21 أغسطس2014 مـ 24 شَوَّال 1435 هـ
صور- ننشر أسماء المصابين بحادث تصادم حافلتين بسيناء ارتفاع ضحايا"أتوبيسي"شرم الشيخ لـ 26 قتيلا ارتفاع ضحايا حادث أتوبيس شرم الشيخ لـ10 ‎قتلى محافظ القليوبية: إنشاء 7 آلاف وحدة سكنية لمحدودي الدخل ناجح إبراهيم: أزمة الإسلام في المنتسبين له.. والصحفي الأمريكي «المذبوح» ليس مسؤولا عن سياسات دولته فيديو.. وزير النقل: «السيسي» يقرر إطلاق اسم «عدلي منصور» على محطة بالخط الثالث لمترو الأنفاق إصابة 3مجندين في انقلاب سيارة بطريق"الإسماعلية-الزقازيق" "المفرقعات" تمشط محيط انفجار "ترام" المطرية تفاصيل انفجار "ترام" المطرية الأحد.. «تيار الاستقلال» يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن التحالف الانتخابي لخوض انتخابات البرلمان «لبيب»: أعدنا ترسيم المحافظات لإعطاء فرصة متكافئة للتنمية وخلق مجتمعات عمرانية جديدة خبير اقتصادي: إفريقيا تضم 20 دولة من أسرع الدول نموا.. ومصر «ليست من ضمنهم» مصرع وإصابة 45 فى حادث تصادم بجنوب سيناء زوجة «دومة» تعلن تراجع «زوجها» عن الإضراب عن الطعام «بشكل مؤقت» فيديو.. مظهر شاهين: «داعش» اختصار لـ«دولة أنصار عبدة الشيطان»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «الزراعة»: طرح 10 آلاف فدان للشباب في الفرافرة والسداد على 30 سنة
  • بالفيديو: الأمين: الشاطر هددني بالاعتقال أو التصفية بعد رفضي بيع سي بي سي
  • طلاب بهندسة الإسكندرية يبتكرون 40 ريبوت لإزالة تلوث المياة ببقع الزيت
  • فيديو..محلب: تصدير الكهرباء ليس سبب الأزمة

بالفيديو..توفيق عكاشة يفجر مفاجأة: "إقالة السيسى..وتعيين ممدوح شاهين وزيرا للدفاع"

الثلاثاء 23 إبريل 2013 07:05 ص
بوابة الفجر

   فجر الإعلامي توفيق عكاشة، مفاجأة من العيار الثقيل حينما قال أن الرئيس محمد مرسي، والإخوان المسلمين قد قرروا إقالة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، والفريق صدقي صبحي رئيس الأركان، وإسناد وزارة الدفاع للواء ممدوح شاهين.   وقال عكاشة، فى برنامجه "مصر اليوم" على قناة "الفراعين"، أن مركز الأبحاث السياسية بالكونجرس الأمريكي، قد أصدر تقريرا يوضح أن جماعة الإخوان تخرج آخر



 

 فجر الإعلامي توفيق عكاشة، مفاجأة من العيار الثقيل حينما قال أن الرئيس محمد مرسي، والإخوان المسلمين قد قرروا إقالة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، والفريق صدقي صبحي رئيس الأركان، وإسناد وزارة الدفاع للواء ممدوح شاهين.
 
وقال عكاشة، فى برنامجه "مصر اليوم" على قناة "الفراعين"، أن مركز الأبحاث السياسية بالكونجرس الأمريكي، قد أصدر تقريرا يوضح أن جماعة الإخوان تخرج آخر نفس لها في حربها للقضاء وتطاولها على الجيش المصري، ومخططاتها لجر مصر لحرب أهلية.

 

التعليقات