28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
بالفيديو والصور- مطاردة وملاحقة ثم عقاب قاس للمتحرشين الإخوان المسلمون تهنئ الأمة الإسلامية ومعتقليها بعيد الفطر المبارك بالصور- محافظ بورسعيد يزور دار المسنين لتهنئة نزلائه بعيد الفطر محافظ بورسعيد يستقبل وفد من الكنيسة للتهنئة بعيد الفطر «نقابات العمال العرب» يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر لمن انحازت أسعار الكهرباء الجديدة؟ بالصور.. «هنتحرش بالمتحرشين» ترفع شعار «اعرف المتحرش وعلّم عليه» بالقاهرة اتحادا عمال تونس وفلسطين يطالبان النقابات العربية بعدم التطبيع مع الكيان الصهيوني وزيرة القوى العاملة تهنئ طرفي الإنتاج بعيد الفطر العاهل السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من السيسي مؤسس تمرد الجماعة الإسلامية: حزب البناء والتنمية يريد إشعال مصر «الدولي للأزهر والصوفية» يدعو الشعب المصري للتوحد خلف السيسي عمرو عمارة: الرافضون للمصالحة الوطنية هدفهم تفتيت مصر نقابة الصحفيين تهنئ الشعب المصري بعيد الفطر جبهة أحرار المحامين تدين حاﻻت التحرش الجنسي
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

(التنظيم والإدارة): فتح باب توظيف 9 آلاف من حملة الماجستير والدكتوراه قريبا

الإثنين 31 ديسمبر 2012 10:50 م
الشروق

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.   وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم



قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.

 

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم 9 آلاف شخص، موضحا أن معايير الاختيار وإعطاء الأولوية ستكون للأعلى مؤهلا ثم الأقدم تخرجا، ثم الأكبر سنا"، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهي من إعداد مواعيد قبول الأوراق بالمحافظات الأسبوع المقبل، مع شروط التقدم والأوراق المطلوبة.

 

وفي المقابل هدد عدد من موظفي الجهاز بوقف تعيين حملة الماجستير والدكتوراة فضلا عن ذوي الاعاقة، اعتراضا على استجابة مجلس الشورى لمطلب مديريات "التنظيم والإدارة" بالمحافظات لضمها إلى الجهاز، حيث أن هذه المديريات كانت تتبع المحافظات ولا تتبع الجهاز المركزي بالقاهرة، حسب أحمد عبد الفتاح الباحث بقسم الترتيب والموازنة بالجهاز، والمتحدث باسم شباب الجهاز.

 

وقال عبد الفتاح، أن هناك اتجاه غاضب بالجهاز بعد الجلسة التي عقدها مجلس الشورى الأربعاء الماضي، والتي شارك بها 60 ممثل للمديريات على مستوى الجمهورية في مقابل ممثلان فقط عن الجهاز بأكمله مما جعل الموظفين يشعرون بعدم المساواة.

 

وأشار الى أن المديريات ترغب في الانضمام الى الجهاز لرفع رواتبها فقط، دون النظر الى ما ستحمله على موازنة الدولة من أعباء. وتابع "وزير المالية صرح العام الماضي أن ضم المديريات الى الجهاز سيكلف الدولة قرابة 47 مليار جنيه سنويا كفروق الرواتب التي ستتحملها موازنة الدولة لمطالبة 7 مديريات خدمة بالانضمام الى وزاراتها إسوة بمديريات التنظيم والادارة".

 

التعليقات