20أبريل2014 مـ 19 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالفيديو .. العليا للانتخابات: وافقنا على منح تصاريح لمنظمات دولية لمراقبة الانتخابات العليا للانتخابات الرئاسية: رسميا السيسي وصباحي المتقدمان الوحيدان للترشح حملة السيسي تنعي ضحايا كمين بدر.. وتؤكد: لن تفلح المؤامرات ضد مصر محلب: لن ننسى شهداء الجيش والشرطة وعازمون على تطهير البلاد من الإرهابيين المنظمة المصرية تطالب رئيس الوزراء بإيقاف عمليات الإخلاء القسري بدار السلام المجلس الأعلى للمعاهد الخاصة يوافق على تطبيق نظام الساعات المعتمدة النشائى يضم أعضاء جددا لمجلس علماء مصر الصحة تتوقع وصول فيروس "كورونا" إلى مصر قرار جمهوري بالعفو عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد تحرير سيناء باسم يوسف لمرتضى منصور: "إحنا نجحنا في تربيتك" بالصور.. مدير الأمن والمحافظ يهنئان مسيحيي المحافظة بعيد القيامة السماح لنجل رئيس حزب الاستقلال بالسفر إلى تركيا عقب 24 ساعة من منع والده جامعة الإسكندرية تقرر فصل القيادي الإخواني جمال حشمت لانقطاعه عن العمل «النور» يدين مقتل النقيب أشرف القزاز.. ويطالب بسرعة القبض على الجناة مطران البحيرة ومطروح: نأمل أن تتخطى مصر مشاكلها وتنعم بالأمن والاستقرار
+فيديوهات
  • فيديو..الداخلية: "محدش عاقل يقدر يقرب للكنائس"
  • فيديو..توافد راغبى العمل على وزارة القوى العاملة
  • قراءة في أهم أخبار الصحف الصادرة اليوم - 20 أبريل 2014
  • فيديو.. حسين عبد الغني: «صباحي صان عرض الثورة».. وهناك «انحياز من الدولة لمرشح بعينه»

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 01:21 م
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات