01فبراير 2015 مـ 11 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
السبسي: مصر دفعت ضريبة كبيرة من الدم لمواجهة الإرهاب بالفيديو..أحمد موسى يطالب المصريين بالنزول للميادين الجمعة القادمة السيطرة على حريق هائل بجمعية الإصلاح الزراعي بقرية بالشرقية تعويض عمال الشركة المصرية الفرنسية أكاديمية وطنية للمِلكية الفكرية كأداة للتنمية السادات: سنطرح عمل لقاءات مع شباب سيناء لاحتوائهم.. وحان وقت الاصطفاف إلى جانب الدولة «الوطن السعودية»: مصر ستمضي في طريقها الذي اختاره الشعب ١٦ مايو الحكم على مرسى وإخوانه فى «التخابر» دعوات لمسيرة عالمية ضد الإرهاب يتقدمها أهالى الشهداء نقيب المحاميين بالإسكندرية: يجب أن تتصدى كافة المؤسسات للإرهاب الخارجية: إدانة مجلس الأمن لحادث العريش تؤكد تضامنه في الحرب ضد الإرهاب «قضاة رابعة» يطالبون بتمكينهم من المرافعة قبل الحكم عليهم إغلاق الطرق المؤدية للمقار الأمنية في سيناء رئيس وزراء الكويت يستقبل محلب مصلحة السجون تفرج عن 193 سجينا الجمعة.. تفويض جديد للسيسي ضد الإرهاب حماس: القضاء المصري غير نزيه ويتورط بقضايا قومية الخميس المقبل آخر موعد لسداد جدية حجز الأراضي الصناعية في 15 مدينة جديدة عماد الدين أديب: الإرهاب يستهدف استدراج الجيش في حرب داخلية الصحة تطلق مبادرة لتشجيع الأطباء على العمل في شمال سيناء محلب يصل الكويت في زيارة رسمية بالتفاصيل والشروط.. بدء حجز 20 ألف وحدة سكنية مدعمة بمقدم 5 آلاف جنيه ضبط إخواني هارب من الإعدام قبل تسلله للأراضي الليبية إصابة مجند أثناء خدمته بالعريش برصاص مجهولين أحمد موسى يدعو الشعب لتجديد التفويض لـ«السيسي» والجيش لمواجهة الإرهاب محلب يغادر القاهرة متوجهًا إلى الكويت مصر تدين إعدام «داعش» للرهينة الياباني قنصل مصر بنيويورك: يجب تلاحم المصريين بالخارج والداخل لمحاربة الإرهاب مصر تؤكد التزامها بدعم عمليات الأمم المتحدة لحفظ السلام المسلماني: الكشف الطبي على المحافظين قرار سخيف وغير أخلاقي
+فيديوهات
  • بالفيديو..أحمد موسى يطالب المصريين بالنزول للميادين الجمعة القادمة
  • بالفيديو.. تامر أمين لـ«وزير الداخلية»: "عاوزك مفتري زي زكي بدر وكفاية طبطبة "
  • بالفيديو.. الابراشي يكشف تفاصيل الهجوم الإرهابي على الكتيبة 101 بالعريش
  • بالفيديو..يوسف الحسيني لـ"محمد ناصر " : " أيها الابله وقعت في الفخ ..!!

«قنديل» يعلن عن 20 ألف وظيفة.. «ما تتسرعش وتقدم»

الجمعة 11 يناير 2013 03:33 ص
الوطن

بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات». أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس



بشرى سارة أعلنها رئيس الوزراء د. هشام قنديل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، وهى توفير الحكومة لـ 20 ألف وظيفة خالية، العدد الذى تقدم كان «قليلاً» -بحسب قنديل- الذى قال «حتى الآن لم يتقدم سوى 13 ألفا تقريبا، الهمة يا شباب مصر»، الأمر الذى شجع الكثير على التقدم ليحظوا بـ«1000» جنيه هى قيمة المرتب الذى جاء من ضمن مميزات العمل، ذهبوا إلى مكاتب العمل ليفاجأوا بأنه «مفيش استمارات».

أحمد مجدى شاب عشرينى حاصل على بكالوريوس تجارة دفعة 2005، قرأ عن مبادرة الحكومة فقرر التقدم «لقيت إنى متوفر فىَّ كل الشروط، مخلص جيش، ومصرى وكمان بعرف أقرا وأكتب فقلت أتقدم» ذهب الشاب إلى مكتب التشغيل التابع لوزارة القوى العاملة فلم يجد زحاما، حمد ربه وشكره وقال «الظاهر إن هشام قنديل عنده حق ومفيش حد بيقدم» دخل ليجد الموظفة المسئولة أمامه سألها: «فين الاستمارات؟ عايز استمارة عمل» فكان الرد «الاستمارات خلصت»، قرر الشاب العودة إلى البيت والاتصال بالخط الساخن التابع للوزارة «اتصلت برقم 19468 وسمعت الرسالة الصوتية ودوست على رقم 5 وفضلت 23 دقيقة على التليفون وبعد ما رد خد بياناتى وقال لى استنى شوية على الانتظار، ساعتها عرفت أن الحداية مش بترمى كتاكيت»، سألت الموظف: «منين الاستمارات خلصت ومنين رئيس الوزراء بيقول الهمة اسحبوا بسرعة، إلا إذا كنتوا طابعين استمارات أقل من المطلوب؟»، هنا لم يتلق مجدى ردا.

أحمد دخل على صفحة رئيس الوزراء ودوّن تجربته فى التقدم للوظائف عسى أن يجد اهتماما وردا لكنه لم يتلق شيئا، «الوطن» اتصلت بالرقم الموضح للتقدم للوظائف فعلل الموظف المختص بالرد: «ممكن تكون الاستمارات خلصت بسبب الضغط والإقبال، وأكيد مكاتب العمل هتجيب غيرها».

التعليقات