28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
«البرش»: الجماعة الإسلامية تترنح وتحاول إنقاذ نفسها مصطفى بكرى: «أبو مازن» لم يرضخ لضغوط «كيري» «القاهرة لحقوق الإنسان»: رصدنا وقائع تحرش وجار التحقيق أمام النيابة «البدوي»: ما يحدث بـ«غزة» إجرام "الشعب الجمهوري" يطالب المصريين بالتصدي للإرهاب "الشعب الجمهوري" يهنئ المصريين بعيد الفطر بالصور.. الشرطة تلقي القبض على متحرش بوسط القاهرة بالفيديو والصور.. ضبط مجند «نائم» في الحديقة اليابانية حديقة الحيوان تغلق أبوابها بعد انتهاء العمل في أول أيام العيد بالفيديو والصور.. إقبال ضعيف على حدائق 6 أكتوبر في أول أيام العيد بالصور.. إقبال كثيف على «الملاهي» بالحديقة الدولية 17 ألف زائر للحديقة اليابانية في أول أيام العيد بالفيديو.. "أبو الثوار": 25 يناير كشفت المؤامرة.. و30 يونيو قضت عليها بالصور.. تحرش جماعي بفتاة على كوبري قصر النيل بالفيديو والصور..الريس «متقال» يشعل حماس زوار حديقة الأزهر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

تجديد حبس المتهمين بالهجوم على أمن رفح 15 يوما

السبت 20 يوليو 2013 02:45 م
رصد

جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء. وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات



جددت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، حبس المتهمين بالهجوم على قوات الأمن برفح 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بقتل ضابط وإصابة آخر، فى سياق عمليات ما وصف بأنها عملية إرهابية قامت بها جماعات مسلحة ضد الدوريات الأمنية بسيناء.
وكانت النيابة قد وجهت لكل من صومال مبارك تركمان، وعيسى محمد سلامة تركمان، اتهامات بالإرهاب والإضرار بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والتعدى على سلطات الأمن العام، والانضمام لجماعات إرهابية محظورة، وحيازة، واستخدام أسلحة وذخيرة.
الجدير بالذكر أن سيناء تشهد عمليات هجوم متكررة على قوات الأمن، وإطلاق النيران عليها بكثافة من قبل عناصر مسلحة، وخارجين عن القانون، فى حين يجرى الجيش حاليا عمليات تطهير للبؤر الإجرامية بسيناء.
 

التعليقات
اخبار متعلقة