18 ديسمبر2014 مـ 25 صَفَر 1436 هـ
استئناف محاكمة نجلي مبارك في "التلاعب بالبورصة" مقتل 4 تكفيريين وتدمير26 بؤرة إرهابية بسيناء تفكيك عبوة ناسفة أمام محل ملابس بالمنصورة السعودية تحتجز مركبا مصريا وعلى متنه 35 صيادا مظهر شاهين يدعو الشعب للمشاركة في فاعلية «أمان يا مصر» لتنشيط السياحة يوم الجمعة العربية لحقوق الإنسان: السمعة الحسنة للمنظمات صعب التحقق منه بالفيديو.. البابا تواضروس: مياه الشرب هدية يومية تقدمها إثيوبيا للشعب المصري بالفيديو.. بعد إطلاق اسم نجلها على مدرسة.. والدة الشهيد كيرلس فاضل: «دم ابني مارحش هدر» بالفيديو.. محمود سعد يتساءل: «لو أنا مش عاجبني أغنية بشرة خير أبقى خاين؟» «الداخلية»: القبض على 13مؤسسًا لصفحات على «التواصل الاجتماعي» تحرض على الجيش والشرطة بالفيديو.. يوسف الحسيني: فلول «الوطني المنحل» يتحدّون «السيسي» مدبولي: نبيع وحدات الإسكان المتوسط بسعر التكلفة الصحة: واجهوا أنفلونزا الطيور بهذه الخطوات سقوط طائرة عسكرية أثناء تدريبات مشتركة بين مصر والإمارات واستشهاد طاقمها الصحة: مصر أصبحت من الدول المستوطن بها أنفلونزا الطيور الصحفيين: فتح باب التقدم للدورة التدريبية للمرشحين للجنة القيد تحت التمرين حسن نافعة: لم أنزعج من ترشح عز طالما القانون أعطاه الحق المفتي: طالبان تعدت على الشريعة الإسلامية بقتل طلاب مدرسة بيشاور الوفد يدعو لتأجيل انتخابات البرلمان وطرح قانون تقسيم الدوائر للحوار جابر نصار: قبلنا تظلم 42 من الطلاب المفصولين بشروط غدا.. الطيب يبحث مع بانزا العلاقات بين الأزهر وأفريقيا الوسطى الوفد يكشف أسباب فشل انضمام تحالف الوفد المصري لقائمة الجنزوري المجتمعات العمرانية: البدء في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع توشكى السكني في يناير إسراء عبد الفتاح: ترشحي للانتخابات المقبلة مستحيل الخميس.. الأعلى للثقافة يحتفل باليوم العالمي للغة العربية‎ الاثنين.. بدء المرحلة الثانية لتسكين طالبات الأزهر بالقاهرة الاشتباه في إصابة 40 تلميذا بـ"الغدة النكافية" في الأقصر.. ومسؤول: 9 مصابين فقط قطع طريق "دمنهور-شبراخيت" وحرق مستودع غاز إثر مقتل شخصين في اشتباكات بالبحيرة جامعة الأزهر: فصل 71 طالب وطالبة نهائيا وحصيلة المفصولين ترتفع لـ181 في اليوم العالمي للمهاجر.. 2014 الأكثر دموية بين المهاجرين غير الشرعيين
+فيديوهات
  • د. أسامة الغزالي حرب: أخبرت مشيل دان بأن الشعب المصري هو من أتى بالإخوان وهو من خلعهم
  • يوسف الحسيني: أحمد عز مش هيترشح .. واللي بيعمله ده بلونه اختبار
  • ست الحسن: ضبط 8 ساقطات من بينهم ملكة جمال " البكابوزات " فى أوضاع مخلة مع أثرياء عرب
  • فيديو.. السيسي: محدش هيقدر على مصر

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 03:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات