29 يوليو2014 مـ 1 شَوَّال 1435 هـ
بالصور بالصور بالفيديو.. حسين يعقوب: «صواريخ حماس ما تخرمش حيطة وغزة تدفع الثمن» بالفيديو..«أمن الجيزة بارك»: نواجه البلطجية بـ «عصاية» فقط «التضامن» تبدأ تنفيذ مشروع فصل المخلفات بمساعدة 50 جمعية بالصور فيديو.. سامح عاشور: خطاب مبارك الثاني أحدث «خلخلة» في صفوف القوى السياسية حبس مأمور سجن ونائبه فى هروب سجينين بالصور بالصور قوات الشرطة تفض مسيرة للإخوان في السويس فيديو.. محافظ القاهرة: نعد مشروعا لتطوير النقل النهري في القاهرة.. وإنشاء 28 ميناء جديدا "جبرائيل": إسرائيل لم تبال بمبادرة مصر لوقف العدوان على غزة "الحركة الوطنية": جميع قيادات الحزب في إجازة خلال أيام العيد قيادى بـ«الحركة الوطنية»: «أردوغان» مسئول عن توسع «داعش»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. آثار القصف الإسرائيلى على غزة فجر اليوم
  • بالفيديو.. إضاءة قرية كاملة بـ«الطاقة الشمسية» في الصين
  • إتحاد الكرة يعلن انطلاق الموسم الجديد للدوري منتصف سبتمبر المقبل
  • بالفيديو.. لحظة القبض على متحرش بوسط القاهرة

باسم يوسف: «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى«الإخوان» وغدًا سيصبح «خائن وفلول»

الخميس 27 ديسمبر 2012 08:02 م
لمصري اليوم

قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة». وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله



قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة».

وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله غدًا إلى فلول وخاين وعدو للإسلام مع أول تويتة مش ولابد ضدهم».

وكان «محسوب»، قد تقدم، الخميس، باستقالته للدكتور هشام قنديل، بعد تكليف الرئيس محمد مرسي لرئيس الحكومة، مساء الأربعاء، بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة الراهنة.

التعليقات