31 يوليو2014 مـ 3 شَوَّال 1435 هـ
بالفيديو.. قيادي «بيت المقدس» يخطب في سيناء ويتوعد بالانتقام لعناصره جمال عيد: استهداف إسرائيل لمدارس «الأونروا» يثبت تواطؤ أمريكا والعرب فقيه دستوري: «كوتة الخمسين» وراء تأخر «تقسيم الدوائر» مارجريت عازر: الداعون لمصالحة مع الإخوان «خونة» قيادي بـ«التكتل»: صفقة بين «الإخوان» و«الوطني» لخوض الانتخابات البرلمانية بالفيديو.. حسان: لا ينكر عذاب القبر إلا بإعمال العقول ننشر التصميمات الهندسية لسوق الباعة الجائلين الجديد بـ«وابور الثلج» «طرق وكباري» القاهرة: تركيب 6 بوابات إلكترونية بمجمع «الأديان» على جمعة: لا يمكن إنكار العذاب والنعيم بالقبر بالفيديو.. الشعراوى يرد على وزير الأوقاف: لايوجد عذاب بالقبر فيديو.. مذيع بالتلفزيون المصري يتهكم على الفصائل الفلسطينية.. والمراسل يعترض عليه وينهي المكالمة رئيس جامعة الأزهر يحيل المقصرين بمستشفى دمياط الجامعي للتحقيق «القومى لحقوق الإنسان» يقرر زيارة «أقسام التعذيب» بالقاهرة والإسكندرية «شباب الثورة» بالجيزة: أوباما الراعي الرسمي للإرهاب في الشرق الأوسط وزير الأوقاف يرد على «عيسى»: إنكار عذاب القبر يخدم التطرف والإرهاب
+فيديوهات
  • الجيش الإسرائيلي يخرق هدنة إنسانية أعلنها من جانب واحد لأربع ساعات
  • كتائب القسام تبث تسجيلا مصورا لعملية «ناحل عوز»
  • كتائب القسام تستهدف ناقلة جند إسرائيلية شرق خانيونس
  • بالفيديو.. العثورعلى"خمور وأفلام جنسية" في مقر أمير "داعش" بجنوب دمشق

حركة المحافظين: 7 «إخوان» ومقعدان لـ«البناء والتنمية» و«غد الثورة»

الإثنين 17 يونيو 2013 12:01 ص
لمصري اليوم

استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة. وجاءت الأسماء كالآتي: الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية



استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة.

وجاءت الأسماء كالآتي:

  1. الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف.
  2. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أستاذ الآثار والتاريخ القديم بكلية الآداب جامعة المنصورة.
  3. المهندس أحمد شعراوي عبدالله محمد، محافظًا للمنوفية، قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس قسم الأخوات بالجماعة.
  4. حسام أبو بكر، محافظًا للقليوبية، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، حاصل على دكتوراه في الهندسة من جامعة المنصورة.
  5. الدكتور أحمد محمد أحمد البيلي، محافظًا للغربية، مسؤول مكتب إداري بإخوان دمياط، رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة.
  6.  المهندس أسامة محمد إبراهيم سليمان، محافظًا للبحيرة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، رجل أعمال في مجال المقاولات والإسكان العقاري.
  7. المهندس جابر عبدالسلام عطية إبراهيم، محافظًا للفيوم، قيادي بالحرية والعدالة، مهندس إلكترونيات.
  8. اللواء طارق فتح الله خضر، محافظًا لدمياط، عضو حزب غد الثورة، وجاء تعيينه وسط مساع من الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لدعم توليه المنصب.
  9. المهندس عادل أسعد محمد الخياط ، محافظًا للأقصر، القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، مسؤول جهاز التعمير بالصعيد.