02 سبتمبر2014 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
إحالة أساتذة بينهم 3 عمداء إخوان إلى «التأديبية» بجامعة الأزهر «أبو النصر»: «بعبع الثانوية» سينتهي بعد 3 سنوات.. والدروس الخصوصية موجودة في كل العالم وزير التعليم العالي: تأجيل الدراسة ليس لأسباب أمنية.. وأنتظر مقترحات الطلاب لتطوير المناهج فيديو.. عمرو أديب: صدام والقذافي «ديكتاتوريين مجانيين».. لكن دولهم ليست أفضل اليوم «زويل» يصل إلى القاهرة غدا زوجة «دومة»: أحمد تحول إلى هيكل عظمي.. والسجن يرفض نقله للعناية المركزة بالفيديو.. رئيس هيئة الإسعاف: نتلقى يوميا أكثر من 90 ألف بلاغ كاذب ومعاكسة لطفي: الوزير يتحمل جنون مصروفات "المدارس الخاصة" دراج: أطالب بتعديل قانون الانتخابات حركة تحيا مصر تعلن خوضها الانتخابات البرلمانية خبير اقتصاد: القابضة للمياه قد ترفع تعريفة الاستهلاك القاهرة والناس توقف برنامج "الراقصة" عدلي: تأجيل الانتخابات له مبررات موضوعية «السيسي»: الفقر من أسباب التطرف.. وحقوق الإنسان ليست سياسية ومدنية فقط فيديو.. «القرموطي» عن معاناته بحمام «قطار الجيزة»: لا عملت حمام ولا اتنيلت
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 09:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات