26 نوفمبر 2014 مـ 3 صَفَر 1436 هـ
العثور على جسم غريب خلف محطة سكة حديد بالمنوفية ولا توقف لحركة القطارات انقسام حول دعوة «28 نوفمبر» بين قواعد التيارات الإسلامية «الشروق» تنشر النص الكامل للملخص التنفيذي لتقرير لجنة تقصي حقائق أحداث «30 يونيو» «المصريين الأحرار»: ندعم قائمة الجنزوري ولا نسعى للمحاصصة بث مباشر.. مؤتمر صحفي عالمي لـ«تقصي الحقائق» لعرض تفاصيل تقريرها النهائي حول «30 يونيو» «الشروق» تنفرد بنشر مشروع قانون التصالح مع المستثمرين فى جرائم المال العام اليوم..مكتبة الإسكندرية تستضيف معرض المشروعات الهندسية الرشوة مسجلة بالصوت والصورة توقع بمدير الحجر الزراعي في السويس تصحيح..مصادر بالحماية المدنية والكهرباء تنفي نشوب حريق بمحطة الفيوم الرئيسية بكار: الإخوان «رعاع وقتلة».. وأطالب الأحزاب باحترام «النور» الصاعقة تقتل 5 تكفيريين.. والأباتشى تقصف أهدافًا أرضية فى شمال سيناء «إخوان جامعة القاهرة» يرفعون المصاحف ويشعلون الشماريخ قسام حول دعوة «٢٨ نوفمبر» بين قواعد التيارات الإسلامية «الشروق» تنشر النص الكامل لتقرير لجنة تقصي حقائق أحداث «30 يونيو» محافظ المنيا: مصر لا تقبل التقسيم و28 نوفمبر دعوة للتقسيم لخدمة إسرائيل إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة بسبب الطقس السيئ الكنائس تنتهى من مراجعة قانون الأحوال الشخصية وترسله إلى الحكومة خلال أيام النور: رفع المصاحف سبب عدم مشاركتنا في «28 نوفمبر» ضبط شخص لإدارته 33 صفحة على «فيسبوك» تحرض للقيام بـ«أعمال تخريبية» التربية والتعليم: تخصيص 48 مليون جنيه لنقل الطلاب والمدرسين في المناطق النائية مجلس الوزراء يجتمع اليوم لمناقشة الاستعدادات الأمنية لتظاهرات 28 نوفمبر اليوم.. الإعلان عن نتائج القبول بالكليات والمعاهد العسكرية «الداخلية»: فرق التدخل السريع بالأمن المركزي تواجه «شغب وعنف» 28 نوفمبر حامد الجمل: طلب تفسير حكم «طنطا للكتان» يدل على تلكؤ الحكومة فى تنفيذه هدوء حذر بجامعة الأزهر قبيل اجتماع مجلس الجامعة مؤشر الإرهاب الدولي: العراق في الصدارة.. ومصر في المركز الخامس تشكيل لجنة فنية لمعاينة المنشآت التعليمية بالسويس بعد إصابة 6 تلاميذ حريق هائل بمحطة الكهرباء الرئيسية في الفيوم أمن جنوب سيناء: مجموعات قتالية لتأمين المدن السياحية والمطارات العشماوى: أولى جلسات المجلس الاستشارى للسياحة الأحد
+فيديوهات
  • بالفيديو.. حياة الدريري لـ"وائل الإبراشي": "أنت بتلعب بالنار"
  • والدة أحد المحبوسين من الوايت نايتس: مرتضى منصور بيقول أنه مسنود من أكبر رأس في البلد يا ريس !!
  • بالفيديو.. حسام عيسى: رموز «مبارك» يعطونا دروسا في الوطنية.. وظهور «عز» عار على الدولة
  • بالفيديو.. الإبراشي يكشف مفاجئة جديدة في أزمة محمود شعبان

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 09:14 ص
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
أخر الأخبار
اخبار متعلقة