24 يوليو2014 مـ 25 رَمَضَان 1435 هـ
الكنيسة الكاثوليكية: نصلي من أجل «مسحيي الموصل» و«أطفال غزة وسوريا» باسم يوسف: ظهوري في «رامز قرش البحر» أو رجوعي ببرنامج بعد العيد «شائعات» «بهاء الدين»: تصريحات «بيريز» ضد قطر تثبت تورطها في دعم الإرهاب بالفيديو والصور.. إقامة عزاء لشهيد أسوان في حادث الفرافرة بإمبابة إحالة 300 لواء إلى التقاعد في ثاني أكبر حركة تنقلات بتاريخ الداخلية «التضامن» ترسل بيانات 9 آلاف حاج للداخلية بالفيديو والصور.. "زعزوع": إلزام الشركات السياحية بالعمل بنظام الحجز الإليكتروني بالصور..زعزوع يعلن أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي وزير السياحة: تم حذف 4770 اسما مخالفا في قرعة الحج السياحي هذا العام مصر تدين استهداف أحد مدارس غوث اللاجئين بغزة إطلاق صواريخ من لبنان على شمال إسرائيل "كي مون" و"كيري" يلتقيان بالقاهرة حول غزة باسم يوسف: ظهوري ببرنامج رامز ورجوعي بعد العيد إشاعات محلب لوزير التموين: اللي بيحصل دا مسخرة بدء إجراء قرعة الحج السياحي بحضور هشام زعزوع
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
  • بالفيديو.. الشيخ خالد الجندي: «كل التحية لعمرو بن أديب رضى الله عنه»
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
+مقالات وآراء

أهالي قرية الجبل الأصفر يقطعون طريق الخانكة والسكك الحديدية لانقطاع المياه

الأربعاء 05 يونيو 2013 01:50 ص
الشروق

نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.   ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.   وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات



نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.

 

ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان تجمهر الأهالي، وبسؤال المحتجين أكدوا أن مياه الشرب مقطوعة من القرية منذ أكثر من 4 أيام، وأنهم يضطرون للتوجه للقرى المجاورة لملأ الجراكن بالمياه وتحميلها على سيارات الكارو، فضلاً عن شراء المياه من السيارات المتنقلة مجهولة المصدر؛ لمواجهة احتياجاتهم المنزلية.

 

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن مشكلة انقطاع المياه بمنطقة الجبل الأصفر جاري حلها، وذلك عن طريق مد خط مياه قادم من أبو زعبل ليصب مباشرة في محطة الجبل الأصفر بدلاً من تخزينه في الخزانات أولاً، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإرسال 4 سيارات محملة بالمياه النقية كحل مؤقت للمشكلة، ومواجهة احتياجات الأهالي من المياه.

التعليقات
اخبار متعلقة