20 ديسمبر2014 مـ 27 صَفَر 1436 هـ
الصحة: ارتفاع مصابي انفلونزا الطيور لـ 20 حالة.. وهذه طرق الوقاية وزير الدفاع: لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء حلايب وشلاتين محافظ الجيزة: تعديلات مرورية جديدة.. وانتظروا تجميل الميدان (صور) مصدر عسكري يوضح التعاون العسكري مع أمريكا واستلام طائرات الاباتشي محافظ الجيزة: لدينا تعديلات مرورية جديدة.. وانتظروا تجميل الميدان (صور) نقيب الدعاة: قيادات إخوانية تسعى للسيطرة على الأزهر وإقصاء «الطيب» وزير الأوقاف ينفى وجود خلاف بينه وبين شيخ الأزهر مصدر عسكري: القوات الجوية المصرية تسلمت 10 طائرات أباتشي من أمريكا الحنفي: «مصر للطيران» ساهمت في مشروع قناة السويس بشراء شهادات بقيمة 4 ملايين جنيه محلب يتفقد مشروعا سكنيا لمؤسسة معا لأبناء العشوائيات ويكلف بتنفيذ المرافق غدا.. إعادة محاكمة المرشد و27 آخرين من الإخوان في أحداث شغب العدوة كسر في خطوط الصرف يتسبب في وقف محطات مياه الشرب بالخارجة كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات يصل القاهرة وزير الدفاع يشكل لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء حلايب وشلاتين بهاء الدين: لابد أن تطرح المعارضة حلولا للأزمات وإلا أصبح دورها "مزايدة سياسية" جامعة الأزهر تعلن رفضها واستنكارها للهجمات الإعلامية المغرضة ضد الأزهر وعلمائه «المفوضين» توصي برفض إنشاء «30 يونيه».. وتؤكد: الأحزاب الكرتونية لا تؤدي أبسط أدوارها تجديد حبس 385 متهما بـ "فض رابعة 45 يوما صبحى: "معا" يجسد التعامل بين الدولة والمجتمع المدني مجهولون يشعلون النار بمحول كهرباء بالدقهلية الري: انتقال الاجتماع الخاص بالخطة القومية لمجابهة السيول إلى مجلس الوزراء محلب يتفقد المرحلة الأولي من مشروع معا لتطوير العشوائيات بمدينة السلام وزير الداخلية يعلن في زيارته لدمياط عن مفاجأة سارة لحملة الإعدادية ننشر استعدادات أمن الإسكندرية لتأمين الكنائس بعيد الميلاد «قضايا الدولة» تطالب مرسي بتعويض مليار جنيه لصالح «الداخلية» في «اقتحام السجون» مصادر سيادية: زيارة وزير الدفاع لروما تهتم بتنويع السلاح ومكافحة القرصنة وزير الداخلية في زيارته لدمياط: استقرار مصر صمام أمان للمنطقة لجان امتحانات خاصة للطلاب المحبوسين من جامعة كفرالشيخ وزير الداخلية: استقرار مصر صمام أمان للمنطقة بأثرها مجهولون يشعلون النيران فى محول كهرباء بالدقهلية
+فيديوهات
  • وزير المالية يرحب بقرار مؤسسة فيتش للتصنيف الإئتماني برفع درجة تقييم الإقتصاد المصري
  • قدري: الفريق شفيق سيعود فور رفع اسمه من قوائم ترقب الوصول
  • سويلم: بنهاية العام انتصار الجيش في سيناء وتفكيك أنصار بيت المقدس
  • جولة في أهم عناوين صحافة السبت 20 ديسمبر 2014

المعداوى: حركة الطيران فى مصر لا تزال طبيعية

الأحد 27 يناير 2013 04:50 م
الشروق

قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».   وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى



قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».

 

وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى القيادات الأمنية بمطار القاهرة للوقوف على كافة الإجراءات الأمنية المتبعة والمشددة فى تلك الظروف".

 

وأشار الوزير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما خاصا بركاب الترانزيت القادمة من بلد إلى آخر عبر مطار القاهرة، وأنه يستهدف أن يصل عددها بمطار القاهرة إلى أكثر من مليون راكب سنويا بدلا من 350 ألفا هى حجم حركة الركاب الترانزيت بالمطار الآن.

 

وعقب الجولة صرح وزير الطيران بأن جولته تأتى فى مثل هذه الظروف الطارئة التى تمر بها البلاد، والتى تحتاج إلى نزول كل مسئول مباشرة لمواقعه والتعرف بنفسه على الأعمال الجارية بها.

 

 

التعليقات