلام بالشارع الثلاثينى لتطوف شوارع المنطقة، ولكن سيارات الشرطة فرقت المسيرة وألقت القبض على ستة من المشاركين بها. ويعتمد مؤيدو جماعة الإخوان المسلمين، على صفحة غير رسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تسمى الإسماعيلية 2020" لنقل أخبار وصور المسيرات، وإعلان أماكن المسيرات الجديدة باستخدام كلمات رمزية فى محاولة لخداع الشرطة التى تعمل على فض المسيرات والقبض على مشاركين بها. وقال بيان لحزب الحرية والعدالة، إن قوات الأمن ألقت القبض على ثلاثة أعضاء تنظيميين بالجماعة هم محمد خليفة، رئيس قسم الاحصاء بإدارة القصاصين التعليمية، وإبراهيم على، رئيس الأقسام بالتعليم الابتدائى بالقصاصين، وإبراهيم شتية، معلم بمدرسة القصاصين الثانوية الصناعية.

التعليقات
اخبار متعلقة