20 أكتوبر2014 مـ 25 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
إحالة مدير مستشفى كفر الدوار للنيابة بعد واقعة ولادة الشارع وزارة الري تبدأ برنامج تدريب الألف إمام من الفيوم لنشر الوعي بالتحديات المائية طرح المساحات الخالية المطلة على ترعة المريوطية على اتحادات الملاك بنظام حق الانتفاع حواس: هرم سقارة بخير وتم ترميمه على أعلى مستوى هدوء تام و إجراءات أمنية مكثفة بجامعة الأزهر الإسكان توقع بروتوكول لتقديم خدمات المواطنين والمستثمرين "إلكترونيا" رئيس هيئة الطرق والكباري: تم التفاوض مع شركات أمريكية لشراء أنظمة صيانة الطرق في مصر محافظ جنوب سيناء في جولة بشوارع شرم الشيخ لمتابعة الوفود السياحية فيديو.. الداخلية: العريش كانت محتلة فى عهد مرسى هدوء وتكثيف أمنى بميدان النهضـة بدء مؤتمر"مصر ما بعد 25 يناير" بحضور العربى هدوء تام يسود جامعة القاهـرة بالفيديو..وزير الري: مهلة أسبوعان للاعتراض على قرار المكتب الاستشاري لـ«النهضة» التعليم العالي يقدم 10منح لطلاب الإثيوبيين قائد القوات البحرية: ننفذ أعمال تطوير للبنية التحتية.. وجاري بناء ميناء العريش الجديد قائد القوات البحرية يروي تفاصيل التدريبات المشتركة مع الدول الصديقة ومكافحة القرصنة الجيش يبدأ حملة أمنية مكبرة بشمال سيناء للثأر لشهداء مدرعتي العريش إجراءات عاجلة لحماية البيئة البحرية بموانئ البحر الأحمر لليوم الثانى على التوالي .. استنفار أمنى بالسويس لتأمين المحافظة فى عيدها القومى قائد القوات البحرية: مصر مؤمنة على مدار الـ24 ساعة.. وقناة السويس خط أحمر عضو بلجنة إعداد القانون: تقسيم الدوائر الانتخابية لا يحتاج إلى أكثر من 20 يومًا قائمة برلمانية موحدة بزعامة «الجنزورى وموسى» اليوم.. محلب يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية لمناقشة مخزون السلع اليوم.. الرئيس السيسى يلتقى الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الصحة: الإيقاف عن العمل ينتظر المقصرين فى توليد "واضعة طفلها بالشارع قائد القوات البحرية: قواتنا جاهزة لحماية سواحلنا ومياهنا الإقليمية هيكل: ثورة يناير تعرضت للتشويه واحتاجت لمشروع يتوحد عليه الشباب وزير الشباب: لا مكان للمخربين فى مباراة مصر والسنغال محلب يفوض وزير التخطيط فى اختصاصاته حول معهد التخطيط القومى محلب يضم ممثلين من "الإسكان" والنقل والإحصاء للجنة الطوارئ النووية
+فيديوهات
  • بيان المتحدث العسكري عن حادث سيناء الارهابي وإستشهاد 6 جنود
  • محافظ الاقصر :مؤتمر شركات السياحة الذي استضافتة الاقصر كان مقررا عقدة بإسرائيل
  • بالفيديو.. اختبار عشوائي لقياس ذكاء الطالب المصر.. شاهد النتيجة!
  • وكالة أونا: استشهاد 6 مجندين وإصابة آخرين إثر انفجار مدرعتي شرطة بالعريش

(التنظيم والإدارة): فتح باب توظيف 9 آلاف من حملة الماجستير والدكتوراه قريبا

الإثنين 31 ديسمبر 2012 04:50 م
الشروق

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.   وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم



قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن "الجهاز سيعلن الأسبوع المقبل عن موعد استقبال طلبات حملة الماجستير والدكتوراة على مستوى الجمهورية الراغبين في الالتحاق بالوظائف الحكومية، التي وفر الجهاز 9 ألاف وظيفة منها بالجهاز الإداري للدولة.

 

وأوضح المصدر – الذي رفض ذكر اسمه - أنه من المقرر أن يبدأ حملة الماجستير والدكتوراة في التقدم للجهاز لإبداء رغبتهم في الالتحاق بالوظائف، على أن يختار الجهاز من بينهم 9 آلاف شخص، موضحا أن معايير الاختيار وإعطاء الأولوية ستكون للأعلى مؤهلا ثم الأقدم تخرجا، ثم الأكبر سنا"، مشيرا إلى أن الجهاز سينتهي من إعداد مواعيد قبول الأوراق بالمحافظات الأسبوع المقبل، مع شروط التقدم والأوراق المطلوبة.

 

وفي المقابل هدد عدد من موظفي الجهاز بوقف تعيين حملة الماجستير والدكتوراة فضلا عن ذوي الاعاقة، اعتراضا على استجابة مجلس الشورى لمطلب مديريات "التنظيم والإدارة" بالمحافظات لضمها إلى الجهاز، حيث أن هذه المديريات كانت تتبع المحافظات ولا تتبع الجهاز المركزي بالقاهرة، حسب أحمد عبد الفتاح الباحث بقسم الترتيب والموازنة بالجهاز، والمتحدث باسم شباب الجهاز.

 

وقال عبد الفتاح، أن هناك اتجاه غاضب بالجهاز بعد الجلسة التي عقدها مجلس الشورى الأربعاء الماضي، والتي شارك بها 60 ممثل للمديريات على مستوى الجمهورية في مقابل ممثلان فقط عن الجهاز بأكمله مما جعل الموظفين يشعرون بعدم المساواة.

 

وأشار الى أن المديريات ترغب في الانضمام الى الجهاز لرفع رواتبها فقط، دون النظر الى ما ستحمله على موازنة الدولة من أعباء. وتابع "وزير المالية صرح العام الماضي أن ضم المديريات الى الجهاز سيكلف الدولة قرابة 47 مليار جنيه سنويا كفروق الرواتب التي ستتحملها موازنة الدولة لمطالبة 7 مديريات خدمة بالانضمام الى وزاراتها إسوة بمديريات التنظيم والادارة".

 

التعليقات