04 مايو 2015 مـ 14 رَجَب 1436 هـ
بالفيديو والصور.. رقص بالتنورة أمام «المعادي العسكري» احتفالا بعيد ميلاد مبارك بالفيديو والصور.. عزف وغناء أمام «المعادي العسكري» احتفالا بعيد ميلاد مبارك الـ87 بالفيديو والصور.. توافد أبناء مبارك أمام «العسكري» احتفالا بعيد ميلاده الـ87 «النور» ينعي الرئيس العام لأنصار السنة بالسودان التحقيق مع أعضاء «عليا الوفد» الموقوفين.. الأربعاء «الوفد»: أعضاء الهيئة الوفدية 3500 عضو.. ومرشحو الهيئة العليا بلغ 80 أعضاء «الوفد» الموقوفون يمتنعون عن الترشح لعليا الحزب «هارون» يطالب بمعاينة مكاتب المحامين المشتغلين طبقا للقانون قيادي بالنور: عدم وجود برلمان يعطي انطباعا أن مصر غير مستقرة «سنودس النيل الإنجيلي» ينتخب رئيسـا ونائبا جديدا له.. غدا بالفيديو والصور.. عربات «دي جي» للاحتفال بعيد ميلاد مبارك أمام «المعادي العسكري» بالصور.. مواطن يحطم زجاج فرامل الأمان بعربة المترو وزير خارجية ألمانيا لـ«السيسي»: نقف بجانبكم لتحقيق التنمية الشاملة السيسي: مصر تساند أشقاءها في دول الخليج العربي إزاء أي تهديد «السيسي»: نسعى لإرساء دولة القانون والفصل بين السلطات وزير خارجية ألمانيا ينقل تحيات «ميركل» للسيسي ويدعوه لزيارة برلين السيسي يرحب بمقترحات «علماء مصر» للنهوض بقطاعي التعليم والصحة «السيسي»: عملية الناتو غير المكتملة لها عواقب وخيمة على الشعب الليبي رئيس الاستخبارات الأمريكية يعرب عن سعادته باستئناف المساعدات العسكرية لمصر «السيسي» يؤكد أهمية زيادة التواصل مع كافة الدول الأفريقية "السيسي" يبحث مع وزير الرى ضرورة إزالة التعديات على مجرى نهر النيل "السيسي" يستعرض تطورات الأوضاع المصرية مع وفد الكونجرس الأمريكى أسعار النفط تسجل 66.41 دولارا للبرميل و59.16 غرب تكساس «التضامن»: بدء اختيار مشرفي حج الجمعيات خلال أيام وزير القوى العاملة تبحث أزمة أسمنت طرة مع العمال المفصولين وزيرة السكان: بناء جسر من الثقة مع الشباب لحل المشكلات المجتمعية بالصور.. الآثار: نمهد لضم قلعة صلاح الدين بطابا إلى قائمة اليونسكو «العطفي»: قانون حماية النيل يهدر حق المواطنين في الحصول على المياه هاشتاج «من حقي أعرف» يطالب النائب العام بإعادة النشر في «قضاة الآثار» خبير مياه دولي: قانون حماية النيل عاجز عن ردع المخالفين
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «خناقة» بين متحولين جنسيا على الهواء بسبب العمل في الدعارة
  • بالفيديو.. عمرو أديب عن رحيل «جاريدو»: «لازم يسيبوه يخلص على الأهلي»
  • بالفيديو.. رولا خرسا تطرد رئيس «الحزب العلماني» من برنامجها على الهواء
  • بالفيديو.. سيدة تعتدي على ضابط بالضرب.. وأحمد موسى: «بنت مين دي»
+مقالات وآراء

نجوم الكرة المصرية يطلقون الحملة العالمية "رياضة بلا تدخين" في مصر

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 08:17 ص
الوطن

يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين". ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة. من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر



يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين".

ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة.

من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر يهدف إلى محاربة التدخين في الرياضة، والابتعاد عن الإدمان، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم في مصر، للتنويه عن أهداف الصندوق، من بينهم أحمد حسن نجم الزمالك وعميد لاعبي العالم.

التعليقات