30 أكتوبر2014 مـ 5 مُحَرَّم 1436 هـ
قيادي بـ«النور»: أقباط تقدموا للترشح على قوائمنا في المحافظات وزير الري: مصر تعاني عجزا مائيا كبيرا بسبب زيادة الطلب عليه أبو النصر: أسهل شيء هو تقديم الاستقالة.. والوزارة تحتاج لميزانية ضخمة غدا..الأقصر تستضيف فعاليات مهرجان الفن المصري الأوروبي ميناء دمياط يستقبل 9 سفن حاويات وألفي طن حديد تسليح دمياط تكرم قتيلين بحادث "كرم القواديس" بإطلاق اسمهما على مدرستين محافظ القاهرة يشارك بعد غد في احتفالية للسفارة الألمانية بحديقة الأزهر المحكمة تطلب من أحمد عز إجراء تحليل DNA وتؤجل القضية لـ15 يناير رواد "فيس بوك" لعقيد شرطة ينظف الدائرى بـ"مكنسة": "حضرتك فوق راسنا" وزير التعليم يقف دقيقة حداد ويؤكد: مسئول سياسيا عن وفاة طلاب المدارس إسرائيلية وشقيقها يطلبان حق اللجوء السياسى لمصر إحالة 5 طلاب إخوان بجامعة الزقازيق بينهم بنت شقيق "مرسى" للتأديب أسرة علاء عبد الفتاح تعلق اعتصامها بدار القضاء العالى موجز الاقتصاد.. حزمة حوافز لإنتاج سيارة مصرية متطورة موجز المحافظات.. وزير الآثار: إحنا وزارة فاشلة بسبب الروتين "الأزهر": إغلاق المسجد الأقصى خطوة عدائية تكرس الصراع الدينى "السيسى" يشدد على مكافحة مشكلة الصرف الزراعى والصناعى تعليم الجيزة تستبعد 4 مسئولين عن حادث وفاة طالب بالهرم "السيسى" يشكل لجنة لتحديد القيمة المالية للأراضى المتعدى عليها "البرلمان العربى": توصيات علمية وعملية لندوة الأمن القومى العربى وزير التعليم: استبعدت 400 معلم وإدارى منتمين للإخوان "النور": الحزب يتحمل الصدمة عن التيار السلفى فى العمل السياسى والحزبى وزير التجارة السودانى يتفقد سير العمل بالمعبر الحدودى مع مصر غدا.. الدعوة السلفية تنظم مؤتمرا عن "سبل مواجهة الشيعة" بشبرا الخيمة "النور": مرشحو الحزب بـ"الفردى" جاهزون وجار حصر الأسماء فى القائمة حزب العدل: إغلاق المسجد الأقصى إعلان حرب على عملية السلام حزب الاستقلال: نحترم الدستور والقانون ونطعن على حكم حظر أنشطتنا محمد أنور السادات: "الوفد المصرى" يدعم الدولة فى حربها ضد الإرهاب عمرو الشوبكى: جار الإعداد لأكبر مؤتمر صحفى للحشد ضد الإرهاب "أبو الغار" يعلن مشاركة "الوفد المصرى" بمؤتمر القوى السياسية بـ"الشروق"
+فيديوهات
  • إسرائيل تمنع المصلين من الصلاة بالأقصى ودول أوروبية تعترف بدولة فلسطين وأخرى تحذر من خطورة الوضع
  • السويد تعلن اعترافها بدولة فلسطين وأبو مازن يصف القرار بالتاريخي
  • السيسي: المصريون سوف يثبتون للعالم أنهم قادرون على تجاوز كل الصعاب
  • شاهد مأساة أم فقدت طفلتها بسبب الإهمال الطبى بأحد المستشفيات ونجحت فى إثبات حالة الإهمال على الطبيبة
+مقالات وآراء

مصرع وإصابة 65 أمس بشمال سيناء معظمها من رجال الشرطة والقوات المسلحة

الخميس 15 أغسطس 2013 10:28 ص
اليوم السابع

أكد الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن هناك 65 حالة وفاة وإصابة وقعت أمس بشمال سيناء. وأضاف أن منهم 6 حالات وفاة من بينها ضابط شرطة وعدد 4 جنود ومدنيين من العريش، والشيخ زويد، علاوة على 59 حالة إصابة أغلبهم من قوات الشرطة والقوات المسلحة من العريش، والشيخ زويد وبئر العبد. وأكد أن هناك استعدادات كبيرة على مستوى المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، مشيرا إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية إلى



أكد الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن هناك 65 حالة وفاة وإصابة وقعت أمس بشمال سيناء. وأضاف أن منهم 6 حالات وفاة من بينها ضابط شرطة وعدد 4 جنود ومدنيين من العريش، والشيخ زويد، علاوة على 59 حالة إصابة أغلبهم من قوات الشرطة والقوات المسلحة من العريش، والشيخ زويد وبئر العبد. وأكد أن هناك استعدادات كبيرة على مستوى المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة، مشيرا إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية إلى جانب الأطقم الطبية المتخصصة وسيارات الإسعاف وتزويدها بالأدوية وبنك الدم.

التعليقات
اخبار متعلقة