03 مايو 2015 مـ 13 رَجَب 1436 هـ
«الإخوان المنشقين» تكشف تفاصيل جديدة عن «اعتصام رابعة» في كتابها الجديد «حقوقي»: بعض الإعلاميين يساعدون على زعزعة استقرار الدولة ننشر أسماء أعضاء اللجنة المالية بـ «الكرامة» غدا.. مناقشة كتاب «جبرتي الوطن» بنقابة الصحفيين «مرزوق»: اليوم العالمي للصحفيين يؤكد دور صاحبة الجلالة في تنوير المجتمع تحالف الرقابة الشعبية يعد مشروع مصالحة مجتمعية السيسي يلتقي رئيسة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكهرباء: نسعى لتوليد 4300 ميجاوات من الطاقة المتجددة خلال عامين شاب مصري يهدد اقتصاد الخليج باستخراج الكهرباء من الرمال «الكهرباء» عزبة للقيادات.. مخالفات بالجملة في قرارات الندب إصابة 5 أشخاص إثر اشتباكات بين الإخوان و الأهالي بدمياط اليوم.. بدء الأسبوع الرابع للموسم الثقافي بـ «مجمع البحوث الإسلامية» «عاشور»: أزمة المحامين مع رئيس محكمة جنح مستأنف كرداسة انتهت بالصلح السيسي يلتقي رئيسة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية غدا.. السماء تمطر شهبا أنباء عن تعديل وزاري في حكومة «محلب» خلال ساعات أيمن الصياد: الصحافة الحرة والديمقراطية أساس الدولة القوية انسحاب متحدث الحزب "العلماني" على الهواء عقب مشادة كلامية مع رولا خرسا ننشر أسماء المرشحين لوظائف مصلحة الري نسبة الـ5% بالوادي الجديد بالفيديو.. «السادات»: القانون الموحد للانتخابات يهدف إلى تغيير بعض المواد بالفيديو والصور.. «يحيى قدرى»: قانون الانتخابات الموحد يهدف لإجرائها بأقرب وقت بالفيديو والصور.. «التجمع» يطالب «السيسي» بقبول مبادرة الأحزاب المصرية بالفيديو.. «أكمل قرطام»: على الدولة دعم الأحزاب السياسية بالفيديو والصور.. «البدوي»: «لا ديمقراطيات دون وجود أحزاب» «الإخوان المنشقين» تنفي التواصل مع وزارة الثقافة بشأن فيلم عن الإخوان «البرش»: «دربالة» دمر الجماعة الإسلامية طوال فترة رئاسته لها «عمارة»: أرسلنا خطابا للرئيس بشأن المراجعات الفكرية لشباب الإخوان مركز حقوقي يطالب باﻹفراج عن «خالدة جرار» من سجون إسرائيل «المصرية لحقوق الإنسان» تطالب بتعديل البنية التشريعية للصحافة بالفيديو والصور.. «مصر الحديثة»: سنطالب في قانون الانتخابات الموحد بـ«تحصين البرلمان»
+فيديوهات
  • السيطرة على حريق هائل دمر نحو 20 محلا تجاريا وشقتين سكنيتين بسوق بورسعيد بمدينة كوم امبو في أسوان
  • صباح ON: انتشال بقايا ناقلة الفوسفات الغارقة بنهر النيل في قنا
  • بالفيديو - بعد اغلاق "الفراعين".. توفيق عكاشة: "مفيش قناة هتستحملني"
  • بالفيديو..هبة قطب: «من حق الزوجة طلب الانفصال لتدني مستوى العلاقة الحميمة»
+مقالات وآراء

أنصار الإخوان يطلقون النار على أهالى بولاق أبو العلا أعلى كوبرى ١٥ مايو

الجمعة 16 أغسطس 2013 09:52 ص
اليوم السابع

نشبت اشتباكات ظهر اليوم، الجمعة، بين أهالى منطقة بولاق أبوالعلا أعلى كوبرى ١٥ مايو ومسيرات لأعضاء الإخوان المسلمين، كانت متجهة إلى ميدان رمسيس وأطلق أنصارالإخوان النار على أهالى بولاق أبو العلا أعلى كوبرى ١٥ مايو. وأغلق أهالى منطقة بولاق أبو العلا كوبرى ١٥ مايو أمام المسيرات المؤيدة لمرسى التى كانت قادمة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، والتى كانت تحاول التوجه لميدان رمسيس للانضمام إلى مسيرات أخرى تتظاهر بالميدان،



نشبت اشتباكات ظهر اليوم، الجمعة، بين أهالى منطقة بولاق أبوالعلا أعلى كوبرى ١٥ مايو ومسيرات لأعضاء الإخوان المسلمين، كانت متجهة إلى ميدان رمسيس وأطلق أنصارالإخوان النار على أهالى بولاق أبو العلا أعلى كوبرى ١٥ مايو. وأغلق أهالى منطقة بولاق أبو العلا كوبرى ١٥ مايو أمام المسيرات المؤيدة لمرسى التى كانت قادمة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، والتى كانت تحاول التوجه لميدان رمسيس للانضمام إلى مسيرات أخرى تتظاهر بالميدان، فأطلق عناصر الإخوان الخرطوش على الأهالى لتنشب اشتباكات بين الطرفين. وتسود حالياً حالة من الكر والفر فى محيط المنطقة بين الأهالى وأعضاء الجماعة، بعد سلسلة من الاستفزازات جرت الأهالى للاشتباك مع الإخوان.

التعليقات