29يناير 2015 مـ 8 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
صور.. انفجار قنبلة أسفل أتوبيس شركة بترول ببورسعيد إبطال مفعول قنبلة أمام قسم الطالبية بالهرم اليوم.. ندوة عن الأمن القومي المصري بالوادي الجديد صور- تفاصيل انفجار قنبلة بموقف أتوبيسات بورسعيد عبد الجليل مصطفى: «الجماعة» دائما تبحث عن مصالحها.. وانفصلت عن «الوطنية للتغيير» بعد ثورة يناير استئناف حركة قطارات كفرالشيخ بعد تفكيك قنبلة هيكلية مجهولون يطلقون الخرطوش على مقهى شعبي بدمياط تفاصيل انفجار قنبلة بموقف أتوبيسات بورسعيد عاجل- انفجار بموقف السوبر جيت في بورسعيد فيديو.. قبل مباراة القمة بساعات.. علي ربيع ساخرا: أتمنى التوفيق للزمالك والخسارة أمام الأهلي «المقرحي» يكشف عن امتلاك «الإخوان» لشركات أدوية لم يتحفظ عليها والدة «مينا» ضحية أحداث المطرية: الحكومة تجاهلتنا.. والقوى السياسية تهتم بالنشطاء فقط العثور على قنبلة بمحطة سمنود..وتوقف حركة القطارات عاجل-إبطال مفعول قنبلتين بالطريق الدولي "النور" يرشح رئيس "أقباط 38" على قوائمه الانتخابية توقف حركة قطارات طنطا - دمياط بعد العثور على قنبلة يدوية إبطال مفعول قنبلتين بمحيط الجندي المجهول ومحطة مصر وسط الإسكندرية تفكيك "قنبلة" في محطة مصر بالإسكندرية إحباط محاولة هروب محتجزين في قسم البساتين القعيد: كنت أتمنى افتتاح السيسي لمعرض الكتاب لأنه أكبر حدث ثقافي عربي وزير الري الأسبق: الكهرباء ستقل بنسبة 40% بسبب سد النهضة 4 آلاف فرصة عمل في الإمارات للمعلمين المصريين الشيخ الغامدي يتحدث عن فتواه بجواز كشف وجه المرأة والاختلاط في السعودية النور: لن ننظر للجنس أو الديانة في اختيار مرشحينا للبرلمان بالفيديو.. أثيوبيا: السيسي رجل مخلص واستراتيجية التهديد العسكري فاشلة محلب يصل إلى شرم الشيخ للاطمئنان على الاستعدادات الجارية للمؤتمر الاقتصادي توقيع مذكرة تفاهم بين الثقافة والإسكان لتفعيل الأنشطة الفنية بالمدن الجديدة عبد الحي عزب: أنقذنا جامعة الأزهر من الاختطاف أهالي المطرية يطالبون محلب بتواجد الأمن أمام المساجد وفد كنسي يعزي في ضحايا اشتباكات المطرية من الأقباط
+فيديوهات
  • غلق ميدان التحرير أمام السيارات والسماح للمارة فقط بالأسلاك الشائكة وآليات عسكرية
  • لحظة اشتعال أتوبيس في موقف عبدالمنعم رياض- (فيديو)
  • شاعرة تختصر وضع مصر في 10 ثوان
  • فيديو- لحظة غرق ضحية القرية الكونية ..والتعليم :التأمين مسؤولية القوات المسلحة
+مقالات وآراء

أهالي قرية الجبل الأصفر يقطعون طريق الخانكة والسكك الحديدية لانقطاع المياه

الثلاثاء 04 يونيو 2013 07:50 م
الشروق

نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.   ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.   وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات



نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.

 

ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان تجمهر الأهالي، وبسؤال المحتجين أكدوا أن مياه الشرب مقطوعة من القرية منذ أكثر من 4 أيام، وأنهم يضطرون للتوجه للقرى المجاورة لملأ الجراكن بالمياه وتحميلها على سيارات الكارو، فضلاً عن شراء المياه من السيارات المتنقلة مجهولة المصدر؛ لمواجهة احتياجاتهم المنزلية.

 

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن مشكلة انقطاع المياه بمنطقة الجبل الأصفر جاري حلها، وذلك عن طريق مد خط مياه قادم من أبو زعبل ليصب مباشرة في محطة الجبل الأصفر بدلاً من تخزينه في الخزانات أولاً، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإرسال 4 سيارات محملة بالمياه النقية كحل مؤقت للمشكلة، ومواجهة احتياجات الأهالي من المياه.

التعليقات