19 سبتمبر2014 مـ 23 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالفيديو.. «المساح» باكيا لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» «المساح» «باكيا» لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» جابر نصار: أرحب بالتظاهر داخل الجامعة بشرط عدم استخدام العنف «التربية والتعليم»: تصريحات «السيسي» بشأن الدروس الخصوصية فسرت خطأ الأمن العام: لدينا أدلة تثبت دعم قطر للعناصر «الإرهابية» ماديا ومعنويا الأمن العام: لا يوجد ثأر بين الدولة والجماعات الإرهابية بالفيديو.. عمر خيرت: الشعب أصبح «أسرة واحدة».. و«ربنا يبارك في السيسي» بالفيديو.. «أبو هشيمة»: اشتريت صفحات في صحف أجنبية للدفاع عن الجيش المصري رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي: «السيسي» سيركز في كلمته بـ«الأمم المتحدة» على محاربة «الإرهاب» «النقل العام»: 300 مفتش على الأتوبيسات لمجابهة الأعمال التخريبية بالفيديو.. وزير الصحة: أولوية الحصول على «سوفالدي» يحكمها الحالة المرضية مختار نوح: «الإخوان» في حالة ضعف شديدة.. وتمر بمرحلة «انهيار» بالفيديو.. «زويل» من قناة السويس: أتيت بصحبة مدينة علمية متكاملة لتقديم الدعم الكامل للمشروع التربية والتعليم بأسوان تقرر الاستغناء عن مدرسي الحصة طبقا للقانون 155 وزير الري: تناقشت مع الرئيس في هذه القضايا
+فيديوهات
  • بالفيديو..سقف مدرسة ينهارعلى التلاميذ ورئيس الأبنية ينكر ومواجهة نارية لجمال الكشكى ومدير مركز حماية
  • الدعوة السلفية : الدخول فى الحرب ضد داعش " خيانة لله ورسوله "
  • وفد من جامعة زويل برئاسة الدكتور أحمد زويل يزور قناة السويس الجديدة ويستمع لشرح حول المشروع
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار

«قنديل» يعلن عن 20 ألف وظيفة.. «ما تتسرعش وتقدم»

الجمعة 11 يناير 2013 09:33 ص
الوطن

بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات». أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس



بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات».

أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس تجارة دفعة 2005، قرأ عن مبادرة الحكومة فقرر التقدم «لقيت إنى متوفر فىَّ كل الشروط، مخلص جيش، ومصرى وكمان بعرف أقرا وأكتب فقلت أتقدم» ذهب الشاب إلى مكتب التشغيل التابع لوزارة القوى العاملة فلم يجد زحاما، حمد ربه وشكره وقال «الظاهر إن هشام قنديل عنده حق ومفيش حد بيقدم» دخل ليجد الموظفة المسئولة أمامه سألها: «فين الاستمارات؟ عايز استمارة عمل» فكان الرد «الاستمارات خلصت»، قرر الشاب العودة إلى البيت والاتصال بالخط الساخن التابع للوزارة «اتصلت برقم 19468 وسمعت الرسالة الصوتية ودوست على رقم 5 وفضلت 23 دقيقة على التليفون وبعد ما رد خد بياناتى وقال لى استنى شوية على الانتظار، ساعتها عرفت أن الحداية مش بترمى كتاكيت»، سألت الموظف: «منين الاستمارات خلصت ومنين رئيس الوزراء بيقول الهمة اسحبوا بسرعة، إلا إذا كنتوا طابعين استمارات أقل من المطلوب؟»، هنا لم يتلق مجدى ردا.

أحمد دخل على صفحة رئيس الوزراء ودوّن تجربته فى التقدم للوظائف عسى أن يجد اهتماما وردا لكنه لم يتلق شيئا، «الوطن» اتصلت بالرقم الموضح للتقدم للوظائف فعلل الموظف المختص بالرد: «ممكن تكون الاستمارات خلصت بسبب الضغط والإقبال، وأكيد مكاتب العمل هتجيب غيرها».

التعليقات