15 سبتمبر2014 مـ 19 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مساعد وزير الخارجية: مناخ الاستثمار فى مصر "سيئ" دفاع "الشورى" يتوجه للنيابة لدفع كفالة علاء عبدالفتاح إزالة الباعة الجائلين بالطوابق بفيصل فرحة بقاعة المحكمة بعد إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح مرسي يصل الأكاديمية لبدء محاكمته بـ"الهروب الكبير" إخلاء سبيل علاء عبدالفتاح وتنحى القاضى مقتل 10 إرهابيين وتدمير 18 نفقا بسيناء بالصورة.. وجدي غنيم يغادر قطر الببلاوى فى «شخصيات على مسيرتى».. قصة سيجار قذفه مبارك فى أول اجتماع بعد توليه الرئاسة «السادات»: العديد من الأحزاب ستندمج عقب الانتخابات البرلمانية ضبط مقاول بناء مصنع العبور أثناء هروبه وصول والدة علاء عبد الفتاح لمعهد أمناء الشرطة وجدي غنيم يغادر قطر إلى وجهة غير معلومة نظر استئناف 39 متهما بأحداث مصر القديمة استئناف محاكمة المعزول بـ"الهروب الكبير"
+فيديوهات
  • مدير أمن القليوبية: سبب انهيار مصنع العبور سوء التشييد وتم نقل المصابين لتلقي العلاج وخروج معظمهم
  • فيديو.. «أديب» عن وضع قناة بنما بطابع القناة: «فضيحة..ورئيس البريد يترفد»
  • فيديو.. «المسلماني»: الإخوان أثبتوا اعتناقهم لمبدأ «إما أن تكون معهم أو تصبح ضدهم»
  • فيديو.. إخواني منشق: «الجماعة» في طريقها للانهيار بعد طرد قياداتهم من قطر

انجي حمدي: «مرسي» تعدى كافة الحدود.. ويستكمل مسلسل القبض على الثوار

السبت 11 مايو 2013 02:50 ص
الشروق

أكدت انجي حمدي، عضو المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، أن الرئيس محمد مرسي، قام بما كان لا يقدر أن يقوم به الفريق احمد شفيق، في حاله فوزه، مشيرة إلى أنه تعدى كافة الحدود.   واشارت عضوة المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، في تصريحات هاتفية لها في برنامج "اخر النهار"، علي قناة "النهار"، يوم الجمعة، إلى أن القبض علي احمد ماهر اليوم، ما هو الا استكمالًا لسلسة اعتقال الثوار، التي بدأت منذ فترة، وما زالت مستمرة.   وأضافت



أكدت انجي حمدي، عضو المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، أن الرئيس محمد مرسي، قام بما كان لا يقدر أن يقوم به الفريق احمد شفيق، في حاله فوزه، مشيرة إلى أنه تعدى كافة الحدود.

 

واشارت عضوة المكتب التنفيذي لحركة "6ابريل"، في تصريحات هاتفية لها في برنامج "اخر النهار"، علي قناة "النهار"، يوم الجمعة، إلى أن القبض علي احمد ماهر اليوم، ما هو الا استكمالًا لسلسة اعتقال الثوار، التي بدأت منذ فترة، وما زالت مستمرة.

 

وأضافت حمدي، "إذا كان القبض علي ماهر، بتهمة التحريض علي التظاهر أمام منزل وزير الداخلية، فأنا ادعو إلى القبض علي وعلى كل أعضاء الحركة بنفس التهمة".

التعليقات