28 نوفمبر 2014 مـ 5 صَفَر 1436 هـ
انفجار بمحيط سجن دمو العمومي بالفيوم سفير مصر بالجزائر: محلب وسلال استعرضا التطورات الاقتصادية في مصر عمرو واكد ينفي مشاركته في مظاهرات اليوم.. ويقول: «أنا مش في مصر أصلا» قوات الأمن تفتح الطريق أمام قسم إمبابة مصادر: السيسي يتابع الحالة الأمنية للبلاد إشعال النيران بمحول كهربائي بالزقازيق الصحة: 3 وفيات و28 مصابا حصيلة «جمعة الإرهاب» بالصور.. «محلب» يلتقي نظيره الجزائري في «مطار هواري» قبل سفره للسنغال محافظ الوادي الجديد يشارك في مسيرة ليلية مؤيدة للجيش والشرطة بالفيديو.. خالد أبو بكر لـ«خادم الحرمين»: «الجزيرة بتحرض على قتل ولادنا يا كبير» يوسف الحسيني لـ«الإخوان»: «جاتكوا خيبة.. المراسلين اللي غطوا المظاهرات ضعف عدد المتظاهرين» قبل ساعات من الحكم على «مبارك».. جمال عيد: البراءة ستصب في مصلحة «الفلول والإخوان» انطلاق مسيرة ليلية للإخوان بعين شمس شادي الغزالي حرب: 28 نوفمبر «طلعت فنكوش» قبل ساعات من الحكم على «مبارك».. نور فرحات: لن يغفر له المصريين حتى لو حُكم ببرائته مصادر بـ«القصور الرئاسية»: من يقترب يحترق «الطب الشرعي»: استشهاد مجند «أبو زعبل» بطلقات في الرأس والجسم الأحد.. الأزهر يكشف تفاصيل مؤتمره العالمي «الصحة»: 26 مصابا و3 وفيات خلال أحداث اليوم المتحدث العسكري: استشهاد عميد ومجند في جمعة «رفع المصاحف» بالفيديو.. وزير النقل يتفقد محطات المترو وسكك حديد مصر «الطب الشرعي»: ضحية المطرية لقي مصرعه بـ«طلق خرطوش» بالفيديو.. وزير النقل يتفقد محطات المترو متخفيا «الصحة»: إصابة 4 مجندين في انفجار العريش «الطب الشرعي» يبدأ تشريح جثمان «مجند أبو زعبل» 55 متهما و5 مصابين.. حصيلة أحداث 28 نوفمبر بالإسكندرية ساخرا من مظاهرات 28 نوفمبر.. «ساويرس»: «مش قلتلكم جمعة فشنك» ناجح إبراهيم: «أبو إسماعيل» قاد «التكفريين» من أجل الوصول للرئاسة «نادر بكار» للإخوان: فشلت مظاهرتكم.. وكفاكم تغريرا بالشباب وزارة الشباب: 28 ألف طالب وطالبة في 8 محافظات استفادوا من القوافل التعليمية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. خالد أبو بكر لـ«خادم الحرمين»: «الجزيرة بتحرض على قتل ولادنا يا كبير»
  • جاد: بيان الجبهة عن فشلها ليس حقيقي لأن دي أقصى قدرتهم واللي يعترض على القانون ياخد بالجزمة
  • يوسف الحسيني: جتكوا ستين خيبة .. ده عدد المراسلين اللي نزلوا النهاردة ضعف عدد المتظاهرين بتاعكوا
  • القبض على خلية فلسطينية كانت تسعى لتهريب مرسي من السجن

باسم يوسف: «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى«الإخوان» وغدًا سيصبح «خائن وفلول»

الخميس 27 ديسمبر 2012 02:02 م
لمصري اليوم

قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة». وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله



قال الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف، تعليقا على استقالة الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية المُستقيل، إن «محسوب» كان «فرخة بكشك» لدى جماعة الإخوان المسلمين، ولكن بعد استقالته سيصنفونه من «الفلول والخونة».

وقال «يوسف»، في حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الخميس: «وكالعادة بعد أن كان محسوب فرخة بكشك عند الإخوان، سيتم تحويله غدًا إلى فلول وخاين وعدو للإسلام مع أول تويتة مش ولابد ضدهم».

وكان «محسوب»، قد تقدم، الخميس، باستقالته للدكتور هشام قنديل، بعد تكليف الرئيس محمد مرسي لرئيس الحكومة، مساء الأربعاء، بإجراء تعديلات وزارية تناسب المرحلة الراهنة.

التعليقات