20 أغسطس2014 مـ 23 شَوَّال 1435 هـ
"الوطنية للتغيير وكفاية" تقدمان بلاغات ضد مبارك "دومة" يدخل فى إضراب مفتوح عن الطعام دفاع الجاسوس الأردني: الحكم على موكلي بمثابة "البراءة" تأييد حبس 6 متهمين في أحداث المنصة بالفيديو.. «محلب»: قدمنا لـ«السيسي» برنامجًا زمنيًا للقضاء على أزمة الكهرباء.. وسنواجه سرقة التيار بكل حسم بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئاسة الوزراء لبحث أزمة الكهرباء وزير الكهرباء: التيار ينقطع عن منزلي 4 مرات يوميًا.. وسيتم مراعاة العدالة في تخفيف الأحمال عودة حركة قطارات قبلي إلى طبيعتها بعد توقفها لساعات خبراء نفسيون: «الشخصية الداعشية» جاهلة جوفاء وتعاني من ضحالة فكرية تأجيل محاكمة 7 طلاب من جامعة الأزهر بتهمة إثارة الشغب لجلسة 27 أغسطس وزير البترول: الأشهر المقبلة تشهد زيادة في إنتاج الغاز للمساهمة في حل أزمة الكهرباء رفض استئناف 6 متهمين وتأييد حبسهم 45 يومًا في «أحداث المنصة» غضب إعلامي من إهداء «القرضاوي» لـ«أردوغان» دعم «جبريل» السجن المشدد 10 سنوات للجاسوس الأردني انقطاع التيار عن ندوة مستشار وزير الكهرباء
+فيديوهات
  • بالفيديو - خبير استراتيجي: توسيع قناة السويس يزيد عوائد مصر بنسبة 259% سنويا
  • بالفيديو.. «الداخلية»: نناشد قوات الأمن الأمريكية بضبط النفس واستخدام الحوار مع المتظاهرين
  • بالفيديو.. مباحث القاهرة: القبض على المتهمين بحرق حي عين شمس بمساعدة فيسبوك
  • بالفيديو.. الداخلية: داعش كذبة لا أساس لها في مصر

«فلاحي كفر الشيخ»: لم يتبق أمام مرسي سوى الرحيل واللجوء للعنف سيقابل بمثله

الخميس 31 يناير 2013 12:20 ص
الشروق

أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها. كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب. وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب



أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها.


كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب.

وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب تطالبه بالرحيل بعد حنثه باليمين الدستوري ومخالفته وعوده للشعب وإدخال البلاد في نفق مظلم بقرارات غير وطنية كان الهدف منها مصلحة جماعته وأهله وعشيرته فقط، ضاربا بالمصلحة الوطنية عرض الحائط ما أدي لقتل أبناء الشعب المصري على يد مليشيات جماعته مثلما حدث في موقعة الاتحادية.

 

وأشارت النقابة، أنه لم يتبق أمام الرئيس سوى الرحيل، وأن اللجوء للعنف ضد الشعب سيقابل بعنف أشرس منه، وأن الشعب سينتصر حتما على كل نظم الظلم والاستبداد.

 

التعليقات