01 أكتوبر2014 مـ 6 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
رسميا.. اندماج «التيار المصري» في «مصر القوية» وقفة احتجاجية لعاملين بالمستشفيات الجامعية بالإسكندرية «تقصي الحقائق»: تلقينا معلومات حول عمل اللجنة من «معلومات الوزراء» الصيادلة: المصريون "فئران تجارب" لـ"سوفالدى" محلب يعيد تشكيل اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية حجز دعوى مخاصمة دومة للمحكمة لـ2 نوفمبر للحكم دفاع رفح: تصريحات السيسي دليل براءة المتهمين محافظ الجيزة: تنفيذ مشروع محو الأمية بـ42 قرية «بصيرة»: 85% يرون أن زيارة السيسي لأمريكا حسنت صورة مصر تـأجيل محاكمة نجلى منسق "حازمون" للغد جامعة الإسكندرية تفوز بالمركز الأول بـ31 ميدالية ذهبية و27 فضية و28 برونزية رئيس «حج القرعة»: نمنع تسرب أي مجرم للحج.. والكشف على الانتماء السياسي مستبعد الاشتراكيون الثوريون: الأمن ألغى وقفة العمال اليوم وهدد كل المشاركين الرئيس: الشعب قال للعالم «السيسي مش لوحده» بالفيديو.. الرئيس في خطابه بالكلية الحربية.. «المصريين أكدوا أن السيسي لم يكن بمفرده في نيويورك»
+فيديوهات
  • فيديو.. رسالة السيسي للإخوان
  • فيديو.. أكبر عملية قفز بالكلية الحربية
  • فيديو.. حوار ضاحك بين السيسي وصبحي
  • انفجار قنبلتين بدائتي الصنع بالغربية أمام قوات الأمن أسفل كوبري كفر الزيات وأمام المستشفى العام

أهالى السلوم يقطعون الطريق الدولى احتجاجاً على تعنت السلطات الليبية

الثلاثاء 19 فبراير 2013 06:50 م
الشروق

قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.   وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم



قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.

 

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم بالبضائع، على الرغم من حملهم أوراق الإفراج الجمركي و"التريبتك" الخاص بالسيارات إلا بعد الحصول على تأشيرة دخول.

 

وتجمع السائقون أمام البوابة الغربية لمنفذ السلوم ومنعوا دخول السيارات الليبية بالمثل، إلا أن القوات المسلحة تمكنت من السيطرة على الموقف.

التعليقات
اخبار متعلقة