01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تعطل حركة القطارات برشيد بسبب «جرار زراعي» والي: نعيد النظر في قانون التأمينات لتحقيق توافق مع الدستور والعدالة الاجتماعية بدء المرحلة الأولى من منظومة الخبز الجديدة اليوم في البحر الأحمر السفير الأمريكي الجديد بالقاهرة يبدأ عمله آخر سبتمبر الجاري الببلاوي يروي ذكرياته من ثورة 1952 إلى 2013 محلب يفتتح أعمال مجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الخميس المقبل رئيس جامعة القاهرة: الاستعانة بكلاب بوليسية للتفتيش.. وسنغلق الفتحات بسور الجامعة لمنع دخول «المولوتوف» وزيرة القوى العاملة: فيلم وثائقي مترجم عن مشروع محور قناة السويس الجديدة الكسب غير المشروع: قسم التشريع بـ«العدل» ما زال يدرس مشروع قانون استرداد الأموال بالفيديو والصور.. منسق أندية أمناء الشرطة: «إحنا خط أحمر.. وملناش سي ديهات عند مرتضى» «الكهرباء»: ترشيد الطاقة أسرع ‏وسيلة للعبور من الأزمة الحالية في الكهرباء بسلام بالفيديو.. محافظ الجيزة: تشغيل 15 أتوبيسا مزودا بـ«الإنترنت ودورات مياه» خلال هذا الأسبوع فيديو..«المرشدين السياحيين»: قرار اليابان برفع حظر السفر إلى مصر يؤثر على 400 مرشد سياحي يتحدثون اللغة «الإفتاء»: المحادثة بين الجنسين الأصل فيها الإباحة وزير الدفاع يشكل لجنة لتسوية مواقف التجنيد لأبناء مطروح
+فيديوهات
  • بالفيديو.. متنبئ: خطف جندي إسرائيلي وحدث كبير يهز العالم قرب الأقصى
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"

«فلاحي كفر الشيخ»: لم يتبق أمام مرسي سوى الرحيل واللجوء للعنف سيقابل بمثله

الخميس 31 يناير 2013 12:20 ص
الشروق

أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها. كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب. وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب



أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها.


كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب.

وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب تطالبه بالرحيل بعد حنثه باليمين الدستوري ومخالفته وعوده للشعب وإدخال البلاد في نفق مظلم بقرارات غير وطنية كان الهدف منها مصلحة جماعته وأهله وعشيرته فقط، ضاربا بالمصلحة الوطنية عرض الحائط ما أدي لقتل أبناء الشعب المصري على يد مليشيات جماعته مثلما حدث في موقعة الاتحادية.

 

وأشارت النقابة، أنه لم يتبق أمام الرئيس سوى الرحيل، وأن اللجوء للعنف ضد الشعب سيقابل بعنف أشرس منه، وأن الشعب سينتصر حتما على كل نظم الظلم والاستبداد.

 

التعليقات