01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
«البحوث الإسلامية» يؤكد أهمية التدقيق فى اختيار من يمثلون الأزهر فى العالم وزير المالية ينفي صدور أي تصريحات حول توقيتات زيادة أسعار المواد البترولية دي ميستورا يزور ديرا قرب دمشق تضامنا مع الآشوريين على الرغم من حكم «الدستورية».. «المصريين الأحرار» يعلن غدا أسماء مرشحيه في الانتخابات رفعت السيد: من العار أن تخرج قوانين يتفق عليها الملايين ويكون بها عوار القضاء الإداري يرفض دعوى وقف انتخابات نقابة الصيادلة نشوى الحوفي: لا أعلم مدى قيمة عرض «شرشحة» سما المصري في الإعلام «محلب» يفتتح متحف الأمير محمد علي بالمنيل بعد 15 عاما من أعمال الترميم بالفيديو.. «النور»: حذرنا من عدم دستورية «تقسيم الدوائر» لكن لم يُسمع لنا "الأطباء" تطالب محلب بالتدخل لصرف مستحقاتهم المتأخرة بمستشفي الغردقة العليا للانتخابات: الجدول الزمني الجديد للانتخابات مرتبط بسرعة إنجاز التشريعات محلب يرأس اجتماعا لوحدة الصين في إطار الإعداد للزيارات الرسمية الصينية لمصر مستشار الحكومة للانتخابات: رجعنا لنقطة الصفر نقابة الأطباء تطالب الصحة بصرف حافز الطوارئ الصحة ترد على "الأطباء" بشأن إشرافها على التصرف في المستشفيات وشركات الأدوية غدا.. المصريين الأحرار يناقش تأجيل الانتخابات في اجتماع المكتب السياسي «المصريين الأحرار»: المصالحة مرفوضة مع المتآمرين على الوطن "المحامين" تعقد مؤتمرا لمناقشة قانون المحاماة..الخميس خبير قانوني يكشف عن طعون جديدة تواجه قانون الانتخابات بالصور.. البابا تواضروس يلتقى كهنة إيبارشية المنيا غدا.. حملة مكبرة على معارض السيارات بأرصفة جنوب القاهرة قافلة دعوية أزهرية عن مخاطر الإرهاب بمعاهد المنطقة السادسة..غدا النفط يتراجع لـ 57.85 دولارا للبرميل وغرب تكساس يسجل 49.15 إعفاء المتقدمين لخصم أسماء غير المستحقين للتموين من فروق الأسعار «الري»: إزالة 1565 حالة تعد على نهر النيل "العدل" تكشف عن عصابة للتوظيف الوهمي مقابل مبالغ مالية «محلب» يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير المناطق الأثرية ميناء الإسكندرية يستعد لاستقبال 22 ألف طن بوتاجاز لحل الأزمة محلب يتفقد أعمال تطوير قصر محمد علي بالمنيل أمين «الديمقراطي الاجتماعي»: حكم اليوم فرصة لتصحيح مسارات خاطئة سرنا فيها منذ 3 يوليو
+فيديوهات
  • الدستورية العليا تقضي بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر وترفض دعوى عدم دستورية مباشرة الحقوق السياسية
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"
+مقالات وآراء

«فلاحي كفر الشيخ»: لم يتبق أمام مرسي سوى الرحيل واللجوء للعنف سيقابل بمثله

الأربعاء 30 يناير 2013 06:20 م
الشروق

أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها. كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب. وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب



أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها.


كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب.

وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب تطالبه بالرحيل بعد حنثه باليمين الدستوري ومخالفته وعوده للشعب وإدخال البلاد في نفق مظلم بقرارات غير وطنية كان الهدف منها مصلحة جماعته وأهله وعشيرته فقط، ضاربا بالمصلحة الوطنية عرض الحائط ما أدي لقتل أبناء الشعب المصري على يد مليشيات جماعته مثلما حدث في موقعة الاتحادية.

 

وأشارت النقابة، أنه لم يتبق أمام الرئيس سوى الرحيل، وأن اللجوء للعنف ضد الشعب سيقابل بعنف أشرس منه، وأن الشعب سينتصر حتما على كل نظم الظلم والاستبداد.

 

التعليقات
أخر الأخبار