28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
بالفيديو والصور- مطاردة وملاحقة ثم عقاب قاس للمتحرشين الإخوان المسلمون تهنئ الأمة الإسلامية ومعتقليها بعيد الفطر المبارك بالصور- محافظ بورسعيد يزور دار المسنين لتهنئة نزلائه بعيد الفطر محافظ بورسعيد يستقبل وفد من الكنيسة للتهنئة بعيد الفطر «نقابات العمال العرب» يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر لمن انحازت أسعار الكهرباء الجديدة؟ بالصور.. «هنتحرش بالمتحرشين» ترفع شعار «اعرف المتحرش وعلّم عليه» بالقاهرة اتحادا عمال تونس وفلسطين يطالبان النقابات العربية بعدم التطبيع مع الكيان الصهيوني وزيرة القوى العاملة تهنئ طرفي الإنتاج بعيد الفطر العاهل السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من السيسي مؤسس تمرد الجماعة الإسلامية: حزب البناء والتنمية يريد إشعال مصر «الدولي للأزهر والصوفية» يدعو الشعب المصري للتوحد خلف السيسي عمرو عمارة: الرافضون للمصالحة الوطنية هدفهم تفتيت مصر نقابة الصحفيين تهنئ الشعب المصري بعيد الفطر جبهة أحرار المحامين تدين حاﻻت التحرش الجنسي
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

وزير الآثار يلتقى مدير عام اليونسكو الثلاثاء لبحث تدشين متحف بالفسطاط

الأحد 10 مارس 2013 02:22 م
الشروق

يستقبل الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، بعد غد الثلاثاء، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" الدكتورة إيرينا باكوفا، خلال زيارتها المقررة لمصر على رأس وفد رفيع المستوى لبحث العديد من المشروعات التي تدعمها المنظمة.   وقال وزير الآثار، إن زيارة باكوفا لمصر تأتى في إطار مواصلة المباحثات، التي أجرها في مقر المنظمة في باريس أوائل نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن العديد من



يستقبل الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، بعد غد الثلاثاء، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" الدكتورة إيرينا باكوفا، خلال زيارتها المقررة لمصر على رأس وفد رفيع المستوى لبحث العديد من المشروعات التي تدعمها المنظمة.

 

وقال وزير الآثار، إن زيارة باكوفا لمصر تأتى في إطار مواصلة المباحثات، التي أجرها في مقر المنظمة في باريس أوائل نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن العديد من التوصيات والقرارات المهمة.

 

وأكد إبراهيم أنه سيطالب مدير عام منظمة اليونسكو سوف بتدشين حملة دولية لزيادة تمويل مشروع إنشاء متحف الحضارة القومي بمقر المتحف بمدينة بالفسطاط بالقاهرة؛ للانتهاء من المرحلة الأخيرة منه، والتي تشمل تنسيق الموقع العام والعرض المتحفي الداخلي والخارجي تمهيدا للافتتاح واستقبال حركة السياحة المحلية والعالمية.

التعليقات