23 أغسطس2014 مـ 26 شَوَّال 1435 هـ
مصر تدين إعدام أحد مواطنيها في ملعب كرة قدم بليبيا وزير خارجية تشاد يصل القاهرة للمشاركة في الاجتماع الوزاري لدول جوار ليبيا القوى العاملة تسلم القوات المسلحة 201 عاملا كدفعة أولى للعمل بمشروع القناة بالصور تدهور الحالة الصحية لـ«الحريري» تمنعه من الرد على اتصال «السيسي» النور: موقفنا النهائي من التحالفات الانتخابية عقب إعلان قانون تقسيم الدوائر عضو بـالصحفيين: النقابة تساهم بـ70% لعلاج أعضائها رغم ضعف الموارد تأجيل زيارة محلب للوادي الجديد لأجل غير مسمى مخيون: سنحدد موقفنا النهائي من التحالفات الانتخابية عقب إعلان قانون تقسيم الدوائر القوي العاملة تسلم القوات المسلحة 201 عامل كدفعة أولى للعمل بمشروع قناة السويس مصدر في «التعليم»: لن نمنح معلمي «الرسوب الوظيفي» درجات الترقي «الإسكان»: قانون التصالح في مخالفات البناء «مؤقت» وسيطبق لمدة ٦ أشهر فقط «دعم الشرعية» يدعو إلى إضراب جزئي تمهيدا لمعركة «المكاتب الخاوية» النور: لن ننافس على جميع مقاعد البرلمان.. و«القانون» مفرق للأحزاب والجماعات القوى العاملة: الباب مفتوح للعمل في مشروع «القناة» برواتب تصل لـ3000 جنيه شهريا
+فيديوهات
  • علياء المهدي تثير جدلا بصورة عارية على علم داعش
  • المتحدث باسم الداخلية تم تحديد عناصر من كتائب حلوان وجاري ملاحقتهم
  • ابو مازن : لايوجد دولة تقدر ان تحل محل مصر في المفاوضات
  • ضبط متهمين بحوزتهم أسلحة ومولوتوف بمحافظة قنا

حركة المحافظين: 7 «إخوان» ومقعدان لـ«البناء والتنمية» و«غد الثورة»

الإثنين 17 يونيو 2013 12:01 ص
لمصري اليوم

استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة. وجاءت الأسماء كالآتي: الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية



استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة.

وجاءت الأسماء كالآتي:

  1. الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف.
  2. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أستاذ الآثار والتاريخ القديم بكلية الآداب جامعة المنصورة.
  3. المهندس أحمد شعراوي عبدالله محمد، محافظًا للمنوفية، قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس قسم الأخوات بالجماعة.
  4. حسام أبو بكر، محافظًا للقليوبية، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، حاصل على دكتوراه في الهندسة من جامعة المنصورة.
  5. الدكتور أحمد محمد أحمد البيلي، محافظًا للغربية، مسؤول مكتب إداري بإخوان دمياط، رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة.
  6.  المهندس أسامة محمد إبراهيم سليمان، محافظًا للبحيرة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، رجل أعمال في مجال المقاولات والإسكان العقاري.
  7. المهندس جابر عبدالسلام عطية إبراهيم، محافظًا للفيوم، قيادي بالحرية والعدالة، مهندس إلكترونيات.
  8. اللواء طارق فتح الله خضر، محافظًا لدمياط، عضو حزب غد الثورة، وجاء تعيينه وسط مساع من الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لدعم توليه المنصب.
  9. المهندس عادل أسعد محمد الخياط ، محافظًا للأقصر، القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، مسؤول جهاز التعمير بالصعيد.