23 يوليو2014 مـ 24 رَمَضَان 1435 هـ
أعضاء حملة «نحو قانون عادل للعمل» يعلنون تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني فيديو.. خالد الجندي: تحياتي للأخ الكريم «عمرو بن أديب» رضي الله عنه وأرضاه ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لـ 707 شهيدا وزير الصحة يتفقد مستشفى «185 طوارئ» بقصر العيني قبيل ساعات من افتتاحه اليوم إصابة 14 شخصا في حريق "الحرم المكي" حملة «نحو قانون عمل عادل» تصف قانون القوى العاملة بـ«الأسوأ» منذ عام 1971 «تنسيقية العمال» تطالب بإنشاء صندوق لإعانة البطالة تحت رعاية الدولة انقاذ32مسيحيا تعطل بهم أتوبيس خلال رحلة دينية بسيناء بالفيديو والصور.. قافلة "دعم غزة" تجمع الأدوية استعدادا لنقلها خالد علي: جمعنا أدوية بقيمة 2.3 مليون جنيه لدعم غزة وصول إبراهيم محلب إلى مطار القاهرة قادما من أسوان "دعم المعزول" يدعو أنصاره للتظاهر بعيد الفطر "النور": من الصعب تكرار "عبد الناصر" ترديد أغاني المقاومة الفلسطينية بالقافلة الطبية المتوجهة إلى غزة عبور 353 شخصا بين مصر وقطاع غزة عبر ميناء رفح البري
+فيديوهات
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
  • بالفيديو.. الرئيس السيسي يبدء خطابة بشكر رؤساء مصر السابقين ويتغاضي عن ذكر مبارك
  • جولة في أبرز الأخبار في الصحف المصرية - 23 يوليو 2014

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 03:14 م
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
اخبار متعلقة