30 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
محلب يتجول بمنطقة عين الحياة مستقلا أتوبيسا مكشوفا إصابة 15 تلميذا وتلميذة بعد اصطدام جرار زراعي بسيارتهم في بني سويف محلب يعقد اجتماعا لمتابعة مشكلات النظافة في الجيزة «السيسي» يعقد اجتماعين مع مجلسي «التخصصي للتعليم» و«التخصصي لتنمية المجتمع» ندب ابنة النائب العام و131 مستشارًا بالنيابة الإدارية إلى «العدل» «الشروق» تنشر حيثيات رفض طلب رد «دومة» لقاضى «مجلس الوزراء» محافظة الإسكندرية توفر 1143 وحدة سكنية جديدة للأسر اﻷولى بالرعاية «الزراعة»: طرح اللحوم بسعر 52 جنيها.. و162 منفذا في 9 محافظات وزير البحث العلمي: كل إمكانيات الوزارة لخدمة مشروع محور قناة السويس إضراب أمناء شرطة قسم الجناين بالسويس تضامنا مع زميلهم.. ومدير الأمن: الأزمة انتهت غدا استئنـاف محاكمة حبارة بـ"مذبحة رفح الثانية" وفد إيطالي بالمنصورة لبحث التعاون في أبحاث الطاقة الشمسية شركات أمن خاصة لمراقبة مداخل جامعة المنيا عنان لـ«الشروق»: جمعنا توكيلات «مصر العروبة».. وإشهاره عقب العيد شيوخ القضاة: أحكام حل الإخوان وحزب الاستقلال متناقضة وتجاوزت الاختصاص
+فيديوهات
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: الإسرائيليون مرعوبون من كلمة الرئيس الفلسطيني بالأمم المتحدة
  • الرئيس السيسي يجتمع بالدكتور فاروق الباز لاستعراض مقترحات مشروع ممر التنمية
  • سائقوا القطارات يهددون بالاضراب فى عيد الاضحى
  • نصار: وجود الشرطة بشكل دائم فى الجامعات يحتاج قرار حكومى

باسم يوسف: «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى«الإخوان» وغدًا سيصبح «خائن وفلول»

الخميس 27 ديسمبر 2012 08:02 م
لمصري اليوم

قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة». وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله



قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة».

وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله غدًا إلى فلول وخاين وعدو للإسلام مع أول تويتة مش ولابد ضدهم».

وكان «محسوب»، قد تقدم، الخميس، باستقالته للدكتور هشام قنديل، بعد تكليف الرئيس محمد مرسي لرئيس الحكومة، مساء الأربعاء، بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة الراهنة.

التعليقات