31 يوليو2014 مـ 3 شَوَّال 1435 هـ
كيف تحسب فرق فاتورة الكهرباء قبل وبعد تطبيق الزيادة؟ حزب الجيل يدعو لتحالف جديد يضم جبهتي موسى وشفيق مصادر عسكرية: سقوط 50 قتيلا من التكفيريين خلال الأسبوع الماضي محافظ الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات بالهرم وبولاق الدكرور السبت.. «المهندسين» تبحث مع «الري» اعتماد نقابات فرعية نقيب المحامين: لا يمكن أن نعترف بدولة الاحتلال.. وعلى الدول العربية قطع العلاقات معها حركة الداخلية تبقي على اللواء عز الدين مديرا لأمن الإسكندرية "أبو هشيمة": الرتب الصغيرة أكثر فائدة من اللواءات "القاهرة للتنمية": أحكام متحرشي التحرير ساهمت في دحر ظاهرة التحرش "البرادعي": إننا نتراجع للعصور المظلمة "المؤتمر": إحالة 518 لواء على المعاش ليس سببه "سياسي بحت" حزب الجيل يطالب تحالف "الأمة المصرية" و"الجبهة المصرية" بالاندماج "الشعبى الاشتراكى": لم نعط الإذن لأحد أعضائنا بالظهور على "الجزيرة" عاشور يندد بمجازر إسرائيل في غزة بدء مؤتمر اتحاد المحامين العرب بنقابة المحامين بحضور عاشور
+فيديوهات
  • نتنياهو: إسرائيل عازمة على تدمير أنفاق غزة قبل وقف إطلاق النار
  • بالفيديو.. كتائب شهداء الأقصى: إسرائيل تضرب بالمواثيق الدولية عرض الحائط
  • بالفيديو.. قيادي «بيت المقدس» يخطب في سيناء ويتوعد بالانتقام لعناصره
  • الجيش الإسرائيلي يخرق هدنة إنسانية أعلنها من جانب واحد لأربع ساعات

أهالي قرية الجبل الأصفر يقطعون طريق الخانكة والسكك الحديدية لانقطاع المياه

الأربعاء 05 يونيو 2013 01:50 ص
الشروق

نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.   ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.   وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات



نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.

 

ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان تجمهر الأهالي، وبسؤال المحتجين أكدوا أن مياه الشرب مقطوعة من القرية منذ أكثر من 4 أيام، وأنهم يضطرون للتوجه للقرى المجاورة لملأ الجراكن بالمياه وتحميلها على سيارات الكارو، فضلاً عن شراء المياه من السيارات المتنقلة مجهولة المصدر؛ لمواجهة احتياجاتهم المنزلية.

 

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن مشكلة انقطاع المياه بمنطقة الجبل الأصفر جاري حلها، وذلك عن طريق مد خط مياه قادم من أبو زعبل ليصب مباشرة في محطة الجبل الأصفر بدلاً من تخزينه في الخزانات أولاً، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإرسال 4 سيارات محملة بالمياه النقية كحل مؤقت للمشكلة، ومواجهة احتياجات الأهالي من المياه.

التعليقات
اخبار متعلقة