28فبراير 2015 مـ 8 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
فوزي برهوم: 96 % من الشعب المصري لا يعتبرون حماس منظمة إرهابية دسوق تنظم معرض القاهرة الثاني للكتاب منتصف مارس المقبل دستور البحيرة يطالب بالإبقاء على وكيل وزارة التموين في منصبه المشرف على امتحانات الثانوية العامة: إلغاء امتحانات عقوبة حاملي الهاتف المحمول داخل اللجان «الأوقاف»: باب المصالحة يجب أن يكون مفتوحا مع شباب الجماعة لا القيادات «محافظة القاهرة»: غرامة 50 جنيها لمن «يركن» بوسط البلد والتحرير «الزعفراني»: بيان الإخوان محاولة فاشلة للتشكيك في القضاء داعية إسلامي يطالب السلطات الفلسطينية بطرد حماس من أراضيها عضو عليا «النور»: المرحلة الحالية تحتم علينا جميعا الوقوف بجانب مصر «تيار الاستقلال»: عدم دستورية قانون تقسيم الدوائر يعيدنا إلى نقطة الصفر "المحافظين": عدم دستورية الانتخابات يربك الأحزاب تعرض المقر الانتخابي لسكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار لمحاولة تفجير بدء اجتماع الإصلاح التشريعي برئاسة «محلب» وكيل بطريركية القاهرة وعدد من الكهنة يزورون أهالي شهداء ليبيا "ميرفت أخنوخ": أندريه زكي يشبه معلمه "صموئيل حبيب" وننتظر تقدما للكنيسة "أندريه زكي": الهيئة الإنجيلية تمويلها شفاف قابل للرقابة «نداء مصر»: زيارة السيسي للسعودية لها أبعاد إستراتيجية بالصور.. "ضياء رشوان" يلتقي صحفيي فيتو ضمن جولته الانتخابية بالصور.. انتشار الدعاية الانتخابية لمرشحي مجلس النواب بالوراق «مصر للطيران» الناقل الرسمي لبطولة العالم الدولية للكاراتيه بشرم الشيخ بالصور.. أفراد الأمن يشعلون الشموع حدادا على أرواح الشهداء بالفيديو.. وصلة رقص في «طلعت حرب» على أنغام «بشرة خير» بالفيديو..وصلة رقص بـ«التنورة» من مؤيدي السيسي في «طلعت حرب» عميد سابق بجامعة الأزهر يطالب بالتصدي لإسلام البحيري بالصور..وصول رئيس جامعة الأزهر للمشاركة في مؤتمر "عظمة الإسلام" بالصور.. مظاهرة في ميدان طلعت حرب ضد الإرهاب سفير السعودية بمصر يغادر القاهرة متجها إلى المملكة إقلاع طائرة مصرية إلى تونس لإجلاء 269 عائدا من ليبيا «الصحة» توفر 126 صنفا دوائيا من «نواقص فبراير» وزير الصحة: لا مكان للمقصرين في فريق الخدمة الطبية
+فيديوهات
  • استشهاد خفير وإصابة شرطيين في 5 هجمات إرهابية بالفيوم
  • الفيفا يسحب من قطر ملف تنظيم كأس العالم للقارات عام 2021
  • #ممكن | رئيس الوزراء الليبي : طائراتنا اشتركت مع السلاح الجوي المصري لتدمير مواقع داعش
  • جابر القرموطي: هناك قلة في الشرطة عايزة تتأدب .. وتعرف يعني ايه الشرطة في خدمة الشعب

- وزير التموين: تحرير سعر الدقيق لحل مشكلة الخبز المدعم

الإثنين 21 يناير 2013 05:13 م
اخبار مصر

أخبار مصر - رباب يوسفقال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان حل مشكلة الخبز المدعم تم بتحرير سعر الدقيق، حيث يباع للمخابز بدون دعم وبالتالي ستلجأ لصنع رغيف عالي الجودة تحقيقا لمبدأ التنافس والجودة، موضحا ان الهدف زيادة نصيب الفرد من الخبز المدعم ليصل إلي 3 ارغفة يوميا علي الاقل وتوفير 4 مليار دولار للدولة.وأضاف عودة في برنامج كشف حساب بالتليفزيون المصري الاثنين انه تم تطبيق نموذج صرف الخبز بالبطاقة الذكية في



أخبار مصر - رباب يوسف

قال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان حل مشكلة الخبز المدعم تم بتحرير سعر الدقيق، حيث يباع للمخابز بدون دعم وبالتالي ستلجأ لصنع رغيف عالي الجودة تحقيقا لمبدأ التنافس والجودة، موضحا ان الهدف زيادة نصيب الفرد من الخبز المدعم ليصل إلي 3 ارغفة يوميا علي الاقل وتوفير 4 مليار دولار للدولة.

وأضاف عودة في برنامج كشف حساب بالتليفزيون المصري الاثنين انه تم تطبيق نموذج صرف الخبز بالبطاقة الذكية في بورسعيد وسيتم تباعا في جميع المحافظات.

وأوضح ان شركات المحمول لا يحق لها ان ترفع اسعار كروت الشحن الا بعد موافقة وزارة الاتصالات ولذلك سيتم اتخاذ كافة الاجراءات تجاه الشركات التي تزيد سعر الكروت دون الموافقة وأن شركة موبينيل واتصالات لم ترفع اسعارها.

وقال الوزير ان ازمة السولار تسببت فيها النوة حيث تم إغلاق الموانئ ولم تستطيع السفن المحملة بالسولار ان تصل للميناء حيث انه يتم استهلاك 15 سفينة سولار شهريا وتسبب ذلك في الازمة، مضيفا انه خلال اشهر قليلة سيتم القضاء علي هذه الازمة.

وأضاف عودة ان الدولة والوزارة تعمل جاهدة علي تحسين جودة السلع التموينية، كما انه تم تدشين مبادرة افضل منتج لاكرم شعب بالتعاون مع وزارة الدفاع والاسثمار والصناعة في المجمعات الاستهلاكية وعمل تخفيض علي اسعار السلع بها لتكون بسعر الجملة بمناسبة اعياد الثورة ولنهاية شهر يناير.

التعليقات