02 أكتوبر2014 مـ 7 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
فاروق الباز: مستعد للتعاون العلمي مع جامعة القاهرة سفارة مصر بواشنطن: بدأنا تنفيذ الخطوات التي اتفق عليها «السيسي» خلال زيارته لأمريكا اليوم..سماع شهود الإثبات بقضية خلية قناة السويس السيسي يضع إكليلي زهور على النصب التذكاري للجندى المجهول وقبر السادات انفجار سيارة تابعة لديوان عام محافظة بورسعيد قوات الأسد تستهدف المسجد الأموي بصاروخ فيديو.. إبراهيم عيسى: الحكومة «هشة وضعيفة وعشوائية».. وثقافتها الدينية لا تختلف عن حزب «النور» بالفيديو.. «الباز»: أسلوب الإدارة في مصر «زفت» مقتل تكفيريين وتدمير بؤرة إرهابية بسيناء إصابة 24 شخصا في حادث تصادم سيارتين بدمياط معنز عبد الفتاح: ثورة 25 يناير «محكوم عليها بالفشل».. والشعب «بارك» 30 يونيو وزير النقل: إحالة 5 موظفين للنيابة بعد تورطهم في بيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء النعماني يغيب عن حضور حفل تكريمه محافظ القاهرة: «رقبتي كانت واصلة للسماء من الإمكانيات الضخمة في العرض العسكري للجيش اليوم» أستاذ بهندسة القاهرة: سياسة إنشاء طرق جديدة وكباري لحل أزمة المرور أثبتت فشلها
+فيديوهات
  • الباز عن تصدير المواد الخام: إيه الخيبة دي .. سيبوها زي ما هي لغاية ما تعرف قيمتها
  • أبطال حرب أكتوبر يروون لحظات الكرامة
  • السادات: لن نسلم أعلامنا منكسة إلى جيل يأتي بعدنا
  • فيديو.. رسالة السيسي للإخوان

«فلاحي كفر الشيخ»: لم يتبق أمام مرسي سوى الرحيل واللجوء للعنف سيقابل بمثله

الخميس 31 يناير 2013 12:20 ص
الشروق

أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها. كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب. وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب



أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها.


كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب.

وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب تطالبه بالرحيل بعد حنثه باليمين الدستوري ومخالفته وعوده للشعب وإدخال البلاد في نفق مظلم بقرارات غير وطنية كان الهدف منها مصلحة جماعته وأهله وعشيرته فقط، ضاربا بالمصلحة الوطنية عرض الحائط ما أدي لقتل أبناء الشعب المصري على يد مليشيات جماعته مثلما حدث في موقعة الاتحادية.

 

وأشارت النقابة، أنه لم يتبق أمام الرئيس سوى الرحيل، وأن اللجوء للعنف ضد الشعب سيقابل بعنف أشرس منه، وأن الشعب سينتصر حتما على كل نظم الظلم والاستبداد.

 

التعليقات