01 أغسطس2014 مـ 4 شَوَّال 1435 هـ
بالصور-مأساة المصريين على حدود تونس وزير التربية والتعليم: جماعات مشبوهة وراء مظاهرات التعيين «تعليم السويس» تنفي زيادة المصروفات الدراسية خلال العام الدراسي الجديد السبت.. بدء التنسيق الإلكتروني بجامعة بنها واستعدادات لاستقبال طلاب المرحلة الثانية فتح باب الترشيح لرئاسة جامعة الأزهر.. الاثنين إخلاء كورنيش النيل بالأقصر من «فوضى الحنطور» محلب يشكل لجنة لتسهيل إجراءات العائدين من ليبيا تونس تحتجز مركب صيد مصريا عليه 16 صيادا منظمة الصحة:إيبولا خرج عن نطاق السيطرة مصر تغلق معبر رفح بعد سقوط قذائف إسرائيلية وصول ثالث طائرة تقل المصريين العاملين في ليبيا مجريا تستقبل عزاء سعيد صالح.. وعائلته: أوصى بدفنه في المنوفية (صور) الاداري: لا يجوز لرؤساء الجامعات مخالفة قرارات لجنة المعادلات لحملة الدكتوراة بالخارج غياب عادل إمام عن جنازة سعيد صالح فيديو-خروج جثمان سعيد صالح " المعادي"
+فيديوهات
  • حماس:تم أسر الضابط الإسرائيلي قبل سريان الهدنة
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل
+مقالات وآراء

انجي حمدي: «مرسي» تعدى كافة الحدود.. ويستكمل مسلسل القبض على الثوار

السبت 11 مايو 2013 02:50 ص
الشروق

أكدت انجي حمدي، عضو المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، أن الرئيس محمد مرسي، قام بما كان لا يقدر أن يقوم به الفريق احمد شفيق، في حاله فوزه، مشيرة إلى أنه تعدى كافة الحدود.   واشارت عضوة المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، في تصريحات هاتفية لها في برنامج "اخر النهار"، علي قناة "النهار"، يوم الجمعة، إلى أن القبض علي احمد ماهر اليوم، ما هو الا استكمالًا لسلسة اعتقال الثوار، التي بدأت منذ فترة، وما زالت مستمرة.   وأضافت



أكدت انجي حمدي، عضو المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، أن الرئيس محمد مرسي، قام بما كان لا يقدر أن يقوم به الفريق احمد شفيق، في حاله فوزه، مشيرة إلى أنه تعدى كافة الحدود.

 

واشارت عضوة المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، في تصريحات هاتفية لها في برنامج "اخر النهار"، علي قناة "النهار"، يوم الجمعة، إلى أن القبض علي احمد ماهر اليوم، ما هو الا استكمالًا لسلسة اعتقال الثوار، التي بدأت منذ فترة، وما زالت مستمرة.

 

وأضافت حمدي، "إذا كان القبض علي ماهر، بتهمة التحريض علي التظاهر أمام منزل وزير الداخلية، فأنا ادعو إلى القبض علي وعلى كل أعضاء الحركة بنفس التهمة".

التعليقات