27 أغسطس2014 مـ 1 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
الأحد..فتح باب التنسيق يدويا أمام طلاب المعادلات بجامعة الأزهر عودة وزير الري من السودان بعد مشاركته بمفاوضات سد النهضة تحيا مصر تدعو المواطنين بالشراء من باعة جراج الترجمان الحافز الرياضي.. لعبة قانونية لتحصيل درجات بطريقة غير مشروعة بعد غضب الباعة الجائلين.. ميكروباصات جديدة لخدمة جراج الترجمان النقل: قسطل نقلة كبري في حركة التبادل التجاري بين شعبي وادي النيل مساعد وزير الخارجية المصري يلتقى بحاكم بحر الغزال مميش يفتتح النادي البحري بمدينة بورفؤاد بعد تجديده بالصور.. تطوير قسم الاستقبال بمستشفى دسوق العام تحت إشراف القوات المسلحة تنفيذي دمياط يوافق على بدء المرحلة الثانية من مشروع تطوير مياه الشرب سياسيون تعليقا على وقف النار بغزة : أمر طبيعي ومتوقع لنجاح مصر السيسي يبحث الاستفادة من التجربة البرازيلية في مجال الزراعة واستصلاح الاراضي الصيادلة تدين التعسف الإداري ضد 7 من أعضائها.. وتهدد بالتصعيد بالصور.. رفع 70 طن من مخلفات ورش الأثاث بدمياط «مهاب مميش»: القناة الجديدة قطعت الطريق على إنشاء قنوات بديلة بالمنطقة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. رئيس الاركان الليبي : "الرئيس السيسي وعدنا بمساعدتنا في بناء جيش قوي"
  • بالفيديو.. تعرف علي مصنع "قادر" وإنتاج المدرعه "فهد" والطائرة "جمهورية"
  • بالفيديو.. اعترافات جديدة لتنظيم داعش في مصر
  • فيديو.. يسري فودة: «جبنا آخرنا» دليل على نفاد صبر الشباب.. والبعض يرى ما يحدث «استهداف لعصب يناير»

باسم يوسف: «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى«الإخوان» وغدًا سيصبح «خائن وفلول»

الخميس 27 ديسمبر 2012 08:02 م
لمصري اليوم

قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة». وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله



قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة».

وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله غدًا إلى فلول وخاين وعدو للإسلام مع أول تويتة مش ولابد ضدهم».

وكان «محسوب»، قد تقدم، الخميس، باستقالته للدكتور هشام قنديل، بعد تكليف الرئيس محمد مرسي لرئيس الحكومة، مساء الأربعاء، بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة الراهنة.

التعليقات