23 سبتمبر2014 مـ 27 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مجلس جامعة بنها يكرم الأساتذة الفائزين بالجوائز التشجيعية والتقديرية اشتباكات عنيفة بين عناصر الإرهابية وأصحاب المحال بحلوان وفد اتحاد المصريين في أوروبا يستعد لدعم «السيسي» خلال كلمته غدا أمام الأمم المتحدة «الجبهة المصرية»: «حماة الوطن» لم ينضم رسميا للائتلاف.. وننتظر تقدمه بطلب رسمي بالصور.. مواطنون يلقون «ماشية نافقة» أمام محافظة الغربية احتجاجا على «الحمى القلاعية» فيديو.. «القرموطي» مرتديًا زي التلاميذ: الحقيبة المدرسية خطيرة على الطلاب في الجامعة الأمريكية.. غاب سيف الإسلام وحضرت الذكريات رئيس محكمة جنايات شبرا الخيمة: وزير الداخلية وعد بفتح تحقيق في أحداث «جبل الطير».. وتعويض الأسر عن خسائرها «الشروق» تكشف آلية اختيار الطلاب المتعاونين مع الأمن الجامعى محلب وإبراهيم يقدمان العزاء في ضحايا «طائرة الفيوم» دبلوماسيان سابقان: اللقاء المرتقب بين «شكري» ونظيره التركي «لن يحدث نقلة نوعية» «الأستاذ» في عيد ميلاده: على السيسي أن يطرح رؤية واضحة ويختار القوى التي ستدعمه الخارجية: مباحثات ثنائية بين «شكري وكيري» في نيويورك خالد البلشي يرفض منع علاء عبد الفتاح من دخول «الصحفيين» بعد تعديلات «السيسي».. ماذا حدث للمادة 78 من قانون العقوبات؟
+فيديوهات
  • شـاهـد ... إيمان عز الدين تقارن بين خطاب " السيسي " و خطاب " محمد مرسي "
  • "السيسي" : مصر تحتفظ بحقها في مكافحة التطرف وغيره من تهديدات لأمنها بشكل مستقل
  • رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط : وسائل الإعلام الأمريكية أهتمت بخطاب الرئيس " السيسي "
  • يسري فوده: لكن واقعنا يتدخل، كي يقدم كارثة بعد كارثة في بعض الأحيان

جنرال إسرائيلى: عزل مرسى سيتيح للجيش السيطرة على الإرهاب فى سيناء

الجمعة 05 يوليو 2013 04:39 م
اليوم السابع

قال رئيس معهد دراسات الأمن القومى الإسرائيلى الجنرال احتياط عاموس يدلين، إن تنحية الرئيس المصرى السابق محمد مرسى، ستتيح للجيش المصرى محاربة عناصر الإرهاب الإسلامى المتشدد فى شبه جزيرة سيناء، بقدر أكبر من النجاح. وأضاف المسئول الأمنى الإسرائيلى، فى حوار خاص مع الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن الجيش المصرى سينجح فى ذلك، لأنه لن يكون ملزماً فيما بعد رفع تقارير عن نشاطاته إلى الجهات السياسية. وأوضح يدلين الذى كان رئيساً لهيئة



قال رئيس معهد دراسات الأمن القومى الإسرائيلى الجنرال احتياط عاموس يدلين، إن تنحية الرئيس المصرى السابق محمد مرسى، ستتيح للجيش المصرى محاربة عناصر الإرهاب الإسلامى المتشدد فى شبه جزيرة سيناء، بقدر أكبر من النجاح. وأضاف المسئول الأمنى الإسرائيلى، فى حوار خاص مع الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن الجيش المصرى سينجح فى ذلك، لأنه لن يكون ملزماً فيما بعد رفع تقارير عن نشاطاته إلى الجهات السياسية. وأوضح يدلين الذى كان رئيساً لهيئة الاستخبارات العسكرية فى رئاسة أركان الجيش الإسرائيلى، أن حركة "حماس" قد منيت بضربة شديدة جداً لأنها تنازلت عن علاقاتها مع إيران وراهنت على نظام مرسى. وأعرب رئيس معهد دراسات الأمن القومى الإسرائيلى عن تقييمه بأن يتنصل النظام فى القاهرة من "حماس"، بعد أن تبين بأنها تقف وراء قتل 16عنصراً من الجيش المصرى فى شبه جزيرة سيناء.

التعليقات
اخبار متعلقة