16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
حركة كفاية تعقد مؤتمرا بنقابة المحامين للمطالبة بإسقاط قانون التظاهر اليوم.. "حملة السيسى" تكشف الإجراءات القانونية المتعلقة بملف المشير بالفيديو.. "أحمد أسامة" طفل يخترع جهاز إطفاء حرائق دون تدخل البشر اليوم.وزير الإسكان يتوجه إلى الشروق والعاشر من رمضان لتفقد مشروعات مياه الشرب "المصريين الأحرار": دعوة البرازيل تؤكد أن الأزهر المتحدث باسم الإسلام السبت.. اجتماع اللجنة المركزية "بالتحالف الشعبى" لحسم دعم مرشح للرئاسة حملة "صباحى" تهاجم الحكومة: إن كان للدولة مرشح فلتعلن عنه حلمى بكر: سأنتحر إذا لم يفز السيسى بانتخابات الرئاسة "الاشتراكى المصرى": إعلان موقف الحزب من مرشحى الرئاسة عقب نشر برامجهم بالصور.. مريدو "الحامدية الشاذلية" يشاركون باحتفالات مولد الرفاعى الكنيسة الكاثوليكية تناقش "مصر الحاضر والمستقبل" بحضور طارق حجى "جنوب القاهرة" تستعد لأعياد الأقباط بحملات على الأغذية والنظافة اليوم .. مؤتمر صحفى لوزير الرى على هامش حفل توزيع شهادات تخرج بالصور.. وزير الشباب والرياضة يلتقى أعضاء نادى روتارى كايرو رويال بروتوكول تعاون بين "العربية للموارد البشرية" والمركز الثقافى الصينى
+فيديوهات
  • صفوت حجازى : لا مكان للسيسى ولا لغيرة من الخائنين
  • فيديو..انفجار سيارة نقيب شرطة بفيصل
  • بالفيديو.. الخرباوي: الإخواني "جهاد الحداد" أدار حملة أوباما الانتخابية
  • السيسى : اعاهد الله ان اكون شريفا وامينا ومخلصا ونزيها وعادلا

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 09:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات