23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
عمارة: دعوات الإخوان للتظاهر ستفشل حجازي: الادعاء بضم حملة السيسي لمنشقين إخوان هدفه تشويه الجماعة ناعوت لبرهامي: الخسران على من اقتدى بك في الدنيا والآخرة سيف عبد الفتاح: فتوى "برهامي" تؤسس لنظرية الاستكانة والخضوع "البعثي": انسحابي من انتخابات "الوفد" بسبب الصراعات الداخلية شعبان: شباب الإخوان المنشقون طابور خامس ويضرون بـ «السيسي» "البعثي" ينسحب من انتخابات رئاسة "الوفد" بدء مؤتمر "رشوان" لشرح بنود اتفاقه مع رؤساء التحرير بالفيديو والصور..رشوان: اجتماع شهري لرؤساء التحرير لمناقشة مشاكل الصحفيين بدء اجتماع لجنة تعديل قانوني البرلمان ومباشرة الحقوق السياسية القس أندريه زكي: الحرية الاقتصادية العمود الفقري للدولة بدء فعاليات مؤتمر «التحول الديمقراطي» بالهيئة الإنجيلية "حملة السيسي" تنتهي من الاستعداد لمؤتمرات جماهيرية بالمحافظات بالصور.. أخنوخ: لدينا خطر كامن وعلينا بحلول اقتصادية لمواجهة التحديات بالفيديو.. "إخواني" يستفز قوات الأمن بحركات بهلوانية أمام جامعة الأزهر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات
  • فيديو.. الشرطة تفرق إخوانيات الأزهر بالغاز
  • حصريا- مرتضي منصور يكشف تحالف صباحي مع الاخوان ومفاجأة دعاية قناة الجزيرة له

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 02:02 م
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات