06 مارس2015 مـ 14 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
"النور" يصلح بين قبائل "العشيبات" في مطروح بحضور "مخيون" داعية إسلامي: برهامي لا يختلف في فكره عن البغدادي "النور" ينعى ضحايا حادث أتوبيس الشروق ويطالب بمحاسبة المسئولين جمال عيد: "هل يستمر أبو النصر في هداياه الأبوية بعد رحيله؟" غدا.. «شباب الأعمال» تكرم رموز المرأة في مؤتمرها الأول "المصريين الأحرار" يتعاقد مع شركة إعلانات للترويج للمؤتمر الاقتصادي لجنة النقابات المهنية بالمصريين الأحرار تشارك في انتخابات الصيادلة بالفيديو.. مشادات كلامية في لجان انتخابات «الصيادلة» بالجيزة تمرد «25- 30»: تغيير وزير الداخلية كان مطلبا شعبيا بالفيديو.. شاهد عيان يروي تفاصيل قنبلة "عزبة النخل" حملة لإزالة الإشغالات بشارع جامعة الدول في العجوزة بالفيديو والصور.. آثار حادث اصطدام أتوبيس الشروق "الإرهابية" تحرض ضد المؤتمر الاقتصادي في مسيرتها بـ"عين شمس" إبطال مفعول قنبلة بعزبة النخل بالفيديو.. تعثر الحركة المرورية بإمبابة تزامنا مع تظاهرات «الإرهابية» حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ببولاق الدكرور نور الدين: وثيقة الخرطوم دليل إخفاق مصر في ملف سد النهضة رئيس هيئة تنشيط السياحة يجرى اجتماعات مهنية في بورصة برلين الأزهر الشريف يحرم تدمير الآثار ويطالب بالقضاء على «داعش» وزير الري الأسبق: اتفاقية الخرطوم لن تؤدي إلى نتائج في سد النهضة 15 شخصا مرشحا للتعيين من حملة الماجستير بمطروح الإثنين.. مؤتمر صحفي لمناقشة المناخ الإداري الداعم للاستثمار "مصر تخترع" على أجندة الاتحاد الدولي للمخترعين لأول مرة.. الأحد حملة لإزالة التعديات على أرض السوق الحضارية بالعياط "النقل": نتابع سير التحقيقات في حادث قطار السويس غضب بين العاملين بـ "الكهرباء" لاستمرار "شاكر" في منصبه الصحة: ارتفاع ضحايا حادث الشروق لـ 7 وفيات و26 إصابة وزير الزراعة الجديد: الحفاظ على الرقعة الزراعية وإزالة التعديات من أهم أولوياتنا بالفيديو..أثار حادث تصادم أتوبيس مدرسة بقطار في الشروق «الأوقاف» تعلن بدء قبول طلبات الاشتراك بمسابقة الأئمة المرافقين لبعثة الحج لهذا العام
+فيديوهات
  • د. حسام عبد الغفار: مصرع 7 وإصابة 24 في حادث تصادم قطار بأتوبيس بمزلقان مدينة الشروق
  • مصر والسودان وإثيوبيا يتوصلون لوثيقة توافق تشمل مبادئ التغلب على القضايا العالقة
  • صباح ON: قراءة في صحافة الجمعة 6 مارس 2015
  • مدير الحماية المدنية بالقاهرة يكشف حجم الحريق الهائل بأرض المعارض اليوم
+مقالات وآراء

«قنديل» يعلن عن 20 ألف وظيفة.. «ما تتسرعش وتقدم»

الجمعة 11 يناير 2013 03:33 ص
الوطن

بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات». أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس



بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات».

أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس تجارة دفعة 2005، قرأ عن مبادرة الحكومة فقرر التقدم «لقيت إنى متوفر فىَّ كل الشروط، مخلص جيش، ومصرى وكمان بعرف أقرا وأكتب فقلت أتقدم» ذهب الشاب إلى مكتب التشغيل التابع لوزارة القوى العاملة فلم يجد زحاما، حمد ربه وشكره وقال «الظاهر إن هشام قنديل عنده حق ومفيش حد بيقدم» دخل ليجد الموظفة المسئولة أمامه سألها: «فين الاستمارات؟ عايز استمارة عمل» فكان الرد «الاستمارات خلصت»، قرر الشاب العودة إلى البيت والاتصال بالخط الساخن التابع للوزارة «اتصلت برقم 19468 وسمعت الرسالة الصوتية ودوست على رقم 5 وفضلت 23 دقيقة على التليفون وبعد ما رد خد بياناتى وقال لى استنى شوية على الانتظار، ساعتها عرفت أن الحداية مش بترمى كتاكيت»، سألت الموظف: «منين الاستمارات خلصت ومنين رئيس الوزراء بيقول الهمة اسحبوا بسرعة، إلا إذا كنتوا طابعين استمارات أقل من المطلوب؟»، هنا لم يتلق مجدى ردا.

أحمد دخل على صفحة رئيس الوزراء ودوّن تجربته فى التقدم للوظائف عسى أن يجد اهتماما وردا لكنه لم يتلق شيئا، «الوطن» اتصلت بالرقم الموضح للتقدم للوظائف فعلل الموظف المختص بالرد: «ممكن تكون الاستمارات خلصت بسبب الضغط والإقبال، وأكيد مكاتب العمل هتجيب غيرها».

التعليقات