24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
32 مسيحيا مصريا يغادرون إلى القدس عبر تل أبيب لزيارة الأماكن المقدسة إثيوبيا: نسعى لإقناع مصر بتجنب الشكاوى ضد السد.. وسنبدأ في توليد الطاقة الكهربية العام المقبل وزير الكهرباء الليبي يصل القاهرة محافظ قنا يشهد تسلم القمح من المزارعين وتوريد 8800 طن حتى الآن مميش: بدء إنشاء صرح طبي جديد لخدمة منطقة القناة تسيير حركة القطارات بعد سيطرة الأمن على المتظاهرين ببنى سويف 152 ألف مشاهدة لامتناع صباحي عن التصفيق للسيسي ونصف مليون لقاضٍ يعرض دليل تخابر مرسي والإخوان على اليوتيوب بالصور.. أنصار مرسي بالشرقية يقطعون الطريق العام بفاقوس للمطالبة بالقصاص للشهداء صباحي: أسعى لتحقيق عدالة اجتماعية حقيقية.. والنظام الديمقراطي على رأس أولوياتي "حملة السيسي" تنشر فيديو للمشير يعبر عن رؤيته للمرحلة المقبلة توفيق أوضاع 19 ألف معلم مؤقت بالشرقية ?أهالي مدينة بورفؤاد ببورسعيد يفضون مسيرة لأنصار الاخوان بأكياس القمامة والمياه "الجيل الديمقراطى" يشيد بالقرار الدولى بوقف تمويل "سد النهضة" "الحركة الوطنية": المؤامرة الإخوانية بسيناء فشلت بإرادة الشعب والجيش لجنة تعديل قانوني الحقوق السياسية والنواب تبدأ بمناقشة المواد غير الخلافية
+فيديوهات
  • فيديو.. السيسي يوضح رؤيته المستقبلية
  • بالفيديو.. علاء صادق يكشف صفقة السيسي وصباحى
  • بالفيديو.. زوبع: صفقة "الأباتشى" لتأمين حدود الكيان الصهيونى
  • بالفيديو.. خيري رمضان لـ«المغير»: «يارب نشوفك متفرتك»

أهالي قرية الجبل الأصفر يقطعون طريق الخانكة والسكك الحديدية لانقطاع المياه

الأربعاء 05 يونيو 2013 01:50 ص
الشروق

نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.   ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.   وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات



نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.

 

ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان تجمهر الأهالي، وبسؤال المحتجين أكدوا أن مياه الشرب مقطوعة من القرية منذ أكثر من 4 أيام، وأنهم يضطرون للتوجه للقرى المجاورة لملأ الجراكن بالمياه وتحميلها على سيارات الكارو، فضلاً عن شراء المياه من السيارات المتنقلة مجهولة المصدر؛ لمواجهة احتياجاتهم المنزلية.

 

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن مشكلة انقطاع المياه بمنطقة الجبل الأصفر جاري حلها، وذلك عن طريق مد خط مياه قادم من أبو زعبل ليصب مباشرة في محطة الجبل الأصفر بدلاً من تخزينه في الخزانات أولاً، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإرسال 4 سيارات محملة بالمياه النقية كحل مؤقت للمشكلة، ومواجهة احتياجات الأهالي من المياه.

التعليقات
اخبار متعلقة