23 أكتوبر2014 مـ 28 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
وزير التعليم العالي: أعددت مشروع قانون بعزل أي أستاذ جامعي يتعاون مع «المشاغبين» اتحاد الفلاحين: تحملنا الكثير.. ولا يجب سد عجز الدولة على حساب مطالبنا نبيل العربي: سقوط الإخوان أنهى شعبية «أردوغان» في مصر تعليقًا على حكم قضية «خلية مدينة نصر».. «البرعي»: الردع وحده لن ينهي 5% من الجرائم التربية والتعليم: ظهور أعراض «الغدة النكافية» على بعض الطلاب بمدارس الأقصر جامعة القاهرة: منع تسكين 4 طالبات بالمدن لظهور الترامادول بتحاليلهن إصابة 3 مجندين بحروق وجروح إثر حريق سيارتى شرطة بالبحيرة نبيل العربى لـ"خيرى رمضان": من يؤيد ثورة 25 يناير عليه تأييد 30 يونيو موجز الصحافة المحلية: استبعاد 800 قاض من الإشراف على البرلمان نبيل العربى: إسرائيل أصبحت آخر معاقل العنصرية والاستعمار فى العالم نبيل نعيم: تنظيم "أجناد مصر" يستمد قوته من الإخوان الأنبا باخوميوس يعود من لندن بعد رحلة علاج اليوم.. حملة تبرع بالدم لصالح الأطفال المصابين بـ"الثلاسيميا" "الأزهر" تتعاون مع جامعة "الأوقاف" المصرية الإسلامية بكازاخستان مدير مدن عين شمس: أنهينا تسكين 5800 طالب وطالبة وفتحنا باب الالتماسات جامعة القاهرة: تسليم تفريغ كاميرات الباب الرئيسى للنيابة حال طلبها اليوم.. مكتب الأمم المتحدة بمصر يحتفل بذكرى تأسيسها سارة سلامة: "أنا كسولة شوية ومش بحب اللغة العربية" اليوم..المؤتمر العلمى الأول لأمراض قلب الأطفال بجامعة الزقازيق 60 أخصائيا بتضامن اجتماعى السويس يحصرون أطفال الشوارع مجهولون يشعلون النيران في سيارتي شرطة بالبحيرة إبطال مفعول "قنبلة" ثانية في العاشر من رمضان مجهولون يشعلون النيران فى سيارتى شرطة بالمولوتوف بمحافظة البحيرة مدير مدن "عين شمس": استبعاد 8 طلاب من التسكين بعد تحليل المخدرات وزير الرياضة: قادرون على استضافة كأس الأمم بشرط موافقة "الصحة" مصادر بـ"الإسكان":طرح المقابر بحق الانتفاع لنقلها مع التوسع العمرانى سامى عنان: 25يناير أعظم ثورة بالتاريخ فجرها شعب أبى وحماها جيش محترف "الوفد" مشيدا بزيارة وزير الخارجية لليبيا: تعكس معنى الشقيقة الكبرى أمين عام ائتلاف الجبهة المصرية: مشاوراتنا مع الجنزورى مستمرة على المصيلحى: التواصل الشعبى أفضل الحلول للأحزاب المصرية
+فيديوهات
  • الرئيس السيسي يشهد مناورة " ذات الصواري " في احتفال القوات المسلحة البحرية بعيدها
  • فيديو وصور لإنفجار جامعة القاهرة
  • إصابة شخصين في إنفجار عبوة بدائية الصنع بكفر الزيات والأهالي يلقون قنبلة أخرى في مياه النيل
  • بالفيديو..قبلة "أوباما" تثير عاشق: لا "تتحرش" بصديقتي

حركة المحافظين: 7 «إخوان» ومقعدان لـ«البناء والتنمية» و«غد الثورة»

الأحد 16 يونيو 2013 06:01 م
لمصري اليوم

استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة. وجاءت الأسماء كالآتي: الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية



استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة.

وجاءت الأسماء كالآتي:

  1. الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف.
  2. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أستاذ الآثار والتاريخ القديم بكلية الآداب جامعة المنصورة.
  3. المهندس أحمد شعراوي عبدالله محمد، محافظًا للمنوفية، قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس قسم الأخوات بالجماعة.
  4. حسام أبو بكر، محافظًا للقليوبية، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، حاصل على دكتوراه في الهندسة من جامعة المنصورة.
  5. الدكتور أحمد محمد أحمد البيلي، محافظًا للغربية، مسؤول مكتب إداري بإخوان دمياط، رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة.
  6.  المهندس أسامة محمد إبراهيم سليمان، محافظًا للبحيرة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، رجل أعمال في مجال المقاولات والإسكان العقاري.
  7. المهندس جابر عبدالسلام عطية إبراهيم، محافظًا للفيوم، قيادي بالحرية والعدالة، مهندس إلكترونيات.
  8. اللواء طارق فتح الله خضر، محافظًا لدمياط، عضو حزب غد الثورة، وجاء تعيينه وسط مساع من الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لدعم توليه المنصب.
  9. المهندس عادل أسعد محمد الخياط ، محافظًا للأقصر، القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، مسؤول جهاز التعمير بالصعيد.