21 سبتمبر2014 مـ 25 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
احباط تفجير قنابل بمحطة كهرباء بالعياط محول كهربائى قديم وراء ذعر مواطنى طنطا مستشفى الشرطة: استقبلنا 6مصابين في "تفجير الخارجية" السفارة الأمريكية تدين هجوم "الخارجية" وصول أهالى شهيد "انفجار الخارجية" للمشرحة انفجار قنبلة أمام حى ثانى المحلة وإبطال أخرى استشهاد 6 في سقوط طائرة عسكرية بالفيوم محلب ينعي ضحايا تفجيرات اليوم شاهد "بورسعيد": إطفاء الأنوار تم على 4 مراحل القوات المسلحة تنعى شهيدي الداخلية انتظام الدراسة في جميع مدارس محافظات مصر «التربية والتعليم»: تفاصيل مصروفات المدارس الخاصة على موقع الوزارة خلال هذا الأسبوع منفذو تفجير "الخارجية" مفسدون في الأرض انفجار 4 عبوات ناسفة فى أماكن متفرقة بطنطا صور.. الوفد ترصد موقع تفجير "الخارجية"
+فيديوهات
  • بالفيديو.. انفجار قنبلة في منزل كوبري 15 مايو بشارع 26 يوليو.. وأنباء عن سقوط قتيلين ومصاب
  • اللواء حسام سويلم : الامريكان دول "كدابين" .. الأباتشي مدفوع ثمنه بالكامل لامريكا
  • الهلباوي : الإخوان كجماعة أنتهي وجودها من مصر
  • حريق هائل بمصنع كيماويات مكون من 4 طوابق بزهراء المعادي

محافظ دمياط يشهد احتفال جمعية المحاربين القدماء بذكرى السادس من أكتوبر

الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 11:57 ص
اليوم السابع

شهد اللواء أ.ح.م محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط أمس الاثنين، احتفال جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تخليداً لذكرى شهدائنا الأبرار بمناسبة احتفالات ذكرى السادس من أكتوبر. استهل المحافظ كلمته بذكر الآية الكريمة "ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون" وحيا المحافظ الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وخص المحافظ بالتحية إخواننا من أبناء القوات المسلحة والشرطة تعظيماً للجهد الذى يبذلونه من أجل



شهد اللواء أ.ح.م محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط أمس الاثنين، احتفال جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تخليداً لذكرى شهدائنا الأبرار بمناسبة احتفالات ذكرى السادس من أكتوبر. استهل المحافظ كلمته بذكر الآية الكريمة "ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون" وحيا المحافظ الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وخص المحافظ بالتحية إخواننا من أبناء القوات المسلحة والشرطة تعظيماً للجهد الذى يبذلونه من أجل رفعة وكرامة مصر وشعبها وأمتها. كما وجه التحية للفريق أول عبد الفتاح السيسى والفريق صدقى صبحى رئيس الأركان على الدور العظيم الذى تقوم به قواتنا المسلحة التى لم تخن ولم تغدر.. وأكد أن مكتبه مفتوح لاستقبال أسر الشهداء والمصابين. وأضاف اللواء نبيل سعد الخميسى مدير الجمعية أن الجمعية سوف ترعى كافة الطلبات المقدمة بالتنسيق مع المستشار العسكرى بالمحافظة، وأنه جارى عمل قاعدة بيانات لأعضاء الجمعية مع وجود خدمة اتصال جديدة عن طريق الاستعلام الصوتى للرد على الطلبات، بالإضافة إلى تأشيرات الحج والعمرة الممنوحة لأعضاء الجمعية كما تم رفع الإعانة العاجلة من 300 جنيه إلى 500 جنيه. واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة.

التعليقات
اخبار متعلقة