20 أغسطس2014 مـ 23 شَوَّال 1435 هـ
الوفد الفلسطيني يعلن مغادرة القاهرة القبض على عاطل سرق سلاح أمين شرطة بحلوان «القابضة للمياه»: حل 30% من مشاكل المحطات بحلول عام 2015.. وينقصنا التمويل فيديو.. طبيب يروي تفاصيل إجرائه عملية «استئصال رحم» لسيدة بمستشفى في الإسماعيلية على ضوء الهاتف المحمول فيديو.. «بنك الدم»: المستشفيات الخاصة تشتري كيس الدم بـ40 جنيها من المواطن وتبيعه بـ800 للمرضى «الدماطي»: خصصنا إدارة للآثار الغارقة.. و«ضعف التمويل» يمنعنا من إنشاء متحف تحت الماء وزير الدفاع يستجيب لطلب مواطنة ويأمر بعلاج نجلها في مستشفيات القوات المسلحة «الداخلية»: فيديو جماعة أنصار بيت المقدس «حقيقي».. ونطالب وسائل الإعلام بعدم الترويج لهم أيمن نور: قانون التأمين الصحي المقترح «استنساخ» لمشروع «الجبلي» في زمن «مبارك» شريف حماد: مصر تتراجع بشكل مقلق في مجال البحث العلمي.. ونواجه مشاكل في التمويل «التجمع»: توحيد صف الأحزاب المدنية استعدادا للانتخابات البرلمانية «واجب وطني» مصراوي يرصد انفعالات مرتضى منصور خلال هجومه على أولتراس وايت نايتس فيديو.. متصل يدعي أنه أحد المتورطين في عمليات إرهابية يقول: «كتائب الإخوان» وراء تلك الأحداث فيديو.. «الكهرباء»: ملزمون بعدم قطع التيار عن المستشفيات الحكومية.. و«الخاصة» معنيون بتوفير مولدات بديلة «دار الهندسة»: لدينا مخطط عام وكامل للصورة المستقبلية لمشروع تطوير محور قناة السويس الجديدة
+فيديوهات
  • بالفيديو - خبير استراتيجي: توسيع قناة السويس يزيد عوائد مصر بنسبة 259% سنويا
  • بالفيديو.. «الداخلية»: نناشد قوات الأمن الأمريكية بضبط النفس واستخدام الحوار مع المتظاهرين
  • بالفيديو.. مباحث القاهرة: القبض على المتهمين بحرق حي عين شمس بمساعدة فيسبوك
  • بالفيديو.. الداخلية: داعش كذبة لا أساس لها في مصر

أهالى السلوم يقطعون الطريق الدولى احتجاجاً على تعنت السلطات الليبية

الثلاثاء 19 فبراير 2013 06:50 م
الشروق

قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.   وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم



قام العشرات من أهالي مدينة السلوم، بقطع الطريق الدولي بين مصر وليبيا أعلى هضبة السلوم بالقرب من المنفذ القديم، احتجاجا على بدء تنفيذ القرارات الليبية بمنع دخول أبناء مطروح والسلوم إلى ليبيا إلا بتأشيرة مسبقة.

 

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن مطروح، تجمُّع 30 سيارة نقل محملة بالبضائع، والخضروات بمنطقة "القوس" الحدودية، وأبدى المواطنون استياءهم جراء ما أسموه "تعنت" الجانب الليبي بعدم السماح بدخولهم بالبضائع، على الرغم من حملهم أوراق الإفراج الجمركي و"التريبتك" الخاص بالسيارات إلا بعد الحصول على تأشيرة دخول.

 

وتجمع السائقون أمام البوابة الغربية لمنفذ السلوم ومنعوا دخول السيارات الليبية بالمثل، إلا أن القوات المسلحة تمكنت من السيطرة على الموقف.

التعليقات
اخبار متعلقة