26 يوليو2014 مـ 27 رَمَضَان 1435 هـ
رئيس «مخابز القاهرة» يتنازل عن مستحقاته المالية لصالح صندوق تحيا مصر «الطرق والكبارى»: إنشاء شركة تأمين ضد الحوادث برأسمال 20 مليون جنيه استئناف محاكمة عصام سلطان وآخرين في «سلخانة رابعة» «تمرير المكالمات الدولية»..أزمة جديدة تكبد شركات الاتصالات خسائر فادحة «كركوك» المصرية ملتقى «قراصنة الصحراء» والمتسللين الأفارقة اليوم..«جنايات الجيزة» تستأنف محاكمة 188 متهمًا في قضية مذبحة كرادسة القوات المسلحة تنعي شهيديها برفح بعد استهدافهما على يد مسلحين وصول 31 ألف طن قمح من روسيا إلى ميناء الإسكندرية نهائي كأس 25 يناير بين "6 أبريل الجبهة ومصر القوية".. اليوم «الأرصاد»: طقس اليوم معتدل شمالا مائل للحرارة على القاهرة «العاملون بآثار سيناء» يطالبون «الدماطي» بحل مشكلة «جذب العمالة» «مصادر»: السيسي يعلن عن مفاجأته في الإسماعيلية اليوم جنازة عسكرية لشهيد القوات المسلحة بسيناء استئناف محاكمة متهمي مذبحة كـرداسة محاصرة محلب داخل غرفة مسجد تتصدر صحف السبت
+فيديوهات
  • بجهود مصرية.. الاعلان عن وقف اطلاق النار علي غزة من القاهره وفتح للمعابر
  • العميد خالد عكاشة : جميع الضباط العاملين بسيناء يتلقوا تهديدات مستمرة بالقتل
  • كلمة رئيس الوزراء على هامش افتتاح مستشفى 185 طوارئ بقصر العيني
  • بالفيديو.. كاميرات المراقبة بقسم الرمل تثبت براءة الداخلية من قتل "إسلام"

حركة المحافظين: 7 «إخوان» ومقعدان لـ«البناء والتنمية» و«غد الثورة»

الإثنين 17 يونيو 2013 12:01 ص
لمصري اليوم

استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة. وجاءت الأسماء كالآتي: الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية



استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة.

وجاءت الأسماء كالآتي:

  1. الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف.
  2. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أستاذ الآثار والتاريخ القديم بكلية الآداب جامعة المنصورة.
  3. المهندس أحمد شعراوي عبدالله محمد، محافظًا للمنوفية، قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس قسم الأخوات بالجماعة.
  4. حسام أبو بكر، محافظًا للقليوبية، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، حاصل على دكتوراه في الهندسة من جامعة المنصورة.
  5. الدكتور أحمد محمد أحمد البيلي، محافظًا للغربية، مسؤول مكتب إداري بإخوان دمياط، رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة.
  6.  المهندس أسامة محمد إبراهيم سليمان، محافظًا للبحيرة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، رجل أعمال في مجال المقاولات والإسكان العقاري.
  7. المهندس جابر عبدالسلام عطية إبراهيم، محافظًا للفيوم، قيادي بالحرية والعدالة، مهندس إلكترونيات.
  8. اللواء طارق فتح الله خضر، محافظًا لدمياط، عضو حزب غد الثورة، وجاء تعيينه وسط مساع من الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لدعم توليه المنصب.
  9. المهندس عادل أسعد محمد الخياط ، محافظًا للأقصر، القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، مسؤول جهاز التعمير بالصعيد.