24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
كمال الهلباوي عن «عنف الإخوان»: الحل احتواء شباب الجماعة حملة «صباحي» تدعم لجانها بـ«عناصر إضافية» قبل بدء الدعاية الانتخابية بالصور.. سلسلة بشرية لدعم حمدين صباحي بفيصل "صيادلة القليوبية" تطالب مديرية الأمن بحماية أعضائها من غضب الأهالي اليوم.. استئناف محاكمة 26 متهما في «خلية مدينة نصر» الأرصاد: طقس الخميس معتدل شمالا شديد الحرارة على باقي الأنحاء «زعيتر»: هشام جنينة استبعدني من الجهاز لمحاربتي الفساد نبيل فهمي يغادر إلى واشنطن لإجراء مباحثات مع «كيري» بالصور.. "علماء مصر" يلتقى وفدا بالقوات المسلحة لبحث التعاون بينهما اليوم.. «البيطريون» تعقد اجتماع لمناقشة خطة العمل في الفترة المقبلة "محلب" يستهل جولاته الأفريقية بزيارة تشاد مصر تشارك فى مفاوضات إصلاح مجلس الأمن وزير الخارجية يغادر القاهرة متوجها إلى أمريكا كمال الهلباوى: القاهرة هدف الإرهابيين الجديد بعد التضييق عليهم بسيناء خبير أمنى: عودة الحرس الجامعى مشروط بعدم التدخل فى تعيين العمداء
+فيديوهات
  • مستشار وكالة الفضاء الروسية فى مصر : خططنا لإطلاق إيجيبت سات بعيدا عن مبارك ومرسى
  • القبض على 9 إرهابيين بحوزتهم مخطط تفجيرات فى ذكرى تحرير سيناء
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات

(التنظيم والإدارة): فتح باب توظيف 9 آلاف من حملة الماجستير والدكتوراه قريبا

الإثنين 31 ديسمبر 2012 10:50 م
الشروق

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.   وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم



قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.

 

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم 9 آلاف شخص، موضحا أن معايير الاختيار وإعطاء الأولوية ستكون للأعلى مؤهلا ثم الأقدم تخرجا، ثم الأكبر سنا"، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهي من إعداد مواعيد قبول الأوراق بالمحافظات الأسبوع المقبل، مع شروط التقدم والأوراق المطلوبة.

 

وفي المقابل هدد عدد من موظفي الجهاز بوقف تعيين حملة الماجستير والدكتوراة فضلا عن ذوي الاعاقة، اعتراضا على استجابة مجلس الشورى لمطلب مديريات "التنظيم والإدارة" بالمحافظات لضمها إلى الجهاز، حيث أن هذه المديريات كانت تتبع المحافظات ولا تتبع الجهاز المركزي بالقاهرة، حسب أحمد عبد الفتاح الباحث بقسم الترتيب والموازنة بالجهاز، والمتحدث باسم شباب الجهاز.

 

وقال عبد الفتاح، أن هناك اتجاه غاضب بالجهاز بعد الجلسة التي عقدها مجلس الشورى الأربعاء الماضي، والتي شارك بها 60 ممثل للمديريات على مستوى الجمهورية في مقابل ممثلان فقط عن الجهاز بأكمله مما جعل الموظفين يشعرون بعدم المساواة.

 

وأشار الى أن المديريات ترغب في الانضمام الى الجهاز لرفع رواتبها فقط، دون النظر الى ما ستحمله على موازنة الدولة من أعباء. وتابع "وزير المالية صرح العام الماضي أن ضم المديريات الى الجهاز سيكلف الدولة قرابة 47 مليار جنيه سنويا كفروق الرواتب التي ستتحملها موازنة الدولة لمطالبة 7 مديريات خدمة بالانضمام الى وزاراتها إسوة بمديريات التنظيم والادارة".

 

التعليقات