16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
أحمد دراج يرحب بحكم «منع ترشح الإخوان»: على الجميع احترام القضاء القنابل الضوئية تضىء سماء الشيخ زويد وسط دوي مكثف للطلقات الألية عمليات تطوير مكثفة لاستقبال عيد تحرير سيناء بالعريش متحدث «الوزراء»: لم نشاهد «حلاوة روح» لكن محتواه سيئ مصرع وإصابة 10 من «الكولا» بأخميم على يد مجهولين.. والأهالي تحتجز مأمور المركز «الجلاد»: موقف حملة «السيسي» تجاه جريدة الوطن يحسب ضد المشير.. وغير مقبول التضييق على وسائل الإعلام فيديو.. «شوبير» يتظاهر بالبكاء تعليقا على بيان «الزمالك» بشأن ترشح مرتضى منصور للرئاسة «مجلس الوزراء»: لم نشاهد «حلاوة روح» ولكن وصلتنا معلومات عن «محتواه السيء» عدد من أهالي دمياط يفضون مسيرة لمجموعة من المنتميات للإخوان حملة صباحى: قاربنا تجاوز عدد التوكيلات المحددة من العليا للانتخابات عبدالله المغازى: ظهور المشير إعلاميا عقب إعلان قائمة مرشحى الرئاسة "تيار الشراكة" نطالب بمحاسبة المسئولين عن إصابة محرر اليوم السابع ضبط 7 ركاب لمحاولتهم السفر إلى ليبيا بتأشيرات مزورة "الوفد" يرحب بمطالبة "حقوق الإنسان" للرئيس بتعديل قانون التظاهر قيادى بـ"النور": قرار الحكومة بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" جيد
+فيديوهات
  • الامين العام المساعد لحزب النور: الفريق شفيق كان لدية فن ادراة الدولة ورجل مستقل عن الجماعات
  • نجلة "المعزول" تنشر فيديو ساخرا لشابين يتظاهران بارتداء النقاب
  • بالفيديو.. حامد جبر: الأحزاب المؤيدة للسيسي ستنتقل لتأييد صباحي!!
  • فيديو- بكار: حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر بين إسلاميين وغير إسلاميين
+مقالات وآراء

(التنظيم والإدارة): فتح باب توظيف 9 آلاف من حملة الماجستير والدكتوراه قريبا

الإثنين 31 ديسمبر 2012 10:50 م
الشروق

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.   وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم



قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.

 

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم 9 آلاف شخص، موضحا أن معايير الاختيار وإعطاء الأولوية ستكون للأعلى مؤهلا ثم الأقدم تخرجا، ثم الأكبر سنا"، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهي من إعداد مواعيد قبول الأوراق بالمحافظات الأسبوع المقبل، مع شروط التقدم والأوراق المطلوبة.

 

وفي المقابل هدد عدد من موظفي الجهاز بوقف تعيين حملة الماجستير والدكتوراة فضلا عن ذوي الاعاقة، اعتراضا على استجابة مجلس الشورى لمطلب مديريات "التنظيم والإدارة" بالمحافظات لضمها إلى الجهاز، حيث أن هذه المديريات كانت تتبع المحافظات ولا تتبع الجهاز المركزي بالقاهرة، حسب أحمد عبد الفتاح الباحث بقسم الترتيب والموازنة بالجهاز، والمتحدث باسم شباب الجهاز.

 

وقال عبد الفتاح، أن هناك اتجاه غاضب بالجهاز بعد الجلسة التي عقدها مجلس الشورى الأربعاء الماضي، والتي شارك بها 60 ممثل للمديريات على مستوى الجمهورية في مقابل ممثلان فقط عن الجهاز بأكمله مما جعل الموظفين يشعرون بعدم المساواة.

 

وأشار الى أن المديريات ترغب في الانضمام الى الجهاز لرفع رواتبها فقط، دون النظر الى ما ستحمله على موازنة الدولة من أعباء. وتابع "وزير المالية صرح العام الماضي أن ضم المديريات الى الجهاز سيكلف الدولة قرابة 47 مليار جنيه سنويا كفروق الرواتب التي ستتحملها موازنة الدولة لمطالبة 7 مديريات خدمة بالانضمام الى وزاراتها إسوة بمديريات التنظيم والادارة".

 

التعليقات