18أبريل2014 مـ 17 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
مسيرات ليلية للإخوان فى السنبلاوين بالدقهلية وسط غياب أمنى محافظ القليوبية يزور كنائس المحافظة غدا لتهنئة الأقباط بعيد القيامة استشهاد ضابط وإصابة أخر بانفجار بميدان لبنان انفجار قنبلة بميدان لبنان الناصرى: نتمنى حصول بثينة كامل على توكيلات ترشحها أحزاب مدنية: وقف عرض حلاوة روح ينتصر لقيم المجتمع المصري الإفتاء تستنكر اعتلاء حسين يعقوب منبر صلاة الجمعة بدون ترخيص "الحركة الوطنية المصرية": أجناد الأرض متخصصة في صناعة الإرهاب الإفتاء تندد بالاعتداء على خطيب الأوقاف لتمكين يعقوب من صعود المنبر بالمنيا السيسي في عيون الإسلاميين.. وزير بنكهة الثورة ومرشح إسلامي سياسيون يطالبون محلب تقديم أدلة تدين الإخوان إلى الحكومات الخارجية حملة صباحي تعلن جمع 31 ألف توكيل من 17 محافظة الصحة: إصابة 8 أشخاص في مظاهرات بالقاهرة وبني سويف أمن السويس ينفي إطلاق النار على منزل والدة وزير الداخلية بالسويس صباحى يتقدم بأوراق ترشحه رسميا ظهر الغد
+فيديوهات
  • بالفيديو.. الشرطة تفرق عناصر الإخوان بمدينة نصر وتطلق الغاز المسيل للدموع
  • بالفيديو.. مرتضى منصور: سأغلق “فيس بوك” و”تويتر” إذا فزت بالانتخابات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية

نجوم الكرة المصرية يطلقون الحملة العالمية "رياضة بلا تدخين" في مصر

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 02:17 م
الوطن

يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين". ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة. من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر



يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين".

ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة.

من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر يهدف إلى محاربة التدخين في الرياضة، والابتعاد عن الإدمان، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم في مصر، للتنويه عن أهداف الصندوق، من بينهم أحمد حسن نجم الزمالك وعميد لاعبي العالم.

التعليقات