02 سبتمبر2014 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
ضعف الحكومة وراء ارتفاع مصروفات المدارس جودة: رفع تعريفة المياه يساعد فى سد العجز خبير اقتصادي: رفع تعريفة المياه بحاجة للدراسة وزير التعليم: غير راضٍ عن «التعليم».. وسيقف على ساقه في 2017 النيابة تطلب تحريات المباحث عن «ريان جديد» بالجيزة قرار تشكيل «تقسيم الدوائر» على مكتب الرئيس.. واللجنة تضم وزير العدالة وزير الصحة يطلق مشروع «السجل القومي للأورام» في مصر نبيل العربي: رفضت طلب «مرسي» بحضور قيادات «حماس» في اجتماعات الجامعة العربية ضبط 29 قضية إشغال وإزالة 22 حالة تعد في حملة أمنية بالفيوم وزير الاستثمار: إصلاحات هيكلية وتعديلات في البنية التشريعية لقطاع التأمين رئيس جامعة القاهرة يشعل حربا مبكرة بينه و«الأسر الحزبية» منع مرتضى منصور من الظهور على التلفزيون «التعليم» توقع 6 بروتوكولات تعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية لترميم المدارس عبد الغفار شكر: تصريحات «البدوي» قضت على توحيد «الوفد المصري والتيار الديمقراطي» «تاكسي النيل» يدخل مرحلة الجدية
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

أهالي قرية الجبل الأصفر يقطعون طريق الخانكة والسكك الحديدية لانقطاع المياه

الأربعاء 05 يونيو 2013 01:50 ص
الشروق

نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.   ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.   وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات



نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.

 

ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان تجمهر الأهالي، وبسؤال المحتجين أكدوا أن مياه الشرب مقطوعة من القرية منذ أكثر من 4 أيام، وأنهم يضطرون للتوجه للقرى المجاورة لملأ الجراكن بالمياه وتحميلها على سيارات الكارو، فضلاً عن شراء المياه من السيارات المتنقلة مجهولة المصدر؛ لمواجهة احتياجاتهم المنزلية.

 

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن مشكلة انقطاع المياه بمنطقة الجبل الأصفر جاري حلها، وذلك عن طريق مد خط مياه قادم من أبو زعبل ليصب مباشرة في محطة الجبل الأصفر بدلاً من تخزينه في الخزانات أولاً، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإرسال 4 سيارات محملة بالمياه النقية كحل مؤقت للمشكلة، ومواجهة احتياجات الأهالي من المياه.

التعليقات
اخبار متعلقة