16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
«الإخوان» تتظاهر اليوم في الذكرى الثالثة لإسقاط «الحزب الوطني» عضو بـ«قضايا الدولة»: «قانون الإرهاب» يتضمن «إشكاليات فنية» إطلاق القمر الصناعي المصري في الثانية وعشرين دقيقة ظهر اليوم «الغيطاني» يناقش الإهمال والفساد بملف الآثار في «الصحفيين» اليوم خبراء: الأحزاب تحولت إلى «سبوبة».. والخطاب الثوري لا يتناسب مع طبيعة المصريين اليوم.. حزب الدستور يعقد مؤتمرا للإعلان عن موقفه من الانتخابات الرئاسية استجابة لـ«الشروق».. وزير التعليم ومحافظ الفيوم يزوران تلميذ واقعة الصعق بالكهرباء مركز القاهرة لحقوق الإنسان: مشروع قانونى الإرهاب أخطر هجوم أمنى على الحريات عمال الحديد والصلب لمحلب: «عطلانين يا ريس.. عاوزين فحم» اليوم.. لجنة تعديل «الانتخابات» و«الحقوق السياسية» تبدأ أعمالها العشـــــــــــرى: تقنيـــن أوضــــاع 34 ألف عامل مصرى بالأردن وزير الاتصالات يصل أسيوط لوضع حجر أساس المنطقة التكنولوجية الداخلية: إصابة 3 أشخاص فى انفجار فيصل أمس وعبوة محلية وراء الحادث صحفيون يتظاهرون احتجاجا على الاعتداء عليهم.. أهم الأخبار المتوقعة فقيه قانونى: الشفافية الرد الأكبر على من يشكك فى الانتخابات المقبلة
+فيديوهات
  • جولة في أبرز الأخبار في الصحف المصرية - 16 أبريل 2014
  • صفوت حجازى : لا مكان للسيسى ولا لغيرة من الخائنين
  • فيديو..انفجار سيارة نقيب شرطة بفيصل
  • بالفيديو.. الخرباوي: الإخواني "جهاد الحداد" أدار حملة أوباما الانتخابية

تجديد حبس المتهمين بالهجوم على أمن رفح 15 يوما

السبت 20 يوليو 2013 02:45 م
رصد

جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء. وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات



جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء.
وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات الأمن العام، والانضمام لجماعات إرهابية محظورة، وحيازة، واستخدام أسلحة وذخيرة.
الجدير بالذكر أن سيناء تشهد عمليات هجوم متكررة على قوات الأمن، وإطلاق النيران عليها بكثافة من قبل عناصر مسلحة، وخارجين عن القانون، فى حين يجرى الجيش حاليا عمليات تطهير للبؤر الإجرامية بسيناء.
 

التعليقات
اخبار متعلقة