24 نوفمبر 2014 مـ 1 صَفَر 1436 هـ
محمود شعبان ينسحب من «العاشرة مساء» ويقول: أعتذر للمشاهدين عن إضاعة وقتهم بدء تطبيق تعديلات قانون المرور الجديد إطلاق النار على سيارة شرطة بطريق الفيوم القاهرة الداخلية: الحديث عن ثورة مسلحة "تهريج" انفجار محدث صوت أعلى كوبري أحمد سعيد بالعباسية مساعد وزير الداخلية لـ«جنينة»:«سلم المخالفات للنيابة ولا توزع الاتهامات في الإعلام» الأزهر: رفع المصاحف يحمل ذكرى أليمة لدينا كمسلمين ترتب عليها فتنة محلب: نعاني من عجزا في الأيدي العاملة المدربة 5 ابتكارات يتبناها مركز الابتكارات بجامعة جنوب الوادي التربية والتعليم: 100 مليار جنيه و3 سنوات لإعادة تطوير المنظومة التعليمية وحل مشكلاتها بالفيديو.. «المسلماني»: الثورة انتهت.. والدعوة لها الآن تدميرا للدولة "السيسي" يتسلم التقرير النهائي من "تقصي الحقائق" وزير التعليم: سنعوض مدارس رفح والشيخ زويد.. ومدارس الإخوان تحت السيطرة ردا على تصريح السيسي بإرسال قوات عسكرية الي فلسطين..الفقي: لن تكون قتالية فيديو.. «المسلماني» يعرض تقريرا أميريكا يدين بناء سد النهضة الداخلية ترد على جنينة: ليس لدينا فساد ومستعدون للمحاسبة «محمود شعبان» للإبراشي: «بتسلمني تسليم أهالي.. وشنطتي جاهزة للاعتقال» خالد أبو النجا لـ«إبراهيم عيسى»: «ماشي يا أستاذ.. مازلت أحترمك» فيديو.. «تقصي الحقائق»: تواصلنا مع قيادات الجماعة المسجونين.. وتقريرنا يبرز معلومات جديدة فيديو.. محمود بدر: البرادعي «منفصل عن الواقع المصري.. ولا نحتاجه الآن» محلب يبحث توفير المعدات للمشروعات الكبرى خلال لقاء مقاولي التشييد تونى بلير يغادر القاهرة بعد بحث تطورات الوضع بفلسطين البابا تواضروس يناقش مع مستشاري السيسي وحدة الصف الوطني المنظمات القبطية بأوروبا: مؤسس مسيحيون ضد الانقلاب ليس مصريا لدعمه الإخوان بالفيديو.. «الغزالي حرب»: اتهام البرادعي بدعم الإخوان «كلام فارغ» أسامة الغزالي: دعوات التظاهر في 28 نوفمبر عقد نفسية رئيس الوزراء يناقش مقترحات تطوير سطح جراج التحرير غدا.. محلب يناقش قانون الكيانات الإرهابية محلب: حق الدولة في أرضيها سيعود غدا.. ندوة بمناسبة مرور عام على إصدار قانون التظاهر في نقابة الصحفيين
+فيديوهات
  • إجراءات إسرائيلية جديدة في القدس للتصدي لاحتجاجات الفلسطينيين
  • المتحدث العسكري: تدمير 22 عربة و146 دراجة بخارية تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية
  • وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع أي محاولة لتعطيل المرافق والطرق العامة
  • صباح ON: قناة الجزيرة تواصل هجومها على مصر بتكرار كلمة إنقلاب عسكري

«قنديل» يعلن عن 20 ألف وظيفة.. «ما تتسرعش وتقدم»

الجمعة 11 يناير 2013 03:33 ص
الوطن

بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات». أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس



بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات».

أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس تجارة دفعة 2005، قرأ عن مبادرة الحكومة فقرر التقدم «لقيت إنى متوفر فىَّ كل الشروط، مخلص جيش، ومصرى وكمان بعرف أقرا وأكتب فقلت أتقدم» ذهب الشاب إلى مكتب التشغيل التابع لوزارة القوى العاملة فلم يجد زحاما، حمد ربه وشكره وقال «الظاهر إن هشام قنديل عنده حق ومفيش حد بيقدم» دخل ليجد الموظفة المسئولة أمامه سألها: «فين الاستمارات؟ عايز استمارة عمل» فكان الرد «الاستمارات خلصت»، قرر الشاب العودة إلى البيت والاتصال بالخط الساخن التابع للوزارة «اتصلت برقم 19468 وسمعت الرسالة الصوتية ودوست على رقم 5 وفضلت 23 دقيقة على التليفون وبعد ما رد خد بياناتى وقال لى استنى شوية على الانتظار، ساعتها عرفت أن الحداية مش بترمى كتاكيت»، سألت الموظف: «منين الاستمارات خلصت ومنين رئيس الوزراء بيقول الهمة اسحبوا بسرعة، إلا إذا كنتوا طابعين استمارات أقل من المطلوب؟»، هنا لم يتلق مجدى ردا.

أحمد دخل على صفحة رئيس الوزراء ودوّن تجربته فى التقدم للوظائف عسى أن يجد اهتماما وردا لكنه لم يتلق شيئا، «الوطن» اتصلت بالرقم الموضح للتقدم للوظائف فعلل الموظف المختص بالرد: «ممكن تكون الاستمارات خلصت بسبب الضغط والإقبال، وأكيد مكاتب العمل هتجيب غيرها».

التعليقات