29 يوليو2014 مـ 1 شَوَّال 1435 هـ
"النور" يشكر "الأوقاف" على أدائها خلال صلاة العيد "مصر بلدي": لم نتلق دعوة لحضور اجتماع "عمرو موسى" حتى الآن حزب "خالد علي" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد وكيل وزارة التموين بالجيزة عازر: أخوض الانتخابات البرلمانية بالفردي حال عدم التوافق بالتحالفات خبير عسكري: التجنيد بالجيش المصري يختلف عن باقي دول العالم «أبو هاشم»: تصدينا لمخططات إسقاط الأزهر من قبل الإخوان بالفيديو..صبية يحطمون ماسورة مياه «الجيزة بارك» للشرب والاستحمام بالصور.. محافظ القاهرة يستقل الأتوبيس النهري ويوزع «حلوى» على الأطفال بالفيديو.. مسئول بحديقة مطار إمبابة: 60% من المرافق تم تدميرها بالفيديو.. خناقات بين الصبية في حديقة الأزهر بسبب «أولوية التحرش» بالفيديو.. الأطفال يبتكرون صنارة لصيد القمامة في العيد بالفيديو والصور.. فرحة العيد من حديقة المظلات بالصور.. متابعة الإجراءات الأمنية بالمراسي النيلية ومترو الأنفاق ثاني أيام العيد "حنين": الكباري الأثرية أفضل من الحديثة الخارجية تضاعف طاقمها القنصلي على حدود ليبيا مع تونس لتسهيل خروج المصريين من طرابلس
+فيديوهات
  • بالفيديو.. آثار القصف الإسرائيلى على غزة فجر اليوم
  • بالفيديو.. إضاءة قرية كاملة بـ«الطاقة الشمسية» في الصين
  • إتحاد الكرة يعلن انطلاق الموسم الجديد للدوري منتصف سبتمبر المقبل
  • بالفيديو.. لحظة القبض على متحرش بوسط القاهرة

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 03:14 م
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
اخبار متعلقة