19أبريل2015 مـ 29 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
بديع يظهر ببدلة الإعدام للمرة الأولى السيسي يتوجه إلى كل من قبرص وأسبانيا في زيارة رسمية نهاية أبريل قوات الشرطة تقتحم حرم فرع الأزهر بنات لفض تظاهرات الطالبات الصيادلة" تدعو إلى تكاتف الجهود من أجل سرعة اقرار هيئة عليا للدواء عمال الشركة العقارية ومساهمة البحيرة يعتصمون لحين صرف رواتبهم المتأخرة وزير الخارجية يبحث مع مبعوث أوباما تطورات الحرب ضد داعش اتحاد العمال يستعد للاحتفال بعيد العمال بحضور السيسي للمرة الأولى العدل تنظم ورشة عمل لمناهضة العنف ضد المرأة بمشاركة وزارة الداخلية بالإسكندرية الخارجية تحذر المصريين من النصب عليهم بحجة الهجرة إلى "ليبرلاند" الفريق محمود حجازي يلتقي سكرتير عام وزارة الدفاع الباكستانية جولة جديدة من المشاورات السياسية بين مصر وكوبا في هافانا بعد قرار هدم مبنى الحزب الوطني.. الحكومة: لن نستطيع هدم مقر "الإخوان" وزير الأوقاف يزور شيخ الأزهر بمقر المشيخة تشديدات أمنية مكثفة أمام جامعة القاهرة وسط دعوات طلاب الإخوان للتظاهر الخارجية: الافراج عن 6 أطفال ومسن مصريين في السودان ونتابع الباقيين "الأطباء" تطالب إبلاغها بنتائج التحاليل التي لا يكون عليها مؤهل صاحب المعمل‎ تأجيل دعوى عزل محافظ الإسكندرية لـ 31 مايو جامعة المنوفية تحصد الميدالية الذهبية في المعرض الدولي للاختراعات بسويسرا بعد إحالة أوراق 11 متهما في مجزرة الاستاد للمفتي.. الأمن يسيطر على بورسعيد الثلاثاء.. وفد بحثي من وزارة الري يزور الوادي الجديد لتشغيل 10 آبار غدا.. ندوة موسعة عن "مشروعك" بإعلام الداخلة في الوادي الجديد الأزهر ينظم ندوة عن وسطية الاسلام لموظفي مجلس مدينة الخارجة بالوادي الجديد تجديد حبس طالب إخواني "تزعم خلية للاتصال بداعش واستهداف الضباط" بالشرقية إعفاء مدير مستشفى الصدر بأسيوط وإحالة 27 طبيبا وإداريا للتحقيق بالفيدو والصور .. البابا تواضروس: زيارة شيخ الأزهر لنا "عيد" بالفيديو والصور.. شيخ الأزهر يكشف أسباب عدم ذهابه للكاتدرائية في أعياد القيامة نادر بكار: المشاركة السياسية في عهد مبارك غير مجدية «عمارة»: الدعوة إلى مليونية «إعدام المرشد» لجميع فئات الشعب المصري الأمن يقتحم جامـعة الأزهر بنات "الشرق" الإخوانية تطرح أسهمها للبيع بـ1000 دولار للسهم
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مرتضى منصور يهاجم دعوات "خلع الحجاب".. والشوباشي :" تم تشويه كلامي"
  • بالفيديو.. «خناقة» بين حنان شوقي وداعية «سلفي» على الهواء
  • بالفيديو.. خبيرعسكري: المناورة «السعودية - المصرية» رسالة للعالم
  • بالفيديو.. مصطفى الفقي يوجه نقدا لاذعا لأحمد موسى على الهواء

«قنديل» يعلن عن 20 ألف وظيفة.. «ما تتسرعش وتقدم»

الجمعة 11 يناير 2013 03:33 ص
الوطن

بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات». أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس



بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات».

أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس تجارة دفعة 2005، قرأ عن مبادرة الحكومة فقرر التقدم «لقيت إنى متوفر فىَّ كل الشروط، مخلص جيش، ومصرى وكمان بعرف أقرا وأكتب فقلت أتقدم» ذهب الشاب إلى مكتب التشغيل التابع لوزارة القوى العاملة فلم يجد زحاما، حمد ربه وشكره وقال «الظاهر إن هشام قنديل عنده حق ومفيش حد بيقدم» دخل ليجد الموظفة المسئولة أمامه سألها: «فين الاستمارات؟ عايز استمارة عمل» فكان الرد «الاستمارات خلصت»، قرر الشاب العودة إلى البيت والاتصال بالخط الساخن التابع للوزارة «اتصلت برقم 19468 وسمعت الرسالة الصوتية ودوست على رقم 5 وفضلت 23 دقيقة على التليفون وبعد ما رد خد بياناتى وقال لى استنى شوية على الانتظار، ساعتها عرفت أن الحداية مش بترمى كتاكيت»، سألت الموظف: «منين الاستمارات خلصت ومنين رئيس الوزراء بيقول الهمة اسحبوا بسرعة، إلا إذا كنتوا طابعين استمارات أقل من المطلوب؟»، هنا لم يتلق مجدى ردا.

أحمد دخل على صفحة رئيس الوزراء ودوّن تجربته فى التقدم للوظائف عسى أن يجد اهتماما وردا لكنه لم يتلق شيئا، «الوطن» اتصلت بالرقم الموضح للتقدم للوظائف فعلل الموظف المختص بالرد: «ممكن تكون الاستمارات خلصت بسبب الضغط والإقبال، وأكيد مكاتب العمل هتجيب غيرها».

التعليقات