21 ديسمبر2014 مـ 28 صَفَر 1436 هـ
وزير الري: رفع حالة الطوارئ القصوى استعدادا لموسم السيول القوي العاملة : 592 ألف تعاقد للمصريين بالخارج خلال العام الحالي في عدة دول مكتبة الإسكندرية تنظم مسابقة إنتل للعلوم والهندسة 2015 مدير أمن السويس: خطط تأمين شاملة لاحتفالات أعياد الميلاد وثورة يناير مقتل 14 إرهابيا وتدمير 5 مقرات بسيناء محكمة "مذبحة بورسعيد" للدفاع: لماذا هذا الأسلوب مع المحكمة؟ محكمة "مذبحة بورسعيد" تأمر بعرض الفيديوهات غدا قالوا عن إقالة رئيس المخابرات العامة طوارئ بميناء سفاجا لاستقبال 27500 طن فحم بترولي إصابة ممرض برصاص مجهولين في رفح تجربة طوارئ لانحراف طائرة عن مسارها بمطار الأقصر الدولي فبرير المقبل لاعتبارات إنسانية..مصر تعيد فتح معبر رفح البري لمدة يومين الحقيقة وراء رفع سعر تذكرة المترو حقوقيون: قانون الرسوم القضائية يتعارض مع الدستور ويزيد من أعباء المواطن 4 أيام علي اغلاق باب الحجز.. والحكومة تقدم تسهيلات جديدة في مشروع مفتى الجمهورية: الأزهر سيظل وافيا للدين والوطن مهما حاول البعض النيل منه فتح معبر رفح أمام حركة عبور المسافرين محلب: رفع تذكرة المترو للحفاظ عليه من هو رئيس المخابرات المصرية الجديد؟ طوارئ بأمن السويس استعدادا لتأمين أعياد الميلاد والعام الجديد ضياء رشوان: الإعلام لم يكن أبدا «قوة ردح».. ولانريد أن نكون في حماقة «أردوغان» اليوم.. استئناف محاكمة "عمليات رابعة" بعد بث الجزيرة لجلسات نواب الإخوان.. السيسي يجتمع والسعودية تصدر بيانا وقطر ترد لقاء السيسي مع أدباء ومفكري مصر يتصدر اهتمامات صحف اليوم زويل يتعرض لموقفين محرجين على التلفزيون المصري (فيديو) سلماوي: الرئيس رفض طلب اتخاذ أي إجراءات استثنائية محلب يكشف أبرز القرارات التي ستطبقها الحكومة في 2015 محمد صبحي: انتهاء المرحلة الأولى من مشروع «معا لتطوير العشوائيات».. والحكومة دعمتنا بالأرض والخدمات بالفيديو.. زويل: الاكتشافات الجينية سيكون لها تأثير كبير في الحروب القادمة بالفيديو..المسلماني: طارق المهدي محافظ فاشل لمحافظة عظيمة
+فيديوهات
  • فيديو.. «المسلماني»: تركيا تواصل حربها ضد مصر.. وبرلمان الإخوان الموازي خطوة شريرة لهدم الدولة المصرية
  • بالفيديو..سيف اليزل يكشف حقيقة إقالة رئيس المخابرات العامة
  • يوسف الحسيني يعلق على فكرة الحزب الواحد " حزب الرئيس " في مصر
  • وزير المالية يرحب بقرار مؤسسة فيتش للتصنيف الإئتماني برفع درجة تقييم الإقتصاد المصري

باسم يوسف: «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى«الإخوان» وغدًا سيصبح «خائن وفلول»

الخميس 27 ديسمبر 2012 02:02 م
لمصري اليوم

قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة». وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله



قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة».

وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله غدًا إلى فلول وخاين وعدو للإسلام مع أول تويتة مش ولابد ضدهم».

وكان «محسوب»، قد تقدم، الخميس، باستقالته للدكتور هشام قنديل، بعد تكليف الرئيس محمد مرسي لرئيس الحكومة، مساء الأربعاء، بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة الراهنة.

التعليقات