23 نوفمبر 2014 مـ 29 مُحَرَّم 1436 هـ
ردم ترعة الزمر ببولاق لاستخدامها كملاعب بالصور.. حملة مكبرة لإزالة المقاهي المخالفة بالعمرانية "الداخلية" تغلق 1500صفحة إخوانية تحرض على العنف حريق هائل في فندق بالدقي «البدوي»: «جهل» بعض الإعلاميين سيقلل من شأن الديمقراطية فيديو.. سفير مصر في روما: زيارة «السيسي» لإيطاليا ستكون سياسية واقتصادية في آن واحد بالفيديو.. وزير النقل: لا زيادة في أسعار تذاكر المترو والقطارات «الغزالي حرب»: الانتخابات البرلمانية فرصة جيدة لبناء نظام حزبي ديمقراطي حقيقي الجيش ينجح في ضبط 7 عبوات ناسفة بالشيخ زويد رئيس جامعة الأزهر: تظاهرات "رفع المصاحف" هدفها إشعال الفتنة أمين مجمع البحوث الإسلامية يستقبل وزير الصناعة والتجارة "السريلانكي" وصول رئيس وزراء ليبيا السابق إلى القاهرة بالفيديو.. إلقاء كلب من الطابق الثالث لإجراء تجربة عملية بكلية الطب فيديو.. داليا زيادة: «هيومان رايتس ووتش» ستراقب عمل الدولة مع متظاهري 28 نوفمبر «البرعي»: على الرئيس التحاور مع الشباب.. ولابد من تعديل قانون التظاهر بالفيديو.. السيد البدوي: نظام مبارك كان ديمقراطيا وايت نايتس: إخلاء سبيل المقبوض عليهم في اشتباكات نادي الزمالك غدا.. مؤتمر للصيادلة لعدم إدخالها في الصراعات السياسية المتحدث باسم الداخلية: الإخوان فقدوا الحشد والتأثير في الشارع «البدوي»: أي حزب يعارض السيسي سيفقد شعبيته.. وأدعو لتكوين «جبهة بناء وطني» «النور»: «الجنزوري» لم يعرض علينا الانضمام في تحالفه الانتخابي المصريين الأحرار: «السيسي» حسم أمر الانتخابات البرلمانية المقبلة الثلاثاء.. اجتماع موسع لاتحاد الجمعيات الأهلية بالصور.. حملة أمنية لإزالة الإشغالات بمنشأة ناصر "الأزهر" يخصص رقمي 8888 و7777 للتبرع لحساب "بيت الزكاة" غدا.. استكمال عمليات نقل أهالي الأباجية إلى مدينة بدر غدا.. «السيسي» يلتقي رئيس وزراء كوريا الجنوبية في «الاتحادية» غدا.. مؤتمر للصيادلة لتأكيد المهنية والابتعاد عن الصراعات السياسية وزير الآثار يعود إلى القاهرة بعد انتهاء زيارته للأقصر.. غدا غدا.. ممثل «الشيوعي الصيني» يغادر القاهرة
+فيديوهات
  • المتحدث العسكري: تدمير 22 عربة و146 دراجة بخارية تستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية
  • وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع أي محاولة لتعطيل المرافق والطرق العامة
  • صباح ON: قناة الجزيرة تواصل هجومها على مصر بتكرار كلمة إنقلاب عسكري
  • مافيا شركات الدواء العالمية ودورها في نقص الدواء

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 07:21 ص
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات