16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
تجمع الإخوان بشوارع حى الأربعين بالسويس والأمن يطاردهم بالفيديو..القرموطي يرتدي السترة الواقية من الرصاص على الهواء الوزراء: لم أشاهد فيلم هيفاء وهبي لكن وصلنا معلومات عن محتواه السئ السفير الإيطالي بالقاهرة: نتابع عن كثب ما يحدث في مصر خالد يوسف: الفاسدون يثقون أن السيسي سيصبح رئيسا لذلك ينافقوه محلب يجتمع بمحافظ البنك المركزي ووزيري الكهرباء والتموين بالفيديو.. مستشار وكالة الفضاء الروسية: إيجي سات صناعة مصرية وليس مستوردا بالفيديو.. لحظة انطلاق القمر الصناعي إيجيبت سات 2 من كازاخستان رئيس الجانب المصري في الاجتماعات المشتركة مع السودان: تشغيل منفذ قسطل-أشكيت بعد 3أشهر بالصور.. توكيلان احتفظ بهما السيسي ولم يقدمهما للجنة الانتخابات الرئاسية الأمن يسيطر على ميدان التحرير ويفرق مسيرة الحركات الثورية مئات يتظاهرون أعلى كوبري أكتوبر للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين مجلس الوزراء يقرر وقف فيلم حلاوة روح بالصور.. الحملة الشعبية لدعم السيسي تعقد مؤتمرها الأول بشبرا إطلاق إيجبت سات يفتح الطريق لتحقيق حلم إنشاء وكالة فضاء مصرية
+فيديوهات
  • الامين العام المساعد لحزب النور: الفريق شفيق كان لدية فن ادراة الدولة ورجل مستقل عن الجماعات
  • نجلة "المعزول" تنشر فيديو ساخرا لشابين يتظاهران بارتداء النقاب
  • بالفيديو.. حامد جبر: الأحزاب المؤيدة للسيسي ستنتقل لتأييد صباحي!!
  • فيديو- بكار: حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر بين إسلاميين وغير إسلاميين
+مقالات وآراء

وزير الآثار يلتقى مدير عام اليونسكو الثلاثاء لبحث تدشين متحف بالفسطاط

الأحد 10 مارس 2013 02:22 م
الشروق

يستقبل الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، بعد غد الثلاثاء، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" الدكتورة إيرينا باكوفا، خلال زيارتها المقررة لمصر على رأس وفد رفيع المستوى لبحث العديد من المشروعات التي تدعمها المنظمة.   وقال وزير الآثار، إن زيارة باكوفا لمصر تأتى في إطار مواصلة المباحثات، التي أجرها في مقر المنظمة في باريس أوائل نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن العديد من



يستقبل الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، بعد غد الثلاثاء، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" الدكتورة إيرينا باكوفا، خلال زيارتها المقررة لمصر على رأس وفد رفيع المستوى لبحث العديد من المشروعات التي تدعمها المنظمة.

 

وقال وزير الآثار، إن زيارة باكوفا لمصر تأتى في إطار مواصلة المباحثات، التي أجرها في مقر المنظمة في باريس أوائل نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن العديد من التوصيات والقرارات المهمة.

 

وأكد إبراهيم أنه سيطالب مدير عام منظمة اليونسكو سوف بتدشين حملة دولية لزيادة تمويل مشروع إنشاء متحف الحضارة القومي بمقر المتحف بمدينة بالفسطاط بالقاهرة؛ للانتهاء من المرحلة الأخيرة منه، والتي تشمل تنسيق الموقع العام والعرض المتحفي الداخلي والخارجي تمهيدا للافتتاح واستقبال حركة السياحة المحلية والعالمية.

التعليقات