01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
طالب مصري يتهم وزارة الخارجية بحرمانه من التكريم كـ«أفضل عالم عربي شاب على مستوى العالم» مستشار «وكالة الفضاء الروسية»: إحدى الدول العربية طلبت مدها بصور من القمر المصري «إيجيبت سات» «نقدر».. حملة شبابية ترفع شعار «التدريب قبل التمكين» «عمومية أليكو إيجبت» بالسويس: الاستغناء عن 8 عمال يؤكد نية الشركة في تسريح العمالة الحركة الوطنية: نؤيد قانون الانتخابات الحزبية رسالة «خطية» من السيسي لنظيره الموريتاني بكري: متخوف من عودة رموز "الوطني" للبرلمان "الجيل" يطالب بطرح قانون الانتخابات لحوار مجتمعى «السيسي» يصدر قانون شهادات استثمار قناة السويس.. وإعفاء العوائد من الضرائب فيلم وثائقي بالعربية والإنجليزية عن مشروع «قناة السويس» بالفيديو.. «الفخراني»: انتخابات البرلمان قد تقودنا لـ«حرب أهلية».. و«الإخوان» ستستهدف المرشحين 6 إبريل: القبض على 30 عضوا بالحركة.. واقتيادهم لجهة غير معلومة قرارجمهوري بشأن شهادات استثمار قناة السويس زهران: تأجيل الانتخابات ضرورة ثورية «الكهرباء» تحمل إدارة مستشفى «أسوان الجامعي» مسؤولية وفاة مريض بسبب انقطاع التيار
+فيديوهات
  • بالفيديو.. متنبئ: خطف جندي إسرائيلي وحدث كبير يهز العالم قرب الأقصى
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 03:14 م
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
اخبار متعلقة