23 سبتمبر2014 مـ 27 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
جامعة كفر الشيخ تحظر الأنشطة الحزبية داخل الجامعة وزيرة «التضامن» تتفقد عددا من مدارس «الجيزة».. اليوم وزير البحث العلمى يوزع شهادات المنحة المصرية الألمانية لعام 2014 وزير الكهرباء: ثورتا 25 يناير و30 يونيو عطلتا المشروع النووي محلب يعلن بدء تطوير مستشفيات قصر العينى الصحفيون الأجانب يتفاوضون مع أمن معهد طرة أولياء أمور يتجمهرون حول محافظ القاهرة محلب يعلن بدأ تطوير مستشفيات قصر العينى السيسي يوجه رسالة لأوباما في حوار صحفي إجراءات أمنية مشددة بمحيط مستشفى الفاطمية توافد المواطنين على مستشفى الفـاطمية للحصول على "سوفالدى" «شكري»: نتطلع لاستمرار التعاون «العربي- الأفريقي» لتحقيق طموحات شعوب الجانبين سلامة: الكهرباء من أكبر الأزمات التى تواجه مصر محافظ القاهرة يأمر برفع الإشغالات من أمام مدرسة مصر الحرة طلاب المعاهد الفنية: الوزير عايزنا حمير
+فيديوهات
  • فيديو.. رانيا بدوي تبكي على الهواء: «أطفال بتاخد عزاء أهاليها.. حسبي الله»
  • الاعلامية ايمان عز الدين تنهي الحلقة بعد انفعال الضيوف علي الهواء
  • بالفيديو.. الغيطي منفعلا لـ برهامي: "بطوط عملك ايه عشان تكرهه.. كان جوز امك!؟"
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 03:14 م
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
اخبار متعلقة