28أبريل2015 مـ 8 رَجَب 1436 هـ
وزير الأثار يعلن اكتشاف الجزء السفلي لتمثال ملكي بأسوان عضو "البحوث الإسلامية": ليس من حق ياسر برهامي إصدار الفتاوى بالفيديو.. جيهان السادات: زوجي كان سيترك الحكم في 25 أبريل 1982 شومان ووزير الآثار يتفقدان الجامع الأزهر السيسي يلتقي اليوم مع وزراء الشباب والرياضة العرب مغازي يشارك في فعاليات المؤتمر الافريقي لمقاومة التغيرات المناخية المجتمعات العمرانية تطرح مناقصات لنظافة محاور القاهرة الجديدة ما الهدف من زيارة السيسي الثالثة لروسيا؟ مكافحة الفيروسات الكبدية: 6% من المصريين مصابون بـ"فيروس سي" إبراهيم عيسى منتقدا الاحتفال بعيد العمال بأكاديمية الشرطة "رسالة سلبية" حبس محامي لاتهامه بابتزاز مواطنين باستغلال توكيلات حرروها له بالشرقية ضط شبكة دعارة بالمنصورة يديرها مسجل خطر وزوجته العثور على جثة فتاة مخنوقة ببني سويف قبيلة الترابين: أعلنا الحرب على داعش.. وسنهدر دماء المنتمين للجماعات الإرهابية كريم حسن: أمريكا حذرت الإخوان من المساس بشركاتها في مصر مؤتمر لـ"الجبهة المصرية" عقب عودة "المؤتمر والغد والتجمع".. غدا "محامي شمال القاهرة" تحيل محامية بقضية أحمد عز وزينة للتأديب نائبات قادمات: إعلان السيسي صعوبة إجراء الانتخابات الآن يعبر عن الواقع عضو «تعديل قوانين النواب»: استجبنا لمطالب الأحزاب المتماشية مع الدستور مجلس الكنائس العالمي يصلي لأجل شهداء إثيوبيا ضحايا داعش معتز عبدالفتاح: 10 دول عربية تشارك في اجتماع مع إسرائيل وإيران "الفضالي" يهنئ الرئيس السودانى بفوزه بفترة رئاسية جديدة محافظ الجيزة: استخدام "الحفار" لسرعة إتمام الإزالات المخالفة وزير الآثار و"شومان" يتفقدان أعمال الترميم بالجامع الأزهر إقبال كبير على قافلة الأزهر الطبية بالوادي الجديد خلاف بين "الزراعة" و"التخطيط" لتخفيض ميزانية الوزارة الكهرباء: 23 ألفا و100 ميجاوات أقصى حمل متوقع مساء اليوم وزير الصحة يدعو لإنشاء مصنع عربي لمشتقات الدم لبيب: فرق عمل ميدانية لمتابعة "مشروعك" في محافظات الدلتا والقناة ننشر الحالات المستبعدة من الحصول على أسطوانات البوتاجاز المدعمة
+فيديوهات
  • صباح ON: شركة مياه الشرب بالأسكندرية تعلن الطوارئ بعد تسرب مواد بترولية بإحدى الترع
  • بالفيديو.. اللحظات الأخيرة لـ«ريهام سعيد» قبل الانسحاب من «صبايا الخير»
  • فيديو نادر لـ «السادات» أثناء صلاته بالمسجد الأقصى
  • بالفيديو.. «بكرى»: منتقدو «السيسي» كاذبون

دويتو منير وأم كلثوم جاهز للعرض

الأربعاء 16 يناير 2013 09:14 ص
البشاير

روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير! وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي. وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير. وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا. وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم



روح أم كلثوم ستعود بعد ساعات مرة أخرى مع محمد منير!

وأعلن المخرج محمد بكير انتهاءه من مونتاج أغنية “يا حبنا الكبير” للمطرب محمد منير مع الراحلة أم كلثوم من خلال دويتو غنائي.

وذكر أنه استخدم في الكليب تقنيات حديثة لظهورأم كلثوم مع منير.

وسيقوم بكير مساء اليوم بتسليم منير نسخ الكليب ليتم إهداؤها للقنوات الفضائية غدا.

وأوضح مخرج “طرف تالت” أن الكليب استغرق فترة طويلة بسبب انشغاله بتصوير والتجهيز لفيلم “على جثتي” لأحمد حلمي.

وكان منير صرح في وقت سابق أن الكليب يحمل رسالة لخصها بقوله “الانقسام الذي يحدث فى مصر فوق الاحتمال، لذلك قررت استحضار روح السيدة أم كلثوم حتى تكون كلمتنا اقوى”.

وتابع:”اختيار هذه الأغنية بالذات جاء لأن كلماتها تعبر عن ما نريده ونحتاجه في وطننا، واخترت هاني مهنى لإعادة توزيعها بصفته رمز لعصر أم كلثوم، فهو كان أصغر عضو بفرقتها”.

وأغنية “يا حبنا الكبير” كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان رياض السنباطي، وطُرحت في العام 1965.


التعليقات
اخبار متعلقة