27 نوفمبر 2014 مـ 4 صَفَر 1436 هـ
حافظ سلامة: "على العناصر التخريبية أن تتق الله في شعب مصر" برهامي: 99% من أبناء الدعوة السلفية لن يشاركوا في تظاهرات 28 نوفمبر بلاغ بوجود جسم غريب بجوار مبنى قطاع الكهرباء بطنطا بالفيديو..مدير أمن بورسعيد:الجمعة المقبلة نهاية الإرهاب في مصر القوات المسلحة تنتشر بالمحافظات لتأمين المنشآت الحيوية استعدادًا لـ«28 نوفمبر» رئيس جامعة الأزهر: تظاهرات 28 نوفمبر هدفها إثارة الفوضى المتحدث باسم أركان الجيش الليبي: لا نحتاج لتدخل خارجي رئيس جامعة القاهرة: غدا أجازة لطلاب التعليم المفتوح انقلاب عربتين من ترام مصر الجديدة.. ومحاولات لإنقاذ المصابين قنا: إصابة 19 شخصا بينهم 11 تلميذا بالغدة النكافية أحمد فريد: 28 نوفمبر إراقة للدماء..وأدعو السلفيين لعدم المشاركة مصدر أمني ينفي محاولة اغتيال مأمور مركز السادات وإشعال النيران بمدرعة للشرطة مجتمع الأعمال "المصري - الفرنسي" يشيد بجهود حكومة محلب السيسي: نسعى لإزالة العقبات أمام الاستثمارات الفرنسية السيسي: ملتزمون بسداد متأخرات الشركات الأجنبية السيسي: فرنسا أحد أهم الشركاء التجاريين لمصر "السيسي" يوضح حقيقة الأوضاع المصرية مع "لوفيجارو" الفرنسية بالصور.. "السيسي" يوقع في سجل زيارات وزارة الدفاع الفرنسية "السيسي" يبحث جذب الاستثمارات مع مجلس الأعمال الفرنسى "تنشيط السياحة" تقدم 5 رحلات مجانية لمدينتي الأقصر وأسوان "محلب": غدا يوم عادي ولا داعي للقلق وفد مكافحة الفساد الكويتي يطير إلى بلاده "محلب": نستكمل خارطة الطريق بنجاح ونؤمن بضرورة الاهتمام بالاقتصاد محلب لمهندسي مشروع كوبري بنها: « الأيام دي مينفعش نمشي.. لازم نطير» رئيس أمانة المراكز الطبية يتفقد «الزيتون التخصصي» غرفة عمليات بـ"الأوقاف" لمتابعة تظاهرات الغد "الأوقاف" تطالب الأئمة بالمبيت في المساجد اليوم بالصور.. وزير الطيران يجتمع برؤساء الشركات والقيادات الأمنية لمراجعة خطط التأمين مبارك يتقاضى 2000 جنيه معاشا شهريا من القوات المسلحة بالفيديو .. وزير العدل يطالب قضاة "جنوب القاهرة " تحقيق العدالة الناجزة
+فيديوهات
  • د. محمد حبيب :الاخوان يتميزون بالبلاهة والحمق والعتة وقادتهم مسئولة عن دماء فض رابعة
  • شاهد.. مثيري شغب يحاولون رشق مؤيدي السيسي بالبيض والشرطة الفرنسية تلقي القبض عليهم
  • إبراهيم عيسى: تقول ايه للأهبل ابن الأهبل اللي مصدق أن السيسي هرب
  • بالفيديو.. اغبي خبر نشرة الاخوان وصدقة الاتباع وتعليق جمال عنايت: اية العتة دا !!

(التنظيم والإدارة): فتح باب توظيف 9 آلاف من حملة الماجستير والدكتوراه قريبا

الإثنين 31 ديسمبر 2012 04:50 م
الشروق

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.   وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم



قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.

 

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم 9 آلاف شخص، موضحا أن معايير الاختيار وإعطاء الأولوية ستكون للأعلى مؤهلا ثم الأقدم تخرجا، ثم الأكبر سنا"، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهي من إعداد مواعيد قبول الأوراق بالمحافظات الأسبوع المقبل، مع شروط التقدم والأوراق المطلوبة.

 

وفي المقابل هدد عدد من موظفي الجهاز بوقف تعيين حملة الماجستير والدكتوراة فضلا عن ذوي الاعاقة، اعتراضا على استجابة مجلس الشورى لمطلب مديريات "التنظيم والإدارة" بالمحافظات لضمها إلى الجهاز، حيث أن هذه المديريات كانت تتبع المحافظات ولا تتبع الجهاز المركزي بالقاهرة، حسب أحمد عبد الفتاح الباحث بقسم الترتيب والموازنة بالجهاز، والمتحدث باسم شباب الجهاز.

 

وقال عبد الفتاح، أن هناك اتجاه غاضب بالجهاز بعد الجلسة التي عقدها مجلس الشورى الأربعاء الماضي، والتي شارك بها 60 ممثل للمديريات على مستوى الجمهورية في مقابل ممثلان فقط عن الجهاز بأكمله مما جعل الموظفين يشعرون بعدم المساواة.

 

وأشار الى أن المديريات ترغب في الانضمام الى الجهاز لرفع رواتبها فقط، دون النظر الى ما ستحمله على موازنة الدولة من أعباء. وتابع "وزير المالية صرح العام الماضي أن ضم المديريات الى الجهاز سيكلف الدولة قرابة 47 مليار جنيه سنويا كفروق الرواتب التي ستتحملها موازنة الدولة لمطالبة 7 مديريات خدمة بالانضمام الى وزاراتها إسوة بمديريات التنظيم والادارة".

 

التعليقات