01 مارس2015 مـ 9 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
بالفيديو.. الداخلية: لا صحة لتبني الوزارة تصالحات مع الإخوان بالفيديو.. أبو حفيظة يسخر على طريقته من ارتفاع أسعار السجائر السيسي في السعودية لتعزيز العلاقات العائدون من ليبيا: رأينا الموت بأعيننا ولن نعود إليها مطلقا سفير مصر بتونس: السبسي لن يحضر المؤتمر الاقتصادي في مصر البابا تواضروس يجتمع بأساقفة المنيا في مطرانية سمالوط اليوم البابا تواضروس يبدأ اليوم زيارة للمنيا لتدشين مطرانية سمالوط ولقاء أسر شهداء ليبيا فجر السعيد تدعو الجيوش العربية للتحالف في هجوم بري على داعش بالعراق «الأرصاد»: طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 21 اليوم.. «السيسي» يبحث مع مستشار الأمن الروسي الملفات السياسية والأمنية اليوم.. «السيسي» يزور السعودية ويلتقى خادم الحرمين الشريفين المحاسبات يستقبل طلبات المتقدمين لوظيفة أخصائي تحت التمرين اليوم.. توزيع خطابات التعيين لحملة الماجستير والدكتوراة بالغربية وصول 32 عالم «نووي روسي» إلى القاهرة.. اليوم «مطر»: اعتبار حماس «إرهابية» حكم منصف لأرواح الشهداء الخولي: تحالف «في حب مصر» مستمر حال بطلان قانون الدوائر «حى شمال الجيزة»: تخصيص «باكيات» للباعة أسفل كوبري البراجيل خلال أيام غضب بين الباعة الجائلين بـ«البراجيل» بسبب تعنت المسؤولين وقفة احتجاجية لحملة الماجستير والدكتوراة أمام التنظيم والإدارة اليوم.. السيسي يصل السعودية «القاسمي»: تعقيب «الإخوان» على أحكام القضاء ضد قياداتها «بجاحة» اليوم.. وقفة لفلاحي «السادات» أمام وزارة الزراعة مباحث الجيزة تكشف حقيقة حرق الإخوان لنقطة شرطة مرور الطالبية بالفيديو والصور.. حركة «إخوانية» تزعم حرق نقطة شرطة مرور «الطالبية» اليوم.. صرف السلع البديلة للخبز مع مقررات البطاقات التموينية "المحاسبات" يستكمل تلقى طلبات "مراجع تحت التمرين" وصول 314 مصريا عائدين من ليبيا 3 انفجارات تهز العاشر من رمضان بالشرقية «بدران» يزور مقر «مستقبل وطن» ببنى سويف ويلتقى المرشحين «تيار الاستقلال»: نواجه حرب شائعات من عناصر مشبوهة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. هبة قطب تكشف مواقف الجمهور معها في الشارع بسبب «الجنس»
  • بالفيديو.. عمرو أديب يسب «الإخوان» بـ «لفظ خارج»
  • بالفيديو..المسلمانى لـ"مذيع الجزيرة":"إنه الاقتصاد يا غبى يا صانع الغوغائية"
  • بالفيديو.. «اليزل» يشرح خطوات تشكيل قوة عربية موحدة

والد الشهيد أنس : أعتذر للقضاء ..وأشكر الألتراس

السبت 26 يناير 2013 08:06 ص
البديل

أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي. وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد. واختتم محيي الدين تصريحاته



أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي.

وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد.

واختتم محيي الدين تصريحاته مؤكدا ان الأيام القادمة ستكشف عن أدلة جديدة كذلك وجه الشكر لجماهير ألتراس أهلاوي لصمودها طوال عام كامل من أجل التنديد بالمذبحة والمطالبة بالقصاص لقتلة الشهداء.

التعليقات