30 أكتوبر2014 مـ 5 مُحَرَّم 1436 هـ
فقيه دستورى: تعطيل العمل بدار القضاء العالى ومرفق العدالة جريمة هالة شكر الله تغادر اعتصام أسرة علاء عبد الفتاح بدار القضاء تحرك مكثف لـ"الخارجية" استعدادا لمراجعة ملف حقوق الإنسان بجنيف "الوفد": الاتصالات بين الحزب و"الجنزورى" لم تصل لقرار نهائى بالتحالف الخارجية: نطالب إسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين وإعادة فتح "الأقصى" مفتى الجمهورية يستنكر غلق إسرائيل للمسجد الأقصى ويدعو لتحرك فورى خبير قانونى: اعتصام أسرة علاء عبد الفتاح بدار القضاء استفزاز للقضاة بدء المؤتمر الصحفى لحملة "الجامعة للطلاب" للمطالبة بممارسة السياسة فى الحرم وفد "اتحاد بنوك مصر" يزور جامعة حلوان لبحث تطوير العشوائيات انتهاء اجتماع المجلس الأعلى للجامعات وزير التنمية المحلية يتفقد إحدى القرى الأكثر احتياجا بالوادى الجديد بدء مؤتمر نقابة المحامين لمناقشة نصوص مكافحة الإرهاب بالدستور والقانون تحرك مصرى مكثف استعدادا لمراجعة ملف حقوق الإنسان فى جنيف وزير الشباب: الرياضة صناعة عالمية تعتمد عليها الدول لتحقيق التنمية طلاب الإخوان بهندسة القاهرة يتظاهرون وسط انتشار الأمن الإدارى "مرور القاهرة": كثافات مرورية لوجود "مطبات" أعلى محور الثورة محلب يلتقى مسئول شركة نيسان العالمية لصناعة السيارات مساعد وزير الخارجية يحث المواطنين على الالتزام بمواعيد التأشيرات وفد الائتلاف السورى المعارض يصل مقر الجامعة العربية للقاء العربى مدرس بالجيزة يعتدى بالضرب على تلميذ فى الصف الخامس الابتدائى وزير التنمية المحلية يوافق على إنشاء 5 مراكز للشباب بالوادى الجديد تموين الشرقية: تطبيق منظومة الخبز بالمحافظة لم يشهد أية مشاكل "التضامن" تطالب الجمعيات بالتعاون مع مبادرة الوزارة لتشغيل الشباب وزير الصحة يصل مركز تدريب جامعة عين شمس لافتتاح برنامج الطب الموسع "السياحة" تعتمد خطة المعارض وتخفيض 50 % من قيمة اشتراك الشركات مجلس المحامين بشمال القاهرة ينهى الخلاف حول تشكيل هيئة المكتب الداخلية: لا صحة لضبط خلية إخوانية تضم عاملين بمصلحة السجون رئيس هيئة الطرق يطالب بتحديد جاهزية الدولة للتعامل مع السيول نيويورك تايمز: إخلاء منازل الشريط الحدودى تسلط الضوء على الصعوبات التى يواجهها الجيش الحماية المدنية بالجيزة: لم نتلق أى بلاغات بالعثور على أجسام غريبة
+فيديوهات
  • #ممكن | حصريا .. أغنية " ملعونة الأيد اللي بتهدم " لمحمد الحلو
  • م. ابراهيم محلب :"لا احد فوق القانون وكل واحد اخد حاجه من اراضي الدولة ستسترد ولن نتركة"
  • بالفيديو.. لحظة انفجار صاروخ أثناء انطلاقه بمحطة "ناسا"
  • بالفيديو.. الصحفي الرهينة يتحول إلى مراسل لـ
+مقالات وآراء

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 07:21 ص
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات