26يناير 2015 مـ 5 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
ضبط خلية إرهابية إخوانية بدمياط كردون أمنى لتفكيك قنبلة بمحكمة مدينة نصر حريق بقطار "طنطا القاهرة" بشبين الكوم «التعليم»: بدء اختبارات المتقدمين للتعليم الفنى بمسابقة الـ30 ألف الخميس «الشروق» تنفرد بنشر حيثيات حكم يؤيد منع ظهور القضاة إعلاميًا النيابة تأمر باستدعاء قوات الأمن المشاركة فى فض مظاهرة «التحالف الشعبى» الأمن يعيد فتح طريق الحرية بالمطرية عقب اشتباكات مع أنصار الإخوان أحداث الذكرى الرابعة لثورة يناير تتصدر عناوين الصحف اليوم وزير النقل يوبِّخ قيادات «السكة الحديد» على سوء حالة القطارات الحكم في دعوى إدراج"الألتراس"منظمة إرهابية إعادة محاكمة زكريا عزمى بالكسب غير المشروع تفكيك قنبلة بمحطة تموين دمياط انفجارعبوة ناسفة بجوارمعسكر الأمن بالسويس انفجار ضخم في منطقة الإيمان بالسويس شكري يبدأ الإعداد لزيارة السيسي لأثيوبيا الداخلية: لا يمكن وضع سياج حول المطرية ومنع الدخول والخروج منها بالفيديو.. محمود بدر: بهذه الطريقة تعرضت لمحاولة إغتيال بقنبلة العثور على جسم غريب بميدان النافورة في الأقصر 4 قرارات إزالة تعديات على 14 فدان أملاك دولة بالفرافرة انفجار محدث صوت يقطع كهرباء حي العرب مجهولون يفجرون خط مياه الشرب بـ"كفر الزقازيق" إعلامية تتهم حزب الدستور بالتحالف مع الإخوان.. و«داوود» يرد: لقد شاركنا في إسقاطهم مدير أمن القاهرة يتفقد ميدان وقسم المطرية السكة الحديد تستقبل ذكرى الثورة بثلاث قنابل..رئيس الهيئة يؤكد: عودة الحركة لطبيعتها جيهان فاضل تنفي علاقتها بالحساب المنسوب لها على «تويتر» السيطرة على حريق بمخزن "مصر للبترول" حرق وتدمير بؤر ارهابية في شمال سيناء التحقيق مع عناصر إخوانية بتهمة القتل ضياء رشوان: الصحفيون لدينا سواء.. والمؤسسات الإعلامية الأجنبية لا تتواصل معنا باسم كامل يطالب «السيسي» بعزل وزير الداخلية ومحاكمته
+فيديوهات
  • بالفيديو.. محمود بدر: بهذه الطريقة تعرضت لمحاولة إغتيال بقنبلة
  • د/ عبد الحليم قنديل يحلل الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير منذ بدايتها حتى الأن - 25 يناير 2015
  • بالفيديو.. «المسلماني»: ثورة 25 يناير كانت بمثابة «عودة الروح» و30 يونيو «عودة الوعي»
  • بالفيديو.. جمال بخيت: ثورة «يناير» خلصت الشعب من فساد سيطر على الدولة عشرات السنوات
+مقالات وآراء

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 08:02 ص
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات