23 ديسمبر2014 مـ 1 رَبِيع الأوَّل 1436 هـ
محافظ كفرالشيخ: تعليم الطالب أهم من رصف طريق أو إنشاء مصنع أبو عيطة: 3 وزراء جذبوني من ملابسي حينما طالبت بوضع "الأقصى للأجور" الفقي تعليقا على غلق "الجزيرة مباشر مصر": أفلحت قطر إن صدقت مدير الأمن ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين في كفرالشيخ الأحد.. رئيس مصلحة الضرائب العقارية تزور الوادي الجديد لافتتاح مقر الخارجة الصحة: نتائج المعامل المركزية تؤكد إيجابية إصابة حالة بـ "إنفلونزا الطيور" في سوهاج الرئيس التونسي يشكر السيسي علي تهنئته هاشتاج «متضامن مع باسم يوسف» يحتل الصدارة على «تويتر» خبير في الجماعات الإسلامية: قطر ستسلم مصر المطلوبين قضائيا صلاح جودة: 4 أسباب لرفض المقارنة بين زيارة السيسي ومرسي للصين مدير أمن مطروح : إغلاق منفذ السلوم بناء على طلب السلطات الليبية الطيب عبدالله نقيبا للمرشدين السياحيين بالأقصر «الخارجية»: تصرفات تركيا «غريبة».. ونمتلك ما يمكن أن نرد به أي إساءة بالفيديو.. يوسف الحسيني لـ«السيسي»: هل ترسم «أم الدنيا» سياستها وفقا لما تراه السعودية؟ باسم يوسف لجمهوره: «أوصيكم خيرًا بجهاز الكفتة» وزير الخارجية: مصر الشقيقة الكبرى للعرب.. ونتمنى أن تتحول أقاويل قطر إلى واقع توفيق عكاشة يسافر إلى الإمارات بعد موافقة القضاء جهاد الخازن: قطر تعلمت الدرس.. والخليج يريد مصر قوية موريتانيا تدعم مساعي السعودية لتحقيق المصالحة بين مصر وقطر التطوير الحضاري: 45 مليون مصري يعيشون في العشوائيات العدالة الانتقالية: جاري العمل على إعداد قانون المفوضية الوطنية للانتخابات مجلس الوزراء: محلب وعد الطيب ترميم الجامع الأزهر قريبا مصابين اثنين بالجديري والاشتباه في 5 أخرين بالحصبة في الوادي الجديد لميس الحديدي: إغلاق «الجزيرة» لا يمحو خطايا قطر في حق الشعب المصري غدا.. "الأعلى للثقافة" يفتح ملف المرأة بالتعاون مع مجلة زهرة الحياة 11 قرارا جمهوريا في أقل من 24 ساعة المسلماني: «الجزيرة» كانت أداة للفتنة بين العرب ضياء رشون: اهتمام الرئيس بالإعلام له مغذى «ديمقراطي» سيدة أعمال قطرية: يجب توطيد العلاقة «المصرية-القطرية».. وعدم الالتفات لما سبق مصطفى الفقي: وقف بث «الجزيرة مصر» خطوة مبدئية لحل الخلاف «المصري-القطري»
+فيديوهات
  • شاهد.. اسقاط طائرة اسرائيلية بدون طيار
  • بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم"
  • بالفيديو.. الإبراشي مدافعا عن محمود بدر: شاب نقي وطاهر ولا يستحق الاغتيال المعنوي
  • بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟

خناقة بين ابنتى " أبو الفتوح والشاطر " .. علا : القيادات ناوية تضحي بـ " 100 " وخديجة : لا يا حبيبتي

الجمعة 28 يونيو 2013 06:31 ص

 على صفحات موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، وقعت مشادات كلامية بين علا أبو الفتوح وخديجة الشاطر على خلفية تأييد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي. حيث قالت علا :" واضح إن القيادات ناوية تضحي بـ "100 أو 200 من شبابها الأيام الجايه، الشباب لسة ما وعيش الدرس يا دولة العواجيز". فيما ردت عليها خديجة:" لا يا حبيبتي، وعي جيداً من يعمل لإعلاء كلمة الله ويبذل فيها الغالي والنفيس، وعلى



 على صفحات موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، وقعت مشادات كلامية بين علا أبو الفتوح وخديجة الشاطر على خلفية تأييد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.



حيث قالت علا :" واضح إن القيادات ناوية تضحي بـ "100 أو 200 من شبابها الأيام الجايه، الشباب لسة ما وعيش الدرس يا دولة العواجيز".


فيما ردت عليها خديجة:" لا يا حبيبتي، وعي جيداً من يعمل لإعلاء كلمة الله ويبذل فيها الغالي والنفيس، وعلى الصعيد الآخر من يسعى لدنيا يصيبها أو ولاية لما ضاعت منه فقد صوابه ورشده ومضى يفرق الصف ويغني على ليلاه، متناسياً "همّ الوطن، وساعتها دولة عواجيز أشرف من أنصاف الرجال".



فى الوقت الذى قالت فيه علا "إذا كان في التعليقات تجاوزا في حقي، فهذا حقي وأنا أتجاوز عنه، ولكن هناك تعليقات تجاوزت في حق والدي (أبو الفتوح)وهناك تعليقات تجاوزت في حق أناس أخرى ممن أختلف كليا معهم (م/خيرت ) أو بناته، ولا أريد أن أتحمل مع صاحب التعليق وزر تعليقه، أرحب بكل التعليقات

 

وأحترم أصحابها حتى أشده تطرفا و اختلافا في الرأي، عشان كده مبحبش البلوك لكي لا أصنع لنفسي عالما وهميا من أصدقائي والموافقين على رأي بل أريده عالم واقعيا فيه هذا وذلك.. غير موافقة على أي لفظ خارج وأرجو من صاحبه حذفه وأرجو ممن يعلقون أن لا يستخدموا أي تجاوزات و ليكون هذا اتفاق راق بيننا بدون بلوك".
 







التعليقات