20 سبتمبر2014 مـ 24 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
توقف حركة مترو المنيب ـ شبرا الخيمة تفاصيل حريق محطة مترو "المنيب" حريق في إحدى عربات المترو بـ "المنيب" "العمل العربي": 4.200 ملايين دولار موازنة منظمة العمل العربية العام المقبل وزير التخطيط: الاقتصاد المصري ينمو بأقل من نصف معدله الكهرباء: انخفاض معدلات انقطاع التيار مع ضخ الوقود للمحطات اليوم.. استكمال مرافعة النيابة في "أحداث الإرشاد" بالصور.. ننشر تفاصيل العثور على أسلحة " توماهوك وكورسل" بقطار الصعيد القبض على رئيس قطاع الشئون القانونية بـ«كهرباء شمال القاهرة» اليوم..محاكمة مرسي في التخابر الكبرى وزيرة التضامن: لم أسخر من «المساح».. وليس من قناعاتي فعل ذلك بالفيديو.. أهداف سويف: يوجد أجهزة «مستشرسة» تستهدف الشباب.. والنظام يعيد «الخوف» لقلوب المواطنين انفجار عبوة ناسفة على الطريق الدولي "العريش ـ رفح" «الغزالي حرب»: يوجد خلافات داخل «المصريين الأحرار».. وأتمنى إعادة النظر في الاستقالات المقدمة بالفيديو.. «تمرد»: «دومة» له الحق في الحياة.. ونطالب «السيسي» بالعفو عنه
+فيديوهات
  • خطف الاطفال في محافظات مصر .. و التجارة بأعضاء الأطفال
  • مفاجأة.. مدير شبكة رصد الاخوانية احد المشاركين الاساسيين في صياغة تقرير هيومان رايتس لإدانة مصر
  • فيديو.. سارة العطفي: أقمنا دعوى قضائية لمنع السيسي من دخول أمريكا
  • بالفيديو.. التربية والتعليم: حذف كل ما يتحدث عن «الإخوان» من المناهج الدراسية

أهالي قرية الجبل الأصفر يقطعون طريق الخانكة والسكك الحديدية لانقطاع المياه

الأربعاء 05 يونيو 2013 01:50 ص
الشروق

نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.   ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.   وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات



نظم عدد من أهالي قرية الجبل الأصفر بمدينة الخانكة، يوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية وقاموا بقطع طريق الخانكة وخط السكك الحديدية (شبين القناطر – الخانكة)، وذلك احتجاجًا على الانقطاع المستمر لمياه الشرب عن القرية.

 

ورفع الأهالي اللافتات، مطالين بسرعة التدخل وحل المشكلة.

 

وتلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا بقيام أهالي قرية الجبل الأصفر بقطع الطريق والسكة الحديد، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مكان تجمهر الأهالي، وبسؤال المحتجين أكدوا أن مياه الشرب مقطوعة من القرية منذ أكثر من 4 أيام، وأنهم يضطرون للتوجه للقرى المجاورة لملأ الجراكن بالمياه وتحميلها على سيارات الكارو، فضلاً عن شراء المياه من السيارات المتنقلة مجهولة المصدر؛ لمواجهة احتياجاتهم المنزلية.

 

من جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن مشكلة انقطاع المياه بمنطقة الجبل الأصفر جاري حلها، وذلك عن طريق مد خط مياه قادم من أبو زعبل ليصب مباشرة في محطة الجبل الأصفر بدلاً من تخزينه في الخزانات أولاً، مشيرًا إلى أن الشركة قامت بإرسال 4 سيارات محملة بالمياه النقية كحل مؤقت للمشكلة، ومواجهة احتياجات الأهالي من المياه.

التعليقات
اخبار متعلقة