28 أغسطس2014 مـ 1 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالصور.. الباعة الجائلون يعتدون على نقيبهم بـ"الترجمان" الباعة الجائلين: "الترجمان" تحكمه الواسطة والمحسوبية الشرطة تحتجز نقيب الباعة الجائلين للتحريض فيديو.."بيت المقدس" تذبح4 من أبناء سيناء بالصور.. تسليم باعة "الأزبكية" أماكنهم بـ "الترجمان" رسميا..حزب الوسط يقرر الانسحاب من تحالف دعم الشرعية فهمي: مشروع قناة السويس غير مخالف للبيئة لبيب يكلف المحافظين بالإسراع فى ترقيم المنازل وتسمية الشوارع بمحافظتهم جمال عيد: سجينة الرأي سناء احمد سيف تنضم للمضربين عن الطعام بالصور - محافظ الأقصر يفتتح مؤتمر دعم توظيف الشباب وتنمية الاقتصاد المحلي 65 ألف طن قمح في صومعة ميناء دمياط ضبط 42 لانش صيد مخالف في بحيرة البرلس بكفرالشيخ محافظ دمياط يجتمع بلجنة تطوير بحيرة المنزلة بالصور - وزير الشباب والرياضة يفتتح مجموعة منشآت جديدة في الغربية السيسي يطالب الأجهزة الرقابية بالتعاون والتنسيق معا.. ويؤكد: «مصر هتبقى حاجة كبيرة قوي»
+فيديوهات
  • فيديو.."بيت المقدس" تذبح4 من أبناء سيناء
  • رئيس جمعية إسمع للرفق بالحيوان : تلك هى الإجراءات التى إتخذناها ضد إدارة نادى الجزيرة لقتلها للقطط
  • محمد السويدى رئيس إتحاد الصناعات : نهدف نحن رجال الأعمال إلى جمع مليار جنية لصندوق تحيا مصر
  • بالفيديو- انهيار خيمة على رأس منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة

نجوم الكرة المصرية يطلقون الحملة العالمية "رياضة بلا تدخين" في مصر

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 02:17 م
الوطن

يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين". ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة. من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر



يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين".

ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة.

من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر يهدف إلى محاربة التدخين في الرياضة، والابتعاد عن الإدمان، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم في مصر، للتنويه عن أهداف الصندوق، من بينهم أحمد حسن نجم الزمالك وعميد لاعبي العالم.

التعليقات