22 سبتمبر2014 مـ 26 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مقتل 6 تكفيريين وتدمير 36 بؤرة بشمال سيناء «الداخلية»: لم نرفع أي تقرير لمجلس الوزراء حول عواقب تعديل قانون التظاهر الخميس..أوباما يلتقي السيسي في نيويورك الخارجية:وافقنا على طلب تركيا بعقد لقاء ثنائي «الداخلية»: فترة حكم «مرسي» لم تشهد اهتمام بمواجهة تجارة المخدرات فيديو.. أحمد موسى لنقيب الصحفيين: «لا مجلسكم ولا قراراتكم هتخوفني.. وكنت أتمنى أن تنحاز للوطن» اجتماع مغلق لـ50 شابا من «المصريين الأحرار» مع «الهيئة العليا» انقسام بين القوى الثورية حول عودة «الإخوان» للحياة السياسية علاء عبد الفتاح: تعلمت من «سيف الإسلام» أن الحق ينتصر «الداخلية» تستبعد استهداف «أبو سريع» في انفجار «بولاق أبو العلا» بالفيديو.. «الخارجية»: لقاء ثنائي بين «شكري» ونظيره التركي بالأمم المتحدة «الجبهة المصرية» يخوض انتخابات النواب بقائمة موحدة ومرشح وحيد على الدوائر الفردية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات: «الحشيش» الأكثر شيوعا في مصر.. ولا يمكن القضاء على المخدرات بشكل كامل لأول مرة.. للمدرس مثل حظ الطالبين في محو الأمية «اتحاد مصريي الخارج»: أعداد كبيرة بالولايات المتحدة احتفت بزيارة «السيسي» لـ«نيويورك»
+فيديوهات
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب
  • بالفيديو وفد من الهيئة العربية للتصنيع ونجوم المجتمع وشباب وأطفال بموقع حفر قناة السويس
  • بالفيديو .. أهالى المنوفية غاضبون من تواجد 22 معلم إخوانى فى مدرسة واحدة
  • أمير سالم يفجر مفاجأة ويكشف إختراق وزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة من الخلايا الإخوانية

- وزير التموين: تحرير سعر الدقيق لحل مشكلة الخبز المدعم

الإثنين 21 يناير 2013 11:13 م
اخبار مصر

أخبار مصر - رباب يوسفقال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان حل مشكلة الخبز المدعم تم بتحرير سعر الدقيق، حيث يباع للمخابز بدون دعم وبالتالي ستلجأ لصنع رغيف عالي الجودة تحقيقا لمبدأ التنافس والجودة، موضحا ان الهدف زيادة نصيب الفرد من الخبز المدعم ليصل إلي 3 ارغفة يوميا علي الاقل وتوفير 4 مليار دولار للدولة.وأضاف عودة في برنامج كشف حساب بالتليفزيون المصري الاثنين انه تم تطبيق نموذج صرف الخبز بالبطاقة الذكية في



أخبار مصر - رباب يوسف

قال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان حل مشكلة الخبز المدعم تم بتحرير سعر الدقيق، حيث يباع للمخابز بدون دعم وبالتالي ستلجأ لصنع رغيف عالي الجودة تحقيقا لمبدأ التنافس والجودة، موضحا ان الهدف زيادة نصيب الفرد من الخبز المدعم ليصل إلي 3 ارغفة يوميا علي الاقل وتوفير 4 مليار دولار للدولة.

وأضاف عودة في برنامج كشف حساب بالتليفزيون المصري الاثنين انه تم تطبيق نموذج صرف الخبز بالبطاقة الذكية في بورسعيد وسيتم تباعا في جميع المحافظات.

وأوضح ان شركات المحمول لا يحق لها ان ترفع اسعار كروت الشحن الا بعد موافقة وزارة الاتصالات ولذلك سيتم اتخاذ كافة الاجراءات تجاه الشركات التي تزيد سعر الكروت دون الموافقة وأن شركة موبينيل واتصالات لم ترفع اسعارها.

وقال الوزير ان ازمة السولار تسببت فيها النوة حيث تم إغلاق الموانئ ولم تستطيع السفن المحملة بالسولار ان تصل للميناء حيث انه يتم استهلاك 15 سفينة سولار شهريا وتسبب ذلك في الازمة، مضيفا انه خلال اشهر قليلة سيتم القضاء علي هذه الازمة.

وأضاف عودة ان الدولة والوزارة تعمل جاهدة علي تحسين جودة السلع التموينية، كما انه تم تدشين مبادرة افضل منتج لاكرم شعب بالتعاون مع وزارة الدفاع والاسثمار والصناعة في المجمعات الاستهلاكية وعمل تخفيض علي اسعار السلع بها لتكون بسعر الجملة بمناسبة اعياد الثورة ولنهاية شهر يناير.

التعليقات
اخبار متعلقة