28 مارس2015 مـ 7 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
«شلبي»: تأييد الجماعة الإسلامية لـ «عاصفة الحزم» يؤكد تخبطها «زاهر» يكشف أماكن تدريبات التنظيمات الإرهابية «كبيش»: مشاركة الجيش في «عاصفة الحزم» يلزمه إجراءات دستورية «الوفد»: وجود برلمان ضرورة للتعبير عن إرادة الشعب «إدوارد»: من حق أي مواطن رفع دعوى لاعتبار «حماس» إرهابية «المصريين الأحرار»: أجندة أمير قطر تظهر نوايا بلاده بالقمة العربية «حريات المحامين»: نؤيد قرارات السيسي لنصرة اليمن «حريات المحامين» تطالب بتفعيل مواد الدستور الخاصة بمناهضة التعذيب «عاشور»: نقابة المحامين مستمرة في إعداد «الكتاب الأسود» «العدالة الاجتماعية»: الانتهاء من تشكيل قوائم الانتخابات قريبا «الأرصاد»: انخفاض الحرارة 13 درجة والطقس ربيعي نهارا بارد ليلا صحيفة أمريكية: توقيع مصر على اتفاق جديد حول سد إثيوبيا انفراجة دبلوماسية معهد العلوم الفلكية والجيوفيزيقية: زلزال القاهرة «طبيعي» معهد العلوم الفلكية: توابع الزلزال تستمر لأكثر من يومين اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لشركة «سيدبك» لوضع خطة العمل مجهولون يفجرون كشك كهرباء في المحلة هزة أرضية يشعر بها سكان القاهرة والإسكندرية منع دخول اليمنيين البلاد بدون تأشيرة «الكرامة» يطالب بحل سياسي للأزمة اليمنية المعهد الفلكي: زالزال القاهرة قوته 5.7 ريختر ومقره جزيرة كريت فجر السعيد ترد على «حسن نصرالله»: أمريكا مع حلفائك بتضرب في العراق زلزال يهز القاهرة ومدن الدلتا دير وادي الريان.. فتنة على الأبواب والبابا بين نارين “عاصفة الحزم”.. المصالح السياسية تدمر اليمن صحة بورسعيد تنفي إصابة سيدة بأنفلونزا الطيور «العرابي»: السعودية تقوم بدور فعال في المنطقة.. وقطر لن تستفز الدول العربية اليوم منع دخول اليمنيين للبلاد بدون تأشيرة استشهاد ضابط شرطة أثناء ملاحقة أمنية بالمنوفية «موسى»: نحن نتجه إلى نظام عربي حديث.. وإيران تجاوزت الخط الأحمر وعليها أن تتراجع عمرو خفاجي: «السيسي» يرأس القمة العربية «العادية» في ظروف «استثنائية»
+فيديوهات
  • #ممكن | لقاء مع الحبيب علي الجفري وحديث حول الأوضاع في اليمن
  • وزير الري والموارد المائية: هناك آلية سيتم وضعها من خبراء الدول الثلاث لقواعد تشغيل سد النهضة
  • تلت التلاتة - اتحاد العلماء برئاسة القرضاوي مؤيدا "عاصفة الحزم": تتوافق مع كتاب الله
  • أهم الإستعدادات الأمنية والترتيبات الخاصة بالقمة العربية الـ 26 بمدينة شرم الشيخ
+مقالات وآراء

«فلاحي كفر الشيخ»: لم يتبق أمام مرسي سوى الرحيل واللجوء للعنف سيقابل بمثله

الأربعاء 30 يناير 2013 06:20 م
الشروق

أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها. كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب. وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب



أعلنت النقابة العامة للفلاحين بكفر الشيخ، عن تضامنها الكامل مع مدن القناة وتنظيمها وفدًا من فلاحي كفر الشيخ لزيارتها؛ تضامنا معها ورفضًا لفرض الطوارئ وحظر التجول عليها.


كما أكدت النقابة، على ثقة الفلاحين في مؤسسات الشعب الوطنية الجيش والشرطة والقضاء الشامخ، وطالبت جهاز الشرطة بالالتزام بالحيادية في أداء دوره والبعد عن التحزب.

وحذرت النقابة د.محمد مرسي، من أن شرعيته فد فقدت بعد أن خرجت جموع الشعب تطالبه بالرحيل بعد حنثه باليمين الدستوري ومخالفته وعوده للشعب وإدخال البلاد في نفق مظلم بقرارات غير وطنية كان الهدف منها مصلحة جماعته وأهله وعشيرته فقط، ضاربا بالمصلحة الوطنية عرض الحائط ما أدي لقتل أبناء الشعب المصري على يد مليشيات جماعته مثلما حدث في موقعة الاتحادية.

 

وأشارت النقابة، أنه لم يتبق أمام الرئيس سوى الرحيل، وأن اللجوء للعنف ضد الشعب سيقابل بعنف أشرس منه، وأن الشعب سينتصر حتما على كل نظم الظلم والاستبداد.

 

التعليقات