22 سبتمبر2014 مـ 26 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مقتل 6 تكفيريين وتدمير 36 بؤرة بشمال سيناء «الداخلية»: لم نرفع أي تقرير لمجلس الوزراء حول عواقب تعديل قانون التظاهر الخميس..أوباما يلتقي السيسي في نيويورك الخارجية:وافقنا على طلب تركيا بعقد لقاء ثنائي «الداخلية»: فترة حكم «مرسي» لم تشهد اهتمام بمواجهة تجارة المخدرات فيديو.. أحمد موسى لنقيب الصحفيين: «لا مجلسكم ولا قراراتكم هتخوفني.. وكنت أتمنى أن تنحاز للوطن» اجتماع مغلق لـ50 شابا من «المصريين الأحرار» مع «الهيئة العليا» انقسام بين القوى الثورية حول عودة «الإخوان» للحياة السياسية علاء عبد الفتاح: تعلمت من «سيف الإسلام» أن الحق ينتصر «الداخلية» تستبعد استهداف «أبو سريع» في انفجار «بولاق أبو العلا» بالفيديو.. «الخارجية»: لقاء ثنائي بين «شكري» ونظيره التركي بالأمم المتحدة «الجبهة المصرية» يخوض انتخابات النواب بقائمة موحدة ومرشح وحيد على الدوائر الفردية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات: «الحشيش» الأكثر شيوعا في مصر.. ولا يمكن القضاء على المخدرات بشكل كامل لأول مرة.. للمدرس مثل حظ الطالبين في محو الأمية «اتحاد مصريي الخارج»: أعداد كبيرة بالولايات المتحدة احتفت بزيارة «السيسي» لـ«نيويورك»
+فيديوهات
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب
  • بالفيديو وفد من الهيئة العربية للتصنيع ونجوم المجتمع وشباب وأطفال بموقع حفر قناة السويس
  • بالفيديو .. أهالى المنوفية غاضبون من تواجد 22 معلم إخوانى فى مدرسة واحدة
  • أمير سالم يفجر مفاجأة ويكشف إختراق وزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة من الخلايا الإخوانية

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 09:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات