25 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
وزير الداخلية: المخطط الإرهابي هدفه تعطيل خارطة الطريق بالصور.. السيسي يتقدم جنازة شهداء سيناء  عمليات نوعية للقضاء على بؤر الإرهاب توفير احتياجات شمال سيناء من السلع التموينية الرئيس السيسي يتقدم جنازة شهداء سيناء السكك الحديدية: انتظام حركة جميع القطارات السكك الحديدية: انتظام حركة القطارات بجميع الخطوط السيسي: حادث سيناء الإرهابي وراءه دعم خارجي.. ومصر تخوض حرب وجود وزيرة القوى العاملة: الجيش المصري قادر على «تطهير سيناء» وزير الداخلية ينفى فوز متطرفين بالبرلمان السيسى: إجراءات صارمة لحدودنا مع غزة السيسي يصل مطار ألماظة فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة السيسي: دعم خارجى فى عملية القواديس القوى السياسية بأسيوط: المؤتمر فرصة لإخراج الدولة من دائرة الخلاف إعلان الطوارئ بشمال سيناء يجيز للرئيس إخلاء مناطق وعزلها البحر الأحمر: نتمنى إخراج البلاد من «عنق الزجاجة» اليوم.. لجنة تنمية النوبة تزور قريتى قسطل وأدندان على الحدود السودانية مصادر: حجز وحدات إسكان متوسطى الدخل مع سحب كراسة الشروط اليوم.. المجلس العسكرى يجتمع برئاسة السيسى فى وزارة الدفاع جامعة الأزهر: فالكون أثبتت نجاحها ودورها مسكن مؤقت للألم "بان كى مون" يدين الهجمات الإرهابية على نقاط الجيش فى سيناء الفيروسات الكبدية: طرح عقار سوفالدى بأسيوط والمنيا الثلاثاء والخميس رئيس قطاع مياه النيل: درسنا جدوى سد "جنوب السودان" ونبحث التمويل آخر ما كتبه"أبوغزالة" شهيد العريش بفيس بوك: "اغفر لنا ما مضى واهدنا" مصدر أمنى: حادث انقلاب مدرعة العريش سببه اختلال عجلة القيادة محلب: نحارب الإرهاب نيابة عن العالم كله.. وإجراءات حاسمة لمواجهته السيسى يكلف محلب باتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المدنيين بسيناء إغلاق معبر رفح لأجل غير مسمى اعتبارا من السبت غدا.. جلسة طارئة لـ"المجلس الأعلى للقوات المسلحة" برئاسة السيسى
+فيديوهات
  • فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة
  • بالفيديو والصور .. أول لقطات لخروج قطار (السويس_عين شمس) عن القضبان
  • فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يدعو لعقد اجتماع لمجلس الدفاع الوطني اليوم لمتابعة التطورات في سيناء

(التنظيم والإدارة): فتح باب توظيف 9 آلاف من حملة الماجستير والدكتوراه قريبا

الإثنين 31 ديسمبر 2012 04:50 م
الشروق

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.   وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم



قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.

 

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم 9 آلاف شخص، موضحا أن معايير الاختيار وإعطاء الأولوية ستكون للأعلى مؤهلا ثم الأقدم تخرجا، ثم الأكبر سنا"، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهي من إعداد مواعيد قبول الأوراق بالمحافظات الأسبوع المقبل، مع شروط التقدم والأوراق المطلوبة.

 

وفي المقابل هدد عدد من موظفي الجهاز بوقف تعيين حملة الماجستير والدكتوراة فضلا عن ذوي الاعاقة، اعتراضا على استجابة مجلس الشورى لمطلب مديريات "التنظيم والإدارة" بالمحافظات لضمها إلى الجهاز، حيث أن هذه المديريات كانت تتبع المحافظات ولا تتبع الجهاز المركزي بالقاهرة، حسب أحمد عبد الفتاح الباحث بقسم الترتيب والموازنة بالجهاز، والمتحدث باسم شباب الجهاز.

 

وقال عبد الفتاح، أن هناك اتجاه غاضب بالجهاز بعد الجلسة التي عقدها مجلس الشورى الأربعاء الماضي، والتي شارك بها 60 ممثل للمديريات على مستوى الجمهورية في مقابل ممثلان فقط عن الجهاز بأكمله مما جعل الموظفين يشعرون بعدم المساواة.

 

وأشار الى أن المديريات ترغب في الانضمام الى الجهاز لرفع رواتبها فقط، دون النظر الى ما ستحمله على موازنة الدولة من أعباء. وتابع "وزير المالية صرح العام الماضي أن ضم المديريات الى الجهاز سيكلف الدولة قرابة 47 مليار جنيه سنويا كفروق الرواتب التي ستتحملها موازنة الدولة لمطالبة 7 مديريات خدمة بالانضمام الى وزاراتها إسوة بمديريات التنظيم والادارة".

 

التعليقات