16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
«الإخوان» تتظاهر اليوم في الذكرى الثالثة لإسقاط «الحزب الوطني» عضو بـ«قضايا الدولة»: «قانون الإرهاب» يتضمن «إشكاليات فنية» إطلاق القمر الصناعي المصري في الثانية وعشرين دقيقة ظهر اليوم «الغيطاني» يناقش الإهمال والفساد بملف الآثار في «الصحفيين» اليوم خبراء: الأحزاب تحولت إلى «سبوبة».. والخطاب الثوري لا يتناسب مع طبيعة المصريين اليوم.. حزب الدستور يعقد مؤتمرا للإعلان عن موقفه من الانتخابات الرئاسية استجابة لـ«الشروق».. وزير التعليم ومحافظ الفيوم يزوران تلميذ واقعة الصعق بالكهرباء مركز القاهرة لحقوق الإنسان: مشروع قانونى الإرهاب أخطر هجوم أمنى على الحريات عمال الحديد والصلب لمحلب: «عطلانين يا ريس.. عاوزين فحم» اليوم.. لجنة تعديل «الانتخابات» و«الحقوق السياسية» تبدأ أعمالها العشـــــــــــرى: تقنيـــن أوضــــاع 34 ألف عامل مصرى بالأردن وزير الاتصالات يصل أسيوط لوضع حجر أساس المنطقة التكنولوجية الداخلية: إصابة 3 أشخاص فى انفجار فيصل أمس وعبوة محلية وراء الحادث صحفيون يتظاهرون احتجاجا على الاعتداء عليهم.. أهم الأخبار المتوقعة فقيه قانونى: الشفافية الرد الأكبر على من يشكك فى الانتخابات المقبلة
+فيديوهات
  • جولة في أبرز الأخبار في الصحف المصرية - 16 أبريل 2014
  • صفوت حجازى : لا مكان للسيسى ولا لغيرة من الخائنين
  • فيديو..انفجار سيارة نقيب شرطة بفيصل
  • بالفيديو.. الخرباوي: الإخواني "جهاد الحداد" أدار حملة أوباما الانتخابية

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 03:14 م
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
اخبار متعلقة