23 نوفمبر 2014 مـ 29 مُحَرَّم 1436 هـ
دفاع "الشورى": أحراز القضية لا تمت للواقعة تفكيك عبوة هيكلية في مدرسة بالبحيرة محافظ القاهرة يشرف على نقل سكان الإباجية استبعاد أفلام خاصة بأسرة علاء عبدالفتاح الغزالي حرب : وصف ثورة يناير بمؤامرة أمريكية كلام فارغ(فيديو) مبعوث: الصين تتطلع لزيارة السيسي انتهاكات الجامعات للأسبوع السادس: وفاة طالب داخل محبسه.. والشرطة تقتحم جامعتين نفوق أطنان من أسماك "السلفر" بفرع رشيد جولة مفاجئة لوكيل التعليم بالشرقية على المدارس بالفيديو - أمن الفيوم: مستعدون لتأمين المحافظة في مظاهرات 28 نوفمبر برامج لتنمية مهارات معلمي اللغة العربية بالتعليم الفني السويس طبيب يعتدي على شرطى مرور لتحريره مخالفة ضده بالمنوفية قنابل صوتية داخل جوال أمام هندسة المنوفية تحدث دوي انفجار «الأطباء» تقرر عدم الاعتراف بالدبلوم والماجستير من كليات الطب الخاصة مصدر بـ«العليا»: تقسيم الدوائر قبل نهاية العام شرط إجراء الانتخابات قبل المؤتمر الاقتصادى خبير أمريكى أمام الكونجرس: إثيوبيا لا تحتاج إلى سدود للحصول على الطاقة أسماء محفوظ: الثورة الثانية تحتاج لم الشمل..والتنفيذ سهل دون خسائر برهامي للشيخ ميزو: يكفي أن الأزهر تبرأ منك محمود شعبان: منعي من الخطابة قرار سياسي.. والأوقاف: إياك وأمثالك اعتلاء المنابر السيسي يستقبل رئيس وزراء كوريا الجنوبية ووفدا من المستثمرين العرب السيسي: علاقات مصر والسودان لن تتراجع إلى الوراء وزير الداخلية: 28 نوفمبر نهاية الدعوات الإخوانية للحشد السيسي: علاقتنا بالسودان تاريخية هدوء تام بجامعة القاهرة وانتظام الدراسة استقالة رئيس مركز معلومات مجلس الوزراء مذكرة تفاهم مع جنوب السوادان للإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول سفير إيطاليا بالقاهرة: روما مستعدة لدعم مصر في مجالات عديدة السيسي يستقبل اليوم رئيس وزراء كوريا الجنوبية ووفدا من المستثمرين العرب استئناف محاكمة سامح فهمى بتصدير الغاز لإسرائيل استئناف محاكمة علاء عبدالفتاح بأحداث الشورى
+فيديوهات
  • المتحدث العسكري: تدمير 22 عربة و146 دراجة بخارية تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية
  • وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع أي محاولة لتعطيل المرافق والطرق العامة
  • صباح ON: قناة الجزيرة تواصل هجومها على مصر بتكرار كلمة إنقلاب عسكري
  • مافيا شركات الدواء العالمية ودورها في نقص الدواء

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 08:02 ص
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات