24 أكتوبر2014 مـ 29 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
«وزير التعليم»: الإهمال لـ«طلاب مصر» يمثل خيانة عظمى للوطن التعليم العالي: نطالب بقانون فصل أي أستاذ أو طالب يشارك في «عنف» كجامعة الأزهر مفتي الجمهورية يدين حادث العريش الإرهابي الصيادلة: «الإصلاح التشريعي» تقرر فتح الباب لإعداد مقترح بتعديل «قانون النقابة» «تمكين الشباب أولا».. أبرز مطالب الأحزاب من «حوار الشروق» مصدر عسكرى: مسلحون استهدفوا كمين "كرم القواديس" بقذائف "ار بى جى " مصدر طبى: ارتفاع أعداد ضحايا تفجير العريش إلى 25 شهيدا و26 مصابا أهالى العريش يتبرعون بالدماء لإنقاذ ضحايا الهجوم الإرهابى مصدر عسكرى: القوات المسلحة تصدر بيانا عن حادث العريش بعد قليل موجز المحافظات.. استشهاد 23 وإصابة 24 فى 3 تفجيرات بالعريش خبراء المفرقعات يطهرون محيط موقع تفجيرات العريش من العبوات الناسفه قيادى بـ"المؤتمر" يطالب الجيش بشن حرب شاملة على الإرهاب فى سيناء وزير الخارجية يعود إلى القاهرة قادما من الجزائر طارق الخولى: القوات المسلحة تدفع ثمن مواجهتها للإرهاب غاليا "الكرامة" يدين حادث العريش الإرهابى.. ويؤكد: يستهدف هز استقرار الوطن داعية إسلامى: جنود الجيش والشرطة يدفعون ثمن إيماننا بالوطن أبحاث جديدة لإيجاد علاج للموصلات العصبية المسببة لأمراض المخ حرب الإرهاب على المصريين مستمرة جمعية أصدقاء مرضى الكبد بأسوان:خلو مستشفيات المحافظة من طعوم فيروس بى السيسي يدعو لاجتماع طارئ لمجلس الدفاع الوطني جامعة القاهرة: كاميرات المراقبة سليمة.. والنيابة لم تطلب تفريغ محتواها بشأن تفجير النهضة الصحة تكشف تفاصيل جديدة حول عقد استيراد سوفالدي مقتل طفل وسقوط 6 مصابين في اشتباكات المطرية غدا.. مؤتمر للأطباء حول العلاج النفسي لنقص انتباه الأطفال قرار جمهوري بتعيين عمداء بجامعة المنوفية ارتفاع قتلى تفجير الشيخ زويد إلى 17 مجندا ومدنيا وإصابة 24 آخرين أمن القليوبية: «حملة مكبرة» لإزالة الإشغالات بـ «شبرا الخيمة والقناطر» شيخ الأزهر يطالب المصريين بنبذ الخِلافات والتجاذب السياسي غير النزيه بعد تفجير سيناء.. السيسي يدعو لاجتماع عاجل لمجلس الدفاع الوطني اليوم منح مكافأة 3 شهور للعاملين بتموين الفيوم
+فيديوهات
  • بالفيديو- محلب: "ربنا يوفقنا لاختيار محافظين شباب ليس لديهم شماعات"
  • رجل الاعمال الهارب حسين سالم يعرض التنازل عن 4 مليارات مقابل عدم ملاحقتة قضائيا
  • السفير الروسي :أمريكا ليست الدولة الكبري الوحيدة وعليها الاسترشاد بالقوانين الدولية وليس بمصلحتها
  • الشيخ مظهر شاهين: إذا وجد شخصا والدة او والدتة يعدان للتأمر علي الجيش فعليه شرعا الابلاغ عنهما

باسم يوسف: «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى«الإخوان» وغدًا سيصبح «خائن وفلول»

الخميس 27 ديسمبر 2012 02:02 م
لمصري اليوم

قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة». وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله



قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة».

وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله غدًا إلى فلول وخاين وعدو للإسلام مع أول تويتة مش ولابد ضدهم».

وكان «محسوب»، قد تقدم، الخميس، باستقالته للدكتور هشام قنديل، بعد تكليف الرئيس محمد مرسي لرئيس الحكومة، مساء الأربعاء، بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة الراهنة.

التعليقات