28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
بالصور- محافظ الإسماعيلية يستقبل مدير الأمن ورجال دين مسيحي لتهنئتهم بالعيد إصابة ضابط و6 جنود في انقلاب سيارة للأمن المركزي بدمياط بالصور.. محافظ دمياط يستقبل رجال الدين المسيحي ويزور مؤسسات الأيتام نشر الخدمات المرورية و10 أجهزة رادار على الطرق السريعة بالبحر الأحمر وصول 3470 سائحا أجنبيا على متن 24 طائرة إلى مطار مرسى علم لافروف: جهود مصر لوقف إطلاق النار في غزة تتمتع بآفاق كبيرة بالصور- فقط في المهندسين.. بالونات الهيليوم والمنصات الشعبية للاحتفال بالعيد هروب اثنين من المتهمين بسجن المستقبل في الإسماعيلية داخل سيارة خضار القوات المسلحة توزع الأعلام على مداخل محافظة الإسماعيلية فقط في المهندسين.. بالونات الهيليوم والمنصات الشعبية للاحتفال بالعيد غرف عمليات بوزارة الري على مدار 24 ساعة خلال إجازة العيد وزير الزراعة: زيادة الاكتفاء الذاتي من القمح لـ 81% خلال المرحلة المقبلة رئيس الجمهورية يوفد مندوبين للتعزية القبض على 5 إخوان بدمياط متهمين بالتحريض على العنف ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه في قنا
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

- وزير التموين: تحرير سعر الدقيق لحل مشكلة الخبز المدعم

الإثنين 21 يناير 2013 11:13 م
اخبار مصر

أخبار مصر - رباب يوسفقال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان حل مشكلة الخبز المدعم تم بتحرير سعر الدقيق، حيث يباع للمخابز بدون دعم وبالتالي ستلجأ لصنع رغيف عالي الجودة تحقيقا لمبدأ التنافس والجودة، موضحا ان الهدف زيادة نصيب الفرد من الخبز المدعم ليصل إلي 3 ارغفة يوميا علي الاقل وتوفير 4 مليار دولار للدولة.وأضاف عودة في برنامج كشف حساب بالتليفزيون المصري الاثنين انه تم تطبيق نموذج صرف الخبز بالبطاقة الذكية في



أخبار مصر - رباب يوسف

قال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان حل مشكلة الخبز المدعم تم بتحرير سعر الدقيق، حيث يباع للمخابز بدون دعم وبالتالي ستلجأ لصنع رغيف عالي الجودة تحقيقا لمبدأ التنافس والجودة، موضحا ان الهدف زيادة نصيب الفرد من الخبز المدعم ليصل إلي 3 ارغفة يوميا علي الاقل وتوفير 4 مليار دولار للدولة.

وأضاف عودة في برنامج كشف حساب بالتليفزيون المصري الاثنين انه تم تطبيق نموذج صرف الخبز بالبطاقة الذكية في بورسعيد وسيتم تباعا في جميع المحافظات.

وأوضح ان شركات المحمول لا يحق لها ان ترفع اسعار كروت الشحن الا بعد موافقة وزارة الاتصالات ولذلك سيتم اتخاذ كافة الاجراءات تجاه الشركات التي تزيد سعر الكروت دون الموافقة وأن شركة موبينيل واتصالات لم ترفع اسعارها.

وقال الوزير ان ازمة السولار تسببت فيها النوة حيث تم إغلاق الموانئ ولم تستطيع السفن المحملة بالسولار ان تصل للميناء حيث انه يتم استهلاك 15 سفينة سولار شهريا وتسبب ذلك في الازمة، مضيفا انه خلال اشهر قليلة سيتم القضاء علي هذه الازمة.

وأضاف عودة ان الدولة والوزارة تعمل جاهدة علي تحسين جودة السلع التموينية، كما انه تم تدشين مبادرة افضل منتج لاكرم شعب بالتعاون مع وزارة الدفاع والاسثمار والصناعة في المجمعات الاستهلاكية وعمل تخفيض علي اسعار السلع بها لتكون بسعر الجملة بمناسبة اعياد الثورة ولنهاية شهر يناير.

التعليقات
اخبار متعلقة