29 يوليو2014 مـ 1 شَوَّال 1435 هـ
بالفيديو والصور.. انتشار أعضاء «شفت تحرش» بـ«كورنيش النيل» وزير التخطيط: نعمل على زيادة الكوادر بالجهاز الإداري للدولة وزير التخطيط: نسعى لفض المنازعات مع المسثمرين «زعزوع»: الإعلان عن رئيس هيئة تنشيط السياحة الجديد خلال أيام ثاني أيام العيد في كفر الشيخ.. اتجاه إجباري لبلطيم محلب يشكل لجنتين لترسيم حدود المحافظات وفض منازعات الاستثمار وزير التموين: اكتمال توريد 20 سلعة تموينية خلال أيام القوات المسلحة تنعى استشهاد رقيب جيش بسيناء المتحدث العسكري: مقتل ٨ تكفيريين والقبض على 11 آخرين بشمال سيناء مدير أمن الغربية ينفي خروج مسيرات للإخوان الثلاثاء إدخال جثة فلسطيني توفي أثناء العلاج بالقاهرة إلى غزة تكدس بمحطات تموين السيارات بالسخنة بسبب بنزين 80 القوات المسلحة تنعي شهيدها برفح الهلباوي: "إخوان مصر" أصبحوا أهم مشاكل التنظيم الدولي الآن شرف الدين لـ«مسيحيي العراق»: «موتوا في بلادكم ولا تهاجروا»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. آثار القصف الإسرائيلى على غزة فجر اليوم
  • بالفيديو.. إضاءة قرية كاملة بـ«الطاقة الشمسية» في الصين
  • إتحاد الكرة يعلن انطلاق الموسم الجديد للدوري منتصف سبتمبر المقبل
  • بالفيديو.. لحظة القبض على متحرش بوسط القاهرة

جنرال إسرائيلى: عزل مرسى سيتيح للجيش السيطرة على الإرهاب فى سيناء

الجمعة 05 يوليو 2013 04:39 م
اليوم السابع

قال رئيس معهد دراسات الأمن القومى الإسرائيلى الجنرال احتياط عاموس يدلين، إن تنحية الرئيس المصرى السابق محمد مرسى، ستتيح للجيش المصرى محاربة عناصر الإرهاب الإسلامى المتشدد فى شبه جزيرة سيناء، بقدر أكبر من النجاح. وأضاف المسئول الأمنى الإسرائيلى، فى حوار خاص مع الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن الجيش المصرى سينجح فى ذلك، لأنه لن يكون ملزماً فيما بعد رفع تقارير عن نشاطاته إلى الجهات السياسية. وأوضح يدلين الذى كان رئيساً لهيئة



قال رئيس معهد دراسات الأمن القومى الإسرائيلى الجنرال احتياط عاموس يدلين، إن تنحية الرئيس المصرى السابق محمد مرسى، ستتيح للجيش المصرى محاربة عناصر الإرهاب الإسلامى المتشدد فى شبه جزيرة سيناء، بقدر أكبر من النجاح. وأضاف المسئول الأمنى الإسرائيلى، فى حوار خاص مع الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن الجيش المصرى سينجح فى ذلك، لأنه لن يكون ملزماً فيما بعد رفع تقارير عن نشاطاته إلى الجهات السياسية. وأوضح يدلين الذى كان رئيساً لهيئة الاستخبارات العسكرية فى رئاسة أركان الجيش الإسرائيلى، أن حركة "حماس" قد منيت بضربة شديدة جداً لأنها تنازلت عن علاقاتها مع إيران وراهنت على نظام مرسى. وأعرب رئيس معهد دراسات الأمن القومى الإسرائيلى عن تقييمه بأن يتنصل النظام فى القاهرة من "حماس"، بعد أن تبين بأنها تقف وراء قتل 16عنصراً من الجيش المصرى فى شبه جزيرة سيناء.

التعليقات
اخبار متعلقة