19أبريل2015 مـ 29 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
بالفيديو.. مواطن يلقى الحلوى على الوافدين بمولد «زين العابدين» بالفيديو.. «ياسين التهامي» يحيي الليلة الختامية لمولد «علي زين العابدين» وزارة الري تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن خطة تطوير بحيرة المنزلة «مخيون»: الحكومة تعمل في ظروف أشبه بالحرب الثلاثاء.. «ابن خلدون» يكشف علاقة «إيران» بمقتل «السادات» اتحاد «شباب الأزهر والصوفية» يشيد بتبني السيسي برامج تأهيل الشباب بالمستندات.. «كفر الزيات التعليمية» مخالفات مالية وشهادات مزورة وموظفون في مواقع لا يستحقونها مطروح تقيم المهرجان الثقافي الدولي الثاني لصيف 2015 في مايو إصابة 13 في انقلاب سيارة شرطة بالمنيا انفجار محول كهرباء بطريق "مصر-أسوان" الزراعي بالفيديو.. «القبائل العربية» توقع بروتوكول لتأمين أبراج الكهرباء مع القوات المسلحة أعضاء "الوفد" يتداولون صورة تزعم تلقي قيادات بالحزب تمويلا من اليابان «الصحفيين»: انعقاد لجنة القيد «تحت التمرين» أول يونيو بالفيديو.. القبائل العربية: عاصفة الحزم تدافع عن العمق الأمني المصري بالفيديو.. خميس العجرمي: "القبائل العربية" أكبر من أي حزب سياسي «البحث العلمي» تعلن أسماء الفائزين في مسابقة «مختبر الشهرة» «بيت المقدس» يعلن مسئوليته عن استهداف مدرعتين للجيش بسيناء مصادر: ظهور قائمة وطنية جديدة بدلا من "في حب مصر" خلال أيام الليلة.. عبد الله المغازي ضيف «البرلمان» مع الإعلامي نصر القفاص «الصحفيين»: انعقاد لجنة القيد تحت التمرين للصحفيين أول يونيو الشهابى: "محلب" وافق على تحصين البرلمان وتخفيض الدعاية لـ 200 ألف مجهولون يطلقون النار على مرشح لانتخابات النواب بـ«حلوان» كهنة وشيوخ يزورون مشروع القناة الجديدة «البدالين»: السلع المضافة لمقررات البطاقات الحالية لا تخدم المواطنين «التخطيط» ترسل دراسة تعيين أوائل الخريجين للوزراء غدا «الناظر» يطالب الزراعة بإجراءات احترازية لمنع دخول «إنفلونزا الكلاب» وزير الخارجية يعود إلى القاهرة بعد جولة أوربية وقفة احتجاجية لأوائل الخريجين أمام التخطيط الثلاثاء محافظة القاهرة تعيد فتح الشوارع «الخصوصية» بمدينة نصر وزير الري: وثيقة الخرطوم لم تناقش سوى «سد النهضة»
+فيديوهات
  • يوسف الحسيني لـ السيسي: ياسيادة الريس احنا عندنا حكومة بتغازل السلفيين ورجعتهم المنابر تاني
  • نصف ساعة: كيفية الاستفادة بجمال الطبيعة في مصر
  • السيسي: مكتبة الإسكندرية تبذل جهودا في مواجهة التطرف والإرهاب
  • الجنايات تدرج جماعة أنصار بيت المقدس على قائمة الجماعات الإرهابية

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 07:21 ص
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات