21 سبتمبر2014 مـ 25 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
استئناف محاكمة مرسى بقضية اقتحام السجون باحث أثري: التعليم حد فاصل بين الحكام والمحكومين عند القدماء ننشر استعدادات «شرطة النقل» لاستقبال العام الدراسي.. غدا انهيار الجزء الخلفي لمصنع كيماويات المعادي المحترق انفجار ثان على قضبان السكة الحديد بالزقازيق توقف حركة القطارات بالزقازيق بعد انفجار قنبلتين مميش يستقبل رئيس "العربية للتصنيع" ويكرم "المحجوب" وزير التموين لأهالي السيدة زينب: منظومة الخبز منعت تهريب الدقيق عدد مرضى "فيروس سي" على الموقع حتى الآن 177 ألفا خبير بحري: أعداد السفن العابرة لقناة السويس طبيعية بالفيديو والصور.. وزير الصحة: تسجيل البيانات على موقع "سوفالدي" مجانا بالصور.." محلب "يبحث مع " حنفى" مخزون السلع التموينية "التموين": سحب الكارت الذهبي من أصحاب المخابز قريبا مجلس الوزراء يقبل استقالة المساح من «ذوى الإعاقة» حريق بشركة "سيراميك" مجاورة لمصنع "المعادي"
+فيديوهات
  • حريق هائل بمصنع كيماويات مكون من 4 طوابق بزهراء المعادي
  • عمارعلى حسن يكشف مبادرات الدولة فى إحتواء الإخوان وإدماجمهم فى الحياة السياسية بعد 30 يونيو
  • وزير الخارجية السابق نبيل فهمى يوضح الفرق بين دور مصر فى الأمم المتحدة فى عهد مرسى والسيسى
  • مؤتمر صحفي للفريق مهاب مميش على هامش زيارة أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للتصنيع

نجوم الكرة المصرية يطلقون الحملة العالمية "رياضة بلا تدخين" في مصر

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 02:17 م
الوطن

يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين". ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة. من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر



يستضيف مركز إعداد القادة بالجزيرة، في الحادية عشرة من صباح الغد، المؤتمر الدولي لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، لإطلاق حملة "رياضة بلا تدخين".

ويشارك في الندوة أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، وسفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة التدخين والإدمان، بمشاركة ممثلين لوزارتي الشباب والرياضة، وممثل عن الأمم المتحدة، وعمرو عثمان أمين صندوق مكافحة التدخين والإدمان، وممثلين عن 27 محافظة.

من جانبه، أكد أسامة خليل لـ"الوطن" أن المؤتمر يهدف إلى محاربة التدخين في الرياضة، والابتعاد عن الإدمان، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم في مصر، للتنويه عن أهداف الصندوق، من بينهم أحمد حسن نجم الزمالك وعميد لاعبي العالم.

التعليقات