30يناير 2015 مـ 9 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
توسعة بركة الصرف في مدينة موط بالوادي الجديد حمدي الكنيسي: الإعلام المصري سجل فشلا كبيرا في مخاطبة الغرب السبت.. ميرفت التلاوي في ندوة عن المرأة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب سامى عبدالعزيز: ما حدث في سيناء عملية مدبرة ممولة من الخارج بعد مطالبة «خالد أبو النجا» بتنحي الرئيس.. خيري رمضان: «حزين بسبب عدم وعي هذا الفنان» محمد صبحي ينعي شهداء العريش باكيا على الهواء سامي عبد العزيز يطالب الرئيس بإنشاء محاكم خاصة للتعامل مع قضايا الحرب والإرهاب "الثقافة": الجماهير رفضت كتب القرضاوي من معرض القاهرة أسامة هيكل : نواجه حربا فضائية من 6 قنوات شيخ الأزهر: الإرهاب الأسود لن يزيد الشعب المصرى إلا ترابطا بالفيديو- محمد صبحي ينهار من البكاء على الهواء خبير استراتيجي: الجيش نفذ عمليات عسكرية في سيناء لم يعلن عنها خبير عسكري: القوات المسلحة تحارب عدوا غير واضح مجلس الأمن يدين الهجمات الإرهابية في سيناء نجيب ساويرس يعلق على تفجيرات سيناء زويل ناعيا شهداء الوطن : مصر ستدحر الإرهاب وعلى المصريين الإصطفاف بالفيديو- خيري رمضان للمسئولين: "اطلعوا بقي من سكوتكم.. إيه الاهتزاز ده؟" مجلس كنائس مصر يدين حادث سيناء الإرهابي الأوقاف: صلاة الغائب عقب صلاة العشاء غدا على أرواح شهداء القوات المسلحة محافظ الشرقية: تشييع جثمانين وننتظر وصول 4 آخرين الآلاف يشيعون جثمان فقيد الجيش في قنا أحزاب بالسويس: يجب أن تتلاشى الخلافات.. ونطالب باستخدام أقصى درجات القوة لضرب الإرهاب «نوح»: الداخلية بتشتغل بسياسة شيخ الغفر.. والشعب لن يقبل العزاء إلا بمواجهة الإرهاب أستاذ إعلام يدعو لوضع ضوابط تنظم استخدام شبكات التواصل الاجتماعي للحد من الإرهاب السبسي عن ‫‏السيسي: رجل لديه نظرة مستقبلية ثاقبة على غرار «شارلي إبدو».. خيري رمضان يناشد «السيسي» بتنظيم مسيرة ضد «الإرهاب» «حمزاوي»: المدافعون عن «حقوق الإنسان» عليهم مسؤولية وطنية تجاه مواجهة «الإرهاب» سامح عيد: يجب تهيئة الشعب المصري بأن الإرهاب لم ينته في سيناء مسؤول مصرى يكشف: إثيوبيا تحتاج إلى موافقة مصر لفتح أبواب التمويل الدولى لسد النهضة «العليا للانتخابات» تحدد 13 مستندًا لقبول أوراق طالبي الترشح
+فيديوهات
  • مؤسس الفرقة 777 يؤكد ضرورة "الدك" الفوري لمعسكرات تدريب حماس بغزة ردا علي هجمات سيناء
  • بالفيديو.. الفنانة أميرة فتحي تعيد تصريحها عن خالد ابو النجا "محسوب علي الرجالية غلط" وتوضح ما تقصدة
  • علاء حيدر: السيسي قال أن مصر تواجه أخطر تنظيم سري والقوات المسلحة والشرطة هما من يدفعا الثمن
  • 25/30: الإنقسامات داخل جماعة الإخوان .. وأهمية تطهير الأزهر

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 03:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات