18 سبتمبر2014 مـ 22 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
فريدة الشوباشي: ما قدمه السيسي بـ100 يوم «معجزة».. وثقة المصريين ساعدته في إعادة بناء مصر الإمام الأكبر يهنئ الفلاح المصري بعيده.. ويؤكد مكانته كشريان للوطن وقفة احتجاجية لموظفى المجلس القومى للإعاقة شيخ الأزهر لـ"الفلاحين": أنتم شريان الوطن رئيس أكاديمية البحث العلمي: تطبيق «جامعة الأطفال للعلوم» في جميع جامعات مصر جامعة اﻹسكندرية تحظر دخول الطلاب إلا بالبطاقة الجامعية «المساح»: من المؤسف اتخاذ قرار يخص المعاقين دون الرجوع إليهم.. واستقلت للحفاظ على حقوقهم رئيس حزب العدل: الحكومة لا تدرك معنى الحكم الرشيد.. وعدم تعديل قانون التظاهر «مناورة» لإلهاء المجتمع وزير الداخلية: بطولات شهداء ومصابي الشرطة ستزيدنا عزيمة وإصرارا لحفظ أمن الوطن فيديو.. باحث سياسي: انهيار نظام الأسد سيؤدي لسقوط السعودية وسيهدد الأمن القومي العربي 28 ألف مريض بفيروس سي يسجلون للعلاج تأخر الحماية المدنية زاد من حريق البحر الأعظم دفاع "الخضيري": المجنى عليه مريض نفسي الباعة الجائلون لمحافظ القاهرة: "الترجمان" فكرة فاشلة الطيب: مصر تسترد عافيتها مع "السيسى"
+فيديوهات
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار
  • خطير جدا.. بالفيديو حركة حماس هي من تحفر الانفاق بالعريش لزرع العبوات الناسفة لاستهداف الجيش المصري
  • وزير التربية والتعليم: الاخوان يسجلون بيانات عشوائية بموقع توظيف المعلمين بهدف اسقاط الموقع
  • د. رشاد عبدة :السيسي اذهل العالم بجمع تمويل قناة السويس من المصريين الذي يتحدث العالم عن فقرهم

الجسمى وفنانون إماراتيون يقدمون "أوبريت" عن الاستقرار فى مصر

الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 01:59 ص
اليوم السابع

انتهى فنانون ومطربون إماراتيون من وضع اللمسات النهائية لأول "أوبريت" إماراتى عن مصر. وقال مسؤولون فى هيئة أبو ظبى للسياحة والثقافة للصحفيين اليوم الاثنين أن الأوبريت الذى يحمل اسم (هذه مصر) "يتضمن رسالة سامية فحواها السلام والاستقرار". وأضاف المسؤولون :"بذل شباب الإمارات جهدا كبيرا فى هذا العمل وأرادوا من خلاله أن يبينوا للعالم المكانة الغالية لمصر فى قلوبهم فهم مؤمنون بأن نهضة مصر من نهضة العرب كلهم". وذكرت الهيئة الإماراتية أن "هذا



انتهى فنانون ومطربون إماراتيون من وضع اللمسات النهائية لأول "أوبريت" إماراتى عن مصر. وقال مسؤولون فى هيئة أبو ظبى للسياحة والثقافة للصحفيين اليوم الاثنين أن الأوبريت الذى يحمل اسم (هذه مصر) "يتضمن رسالة سامية فحواها السلام والاستقرار". وأضاف المسؤولون :"بذل شباب الإمارات جهدا كبيرا فى هذا العمل وأرادوا من خلاله أن يبينوا للعالم المكانة الغالية لمصر فى قلوبهم فهم مؤمنون بأن نهضة مصر من نهضة العرب كلهم". وذكرت الهيئة الإماراتية أن "هذا العمل هو هدية من شعب الإمارات إلى أهلهم وأحبابهم أبناء مصر وقد كتب كلماته الشاعر الإماراتى سعيد الكتبى ولحنه وأخرجه الإعلامى الإماراتى محمد الأحمد وتغنى به فنانو الإمارات حسين الجسمى وفايز السعيد وعيضة المنهالى وبلقيس أحمد فتحي". وقام بأعمال التوزيع الموسيقى الموسيقار زيد عادل وتم التسجيل فى إستوديوهات المطرب الإماراتى فايز السعيد، ومن المقرر تقديم هذا العمل الضخم خلال الأيام القريبة القادمة.

التعليقات