01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تعطل حركة القطارات برشيد بسبب «جرار زراعي» والي: نعيد النظر في قانون التأمينات لتحقيق توافق مع الدستور والعدالة الاجتماعية بدء المرحلة الأولى من منظومة الخبز الجديدة اليوم في البحر الأحمر السفير الأمريكي الجديد بالقاهرة يبدأ عمله آخر سبتمبر الجاري الببلاوي يروي ذكرياته من ثورة 1952 إلى 2013 محلب يفتتح أعمال مجلس أمناء الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الخميس المقبل رئيس جامعة القاهرة: الاستعانة بكلاب بوليسية للتفتيش.. وسنغلق الفتحات بسور الجامعة لمنع دخول «المولوتوف» وزيرة القوى العاملة: فيلم وثائقي مترجم عن مشروع محور قناة السويس الجديدة الكسب غير المشروع: قسم التشريع بـ«العدل» ما زال يدرس مشروع قانون استرداد الأموال بالفيديو والصور.. منسق أندية أمناء الشرطة: «إحنا خط أحمر.. وملناش سي ديهات عند مرتضى» «الكهرباء»: ترشيد الطاقة أسرع ‏وسيلة للعبور من الأزمة الحالية في الكهرباء بسلام بالفيديو.. محافظ الجيزة: تشغيل 15 أتوبيسا مزودا بـ«الإنترنت ودورات مياه» خلال هذا الأسبوع فيديو..«المرشدين السياحيين»: قرار اليابان برفع حظر السفر إلى مصر يؤثر على 400 مرشد سياحي يتحدثون اللغة «الإفتاء»: المحادثة بين الجنسين الأصل فيها الإباحة وزير الدفاع يشكل لجنة لتسوية مواقف التجنيد لأبناء مطروح
+فيديوهات
  • بالفيديو.. متنبئ: خطف جندي إسرائيلي وحدث كبير يهز العالم قرب الأقصى
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"

المعداوى: حركة الطيران فى مصر لا تزال طبيعية

الأحد 27 يناير 2013 10:50 م
الشروق

قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».   وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى



قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».

 

وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى القيادات الأمنية بمطار القاهرة للوقوف على كافة الإجراءات الأمنية المتبعة والمشددة فى تلك الظروف".

 

وأشار الوزير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما خاصا بركاب الترانزيت القادمة من بلد إلى آخر عبر مطار القاهرة، وأنه يستهدف أن يصل عددها بمطار القاهرة إلى أكثر من مليون راكب سنويا بدلا من 350 ألفا هى حجم حركة الركاب الترانزيت بالمطار الآن.

 

وعقب الجولة صرح وزير الطيران بأن جولته تأتى فى مثل هذه الظروف الطارئة التى تمر بها البلاد، والتى تحتاج إلى نزول كل مسئول مباشرة لمواقعه والتعرف بنفسه على الأعمال الجارية بها.

 

 

التعليقات