26أبريل2015 مـ 6 رَجَب 1436 هـ
وزير المالية يؤكد عدم امتلاكه حساب على "فيس بوك" وزير الخارجية يؤكد: موقفنا ثابت من إنشاء منطقة خالية من الأسلحة النووية إغلاق كورنيش النيل استعدادا لانتشال ناقلة الفوسفات الغارقة بقنا وزير الآثار: كاميرات المراقبة سجلت سرقة شخصين مخزن الإسكندرية تقرير يثبت جودة مياه الشرب في كفر الشيخ السيطرة على تسرب للغاز الطبيعي في نجع حمادي توريد 13 ألفا و350 طن قمح إلى شون ومطاحن الغربية تعيين قيادات جديدة للمشروعات السياحية في المنوفية أطباء المستشفيات الجامعية يتعرضون للاعتداء بسبب تخبط وزيرالتعليم العالي بالفيديو.. الإعلاميون ينقلبون علي السيسي.. ويطالبون بمحاسبته على كافة الأخطاء رئيس حزب النور يشارك فى الاحتفال بعيد العمال.. غدا‎‏ بالفيديو- وزير النقل: إعادة فتح محطة السادات قبل رمضان المقبل موجات جديدة تواجه نقيب الصحفيين للاعتراف بالصحافة الالكترونية الصحة: بدء تفعيل برنامج العلاج بالكروت الذكية لأصحاب معاش الضمان الاجتماعي بتكلفة مليوني جنيه.. إطلاق مشروع إحلال كشافات الإنارة بالإسماعيلية تغييرات في مديرية الصحة ببني سويف «عصام خليل» يشارك احتفالية عيد العمال ممثلا عن المصريين الأحرار بالفيديو.. غضب اليمنيين العالقين بمصر لحظة خروج قنصل السفارة بالفيديو.. الأمن ينجح في تفريق محتجين حاولوا اقتحام السفارة اليمنية رئيس نادي المحاسبات: نناقش رؤية النادي المقبلة نهاية الشهر القادم مصدر بالمترو ينفي إيقاف الخط الثالث غدا.. «التراث الحضاري» يقدم عرضا بانوراميا عن «ذاكرة جامعة الدول» "الصيادلة" تتفق على قبول الأدوية منتهية الصلاحية دون التقيد بشروط محافظ أسوان : حجم استثمارات الأوقاف بالمحافظة بلغ مليار جنيه المترو ينفي ايقاف الخط الثالث لأجل غير مسمي إطلاق مبادرة التعليم العالي بمشاركة السفارة الأمريكية بتكلفة 250 مليون دولار الصحة: لم نرصد أي تردد لحالات جديدة على المستشفيات اليوم بشأن التسمم الغذائى وزير الزراعة: لا تراجع عن استرداد حقوق الدولة في الأراضى الصحراوية المخالفة 5 آلاف جنيه مكافأة.. لمن يضبط واقعة إلقاء مخلفات في مجاري مائية بالشرقية وزير الآثار يوضح أسباب ردم مسرح العبد في الإسكندرية
+فيديوهات
  • وزير الاتصالات: أستبعاد خفض أسعار خدمات الإنترنت
  • بالفيديو والصور .. آثار حريق قطار بورش محطة مصر
  • بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس»
  • آيات العرابي تتطاول على جيهان السادات بفيديو الرقص مع الرئيس الأمريكي

والد الشهيد أنس : أعتذر للقضاء ..وأشكر الألتراس

السبت 26 يناير 2013 08:06 ص
البديل

أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي. وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد. واختتم محيي الدين تصريحاته



أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي.

وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد.

واختتم محيي الدين تصريحاته مؤكدا ان الأيام القادمة ستكشف عن أدلة جديدة كذلك وجه الشكر لجماهير ألتراس أهلاوي لصمودها طوال عام كامل من أجل التنديد بالمذبحة والمطالبة بالقصاص لقتلة الشهداء.

التعليقات