19أبريل2014 مـ 18 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالفيديو.. شاهد «يوسف بطرس غالي» يحاول الفرار من مصور يلاحقه في لندن جهاز جديد لقياس دقات قلب الجنين بمستشفى العريش المركزي «منصور» يوفد مندوبين لتهنئة الإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد ضبط 625 مخالفة مرورية وحجز 10 دراجات نارية «بدون لوحات معدنية» بسوهاج «الببلاوي»: لم أقل إن مصر على وشك الإفلاس.. وعقوبات قانون التظاهر «تحتاج لإعادة نظر» قيادي جهادي سابق: تحريض الظواهري ضد الجيش والشرطة «هبل» بالفيديو.. وجدي غنيم يصف «نادر بكار» بـ «صبي عوالم حزب الزور» بالفيديو.. مبارك يرفض اقتراح عمر سليمان بمغادر البلاد أثناء الثورة بالصور.. "وفد الفيوم" يؤيد "البدوي" لرئاسة الحزب تصفيق حاد لـ«السيسي» ورفع صوره خلال قداس عيد القيامة المجيد الأقباط يخالفون تنبيه عدم التصفيق مرتين خلال طواف البابا بالكاتدرائية بالصور.. 3 آلاف قبطي يحتفلون بعيد القيامة بكنائس سوهاج وصول «أبو عيطة» لكاتدرائية العباسية لتهنئة الأقباط بعيد القيامة بالصور والفيديو .. مساعد وزير الداخلية لمدن القناة وسيناء يتفقد تأمين الكنائس بالإسماعيلية المتهم بقتل مواطن بقسم إمبابة: الداخلية تضحى بى.. ونادم على فعلتى
+فيديوهات
  • بالفيديو.. والدة بطل "حلاوة روح": لم نستغل اسم الأبنودي
  • بالفيديو.. "راؤول" يفاجئ القناة الإماراتية بقصيدة ضد الحكومة المصرية
  • قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ـ 19 أبريل 2014
  • بالفيديو.. «شاهين» ينعي ضحية «انفجار ميدان لبنان»: يجب عودة «الطوارئ»

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 02:02 م
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات