02 مارس2015 مـ 10 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
مقتل المصري الغندور المنضم لـ"داعش" إخلاء سبيل صافينار وتغريمها 20 ألف جنيه ننشر تفاصيل لقاء وفدي الأمن القومي "المصري والروسي" صحة الإسكندرية: بدء تطبيق منظومة الوجبات الغذائية الجاهزة بالمستشفيات مستشار الرئيس الفلسطيني: مصر دائما رئة يتنفس بها شعبنا نادر بكار: حب المغامرة سبب انضمام الشباب لـ«داعش».. وفصل الدين عن السياسة جدل لم يُحسم حساب منسوب لـ«العقاب الثوري» على «تويتر» ينفي علاقة الحركة بتفجيرات «دار القضاء» بالفيديو.. «اليزل»: شرم الشيخ ستكون النقطة الأكثر أمانا خلال فترة انعقاد المؤتمر الاقتصادي «الداخلية»: القبض على المتهم في تفجير «دار القضاء العالي» خلال ساعات صدى البلد: سماع دوي انفجار في محيط قسم النزهة بمصر الجديدة منذ قليل نادر بكار: لفظ «كافر» ليس سبة ولا دعوة للقتل.. و«داعش» هدد رموز بالدعوة السلفية بمصر «فيتو» تكشف.. تفاصيل مبادرة «حسان» الجديدة للمصالحة مع الجماعة إسلام يكن يعلن وفاة محمود الغندور "حكم داعش" في العراق امتحانات لمحو أمية عدد من أبناء القليوبية برعاية المصريين الأحرار «المصريين الأحرار» يشارك في مشروع محو الأمية بالقليوبية المصريين الأحرار ينظم زيارات ودورات تدريبية لدعم مرشحيه بالانتخابات الجيل: استهداف «دار القضاء العالي» تصعيد خطير بعد الأحكام الرادعة نادي لبيب: المسيح نموذج لمحبة الوطن والسلام "المصريين الأحرار" يشارك في استقبال البابا بملوي الآلاف يستقبلون البابا بـ«أبو حنس» في ملوى بالصور.. البابا تواضروس يزور دير البتول بملوى خلال زيارته للمنيا «مربي الدواجن» ينفي تنصلة من اتفاقية «الزراعة» حول تعاقدات الذرة ننشر تفاصيل جلسة المباحاثات الموسعة بين الأمن القومي المصري والروسي «محلب» من شرم الشيخ: المؤتمر الاقتصادي رسالة سلام ومحبة للعالم «محلب» يتفقد النصب التذكاري «أيقونة السلام» عقب وصوله شرم الشيخ الصحة: انتهاء 85% من خطة الاستعداد الطبي لمؤتمر شرم الشيخ الصحة: وفاة اثنين من مصابي تفجير "القضاء العالي" محلب: نلتزم بتنفيذ أحكم القضاء.. والمشاركة في مؤتمر مارس ستكون كبيرة مصدر بالتموين: مصر أنفقت80% من منحة أمريكية بقيمة 100 مليون دولار وزير البيئة: التنمية هى السبيل الوحيد للتصدي للإرهاب في سيناء
+فيديوهات
  • ست الحسن: لحظة سقوط فتاة أثناء تقديمها فقرة بالسيرك القومي
  • بالفيديو تعليق محافظ القاهرة علي إنفجار دار القضاء العالي ومناشدة هامة للمواطنين
  • فيديو.. إنفجار قنبلة أمام دار القضاء العالي
  • بالفيديو.. «الإفتاء القطرية»: هدم «الأهرامات» و«أبوالهول» واجب شرعا
+مقالات وآراء

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 08:02 ص
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات