02 سبتمبر2014 مـ 6 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تفاصيل وأسماء ضحايا حادث تدافع الشرقية الكهرباء: الفارق بين الإنتاج والمتاح 150 ميجاوات وزير الطيران يكرم أوائل الثانوية العامة.. و«مصرللطيران» تمنحهم تذاكر مجانية لزيارة إيطاليا تفاصيل وأسماء ضحايا حادث تدافع الإسماعيلية القوات المسلحة تنعي ضحايا معهد التل الكبير وزيرالتموين يفتتح معرض مستلزمات المدارس بالفيديو.. جامعة الأزهر تطالب بإعطاء الأمن الإداري السلطات الممنوحة للشرطة موانئ البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال اللحوم الحية والإبل قبل عيد الأضحى مشادات بين الباعة وموظفى المحافظة بالترجمان استشهاد 8 من الشرطة في هجوم برفح وزير التعليم: توفير جميع احتياجات اللجنة العليا للبحث العلمي الرقابة الإدارية: الفساد العقبة الرئيسية بجهود التنمية الشاملة.. ومصر وضعت نظما فعالة لمكافحته المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية يجتمع السبت لبحث آخر استعدادات انتخابات البرلمان تأجيل نظر 9 دعاوى لمنع التحفظ على مدارس الإخوان التربية والتعليم: لجنة لفحص شكاوى رفع أسعار المصروفات بالمدارس الخاصة
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 02:02 م
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات