22 ديسمبر2014 مـ 29 صَفَر 1436 هـ
محلب يغادر مجلس الوزراء لمقابلة شيخ الأزهر قمة بين السيسي ونظيره الصيني غدا ورفع مستوي العلاقات بين البلدين الي الاستراتيجية الشاملة خطف أحد المتعاونين مع الجيش بالشيخ زويد على ايدي أنصار بيت المقدس فصل 7 طلاب بجامعة بني سويف نهائيا لإدانتهم بالاشتراك في أعمال عنف رئيسة «إفريقيا الوسطى»: سأزور مشروع قناة السويس غدا.. و«السيسي» يرغب في تنمية حقيقية بالفيديو.. رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى: جئت لمصر للاستفادة من خبرة السيسي ننشر خريطة الإذاعة والتلفزيون لنقل احتفالات عيد النصر الفريق حجازي يتفقد العملية التعليمية بكلية الطب للقوات المسلحة بالفيديو.. نقابة المحامين: شطب 22 ألف محامي من الجداول لمخالفتهم شروط القيد الرئاسة: زيارة السيسي للصين ستشهد رفع مستوى العلاقات مع مصر إلى الشراكة الاستراتيجية انسحاب 3 أحزاب من تحالف الجبهة.. ومصدر: شفيق ليس السبب محافظ الشرقية: الإزالة الفورية للمدارس المتهالكة والآيلة للسقوط النيابة تطالب بأقصى عقوبة على متهمي"اقتحام قسم التبين" العثورعلى زجاجات مولوتوف بثلاثة كليات بالأزهر الدفاع: الصور تثبت براءة متهم بـ"بورسعيد" دفاع "بورسعيد": النيابة أملت أحد الشهود شهادته وكيل الأوقاف: لن يتم فصل الأئمة الداعين للاعتصام غدا..وزير الثقافة ومحافظ اسيوط يفتتحان مؤتمر أدباء مصر زيارة السيسي للصين على الهواء مباشرة بالتليفزيون المصري غدا محلب يقطع اجتماع لجنة الخدمات لحضور عزاء رئيس الوزراء الأسبق شيخ الأزهر يوقع بروتوكول تعاون مع وزير الشباب والرياضة لتنمية قدرات الطلاب تجهيز مقلب قمامة عمومي بالإسماعيلية وفقا للاشتراطات البيئية إدخال 120 طن مساعدات جزائرية لغزة عبر معر رفح صحة أسيوط تعلن استعدادها لمواجهة السيول 3 معلمين يتهمون مديرة مدرسة في كفر الشيخ بحرمانهم من الصلاة في الكنيسة الأربعاء..بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة أسيوط «جاهزين لتحمل المسؤولية».. حملة إعلانية لـ «المصريين الأحرار» استعدادا لمجلس النواب أسرة "حجازى" تتلقى العزاء عقب تشييع جثمانه دفاع مرسي: "كلما دخل عليه وجد عنده رزقا" دفاع أحد متهمين: القضية سميت زورا بـ"التخابر"
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مذيعة الجزيرة تصف الرئيس السيسي بـ"الزعيم"
  • بالفيديو.. الإبراشي مدافعا عن محمود بدر: شاب نقي وطاهر ولا يستحق الاغتيال المعنوي
  • بعد تعيين رئيسا جديدا للمخابرات.. فيديو.. «عيسى»: لماذا لم يتم مصارحة الشعب؟
  • فيديو.. «الإنتربول»: «سالم والقرضاوي ورشيد» أبرز المطلوبين على قوائمنا

(التنظيم والإدارة): فتح باب توظيف 9 آلاف من حملة الماجستير والدكتوراه قريبا

الإثنين 31 ديسمبر 2012 04:50 م
الشروق

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.   وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم



قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.

 

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم 9 آلاف شخص، موضحا أن معايير الاختيار وإعطاء الأولوية ستكون للأعلى مؤهلا ثم الأقدم تخرجا، ثم الأكبر سنا"، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهي من إعداد مواعيد قبول الأوراق بالمحافظات الأسبوع المقبل، مع شروط التقدم والأوراق المطلوبة.

 

وفي المقابل هدد عدد من موظفي الجهاز بوقف تعيين حملة الماجستير والدكتوراة فضلا عن ذوي الاعاقة، اعتراضا على استجابة مجلس الشورى لمطلب مديريات "التنظيم والإدارة" بالمحافظات لضمها إلى الجهاز، حيث أن هذه المديريات كانت تتبع المحافظات ولا تتبع الجهاز المركزي بالقاهرة، حسب أحمد عبد الفتاح الباحث بقسم الترتيب والموازنة بالجهاز، والمتحدث باسم شباب الجهاز.

 

وقال عبد الفتاح، أن هناك اتجاه غاضب بالجهاز بعد الجلسة التي عقدها مجلس الشورى الأربعاء الماضي، والتي شارك بها 60 ممثل للمديريات على مستوى الجمهورية في مقابل ممثلان فقط عن الجهاز بأكمله مما جعل الموظفين يشعرون بعدم المساواة.

 

وأشار الى أن المديريات ترغب في الانضمام الى الجهاز لرفع رواتبها فقط، دون النظر الى ما ستحمله على موازنة الدولة من أعباء. وتابع "وزير المالية صرح العام الماضي أن ضم المديريات الى الجهاز سيكلف الدولة قرابة 47 مليار جنيه سنويا كفروق الرواتب التي ستتحملها موازنة الدولة لمطالبة 7 مديريات خدمة بالانضمام الى وزاراتها إسوة بمديريات التنظيم والادارة".

 

التعليقات
أخر الأخبار