19أبريل2014 مـ 18 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
البدوي: ترشحي لرئاسة حزب الوفد لدورة جديدة جاء خشية من الانقسام داخل الحزب بعد انتهاء حلقة البرنامج.. «باسم رئيسا لمصر» الهاشتاج الأعلى على «تويتر» اليوم.. صباحي يتقدم بأوراق ترشحه رسميا للجنة العليا للانتخابات «استعدادات» لاستقبال أعياد الربيع بشمال سيناء «القومي لحقوق الإنسان»: أعضاء المجلس يزورون اللجان الانتخابية «صباحي»: أخوض الانتخابات الرئاسية بدافع «الأمل» اليوم.. «صباحي» يتقدم بأوراق الترشح إلى «العليا للانتخابات» عمرو موسى: «السيسي» يراجع برنامجه الرئاسي قبل عرضه رسميا بالفيديو.. الحلقة 11 من «البرنامج» لـ «باسم يوسف» إخوانى منشق: "الإخوان" أيقنت بمضى خارطة الطريق ولن تستطيع عرقلتها حمدين صباحى يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية اليوم أستاذ قانون: قانون العقوبات غير كاف لمواجهة الإرهاب خبير سياسى: "الإخوان" تشعر بالفشل كلما مر الوقت وتأثير قياداتها يقل حزب "الإخوان المنشقين": ندعم المشير السيسى بانتخابات الرئاسة بالفيديو.. مظهر شاهين: اعتلاء حسين يعقوب المنبر عنوة جريمة إرهابية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «شاهين» ينعي ضحية «انفجار ميدان لبنان»: يجب عودة «الطوارئ»
  • بالفيديو.. أنصار «الإخوان» يشعلون النيران في نقطة مرور بالطالبية
  • بالفيديو.. العثور على قنبلة أخرى بميدان لبنان
  • بالفيديو.. الشرطة تفرق عناصر الإخوان بمدينة نصر وتطلق الغاز المسيل للدموع

والد الشهيد أنس : أعتذر للقضاء ..وأشكر الألتراس

السبت 26 يناير 2013 02:06 م
البديل

أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي. وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد. واختتم محيي الدين تصريحاته



أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي.

وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد.

واختتم محيي الدين تصريحاته مؤكدا ان الأيام القادمة ستكشف عن أدلة جديدة كذلك وجه الشكر لجماهير ألتراس أهلاوي لصمودها طوال عام كامل من أجل التنديد بالمذبحة والمطالبة بالقصاص لقتلة الشهداء.

التعليقات