16 سبتمبر2014 مـ 20 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
اضطراب في الشبكة القومية للكهرباء ضبط 4 خلايا ارهابية فى 4 محافظات عشري ولقمان يطلقان "الشبكة العربية لمعلومات سوق العمل" إنجاز شهادات القناة "معجزة" وتفويض جديد عودة "النعمانى" أحد أبطال ملحمة محاربة الإرهاب فيديو.. جامعة القاهرة: زيادة أفراد الأمن الإداري.. وأي طالب يخرج عن إطار السلمية سيفصل نهائيًا كاتب قطري: «الإخوان» لم يطردوا من الدوحة.. ولكنهم خرجوا «منعا للإحراج» «محلب» يفتتح ميناء نويبع بعد تطويره بتكلفة تبلغ 300 مليون جنيه اليوم انتهاء تنسيق الدورالثانى للثانوية الأزهرية اليوم .. فتح باب التحويل لطلاب الأزهر بالجامعات الحكومية محلب يعود للقاهرة قادما من شرم الشيخ منع الصحفيين من متابعة جلسة "أحداث الأزبكية" محافظ سوهاج: تكلفة التغذية المدرسية بلغت 60 مليون جنيه هذا العام.. وتوجيهات بتشديد الرقابة على الوجبات وزير الدفاع الفرنسي يغادر القاهرة عقب لقاء نظيره المصري «تحيا مصر»: وقفة مؤيدة لـ«السيسي» أمام الأمم المتحدة بنيويورك خلال كلمته بالجمعية العامة
+فيديوهات
  • فضيحة جديدة لدار أيتام تقيم حفلات تعذيب للأطفال بالنزهة و مشرفة تضع " شبشب " فى فم طفل
  • فيديو.. المسلماني: مصر أصبحت «فضيحة وكارثة» بسبب سوء حال وسائل المواصلات
  • بالفيديو.. جابر نصار: «نظيف» استجاب لطلبي بعدم العودة لجامعة القاهرة الآن رغم أحقيته في ذلك
  • فيديو.. أحمد موسى: السيسي «يعتمد على علاقته بربنا.. ولا ينتظر نفاقا من أحد»

باسم يوسف: «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى«الإخوان» وغدًا سيصبح «خائن وفلول»

الخميس 27 ديسمبر 2012 08:02 م
لمصري اليوم

قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة». وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله



قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة».

وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله غدًا إلى فلول وخاين وعدو للإسلام مع أول تويتة مش ولابد ضدهم».

وكان «محسوب»، قد تقدم، الخميس، باستقالته للدكتور هشام قنديل، بعد تكليف الرئيس محمد مرسي لرئيس الحكومة، مساء الأربعاء، بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة الراهنة.

التعليقات