24 نوفمبر 2014 مـ 1 صَفَر 1436 هـ
السيسي يجتمع مع بابا الفاتيكان خبراء المفرقعات يحاولون إبطال مفعول 4 قنابل بمحيط دار الإفتاء ونفق الأزهر الزراعة تستعيد 80 مليار جنيه حال تقنين أوضاع المخالفين بالطرق الصحراوية شيخ صيادين السويس يحذر من نوة المكنسة جامعة القاهرة تسحب تبرع بـ 200 ألف جنيه لنادى أعضاء هيئة التدريس «الاخوانى» الخارجية تناشد المصريين بالخارج سرعة الحصول على جوازات السفر المميكنة رئيس جامعة الأزهر يدعو المصريين للوقوف صفا واحدا ضد من وصفهم بـ«دعاة الفتن» وزير الزراعة: 300 مليون جنيه لدعم «البتلو» التموين: مد صرف السلع التموينية بالبطاقات الورقية حتى نهاية العام الأوقاف: الدعوة لرفع المصاحف «28 نوفمبر» إخوانية بغطاء من الجبهة السلفية الخميس.. نصار يفتح الوحدات الجديدة بمستشفى أبو الريش الياباني محلب يستعرض مقترح وزير التخطيط لقانون يستهدف أجور العاملين بالدولة إعلان حالة الطوارئ لمواجهة أنفلونزا الطيور بالشرقية إعادة فتح ميناء السخنة بعد تحسن الأحوال الجوية الأمن يكشف ملابسات حادث سيارة الطريق الدولي بالإسكندرية الخميس.. رئيس جامعة القاهرة يفتتح وحدات جديدة بمستشفى أبو الريش الياباني عبور مدمرة بريطانية لقناة السويس فى «12 ساعة» عائدة إلى بلادها «السيسي» يجري مباحثات مع وزير الخارجية الإيطالي التليفزيون يناقش دور الإعلام في الحد من حوادث الطرق «البلتاجي»: عقوبات رادعة للتعدي على الأراضي الزراعية ووقف توصيل المرافق للمخالفين «السكري» يدعم «مرسى علم» بمحطتين لتوليد الكهرباء بتكلفة 20 مليون جنيه «البلتاجي»: 100 مليون دولار من «الدولي للزراعة» لمشروع الري الحقلي وزير الزراعة: إحالة أصحاب مخالفات منظومة الأسمدة للنائب العام ننشر قواعد صرف العلاج لأعضاء «المركزي للمحاسبات» المحالين للمعاش بالصور.. «محلب» ووزير التخطيط يناقشان قانون الوظيفة العامة «البدالين»: صرف السلع الغذائية البديلة للخبز للمواطنين.. الإثنين المقبل وزير الزراعة ينفي استيلاءه على 50 فدانا بالمحلة «المدني»: الجمعيات الأهلية تلعب دورا هاما في التوعية البيئية للمواطنين ممثل المغرب: لدينا 1.8 مليون طن مخلفات سنويا نيويورك تايمز: داعش وراء الإطاحة بهيجل
+فيديوهات
  • فيديو.. محلب يعد بانتخابات برلمانية نزيهة
  • بالفيديو.. إمام بوزارة الأوقاف: القناصة الإخوانية ستستهدف "السلفيين" يوم 28 نوفمبر
  • فيديو.. «تقصي الحقائق»: تواصلنا مع قيادات الجماعة المسجونين.. وتقريرنا يبرز معلومات جديدة
  • إجراءات إسرائيلية جديدة في القدس للتصدي لاحتجاجات الفلسطينيين

والد الشهيد أنس : أعتذر للقضاء ..وأشكر الألتراس

السبت 26 يناير 2013 08:06 ص
البديل

أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي. وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد. واختتم محيي الدين تصريحاته



أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي.

وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد.

واختتم محيي الدين تصريحاته مؤكدا ان الأيام القادمة ستكشف عن أدلة جديدة كذلك وجه الشكر لجماهير ألتراس أهلاوي لصمودها طوال عام كامل من أجل التنديد بالمذبحة والمطالبة بالقصاص لقتلة الشهداء.

التعليقات