21 نوفمبر 2014 مـ 27 مُحَرَّم 1436 هـ
تفجير قنبلتين بوسط مدينة الإسماعيلية ضبط 15 طن بانجو عقب اشتباكات عنيفة مع أحد العناصر الخطرة بجنوب سيناء فيديو.. موظف بـ«التعليم» يتقاضى 70 جنيها.. و«القرموطي» ساخرا: «قسمهم على أسرتك» «محسوب»: القبض على «بشر» يؤكد أن السلطة ترتعد من اصطفاف الإسلاميين «الخرباوي» يطالب الحكومة بإصدار قانون ينص على سحب الجنسية من «الإخوان» المقيمين بالخارج تعليقا على عودة انقطاع التيار.. متحدث وزارة الكهرباء ساخرا: «اتحسدنا» أيمن نور: النظام يدعم دعوات العنف لأنها تقدم له مبررا لأفعاله الجيش يعلن مقتل 2 من أنصار بيت المقدس وضبط 36 بالشيخ زويد عهدي: عيد الجهاد يعيد للذاكرة ترابط الشعب أمن قنا يحرر 3 مختطفين بعد تبادل إطلاق نيران مع خاطفيهم البدوى: قانون الانتخابات سينتج عنه برلمان مفتت ورشة عمل حول السلوكيات المرورية بمركز باريس في الوادي الجديد محافظة القاهرة تستأنف نقل أهالي "الأباجية" إلى "بدر".. الأحد قومي الطفولة ينظم ورشة فنية للأطفال تزامنا مع الاحتفال بعيد الطفولة وزير الشباب والرياضة: لابد من عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى محافظ القاهرة: فصل الكهرباء عن مساكن النزهة الخاصة بجمعية الملاحين حفاظا على المال العام فيديو.. بعد المصالحة مع قطر.. مذيع بـ«الجزيرة»: الواقع الآن في مصر يقول إن هناك رئيسا ودستورا السادات: مؤتمر «الشروق» سيكون مفيدا ولا بد ألا يتضمن أي طرح لتأجيل الانتخابات عضو المجلس الاستشاري العلمي للرئاسة: مشكلة المصريين متمثلة في تدني مستوى الأخلاق مجلس الوزراء: الدستور لم يحدد موعدا إلزاميا لبدء الانتخابات البرلمانية قوافل علماء الأزهر والأوقاف في أكثر من 70 مسجدا غدا الجمعة روسيا: الرئيس فلاديمير بوتين يزور مصر مطلع العام المقبل محلب يطلب "خريطة طريق" زمنية بإزالة التعديات.. ويؤكد" لن نترك المليارات الضائعة" مشاجرة بين عائلتين تنتهي بمقتل شخص وإطلاق النيران على مركز شرطة بأسيوط مجمع للبتروكيماويات بالسويس بتكلفة 7 مليار دولار لتوفير 2000 فرصة عمل «النور»: لن نرشح الإخوان على قوائمنا الانتخابية جمال عيد: لم أسمع يومًا أو أرَ لمحمد علي بشر دعوة للعنف أو الكراهية إطلاق النار على قطار "كفر الزيات- منوف" بالفيديو.."السيسي" لـ"فرانس 24": نبحث العفو عن صحفيي "الجزيرة" "قضايا الدولة" يسعى للانضمام لاتحاد "الخماسي"
+فيديوهات
  • بالفيديو.. طفلة تخترع جهازا لاستخراج الذهب من السد العالي والحكومة تقرر رعايته
  • بالفيديو.. ممدوح حمزة: نوافق على التصالح مع قطر بشروط
  • توفيق عكاشة يتقدم باستقالته من "الفراعين" للعودة للتلفزيون المصري
  • جريدة القدس : فتيات اوروبا ينضموا الي داعش من اجل ممارسة جهاد النكاح

انجي حمدي: «مرسي» تعدى كافة الحدود.. ويستكمل مسلسل القبض على الثوار

الجمعة 10 مايو 2013 08:50 م
الشروق

أكدت انجي حمدي، عضو المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، أن الرئيس محمد مرسي، قام بما كان لا يقدر أن يقوم به الفريق احمد شفيق، في حاله فوزه، مشيرة إلى أنه تعدى كافة الحدود.   واشارت عضوة المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، في تصريحات هاتفية لها في برنامج "اخر النهار"، علي قناة "النهار"، يوم الجمعة، إلى أن القبض علي احمد ماهر اليوم، ما هو الا استكمالًا لسلسة اعتقال الثوار، التي بدأت منذ فترة، وما زالت مستمرة.   وأضافت



أكدت انجي حمدي، عضو المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، أن الرئيس محمد مرسي، قام بما كان لا يقدر أن يقوم به الفريق احمد شفيق، في حاله فوزه، مشيرة إلى أنه تعدى كافة الحدود.

 

واشارت عضوة المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، في تصريحات هاتفية لها في برنامج "اخر النهار"، علي قناة "النهار"، يوم الجمعة، إلى أن القبض علي احمد ماهر اليوم، ما هو الا استكمالًا لسلسة اعتقال الثوار، التي بدأت منذ فترة، وما زالت مستمرة.

 

وأضافت حمدي، "إذا كان القبض علي ماهر، بتهمة التحريض علي التظاهر أمام منزل وزير الداخلية، فأنا ادعو إلى القبض علي وعلى كل أعضاء الحركة بنفس التهمة".

التعليقات