23 سبتمبر2014 مـ 27 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
حريق هائل بكنيسة "ماري جرجس" في المنوفية مجلس جامعة بنها يكرم الأساتذة الفائزين بالجوائز التشجيعية والتقديرية اشتباكات عنيفة بين عناصر الإرهابية وأصحاب المحال بحلوان وفد اتحاد المصريين في أوروبا يستعد لدعم «السيسي» خلال كلمته غدا أمام الأمم المتحدة «الجبهة المصرية»: «حماة الوطن» لم ينضم رسميا للائتلاف.. وننتظر تقدمه بطلب رسمي بالصور.. مواطنون يلقون «ماشية نافقة» أمام محافظة الغربية احتجاجا على «الحمى القلاعية» فيديو.. «القرموطي» مرتديًا زي التلاميذ: الحقيبة المدرسية خطيرة على الطلاب في الجامعة الأمريكية.. غاب سيف الإسلام وحضرت الذكريات رئيس محكمة جنايات شبرا الخيمة: وزير الداخلية وعد بفتح تحقيق في أحداث «جبل الطير».. وتعويض الأسر عن خسائرها «الشروق» تكشف آلية اختيار الطلاب المتعاونين مع الأمن الجامعى محلب وإبراهيم يقدمان العزاء في ضحايا «طائرة الفيوم» دبلوماسيان سابقان: اللقاء المرتقب بين «شكري» ونظيره التركي «لن يحدث نقلة نوعية» «الأستاذ» في عيد ميلاده: على السيسي أن يطرح رؤية واضحة ويختار القوى التي ستدعمه الخارجية: مباحثات ثنائية بين «شكري وكيري» في نيويورك خالد البلشي يرفض منع علاء عبد الفتاح من دخول «الصحفيين»
+فيديوهات
  • شـاهـد ... إيمان عز الدين تقارن بين خطاب " السيسي " و خطاب " محمد مرسي "
  • "السيسي" : مصر تحتفظ بحقها في مكافحة التطرف وغيره من تهديدات لأمنها بشكل مستقل
  • رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط : وسائل الإعلام الأمريكية أهتمت بخطاب الرئيس " السيسي "
  • يسري فوده: لكن واقعنا يتدخل، كي يقدم كارثة بعد كارثة في بعض الأحيان

فيديو للكبار -حاجات "قلة أدب" للمعتصمات فى رابعة

الثلاثاء 16 يوليو 2013 11:41 ص
البشاير

هذه هى اخلاق نساء المتأسلمين . اخلاق وسخة واوسخ من الوساخة . شتم وسب واهانة لرموزنا الكبار . الاخوات فى رابعة لا يفضلن الا جهاد المناكحة ، ولا اهتمام لهم سوى بجمع الاموال التى يتحصلون عليها نتيجة "الاعتصام" التام والموت الزوئام . نسوق بعض من هذه الاخلاق ليعرف العالم اجمع ان هؤلاء ليسوا بمسلمين ، ولا حتى مصريين . انهم فئة ضالة باغية . ونأسف عما جاء فى الفيديو من الفاظ تخدش الحياء على لسان الاخوات الطاهرات العفيفات اللاتى لا



هذه هى اخلاق نساء المتأسلمين . اخلاق وسخة واوسخ من الوساخة . شتم وسب واهانة لرموزنا الكبار . الاخوات فى رابعة لا يفضلن الا جهاد المناكحة ، ولا اهتمام لهم سوى بجمع الاموال التى يتحصلون عليها نتيجة "الاعتصام" التام والموت الزوئام .

نسوق بعض من هذه الاخلاق ليعرف العالم اجمع ان هؤلاء ليسوا بمسلمين ، ولا حتى مصريين . انهم فئة ضالة باغية .

ونأسف عما جاء فى الفيديو من الفاظ تخدش الحياء على لسان الاخوات الطاهرات العفيفات اللاتى لا يخرج من افواههن الا الدرر .


التعليقات