22 سبتمبر2014 مـ 26 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مقتل 6 تكفيريين وتدمير 36 بؤرة بشمال سيناء «الداخلية»: لم نرفع أي تقرير لمجلس الوزراء حول عواقب تعديل قانون التظاهر الخميس..أوباما يلتقي السيسي في نيويورك الخارجية:وافقنا على طلب تركيا بعقد لقاء ثنائي «الداخلية»: فترة حكم «مرسي» لم تشهد اهتمام بمواجهة تجارة المخدرات فيديو.. أحمد موسى لنقيب الصحفيين: «لا مجلسكم ولا قراراتكم هتخوفني.. وكنت أتمنى أن تنحاز للوطن» اجتماع مغلق لـ50 شابا من «المصريين الأحرار» مع «الهيئة العليا» انقسام بين القوى الثورية حول عودة «الإخوان» للحياة السياسية علاء عبد الفتاح: تعلمت من «سيف الإسلام» أن الحق ينتصر «الداخلية» تستبعد استهداف «أبو سريع» في انفجار «بولاق أبو العلا» بالفيديو.. «الخارجية»: لقاء ثنائي بين «شكري» ونظيره التركي بالأمم المتحدة «الجبهة المصرية» يخوض انتخابات النواب بقائمة موحدة ومرشح وحيد على الدوائر الفردية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات: «الحشيش» الأكثر شيوعا في مصر.. ولا يمكن القضاء على المخدرات بشكل كامل لأول مرة.. للمدرس مثل حظ الطالبين في محو الأمية «اتحاد مصريي الخارج»: أعداد كبيرة بالولايات المتحدة احتفت بزيارة «السيسي» لـ«نيويورك»
+فيديوهات
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب
  • بالفيديو وفد من الهيئة العربية للتصنيع ونجوم المجتمع وشباب وأطفال بموقع حفر قناة السويس
  • بالفيديو .. أهالى المنوفية غاضبون من تواجد 22 معلم إخوانى فى مدرسة واحدة
  • أمير سالم يفجر مفاجأة ويكشف إختراق وزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة من الخلايا الإخوانية

وزير الآثار يلتقى مدير عام اليونسكو الثلاثاء لبحث تدشين متحف بالفسطاط

الأحد 10 مارس 2013 02:22 م
الشروق

يستقبل الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، بعد غد الثلاثاء، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" الدكتورة إيرينا باكوفا، خلال زيارتها المقررة لمصر على رأس وفد رفيع المستوى لبحث العديد من المشروعات التي تدعمها المنظمة.   وقال وزير الآثار، إن زيارة باكوفا لمصر تأتى في إطار مواصلة المباحثات، التي أجرها في مقر المنظمة في باريس أوائل نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن العديد من



يستقبل الدكتور محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، بعد غد الثلاثاء، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" الدكتورة إيرينا باكوفا، خلال زيارتها المقررة لمصر على رأس وفد رفيع المستوى لبحث العديد من المشروعات التي تدعمها المنظمة.

 

وقال وزير الآثار، إن زيارة باكوفا لمصر تأتى في إطار مواصلة المباحثات، التي أجرها في مقر المنظمة في باريس أوائل نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن العديد من التوصيات والقرارات المهمة.

 

وأكد إبراهيم أنه سيطالب مدير عام منظمة اليونسكو سوف بتدشين حملة دولية لزيادة تمويل مشروع إنشاء متحف الحضارة القومي بمقر المتحف بمدينة بالفسطاط بالقاهرة؛ للانتهاء من المرحلة الأخيرة منه، والتي تشمل تنسيق الموقع العام والعرض المتحفي الداخلي والخارجي تمهيدا للافتتاح واستقبال حركة السياحة المحلية والعالمية.

التعليقات