01 أكتوبر2014 مـ 6 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
مقتل تكفيريين وتدمير بؤرة إرهابية بسيناء إصابة 24 شخصا في حادث تصادم سيارتين بدمياط معنز عبد الفتاح: ثورة 25 يناير «محكوم عليها بالفشل».. والشعب «بارك» 30 يونيو وزير النقل: إحالة 5 موظفين للنيابة بعد تورطهم في بيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء النعماني يغيب عن حضور حفل تكريمه محافظ القاهرة: «رقبتي كانت واصلة للسماء من الإمكانيات الضخمة في العرض العسكري للجيش اليوم» أستاذ بهندسة القاهرة: سياسة إنشاء طرق جديدة وكباري لحل أزمة المرور أثبتت فشلها محافظ القاهرة: الانتهاء من تطوير الفسطاط ..وغلق ساحة عمرو بن العاص أمام السيارات البابا تواضروس: ننتظر التحقيقات في أزمة جبل الطير وتعويضات المتضررين «التربية والتعليم»: الإعلان عن أسماء المعلمين المقبولين في مسابقة التعيينات بعد العيد مصدر بـ«التعليم العالى»: «عزل الأساتذة» وافق عليه أغلبية رؤساء الجامعات رئيس مجلسي التعليم والبحث العلمي لـ«الشروق»: السيسي قال لي أنا لست مقتنعًا بالمستشار الفرد طلاب «مصر القوية» و«الحلم» يعقدون لقاءً حول الحريات بجامعة الإسكندرية رئيس جامعة قناة السويس: مساعي حثيثة لفصل فرع الجامعة بالعريش «أهالى عرابى» ببنى سويف يستغيثون بعد وقوفهم لـ «6 ساعات» فى طابور «لحمة العيد»
+فيديوهات
  • الباز عن تصدير المواد الخام: إيه الخيبة دي .. سيبوها زي ما هي لغاية ما تعرف قيمتها
  • أبطال حرب أكتوبر يروون لحظات الكرامة
  • السادات: لن نسلم أعلامنا منكسة إلى جيل يأتي بعدنا
  • فيديو.. رسالة السيسي للإخوان

جنرال إسرائيلى: عزل مرسى سيتيح للجيش السيطرة على الإرهاب فى سيناء

الجمعة 05 يوليو 2013 04:39 م
اليوم السابع

قال رئيس معهد دراسات الأمن القومى الإسرائيلى الجنرال احتياط عاموس يدلين، إن تنحية الرئيس المصرى السابق محمد مرسى، ستتيح للجيش المصرى محاربة عناصر الإرهاب الإسلامى المتشدد فى شبه جزيرة سيناء، بقدر أكبر من النجاح. وأضاف المسئول الأمنى الإسرائيلى، فى حوار خاص مع الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن الجيش المصرى سينجح فى ذلك، لأنه لن يكون ملزماً فيما بعد رفع تقارير عن نشاطاته إلى الجهات السياسية. وأوضح يدلين الذى كان رئيساً لهيئة



قال رئيس معهد دراسات الأمن القومى الإسرائيلى الجنرال احتياط عاموس يدلين، إن تنحية الرئيس المصرى السابق محمد مرسى، ستتيح للجيش المصرى محاربة عناصر الإرهاب الإسلامى المتشدد فى شبه جزيرة سيناء، بقدر أكبر من النجاح. وأضاف المسئول الأمنى الإسرائيلى، فى حوار خاص مع الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن الجيش المصرى سينجح فى ذلك، لأنه لن يكون ملزماً فيما بعد رفع تقارير عن نشاطاته إلى الجهات السياسية. وأوضح يدلين الذى كان رئيساً لهيئة الاستخبارات العسكرية فى رئاسة أركان الجيش الإسرائيلى، أن حركة "حماس" قد منيت بضربة شديدة جداً لأنها تنازلت عن علاقاتها مع إيران وراهنت على نظام مرسى. وأعرب رئيس معهد دراسات الأمن القومى الإسرائيلى عن تقييمه بأن يتنصل النظام فى القاهرة من "حماس"، بعد أن تبين بأنها تقف وراء قتل 16عنصراً من الجيش المصرى فى شبه جزيرة سيناء.

التعليقات
اخبار متعلقة