05 مارس2015 مـ 13 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
«الوفد» يحدد الشخصيات المتحدثة باسم الحزب انفجار قنبلة بالقرب من محول كهرباء بالمعادى هاشتاج «محمد صلاح» الأكثر تداولا على «تويتر» انفجار قنبلة بدائية الصنع بـ «سكك حديد» ترام المطرية «شومان»: اختيار وزير الثقافة من الأزهر يساهم في ارتقاء الخطاب الدينى وزير الري: إعلان المكتب الاستشاري لسد النهضة الأسبوع المقبل وزير الداخلية: أتعهد بإنهاء حالة الفوضى وقريبا مفاجآت سارة للمصريين الوفد السياحى يستكمل مشاركته في فعاليات بورصة برلين الدولية للسياحة 4 مشروعات تكنولوجية بالتعاون بين الأزهر ووزارة الاتصالات «محلب»: التغيير الوزاري لصالح مصر.. و«الجدارة» كانت معيارنا في اختبار الوزراء الجدد وزير التضامن الأسبق: أتعجب من حدوث تعديل وزاري قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادي وزير الاتصالات الجديد: أمن المعلومات والدولة على رأس أولوياتي «البرعى»: نطالب أن تكون نسبة القوائم 50% فى البرلمان القادم «محلب»: الرئيس طالب الوزراء الجدد بالتجرد وتحمل المسئولية أمام الله انفجار قنبلة بسكك حديد ترام المطرية انفجار عبوة ناسفة بمحيط شريط سكك حديد "بلبيس" وزير الزراعة الجديد: سنستكمل تنفيذ مشروع المليون فدان «نوح»: المصالحة مع الإخوان فير قانونية.. ولا يمكن أن يحدث اندماج بين الدولة والجماعة فيديو.. مكرم أحمد: قوانين الصحافة تحتاج إلى تعديل.. ولا أتوقع اكتمال الجمعية العمومية غدا وفد أمني بريطاني يزور مصر لبحث مكافحة الإرهاب الفنان التشكيلي محمد عبلة: غير مستبشر بالوزير الجديد.. والدولة تغازل الإسلاميين بوزير ثقافة أزهري «رئيس قطاع الهيئات» الأسبق وزيرًا للزراعة «إسحاق»: تغيير وزير الداخلية لن يؤدي لإصلاح الوزارة.. ولابد من تدريب حرفي للشرطة «لبيب» يستعرض جهود القضاء على أزمة البوتاجاز مساعد وزير الداخلية السابق: تعيين «عبد الغفار» وزيرا مكسب كبير للوزارة ولمصر وحيد عبد المجيد: تغيير وزير الداخلية سيعيد ترتيب السياسة الأمنية للدولة عماد الدين حسين: الطريقة التي تم بها التعديل الأخير دلالة على عودة هيبة الدولة «زهران»: على الرئاسة إطلاع الشعب بأسباب التغيير الوزاري.. ومعايير اختيار الوزراء الجدد عضو بـ«الغرف السياحية»: توقعنا تغيير الوزير.. ويجب وضع آلية جديدة للترويج السياحي عضو بـ«مصر رائدة التنوير» لوزير الداخلية السابق: كنت بطلا بأحلك الظروف
+فيديوهات
  • تعديل يشمل 8 وزارات منها الداخلية والسياحة والتربية والتعليم
  • بالفيديو.. داعشي مصري يوجه رسالة لـ"السيسي" و"حفتر"
  • أول فيديو دعائي للمؤتمر الاقتصادي بمشاركة «ساويرس» و«هيكل»
  • بالفيديو: «يكن والغندور» في فيدو ساخر.. ومستخدمو فيس بوك:«الإرهاب اتطور خالص»
+مقالات وآراء

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 03:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات