15 سبتمبر2014 مـ 19 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
براءة نجل شقيق مرسي و5 طلاب إخوان انفجار عبوة ناسفة بخط المياة الرئيسى بالعاشر «المسلماني»: عبد الحكيم عامر «قائد فاشل كان يستحق المحاكمة والإعدام» إجراءات بريطانية مرتقبة لتضييق الخناق على الإخوان قتل 5 مسلحين خلال حملة أمنية بالشيخ زويد بالفيديو.. «وزير الرياضة» يفصح عن سبب غيابه عن مباراة كأس السوبر فيديو.. المسلماني: مصر أصبحت «فضيحة وكارثة» بسبب سوء حال وسائل المواصلات بالفيديو.. جابر نصار: «نظيف» استجاب لطلبي بعدم العودة لجامعة القاهرة الآن رغم أحقيته في ذلك الأزهر يتطلع إلى عمل فكري وثقافي موحد نحو المواجهات الفكريَّة الملحَّة «زويل»: تخوفت من عدم اكتمال مشروع «مدينة زويل» بسبب مرضي فيديو.. أحمد موسى: السيسي «يعتمد على علاقته بربنا.. ولا ينتظر نفاقا من أحد» أحمد زويل: مرسي «عالم» رغم إخفاقه سياسيا محلب وإمام يصلان عزاء أحمد رجب وزير التعليم: الفائزون في مسابقة 30 ألف معلم سيخضعون لاختبار كمبيوتر «التعليم» تصدر قرارا لتنظيم العمل بالمدارس الدولية.. وتحية العلم والنشيد «إجباري»
+فيديوهات
  • فيديو.. المسلماني: مصر أصبحت «فضيحة وكارثة» بسبب سوء حال وسائل المواصلات
  • بالفيديو.. جابر نصار: «نظيف» استجاب لطلبي بعدم العودة لجامعة القاهرة الآن رغم أحقيته في ذلك
  • فيديو.. أحمد موسى: السيسي «يعتمد على علاقته بربنا.. ولا ينتظر نفاقا من أحد»
  • مدير أمن القليوبية: سبب انهيار مصنع العبور سوء التشييد وتم نقل المصابين لتلقي العلاج وخروج معظمهم

اتحاد طلاب "دمنهور" يدعو لوقفة احتجاجية لرفض الانتقال للمبنى الجديد

السبت 28 سبتمبر 2013 02:53 ص
اليوم السابع

دعا اتحاد طلاب جامعة دمنهور إلى وقفة احتجاجية، صباح اليوم السبت، أمام مبنى إدارة جامعة دمنهور، للمطالبة بعدم انتقال الكليات إلى مجمع الكليات الجديد بمنطقة الأبعادية لحين إنشاء كوبرى مشاة على طريق القاهرة–الإسكندرية الزراعى منعاً للحوادث، بالإضافة إلى الانتهاء من تجهيز باقى المبانى الجامعية. وأكد الاتحاد خلال بيانٍ له "حق الحياة هو أول وأبسط حقوق الإنسان التى يجب حمايتها وتأمينها، فانطلاقًا من هذا المبدأ وحرصًا من اتحاد طلاب جامعة



دعا اتحاد طلاب جامعة دمنهور إلى وقفة احتجاجية، صباح اليوم السبت، أمام مبنى إدارة جامعة دمنهور، للمطالبة بعدم انتقال الكليات إلى مجمع الكليات الجديد بمنطقة الأبعادية لحين إنشاء كوبرى مشاة على طريق القاهرة–الإسكندرية الزراعى منعاً للحوادث، بالإضافة إلى الانتهاء من تجهيز باقى المبانى الجامعية. وأكد الاتحاد خلال بيانٍ له "حق الحياة هو أول وأبسط حقوق الإنسان التى يجب حمايتها وتأمينها، فانطلاقًا من هذا المبدأ وحرصًا من اتحاد طلاب جامعة دمنهور على الحفاظ على أرواح الطلاب وبعد إجراء حوار طلابى موسّع ومتابعة للإرادة العامة لطلاب الجامعة، نعلن رفض نقل الكليات المُقَرَّر نقلها إلى مجمع 25 يناير حتى يتم إنشاء كوبرى مشاة أمام المجمع الجديد فلن ننتظر حتى نفقد أحد زملائنا حتى نتحرك فى هذا الأمر كما حدث مع طلاب معهد الخدمة الاجتماعية، وكذلك نرفض النقل حتى يتم الانتهاء من جميع المرافق والتجهيزات فى المبانى الجديدة". وأنهى البيان بالدعوة إلى وقفة احتجاجية أمام مبنى إدارة الجامعة اليوم السبت فى تمام الساعة الحادية عشر صباحًا للمطالبة بالحقوق المشروعة فى تأمين الأرواح.

التعليقات
اخبار متعلقة