01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
الأزهر: ندرس غلق المدن الجامعية لتجنب عنف طلاب الإخوان.. واقتراح بتعويض الطلاب المغتربين ماديًا نظر استئناف متهمي "أحداث مصر القديمة" تطبيق منظومة الخبز الجديدة في 5 محافظات «الأموال العامة»: البنوك من أكثر الجهات في الفساد المالي فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة» مكرم أحمد: «حُساد» عمرو موسى «منعوه من تشكيل تحالف انتخابي».. والشباب لن يحصد مقاعد بالبرلمان فيديو.. «المتحدث باسم نقابة الأطباء» لوزير الصحة: «أقعد في بيتك لو مش عارف تجيب حقنا» «الوفد»: قد نسحب مرشحينا من بعض الدوائر الانتخابية لتزكية رموز وطنية أخرى فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله «البدوي»: يجب تأجيل الانتخابات البرلمانية وطرح القانون لحوار مجتمعي وزير الري: قمنا بإزالة 65% من التعديات على النيل.. ويوجد 15 حالة تعدي لأصحاب نفوذ فيديو.. وزير الإسكان: مياه الشرب صالحة بنسبة 100% ومطابقة للمواصفات العالمية بالفيديو.. «أديب» يعرض صورة شهادة الاستثمار بقناة السويس.. ويدعو المواطنين لشرائها «الصيادلة»: لدينا توجهات جديدة.. ونعوض أسر الأطباء المتوفين دون النظر لميولهم السياسية «الصيادلة»: الأدوية «المغشوشة» «قتل عمد» للمواطن.. و«لو سكتنا عنها نبقى بنأكد التهمة علينا»
+فيديوهات
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"
  • بالفيديو.. علي جمعة: عبد الحليم حافظ غنى «أبو عيون جريئة» للرسول

تجديد حبس المتهمين بالهجوم على أمن رفح 15 يوما

السبت 20 يوليو 2013 02:45 م
رصد

جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء. وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات



جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء.
وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات الأمن العام، والانضمام لجماعات إرهابية محظورة، وحيازة، واستخدام أسلحة وذخيرة.
الجدير بالذكر أن سيناء تشهد عمليات هجوم متكررة على قوات الأمن، وإطلاق النيران عليها بكثافة من قبل عناصر مسلحة، وخارجين عن القانون، فى حين يجرى الجيش حاليا عمليات تطهير للبؤر الإجرامية بسيناء.
 

التعليقات
اخبار متعلقة