25 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
نقابة الصحفيين تدعو أبناء المهنة للتصدي لجماعات الإرهاب رفعت السعيد: بعض مسؤولي السلطة التنفيذية يعانون من «حَوَل في الرؤية» بالفيديو.. لبنى عسل «تبكي»: ربنا يصبر أهل كل الشهداء وقلب كل أم المعزول لـ«أنصاره»: «لا تفاوض على الثوابت.. وإن شاء الله نلتقي قريبا» المؤتمر الدولي «الحاسب الآلي بين النظرية والتطبيق» يبدأ بدقيقة حدادًا على أرواح الشهداء الآلاف يشيعون جنازة الشهيد «رامى زيدان» بدمياط.. والنساء يستقبلون الجثمان بالزغاريد فيديو.. رئيس هيئة القضاء العسكري الأسبق: الدولة في حاجة لنا لتحقيق «العدالة الناجزة والردع» الآلاف من أهالى كفر الشيخ يشيعون جنازة الشهيد «أحمد مصطفى بلقدار» «الشروق» ترصد أهم الهجمات التي استخدمت فيها سيارات مفخخة بسيناء المركزي للمحاسبات: تقرير«الداخلية» صادر بمعرفة لجنة مكلفة من «الكسب غير المشروع» مصادر مطلعة: فصائل فلسطينية في غزة ستدفع ثمن التواطؤ ضد الأمن القومي المصري خبيران يحددان «الملفات الأولى بالنقاش» بمؤتمر «الشروق» للتوافق الوطني وزير التموين: توفير السلع لمناطق شمال سيناء خلال فترات حظر التجوال مصدر أمني: منفذو حادث سيناء لم يتركوا أثرا وعلى أعلى درجة من الاحتراف.. وندرس إنشاء المنطقة العازلة بعد قليل.. بيان رسمي من الحكومة للإعلان عن إجراءات مواجهة الإرهاب اتحاد الصناعات يدين حادث سيناء الارهابي.. ويؤكد: دعمه للجيش ضد الإرهاب "الهنيدى" ينعى شهداء سيناء.. ويؤكد: "القصاص قادم لا محالة" البدوي بعد عودته من الخرطوم: الرئيس السوداني يشعر براحة شديدة بعد لقائه بالسيسي سامح سيف اليزل: بناء جدار عازل مع غزة سيقضي على الأنفاق تحت الأرض (فيديو) بالفيديو.. عسكري مرور يبكي أثناء الجنازة العسكرية لشهداء سيناء هيئة الاستعلامات: دماء الشهداء رسالة مدوية للتوحد مع القيادة والجيش في مواجهة الإرهاب أمريكا تدين تفجير الشيخ زويد.. وتؤكد: ملتزمون بدعم مصر ضد الإرهاب جامعة الأزهر تستنكر حادث سيناء الإرهابي.. وتؤكد : الإسلام برئ من مرتكبيه أحمد زويل ينعي شهداء القوات المسلحة ويدعو المصريين إلى التكاتف اتحاد العمال يستنكر الحادث الإرهابي بشمال سيناء ويطالب بالقصاص حمدي بخيت: جهات استخباراتية وراء حادث العريش الإرهابي علاء الأسواني: الإخوان فاشيون ويستعملون العنف لتحقيق أهدافهم السياسية المجلس الأعلى للصحافة ينعي شهداء القوات المسلحة بسيناء الكهرباء: لا تخفيض للأحمال لليوم الرابع وفائض الإنتاج اليوم 100 ‏‏ميجاوات توكل كرمان: أدين العملية الغادرة والجبانة التي استهدفت الجيش المصري بسيناء
+فيديوهات
  • فيديو..بيبي يسجل هدف التقدم للريال أمام برشلونة
  • فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة
  • بالفيديو والصور .. أول لقطات لخروج قطار (السويس_عين شمس) عن القضبان
  • فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو

حركة المحافظين: 7 «إخوان» ومقعدان لـ«البناء والتنمية» و«غد الثورة»

الأحد 16 يونيو 2013 06:01 م
لمصري اليوم

استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة. وجاءت الأسماء كالآتي: الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية



استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة.

وجاءت الأسماء كالآتي:

  1. الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف.
  2. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أستاذ الآثار والتاريخ القديم بكلية الآداب جامعة المنصورة.
  3. المهندس أحمد شعراوي عبدالله محمد، محافظًا للمنوفية، قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس قسم الأخوات بالجماعة.
  4. حسام أبو بكر، محافظًا للقليوبية، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، حاصل على دكتوراه في الهندسة من جامعة المنصورة.
  5. الدكتور أحمد محمد أحمد البيلي، محافظًا للغربية، مسؤول مكتب إداري بإخوان دمياط، رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة.
  6.  المهندس أسامة محمد إبراهيم سليمان، محافظًا للبحيرة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، رجل أعمال في مجال المقاولات والإسكان العقاري.
  7. المهندس جابر عبدالسلام عطية إبراهيم، محافظًا للفيوم، قيادي بالحرية والعدالة، مهندس إلكترونيات.
  8. اللواء طارق فتح الله خضر، محافظًا لدمياط، عضو حزب غد الثورة، وجاء تعيينه وسط مساع من الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لدعم توليه المنصب.
  9. المهندس عادل أسعد محمد الخياط ، محافظًا للأقصر، القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، مسؤول جهاز التعمير بالصعيد.