31 أغسطس2014 مـ 4 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
"رامز" يعلن عن طرح شهادات قناة السويس الحكم في منع أعضاء "الوطني" بالترشح استئناف محاكمة متهمي "مذبحة كرداسة" السيطرة على حريق بالشركة المصرية لنقل الكهرباء بالخانكة مجهولون يشعلون إطارات سيارات في السكة الحديد ببني سويف فيديو.. بعد غياب أكثر من شهر.. «عمرو أديب» يعلن افتتاح الموسم الـ17 من برنامجه.. ويقول: قد ندخل موسوعة «جينيس» «شوبير»: «أحمد عز» عرض عليّ التصالح مع شباب «الأولتراس» لكني رفضت فيديو.. «مصر للطيران»: زيادة طفيفة في أسعار تذاكر «الحج الفاخر» هذا العام فيديو.. «القوى العاملة» تعلن عن توفير 40 فرصة عمل بالكويت لأصحاب المهن الفنية والهندسية «البدوي»: 80% من الدوائر الانتخابية ستشهد إعادة مع «الإسلاميين».. ولن تقوم ثورة أخرى قبل «قرن» عضو بـ«الوطني المنحل»: سنخوض انتخابات البرلمان.. وشاركنا في 30 يونيو «لإنقاذ مصر من الظلام» «شردي» للحكومة: المنطقة الحرة ببورسعيد «مش نازلة لكم من زور.. واشعروا بصغار التجار» مهاب مميش: سأفتتح القناة الجديدة يوم «عيد ميلادي» وزير التخطيط: نعاني من زيادة عدد الموظفين والمديرين.. ويجب إحلال الجهاز الإداري فاروق جويدة: مشكلة المصريين أنهم لا يعلمون قيمة الدولة
+فيديوهات
  • فيديو.. «الديب»: رجال الشرطة هم «هيبة الدولة».. وتعرضوا لاعتداءات «تبكي القلوب»
  • من هم جماعة "بيت المقدس" - فيديو توضيحي تفصيلي
  • بالفيديو.. رئيس «الصاعقة» السابق: زيارة السيسي لروسيا سبب في إفراج أمريكا عن الأباتشي
  • شهود عيان: سوري تسبب في حرق محلات الراعي الصالح

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 02:02 م
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات