17أبريل2014 مـ 16 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
السيطرة علي حريق نشب في 7 حظائر للمواشي بجنوب الأقصر بالصور.. فنان تشكيلي يحرق دمى باسم يوسف وأردوغان في شم النسيم الحكومة: ضبط 7346 قضية سرقة تيار كهربائي و69 متورطا الحكومة: دور المواطن حيوي في ترشيد «الكهرباء».. ونجاح ملحوظ بمنظومة الخبز «فهمي»: المجتمع الدولي أدرك حقيقة الموقف المصري بعد الالتزام بخارطة الطريق بالفيديو.. الطرق الصوفية تحيي مولد الرفاعي حملة «صباحي»: جمع التوكيلات ليس مقياسا للتصويت بالصندوق عضو بجبهة الانقاذ : نضال حمدين فى السبعينات ساعد فى إندلاع ثورة يناير طبيب مصري يحذر من اختفاء 2300 عبوة «سارس» من معهد باستير بالفيديو.. «هيكل»: نحن على أعتاب دولة فاشلة والقوات المسلحة هى المنقذ «هيكل»: إسرائيل تجسد المعنى الحقيقى للحكم العسكرى بالمستندات والصور.. مسئولو الفسطاط يستغيثون لوقف ردم أرض الآثار نصير: المرأة ستحسم انتخابات الرئاسة المؤسسات الصحفية تستغل ميثاق الشرف الإعلامى صباحي: نحتاج للحفاظ على العلاقات الأمريكية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. إعلان مجاني لتاجر مخدرات بقناة الحياة
  • البنك الأهلي يعرض تمويل جميع مشروعات تنمية قناة السويس
  • المرشد الاخوان المؤقت لطلاب الاخوان: اقلبوها سواد خلى كل مصرى يحس بوجودكم
  • الامين العام المساعد لحزب النور: الفريق شفيق كان لدية فن ادراة الدولة ورجل مستقل عن الجماعات
+مقالات وآراء

«فلاحي كفر الشيخ»: لم يتبق أمام مرسي سوى الرحيل واللجوء للعنف سيقابل بمثله

الخميس 31 يناير 2013 12:20 ص
الشروق

أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها. كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب. وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب



أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها.


كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب.

وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب تطالبه بالرحيل بعد حنثه باليمين الدستوري ومخالفته وعوده للشعب وإدخال البلاد في نفق مظلم بقرارات غير وطنية كان الهدف منها مصلحة جماعته وأهله وعشيرته فقط، ضاربا بالمصلحة الوطنية عرض الحائط ما أدي لقتل أبناء الشعب المصري على يد مليشيات جماعته مثلما حدث في موقعة الاتحادية.

 

وأشارت النقابة، أنه لم يتبق أمام الرئيس سوى الرحيل، وأن اللجوء للعنف ضد الشعب سيقابل بعنف أشرس منه، وأن الشعب سينتصر حتما على كل نظم الظلم والاستبداد.

 

التعليقات