19أبريل2014 مـ 18 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
البدوي: ترشحي لرئاسة حزب الوفد لدورة جديدة جاء خشية من الانقسام داخل الحزب بعد انتهاء حلقة البرنامج.. «باسم رئيسا لمصر» الهاشتاج الأعلى على «تويتر» اليوم.. صباحي يتقدم بأوراق ترشحه رسميا للجنة العليا للانتخابات «استعدادات» لاستقبال أعياد الربيع بشمال سيناء «القومي لحقوق الإنسان»: أعضاء المجلس يزورون اللجان الانتخابية «صباحي»: أخوض الانتخابات الرئاسية بدافع «الأمل» اليوم.. «صباحي» يتقدم بأوراق الترشح إلى «العليا للانتخابات» عمرو موسى: «السيسي» يراجع برنامجه الرئاسي قبل عرضه رسميا بالفيديو.. الحلقة 11 من «البرنامج» لـ «باسم يوسف» إخوانى منشق: "الإخوان" أيقنت بمضى خارطة الطريق ولن تستطيع عرقلتها حمدين صباحى يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية اليوم أستاذ قانون: قانون العقوبات غير كاف لمواجهة الإرهاب خبير سياسى: "الإخوان" تشعر بالفشل كلما مر الوقت وتأثير قياداتها يقل حزب "الإخوان المنشقين": ندعم المشير السيسى بانتخابات الرئاسة بالفيديو.. مظهر شاهين: اعتلاء حسين يعقوب المنبر عنوة جريمة إرهابية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «شاهين» ينعي ضحية «انفجار ميدان لبنان»: يجب عودة «الطوارئ»
  • بالفيديو.. أنصار «الإخوان» يشعلون النيران في نقطة مرور بالطالبية
  • بالفيديو.. العثور على قنبلة أخرى بميدان لبنان
  • بالفيديو.. الشرطة تفرق عناصر الإخوان بمدينة نصر وتطلق الغاز المسيل للدموع

أهالى السلوم يقطعون الطريق الدولى احتجاجاً على تعنت السلطات الليبية

الثلاثاء 19 فبراير 2013 06:50 م
الشروق

قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.   وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم



قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.

 

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم بالبضائع، على الرغم من حملهم أوراق الإفراج الجمركي و"التريبتك" الخاص بالسيارات إلا بعد الحصول على تأشيرة دخول.

 

وتجمع السائقون أمام البوابة الغربية لمنفذ السلوم ومنعوا دخول السيارات الليبية بالمثل، إلا أن القوات المسلحة تمكنت من السيطرة على الموقف.

التعليقات
اخبار متعلقة