21 ديسمبر2014 مـ 28 صَفَر 1436 هـ
السيسي: اليونانيون يعلمون أنهم كانوا تلاميذ للمصريين السيسي:عقدة اليهود الحقيقية هى الحضارة المصرية بالفيديو..الباجي قائد السبسي يوجه كلمة للشعب التونسي ضبط 56 تكفيري ومبالغ مالية لتمويل العمليات الارهابية بشمال سيناء بالفيديو.. «القرموطي» للقطريين: أنتم من أرقى الشعوب معاملة للمصريين بالفيديو.. «الوزراء»: مشروعات لمواجهة السيول بتكلفة 400 مليون جنيه عن المصالحة مع قطر.. «الحسيني»: «على أمير قطر الاعتذار.. وبنا وبينهم دم» عمر أديب يدعو لوقف «الحرب الإعلامية» بين مصر وقطر ويقول: «إن عادوا عدنا» "المنظمة المصرية": مشروع صندوق الهيئات القضائية يزيد من أعباء المواطن وزير الصحة يتابع أعمال القافلة الطبية المصرية بجنوب السودان فيديو.. وزير التعليم العالي: نضع معايير لاختيار أفضل جامعة لإثارة «الغيرة» الأناضول: تغير في لهجة الجزيرة بعد يوم من لقاء السيسي مبعوث أمير قطر تعليم المنيا: التحقيق مع حراس إدارة تعليمية تسببوا في احتراقه مدير المعمل الإقليمي بكفر الشيخ: مياه الشرب أمنة «نحو قانون عادل للعمل»: انتهينا من المسودة الأولى.. وسنضغط بالاحتجاجات على البرلمان لتمريرها عماد جاد: ليس من مصلحة مصر معاداة أحد.. وقطر تعتمد على «خربشة الدول الكبرى للشو والشهرة» الرئيس السيسي يغادر القاهرة متوجها إلي الصين توريد 216 جرعة سوفالدي لمرضى الكبد بالقليوبية «أبو سعدة»: على الإعلام «الموجه» في قطر ومصر التوقف عن الأعمال العدائية بين البلدين خبير عسكري: إرسال طائرات «الأباتشي» لمصر اعتراف أمريكي بشرعية السيسي بالفيديو.. «اليزل»: لم تتم إقالة «التهامي».. وتغيير رئيس المخابرات العامة يتم بشكل دوري صحة كفر الشيخ: مليار جنيه ميزانية المديرية في العام الحالي «الشروق» تنفرد بنشر خريطة شبكة النقل المستقبلية.. إنشاء 144 كيلومترًا خطوط قطارات مكهربة بمليار دولار بالصور: بعد مباحثات رسمية بإيطاليا.. وزير الدفاع يعود إلى القاهرة «المعمل الإقليمي» بكفر الشيخ: مياه الشرب آمنة أيمن نور يشيد بـ«تغيير» رئيس جهاز المخابرات العامة.. ويقول: قرار صحيح وزير الدفاع يختتم مباحثاته الرسمية بإيطاليا وزير الدفاع يعود الى القاهرة بعد مباحثات رسمية بإيطاليا الزراعة: واردات المبيدات بلغت 107 ملايين دولار خلال 2014 ترحيل 52 فلسطينيا إلى قطاع غزة عبر ميناء رفح البري لعدم مشروعية تواجدهم
+فيديوهات
  • الداخلية تدخل في ازمة مع المصري اليوم بسبب خبر تفجير مديرية امن الدقهليه
  • الداخلية توافق رسميا علي عودة الجماهير للملاعب بدءا من الدور الثاني
  • نتنياهو: أمن إسرائيل يأتي قبل أي شيء أخر
  • المتحدث باسم الرئاسة يثمن جهود العاهل السعودي لدعم التوافق بين مصر وقطر

تجديد حبس المتهمين بالهجوم على أمن رفح 15 يوما

السبت 20 يوليو 2013 08:45 ص
رصد

جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء. وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات



جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء.
وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات الأمن العام، والانضمام لجماعات إرهابية محظورة، وحيازة، واستخدام أسلحة وذخيرة.
الجدير بالذكر أن سيناء تشهد عمليات هجوم متكررة على قوات الأمن، وإطلاق النيران عليها بكثافة من قبل عناصر مسلحة، وخارجين عن القانون، فى حين يجرى الجيش حاليا عمليات تطهير للبؤر الإجرامية بسيناء.
 

التعليقات