27يناير 2015 مـ 6 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
حريق في قطار "بورسعيد- الإسكندرية" عاجل- قوات الأمن تنسحب من محيط اشتباكات المطرية عبد الجليل مصطفى: لا أنتوي الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.. و«مبارك» لم يحاكم بالمعنى الحقيقي مجهولون يهاجمون كمين أمني في الشرقية مقتل وإصابة 10 أشخاص في اشتباكات المطرية بلاغ سلبي عن قنبلة بمبنى الرحلات الموسمية بالمطار عبد الجليل مصطفى: محاكمة مبارك ونجليه ورموز نظامه شكلية عزمي مجاهد يتهم «6 أبريل» بالعمالة.. وعضو بالحركة يرد: «أنت أخر واحد تتكلم عنها» عضو «تمرد» يتهم «6 أبريل» بتلقي أموال من الخارج.. ويؤكد أنهم «أبناء تنظيم الإخوان» «6 أبريل»: شاركنا في مظاهرات المطرية لمساندة الأهالي أمام عنف «الداخلية» فيديو.. «الهلباوي»: «الإخوان» لديهم أمل في محاكمة «السيسي» وتولي الحكم مرة أخرى نبيل العربي: 25 يناير «ثورة حقيقية.. ولابد من العمل لتحقيق أهدافها» الإسكان: رجال أعمال ذهبوا للمقاهي لعرض فرص عمل على الشباب ولكنهم رفضوا خالد عكاشة: الإخوان كانت تخطط لمذبحة في المطرية القوى العاملة: الشباب عازف عن العمل ويسعى للاستقرار بدون كفاءة عادل سيف: انتخابات غرفة السياحة فرصة لتغيير واقع الصناعة فيديو.. أحمد موسى يطالب «السيسي» بتعيين «صباحي» وزيرا للداخلية «الجيوشي»: تطبيق منظومة الكاميرات على الطرق قريبا باسم يوسف يطلب مساعدة من جمهوره "شخص مثالي للموت" لسالي عادل بمعرض الكتاب 2015 أحمد موسى لمهاجميه: «ربنا يسامحكم.. مش هرد عليكم» فيديو.. المسلماني: فشلت محاولات «حرق مصر» في ذكرى الثورة قنديل: لا يمكن استخدام الإرهاب كستار على الفساد بالفيديو.. عملية اختطاف أنصار بيت المقدس للنقيب أيمن دسوقي محلب يبحث ترشيد إنارة الشوارع الهلباوي: تأثير السلفيين في المناطق العشوائية أكثر من الإخوان انتظام حركة قطارات الصعيد بعد توقفها بسبب اطلاق النيران على قطار بالمنيا «الداخلية»: مسلحون مجهولون يطلقون النار على القوات في المطرية تكرارا لمشهد الأمس محلب: دماء شيماء الصباغ لن تضيع هدرا «جامعة بنها»: مبادرة لدعم الباحثين بـ 100 ألف جنيه للتغلب «على مشكلاتهم»
+فيديوهات
  • مصادر :حركة المحافظين خلال 48 ساعة.. ولا للسيدات
  • بالفيديو- الداخلية: دراسة لإعادة تخطيط منطقة المطرية لإحكام السيطرة عليها
  • بالفيديو.. محمود بدر: بهذه الطريقة تعرضت لمحاولة إغتيال بقنبلة
  • د/ عبد الحليم قنديل يحلل الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير منذ بدايتها حتى الأن - 25 يناير 2015
+مقالات وآراء

بالفيديو..توفيق عكاشة يفجر مفاجأة: "إقالة السيسى..وتعيين ممدوح شاهين وزيرا للدفاع"

الثلاثاء 23 إبريل 2013 01:05 ص
بوابة الفجر

   فجر الإعلامي توفيق عكاشة، مفاجأة من العيار الثقيل حينما قال أن الرئيس محمد مرسي، والإخوان المسلمين قد قرروا إقالة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، والفريق صدقي صبحي رئيس الأركان، وإسناد وزارة الدفاع للواء ممدوح شاهين.   وقال عكاشة، فى برنامجه "مصر اليوم" على قناة "الفراعين"، أن مركز الأبحاث السياسية بالكونجرس الأمريكي، قد أصدر تقريرا يوضح أن جماعة الإخوان تخرج آخر



 

 فجر الإعلامي توفيق عكاشة، مفاجأة من العيار الثقيل حينما قال أن الرئيس محمد مرسي، والإخوان المسلمين قد قرروا إقالة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، والفريق صدقي صبحي رئيس الأركان، وإسناد وزارة الدفاع للواء ممدوح شاهين.
 
وقال عكاشة، فى برنامجه "مصر اليوم" على قناة "الفراعين"، أن مركز الأبحاث السياسية بالكونجرس الأمريكي، قد أصدر تقريرا يوضح أن جماعة الإخوان تخرج آخر نفس لها في حربها للقضاء وتطاولها على الجيش المصري، ومخططاتها لجر مصر لحرب أهلية.

 

التعليقات