23 أغسطس2014 مـ 26 شَوَّال 1435 هـ
اليوم.. محاكمة إبراهيم سليمان في "الحزام الأخضر" بالصور.. الدستور بكفرالشيخ يفتتح مقره الجديد بحضور قيادات الحزب اليوم.. سماع الشهود في قضية "وادى النطرون" تهاني الجبالي: مصر تملك حق الحرب تحت مظلة القانون الدولي حفاظا على حصتها من المياه «الخارجية»: زيارة مرتقبة لشكري إلى «أديس أبابا» عقب انتهاء مباحثات سد النهضة الكهرباء: المواطنون يشككون في وعودنا بتحسن أزمة انقطاع التيار مدير أمن الإسماعيلية يقرر إجراء تحقيقات حول مشاجرة بين جنود الأمن المركزي وقياداتهم «فتح»: نتمسك بدور مصر.. ونطالب القاهرة بجذب إسرائيل للتفاوض العفو الدولية تدين إعدام مصري بمدينة درنة الليبية مدير أمن كفرالشيخ يستقبل الأنبا بيشوي نائب «رئيس أركان القوات المسلحة» الأسبق: ليبيا في حاجة لقائد الضرائب العقارية: لا ضريبة على أي وحدة سكنية يقل إيجارها عن 24 ألف جنيه سنويًا بالفيديو.. خبير استراتيجي: سنعاني نقص المياه لعامين بسبب سد النهضة وحيد عبدالمجيد: يجب طرح مشروع ترسيم المحافظات للحوار المجتمعي قبل تنفيذه «أمن سيناء»: طريق حادث «شرم الشيخ» به رادار واحد فقط.. وسنزود الخدمة بأجهزة جديدة
+فيديوهات
  • استاذ هندسة الطرق بجامعة القاهرة يضع روشتة لعلاج كوارث الطرق بمصر والتى تسببت فى حادث شرم الشيخ
  • بالفيديو .. أكبر قضية فساد للمرأة الحديدية تستولى على أراضى قيمتها تحفر قناة السويس الجديدة
  • رئيس بعثة مصر بأولمبياد الشباب بالصين: رصيد مصر إرتفع إلى 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتان
  • مصرع نحو 33 شخصا وإصابة أكثر من 40 في حادث بطريق طورسيناء - شرم الشيخ

المعداوى: حركة الطيران فى مصر لا تزال طبيعية

الأحد 27 يناير 2013 10:50 م
الشروق

قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».   وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى



قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».

 

وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى القيادات الأمنية بمطار القاهرة للوقوف على كافة الإجراءات الأمنية المتبعة والمشددة فى تلك الظروف".

 

وأشار الوزير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما خاصا بركاب الترانزيت القادمة من بلد إلى آخر عبر مطار القاهرة، وأنه يستهدف أن يصل عددها بمطار القاهرة إلى أكثر من مليون راكب سنويا بدلا من 350 ألفا هى حجم حركة الركاب الترانزيت بالمطار الآن.

 

وعقب الجولة صرح وزير الطيران بأن جولته تأتى فى مثل هذه الظروف الطارئة التى تمر بها البلاد، والتى تحتاج إلى نزول كل مسئول مباشرة لمواقعه والتعرف بنفسه على الأعمال الجارية بها.

 

 

التعليقات