18 سبتمبر2014 مـ 22 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مختار نوح: «الإخوان» في حالة ضعف شديدة.. وتمر بمرحلة «انهيار» بالفيديو.. «زويل» من قناة السويس: أتيت بصحبة مدينة علمية متكاملة لتقديم الدعم الكامل للمشروع التربية والتعليم بأسوان تقرر الاستغناء عن مدرسي الحصة طبقا للقانون 155 وزير الري: تناقشت مع الرئيس في هذه القضايا رئيس الوزراء: «الحرم الجامعي له حرمة» ولن نسمح بأي تعدٍّ على أساتذتنا أو منشآتنا «قانونية النور» تدرب كوادر الحزب على قواعد إدارة الانتخابات المباحثات المصرية الإماراتية تناقش تعديل قوانين اقتصادية «الشروق» تكشف النص الذي اقترحته حكومة الببلاوي في قانون التظاهر ورفضه مجلس الدولة هيكل يواصل حواراته مع لميس الحديدي “الدستورية الكويتية” في حكم تاريخي: التظاهر حق إنساني ولا يتطلب إخطاراً أو ترخيصاً «التعليم» تنفي تعدي الأمن الإداري على أحد الصحفيين استقالة أحمد سعيد من رئاسة «المصريين الأحرار» الإنتاج الحربي: الإعلام عليه دور كبير في تسويق مشروع تطوير محور قناة السويس الحوار المجتمعي حول قانون الجمعيات متوافق مع مسودة البرعي بنسبة 90% تفاصيل اختبارات القبول في مسابقة الـ «30 ألف معلم»
+فيديوهات
  • بالفيديو..سقف مدرسة ينهارعلى التلاميذ ورئيس الأبنية ينكر ومواجهة نارية لجمال الكشكى ومدير مركز حماية
  • الدعوة السلفية : الدخول فى الحرب ضد داعش " خيانة لله ورسوله "
  • وفد من جامعة زويل برئاسة الدكتور أحمد زويل يزور قناة السويس الجديدة ويستمع لشرح حول المشروع
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار

أهالى السلوم يقطعون الطريق الدولى احتجاجاً على تعنت السلطات الليبية

الثلاثاء 19 فبراير 2013 06:50 م
الشروق

قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.   وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم



قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.

 

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم بالبضائع، على الرغم من حملهم أوراق الإفراج الجمركي و"التريبتك" الخاص بالسيارات إلا بعد الحصول على تأشيرة دخول.

 

وتجمع السائقون أمام البوابة الغربية لمنفذ السلوم ومنعوا دخول السيارات الليبية بالمثل، إلا أن القوات المسلحة تمكنت من السيطرة على الموقف.

التعليقات
اخبار متعلقة