24 يوليو2014 مـ 25 رَمَضَان 1435 هـ
محلب يقرر 4 أيام أجازة عيد الفطر للعاملين بالحكومة محلب يفتتح مستشفى 185 طوارئ قصر العيني مصادر: هذه هي مفاجأة السيسي التي وعد بها الشعب «الكهرباء»: إجراءات لتفادي انقطاع التيار بعد تعرض بعض الأبراج للتخريب بالصور.. الجسمي يقود قافلة الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية إلى غزة وزير الداخلية ينهي زيارة السويس بعد نقله مدير المرور بالمحافظة «القضاء الأعلى» يصدر قرارًا رسميًا بعدم تجديد عقود العاملين المؤقتين بالمحاكم غدا.. وقفة لمجموعة من المثقفين لدعم غزة بوسط البلد 23 منظمة حقوقية تقدم مذكرة لـ«محلب» لرفض قانون الجمعيات الأهلية مبدأ جديد للإدارية العليا: تنازل الزوج عن دعوى الزنا لا يمنع محاكمة زوجته وشريكها تأديبيًا «محلب» إجازة عيد الفطر 4 أيام للعاملين بالحكومة بدءا من الاثنين بالصور.. محلب يعقد اجتماعا تحضيريا لمؤتمر شركاء التنمية التعليم: 46 ألف ورقة إجابة تظلم من نتائج الثانوية العامة خلال 7 أيام أبو النصر: يجب دعم التواصل بين مرحلتي رياض الأطفال والابتدائية داخل المدارس بالصور..محافظ المنوفية يشهد مؤتمر تحيا المرأة المصرية بحضور تهاني الجبالي
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
  • بالفيديو.. الشيخ خالد الجندي: «كل التحية لعمرو بن أديب رضى الله عنه»
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام

باسم يوسف: «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى«الإخوان» وغدًا سيصبح «خائن وفلول»

الخميس 27 ديسمبر 2012 08:02 م
لمصري اليوم

قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة». وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله



قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة».

وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله غدًا إلى فلول وخاين وعدو للإسلام مع أول تويتة مش ولابد ضدهم».

وكان «محسوب»، قد تقدم، الخميس، باستقالته للدكتور هشام قنديل، بعد تكليف الرئيس محمد مرسي لرئيس الحكومة، مساء الأربعاء، بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة الراهنة.

التعليقات