28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
شكري: نتحرى الدقة حول مقتل مصريين بطرابلس التحرش بالمتحرشين: القبض على 3 متحرشين بمنطقة عبدالمنعم رياض وقصر النيل بالفيديو- سقوط قتيل باشتباكات الإخوان والشرطة بالطالبية.. والإسعاف: لم نتلق بلاغات مقتل 4 مسلحين وإصابة 7 آخرين في محاولة اغتيال فاشلة شيخ قبيلة بشمال سيناء «الوفد» يعلن موقفه من تحالف «موسى» 6 أغسطس المقبل الهلباوي: هناك اعتراضات قيادات الجماعة بين صفوف «اﻹخوان » التلاوي: لدينا قيادات نسائية تستطيع المنافسة على مقاعد الفردي الفخراني: مجلس الدفاع عن الثورات محاولة لإحياء المخططات الغربية الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية بالمنيا يهنئون المحافظ ومدير الأمن بعيد الفطر المبارك 6 إبريل تستأنف فعاليات معارضة "السيسي والإخوان والفلول" بعد العيد بالصور.. المصريين الأحرار بعين شمس يوزع «علب من الكعك» بمناسبة عيد الفطر بالفيديو.. إغلاق فروع شركات الاتصالات بـ«أكتوبر» في أول أيام العيد بالفيديو.. انتشار ظاهرة «الطفل المدخن» في العيد بالفيديو.. «الجيزة بارك» تستقبل الأطفال في أول أيام العيد بالفيديو والصور.. إقبال على «رسم الوشوش» أمام حديقة بدر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 09:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات