17 سبتمبر2014 مـ 21 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
"جسم غريب" يثير الذعر في دمنهور مسلحون يستهدفون سيارة شرطة بالشرقية منتقبتان وراء حريق أتوبيس هيئة النقل العام في المنيب بالفيديو.. أحمد كريمة: بمناقشتي مع «الشيعة».. اكتشفت عدم صحة ما يتردد عنهم «تمرد»: أبناء الخارجية أثبتوا أنهم «أحفاد الفراعنة» رئيس أركان الجيش الليبي يعلن حالة النفير العام بالفيديو.. محامي «دومة»: مستشفى السجن «غير مهيأ» لحالة موكلي الصحية وزير التعليم العالي: إنشاء لجنة فرعية للتواصل الاجتماعي مع الطلاب بكل جامعة مسؤول: إندونيسيا أقوى المرشحين لاستضافة ألعاب آسيا 2018 «عين شمس» تستعد للعام الدراسي الجديد بكاميرات المراقبة وزيادة أفراد الأمن غدا.. إطلاق موقع تسجيل مرضى «سي» للحصول «سوفالدي» تحريات أمنية عن معلمي مسابقة التعيينات عند قبولهم وزير التربية والتعليم: انتخاب الشعب لـ«مرسي» و«السيسي» في كتب التاريخ هذا العام «خالد علي» ينضم لمعركة «الأمعاء الخاوية» ويضرب عن الطعام لمدة 48 ساعة بالفيديو.. «محلب»: الشعب أثبت عدم انتظاره للمعونات.. والجامعات للعلم لا للمولوتوف
+فيديوهات
  • فيديو.. «الهلباوي» يدخل في نوبة بكاء.. ويقول: «البعد عن الوطن مضطرا أمر مؤلم للغاية»
  • بالفيديو.. مذيعة التحرير : "نشكر الرئيس المخلوع مبارك علي توريثنا فيروس سي وتفوق مصر بالمرض"
  • بالفيديو.. تنظيم "داعش" يصدر لعبة إلكترونية
  • خبير تربوى لـ رئيس الجمهورية : هل تعلم ان مصر حاصلة على المركز الأخير فى جودة التعليم ؟

حركة المحافظين: 7 «إخوان» ومقعدان لـ«البناء والتنمية» و«غد الثورة»

الإثنين 17 يونيو 2013 12:01 ص
لمصري اليوم

استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة. وجاءت الأسماء كالآتي: الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية



استحوذت جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة على 7 مناصب في حركة المحافظين التي أعلنتها رئاسة الجمهورية، مساء الأحد، بينما حصل كل من حزبي البناء والتنمية وغد الثورة على منصبين في الحركة.

وجاءت الأسماء كالآتي:

  1. الدكتور عادل عبدالمنعم أحمد حسن، محافظًا لبني سويف، قيادي بالحرية والعدالة، عميد كلية علوم بجامعة بني سويف.
  2. الدكتور صبحي عطية أحمد يونس، محافظًا للدقهلية، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أستاذ الآثار والتاريخ القديم بكلية الآداب جامعة المنصورة.
  3. المهندس أحمد شعراوي عبدالله محمد، محافظًا للمنوفية، قيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس قسم الأخوات بالجماعة.
  4. حسام أبو بكر، محافظًا للقليوبية، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، حاصل على دكتوراه في الهندسة من جامعة المنصورة.
  5. الدكتور أحمد محمد أحمد البيلي، محافظًا للغربية، مسؤول مكتب إداري بإخوان دمياط، رئيس لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة.
  6.  المهندس أسامة محمد إبراهيم سليمان، محافظًا للبحيرة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، رجل أعمال في مجال المقاولات والإسكان العقاري.
  7. المهندس جابر عبدالسلام عطية إبراهيم، محافظًا للفيوم، قيادي بالحرية والعدالة، مهندس إلكترونيات.
  8. اللواء طارق فتح الله خضر، محافظًا لدمياط، عضو حزب غد الثورة، وجاء تعيينه وسط مساع من الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، لدعم توليه المنصب.
  9. المهندس عادل أسعد محمد الخياط ، محافظًا للأقصر، القيادي بحزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، مسؤول جهاز التعمير بالصعيد.