23 سبتمبر2014 مـ 27 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
«الصحفيين» تقرر منع علاء عبد الفتاح من دخول مبنى النقابة بالفيديو.. السيسي يدعو المجتمع الدولي لمساعدة الدول العربية والنامية لمواجهة التصحر التعليم: تعاون مع «الصحة» لنشر خطة الوزارة بشأن التعامل مع الأمراض المعدية «الإسكندرية» تستعد لاستقبال 2300 رياضي من طلاب الجامعات في «الأولمبياد الخامس» «النور» يتقدم ببلاغات للنائب العام ضد عدد من الإعلاميين محلب يوافق على سفر مصابي انفجار بولاق للعلاج للخارج السيسي: العرب أكثر المتضررين من تلوث المناخ دفاع "الأزبكية": المتمهون لا ينتمون لأى حزب سياسى «المساح»: أنا جندي أينما وجهته القيادة عمل.. وأطالب بنقل تبعية «القومي للإعاقة» إلى الرئاسة دفاع"الأزبكية": المتمهون لا ينتمون لأى حزب سياسى بالصور.. وزيرة التضامن ومحافظ الجيزة يشاركان في طابور الصباح بمدرستي «أسماء فهمي» و«الجيزة القومية» السفير مخلص قطب: لقاءات السيسى فى نيويورك اتسمت بالذكاء الشديد «القضاء الإداري» تستحدث 10 دوائر جديدة بهدف تقريب وسرعة التقاضي الإفتاء: التعامل الأمنى مع"التكفيريين" مرفوض دفاع "الأزبكية": المتهمون ضبطهم "المواطنون الشرفاء"
+فيديوهات
  • فيديو.. رانيا بدوي تبكي على الهواء: «أطفال بتاخد عزاء أهاليها.. حسبي الله»
  • الاعلامية ايمان عز الدين تنهي الحلقة بعد انفعال الضيوف علي الهواء
  • بالفيديو.. الغيطي منفعلا لـ برهامي: "بطوط عملك ايه عشان تكرهه.. كان جوز امك!؟"
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب

والد الشهيد أنس : أعتذر للقضاء ..وأشكر الألتراس

السبت 26 يناير 2013 02:06 م
البديل

أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي. وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد. واختتم محيي الدين تصريحاته



أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي.

وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد.

واختتم محيي الدين تصريحاته مؤكدا ان الأيام القادمة ستكشف عن أدلة جديدة كذلك وجه الشكر لجماهير ألتراس أهلاوي لصمودها طوال عام كامل من أجل التنديد بالمذبحة والمطالبة بالقصاص لقتلة الشهداء.

التعليقات