01 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
قرارجمهوري بشأن شهادات استثمار قناة السويس زهران: تأجيل الانتخابات ضرورة ثورية «الكهرباء» تحمل إدارة مستشفى «أسوان الجامعي» مسؤولية وفاة مريض بسبب انقطاع التيار وزير التعليم: لم ولن يمنع الطلاب «مرضى السكر» من الالتحاق بالمدارس المستشار العسكري للإسماعيلية يعلن عن قواعد جديدة لزيارة مشروع قناة السويس «تواضروس»: وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن بعد الإعلان عن استثماره ربع مليار جنيه بـ«القناة».. «الأزهر»: المشروع مضمون 100% حملة توقيعات لمنع إطلاق «الدولة الإسلامية» على «داعش» إزالة المطبات الصناعية «الضخمة» من أمام منزل «وزير الداخلية» بسبب «غضب السوايسة» «الأزهر»: استثمارنا في مشروع «قناة السويس» يؤكد عدم «حرمانيته» السيسي يعقد الاجتماع الثالث في إطار خطة ترسيم الحدود للمحافظات المصرية السيسي يشكل لجنة لإنتاج الكهرباء من القمامة "الدستور" يبحث حلول أزمة الطاقة «أبو سعدة»: أي تعديل بباب نظام الحكم بالدستور سيكون تراجعا عن نظام سياسي تم بـ«إحكام» فساد بعض أمناء الشرطة لا يمثل الداخلية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. متنبئ: خطف جندي إسرائيلي وحدث كبير يهز العالم قرب الأقصى
  • فيديو.. جمال زهران: عمرو موسى «تجسس علينا في ميدان التحرير.. ولا يحق له التحدث عن الثورة»
  • فيديو.. إبراهيم عيسى: مصر مسؤولة عن التخلص من تيارات «الإسلام السياسي» لنصرة دين الله
  • نشطاء يتداولون فيديو ساخر من تنظيم "داعش"

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 01:21 م
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات