04 مايو 2015 مـ 14 رَجَب 1436 هـ
ملاك ومستأجرو «أركاديا مول» يستغيثون بالمصريين الأحرار لإنقاذهم بالصورة.. الحزب العلماني يجمع توكيلاته بالمنصورة «محامين أسوان» تطالب بزيادة مخصصاتها إلى 400 ألف جنيه فوز إيهاب زكريا بعضوية مجلس إدارة «الشبان المسيحية» بالصور.. تصادم «مقطورة» بـ 10 سيارات في حادث مروع على «دائري المعادي» بالصور.. طالبة تصالح صديقها بلافتة داخل جامعة أكتوبر: «مقدرش أبعد عنك» «التضامن»: إرسال بيانات حجاج الجمعيات الأهلية إلى «الداخلية» اليوم.. «القومى للبحوث» ينظم «قيم الأخلاقيات الطبية وحقوق المرأة في مصر» مصدر: تعيين عضو لتشغيل وصيانة المترو يؤكد عدم ثقة وزير النقل بـ «الفضالي» مساعد وزير التخطيط يكشف رؤية الحكومة لإعادة هيكلة الجهاز الإداري للمرة الثانية.. مسؤول تنفيذي يقدم استقالته لمحافظ الإسكندرية «صوت مصر بالخارج» تختار خبيرا دوليا للمياه منسقا لها في ألمانيا مستقبل وطن: مازلنا متمسكين بقائمة في حب مصر «المصريين الأحرار» يناقش مبادئ الليبرالية بحى عين شمس «محامين الدقي والعمرانية» تدعم موسوعة النقض الجنائي «نواب مصر» يشيد بدور الصحافة في كشف الانتهاكات اليوم.. وقفة احتجاجية للعاملين بـ «الأوقاف» أمام مجلس الوزراء بحث يحذر من أثر «التارترازين» في تحفيز الخلايا السرطانية بالجسم وزير الأوقاف يقرر رفع مكافآت الأئمة خلال شهر رمضان بالفيديو.. «كبد المنوفية» يتوقع اكتساح «هيتيروسوفير» لمثائل «سوفالدي» البحث العلمي: إنشاء 28 مكتب لنقل وتسويق التكنولوجيا بتكلفة 19 مليون جنيه "الصيادلة" توقع بروتوكولا مع "الزمالة المصرية" لفتح مجالات جديدة لأعضائها الداخلية تنفي إطلاق سراح "سيدة المطار" التعليم: حصر احتياجات المدارس وتوزيعها على الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال يسري فودة: المنطقة العربية على "كف عفريت".. وعودتي ربما تكون قريبة "100 سؤال عن الكبد" أحدث إصدارات مكتبة الأسرة "الصحة" تستعد للإعلان عن مسابقة لتعيين 370 صيدلي بالحكومة بالفيديو..مواطنون عن ذكرى ميلاد مبارك: "كانت أيام سودا وألف مبروك" "التعليم": متابعة 728 مدرسة وتنفيذ 587 مأمورية استجابة لأصحاب المظالم «الوفد»: الهيئة العليا الجديدة الأقرب لتحديد موقف «الموقوفين»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «خناقة» بين متحولين جنسيا على الهواء بسبب العمل في الدعارة
  • بالفيديو.. عمرو أديب عن رحيل «جاريدو»: «لازم يسيبوه يخلص على الأهلي»
  • بالفيديو.. رولا خرسا تطرد رئيس «الحزب العلماني» من برنامجها على الهواء
  • بالفيديو.. سيدة تعتدي على ضابط بالضرب.. وأحمد موسى: «بنت مين دي»

(التنظيم والإدارة): فتح باب توظيف 9 آلاف من حملة الماجستير والدكتوراه قريبا

الإثنين 31 ديسمبر 2012 04:50 م
الشروق

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.   وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم



قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.

 

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم 9 آلاف شخص، موضحا أن معايير الاختيار وإعطاء الأولوية ستكون للأعلى مؤهلا ثم الأقدم تخرجا، ثم الأكبر سنا"، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهي من إعداد مواعيد قبول الأوراق بالمحافظات الأسبوع المقبل، مع شروط التقدم والأوراق المطلوبة.

 

وفي المقابل هدد عدد من موظفي الجهاز بوقف تعيين حملة الماجستير والدكتوراة فضلا عن ذوي الاعاقة، اعتراضا على استجابة مجلس الشورى لمطلب مديريات "التنظيم والإدارة" بالمحافظات لضمها إلى الجهاز، حيث أن هذه المديريات كانت تتبع المحافظات ولا تتبع الجهاز المركزي بالقاهرة، حسب أحمد عبد الفتاح الباحث بقسم الترتيب والموازنة بالجهاز، والمتحدث باسم شباب الجهاز.

 

وقال عبد الفتاح، أن هناك اتجاه غاضب بالجهاز بعد الجلسة التي عقدها مجلس الشورى الأربعاء الماضي، والتي شارك بها 60 ممثل للمديريات على مستوى الجمهورية في مقابل ممثلان فقط عن الجهاز بأكمله مما جعل الموظفين يشعرون بعدم المساواة.

 

وأشار الى أن المديريات ترغب في الانضمام الى الجهاز لرفع رواتبها فقط، دون النظر الى ما ستحمله على موازنة الدولة من أعباء. وتابع "وزير المالية صرح العام الماضي أن ضم المديريات الى الجهاز سيكلف الدولة قرابة 47 مليار جنيه سنويا كفروق الرواتب التي ستتحملها موازنة الدولة لمطالبة 7 مديريات خدمة بالانضمام الى وزاراتها إسوة بمديريات التنظيم والادارة".

 

التعليقات