26 نوفمبر 2014 مـ 3 صَفَر 1436 هـ
العشماوى: أولى جلسات المجلس الاستشارى للسياحة الأحد بالصور..ائتلاف «الفريق شفيق» يحتفل بعيد ميلاده اليوم..«زعزوع» يترأس الجلسة الافتتاحية للمكتب التنفيذي لـ«الوزاري العربي» اليوم.. «محلب» يناقش استعدادات الحكومة لـ«28 نوفمبر» و«مصر الاقتصادي» اليوم.. صرف «سوفالدي» لأول مرة بمستشفي الأحرار بالزقازيق و«كبد» المحلة إصابة 23 عاملا في انقلاب أتوبيس بالبحيرة حريق بـ 3 عربات في قطار ركاب بسوهاج ضبط 2318 قطعة جبن غير صالحة موردة لطلاب المعاهد الأزهرية بكفر الشيخ أوجه جديدة للإرهاب تودي بحياة المصريين بالفيديو.. قتل 11 إرهابيا وتدمير 25 منزلا للعناصر التكفيرية بسيناء قوات الجيش تغلق محيط وزارة الدفاع الجيش يغلق جميع مداخل التحرير بالمدرعات معلمو التعليم الفني بالسويس يشاركون في تأمين المدارس خلال تظاهرات 28 نوفمبر فريق مكافحة العدوى بمستشفى الأقصر الدولي الأول في تطبيق سياسات الترصد بالفيديو.. حسام عيسى: رموز «مبارك» يعطونا دروسا في الوطنية.. وظهور «عز» عار على الدولة نقيب مهندسي مصر: نقابة فرعية في الأقصر قريبا الرئاسة: «السيسي» يبحث في باريس دخول أكبر مستثمر أجنبي في مصر الطب الشرعي ينتهى من تشريح جثث عقار المطرية المنكوب «الهلالي»: حروب الجيل الرابع تستهدف «تفتيت الإسلام».. والأزهر لا يتبنى سياسة الرأي الواحد بالفيديو.. مختار نوح: يجب إلغاء «دستور الغيبوبة» الحالي وإعادة صياغته رانيا بدوي: لا يجب «تخوين» الآخرين بسبب معارضتهم للسيسي الأوقاف: لهذا السبب تاريخ مصر يدرس في المناهج التعليمية بكازاخستان غرضهم التشويش على نجاحات السيسي حريات الصحفيين تأسف لوصف الجيش بعبارات غير لائقة المصريين الأحرار: انتخابات البرلمان طريق الاستقرار الاقتصادي والسياسي والأمني 77 مليون جنيه بخطة العام الجاري للمشروعات الاستثمارية بالإسماعيلية بالصور .. بدء المؤتمر الصحفى لتطوير النقل النهرى بمشاركة 3 وزراء بالصور.. "السيسي" يلتقى رئيس "axa للتأمين" في زيارته لفرنسا وزير الصحة: فتح الباب أمام جميع عقاقير فيروس سي الفعالة الخميس.. توقيع مذكرة تفاهم بين الثقافة والقوى العاملة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. حياة الدريري لـ"وائل الإبراشي": "أنت بتلعب بالنار"
  • والدة أحد المحبوسين من الوايت نايتس: مرتضى منصور بيقول أنه مسنود من أكبر رأس في البلد يا ريس !!
  • بالفيديو.. الإبراشي يكشف مفاجئة جديدة في أزمة محمود شعبان
  • بالفيديو..ننشر خطة أمن الإسكندرية لمواجهة تظاهرات 28 نوفمبر

المعداوى: حركة الطيران فى مصر لا تزال طبيعية

الأحد 27 يناير 2013 04:50 م
الشروق

قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».   وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى



قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».

 

وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى القيادات الأمنية بمطار القاهرة للوقوف على كافة الإجراءات الأمنية المتبعة والمشددة فى تلك الظروف".

 

وأشار الوزير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما خاصا بركاب الترانزيت القادمة من بلد إلى آخر عبر مطار القاهرة، وأنه يستهدف أن يصل عددها بمطار القاهرة إلى أكثر من مليون راكب سنويا بدلا من 350 ألفا هى حجم حركة الركاب الترانزيت بالمطار الآن.

 

وعقب الجولة صرح وزير الطيران بأن جولته تأتى فى مثل هذه الظروف الطارئة التى تمر بها البلاد، والتى تحتاج إلى نزول كل مسئول مباشرة لمواقعه والتعرف بنفسه على الأعمال الجارية بها.

 

 

التعليقات