20 ديسمبر2014 مـ 27 صَفَر 1436 هـ
اليوم.. اجتماع اللجنة القانونية بالتيار الديمقراطى لإعادة محاكمة مبارك سياسيًا أوباما يتوعد بالرد على كوريا الشمالية في قضية سوني وزير التعليم: مستعدون لتقديم محتوى تعليمي لكافة المواقع والبوابات الإخبارية دون تمييز وزير التربية والتعليم: امتحانات النقل في العاشر من يناير ونهنئ المسيحيين بأعيادهم الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط أبو النصر: امتحانات النقل في العاشر من يناير ..ونهنئ المسيحيين بأعيادهم الرئيس السيسي يستقبل اليوم مجموعة من الكُتاب والأدباء مراوغة جديدة للإخوان.. أعضاء برلمان مرسي "المنحل" يدعون لاستئناف عقد الجلسات (فيديو) الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط وزير التربية والتعليم : مستعدون لتقديم محتوى تعليمي لكافة المواقع والبوابات الإخبارية دون تمييز «النقابات المستقلة» تصارع من أجل الوصول للبرلمان أسبوع «إنقاذ الإخوان» يتحول إلى هزيمة تصريحات الخارجية الصينية حول زيارة السيسي أبرز اهتمامات الصحف السفراء العرب: مصر الشقيقة الكبرى ونتمنى عودتها للريادة وفاة شخص وإصابة اثنين إثر تصادم سيارتين بدمياط الجديدة الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط دبلوماسى فرنسي: خطة بين القاهرة وباريس لضبط عمليات تهريب السلاح عبر الحدود الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط صحة دمياط: مصابو انفجار أسطوانة الغاز في حالة مستقرة الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط
+فيديوهات
  • الرئيس السيسى يدعو البرلمان الإثيوبى لإصدار قرار بحق مصر فى مياه النيل
  • الصورة الكاملة: مبادرة لمكافحة التعذيب داخل السجون في مصر
  • قصة نجاح لشاب مصرى تعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية
  • رئيس مشيخة الدويقة ينفعل على الهواء بسبب إهمال متعمد من المحافظة يهدد بكارثة تنتهى بالأف القتلى

ننشر السيرة الذاتية لمحافظ قنا

الأحد 16 يونيو 2013 04:30 م
رصد

أصدر الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، قراراً جمهوريا رقم ( 426 ) لسنة 2013 بتعيين سبعة عشر محافظا، من بينهم تعين الدكتور صلاح محمد أحمد عبد المجيد، محافظا لقنا، خلفا للواء عادل لبيب.   وتنشر شبكة  "رصد" السيرة الذاتية للمحافظ الجديد:   - ولد الدكتور صلاح محمد أحمد عبد المجيد، بمدينة "أبوتشت"



أصدر الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، قراراً جمهوريا رقم ( 426 ) لسنة 2013 بتعيين سبعة عشر محافظا، من بينهم تعين الدكتور صلاح محمد أحمد عبد المجيد، محافظا لقنا، خلفا للواء عادل لبيب.

 

وتنشر شبكة  "رصد" السيرة الذاتية للمحافظ الجديد:

 

- ولد الدكتور صلاح محمد أحمد عبد المجيد، بمدينة "أبوتشت" بشمال قنا في 10/ 8 / 1961، ونشأ وتربى بها، ثم غادر إلى شمال سيناء.

 

- حصل على بكالوريوس العلوم، قسم الفيزياء عام 1983 بتقدير جيد جدًا، ثم حصل على ماجستير العلوم البيئة – قسم التربية والثقافة البيئية، 96 بتقدير ممتاز، سجل لدرجة الدكتوراه في علوم البيئة، بقسم العلوم التربوية والإعلام البيئي.

 

- عُين، بديوان عام محافظة شمال سيناء بتاريخ 3/4/1988 حتى 31/7/98 بديوان عام محافظة شمال سيناء، بجهاز شئون البيئة حتى الآن.

 

- شغل العديد من المناصب منها، مستشار بدرجة وكيل وزارة لإعداد ومتابعة خطط العمل البيئي بالمحافظات 2012، ومدير عام الإدارة العامة لإعداد ومتابعة خطط العمل البيئي بإدارة شئون البيئة بالمحافظات،

 

- ومنسق وزارة الدولة لشئون البيئة والمحافظات لإنشاء فروع جهاز شئون البيئة بالمحافظات وتنفيذ المشروعات البيئية بالمحافظات، واستشاري مؤسسة "فريدريش أيبرت" الألمانية لتنفيذ برامج التوعية بالمحافظات والجمعيات الأهلية، استشاري الصندوق المصري السويسري بمحافظتي قنا والأقصر، واستشاري هيئة "كير" الدولية في مجالات التنمية والبيئة.


التعليقات