22 أكتوبر2014 مـ 27 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
بالفيديو.. علاء الكحكى: واثق بإنجاز قناة السويس فى الميعاد المحدد "الأرصاد": طقس اليوم معتدل الحرارة نهارا.. مائل للبرودة ليلا "القابضة لمياه الشرب": ديوننا للكهرباء مليار و700 مليون جنيه "العدل" يطالب الدولة بالحوار داخل الجامعات: الطلاب هم مستقبل الوطن عمرو الشوبكى: دعوات التظاهر ضد الببلاوى بواشنطن دليل انفصام الإخوان رئيس معهد البحوث البترولية: مستعدون لتقديم المساعدة لمؤسسات الدولة "القومى للطفولة" يطالب "التعليم" بإعادة تقييم المدارس لمنع حوادث القتل نائب رئيس"عين شمس": بوابات إلكترونية كاشفة للمعادن بـ"طب" و"هندسة" "الصحفيين" بالبحيرة تدين اعتداء مسئول أمن ديوان المحافظة على زميلهم بالصور.. مصنع الغزل يهدد 42 أسرة بطردهم وتشريدهم من وحداتهم السكنية محافظ كفر الشيخ يمهل مستأجرين بمعرض الملابس 24 ساعة لإخلاء المحلات قائد القوات البحرية: المناورة «بدر» رسالة من القوات المسلحة لطمأنة الشعب المصري بالفيديو.. «محلب»: حدود مصر آمنة.. والقوات المسلحة قادرة على مواجهة «داعش» «الداخلية»: «محمد سلطان» هو السجين الوحيد المضرب عن الطعام داخل السجون "القوى العاملة": درسنا مع "الوزراء" تطبيق 10% علاوة القطاع الخاص عميد حقوق عين شمس السابق لـ"على جمعة":الزواج دون ورقة لا يثبت النسب مصطفى بكرى: مستمرون فى التواصل مع الجنزورى لإعداد قائمته الوطنية عميد "الدراسات الإندونيسية": الاستفادة من الخبرات الخارجية يخدم الاقتصاد وزراء الثقافة والسياحة والآثار وسفير روما يفتتحون مؤتمر مصر إيطاليا بالفيديو.. ريهام سعيد تتعرض لموقف طريف أثناء تصوير حلقة بقناة السويس اليوم.. انطلاق القافلة الدعوية المشتركة لعلماء الأزهر و"الأوقاف" قافلة علماء الأزهر والأوقاف تزور السويس الجمعة المقبلة جامعة جنوب الوادى تشارك ورشة عمل بحثية برعاية الاتحاد الأوروبى رقصات الفن الشعبى تتصدر العروض الليلية الساهرة بأبو سمبل محافظ أسوان: تعامد الشمس بـ"أبو سمبل" معجزة فلكية لا تتكرر تشييع جنازة مجند بكفر الشيخ لقى مصرعه فى حادث تصادم العثور على "دانة مدفع" من مخلفات الحرب العالمية الثانية بمطروح جامعة جنوب الوادى تنظم ملتقى التوظيف بمشاركة أمريكية بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالبحر الأحمر الأحد «فالكون»: 90% من الأسلحة التي تم ضبطها أمس كانت بحوزة طالبات
+فيديوهات
  • المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم : تم إيقاف مدير المدرسة و مسئول الأمن الخاص بحادث دهس طفل
  • عماد الدين حسين: الرئيس السيسي أكد أنه لا توجد نية لتأجيل الانتخابات البرلمانية
  • محلب: المشروعات العملاقة مفتاح إنعاش الاقتصاد
  • توفيق : شركة فالكون ملهاش ذنب فى الموضوع

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 03:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات