04 مارس2015 مـ 12 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
اليوم.. «السيسي» يلتقي وزراء البيئة الأفارقة «زعزوع» يلتقي «وكيل الخارجية الألمانية» في بورصة برلين الدولية للسياحة «محلب» و«لبيب» ومحافظ القاهرة يشاهدون حفل استلام 200 أتوبيس إماراتي حملة الماجستير والدكتوراة يلتقون القائم بأعمال التنظيم والإدارة.. اليوم انتهاء توزيع حملة الماجستير والدكتوراة على الوظائف الإدارية بأسوان العثور على جسم غريب بشارع البطل أحمد عبد العزيز عودة 55 صيادا من ليبيا على متن 4 مراكب انفجار قنبلة بمدينة السادات في المنوفية «أبو سعدة»: مستمر في التواصل مع القيادات الشعبية في دائرتي الانتخابية أعضاء بـ «الوفد» يطالبون بتكوين جبهة تقدم مقترحات للجنة «تقسيم الدوائر» «مستقبل وطن» بالغربية يعين 100 شاب بوظائف خالية السبت.. «المصريين الأحرار» ينظم ندوة سياسية بالإسكندرية بالصور.. انضمام «عز الدين والجيوشى» إلى تحالف «العدالة الاجتماعية» عبد الرحمن أبو زهرة ضيف صالون «ميديا توبيا».. غدا ننشر أسماء الصيدليات الموفرة لـ «السوفالدى» المصري بالمحافظات مؤتمر الإسماعيلية للتنمية السياحية بإقليم قناة السويس 8 مارس «الفلاحين»: إرجاء الانتخابات البرلمانية فرصة لتنظيم صفوفنا إلغاء تطبيق الحد الأقصى على «البنوك» يقضى على العدالة الاجتماعية قائمة «صحوة مصر»: بطلان «تقسيم الدوائر» سيدفع عجلة الانتخابات إلى الأمام بالفيديو.. أستاذ قانون: لا يوجد فقه ثابت لقانون تقسيم الدوائر الانتخابية «خالد أبو بكر» يشيد بجهود «الخارجية» في إجلاء المصريين من ليبيا سلمان: مشروع قانون الاستثمار لا يتضمن حوافز ضريبية محلب: إقرار قانون الاستثمار في اجتماع "الوزراء" اليوم الأربعاء بالصور.. بدء اجتماع الإصلاح التشريعي برئاسة "محلب" لإقرار قانون الاستثمار بالصور.. وصول سيارة «إسعاف» لنقل مصابي كوبري أكتوبر ننشر أول صور لحادث تصادم سيارتين على كوبري أكتوبر كردون أمني في محيط موقع تصادم سيارتين على كوبري أكتوبر شلل مروري أعلى كوبري أكتوبر بعد وقوع حادث تصادم مجموعات قتالية تمشط المناطق الحدودية بين الإسماعيلية وسيناء تصحيحا للعوار الدستوري بـ«تقسيم الدوائر».. رفعت السعيد: من الممكن إضافة 13 مقعدا في البرلمان
+فيديوهات
  • بالفيديو.. دفاع "تراخيص الحديد": عز رد الرخصة الثانية للحكومة بدون شروط
  • بالفيديو.. خبير أمني: الأموال تحرك داعش وليست "الشريعة الإسلامية"
  • بالفيديو.. أحمد موسى يطرد ضيفه «الإخواني» على الهواء
  • بالفيديو.. رسالة محرجة من رانيا بدوى لـ«محافظ الإسكندرية» على الهواء

تجديد حبس المتهمين بالهجوم على أمن رفح 15 يوما

السبت 20 يوليو 2013 08:45 ص
رصد

جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء. وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات



جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء.
وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات الأمن العام، والانضمام لجماعات إرهابية محظورة، وحيازة، واستخدام أسلحة وذخيرة.
الجدير بالذكر أن سيناء تشهد عمليات هجوم متكررة على قوات الأمن، وإطلاق النيران عليها بكثافة من قبل عناصر مسلحة، وخارجين عن القانون، فى حين يجرى الجيش حاليا عمليات تطهير للبؤر الإجرامية بسيناء.
 

التعليقات