27 نوفمبر 2014 مـ 4 صَفَر 1436 هـ
«السيسي» يبحث مع وزير الدفاع الفرنسي سبل التعاون العسكري مجهولون يطلقون النار على سجن المستقبل بالإسماعيلية قوات الأمن تغلق ميادين "التحرير ورابعة والنهضة" محافظ الشرقية: نستكمل مشروعات التنمية في 28 نوفمبر.. ومحافظ المنوفية: سنحتفل بالفيديو.. ناجح إبراهيم: 28 نوفمبر تشحن آلاف الإسلاميين للسجون أمسيات ثقافية احتفالا برأس السنة الميلادية في كفرالشيخ بالفيديو...محافظ الشرقية: نستكمل مشروعات التنمية في 28 نوفمبر.. ومحافظ المنوفية: سنحتفل تنفيذي كفرالشيخ يرفض ترخيص محال تتعارض أسمائها مع الصحة العامة ضبط 7 عناصر تكفيرية في الشيخ زويد ضبط راكب لبناني حاول تهريب 1000 قرص لـ«علاج السمنة» أولاند يؤكد لـ السيسي دعم فرنسا الكامل لمصر السيسي يبحث مع وزير الدفاع الفرنسي تعزيز التعاون العسكري بالصور.. «السيسي» ووزير الدفاع الفرنسي يؤكدان ضرورة مكافحة الإرهاب «السيسي» يبحث مع «جيجيو» تطورات الأوضاع السياسية المصرية بالفيديو.. لحظة الاعتداء على أحمد موسى في باريس جامعة القاهرة: الخميس يوم دراسي عادي.. والجمعة إجازة للتعليم المفتوح قدماء المصريين أول من اكتشفوا "الفياجرا" عضو القومي لحقوق الإنسان: الإخوان رفضت التعاون مع تقصي حقائق 30 يونيو بالفيديو- المسلماني: إسرائيل تريد تطبيق الشريعة وتطرد نائب عربي من الكنيست بكار: نظمنا 900 مسيرة لمواجهة مظاهرات 28 نوفمبر المحافظين يرحب بتقرير تقصي حقائق 30 يونيو.. ويؤكد: فاضحا للإخوان المعاونة الشعبية للأمن والتزام البيوت.. طرق الأحزاب لمواجهة 28 نوفمبر وحيد عبد المجيد: تقرير تقصي حقائق 30 يونيو لم يضف شيئا جديدا عمار علي حسن: الإخوان ترفع شعارات داعش في 28 نوفمبر تقصي حقائق 30 يونيو: ندين الداخلية في حادث «ترحيلات أبو زعبل» أحمد زكي بدر: معظم طلاب الجامعات غير مؤهلين لسوق العمل مصدر يوضح حقيقة توقيع مصر اتفاقية سلاح خلال زيارة السيسي لفرنسا غدا.. السيسي يواصل لقاءاته بباريس لتعزيز العلاقات بين مصر و فرنسا بالفيديو.. «السيسي» يهبط من سيارته لتحية الجالية المصرية "عبد الحميد" الطب الشرعي أهم محاور تقرير لجنة تقصي الحقائق
+فيديوهات
  • د. محمد حبيب :الاخوان يتميزون بالبلاهة والحمق والعتة وقادتهم مسئولة عن دماء فض رابعة
  • شاهد.. مثيري شغب يحاولون رشق مؤيدي السيسي بالبيض والشرطة الفرنسية تلقي القبض عليهم
  • إبراهيم عيسى: تقول ايه للأهبل ابن الأهبل اللي مصدق أن السيسي هرب
  • بالفيديو.. اغبي خبر نشرة الاخوان وصدقة الاتباع وتعليق جمال عنايت: اية العتة دا !!

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 07:21 ص
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات