21 أغسطس2014 مـ 24 شَوَّال 1435 هـ
«التعليم العالي»: تطبيق نظام المواد المؤهلة لدخول الكليات الفنية بداية من الدفعة الجديدة لطلبة الثانوية العامة بالصور- محافظا كفر الشيخ والبحيرة يعقدان اجتماعا لإزالة الأقفاص السمكية بالنيل بالصور- العشرات يتظاهرون بالشموع أمام مجلس مدينة بيلا اعتراضا على قطع الكهرباء «التعليم العالي»: تطبيق نظام المواد المؤهلة لدخول الكليات بداية من الدفعة الجديدة لطلبة الثانوية العامة «الكهرباء»: إهمال الصيانة الدورية للمحطات سبب رئيسي في تفاقم أزمة انقطاع التيار مجلس الوزراء يوافق على إنشاء جامعة الإسماعيلية الأهلية فيديو.. «المحامين»: مطالبتنا للنائب العام بالكشف عن قضايا فساد «مبارك» إجراء قانوني 100% «حماية المستهلك»: استهلاك المواطنين للكهرباء سبب رئيسي في تفاقم الأزمة.. ويجب أن يتغير «التعليم العالي»: يحق لقوات الأمن دخول الجامعات.. والتظاهر مكفول للطلاب بدون تعطيل للدراسة «دار الهندسة» تعلن عن عقد مؤتمر استثماري عالمي قريبا لعرض تفاصيل مشروع قناة السويس الجديدة بالفيديو.. سامر مخيمر: مسؤولي الكهرباء بيضحكوا على السيسي.. والوزير شرب شاي بالياسمين ضبط ناشطة عراقية داخل نفق برفح كانت تسعى لرفع علم بلادها بغزة النقابات المهنية تزور قناة السويس الجديدة وتدعو لشراء أسهم بالمشروع جمعية أمة واحدة: مرض الحصبة تحول إلى وباء بين أطفال الساحل الشمالي بالصور- حزب النور بالإسكندرية يبحث خطته للانتخابات البرلمانية
+فيديوهات
  • فيديو..محلب: تصدير الكهرباء ليس سبب الأزمة
  • بالفيديو - خبير استراتيجي: توسيع قناة السويس يزيد عوائد مصر بنسبة 259% سنويا
  • بالفيديو.. «الداخلية»: نناشد قوات الأمن الأمريكية بضبط النفس واستخدام الحوار مع المتظاهرين
  • بالفيديو.. مباحث القاهرة: القبض على المتهمين بحرق حي عين شمس بمساعدة فيسبوك

«قنديل» يعلن عن 20 ألف وظيفة.. «ما تتسرعش وتقدم»

الجمعة 11 يناير 2013 09:33 ص
الوطن

بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات». أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس



بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات».

أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس تجارة دفعة 2005، قرأ عن مبادرة الحكومة فقرر التقدم «لقيت إنى متوفر فىَّ كل الشروط، مخلص جيش، ومصرى وكمان بعرف أقرا وأكتب فقلت أتقدم» ذهب الشاب إلى مكتب التشغيل التابع لوزارة القوى العاملة فلم يجد زحاما، حمد ربه وشكره وقال «الظاهر إن هشام قنديل عنده حق ومفيش حد بيقدم» دخل ليجد الموظفة المسئولة أمامه سألها: «فين الاستمارات؟ عايز استمارة عمل» فكان الرد «الاستمارات خلصت»، قرر الشاب العودة إلى البيت والاتصال بالخط الساخن التابع للوزارة «اتصلت برقم 19468 وسمعت الرسالة الصوتية ودوست على رقم 5 وفضلت 23 دقيقة على التليفون وبعد ما رد خد بياناتى وقال لى استنى شوية على الانتظار، ساعتها عرفت أن الحداية مش بترمى كتاكيت»، سألت الموظف: «منين الاستمارات خلصت ومنين رئيس الوزراء بيقول الهمة اسحبوا بسرعة، إلا إذا كنتوا طابعين استمارات أقل من المطلوب؟»، هنا لم يتلق مجدى ردا.

أحمد دخل على صفحة رئيس الوزراء ودوّن تجربته فى التقدم للوظائف عسى أن يجد اهتماما وردا لكنه لم يتلق شيئا، «الوطن» اتصلت بالرقم الموضح للتقدم للوظائف فعلل الموظف المختص بالرد: «ممكن تكون الاستمارات خلصت بسبب الضغط والإقبال، وأكيد مكاتب العمل هتجيب غيرها».

التعليقات