22 ديسمبر2014 مـ 29 صَفَر 1436 هـ
تفاصيل إصابة عميد واحتراق سيارة المرور فيديو.. علي جمعة: حقوق الإنسان لم تنص على «إلغاء عقوبة الإعدام» و«إباحة الشذوذ الجنسي» تدمير 3 بؤر إرهابية في شمال سيناء إصابة ضابط بالخرطوش وإحراق سيارة شرطة بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟ "الوزراء" يدرس زيادة أسعار تذاكر المترو إحباط محاولة سرقة 1,5 مليون جنيه بوسط البلد الخميس.. بدء انتخابات شباب الوفد في القاهرة الأوقاف: مستحيل أن يدخل شيطان إلى جسم إنسان وزير العدل: سنتواصل مع «السيسي» لإنشاء أكاديمية لإعداد القضاة قبل عملهم فيديو.. «الإنتربول»: «سالم والقرضاوي ورشيد» أبرز المطلوبين على قوائمنا خبير عسكري: الأباتشي التي سلمتها أمريكا لمصر ليست بكفاءة نظيرتها في إسرائيل حقيقة ارتفاع سعر تذكرة مترو الأنفاق مدعي النبوة في كفر الشيخ للنيابة: "أنا الرسول الجديد ومبشر بي في القرآن" فيديو.. وزير التعليم العالي: نتحاور مع طلاب الإخوان.. ولا نتعامل أمنيا مع أحد عماد جاد: قطر «جزيرة مضخمة بالأموال».. وعبارة عن قاعدتين أمريكيتين وقناة فضائية "كيوسوفت" ترد على تغريم باسم يوسف والشركة 100 مليون جنيه بالفيديو.. المسلماني: رواد الفضاء يتلاعبون بالماء وينتجون أدواتهم مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر على قلب رجل واحد في محاربة الإرهاب والتطرف الداخلية تعلن القبض على أخطر خلية إرهابية تنتمي لبيت المقدس وزير الثقافة يهاجم الأزهر بسبب مسرحيتي "الحسين ثائرا" و "الحسين شهيدا" ميدو: أتمنى أن ينبذ الجمهور أي شخص يمنعهم من مساندة فريقهم السيسي: اليونانيون يعلمون أنهم كانوا تلاميذ للمصريين السيسي:عقدة اليهود الحقيقية هى الحضارة المصرية بالفيديو..الباجي قائد السبسي يوجه كلمة للشعب التونسي ضبط 56 تكفيري ومبالغ مالية لتمويل العمليات الارهابية بشمال سيناء بالفيديو.. «القرموطي» للقطريين: أنتم من أرقى الشعوب معاملة للمصريين بالفيديو.. «الوزراء»: مشروعات لمواجهة السيول بتكلفة 400 مليون جنيه عن المصالحة مع قطر.. «الحسيني»: «على أمير قطر الاعتذار.. وبنا وبينهم دم» عمر أديب يدعو لوقف «الحرب الإعلامية» بين مصر وقطر ويقول: «إن عادوا عدنا»
+فيديوهات
  • الداخلية تدخل في ازمة مع المصري اليوم بسبب خبر تفجير مديرية امن الدقهليه
  • الداخلية توافق رسميا علي عودة الجماهير للملاعب بدءا من الدور الثاني
  • نتنياهو: أمن إسرائيل يأتي قبل أي شيء أخر
  • المتحدث باسم الرئاسة يثمن جهود العاهل السعودي لدعم التوافق بين مصر وقطر

حركة المحافظين: 7 «إخوان» ومقعدان لـ«البناء والتنمية» و«غد الثورة»

الأحد 16 يونيو 2013 06:01 م
لمصري اليوم

استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة. وجاءت الأسماء كالآتي: الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية



استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة.

وجاءت الأسماء كالآتي:

  1. الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف.
  2. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أستاذ الآثار والتاريخ القديم بكلية الآداب جامعة المنصورة.
  3. المهندس أحمد شعراوي عبدالله محمد، محافظًا للمنوفية، قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس قسم الأخوات بالجماعة.
  4. حسام أبو بكر، محافظًا للقليوبية، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، حاصل على دكتوراه في الهندسة من جامعة المنصورة.
  5. الدكتور أحمد محمد أحمد البيلي، محافظًا للغربية، مسؤول مكتب إداري بإخوان دمياط، رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة.
  6.  المهندس أسامة محمد إبراهيم سليمان، محافظًا للبحيرة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، رجل أعمال في مجال المقاولات والإسكان العقاري.
  7. المهندس جابر عبدالسلام عطية إبراهيم، محافظًا للفيوم، قيادي بالحرية والعدالة، مهندس إلكترونيات.
  8. اللواء طارق فتح الله خضر، محافظًا لدمياط، عضو حزب غد الثورة، وجاء تعيينه وسط مساع من الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لدعم توليه المنصب.
  9. المهندس عادل أسعد محمد الخياط ، محافظًا للأقصر، القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، مسؤول جهاز التعمير بالصعيد.

 

 

 

التعليقات