27أبريل2015 مـ 7 رَجَب 1436 هـ
اليوم.. «الصحفيين» تنظم اللقاء الشهري لأسرة إحسان عبد القدوس وقفة احتجاجية لأوائل الخريجين دفعة 2014 أمام «التخطيط».. 29 أبريل اليوم.. «السيسي» يشهد احتفال عيد العمال «كفاية» تبحث كيفية دعم حملة «بداية» للإفراج عن النشطاء بالصور.. محافظة القاهرة تبدأ عمليات تجميل ميدان رمسيس اليوم.. وزير الآثار يفتتح مقبرتين أثريتين بالهرم الحكم في حل وحظر روابط الألتراس «التنظيم والإدارة» يعد بحل مشكلات المعينين بهيئة الرقابة على الصادرات «الصحة»: برنامج تدريب لـ 80 طبيبا بمستشفي المنصورة الدولى رفع أنقاض حطام قطار مترو العباسية رواق «ابن خلدون» يناقش مستقبل الاقتصاد والاستثمارات في مصر..غدا بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد ميدان «رمسيس» غدا.. «الحسني» يتوجه إلى السودان لبحث إقامة مزارع سمكية مشتركة سياسيون: مصر تدار بالعشوائية.. ومفهوم «إدارة الأزمات» لم يصل للمسئولين بالمستندات.. مرتبات وإقامة فندقية لضباط “الداخلية” من حساب “الكهرباء” بعد توقف “عاصفة الحزم” كيف ستستأنف السعودية عدوانها على اليمن؟ تفجير برجي كهرباء بـ"النوبارية" محافظ الأقصر يعقد اجتماعا موسعا لبحث سبل التنشيط السياحي العثور على هيكل انسان مجهول الهوية بكفرالشيخ «المحاسبات» يكشف التلاعب في توريد اللحوم بالمدن الجامعية بالمنصورة وزير الري يطير إلى إثيوبيا للمشاركة في مؤتمر تغيرات المناخ صورة - سائق مترو العباسية بعد إصابته في الحادث إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالأقصر بدء انتشال ناقلة الفوسفات الغارقة في قنا اجتماع لوكلاء «المستقبل» لمناقشة تحركات الحزب الفترة المقبلة «كباج»: العاملون ببرنامج «كرامة وتكافل» تعرضوا لأعمال بلطجة وعنف تفاصيل اجتماع أعضاء نقابة أصحاب المعاشات مع وزيرة التضامن غدا.. اجتماع لجنة استرداد الأموال المهربة برئاسة وزير العدل المترو: احتمالية عودة خط العباسية بشكل كامل صباح الغد «المنظمة المصرية» تناقش مستقبل التحالفات الانتخابية.. غدا
+فيديوهات
  • بالفيديو..رسالة من «مبارك» للشعب المصري في ذكرى تحرير سيناء
  • وزير الاتصالات: أستبعاد خفض أسعار خدمات الإنترنت
  • بالفيديو والصور .. آثار حريق قطار بورش محطة مصر
  • بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس»

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 08:02 ص
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات