24 يوليو2014 مـ 25 رَمَضَان 1435 هـ
الفضالي: بيت العائلة يقطع طريق الفتن للمرة الثانية خلال أسبوع..بان كي مون يبحث في القاهرة الوضع فى غزة بالفيديو.. محلب: من لا يعمل لا مكان له في الحكومة سفير فلسطين خلال لقائه قيادات حزبية مصرية: لسنا وحدنا 66 رحلة إضافية لمصر للطيران إلى الغردقة وشرم الشيخ فى العيد «الدلتا للأسمدة» تطلب من وزارة الزراعة بيع إنتاجها بسعر السوق الحر لمدة عام اتحاد الصناعات يبحث عروضًا من مؤسسات يابانية لتمويل محطات طاقة تعمل بالفحم وزيرا الصناعة والإنتاج الحربى يطلقان برنامجًا لتدريب 10 آلاف عاطل في سجون مصر.. ما لا عين رأت بالفيديو.. حسين الجسمي من «غزة»: أشكر الجيش المصري على تسهيل إجراءات دخولنا لـ«فلسطين» وزير الصحة: مستشفى «185 طوارئ» يضم كفاءات طبية وإدارية متميزة عمرو موسى يرفض انضمام حزب النور لتحالفه عدم إعلان موعد الانتخابات البرلمانية يثير جدلا سياسيا محلب يوقع بروتوكول تطوير المنيل القديم ننشر أول حركة للسفراء في عهد السيسي
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
  • بالفيديو.. الشيخ خالد الجندي: «كل التحية لعمرو بن أديب رضى الله عنه»
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام

وزير الآثار يلتقى مدير عام اليونسكو الثلاثاء لبحث تدشين متحف بالفسطاط

الأحد 10 مارس 2013 02:22 م
الشروق

يستقبل الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، بعد غد الثلاثاء، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" الدكتورة إيرينا باكوفا، خلال زيارتها المقررة لمصر على رأس وفد رفيع المستوى لبحث العديد من المشروعات التي تدعمها المنظمة.   وقال وزير الآثار، إن زيارة باكوفا لمصر تأتى في إطار مواصلة المباحثات، التي أجرها في مقر المنظمة في باريس أوائل نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن العديد من



يستقبل الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، بعد غد الثلاثاء، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" الدكتورة إيرينا باكوفا، خلال زيارتها المقررة لمصر على رأس وفد رفيع المستوى لبحث العديد من المشروعات التي تدعمها المنظمة.

 

وقال وزير الآثار، إن زيارة باكوفا لمصر تأتى في إطار مواصلة المباحثات، التي أجرها في مقر المنظمة في باريس أوائل نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن العديد من التوصيات والقرارات المهمة.

 

وأكد إبراهيم أنه سيطالب مدير عام منظمة اليونسكو سوف بتدشين حملة دولية لزيادة تمويل مشروع إنشاء متحف الحضارة القومي بمقر المتحف بمدينة بالفسطاط بالقاهرة؛ للانتهاء من المرحلة الأخيرة منه، والتي تشمل تنسيق الموقع العام والعرض المتحفي الداخلي والخارجي تمهيدا للافتتاح واستقبال حركة السياحة المحلية والعالمية.

التعليقات