18أبريل2014 مـ 17 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
الأمن يفض مسيرة إخوان "العمرانية" لما تقطع الكهرباء .. قوم ولعلك شمعة ( تقرير فيديو) وزير الخارجية الكندي يغادر القاهرة انقسام الاتحادات العمالية حول موافقة رئيس الوزراء على قانون المحاكم العمالية المبعوث الخاص لوزير الخارجية الروسي يغادر القاهرة وفد بمجلس الشيوخ الأمريكي يصل إلى القاهرة بالمستندات.. راتب باكينام الشرقاوي 16 ألف جنيه شهريا من الرئاسة في عهد مرسي بالفيديو .. مواطنون يبتكرون حلولا لاستغلال فترة انقطاع الكهرباء ننشر الخطة الأمنية لتأمين احتفالات شم النسيم بالقاهرة ممثل العمال بحملة السيسي: إعداد مراكز لمتابعة العملية الانتخابية بالخارج القوى العاملة تعلن عن بدء تلقى طلبات راغبي العمل لشغل 32 ألف وظيفة أمن الغربية يفرق مسيرة لأنصار الإخوان في طنطا بالصور - محافظ السويس في جولة مفاجئة للمستشفيات أنصار الإخوان يعتدون على مساعد شرطة ويستولون على متعلقاته بالشرقية وقفة للدعوة السلفية بالإسكندرية لرفض التكفير والتفجير والإلحاد
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مرتضى منصور: سأغلق “فيس بوك” و”تويتر” إذا فزت بالانتخابات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية
  • بالفيديو.. «أجناد مصر» تكشف تفاصيل 8 عمليات إرهابية نفذتها ضد الشرطة

أهالي قرية الجبل الأصفر يقطعون طريق الخانكة والسكك الحديدية لانقطاع المياه

الأربعاء 05 يونيو 2013 01:50 ص
الشروق

نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.   ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.   وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات



نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.

 

ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان تجمهر الأهالي، وبسؤال المحتجين أكدوا أن مياه الشرب مقطوعة من القرية منذ أكثر من 4 أيام، وأنهم يضطرون للتوجه للقرى المجاورة لملأ الجراكن بالمياه وتحميلها على سيارات الكارو، فضلاً عن شراء المياه من السيارات المتنقلة مجهولة المصدر؛ لمواجهة احتياجاتهم المنزلية.

 

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن مشكلة انقطاع المياه بمنطقة الجبل الأصفر جاري حلها، وذلك عن طريق مد خط مياه قادم من أبو زعبل ليصب مباشرة في محطة الجبل الأصفر بدلاً من تخزينه في الخزانات أولاً، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإرسال 4 سيارات محملة بالمياه النقية كحل مؤقت للمشكلة، ومواجهة احتياجات الأهالي من المياه.

التعليقات
اخبار متعلقة