30 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
الشهابى: بيان الخارجية بشأن تطاول أردوغان تأخر أحمد حمد رئيسًا للجامعة البريطانية بالقاهرة «جاد الحق» لـ«الشروق»: انتشار الشرطة السرية لمواجهة «مافيا» التذاكر بمحطات السكة الحديد محافظ بني سويف يبحث مع الوفد الروسي الألماني إقامة محطات لتوليد الطاقة الشمسية فيديو.. الباعة المتجولون: لن نعيش في «مقبرة الترجمان».. وهذه حلولنا للحكومة غدا.. سفارة مصر في الرباط تحتفل بالذكرى 41 لانتصارات أكتوبر الأولى على جامعة بنها: فوجئت باستبعادي «دون سبب» من حفل تكريم الرئيس الأوائل بجامعة القاهرة محلب يؤدي صلاة العشاء بمصر القديمة محلب يتجول بمنطقة عين الحياة مستقلا أتوبيسا «البناء والتنمية»: حظر أنشطة حزب الاستقلال مخالف للقانون.. ومستمرون فى «دعم الشرعية» محلب يتجول بمنطقة عين الحياة مستقلا أتوبيسا مكشوفا إصابة 15 تلميذا وتلميذة بعد اصطدام جرار زراعي بسيارتهم في بني سويف محلب يعقد اجتماعا لمتابعة مشكلات النظافة في الجيزة «السيسي» يعقد اجتماعين مع مجلسي «التخصصي للتعليم» و«التخصصي لتنمية المجتمع» ندب ابنة النائب العام و131 مستشارًا بالنيابة الإدارية إلى «العدل»
+فيديوهات
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: الإسرائيليون مرعوبون من كلمة الرئيس الفلسطيني بالأمم المتحدة
  • الرئيس السيسي يجتمع بالدكتور فاروق الباز لاستعراض مقترحات مشروع ممر التنمية
  • سائقوا القطارات يهددون بالاضراب فى عيد الاضحى
  • نصار: وجود الشرطة بشكل دائم فى الجامعات يحتاج قرار حكومى

أنصار الإخوان يطلقون النار على أهالى بولاق أبو العلا أعلى كوبرى ١٥ مايو

الجمعة 16 أغسطس 2013 03:52 م
اليوم السابع

نشبت اشتباكات ظهر اليوم، الجمعة، بين أهالى منطقة بولاق أبوالعلا أعلى كوبرى ١٥ مايو ومسيرات لأعضاء الإخوان المسلمين، كانت متجهة إلى ميدان رمسيس وأطلق أنصارالإخوان النار على أهالى بولاق أبو العلا أعلى كوبرى ١٥ مايو. وأغلق أهالى منطقة بولاق أبو العلا كوبرى ١٥ مايو أمام المسيرات المؤيدة لمرسى التى كانت قادمة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، والتى كانت تحاول التوجه لميدان رمسيس للانضمام إلى مسيرات أخرى تتظاهر بالميدان،



نشبت اشتباكات ظهر اليوم، الجمعة، بين أهالى منطقة بولاق أبوالعلا أعلى كوبرى ١٥ مايو ومسيرات لأعضاء الإخوان المسلمين، كانت متجهة إلى ميدان رمسيس وأطلق أنصارالإخوان النار على أهالى بولاق أبو العلا أعلى كوبرى ١٥ مايو. وأغلق أهالى منطقة بولاق أبو العلا كوبرى ١٥ مايو أمام المسيرات المؤيدة لمرسى التى كانت قادمة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، والتى كانت تحاول التوجه لميدان رمسيس للانضمام إلى مسيرات أخرى تتظاهر بالميدان، فأطلق عناصر الإخوان الخرطوش على الأهالى لتنشب اشتباكات بين الطرفين. وتسود حالياً حالة من الكر والفر فى محيط المنطقة بين الأهالى وأعضاء الجماعة، بعد سلسلة من الاستفزازات جرت الأهالى للاشتباك مع الإخوان.

التعليقات
اخبار متعلقة