21 أغسطس2014 مـ 24 شَوَّال 1435 هـ
«التعليم العالي»: تطبيق نظام المواد المؤهلة لدخول الكليات الفنية بداية من الدفعة الجديدة لطلبة الثانوية العامة بالصور- محافظا كفر الشيخ والبحيرة يعقدان اجتماعا لإزالة الأقفاص السمكية بالنيل بالصور- العشرات يتظاهرون بالشموع أمام مجلس مدينة بيلا اعتراضا على قطع الكهرباء «التعليم العالي»: تطبيق نظام المواد المؤهلة لدخول الكليات بداية من الدفعة الجديدة لطلبة الثانوية العامة «الكهرباء»: إهمال الصيانة الدورية للمحطات سبب رئيسي في تفاقم أزمة انقطاع التيار مجلس الوزراء يوافق على إنشاء جامعة الإسماعيلية الأهلية فيديو.. «المحامين»: مطالبتنا للنائب العام بالكشف عن قضايا فساد «مبارك» إجراء قانوني 100% «حماية المستهلك»: استهلاك المواطنين للكهرباء سبب رئيسي في تفاقم الأزمة.. ويجب أن يتغير «التعليم العالي»: يحق لقوات الأمن دخول الجامعات.. والتظاهر مكفول للطلاب بدون تعطيل للدراسة «دار الهندسة» تعلن عن عقد مؤتمر استثماري عالمي قريبا لعرض تفاصيل مشروع قناة السويس الجديدة بالفيديو.. سامر مخيمر: مسؤولي الكهرباء بيضحكوا على السيسي.. والوزير شرب شاي بالياسمين ضبط ناشطة عراقية داخل نفق برفح كانت تسعى لرفع علم بلادها بغزة النقابات المهنية تزور قناة السويس الجديدة وتدعو لشراء أسهم بالمشروع جمعية أمة واحدة: مرض الحصبة تحول إلى وباء بين أطفال الساحل الشمالي بالصور- حزب النور بالإسكندرية يبحث خطته للانتخابات البرلمانية
+فيديوهات
  • فيديو..محلب: تصدير الكهرباء ليس سبب الأزمة
  • بالفيديو - خبير استراتيجي: توسيع قناة السويس يزيد عوائد مصر بنسبة 259% سنويا
  • بالفيديو.. «الداخلية»: نناشد قوات الأمن الأمريكية بضبط النفس واستخدام الحوار مع المتظاهرين
  • بالفيديو.. مباحث القاهرة: القبض على المتهمين بحرق حي عين شمس بمساعدة فيسبوك

تجديد حبس المتهمين بالهجوم على أمن رفح 15 يوما

السبت 20 يوليو 2013 02:45 م
رصد

جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء. وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات



جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء.
وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات الأمن العام، والانضمام لجماعات إرهابية محظورة، وحيازة، واستخدام أسلحة وذخيرة.
الجدير بالذكر أن سيناء تشهد عمليات هجوم متكررة على قوات الأمن، وإطلاق النيران عليها بكثافة من قبل عناصر مسلحة، وخارجين عن القانون، فى حين يجرى الجيش حاليا عمليات تطهير للبؤر الإجرامية بسيناء.
 

التعليقات
اخبار متعلقة