01فبراير 2015 مـ 11 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
«الري»: إزالة 788 حالة تعد منذ إنطلاق الحملة القومية لحماية نهر النيل غدا.. مفتي لبنان يبدأ زيارة رسمية لمصر على رأس وفد ديني رفيع المستوى وزير الخارجية: مصر تحارب الإرهاب وأي طرف داعم له «الصحة»: القضاء حدد قيمة الكشف الطبي لمرشحي البرلمان بواقع 1500 جنيه لكل لجنة طبية «الأزهر» يجدد رفضه تجسيد الأنبياء واستياءه من عرض الفيلم الإيراني «محمد رسول الله» «الصحفيين»: الاشتراك والتجديد بمشروع علاج الأعضاء وأسرهم حتى 5 فبراير «محلب»: أمن مصر والكويت والدول العربية واحد مخيون يشيد بقاء السيسي مع الأحزاب.. ويؤكد: "اتسم بالصراحة والشفافية" «أبو النصر» يعتمد الضوابط العامة المنظمة لأعمال الاستراحات بالمديريات التعليمية «أبو سعدة» يطالب المصريين بمساندة القوات المسلحة في محاربة الإرهاب وزير الدفاع يطمئن على حالة مصابي أحداث شمال سيناء بالمستشفيات العسكرية وكيل الأزهر: «داعش» بلاء ابتليت به الأمة السيسي: معدلات الإنتاج جيدة ومصر عادت إلى وضعها «الجزيرة» تعلن عن ارتياحها لإطلاق سراح «كريستي» عقب لقاء السيسي.. «المصريين الأحرار»: الرئيس أراد أن يستجمع قوى 30 يونيو «السادات»: السيسي أطلع قادة الأحزاب على حقيقة الأوضاع بسيناء السيسي: الأشقاء ساعدونا كثيرا.. ويتساءل: إحنا ما نقدرش نبقى لوحدنا ونعتمد على نفسنا ولا إيه؟ جدل حقوقي حول بيان مجلس الأمن عن الأحداث الإرهابية في سيناء ضبط 136 حالة غش بامتحانات التعليم المفتوح ببني سويف محلب: أمن مصر والكويت والدول العربية واحد تأجيل قضية "اقتحام قسم العرب" لجلسة الغد تأجيل محاكمة بديع بـ"غرفة عمليات رابعة" لـ 11 فبراير استكمال التحقيقات مع زهدى الشامى فى مقتل الصباغ جلسة مباحثات بين محلب ونظيره الكويتى بالفيديو..رئيس الزمالك لأبو النجا: "اتلم وامشي من مصر" الخارجية: مجلس الأمن أدرك خطورة الإرهاب رئيس جامعة الأزهر يتفقد العمل بمستشفى الحسين الجامعى العدالة الانتقالية: انتهينا من اعداد مسودة جديدة لقانون الاستثمار الموحد وكيل الأزهر: تنظيم داعش وبلاء ابتليت به الأمة رئيس جامعة أسوان: 153 مليون جنيه تكلفة تطوير المستشفى الجامعي
+فيديوهات
  • بالفيديو..أحمد موسى يطالب المصريين بالنزول للميادين الجمعة القادمة
  • بالفيديو.. تامر أمين لـ«وزير الداخلية»: "عاوزك مفتري زي زكي بدر وكفاية طبطبة "
  • بالفيديو.. الابراشي يكشف تفاصيل الهجوم الإرهابي على الكتيبة 101 بالعريش
  • بالفيديو..يوسف الحسيني لـ"محمد ناصر " : " أيها الابله وقعت في الفخ ..!!

(التنظيم والإدارة): فتح باب توظيف 9 آلاف من حملة الماجستير والدكتوراه قريبا

الإثنين 31 ديسمبر 2012 04:50 م
الشروق

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.   وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم



قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.

 

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم 9 آلاف شخص، موضحا أن معايير الاختيار وإعطاء الأولوية ستكون للأعلى مؤهلا ثم الأقدم تخرجا، ثم الأكبر سنا"، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهي من إعداد مواعيد قبول الأوراق بالمحافظات الأسبوع المقبل، مع شروط التقدم والأوراق المطلوبة.

 

وفي المقابل هدد عدد من موظفي الجهاز بوقف تعيين حملة الماجستير والدكتوراة فضلا عن ذوي الاعاقة، اعتراضا على استجابة مجلس الشورى لمطلب مديريات "التنظيم والإدارة" بالمحافظات لضمها إلى الجهاز، حيث أن هذه المديريات كانت تتبع المحافظات ولا تتبع الجهاز المركزي بالقاهرة، حسب أحمد عبد الفتاح الباحث بقسم الترتيب والموازنة بالجهاز، والمتحدث باسم شباب الجهاز.

 

وقال عبد الفتاح، أن هناك اتجاه غاضب بالجهاز بعد الجلسة التي عقدها مجلس الشورى الأربعاء الماضي، والتي شارك بها 60 ممثل للمديريات على مستوى الجمهورية في مقابل ممثلان فقط عن الجهاز بأكمله مما جعل الموظفين يشعرون بعدم المساواة.

 

وأشار الى أن المديريات ترغب في الانضمام الى الجهاز لرفع رواتبها فقط، دون النظر الى ما ستحمله على موازنة الدولة من أعباء. وتابع "وزير المالية صرح العام الماضي أن ضم المديريات الى الجهاز سيكلف الدولة قرابة 47 مليار جنيه سنويا كفروق الرواتب التي ستتحملها موازنة الدولة لمطالبة 7 مديريات خدمة بالانضمام الى وزاراتها إسوة بمديريات التنظيم والادارة".

 

التعليقات