01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
محمد حبيب: الحكم بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر الانتخابية «تاريخي» فيديو.. «المسلماني»: تأجيل انتخابات البرلمان قرار «إيجابي».. والمرشحون أصابوا الشعب بالإحباط سامح سيف اليزل: أطالب بتحصين قوانين الانتخابات البرلمانية سيدة تستغل وقفة احتجاجية على ذبح «كلب الأهرام» للمطالبة بعلاج ابنها.. و«محلب» يلبي النداء ننشر تفاصيل انفجار قنبلة أسوان.. والصحة تعلن حصيلة القتلي والمصابين الأزهر يقرر تكثيف أنشطته الثقافية للتوعية بأهمية المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ بالفيديو.. وزير التخطيط: وضع ماسبيرو المالي سيء ولدينا خطة للإصلاح محلب لمصطفى بكري : مصر مقبلة على مرحلة هامة في تاريخها محلب يفتتح متحف الأمير محمد على بالمنيل بعد الانتهاء من ترميمه رئيس «جنايات القاهرة»: حكم «الدستورية» يحصن مجلس النواب من الطعن عليه عمر مروان: مصير الانتخابات البرلمانية المقبلة في يد القضاء الإداري إبراهيم عيسى: الانتخابات البرلمانية لن تجرى قبل شهر نوفمبر مساعد وزير الخارجية الأسبق: مجموعة من الإعلاميين يحرضون على القتل "مناهضة أخونة مصر" تعود إلى الوطن بعد انتهاء زيارتها للبرلمان الأوربي «البرنامج العربي»: بطلان «تقسيم الدوائر» يتسق مع صحيح الدستور غدا.. «المصريين الأحرار» يستأنف مؤتمراته الأسبوعية بالزمالك «النبراوي»: زيادة إيرادات نقابة المهندسين بالقاهرة اليماني: ترشيد استهلاك الكهرباء أمر حتمي خلال السنوات المقبلة «الأطباء» تخاطب محلب لحل أزمة أعضاء النقابة في مستشفى الغردقة الأزهر: ندوة للتوعية بمياه النيل.. 10 مارس طائرة «عين أمناس» تصل القاهرة بعد منتصف الليل بالفيديو.. مسيرة ليلية لعناصر الإرهابية بالوراق فريق مشروع نهر الكونغو في زيارة تعريفية بأخطار سد النهضة بالسويس محلب يدين تدمير "داعش" آثار العراق: "تتار العصر" فيديو.. خالد يوسف: تنظيم «داعش» يسير على خطى «التتار» في إرهاب الدول القوية بالفيديو.. عماد الدين حسين: العلاقة بين مصر والسعودية أكبر من الرؤساء والملوك كبيش: الرئيس أمر بسرعة تعديل قانون تقسيم الدوائر بعد عدم دستورية «تقسيم الدوائر»: المصري الديمقراطي: أي تشريع يجب أن يمثل كافة المجتمع «قمصان»: قانون تقسيم الدوائر سقط في شبهة عدم الدستورية لمراعاة اللجنة تمثيل المهمشين حمدي قنديل: الخلق الرفيع يملي علينا التضامن مع ليليان داوود ضد «البذاءة»
+فيديوهات
  • الدستورية العليا تقضي بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر وترفض دعوى عدم دستورية مباشرة الحقوق السياسية
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"
+مقالات وآراء

حركة المحافظين: 7 «إخوان» ومقعدان لـ«البناء والتنمية» و«غد الثورة»

الأحد 16 يونيو 2013 06:01 م
لمصري اليوم

استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة. وجاءت الأسماء كالآتي: الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية



استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة.

وجاءت الأسماء كالآتي:

  1. الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف.
  2. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أستاذ الآثار والتاريخ القديم بكلية الآداب جامعة المنصورة.
  3. المهندس أحمد شعراوي عبدالله محمد، محافظًا للمنوفية، قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس قسم الأخوات بالجماعة.
  4. حسام أبو بكر، محافظًا للقليوبية، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، حاصل على دكتوراه في الهندسة من جامعة المنصورة.
  5. الدكتور أحمد محمد أحمد البيلي، محافظًا للغربية، مسؤول مكتب إداري بإخوان دمياط، رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة.
  6.  المهندس أسامة محمد إبراهيم سليمان، محافظًا للبحيرة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، رجل أعمال في مجال المقاولات والإسكان العقاري.
  7. المهندس جابر عبدالسلام عطية إبراهيم، محافظًا للفيوم، قيادي بالحرية والعدالة، مهندس إلكترونيات.
  8. اللواء طارق فتح الله خضر، محافظًا لدمياط، عضو حزب غد الثورة، وجاء تعيينه وسط مساع من الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لدعم توليه المنصب.
  9. المهندس عادل أسعد محمد الخياط ، محافظًا للأقصر، القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، مسؤول جهاز التعمير بالصعيد.

 

 

 

التعليقات
أخر الأخبار