01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
محمد حبيب: الحكم بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر الانتخابية «تاريخي» فيديو.. «المسلماني»: تأجيل انتخابات البرلمان قرار «إيجابي».. والمرشحون أصابوا الشعب بالإحباط سامح سيف اليزل: أطالب بتحصين قوانين الانتخابات البرلمانية سيدة تستغل وقفة احتجاجية على ذبح «كلب الأهرام» للمطالبة بعلاج ابنها.. و«محلب» يلبي النداء ننشر تفاصيل انفجار قنبلة أسوان.. والصحة تعلن حصيلة القتلي والمصابين الأزهر يقرر تكثيف أنشطته الثقافية للتوعية بأهمية المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ بالفيديو.. وزير التخطيط: وضع ماسبيرو المالي سيء ولدينا خطة للإصلاح محلب لمصطفى بكري : مصر مقبلة على مرحلة هامة في تاريخها محلب يفتتح متحف الأمير محمد على بالمنيل بعد الانتهاء من ترميمه رئيس «جنايات القاهرة»: حكم «الدستورية» يحصن مجلس النواب من الطعن عليه عمر مروان: مصير الانتخابات البرلمانية المقبلة في يد القضاء الإداري إبراهيم عيسى: الانتخابات البرلمانية لن تجرى قبل شهر نوفمبر مساعد وزير الخارجية الأسبق: مجموعة من الإعلاميين يحرضون على القتل "مناهضة أخونة مصر" تعود إلى الوطن بعد انتهاء زيارتها للبرلمان الأوربي «البرنامج العربي»: بطلان «تقسيم الدوائر» يتسق مع صحيح الدستور غدا.. «المصريين الأحرار» يستأنف مؤتمراته الأسبوعية بالزمالك «النبراوي»: زيادة إيرادات نقابة المهندسين بالقاهرة اليماني: ترشيد استهلاك الكهرباء أمر حتمي خلال السنوات المقبلة «الأطباء» تخاطب محلب لحل أزمة أعضاء النقابة في مستشفى الغردقة الأزهر: ندوة للتوعية بمياه النيل.. 10 مارس طائرة «عين أمناس» تصل القاهرة بعد منتصف الليل بالفيديو.. مسيرة ليلية لعناصر الإرهابية بالوراق فريق مشروع نهر الكونغو في زيارة تعريفية بأخطار سد النهضة بالسويس محلب يدين تدمير "داعش" آثار العراق: "تتار العصر" فيديو.. خالد يوسف: تنظيم «داعش» يسير على خطى «التتار» في إرهاب الدول القوية بالفيديو.. عماد الدين حسين: العلاقة بين مصر والسعودية أكبر من الرؤساء والملوك كبيش: الرئيس أمر بسرعة تعديل قانون تقسيم الدوائر بعد عدم دستورية «تقسيم الدوائر»: المصري الديمقراطي: أي تشريع يجب أن يمثل كافة المجتمع «قمصان»: قانون تقسيم الدوائر سقط في شبهة عدم الدستورية لمراعاة اللجنة تمثيل المهمشين حمدي قنديل: الخلق الرفيع يملي علينا التضامن مع ليليان داوود ضد «البذاءة»
+فيديوهات
  • الدستورية العليا تقضي بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر وترفض دعوى عدم دستورية مباشرة الحقوق السياسية
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"
+مقالات وآراء

الرئيس منصور يلتقى مسئول المراقبة والإصلاح بالنواب الأمريكى

الأربعاء 25 سبتمبر 2013 11:23 ص
اليوم السابع

استقبل الرئيس عدلى منصور اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، رئيس لجنة المراقبة والإصلاح الحكومى بمجلس النواب الأمريكى، "داريل إدوارد عيسى"، بحضور القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة ديفيد ساترفيلد. وقال السفير إيهاب بدوى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن اللقاء تناول التطورات الداخلية التى تشهدها الساحة السياسية فى مصر، وعلى رأسها خارطة المستقبل واستحقاقاتها المختلفة، حيث أوضح الرئيس أن الإدارة المصرية



استقبل الرئيس عدلى منصور اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، رئيس لجنة المراقبة والإصلاح الحكومى بمجلس النواب الأمريكى، "داريل إدوارد عيسى"، بحضور القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة ديفيد ساترفيلد. وقال السفير إيهاب بدوى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن اللقاء تناول التطورات الداخلية التى تشهدها الساحة السياسية فى مصر، وعلى رأسها خارطة المستقبل واستحقاقاتها المختلفة، حيث أوضح الرئيس أن الإدارة المصرية الحالية عقدت العزم على أن تثبت للعالم أجمع أنها ستؤسس لمصر المستقبل من خلال نظام ديمقراطى يستجيب لتطلعات وطموحات الشعب المصرى، وإنفاذاً لإرادته. ومن جانبه، أعرب النائب الأمريكى عن دعمه لخارطة المستقبل، معرباً عن أمله فى أن تكلل جهود الإدارة المصرية الحالية فى بلورتها على أرض الواقع بالنجاح، مشدداً على أن كل مرحلة من مراحلها إنما تُمثل فرصة إضافية لتعزيز العلاقة البناءة القائمة حالياً بين البلدين، ومؤكداً على دعم بلاده الكامل لمصر فى إطار الحرب التى تخوضها ضد الإرهاب. وأكد القائم بالأعمال الأمريكى خلال اللقاء على إدراك الولايات المتحدة لما تمثله مصر من بعد استراتيجى يتخطى حدودها ويمتد للمنطقة ككل، مثنياً على ما حققته خارطة المستقبل من تقدم فضلاً عن النجاح الذى حققته مصر على مستوى فرضها لسيادتها على أراضيها وعلى حدودها المختلفة، مؤكداً دعم الولايات المتحدة الكامل لمصر فى حربها على الإرهاب.

التعليقات
أخر الأخبار