28 مارس2015 مـ 7 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
صقر: القمة العربية تشهد نهاية جماعة الإخوان الإرهابية أحرار الجماعة الإسلامية: الإخوان والحوثيون وجهان لعملة واحدة تمرد الجماعة الإسلامية: القمة العربية هذه المرة مشرفة حازم عبد العظيم يعتذر عن عدم الاستمرار بقائمة «في حب مصر» قيادي بالمصريين الأحرار: نعمل على تشغيل مستشفى الوراق "العمدة": السيسي يمنح قطر الفرصة الأخيرة لتغليب المصلحة العربية «صيادلة المنوفية» تكرم 20 أما مثالية «بشاي»: عودة العلاقات مع قطر تتطلب الشفافية ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر يشيد بخطاب السيسي في القمة العربية تيار الاستقلال: السيسي رجل الأقدار للأمة وغزل تميم لإيران "نشاز" «تحيا مصر»: «السيسي» نجح في تجميع العرب على قلب رجل واحد عمرو موسى: محاربة الإرهاب تحتاج إلى تعاون جماعي من العرب «واصل»: احتكار رجال الأعمال مجالس التصدير سبب منع استيراد البطاطس بالفيديو.. فرقة غنائية في افتتاح مستشفى بهية لأورام الثدي سعاد الديب: حماية المستهلك من السجائر المسرطنة مسئولية الحكومة بالصور.. مواطن يقتحم الكردون الأمني أمام جامعة القاهرة بدراجة هوائية محافظ القاهرة يوجه بإزالة الإشغالات في محيط جراج العتبة حملات نظافة موسعة بميدان العتبة تزامنا مع جولة المحافظ بالصور.. محافظ الجيزة يزور مصابي انفجار جامعة القاهرة بمستشفى الشرطة نقل مصاب "فالكون" من مستشفى بولاق إلى "المروة" الصفحة الرسمية لـ "السيسي" تدشن هاشتاج "تحيا الأمة العربية" بالصور.. أعضاء «رسالة» يستقبلون المرضى على بوابات «بهية» بالورود الرئيس الموريتاني يطالب بمضاعفة العمل العربي لمواجهة الإرهاب توقيع بروتوكول تعاون بين "الزراعة" و"بازل".. الثلاثاء مشادات كلامية بين زملاء مصابي "فالكون" والنيابة بمستشفى بولاق الدكرور بالصور.. "رسالة" تفتتح مستشفى بهية لأورام الثدى بالهرم العاهل السعودي يغادر شرم الشيخ ننشر نص كلمة رئيس السودان أمام القمة العربية وزير الري: 23 مليار متر مكعب عجزا بالمياه في مصر سنويا تحويل خطابات تعيين حاملى الماجستير والدكتوراه للمركزيات
+فيديوهات
  • السيسي: لابد من إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • علشان مبقاش فيه اطفال.. ‫#‏الدوبلكس‬ مفتوح للكبار فقط
  • صباح ON ـ السيسي: أثق أن الردع العربي حق لنا ودرع لأوطاننا ولأهلنا وليس سيفا مسلطا على أحد
  • #ممكن | لقاء مع الحبيب علي الجفري وحديث حول الأوضاع في اليمن
+مقالات وآراء

باسم يوسف: «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى«الإخوان» وغدًا سيصبح «خائن وفلول»

الخميس 27 ديسمبر 2012 02:02 م
لمصري اليوم

قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة». وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله



قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة».

وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله غدًا إلى فلول وخاين وعدو للإسلام مع أول تويتة مش ولابد ضدهم».

وكان «محسوب»، قد تقدم، الخميس، باستقالته للدكتور هشام قنديل، بعد تكليف الرئيس محمد مرسي لرئيس الحكومة، مساء الأربعاء، بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة الراهنة.

التعليقات