22 أكتوبر2014 مـ 27 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
«القابضة للكهرباء» توقيع مذكرة تفاهم مع «بنشمارك» لإنشاء «محطة توليد» بكفر الشيخ «مصر للطيران»: نقل 90 % من الحجاج «إلي أرض الوطن» بانتهاء رحلات اليوم مساعد سكرتير عام حلف شمال الاطلنطي للشئون السياسية يصل القاهرة التحفظ على كاميرات المراقبة بميدان النهضة لتحديد هوية منفذى الانفجار قوات الأمن تلقى القبض على 4 مشتبه بهم بميدان نهضة مصر التلفزيون: ضبط 12 طالبا إخوانيا بجامعات القاهرة والأزهر وعين شمس بالفيديو.. اللقطات الأولى بعد انفجار قنبلة جامعة القاهرة بالصور.. اللحظات الأولى عقب انفجار جامعة القاهرة الجنايات تلغى قرار منع سفر "حمزاوى" فى قضية إهانة القضاء الداخلية: إصابة 4 ضباط ومجندين و3 مدنيين فى انفجار جامعة القاهرة الحكم بسجن الموسيقار هانى مهنا 5 سنوات بتهمة استيلاء على مال عام أحمد كريمة:يجب إلغاء كافة القنوات الدينية للمسلمين والمسيحيين واليهود الرئيس يؤكد على الترابط العربى وتصويب الخطاب الدينى فى حواره لـ"عكاظ" التليفزيون: إصابة 5 أفراد شرطة فى انفجار قنبلة جامعة القاهرة إخلاء كلية هندسة من الطلاب و6 سيارات إسعاف بمحيط جامعة القاهرة غلق محيط جامعة القاهرة.. وأنباء عن وجود قنبلة ثانية بميدان النهضة انفجار قنبلة بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة.. وأنباء عن وقوع ضحايا أول حالة تصرف علاج سوفالدى بكفر الشيخ: ربنا يحمى السيسى "مستقبل وطن": قادرون علی تنفيذ الاستحقاق الأخير لخارطة الطريق ممثل الاتحاد الأوروبى لحقوق الإنسان يلتقى "علاء عبدالفتاح" بمركز القاهرة نجيب جبرائيل: القاعدة وداعش وأنصار بيت المقدس تنظيمات إخوانية رئيس الهيئة القبطية الأمريكية يطالب بمحاكمة أوباما لتعاونه مع "الإرهاب" "الوزراء" يوافق على اتفاق منحة بين مصر والبنك الدولى للإعمار والتنمية "الإصلاح والنهضة" يطالب بإقالة وزير التعليم بسبب وفيات الطلاب الحركة الوطنية: تشكيل لجان انتخابية بالمحافظات يشير لقرب البرلمان صحفية أمريكية: مصر تشهد استقرارا وتزايد آمال العاملين بمجال السياحة الإمام الأكبر يلتقى رئيس جامعة الأزهر ونوابه وعمداء الكليات "العاملين بالسياحة والفنادق" تطالب بصرف العلاوة الاجتماعية وفد من عمال "ميجا تكستايل" فى مجلس الوزراء لحل مشكلة تأخر الرواتب كيف تحمى سيارتك من السرقة؟.. ملف تفاعلى
+فيديوهات
  • فيديو وصور لإنفجار جامعة القاهرة
  • إصابة شخصين في إنفجار عبوة بدائية الصنع بكفر الزيات والأهالي يلقون قنبلة أخرى في مياه النيل
  • بالفيديو..قبلة "أوباما" تثير عاشق: لا "تتحرش" بصديقتي
  • مستشفى هليوبليس في مصر الجديدة ترفض علاج مصاب تعرض لحادث

«فلاحي كفر الشيخ»: لم يتبق أمام مرسي سوى الرحيل واللجوء للعنف سيقابل بمثله

الأربعاء 30 يناير 2013 06:20 م
الشروق

أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها. كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب. وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب



أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها.


كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب.

وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب تطالبه بالرحيل بعد حنثه باليمين الدستوري ومخالفته وعوده للشعب وإدخال البلاد في نفق مظلم بقرارات غير وطنية كان الهدف منها مصلحة جماعته وأهله وعشيرته فقط، ضاربا بالمصلحة الوطنية عرض الحائط ما أدي لقتل أبناء الشعب المصري على يد مليشيات جماعته مثلما حدث في موقعة الاتحادية.

 

وأشارت النقابة، أنه لم يتبق أمام الرئيس سوى الرحيل، وأن اللجوء للعنف ضد الشعب سيقابل بعنف أشرس منه، وأن الشعب سينتصر حتما على كل نظم الظلم والاستبداد.

 

التعليقات