23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
«دعم المعزول»: لن نؤيد أحدا في الانتخابات لأن لدينا رئيسا هو «مرسي» السبت.. احتفالية "فرحة ونور" بمركز شباب "عزبة النخل" حقوقيون: مناظرة المرشحين بمثابة تكلم حتى أراك و تدعم البرنامج الانتخابي رفع أسعار الغاز..وثبات البنزين..واستمرار اعتراضات الرئاسة..أبرز اهتمامات الصحف أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 23 أبريل 2014 اليوم.. «الشعبية الموحدة لدعم السيسي» تعقد مؤتمرا صحفيا خلاف داخل حملة «السيسي» حول التعاون مع «الإخوان المنشقين» تكثيف أمني بعد انفجار «6 أكتوبر» ونقل العقيد المصاب إلى المستشفى إصابة ضابط أمن مركزي في انفجار عبوة ناسفة بـ«6 أكتوبر» عضو اللجنة النقابية بـ"المحاسبات": قرار تحويلي إلى وظيفة إدارية مخالف للقانون اليوم.. نقابة الصحفيين تلتقي جميع رؤساء الصحف لإطلاعهم على ما تم الإتفاق عليه مع وزير الداخلية قطر تخطط لإقامة "إمارة إرهابية" شرق ليبيا الأمن العام يضبط 242 قطعة سلاح و463 دراجة نارية خلال 24 ساعة المتحدث باسم حملة صباحى: مرشحنا سيكتسح انتخابات الرئاسة خبير :دعوة الإخوان للتظاهر أمام نوادى الشرطة والجيش فرقعة إعلامية
+فيديوهات
  • حصريا- مرتضي منصور يكشف تحالف صباحي مع الاخوان ومفاجأة دعاية قناة الجزيرة له
  • بالفيديو.. «الإخوان» تتضامن مع سما المصري: «معتقلة بغير حق»
  • بالفيديو..عبداللطيف المناوي تعليقا على باسم يوسف: أراجوز سيلفظه الرأي العام
  • بالفيديو.. مذيعة «الكفن»: 30 يونيو «لعبة مخابراتية».. والإخوان «تنظيم صهيوني»

«فلاحي كفر الشيخ»: لم يتبق أمام مرسي سوى الرحيل واللجوء للعنف سيقابل بمثله

الخميس 31 يناير 2013 12:20 ص
الشروق

أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها. كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب. وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب



أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها.


كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب.

وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب تطالبه بالرحيل بعد حنثه باليمين الدستوري ومخالفته وعوده للشعب وإدخال البلاد في نفق مظلم بقرارات غير وطنية كان الهدف منها مصلحة جماعته وأهله وعشيرته فقط، ضاربا بالمصلحة الوطنية عرض الحائط ما أدي لقتل أبناء الشعب المصري على يد مليشيات جماعته مثلما حدث في موقعة الاتحادية.

 

وأشارت النقابة، أنه لم يتبق أمام الرئيس سوى الرحيل، وأن اللجوء للعنف ضد الشعب سيقابل بعنف أشرس منه، وأن الشعب سينتصر حتما على كل نظم الظلم والاستبداد.

 

التعليقات