26 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
بالفيديو.. إعلاميون ينعون شهداء سيناء بـ«دقيقة الحداد والزي الأسود وآيات القرآن والبكاء» عاجل-انفجار داخل جراج هيئة النقل العام بالسواح بالفيديو.. أحمد الجار الله: أمن مصر من أمن «مجلس التعاون الخليجي» إبطال مفعول قنبلة بمحطة قطار دمياط «عمرو الليثي» يبدأ برنامجه بتلاوة آيات قرآنية لأرواح شهداء «تفجيرات سيناء» مجلس الوزراء: خطط أمنية «سرية» للقضاء على الإرهاب بشمال سيناء بالفيديو.. والدة شهيد بـ«تفجيرات سيناء» تنهار باكية.. وتقول: «خدوا تار ابني عشان يرتاح» «ساويرس»: على أهل سيناء تقبل فكرة «التهجير» «المسلماني» يقف دقيقة حداد على أرواح شهداء تفجيرات شمال سيناء.. ويردد: «صامدون في مكافحة الإرهاب» وائل الإبراشي: الإخوان المسلمين «تقطع شرايين هذا الوطن» حزب النور: هناك أحزاب تستغل الشريعة الإسلامية في تحقيق أغراض سياسية فيديو.. «عمرو أديب» يبكي على أرواح شهداء شمال سيناء.. ويقول: «الجيش مش السيسي» قائد الحرس الجمهوري السابق: يد الإخوان ملوثة بدماء الشهداء.. وشركاء لـ«الإرهاب» شؤون العاملين بالمستشفى الجامعي بالإسكندرية تلغي تعيين 88 طبيبا لعوار قانوني اللجنة المشتركة للجيش والشرطة: تفعيل الطوارئ بسيناء.. وسرعة ضبط منفذي «حادث سيناء» تهاني الجبالي: النخبة السياسية بها «خلل».. وبعض الجهات الإعلامية تفكك الوعي الشعبي مطار المنيا يستقبل 5 جثامين لشهداء الواجب.. وأهالى مطاى يودعون نجلهم لمثواه الأخير وزير الأوقاف: تنظيم الإخوان «الأب الروحي للجماعات الإرهابية» ويتاجر بالدين للاستحواذ على السلطة «ميت الخولي عبد الله» تطالب بالقصاص لقتلة «محمود» شهيد القوات المسلحة «وكيل الأزهر» يناشد الإعلاميين بعدم تسمية مرتكبي التفجيرات بـ«الإسلاميين» نقابة الصحفيين تدعو أبناء المهنة للتصدي لجماعات الإرهاب رفعت السعيد: بعض مسؤولي السلطة التنفيذية يعانون من «حَوَل في الرؤية» بالفيديو.. لبنى عسل «تبكي»: ربنا يصبر أهل كل الشهداء وقلب كل أم المعزول لـ«أنصاره»: «لا تفاوض على الثوابت.. وإن شاء الله نلتقي قريبا» المؤتمر الدولي «الحاسب الآلي بين النظرية والتطبيق» يبدأ بدقيقة حدادًا على أرواح الشهداء الآلاف يشيعون جنازة الشهيد «رامى زيدان» بدمياط.. والنساء يستقبلون الجثمان بالزغاريد فيديو.. رئيس هيئة القضاء العسكري الأسبق: الدولة في حاجة لنا لتحقيق «العدالة الناجزة والردع» الآلاف من أهالى كفر الشيخ يشيعون جنازة الشهيد «أحمد مصطفى بلقدار» «الشروق» ترصد أهم الهجمات التي استخدمت فيها سيارات مفخخة بسيناء المركزي للمحاسبات: تقرير«الداخلية» صادر بمعرفة لجنة مكلفة من «الكسب غير المشروع»
+فيديوهات
  • فيديو..بيبي يسجل هدف التقدم للريال أمام برشلونة
  • فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة
  • بالفيديو والصور .. أول لقطات لخروج قطار (السويس_عين شمس) عن القضبان
  • فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 03:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات