27يناير 2015 مـ 6 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
سامح عاشور: ثورة يناير لم تضيع ولكن طريقها متعثر التحالف الشعبي: الداخلية ألغت حجز عزاء شيماء الصباغ بعمر مكرم هالة شكرالله: مقتل شيماء الصباغ ينقلنا للجنون واللامعقول أبو سعدة: الأمل في الإفراج عن النشطاء السياسيين هو العفو الرئاسي حامد: مرفق السكة الحديد مستهدف من جماعات إرهابية ​السجن عامين لمراسلة قناة الجزيرة في بورسعيد وغرامة 40 ألف جنيه سلبية عينات 4 أشخاص مشتبه إصابتهم بأنفلونزا الطيور ببني سويف ضبط مدرس إخواني فجر قنبلة صوتية أمام قسم شرطة القنايات بالشرقية 28 % نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول بابتدائية البحيرة الحكومة تفتتح مصنع لإنتاج الذهب.. وتعلن توفير 600 فرصة عمل للشباب مجاهد: معرض الكتاب مؤمن وأتوقع أكثر من مليون زائر الحكومة تفتح محطة مترو السادات قريبا قبل التقدم للاعتماد..رئيس جامعة سوهاج يبحث مع إدارة كلية الآداب نقاط القوة والضعف جامعة سوهاج تستضيف أسبوع شباب المدن الجامعية..مطلع فبراير إحباط محاولة لاستهداف وزير النقل بقنبلة أمام الوزارة..والأخير: لكل أجل كتاب للمرة الأولى بالجامعات..اختيار معاونيين لرئيس جامعة المنصورة من الطلاب الأعلى للجامعات يوافق على إنشاء كلية لرياض الأطفال بجامعة بني سويف بدء اللقاءات الحوارية بين علماء الأزهر والشباب في 27 محافظة على مستوى الجمهورية تأجيل محاكمة متهمى "فتنة الشيعة" لـ10 فبراير التحالف الشعبي الاشتراكي: الأمن يلغي عزاء شيماء الصباغ بـ«عمر مكرم» فيديو.. الهلباوي: السلفية التكفيرية و«إخوان داعش» وراء أحداث المطرية مصر تعرب عن استيائها إزاء عدم التوازن في ردود فعل خارجية حول أعمال العنف الأخيرة وزير النقل: الإرهابيون أحرقوا 10 عربات سكك حديدية قيمتها 215 مليون جنيه فائق: الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يؤمنون بضرورة تفكيك دول المنطقة وزير النقل يشهد توقيع اتفاقيتين مع الجانب الصيني لتطوير السكة الحديد الحكومة تحسم اعادة فتح محطة مترو السادات «شكري» يوفد السفيرة ماهي عبد اللطيف لفرنسا لإيضاح أوضاع حقوق الإنسان بمصر المتحدث باسم «مصر القوية»: «اللي فاكر إن السلطة الحالية تفتح المجال لمسار ديمقراطي حقيقي خاطئ» مفوض بالأمم المتحدة لحقوق الإنسان يستنكر مقتل متظاهرين في مصر زعزوع يوقف 14 مركبة سياحية لمدة 3 أشهر ويضع 12 سائق على القائمة السوداء
+فيديوهات
  • فيديو.. «الهلباوي»: «الإخوان» لديهم أمل في محاكمة «السيسي» وتولي الحكم مرة أخرى
  • فيديو.. أحمد موسى يطالب «السيسي» بتعيين «صباحي» وزيرا للداخلية
  • فيديو..عصام عبد الفتاح : استقالة الحكام اثبات موقف
  • بالفيديو.. وزير الداخلية مهددا :" عصر إقتحام الاقسام والسجون انتهي ولن يحدث في مصر بعد الان"
+مقالات وآراء

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 09:14 ص
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
اخبار متعلقة