19 سبتمبر2014 مـ 23 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
إيقاف 3 رجال شرطة فى هروب مساجين المحلة وزير الأوقاف: لم نفصل أي موظف بسبب انتمائه السياسي.. وقيادات الوزارة أزهرية حتى النخاع «الجمل»: الوضع الحالي يحتاج إلى إنشاء «شرطة قضائية» لحماية القضاة قوات الأمن تمشط شوارع حلوان الأمن يطارد أنصار الإخوان بعين شمس اشتباكات بين الإخوان والأمن فى الهرم القبض على 3 من إخوان حلوان انطلاق مسيرة أنصار الإخوان بالمطرية الأمن يجبر إخوان المطرية على الفرار الإخوان يقطعون شارع العريش بالهرم تمركز أمنى بمحيط مسجد حمزة بعين شمس كر وفر بين إخوان "الهرم" والأمن اشتباكات بالخرطوش بين الأمن وإخوان حلوان تظاهرة إخوانية بميدان النعام في عين شمس تجمع إخوان المطرية أمام مسجد الرحمن
+فيديوهات
  • مقاتلات فرنسية تقصف مواقع لداعش في العراق
  • جولة في أهم أخبار صحافة الجمعة 19 سبتمبر 2014
  • الرئيس السيسي يستعرض الخطة القومية لمواجهة السيول في جنوب سيناء
  • بالفيديو..سقف مدرسة ينهارعلى التلاميذ ورئيس الأبنية ينكر ومواجهة نارية لجمال الكشكى ومدير مركز حماية

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 02:02 م
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات