26أبريل2015 مـ 6 رَجَب 1436 هـ
اللجنة البيئية بـ"الدستور" توصى بـ5 مقترحات بشأن أزمة الفوسفات مؤيدو «البدوي» يتوافدون لـ«يوم الحشد» بحزب الوفد.. اليوم غدا.. ملتقي «النظام الإعلامي المصري رؤية مستقبلية» بالمعهد الكندي نائب محافظ القاهرة: نقل 500 بائع جائل إلى موقف أحمد حلمى بالصور.. جلال السعيد وحكمدار القاهرة يتابعان عمليات إخلاء ميدان «رمسيس» بالصور.. نائب محافظ القاهرة ومدير "المرور" يتابعان إخلاء ميدان رمسيس بالفيديو.. «اللوادر» تزيل أكشاك الباعة الجائلين بميدان «رمسيس» بالصور.. لحظة إزالة عمال النظافة لآثار إخلاء الباعة الجائلين بـ«رمسيس» «التخطيط العمراني» تعلن عن حاجتها لوظائف خالية "السيلفي" على الطريقة السلفية ..عضو بالنور ينشر صورته مع وزير الداخلية السابق بالفيديو- فتاة تستخدم طفلا مدربا في سرقة المحال التجارية بالبحيرة سفير مصر لدى اليمن يعلن الإفراج عن مصريين اثنين كانا محتجزين في صنعاء «الإخوان المنشقين» تشكل جبهة جديدة ضد الجماعة الإرهابية غدا.. صرف بدل «التدريب والتكنولوجيا» للصحفيين اليوم.. حلقة نقاشية لـ«حريات المحامين» حول تعديلات قوانين الانتخابات بالصور.. بدء إخلاء قوات الأمن للباعة الجائلين من «رمسيس» تعزيزات أمنية بمحيط قسم الأزبكية استعدادا لنقل الباعة الجائلين «الأرصاد»: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 30 بالفيديو.. سيدة بميدان رمسيس: «الحي شردني ورفضوا يسلموني كشك» اليوم.. «العالمية لخريجي الأزهر» تعقد مؤتمرا صحفيا للإمام الأكبر وزير التموين السابق: «حماية المنافسة» ضرورة لمواجهة احتكار السوق بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس» ثلاثة وزراء يفتتحون برنامج «تأهيل الشباب للمحليات» تأجيل ندوة «المحاسبات» عن «التنمية والاستثمار» لاعتذار وزير الصناعة «التخطيط العمراني» يعلن عن حاجته لوظائف خالية اليوم.. بدء تسليم خطابات التعيين لأوائل خريجي جامعة الأزهر «القوى العاملة»: فرص العمل حقيقية ونتابع الشباب بعد الالتحاق بها طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية تقصف عدة أهداف باليمن محلب يعود للقاهرة قادما من جاكرتا بعد مشاركته في القمة الأفروآسيوية اليوم.. «محامي المنوفية» تناقش مشاكل أعضائها بدائرة «الشهداء»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس»
  • آيات العرابي تتطاول على جيهان السادات بفيديو الرقص مع الرئيس الأمريكي
  • بالفيديو.. مذيع "سي بي سي إكسترا" يطالب المصريين بالتصالح مع مبارك
  • مصرع 6 أشخاص في انفجار بمزرعة دواجن ببني سويف (فيديو)

أهالى السلوم يقطعون الطريق الدولى احتجاجاً على تعنت السلطات الليبية

الثلاثاء 19 فبراير 2013 12:50 م
الشروق

قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.   وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم



قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.

 

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم بالبضائع، على الرغم من حملهم أوراق الإفراج الجمركي و"التريبتك" الخاص بالسيارات إلا بعد الحصول على تأشيرة دخول.

 

وتجمع السائقون أمام البوابة الغربية لمنفذ السلوم ومنعوا دخول السيارات الليبية بالمثل، إلا أن القوات المسلحة تمكنت من السيطرة على الموقف.

التعليقات