19 سبتمبر2014 مـ 23 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
اليوم.. استكمال مرافعة النيابة في "أحداث الإرشاد" بالصور.. ننشر تفاصيل العثور على أسلحة " توماهوك وكورسل" بقطار الصعيد القبض على رئيس قطاع الشئون القانونية بـ«كهرباء شمال القاهرة» اليوم..محاكمة مرسي في التخابر الكبرى وزيرة التضامن: لم أسخر من «المساح».. وليس من قناعاتي فعل ذلك بالفيديو.. أهداف سويف: يوجد أجهزة «مستشرسة» تستهدف الشباب.. والنظام يعيد «الخوف» لقلوب المواطنين انفجار عبوة ناسفة على الطريق الدولي "العريش ـ رفح" «الغزالي حرب»: يوجد خلافات داخل «المصريين الأحرار».. وأتمنى إعادة النظر في الاستقالات المقدمة بالفيديو.. «تمرد»: «دومة» له الحق في الحياة.. ونطالب «السيسي» بالعفو عنه مقتل قيادي بـ"أنصار بيت المقدس" وضبط 3 آخرين «الصحة»: تسجيل بيانات 120 ألف مريض بفيروس «سي» حتى الآن «مرصد الكهرباء»: 20 ألف ميجاوات أحمال متوقعة على الشبكة اليوم ممثل ذوي الإعاقة بالأقصر: نعاني من تجاهل "التضامن" لمطالبنا أستاذ أمراض نساء: 95% نسبة نجاح الإنجاب خارج الرحم "الفقي": دعوى الإخوان أمام المحاكم الهولندية "عبثية"
+فيديوهات
  • خطف الاطفال في محافظات مصر .. و التجارة بأعضاء الأطفال
  • مفاجأة.. مدير شبكة رصد الاخوانية احد المشاركين الاساسيين في صياغة تقرير هيومان رايتس لإدانة مصر
  • فيديو.. سارة العطفي: أقمنا دعوى قضائية لمنع السيسي من دخول أمريكا
  • بالفيديو.. التربية والتعليم: حذف كل ما يتحدث عن «الإخوان» من المناهج الدراسية

بعدالحكم عليه بتهمة الإساءة للإسلام.. العازف فاضل ساى:أشعر بخيبة أمل

الإثنين 15 إبريل 2013 05:27 م
اليوم السابع

أصدر المؤلف الموسيقى وعازف البيانو التركى الشهير فاضل ساى، بيانا إعلاميا عبر فيه عن أسفه الشديد، بسبب الحكم الذى صدر ضده اليوم الاثنين، بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ، مؤكدا أنه يشعر بخوف شديد على حركة التعبير والمعتقد فى تركيا. كانت المحكمة فى أسطنبول حكمت اليوم الاثنين على المؤلف الموسيقى وعازف البيانو التركى الشهير فاضل ساى بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ، إثر ادانته بنشر تصريحات اعتبرت مسيئة للإسلام على شبكات التواصل



أصدر المؤلف الموسيقى وعازف البيانو التركى الشهير فاضل ساى، بيانا إعلاميا عبر فيه عن أسفه الشديد، بسبب الحكم الذى صدر ضده اليوم الاثنين، بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ، مؤكدا أنه يشعر بخوف شديد على حركة التعبير والمعتقد فى تركيا. كانت المحكمة فى أسطنبول حكمت اليوم الاثنين على المؤلف الموسيقى وعازف البيانو التركى الشهير فاضل ساى بالسجن عشرة أشهر مع وقف التنفيذ، إثر ادانته بنشر تصريحات اعتبرت مسيئة للإسلام على شبكات التواصل الاجتماعى. وذكرت وسائل الإعلام التركية أن حزب العدالة والتنمية المنبثق عن التيار الإسلامى هو من يقف وراء الملاحقات التى أطلقت ضده.

التعليقات
اخبار متعلقة