26 نوفمبر 2014 مـ 3 صَفَر 1436 هـ
الرئاسة: "السيسي" تفقد منشآت مجمع "الإينفاليد" قبل لقاء "هولاند" بالإليزيه البلتاجي: 1.2 مليون فدان.. الحد الأقصى لزراعة الأرز الموسم المقبل وزير الري: اتفاقية مع الجمعية اليابانية للسدود لمواجهة السيول لبيب: تنسيق بين الشرطة والجيش لتأمين دواوين المحافظات "نقيب الصيادلة" يدعو لاجتماع عاجل لعرض استقالته على المجلس "الوزراء" يقرر إسناد تنفيذ وحدات "القابوطي" ببورسعيد لـ"الهيئة الهندسية" 14 ديسمبر أولى جلسات الطعن على دستورية "التظاهر" 14 ألف فيديو لتوثيق عنف الإخوان رفع المصاحف "إقحام لكتاب الله" في الصراعات تأجيل دعوى سب موسى لمحامى اﻷلتراس لـ10 ديسمبر تقصي حقائق30 يونيو: لم نتلق تعليمات من أحد دعاة " 28 نوفمبر" قلة سيهينون "المصحف" قاض لشاهد الشورى: ماتخافش من التصوير شاهد بالشورى: ماهر وعبد الفتاح حرضا على التظاهر «تقصي 30 يونيو»: الإخوان خططوا لمواجهة الدولة بالمقاطعة الاقتصادية والاجتماعية «تقصي الحقائق»: الأمن لم يستدع المجموعات القتالية لرابعة العدوية إلا بعد سقوط قتلى في صفوفها «تقصي 30 يونيو»: قتلى «رابعة» 8 من الشرطة و607 مدنيين برصاص المعتصمين العربي يرحب باتجاه دول التعاون الخليجي لتشكيل قوة عسكرية موحدة ضبط11 متهم في محاولة اقتحام مركز صدفا وقطع طريق أسيوط سوهاج الزراعي «تقصى حقائق 30 يونيو» تتهم «الإخوان» بالاعتداء على «المسيحيين» عقب فض «رابعة» الرئيس "السيسي" يصل "الإليزيه" للقاء نظيره الفرنسي "السيسي" يبحث مع نظيره الفرنسي تعزيز العلاقات بالصور.. وزير خارجية فرنسا يستقبل "السيسي" في باريس العاملون بالمكافأة الشاملة بسوهاج يطالبون بضم سنوات الخبرة "أوقاف القاهرة" تنظم مسابقة للعمل بمساجد النذور.. الأحد "الصحة": 2673 سيارة إسعاف لتأمين تظاهرات 28 نوفمبر "الوزراء" يوافق على تشديد عقوبة خطف الأنثى إلى الإعدام ننشر خطة "الصحة" لتأمين تظاهرات 28 نوفمبر وزير الطيران يرأس اجتماعا أمنيا استعدادا لـ28 نوفمبر الأوقاف: ذنب سقوط المصاحف يتحمله المتظاهرون الخوارج
+فيديوهات
  • كمال الهلباوي: هناك تصور فاسد وراء ما يسمى بالثورة الإسلامية وتقارير هيومن رايتس ووتش مسيسة
  • بالفيديو.. حياة الدريري لـ"وائل الإبراشي": "أنت بتلعب بالنار"
  • والدة أحد المحبوسين من الوايت نايتس: مرتضى منصور بيقول أنه مسنود من أكبر رأس في البلد يا ريس !!
  • بالفيديو.. حسام عيسى: رموز «مبارك» يعطونا دروسا في الوطنية.. وظهور «عز» عار على الدولة

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 03:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات