24 يوليو2014 مـ 25 رَمَضَان 1435 هـ
البابا تواضروس يخطط لزيارة شيخ الأزهر عقب عودته من رحلة العلاج بالفيديو.. خالد علي: جمعنا أدوية بقيمة 2.3 مليون جنيه لدعم غزة الإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية لوقف إطلاق النار في غزة وزير الشباب والرياضة يوافق على إنشاء استاد دولي بالأقصر أوقاف الأقصر تحتفل بـليلة القدر بساحة آل الطيب بالقرنة حملة «نحو قانون عمل عادل» تواجه قانون «القوى العاملة» بمسودة جديدة بدلا منه نجل «عبد الحكيم عامر»: أغلب وثائق «23 يوليو وما أعقبها» لم تظهر.. ولا يوجد مؤرخين سوى «هيكل» تأجيل تركيب 2 مليون عداد كهرباء كودي بالعشوائيات إلى نوفمبر «أبوعرايس» يكشف مخطط «باسم يوسف» لتمكين إسرائيل من احتلال مصر «مهندسو الجيزة» تكرم أبناء أعضائها المتفوقين في الثانوية العامة الأمن يفض مشاجرة بالأسلحة بين عائلتين بالغربية بقنابل الغاز المسيل للدموع أعضاء حملة «نحو قانون عادل للعمل» يعلنون تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني فيديو.. خالد الجندي: تحياتي للأخ الكريم «عمرو بن أديب» رضي الله عنه وأرضاه ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 707 شهيدا وزير الصحة يتفقد مستشفى «185 طوارئ» بقصر العيني قبيل ساعات من افتتاحه اليوم
+فيديوهات
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
  • بالفيديو.. الرئيس السيسي يبدء خطابة بشكر رؤساء مصر السابقين ويتغاضي عن ذكر مبارك
  • جولة في أبرز الأخبار في الصحف المصرية - 23 يوليو 2014

انجي حمدي: «مرسي» تعدى كافة الحدود.. ويستكمل مسلسل القبض على الثوار

السبت 11 مايو 2013 02:50 ص
الشروق

أكدت انجي حمدي، عضو المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، أن الرئيس محمد مرسي، قام بما كان لا يقدر أن يقوم به الفريق احمد شفيق، في حاله فوزه، مشيرة إلى أنه تعدى كافة الحدود.   واشارت عضوة المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، في تصريحات هاتفية لها في برنامج "اخر النهار"، علي قناة "النهار"، يوم الجمعة، إلى أن القبض علي احمد ماهر اليوم، ما هو الا استكمالًا لسلسة اعتقال الثوار، التي بدأت منذ فترة، وما زالت مستمرة.   وأضافت



أكدت انجي حمدي، عضو المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، أن الرئيس محمد مرسي، قام بما كان لا يقدر أن يقوم به الفريق احمد شفيق، في حاله فوزه، مشيرة إلى أنه تعدى كافة الحدود.

 

واشارت عضوة المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، في تصريحات هاتفية لها في برنامج "اخر النهار"، علي قناة "النهار"، يوم الجمعة، إلى أن القبض علي احمد ماهر اليوم، ما هو الا استكمالًا لسلسة اعتقال الثوار، التي بدأت منذ فترة، وما زالت مستمرة.

 

وأضافت حمدي، "إذا كان القبض علي ماهر، بتهمة التحريض علي التظاهر أمام منزل وزير الداخلية، فأنا ادعو إلى القبض علي وعلى كل أعضاء الحركة بنفس التهمة".

التعليقات