27أبريل2015 مـ 7 رَجَب 1436 هـ
إصابة 6 أشخاص عقب تفجير برجي كهرباء النوبارية إصابة ضابطين و3 مجندين فى تبادل لإطلاق النيران مع مطلوبين أمنيا اليوم.. «السيسي» يشهد الاحتفال بـ «عيد العمال» ويكرم 10 نقابيين اليوم.. وزير السياحة يعقد مؤتمرا لـ«الصحفيين والإعلاميين» اليوم.. تسليم خطابات التعيين لأوائل كلية الدراسات الإسلامية والعربية أخبار متوقعة ليوم الإثنين 27 أبريل 2015 اليوم.. «الصحفيين» تنظم اللقاء الشهري لأسرة إحسان عبد القدوس وقفة احتجاجية لأوائل الخريجين دفعة 2014 أمام «التخطيط».. 29 أبريل اليوم.. «السيسي» يشهد احتفال عيد العمال «كفاية» تبحث كيفية دعم حملة «بداية» للإفراج عن النشطاء بالصور.. محافظة القاهرة تبدأ عمليات تجميل ميدان رمسيس اليوم.. وزير الآثار يفتتح مقبرتين أثريتين بالهرم الحكم في حل وحظر روابط الألتراس «التنظيم والإدارة» يعد بحل مشكلات المعينين بهيئة الرقابة على الصادرات «الصحة»: برنامج تدريب لـ 80 طبيبا بمستشفي المنصورة الدولى رفع أنقاض حطام قطار مترو العباسية رواق «ابن خلدون» يناقش مستقبل الاقتصاد والاستثمارات في مصر..غدا بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد ميدان «رمسيس» غدا.. «الحسني» يتوجه إلى السودان لبحث إقامة مزارع سمكية مشتركة سياسيون: مصر تدار بالعشوائية.. ومفهوم «إدارة الأزمات» لم يصل للمسئولين بالمستندات.. مرتبات وإقامة فندقية لضباط “الداخلية” من حساب “الكهرباء” بعد توقف “عاصفة الحزم” كيف ستستأنف السعودية عدوانها على اليمن؟ تفجير برجي كهرباء بـ"النوبارية" محافظ الأقصر يعقد اجتماعا موسعا لبحث سبل التنشيط السياحي العثور على هيكل انسان مجهول الهوية بكفرالشيخ «المحاسبات» يكشف التلاعب في توريد اللحوم بالمدن الجامعية بالمنصورة وزير الري يطير إلى إثيوبيا للمشاركة في مؤتمر تغيرات المناخ صورة - سائق مترو العباسية بعد إصابته في الحادث إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالأقصر بدء انتشال ناقلة الفوسفات الغارقة في قنا
+فيديوهات
  • بالفيديو..رسالة من «مبارك» للشعب المصري في ذكرى تحرير سيناء
  • وزير الاتصالات: أستبعاد خفض أسعار خدمات الإنترنت
  • بالفيديو والصور .. آثار حريق قطار بورش محطة مصر
  • بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس»

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 03:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات