27 أغسطس2014 مـ 1 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالفيديو- انهيار خيمة على رأس منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة «الإسكان»: تسليم 200 ألف وحدة سكنية نهاية العام 2015.. والدولة تحتاج لـ500 ألف سنويا نقابة الصيادلة تشدد على ضرورة تطبيق قواعد عادلة لتسعير الدواء عباس يشكر السيسي هاتفيا على جهود مصر الحثيثة لوقف إطلاق النار أسامة هيكل: الشعب هو من سلم مصر للإخوان عبر الانتخابات وليس طنطاوي حبس محمد مرسي 15 يوما احتياطيا لاتهامه بتسريب وثائق أمن قومي إلى قطر فيديو.. أحمد المسلماني: «أوباما» رقيق مع «داعش».. وهناك شبهة «تواطؤ» بالفيديو- وزير الري: السيسي سبب رئيسي لحل أزمة سد النهضة نهائيا فيديو.. «الشوبكي»: أرفض التدخل العسكري في ليبيا.. والشعب الليبي يرفض توجهات قطر بالفيديو- الشوبكي: أؤيد ضربات عسكرية مصرية استباقية في ليبيا فيديو.. شقيق أحد ضحايا حادث شرم الشيخ: «المستشفى بدّل جثة أخي» بالفيديو- أسامة منير يعرض صور توضح جرائم أورتيجا عضو كتائب حلوان العمدة : لم أعرض المبادرة على أي حزب من تحالف دعم الشرعية ابن خلدون يصدر توصياته على مشاريع قوانين الجمعيات الأهلية قالوا عن وفاة الحقوقي المناضل أحمد سيف الإسلام
+فيديوهات
  • بالفيديو.. رئيس الاركان الليبي : "الرئيس السيسي وعدنا بمساعدتنا في بناء جيش قوي"
  • بالفيديو.. تعرف علي مصنع "قادر" وإنتاج المدرعه "فهد" والطائرة "جمهورية"
  • بالفيديو.. اعترافات جديدة لتنظيم داعش في مصر
  • فيديو.. يسري فودة: «جبنا آخرنا» دليل على نفاد صبر الشباب.. والبعض يرى ما يحدث «استهداف لعصب يناير»

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 09:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات