22 ديسمبر2014 مـ 29 صَفَر 1436 هـ
3 معلمين يتهمون مديرة مدرسة في كفر الشيخ بحرمانهم من الصلاة في الكنيسة الأربعاء..بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة أسيوط «جاهزين لتحمل المسؤولية».. حملة إعلانية لـ «المصريين الأحرار» استعدادا لمجلس النواب أسرة "حجازى" تتلقى العزاء عقب تشييع جثمانه دفاع مرسي: "كلما دخل عليه وجد عنده رزقا" دفاع أحد متهمين: القضية سميت زورا بـ"التخابر" تكثيف أمني بالتحرير لتأمين مراسم تشييع "حجازي" وصول وزيري الزراعة والإنتاج الحربي لتشييع جثمان "حجازي" بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم" الري تخفض تصرفات مياه السد العالي تحسبا للسيول بالفيديو.. المفوض التجاري بالصين: زيارة السيسي ليس احتفالا ولكن لتوقيع شراكات بالفيديو.. وزير الأوقاف: الإرهاب يأكل من يدعمه والصامتين على خطره الزراعة تدفع بـ 420 فريقا طبيا لمواجهة إنفلونزا الطيور الزراعة تستقبل 2000 عجل من إثيوبيا لطرحها في المجمعات الاستهلاكية وصول محلب للمشاركة في تشييع جثمان عبد العزيز حجازي ما هي اتفاقية التحكم في التلوث الصناعي التي وقعتها الحكومة اليوم بتكلفة 145 مليون يورو؟ وزراء وقيادات أمنية تشارك في تشييع جثمان عبد العزيز حجازي اجتماع لتسليم أصحاب المخابز ماكينات منظومة الخبز وتدريبهم عليها شهر مكافأة للعاملين بجامعة بنى سويف بمناسبة المولد النبوى وعيد الميلاد المجيد «السادات» من الصين: زيارة السيسي لبكين رسالة هامة نحو انفتاح الدولة على القوى الاقتصادية الكبرى بالصور.. مراسم الاستقبال الرسمي للسيسي في بكين شاهين: زيارة السيسي لبكين لها أبعاد تنعكس على الامن القومي نقابة المحامين: إنفاق 180 مليون جنيه لعلاج الأعضاء العام الماضي.. وتنقية جداول النقابة مستمرة «المؤتمر» ناعيًا عبدالعزيز حجازى: أفنى عمره فى خدمة الوطن والعلم دفاع الشيخة: موكلى كان مختطفا فى ثكنة عسكرية الداخلية تضبط ترسانة أسلحة بحوزة خلية وصول جثمان عبدالعزيز حجازي لعمر مكرم إسطوانات دفاع "مذبحة بورسعيد" لا تعمل دفاع "مذبحة بورسعيد" يقدم مقاطع مصورة للواقعة للمحكمة دفاع "مذبحة بورسعيد" يستعين بـ"الزمالك"
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم"
  • بالفيديو.. الإبراشي مدافعا عن محمود بدر: شاب نقي وطاهر ولا يستحق الاغتيال المعنوي
  • بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟
  • فيديو.. «الإنتربول»: «سالم والقرضاوي ورشيد» أبرز المطلوبين على قوائمنا

الأمن يطلق قنابل الغاز لمنع أهالي قتيل من اقتحام مركز شرطة ببني سويف

الخميس 03 يناير 2013 08:02 ص
لمصري اليوم

منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع. وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز



منعت قوات الأمن ببني سويف العشرات من أهالي منطقة المنشية بمدينة الفشن من اقتحام مركز الشرطة، الأربعاء، بعد مصرع طالب وإصابة شقيقه في مشاجرة أمام مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، بعد استخدام القنابل المسيلة للدموع.

وحاول الأهالي بتكرار محاولة الاقتحام مرتين، مساء الأربعاء، للفتك بالجناة والانتقام منهم ووقعت أشتباكات بين الأهالي والشرطة فقام الأهالي بإلقاء زجاج المولوتوف على رجال الشرطة الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي لتفريقهم، وقام رجال الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء لمنع اقتحام الأهالي لمركز الشرطة.

وبعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض على قتلة الطالب أحمد علي سالم، في مشاجرة بين عدد من طلاب مدرسة الفشن الثانوية الصناعية، أسفرت عن مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، والجناة هم «ياسر. م. ن»، و«محمود. أ. ح»، و«مؤمن. م. ا»، حيث تبين من التحقيقات أن سبب جريمة القتل مشاجرة بين شقيق المجني عليه، والمتهم الأول أمام مدرسة الفشن الصناعية، فقام المتهم باستدعاء باقي المتهمين، الذين قاموا بالاعتداء علي شقيقه، وعندما شاهدهم المجني عليه أسرع إليه ليدافع عنه فعاجله المتهمون بعدة طعنات، فلقي مصرعه في الحال.

التعليقات