31 أغسطس2014 مـ 4 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مجهولون يشعلون إطارات سيارات في السكة الحديد ببني سويف فيديو.. بعد غياب أكثر من شهر.. «عمرو أديب» يعلن افتتاح الموسم الـ17 من برنامجه.. ويقول: قد ندخل موسوعة «جينيس» «شوبير»: «أحمد عز» عرض عليّ التصالح مع شباب «الأولتراس» لكني رفضت فيديو.. «مصر للطيران»: زيادة طفيفة في أسعار تذاكر «الحج الفاخر» هذا العام فيديو.. «القوى العاملة» تعلن عن توفير 40 فرصة عمل بالكويت لأصحاب المهن الفنية والهندسية «البدوي»: 80% من الدوائر الانتخابية ستشهد إعادة مع «الإسلاميين».. ولن تقوم ثورة أخرى قبل «قرن» عضو بـ«الوطني المنحل»: سنخوض انتخابات البرلمان.. وشاركنا في 30 يونيو «لإنقاذ مصر من الظلام» «شردي» للحكومة: المنطقة الحرة ببورسعيد «مش نازلة لكم من زور.. واشعروا بصغار التجار» مهاب مميش: سأفتتح القناة الجديدة يوم «عيد ميلادي» وزير التخطيط: نعاني من زيادة عدد الموظفين والمديرين.. ويجب إحلال الجهاز الإداري فاروق جويدة: مشكلة المصريين أنهم لا يعلمون قيمة الدولة عاجل- اندلاع حريق هائل بسجن "ليمان 430" بالسادات اشتباكات عنيفة في بنغازي الليبية وقصف المطار بصواريخ إيران: نتطلع لتعزيز التعاون مع مصر.. ونحترم خيارات شعبها وزير الدولة الإماراتي يصل القاهرة لبحث التعاون المشترك
+فيديوهات
  • شهود عيان: سوري تسبب في حرق محلات الراعي الصالح
  • بالفيديو - محافظ بورسعيد ينفي نية إغلاق المنطقة الحرة
  • فيديو.. "داعش" يتحدي بـ"دلو الدم المثلج"
  • بالفيديو.. وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 03:14 م
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
اخبار متعلقة