23 يوليو2014 مـ 24 رَمَضَان 1435 هـ
وزير التموين: وضعنا «خطة العيد» معاش للمعاقين لمن لا يتجاوز دخل أسرته 1200 جنيه «الشروق» تكشف الخطة «ب» لوقف العدوان الإسرائيلى على غزة مصدر بالدعوة السلفية: لم نوقع على استمارات الاعتكاف.. ومشايخنا يعتلون المنابر البابا تواضروس الثاني يعين سكرتيرًا له لشؤون المهجر مقتل إرهابيين والقبض على 15 مشتبها بهم بسيناء بالفيديو- سيف اليزل: تم رصد منفذي حادث الفرافرة بالاسم والصورة البابا تواضروس يعين الأنبا كاراس سكرتيرا له لشؤون المهجر نبيل فهمي: لن اعتزل العمل العام (فيديو) الصحة بالسويس توفر 35 سيارة إسعاف للطوارئ في عيد الفطر ماس كهربي وراء حريق قسم الحضانات بمستشفى السويس العام زحام بضريح "عبد الناصر" فى ذكرى 23 يوليو وفد ياباني يشيد بالإجراءات الأمنية بمصر ويعد بنقل الصورة الحقيقية داعش مصر توضح كيف ارتكبت مذبحة الفرافرة بالفيديو..آشتون: أزمة غزة ذكرت العالم بأهمية مصر
+فيديوهات
  • فيديو.. تسريب جديد لـ"السيسي" عن مرتكبى مذبحة رفح الأولى
  • فيديو.. "العدل" تكشف غسيل أموال خيرت الشاطر
  • فيديو.. "العدل" تسمح للإخوان بإدارة ممتلكاتهم
  • اللواء احمد عبد الحليم :التنظيم الدولى للاخوان مسئول عن العمليات الارهابية

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 02:02 م
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات