25يناير 2015 مـ 4 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
«التحالف الاشتراكي»: لدينا شهود عيان على إطلاق الشرطة الخرطوش على مسيرة «طلعت حرب»ظ «صباحي» ينعي شيماء الصباغ.. ويجدد مطلبه بتعديل قانون التظاهر صباحي يحمل الداخلية مسؤولية مقتل شيماء الصباغ حسام عيسى: العمال كانوا المحرك الرئيسي لثورة يناير فيديو.. لميس الحديدي: النائب العام ينفي تصريحات الطب الشرعي بحظر النشر في مقتل شيماء الصباغ في الذكرى الرابعة لثورة يناير.. حسام عيسى: «التوريث» هو المفجر الحقيقي لها أحمد موسى: الثورات في مصر انتهت.. ولن يتكرر ما حدث في 25 يناير 2011 في عهد السيسي انفجار عبوة ناسفة في محول كهرباء بالشرقية النائب العام يأمر بالتحقيق في وفاة شيماء الصباغ الأمن يغلق الطرق المؤدية لـ"رابعة العدوية" الفقي: الإفراج عن نجلي مبارك ومقتل شيماء الصباغ وراء ارتباك المشهد الكهرباء: استهداف أبراج الكهرباء هدفه إفشال خارطة الطريق استدعاء أفراد الشرطة المشاركين بفض مظاهرة طلعت حرب العثور على جسم غريب بمحطة سكة حديد بقنا إغلاق مداخل ومخارج ميدان التحرير السيطرة على حريق في محول كهرباء بالشرقية الإخوان يطلقون الشماريخ على معسكر الأمن المركزي في الزقازيق ألعاب نارية على شريط السكة الحديد بالفيوم تثير الذعر بين المواطنين أحد مؤسسي حركة «كفاية» يكشف موقف «مرسي» من المشاركة في ثورة «25 يناير» اشتباكات في المنصورة بين قوات الأمن ومتظاهري الإخوان قائد الحرس الجمهوري الأسبق: «مبارك» كان يعلم بتزوير انتخابات 2010.. وكنت أتمنى تغيير النظام قبل 25 يناير عن مقتل شيماء الصباغ.. أحمد موسى: الخطة «حمادة» لإثارة الفوضى بدأت محمد عبد العزيز: الدولة المصرية تعتبر 25 يناير «مؤامرة» رغم إشادة «السيسي» بها ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو) فيديو.. تعليقا على تأجيل الاحتفال بـ25 يناير.. «زيادة»: لسنا بحاجة لاحتفال حتى نحيي ذكرى الثورة وزير الري في ذكرى الثورة: العمل الجاد هو الطريق الوحيد لتحقيق أهدافنا الأمن يغلق مداخل ميدان التحرير حتى السادسة صباح الأحد البرادعي تعليقا على مقتل "الصباغ": نرى أقبح ما فينا والعنف ليس حلا قائد الحرس الجمهوري السابق يروي كواليس الرئاسة قبل ثورة يناير 6 أبريل تواصل فعاليتها المفاجئة .. بمظاهرة في مصر الجديدة
+فيديوهات
  • ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو)
  • شعبان عندما سالت مرسي هل ستشاركون في 25 يناير قال : مش هنمشي وراء شوية عيال
  • فيديو خطير لشاب يطلق الخرطوش من سلاحه بمظاهرة ميدان طلعت حرب
  • كلمة الرئيس السيسي في تأبين الملك عبد الله و ذكري ثورة 25 يناير

حركة المحافظين: 7 «إخوان» ومقعدان لـ«البناء والتنمية» و«غد الثورة»

الأحد 16 يونيو 2013 06:01 م
لمصري اليوم

استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة. وجاءت الأسماء كالآتي: الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية



استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة.

وجاءت الأسماء كالآتي:

  1. الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف.
  2. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أستاذ الآثار والتاريخ القديم بكلية الآداب جامعة المنصورة.
  3. المهندس أحمد شعراوي عبدالله محمد، محافظًا للمنوفية، قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس قسم الأخوات بالجماعة.
  4. حسام أبو بكر، محافظًا للقليوبية، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، حاصل على دكتوراه في الهندسة من جامعة المنصورة.
  5. الدكتور أحمد محمد أحمد البيلي، محافظًا للغربية، مسؤول مكتب إداري بإخوان دمياط، رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة.
  6.  المهندس أسامة محمد إبراهيم سليمان، محافظًا للبحيرة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، رجل أعمال في مجال المقاولات والإسكان العقاري.
  7. المهندس جابر عبدالسلام عطية إبراهيم، محافظًا للفيوم، قيادي بالحرية والعدالة، مهندس إلكترونيات.
  8. اللواء طارق فتح الله خضر، محافظًا لدمياط، عضو حزب غد الثورة، وجاء تعيينه وسط مساع من الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لدعم توليه المنصب.
  9. المهندس عادل أسعد محمد الخياط ، محافظًا للأقصر، القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، مسؤول جهاز التعمير بالصعيد.

 

 

 

التعليقات