16 سبتمبر2014 مـ 20 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
إبراهيم عيسى: «6 إبريل» تحالفت مع «الإخوان» ولم تشارك في 30 يونيو عقب عودته من رحلة علاج استمرت قرابة العام والنصف.. المقدم «النعماني»: حزين لعدم استشهادي تعديل "قانون التظاهر" الآن ينتقص من هيبة الدولة استئناف محاكمة حبارة بـ"مذبحة رفح الثانية" غدا فيديو.. المجتمعات العمرانية: لا يمكن منح شقق تمليك لمن «لا يملك قوت يومه» فقيه دستوري: تعديل قانون التظاهر يعد «انتقاصا من هيبة الدولة» «القومي لحقوق الإنسان»: قانون التظاهر لم يحقق شيئا سوى حبس «شباب الثورة» بالفيديو.. «اليزل»: تم القضاء على 90% من الإرهاب.. وتوجد «خلايا نائمة» لداعش بمصر جورج إسحق: عائد شهادات القناة يكشف عظمة المصريين محافظ أسيوط يناقش مشكلات المدارس استعدادا للعام الدراسي تعليقا على تصريحات «أردوغان».. دعم الشرعية: تركيا لن تضحي بالإخوان.. و«نعيم»: زيارة «الزمر» إلى ليبيا بتنسيق مع مخابرات قطر عصام الأمير: أبناء ماسبيرو «القوة الناعمة للإعلام».. ولا استغناء عن أحد بالمبنى حمدين صباحي من «موقع حفر قناة السويس»: «دي أرضنا هنخضرها ونعمرها» جمال عنايت يدعو لمقاطعة المنتجات التركية احتجاجًا على سياسة «أردوغان» «صباحي»: أقلية ترفض مشروع القناة لخلافهم مع النظام الحالي
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مقدمة نارية لـ"معتز مطر" مشاريع السيسي فنكوش
  • وزير الإتصالات : شركتين من شركات المحمول تحقق خسائر كبيرة
  • فيديو.مصطفى يونس للعميد: لو عندك كرامة استقيل
  • متخصص فى الشأن التركي يكشف بالأدلة إنتماء " أردوغان " للإخوان المسلمين

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 01:21 م
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات