31 مارس2015 مـ 10 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
وزير الإسكان يبحث مع مسئول إثيوبي سبل تشجيع شركات المقاولات المصرية للعمل في اثيوبيا محلب يلتقي رئيس رواندا علي هامش اجتماعات قمة الكوميسا الـ 18 بأثيوبيا عزة هيكل: ابنتي تعرضت لتهديد بسبب محاربتي للفساد في حي العجوزة الكهرباء: الصيف المقبل أفضل بشرط ترشيد الكهرباء والإبلاغ عن سرقات التيار «محلب» يلتقي رئيس رواندا على هامش اجتماعات قمة الكوميسا الـ18 بإثيوبيا مراكز البحوث ترفض استلام خطابات تعيين حملة الماجستير والدكتوراه «السياحة» تدرس تشغيل خط طيران داخلي من القاهرة إلى طابا مصادر: إقرار الضوابط النهائية لتنظيم الحج السياحي.. الأسبوع المقبل الأرصاد: طقس اليوم مستقر..ونشاط مثير للرمال على الطرق الصحراوية جسم غريب بمدرسة تعليم أساسي يثير الرعب بين التلاميذ بالشرقية بدء مؤتمر المانحين في الكويت بمشاركة مصرية الحكم على متهمي "أحداث ذكرى ثورة يناير" استئناف محاكمة مرسي بـ"تسريب وثائق إلى قطر" المرور تحذر من طريق مصر - الإسماعيلية بسبب انفجار أحد خطوط المياه وزير الاستثمار وسفير فرنسا يفتتحان خطوط جديدة بمصنع ألبان بالعاشر من رمضان «الأرصاد»: طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة في الصعيد صحف القاهرة: إقرار الحد الأدنى للأجور لأحاب المعاشات اعتبارا من أول يناير «النور» بالغربية يطالب بتدخل رئيس الوزراء لحل أزمة أهالي «النحارية» عبيدو: دعوى كادر «الصحفيين» محسومة الحسيني أبو ضيف تجمع توقيعات لإعادة فتح التحقيقات في قضية ميادة أشرف «محامين الأقصر»: ندعم أمين عام «نقابة شمال القاهرة» قانونيا اجتماع مشترك بين غرفة شركات السياحة والوزارة لمناقشة ضوابط الحج بالصور.. الآثار تؤكد عدم «أثرية» القطعة المهملة بالوزارة أحمد موسى: أعضاء «6 إبريل» أضروا بالبلاد وخربوها «السيسي»: المشروعات الإثيوبية تحتاج لدعم شعبي مثلما حدث في مصر فيديو.. أحمد موسى لـ«الحوثيين»: الجدع يقرب لباب المندب وهيتدفن هناك المصريين الأحرار يطالب بالاعتراف بـ «الفحوصات الطبية» السابقة للمرشحين بعد تأكد حظرها.. «6 إبريل»: انتظروا الرد في ذكرى التأسيس.. وسياسيون: الحكم خطوة جديدة نحو عزل الشباب «التربية والتعليم» تطالب الخاسرين في مسابقة الـ30 ألف معلم بعدم التوجه إلى الوزارة مرة أخرى رانيا بدوي تشيد بمشاركة «محلب» في الكوميسا.. وتقول: يجب تدعيم التجارة مع دول إفريقيا
+فيديوهات
  • بالفيديو.. اعترافات طالب متهم بقتل صديقه في جامعة أكتوبر
  • حوار الرئيس السيسي مع التليفزيون الإثيوبي حول سد النهضة
  • د. أمنة نصير: سخافة الجاهلية لم تصل إلى ما وصل إليه انحطاط شيوخ السلفيين
  • د. عزة هيكل: تم تهديد ابنتي من أجل محاربتي للفساد بحي العجوزة

المعداوى: حركة الطيران فى مصر لا تزال طبيعية

الأحد 27 يناير 2013 04:50 م
الشروق

قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».   وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى



قال وزير الطيران المدنى وائل المعداوى اليوم الأحد، إن «حركة الطيران فى مصر لاتزال طبيعية، ولم يظهر حتى الآن أثر لتداعيات الظروف السياسية التى تشهدها البلاد على حركة الركاب، لكن الصورة كاملة ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر الحجوزات على الطائرات القادمة إلى مصر خلال تلك الفترة».

 

وأوضح المعداوى ــ بجولة تفقدية له بمطار القاهرة للاطمئنان بنفسه على الحالة الأمنية التى عليها مطار القاهرة ــ أنه "يلتقى القيادات الأمنية بمطار القاهرة للوقوف على كافة الإجراءات الأمنية المتبعة والمشددة فى تلك الظروف".

 

وأشار الوزير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما خاصا بركاب الترانزيت القادمة من بلد إلى آخر عبر مطار القاهرة، وأنه يستهدف أن يصل عددها بمطار القاهرة إلى أكثر من مليون راكب سنويا بدلا من 350 ألفا هى حجم حركة الركاب الترانزيت بالمطار الآن.

 

وعقب الجولة صرح وزير الطيران بأن جولته تأتى فى مثل هذه الظروف الطارئة التى تمر بها البلاد، والتى تحتاج إلى نزول كل مسئول مباشرة لمواقعه والتعرف بنفسه على الأعمال الجارية بها.

 

 

التعليقات