01أبريل2015 مـ 11 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
الأزهر يتقدم بشكوى ضد «القاهرة والناس» بسبب برنامج إسلام البحيرى «الأرصاد»: طقس اليوم ربيعي نهارا بارد ليلا والعظمى بالقاهرة 23 درجة الخميس.. انطلاق النسخة الثانية من «الشيف الصغير» لـ «السياحة والفنادق» حذف 345 ألف مواطن من موقع دعم السلع التموينية مدحت الحداد: رسائل «السيسي» الخارجية تؤسس لنظام عربى جديد هاشتاج «كدبة أبريل» الأكثر تداولا على «تويتر» محمد سامى: تشكيل قائمة الكرامة في حالة خروج الحزب من «صحوة مصر» الكرامة: الحزب لم ينتهي من فكرة القائمة الوطنية الموحدة «شباب الثورة»: السيسي مهموم بمستقبل البلاد ويسعى للنهوض بالوطن تعرف على شحنة الأسلحة القادمة لمصر بعد مكالمة «أوباما والسيسي» «حزب شفيق» يشيد بخطاب «السيسي» ويجدد دعوته للقوى السياسية للتوافق «التيار الشعبي»: لم تصلنا دعوة للمشاركة في اجتماع «محلب» مع الأحزاب «الشعب»: السيسي أعاد حلم عبد الناصر من جديد في إعادة الهيبة العربية 6 أبريل «الجبهة»: مواجهات «حماش والإخوان» تتسبب في حرب أهلية خبير عسكري: السيسي رد على المغرضين ومروجي الشائعات حول الجيش أمطار غزيرة ورياح بسيناء تفجير برج ضغط عالي للكهرباء بالفيوم ولا انقطاعات في التيار فيديو.. التعليم: لم يثبت منذ عام 1997 وحتى اليوم وقوع حالة تسمم واحدة بسبب الوجبات المدرسية محلب : مصر عادت بقوة إلى أفريقيا خلال مشاركتها في "الكوميسا" بالصور .. غرق طلمبات تكريك القناة الجديدة «القرموطي» يتصل على الهواء بالخط الساخن للخارجية للتأكد من استجابتهم للمصريين باليمن بالفيديو.. «المسلماني»: الشيعة متطرفين ودمويين.. والقضاء على الحوثيين «واجب إسلامي» يوسف الحسيني يستضيف «حمزاوي» اليوم.. ويقول: غيابه عن الإعلام لم يكن بسببنا اغلاق موانئ الاسكندرية لتجنب اصطدام البواخر والسفن «المصريين الأحرار»: لا يمكن أن تتفق الأحزاب على رؤية واحدة لقوانين الانتخابات «في حب مصر»: الأحزاب السياسية ليس لها وزن حقيقي في الشارع «الإسلامبولي»: المشهد السياسي «ضبابي».. والحكومة تتجاهل مقترحات الأحزاب بشأن الانتخابات بالفيديو والصور.. جلال عارف: النقابة لها دور كبير في مواجهة التخلف والتعصب أمين «النور» يطالب كوادر الحزب بالتواصل مع الجماهير "قانونية النور" تبحث تفعيل دور اللجنة لخدمة القضايا المجتمعية
+فيديوهات
  • الرئيس السيسي: مصر دولة كبيرة وعظيمة "والكبير كبير"
  • البرلمان: أمريكا تفرج عن المساعدات العسكرية لمصر
  • بالفيديو.. إسلام بحيري: خصومي أغلب من الأزهريين.. ولن أنزل لمستواهم في الأخلاق
  • يوسف الحسيني لـ الشيوخ السلفيين: أنتم لا تعلمون في الدين شيئا .. أنتم أصفار
+مقالات وآراء

- وزير التموين: تحرير سعر الدقيق لحل مشكلة الخبز المدعم

الإثنين 21 يناير 2013 05:13 م
اخبار مصر

أخبار مصر - رباب يوسفقال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان حل مشكلة الخبز المدعم تم بتحرير سعر الدقيق، حيث يباع للمخابز بدون دعم وبالتالي ستلجأ لصنع رغيف عالي الجودة تحقيقا لمبدأ التنافس والجودة، موضحا ان الهدف زيادة نصيب الفرد من الخبز المدعم ليصل إلي 3 ارغفة يوميا علي الاقل وتوفير 4 مليار دولار للدولة.وأضاف عودة في برنامج كشف حساب بالتليفزيون المصري الاثنين انه تم تطبيق نموذج صرف الخبز بالبطاقة الذكية في



أخبار مصر - رباب يوسف

قال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان حل مشكلة الخبز المدعم تم بتحرير سعر الدقيق، حيث يباع للمخابز بدون دعم وبالتالي ستلجأ لصنع رغيف عالي الجودة تحقيقا لمبدأ التنافس والجودة، موضحا ان الهدف زيادة نصيب الفرد من الخبز المدعم ليصل إلي 3 ارغفة يوميا علي الاقل وتوفير 4 مليار دولار للدولة.

وأضاف عودة في برنامج كشف حساب بالتليفزيون المصري الاثنين انه تم تطبيق نموذج صرف الخبز بالبطاقة الذكية في بورسعيد وسيتم تباعا في جميع المحافظات.

وأوضح ان شركات المحمول لا يحق لها ان ترفع اسعار كروت الشحن الا بعد موافقة وزارة الاتصالات ولذلك سيتم اتخاذ كافة الاجراءات تجاه الشركات التي تزيد سعر الكروت دون الموافقة وأن شركة موبينيل واتصالات لم ترفع اسعارها.

وقال الوزير ان ازمة السولار تسببت فيها النوة حيث تم إغلاق الموانئ ولم تستطيع السفن المحملة بالسولار ان تصل للميناء حيث انه يتم استهلاك 15 سفينة سولار شهريا وتسبب ذلك في الازمة، مضيفا انه خلال اشهر قليلة سيتم القضاء علي هذه الازمة.

وأضاف عودة ان الدولة والوزارة تعمل جاهدة علي تحسين جودة السلع التموينية، كما انه تم تدشين مبادرة افضل منتج لاكرم شعب بالتعاون مع وزارة الدفاع والاسثمار والصناعة في المجمعات الاستهلاكية وعمل تخفيض علي اسعار السلع بها لتكون بسعر الجملة بمناسبة اعياد الثورة ولنهاية شهر يناير.

التعليقات