01 أغسطس2014 مـ 4 شَوَّال 1435 هـ
عبود الزمر: تمنيت استمرار «الإخوان» وأحذر من سقوط الدولة تحالف «25-30»: وثيقتنا تتضمن 10 بنود وضعها «غنيم وعبد الحكيم وقنديل» شلل مرورى في كورنيش المعادي بسبب إصلاحات الطريق أنصار «الإرهابية» يقطعون طريق كورنيش حلوان بالإطارات المشتعلة اليوم.. وكيل «الأزهر» يحضر جلسة صلح «الهلايل والكوبانية» في أسوان مصادر: لقاءات "سعودية وزير الطيران: تكثيف الجسر الجوى لعودة المصريين من ليبيا مصطفى النجار: صمت الدوائر الغربية عن مذابح غزة «إنسانية عفنة» الجماعة الإسلامية تنفى دراسة الانسحاب من «تحالف المعزول» عبود الزمر يوضح موقفه للجماعة ويحذر من إسقاط الدولة «ممثل الفلاحين بلجنة الخمسين»: «داعش» امتداد طبيعي لنشاط اﻹخوان «سليمان شفيق» ينتقد تعليمات «مطران كفر الشيخ» بعدم التبرج في «التناول» «القائمة السوداء» تعد بتحصيل 900 مليار جنيه من رجال الأعمال الغزالي حرب ناعيا «سعيد صالح»:عاش ثوري وأيد ثورة شعبه «السيسي» يلتقي رئيس وزراء إيطاليا صباح اليوم
+فيديوهات
  • حماس:تم أسر الضابط الإسرائيلي قبل سريان الهدنة
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 02:02 م
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات