21 أكتوبر2014 مـ 26 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
الفايدي: نؤمن بوحدة الشعبين المصري والليبي تواضروس: مصر تعمل من أجل العالم برلماني سابق: أحمد عز شارك في خراب مصر ومتهم بتدمير الاقتصاد ولي أمر يروي اللحظات الأخيرة في حياة تلميذ أطفيح بعد مرافعته في «الاتحادية».. «أبو بكر»: الإخوان يحاكموا على أقل بكثير مما ارتكبوه يوسف الحسيني لـ«أحمد عز»: «روح يا شيخ ربنا يهديك» الوفد المصرى يقرر عدم خوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة "الجنزورى" مصادر: سامى عنان التقى "الجنزورى" لبحث المشاركة فى قائمته الوطنية المتحدث باسم الرئاسة يؤكد على أهمية دور الإعلام فى توعية المواطنين جمارك المطار تضبط أمريكيا قادما من قطر بحوزته أدوات تجسس النيابة تأمر بضبط مشرف أمن مدرسة بالصف للتحقيق فى وفاة الطفل "أدهم" محلب لوفد أكاديمى أمريكى: علاقاتنا الاستراتيجية بواشنطن عميقة ممثل الاتحاد الأوروبى لحقوق الإنسان: مستعدون لمتابعة انتخابات البرلمان مستشار أبو مازن: مصر أبلغتنا أنها تتصل دوليا لمنع إسرائيل من انتهاك الأقصى الحركة الوطنية يدين حرق مقره.. ويؤكد: لن ترهبنا أى أعمال إجرامية شيخ الأزهر يناقش تشكيل مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات وزير التخطيط لـ"خالد صلاح": وضعنا خطة للإصلاح الإدارى بتوقيتات محددة غدا.. محلب يترأس اجتماع الحكومة لمناقشة الأوضاع الأمنية والاقتصادية "التضامن": مشرفو دار أيتام الإسماعيلية لم يعتدوا جنسيا على الأطفال إيهاب الخولى ردا على خطط عز لدخول البرلمان: أين حمرة الخجل؟ تداول صورة جديدة لـ"الدروى" على تويتر مرتديا جلبابا أسود وممسكا بمسدس لميس الحديدى تطالب وزير التعليم بتقديم استقالته بهدوء شديد للحكومة قبائل مطروح تطالب القبائل الليبية بالحفاظ على أرواح المصريين يوسف الحسينى: "الوزراء زى إسماعيل ياسين ركب الطيارة ومعرفش يعمل إيه" القوى العاملة: حريق الوزارة سببه ماس كهربائى توقيع مذكرة تعاون بين القبائل المصرية والليبية بدء توافد الصحفيين العرب على الأهرامات لحضور حفل الصوت والضوء والد طفل دهسته سيارة مدرسة بأطفيح:حالة نجلى جيدة بفضل"التعليم والصحة" أحمد موسى يهاجم "جنينة": "استقل وروح اشتغل فى قطر أحسن" "أطفيح التعليمية" تعفى مسئول الأمن ومدير مدرسة "أمين النشرتى"
+فيديوهات
  • المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم : تم إيقاف مدير المدرسة و مسئول الأمن الخاص بحادث دهس طفل
  • عماد الدين حسين: الرئيس السيسي أكد أنه لا توجد نية لتأجيل الانتخابات البرلمانية
  • محلب: المشروعات العملاقة مفتاح إنعاش الاقتصاد
  • توفيق : شركة فالكون ملهاش ذنب فى الموضوع

خناقة بين ابنتى " أبو الفتوح والشاطر " .. علا : القيادات ناوية تضحي بـ " 100 " وخديجة : لا يا حبيبتي

الجمعة 28 يونيو 2013 06:31 ص

 على صفحات موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، وقعت مشادات كلامية بين علا أبو الفتوح وخديجة الشاطر على خلفية تأييد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي. حيث قالت علا :" واضح إن القيادات ناوية تضحي بـ "100 أو 200 من شبابها الأيام الجايه، الشباب لسة ما وعيش الدرس يا دولة العواجيز". فيما ردت عليها خديجة:" لا يا حبيبتي، وعي جيداً من يعمل لإعلاء كلمة الله ويبذل فيها الغالي والنفيس، وعلى



 على صفحات موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، وقعت مشادات كلامية بين علا أبو الفتوح وخديجة الشاطر على خلفية تأييد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.



حيث قالت علا :" واضح إن القيادات ناوية تضحي بـ "100 أو 200 من شبابها الأيام الجايه، الشباب لسة ما وعيش الدرس يا دولة العواجيز".


فيما ردت عليها خديجة:" لا يا حبيبتي، وعي جيداً من يعمل لإعلاء كلمة الله ويبذل فيها الغالي والنفيس، وعلى الصعيد الآخر من يسعى لدنيا يصيبها أو ولاية لما ضاعت منه فقد صوابه ورشده ومضى يفرق الصف ويغني على ليلاه، متناسياً "همّ الوطن، وساعتها دولة عواجيز أشرف من أنصاف الرجال".



فى الوقت الذى قالت فيه علا "إذا كان في التعليقات تجاوزا في حقي، فهذا حقي وأنا أتجاوز عنه، ولكن هناك تعليقات تجاوزت في حق والدي (أبو الفتوح)وهناك تعليقات تجاوزت في حق أناس أخرى ممن أختلف كليا معهم (م/خيرت ) أو بناته، ولا أريد أن أتحمل مع صاحب التعليق وزر تعليقه، أرحب بكل التعليقات

 

وأحترم أصحابها حتى أشده تطرفا و اختلافا في الرأي، عشان كده مبحبش البلوك لكي لا أصنع لنفسي عالما وهميا من أصدقائي والموافقين على رأي بل أريده عالم واقعيا فيه هذا وذلك.. غير موافقة على أي لفظ خارج وأرجو من صاحبه حذفه وأرجو ممن يعلقون أن لا يستخدموا أي تجاوزات و ليكون هذا اتفاق راق بيننا بدون بلوك".
 







التعليقات