24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
32 مسيحيا مصريا يغادرون إلى القدس عبر تل أبيب لزيارة الأماكن المقدسة إثيوبيا: نسعى لإقناع مصر بتجنب الشكاوى ضد السد.. وسنبدأ في توليد الطاقة الكهربية العام المقبل وزير الكهرباء الليبي يصل القاهرة محافظ قنا يشهد تسلم القمح من المزارعين وتوريد 8800 طن حتى الآن مميش: بدء إنشاء صرح طبي جديد لخدمة منطقة القناة تسيير حركة القطارات بعد سيطرة الأمن على المتظاهرين ببنى سويف 152 ألف مشاهدة لامتناع صباحي عن التصفيق للسيسي ونصف مليون لقاضٍ يعرض دليل تخابر مرسي والإخوان على اليوتيوب بالصور.. أنصار مرسي بالشرقية يقطعون الطريق العام بفاقوس للمطالبة بالقصاص للشهداء صباحي: أسعى لتحقيق عدالة اجتماعية حقيقية.. والنظام الديمقراطي على رأس أولوياتي "حملة السيسي" تنشر فيديو للمشير يعبر عن رؤيته للمرحلة المقبلة توفيق أوضاع 19 ألف معلم مؤقت بالشرقية ?أهالي مدينة بورفؤاد ببورسعيد يفضون مسيرة لأنصار الاخوان بأكياس القمامة والمياه "الجيل الديمقراطى" يشيد بالقرار الدولى بوقف تمويل "سد النهضة" "الحركة الوطنية": المؤامرة الإخوانية بسيناء فشلت بإرادة الشعب والجيش لجنة تعديل قانوني الحقوق السياسية والنواب تبدأ بمناقشة المواد غير الخلافية
+فيديوهات
  • فيديو.. السيسي يوضح رؤيته المستقبلية
  • بالفيديو.. علاء صادق يكشف صفقة السيسي وصباحى
  • بالفيديو.. زوبع: صفقة "الأباتشى" لتأمين حدود الكيان الصهيونى
  • بالفيديو.. خيري رمضان لـ«المغير»: «يارب نشوفك متفرتك»

المعداوى: حركة الطيران فى مصر لا تزال طبيعية

الأحد 27 يناير 2013 10:50 م
الشروق

قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».   وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى



قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».

 

وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى القيادات الأمنية بمطار القاهرة للوقوف على كافة الإجراءات الأمنية المتبعة والمشددة فى تلك الظروف".

 

وأشار الوزير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما خاصا بركاب الترانزيت القادمة من بلد إلى آخر عبر مطار القاهرة، وأنه يستهدف أن يصل عددها بمطار القاهرة إلى أكثر من مليون راكب سنويا بدلا من 350 ألفا هى حجم حركة الركاب الترانزيت بالمطار الآن.

 

وعقب الجولة صرح وزير الطيران بأن جولته تأتى فى مثل هذه الظروف الطارئة التى تمر بها البلاد، والتى تحتاج إلى نزول كل مسئول مباشرة لمواقعه والتعرف بنفسه على الأعمال الجارية بها.

 

 

التعليقات