20 أغسطس2014 مـ 23 شَوَّال 1435 هـ
العربي يتهم إسرائيل بالتسبب في انهيار مفاوضات القاهرة الأطباء: توقف أجهزة الغسيل الكلوي والحضانات بكفر الشيخ لانقطاع الكهرباء الجمعة.. مصر القوية يبدأ المرحلة الأولى من الانتخابات الداخلية للحزب بعد هروبهم عام كامل.. أمن المنيا يضبط المتهمين باقتحام نيابة ديرمواس ننفرد بنشر الجدول الزمني لمشروع تنمية محور إقليم قناة السويس بعد إعلان التحالف الفائز محافظ الأقصر يحذر تجار التموين من التلاعب بالأسعار تخصيص 1134 شقة للمرأة المعيلة والأسر الأولى بالرعاية في الإسكندرية الداخلية تنفي القبض على عناصر كتائب حلوان قاضي التجسس: حالة السلم أنقذت بشار من الإعدام تأجيل محاكمة دومة بـ"الوزراء" لـ 3 سبتمبر دفاع متهمي "الوزراء" يطعن في صحة الأحراز بالفيديو- ريهام سعيد للداعية خالد الجندي: "أنا زعلانة عليك" تعيين مديرا جديد لمستشفى دسوق العام بكفرالشيخ القوات المسلحة: فرص عمل متاحة للشباب بمحور قناة السويس بهذه الشروط إخلاء سبيل كريمة الصيرفي ابنة مستشار المعزول مع تحديد إقامتها ومنعها من السفر
+فيديوهات
  • فيديو..محلب: تصدير الكهرباء ليس سبب الأزمة
  • بالفيديو - خبير استراتيجي: توسيع قناة السويس يزيد عوائد مصر بنسبة 259% سنويا
  • بالفيديو.. «الداخلية»: نناشد قوات الأمن الأمريكية بضبط النفس واستخدام الحوار مع المتظاهرين
  • بالفيديو.. مباحث القاهرة: القبض على المتهمين بحرق حي عين شمس بمساعدة فيسبوك

والد الشهيد أنس : أعتذر للقضاء ..وأشكر الألتراس

السبت 26 يناير 2013 02:06 م
البديل

أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي. وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد. واختتم محيي الدين تصريحاته



أكد ميحي الدين والد الشهيد أنس أنه يعتذر للقضاء المصري لأنه عقب عليه فيما سبق بأنه يبطئ في الإجراءات ، إلا أنه كان يتأنى في التأكد من ضلوع المتهمين في الأحداث لحين صدور الحكم النهائي.

وطلب ميحي الدين من الشرفاء في مدينة بورسعيد لفظ البلطجية من المدينة والذين يشوهون ملامحها وتاريخها ، معتبرا أن أول خطوات التطهير للمدينة الباسلة تسليم كل من له يد في المذبحة إلى القضاء سواء من قريب أو بعيد.

واختتم محيي الدين تصريحاته مؤكدا ان الأيام القادمة ستكشف عن أدلة جديدة كذلك وجه الشكر لجماهير ألتراس أهلاوي لصمودها طوال عام كامل من أجل التنديد بالمذبحة والمطالبة بالقصاص لقتلة الشهداء.

التعليقات