28فبراير 2015 مـ 8 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
الاستعدادات لبدء فعاليات المؤتمر الدولى لـ«الأعلى للشئون الإسلامية» «مرور القاهرة» تغلق كوبري المرازيق بالتبين لإجراء إصلاحات «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 21 «السيسي» يلتقى «محلب» ووزيرى التعاون الدولى والاستثمار «السيسي» يلتقى المستشار الألمانى السابق "السيسي" يزور السعودية غدا «السيسي»: 4 عناصر تربط علاقة مصر بـ «الخليج» «السيسي»: لن أسمح بعودة «نظام مبارك» من الأبواب الخلفية لإدارة الدولة «شكري» يستنكر استمرار سياسة «الاستيطان» الإسرائيلي اليوم.. انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية اعترافات 3 داعشيين زرعوا متفجرات على الحدود المصرية الليبية تتصدر الصحف شكري: السيسي يزور السعودية لهذه الأسباب نائب الرئيس الصيني لشكري: قلقون إزاء انتهاكات إسرائيل في القدس شكرى ووفد التعاون الإسلامي يلتقون نائب الرئيس الصينى في بكين مجهولون يطلقون الرصاص على رئيس مباحث بني سويف «الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة واضطراب في الملاحة البحرية «السيسي»: 30 يونيو فاجأت «الغرب» وعلاقتنا الخارجية متوازنة ومتنوعة «السيسي»: الأوضاع السورية معقدة وتأخرنا في التعامل مع أزمة اليمن «السيسي»: نصحت «مرسي» بتجاوز احتقان الشارع ولم يستمع «السيسي»: استعدينا بقوة للمؤتمر الاقتصادي وواثق من مساندة «الخليج» لمصر «السيسي» لـ «تركيا وقطر»: التلاسن والإساءة للآخرين ليس من شيم الدول القوية «البدوي» يناقش مع شباب «الوفد» تطورات المرحلة أسامة حسن: «الوايت نايتس» يعشقون الزمالك أكثر من أنفسهم «السيسي»: مصر تدفع ثمن رفضها التدخلات الخارجية وعودة «الإخوان» بيد الشعب «السيسي» يكشف خطته للقضاء على «داعش» «السيسي» يكشف تفاصيل المباحثات مع العاهل السعودي «السيسي»: لولا وقوف السعودية والإمارات والكويت بجوارنا ما كان لنا أن نصمد «السيسي» يستعرض إنجازات الـ 8 شهور الماضية لحكمه «السيسي»: أقدر الشعب المصري وأتمنى فعل كل شىء لتحقيق طموحاته «الأحرارالمصريين» يعلن أسماء مرشحيه للانتخابات عقب حكم «الدستورية»
+فيديوهات
  • استشهاد خفير وإصابة شرطيين في 5 هجمات إرهابية بالفيوم
  • الفيفا يسحب من قطر ملف تنظيم كأس العالم للقارات عام 2021
  • #ممكن | رئيس الوزراء الليبي : طائراتنا اشتركت مع السلاح الجوي المصري لتدمير مواقع داعش
  • جابر القرموطي: هناك قلة في الشرطة عايزة تتأدب .. وتعرف يعني ايه الشرطة في خدمة الشعب

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 09:14 ص
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
اخبار متعلقة