22 ديسمبر2014 مـ 29 صَفَر 1436 هـ
اعتصام أئمة الأوقاف لتفعيل الحد الأدنى تـأجيل محـاكمة مرسي بـ"التخابر" الحـبس سـنة مع الشغل لعصام سلطان دفاع "الشيخة": موظفو الرئاسة سربوا معلومات إلى إيران "عشرى" ومحافظ الدقهلية يطلقان منظومة للرعاية الصحية للصيادين عمرو موسى: أهنئ تونس على وعيها وبعدها عن المزايدة حفاظا على مصالح الوطن توقف حركة الصيد في كفر الشيخ بسبب الأمطار والعواصف إطلاق اسم فقيد القوات الجوية على مجمع مدارس بالشرقية مرسي يشير لإخوانه بإصبعه في القفص.. ويطالبهم بالصمت وعدم التعليق على مرافعة الدفاع «الطيب»: الهجوم الممنهج على الأزهر يهدد سلامة المجتمع واستقراره حزب النور: الهجوم على الأزهر الشريف ورموزه يهدد سلامة المجتمع واستقراره التربية والتعليم : تعيين30 ألف مع بداية الفصل الدراسي الثاني المتحدث العسكري: اصابة ضابط جيش في هجوم ارهابي بالمرج محرق عمومي لنفايات مستشفيات البحيرة بتكلفة 1.1 مليون جنيه محافظ الإسكندرية ردا على الوكالة الرسمية: هذه الأرقام الحقيقية للعقارات المخالفة محافظ المنوفية يأمر بفتح سوق نادر للمواشي بعد غلقه بسبب الحمى القلاعية بالفيديو..ممدوح حمزة: إذا انتخب الشعب رموز مبارك مرة أخرى فهو يستحقهم بالفيديو.. نقيب المهندسين: 18% من المباني في مصر «آيلة للسقوط» دفاع الإخوان في التخابر: حكم المجلس العسكري كان أزهى فترات الديمقراطية.. ومرسي «سُبَّ» من «كلاب السكك» تأجيل "مذبحة بورسعيد" للغد لاستكمال عرض الفيديوهات السيسي يوقع 25 اتفاقية بينها قروض صينية محلب يغادر مجلس الوزراء لمقابلة شيخ الأزهر قمة بين السيسي ونظيره الصيني غدا ورفع مستوي العلاقات بين البلدين الي الاستراتيجية الشاملة خطف أحد المتعاونين مع الجيش بالشيخ زويد على ايدي أنصار بيت المقدس فصل 7 طلاب بجامعة بني سويف نهائيا لإدانتهم بالاشتراك في أعمال عنف رئيسة «إفريقيا الوسطى»: سأزور مشروع قناة السويس غدا.. و«السيسي» يرغب في تنمية حقيقية بالفيديو.. رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى: جئت لمصر للاستفادة من خبرة السيسي ننشر خريطة الإذاعة والتلفزيون لنقل احتفالات عيد النصر الفريق حجازي يتفقد العملية التعليمية بكلية الطب للقوات المسلحة بالفيديو.. نقابة المحامين: شطب 22 ألف محامي من الجداول لمخالفتهم شروط القيد
+فيديوهات
  • شاهد.. اسقاط طائرة اسرائيلية بدون طيار
  • بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم"
  • بالفيديو.. الإبراشي مدافعا عن محمود بدر: شاب نقي وطاهر ولا يستحق الاغتيال المعنوي
  • بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟

«فلاحي كفر الشيخ»: لم يتبق أمام مرسي سوى الرحيل واللجوء للعنف سيقابل بمثله

الأربعاء 30 يناير 2013 06:20 م
الشروق

أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها. كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب. وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب



أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها.


كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب.

وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب تطالبه بالرحيل بعد حنثه باليمين الدستوري ومخالفته وعوده للشعب وإدخال البلاد في نفق مظلم بقرارات غير وطنية كان الهدف منها مصلحة جماعته وأهله وعشيرته فقط، ضاربا بالمصلحة الوطنية عرض الحائط ما أدي لقتل أبناء الشعب المصري على يد مليشيات جماعته مثلما حدث في موقعة الاتحادية.

 

وأشارت النقابة، أنه لم يتبق أمام الرئيس سوى الرحيل، وأن اللجوء للعنف ضد الشعب سيقابل بعنف أشرس منه، وأن الشعب سينتصر حتما على كل نظم الظلم والاستبداد.

 

التعليقات