02أبريل2015 مـ 12 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
"المرور": على المواطنين اتباع هذه التحويلات الجديدة نائب رئيس مصلحة السجون الأسبق: لا يوجد في مصر سجون "خمس نجوم" الأرصاد الجوية تنصح بارتداء الملابس الثقيلة خلال ساعات الليل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير علي الطريق الدولي بكفرالشيخ ضبط 9 الآف لتر سولار مدعم في حملة بالإسكندرية وزير التعليم العالي في طنطا لتفقد المستشفى العالمي استعدادا لافتتاحها ضبط 29 قطعة سلاح و1702 مخالفة مرورية و427 مطلوبا بأسيوط اليوم.. توقيع عقد إستغلال أول مجمع صناعى للبلاستيك بتكلفة 48.6 مليون جنيه وزير التعليم: لابد من إحكام الرقابة على مدارس 30 يونيو التربية والتعليم: تحويل المدرس المتهم بالتحرش جنسيا بإحدى طالبات أسيوط للتحقيق وزير التعليم يطالب خلال لقائه بمدارس 30 يونيو بمراقبة الافكار التي يتلقها الطلاب 14 مايو.. بدء امتحانات نهاية العام فى جامعة عين شمس كاميرتك الخفية تحميك من «ولاد الحرام» تقرير حقوقى: 393 احتجاجًا عماليًا فى 3 أشهر مقابل 1420 العام الماضى مساعد وزير الخارجية لـ«الشروق»: زيارة «زوما» لمصر نقلة نوعية في العلاقات مع جنوب أفريقيا أنصار مبارك يهتفون بعد جلسة النقض: «صّور ذيع مبارك مش هضيع» الدعوة السلفية تنشر ملصقات «لا للتكفير» «لا للتفجير» بشوارع البحيرة الأحد.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للغة والهوية بإفريقيا فوارغ خرطوش وطلقات أسلحة آلية.. بأحراز" السفارة الأمريكية" صور.. أنصار مبارك يتظاهرون داخل دار القضاء إغلاق الطريق الدولى "العريش ـ رفح" تأجيل طعن النيابة على براءة مبارك لـ7 مايو نظرإعادة محاكمة 16 متهما بأحداث مجلس الوزراء طالبات الإخوان يتظاهرن بـ«الأزهر».. ويحرقن كافتيريا كلية البنات مساعد محلب: اخترنا الطريق الصعب لحل أزمة سد النهضة تأجيل أولى جلسات طعن النيابة على براءة «مبارك» و«العادلي» في «محاكمة القرن» لـ7 مايو الهنيدى: نعكف على إعداد مشروع قانون لـ«التعليم الفنى» رئيس جامعة المنوفية: افتتاح المعهد القومى للكبد قريبًا بحضور محلب قمة مصريةــ جنوب أفريقية اليوم اليوم.. «السيسي» يستقبل رئيس جنوب أفريقيا
+فيديوهات
  • بالفيديو.. عكاشة: «عاصفة الحزم هتضرب طهران عسكريا لو تدخلت في اليمن»
  • البرلمان: العثور على عبوات ناسفة في حضانة بمستشفى بالأسكندرية ومقتل 3 أثناء تجهيزهم قنابل بالشرقية
  • كاميليا السادات: لا أتهم رقية السادات بالتزوير وما نشر في اليوم السابع غير صحيح
  • صبحي شبانة: 5 آلاف مصري ما زالوا عالقين بالمدن اليمنية
+مقالات وآراء

عمر عفيفى: صفى الدين دياب هو مصدر معلوماتى حول وجود "قناصة ميدان التحرير"

الإثنين 27 مايو 2013 03:05 ص
بوابة الفجر

   أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".   وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد



 

 أعلن "عمر عفيفى", الخبير الأمني ولأول مرة عن مصدر معلوماته التى حذر فيها من قبل عن وجود قناصة تحيط ميدان التحرير أثناء أحداث الثورة لقتل الثوار ، وقال إن مصدر تلك المعلومة هو الإعلامى صفى الدين دياب، قائلا: " اريد ان اعطى الأستاذ صفى الدين دياب حقه ويعرف الجميع من اين حصلت على هذه المعلومة".
 
وكانت عقد عقدت لجنة حزب الوفد بأمريكا ندوة لدعم حملة تمرد لجمع توقيعات أبناء الجالية المصرية بأمريكا من أجل سحب الثقة من الرئيس مرسى.
 
وتكلم فى الندوة عدد كبير من أقطاب المعارضة المصرية ، من بينهم العقيد عمر عفيفى والدكتور عادل كبيش والإعلامى صفى الدين دياب والناشطة جوليا ميلاد.
 
ومن جانبه قال الإعلامى صفى الدين دياب:" لقد حصلت على المعلومة بالمصادفة اثناء محاولاتى الاتصال بالدكتور اسامة الباز صبيحة ذلك اليوم وبعد 14 محاولة نجحت المحاولة الخامسة عشرة للاتصال بمكتب الدكتور اسامة الباز أو من خلفه كى ابلغه بمضمون رسالة من الجالية المصرية تطالب فيها بضرورة تنحى الرئيس مبارك وان يقوم بفتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية فورا على الا تتضمن قوائم الترشيح اسم الرئيس او نجله جمال.
 
وأضاف: " فوجئت بوجود أصوات متداخلة على الخط يبلغ خلالها شخص ذو صوت غليظ آخر كان معه على الخط بأن هناك فرقة من القناصة توجهوا إلى ميدان التحرير وسيقومون بإنهاء المهمة فورا والقضاء على قيادات التمرد وتردد اسم الدكتور اسامه الغزالى حرب فى المكالمة ـ بعدها قمت بالاتصال بالدكتور اسامه الغزالى حرب حيث فوجئت بوجوده خلف الدكتور محمد البرادعى على شاشة احدى الفضائيات العربية على الهواء.
 
وأكمل: "تكررت محاولات الاتصال به لقرابة الساعة إلى ان رد على التليفون المحمول وأبلغته بما سمعت ، وبعد ساعة تقريبا وصلنى خبر مقتل الزميل احمد محمود مصور الأهرام برصاص القناصة".

التعليقات