01 أغسطس2014 مـ 4 شَوَّال 1435 هـ
تفعيل استخدام أجهزة الكشف على المفرقعات بموانئ البحر الأحمر أمن السويس يواصل حالة الاستنفار بعد دعوات الإخوان للتظاهر شرطة الكهرباء تتمكن من ضبط ألف و١٣٢ قضية سرقة تيار كهربائي "دراج" و"الحوفي" يتسلمان دعوة حضور الحوار الوطني اليوم.. انتخابات حزب التحرير "الصوفي" «الإخوان المنشقين» يدعو «الاستقلال» لحضور أولى جلسات الحوار الوطني عزمي: سكوت المجتمع الغربي عما يحدث في العراق "جنون" "التيار النسائي" يعلن خوضه الانتخابات البرلمانية مستقلا قيادي بـ"التكتل": المواطنون لن يقدروا على تحمل زيادة الأسعار مصادر: لقاءات "سعودية أستاذ كبد: يجب العمل على تخفيض سعر عقار "فيروس سي" اليوم.. بداية موسم فيضان النيل "الأوقاف" تندد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة «الأوقاف»: روابط قوية تجمع «الإخوان» و«داعش» رئيس القطاع الديني بـ"الأوقاف" يقود حملة لضبط مخالفات المساجد
+فيديوهات
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل
  • أراء المواطنين حول قرار الحكومة بعودة العمل بالتوقيت الصيفي
+مقالات وآراء

والد الشهيد أنس : أعتذر للقضاء ..وأشكر الألتراس

السبت 26 يناير 2013 02:06 م
البديل

أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي. وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد. واختتم محيي الدين تصريحاته



أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي.

وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد.

واختتم محيي الدين تصريحاته مؤكدا ان الأيام القادمة ستكشف عن أدلة جديدة كذلك وجه الشكر لجماهير ألتراس أهلاوي لصمودها طوال عام كامل من أجل التنديد بالمذبحة والمطالبة بالقصاص لقتلة الشهداء.

التعليقات