24 يوليو2014 مـ 25 رَمَضَان 1435 هـ
السيسي في حفل ليلة القدر: أطالب الأزهر بتقديم خطاب ديني وسطي الطيب معلقا على انقسام العرب: مكنا إسرائيل من ارتكاب مجازر في فلسطين السويس تحتفل بليلة القدر بحضور المحافظ وقيادات الجيش الثالث تفعيل خدمات مميزة لتصدير الخضروات والفاكهة بميناء دمياط النيابة تحقق في واقعة وفاة شخص داخل قسم شرطة بالإسكندرية اتحاد المصريين بالنمسا: نتضامن مع السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر الشوباشي: دافعت عن الإسلام وما زلت.. ومن يقتلون باسمه ليسوا مسلمين بالأسماء.. السيسي يعتمد الحركة الدبلوماسية الجديدة وزير الأوقاف يهدي نسخة من القرآن هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي «السيسي» يكرم الفائزين في المسابقة العالمية للقرآن الكريم السيسي يحتفل بليلة القدر بالأزهر ويلقي خطاب بعد قليل حبس 7 من أعضاء جماعة الإخوان بدمياط وزير الدفاع يوافق على إنشاء 3 مراكز طبية بالوادي الجديد توفير مساكن بديلة للمتضررين من انفجار اسطوانة بوتاجاز في المنيا الإخوان تحتفل ببراءة 40 من كوادرها بدمياط
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
  • بالفيديو.. الشيخ خالد الجندي: «كل التحية لعمرو بن أديب رضى الله عنه»
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
+مقالات وآراء

تجديد حبس المتهمين بالهجوم على أمن رفح 15 يوما

السبت 20 يوليو 2013 02:45 م
رصد

جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء. وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات



جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء.
وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات الأمن العام، والانضمام لجماعات إرهابية محظورة، وحيازة، واستخدام أسلحة وذخيرة.
الجدير بالذكر أن سيناء تشهد عمليات هجوم متكررة على قوات الأمن، وإطلاق النيران عليها بكثافة من قبل عناصر مسلحة، وخارجين عن القانون، فى حين يجرى الجيش حاليا عمليات تطهير للبؤر الإجرامية بسيناء.
 

التعليقات
اخبار متعلقة