25 يوليو2014 مـ 26 رَمَضَان 1435 هـ
مدرعات شرطة تطوف المطرية عقب هروب الإخوان 10 علامات تظهر حاجتك للتنمية الذاتية حزب المؤتمر: خطاب «السيسي» يؤكد حرصه على نشر الإسلام الوسطي محافظة القاهرة: خطوط نقل جديدة لخدمة المواطنين أثناء فترة العيد أردوغان: السيسي «طاغية».. وقطر تقف مع الضحية.. وإسرائيل «إرهابية» رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة الأخيرة بشهر رمضان في الجامع الأزهر إصابات بالخرطوش في اشتباكات إخوان الهرم النمل الأبيض يمتلك جهاز إنذار مبكر يجنبه الخطر محافظ الجيزة : 50مليون جنية لرصف طرق بـ 8 مراكز تكثيف أمني بمدينة نصر تزامنا مع مسيرات الإخوان الاسكان: تسوية لشركتين عقارتين تحل مشكلة 3 آلاف أسرة في 6 اكتوبر محافظة الوادي الجديد تعلن الطوارئ في أيام العيد خطيب بالدقهلية: الرسول قبل صلح الحديبية وحماس ترفض المبادرة تنفيذا لأوامر قطر ضبط 513 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالمنوفية غرفة عمليات بديوان عام محافظة الأقصر استعدادا لعيد الفطر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
  • بالفيديو.. الشيخ خالد الجندي: «كل التحية لعمرو بن أديب رضى الله عنه»
  • محمد العدل : في البداية لم أعتبر 25 يناير ثورة رغم مطالب أسقاط النظام
  • بالفيديو.. داعية إسلامي: المسلسلات سبب في انهيار الأخلاق وانحدار الذوق العام
+مقالات وآراء

نجوم الكرة المصرية يطلقون الحملة العالمية "رياضة بلا تدخين" في مصر

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 02:17 م
الوطن

يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين". ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة. من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر



يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين".

ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة.

من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر يهدف إلى محاربة التدخين في الرياضة، والابتعاد عن الإدمان، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم في مصر، للتنويه عن أهداف الصندوق، من بينهم أحمد حسن نجم الزمالك وعميد لاعبي العالم.

التعليقات