02 أكتوبر2014 مـ 7 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
أمين عام حزب المؤتمر: دعوات الإخوان للتظاهر بالعيد يؤكد عدم انتمائهم لمصر «تحيا مصر الشعبي» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر احتفالات عيد أكتوبر بشمال سيناء تحت حراسة أمنية مشددة «الرقابة الإدارية» تلقي القبض على أحد مسؤولي المحليات متلبسًا بتقاضي الرشوة «تلاوي» تؤكد دعم «القومي للمرأة» لنساء مصر في الانتخابات البرلمانية القادمة الرئيس يوافق على زيادة المنح الجامعية للصوماليين 11 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة دومة ورفض الرد شيخ الأزهر يكلف عميد «الشريعة والقانون» برئاسة «الأزهر» خلفًا للعبد ضبط 4 متهمين لاقتحامهم مراكز شرطة بالمنيا عاجل.. انفجار قرب مبنى محافظة الغربية الداخلية تكشف مغامرة صحفية بمحطة مصر بالصور.. السيسي يزور قبرى السادات وعبدالناصر تأجيل محاكمة منسقى حركة حازمون منع الصحفيين من حضور الجلسات بمعهد الأمناء بطرة أوقاف المنيا: نواجه حربا شرسة مع الإخوان.. واستبعاد 4 أئمة لمخالفة التعليمات
+فيديوهات
  • إصابة شخصين في انفجار قنبلة بدائية أمام ديوان محافظة الغربية
  • فيلم تسجيلي نادر من القوات المسلحة عن تخطيط الحرب وتنفيذها
  • الباز عن تصدير المواد الخام: إيه الخيبة دي .. سيبوها زي ما هي لغاية ما تعرف قيمتها
  • أبطال حرب أكتوبر يروون لحظات الكرامة

أهالي قرية الجبل الأصفر يقطعون طريق الخانكة والسكك الحديدية لانقطاع المياه

الأربعاء 05 يونيو 2013 01:50 ص
الشروق

نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.   ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.   وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات



نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.

 

ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان تجمهر الأهالي، وبسؤال المحتجين أكدوا أن مياه الشرب مقطوعة من القرية منذ أكثر من 4 أيام، وأنهم يضطرون للتوجه للقرى المجاورة لملأ الجراكن بالمياه وتحميلها على سيارات الكارو، فضلاً عن شراء المياه من السيارات المتنقلة مجهولة المصدر؛ لمواجهة احتياجاتهم المنزلية.

 

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن مشكلة انقطاع المياه بمنطقة الجبل الأصفر جاري حلها، وذلك عن طريق مد خط مياه قادم من أبو زعبل ليصب مباشرة في محطة الجبل الأصفر بدلاً من تخزينه في الخزانات أولاً، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإرسال 4 سيارات محملة بالمياه النقية كحل مؤقت للمشكلة، ومواجهة احتياجات الأهالي من المياه.

التعليقات
اخبار متعلقة