02 مارس2015 مـ 10 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
بالفيديو.. شهاب وجيه: "المصريين الأحرار" لديه رؤية لحل الكثير من مشكلات المصريين بالفيديو والصور.. شهاب وجيه: "المصريين الأحرار" يدفع بـ32 شابا لخوض انتخابات البرلمان "الإخوان المنشقين": الإرهابية وأنصارها وراء تفجيرات دار القضاء العالي تمرد الجماعة الإسلامية: تفجيرات دار القضاء العالي قذارة إرهابية مستمرة «القرضاوي» يهاجم مصر بسبب الحكم القضائي باعتبار «حماس» إرهابية ماجد سرور: تطبيق مبادئ النزاهة ومكافحة الفساد تحتاج كثيرا من الجهد إسحق: لا بد من الإرادة السياسية للقضاء على الفساد البدوي: ما وقع من إرهاب بوسط القاهرة يؤكد أنه لا مصالحة مع الإخوان بالفيديو.. ماجد طلعت: جاهزون لإجراء الانتخابات في أي وقت «المحافظين»: المرحلة الحالية تتطلب اتحاد الكلمة والسلاح للدول العربية بدء اجتماع المكتب السياسي للمصريين الأحرار "الصحفيين" تواصل عقد اجتماعاتها لبحث أزمة وقف انتخابات التجديد النصفي «الإدارية العليا» تنظر طعن «الصحفيين» على وقف انتخابات النقابة غدا "لميس جابر": أمريكا صنعت "داعش" من أجل مصر "عاشور" و"عاكف" يصلان دير الفرنسيسكان لحضور "يوم المحبة" التيار الديمقراطي يقدم مقترحات للمؤتمر الاقتصادي شكر الله: نجدد المطالبة بمقترحاتنا حول قوانين الانتخابات والحريات صباحي: التيار الديمقراطي لن ينضم لتحالفات انتخابية «شومان»: نعمل على إنهاء خصومة بين عائلتين قبطيتين في المنيا تقرير مستشفى الهلال الأحمر عن مصابي انفجار دار القضاء المنظمة الدولية لحقوق الإنسان تقيم حفل تأبين لشهداء شطورة «الهلال الأحمر»: استقبلنا 10 حالات من مصابي انفجار دار القضاء مباحث المرافق تقبض على سارق موتوسيكل تابع لمحافظة القاهرة محافظة القاهرة تعلن عن بيع 5 قطع أراض في القطامية بالمزاد العلني «الصحة»: وفاة الحالة الثانية في انفجار دار القضاء العالي رسميا.. الحكومة تبدأ تعديلات قانون تقسيم الدوائر الانتخابية «محلب» يطير إلى شرم الشيخ لمتابعة استعدادات المؤتمر الاقتصادي وزير الري: الرئيس على علم بكل ما يخص ملف «سد النهضة» «محلب» يدين تفجيرات دار القضاء.. ويؤكد الالتزام بخارطة الطريق «الري»: إزالة 1603 حالة تعد على نهر النيل
+فيديوهات
  • ست الحسن: لحظة سقوط فتاة أثناء تقديمها فقرة بالسيرك القومي
  • بالفيديو تعليق محافظ القاهرة علي إنفجار دار القضاء العالي ومناشدة هامة للمواطنين
  • فيديو.. إنفجار قنبلة أمام دار القضاء العالي
  • بالفيديو.. «الإفتاء القطرية»: هدم «الأهرامات» و«أبوالهول» واجب شرعا
+مقالات وآراء

أهالي قرية الجبل الأصفر يقطعون طريق الخانكة والسكك الحديدية لانقطاع المياه

الثلاثاء 04 يونيو 2013 07:50 م
الشروق

نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.   ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.   وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات



نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.

 

ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان تجمهر الأهالي، وبسؤال المحتجين أكدوا أن مياه الشرب مقطوعة من القرية منذ أكثر من 4 أيام، وأنهم يضطرون للتوجه للقرى المجاورة لملأ الجراكن بالمياه وتحميلها على سيارات الكارو، فضلاً عن شراء المياه من السيارات المتنقلة مجهولة المصدر؛ لمواجهة احتياجاتهم المنزلية.

 

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن مشكلة انقطاع المياه بمنطقة الجبل الأصفر جاري حلها، وذلك عن طريق مد خط مياه قادم من أبو زعبل ليصب مباشرة في محطة الجبل الأصفر بدلاً من تخزينه في الخزانات أولاً، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإرسال 4 سيارات محملة بالمياه النقية كحل مؤقت للمشكلة، ومواجهة احتياجات الأهالي من المياه.

التعليقات