30يناير 2015 مـ 9 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
أول تعليق من محلب على حادث سيناء الرئيس الفلسطيني يدين أمام القمة الأفريقية الاعتداءات الإرهابية التي وقعت بسيناء منظمات حقوقية وأحزاب تطالب بمحاسبة المسئولين عن مقتل شيماء الصباغ السيسي يغادر أديس أبابا عائدا للقاهرة «ستريت جورنال»: «ولاية سيناء» أخطر فروع «داعش» في مصر حزب «مصر القوية» يدين حادث سيناء عباس يدين هجمات سيناء: ندعم مصر في مواجهة الإرهاب صحف عالمية: انفجارات سيناء الأكثر دموية وتعقيدا منذ هجوم « كرم القواديس» إخوان أونلاين: الإخوان سيستخدمون «القوة العملية» التي لا يجدي غيرها محلب: أرواحنا جميعا فداء للوطن شهداء سيناء 44 شهيدا و85 مصابا إحالة 4 وزراء ري سابقين لنيابة الأموال العامة تكثيـف أمني في التحرير ووسط البلد هدوء بميدان التحرير وتشديدات أمنية على المداخل والمخارج تأجيل عقد مؤتمر الاستثمار بمحافظة الجيزة أسبوعين وزارة البيئة تنعي ضحايا حادث العريش رئيس الاتحاد الإفريقي يعرب عن تعازيه في ضحايا حادث العريش أهالي مدينة كفرالشيح ينتظرون وصول جثمان النقيب محمد عادل تكثيف التواجد لقوات الشرطة المدنية والعسكرية بالسويس بعد مقتل ضابط المنشأة الصغرى بكفرالشيخ تترقب وصول جثمان مجند ضحية بأحداث سيناء وزارة البيئة تنعي شهداء حادث العريش السيسي يغادر الجلسة الافتتاحية للقمة الإفريقية مروحيات حربية تٌحلّق في سماء الإسكندرية.. والمجموعات القتالية تتنشر الصين تدين العمليات الإرهابية في شمال سيناء الجامعة العربية تدين العمل الإرهابي بالعريش شمال سيناء حزب الوفد ينعى ضحايا الإرهاب في سيناء كفر الشيخ تنتظر وصول جثماني شهيدي المحافظة الجامعة العربية تدين العمل الإرهابي الغاشم الذي وقع بسيناء 48 ساعة على بدء حجز الـ 20 ألف وحدة سكنة.. كاملة التشطيب والمقدم 5 آلاف جنيه إغلاق شارع الخليفة المأمون تحسبا لمظاهرات الإخوان
+فيديوهات
  • 25/30: الإنقسامات داخل جماعة الإخوان .. وأهمية تطهير الأزهر
  • سلسلة إنفجارات عنيفة سماء العريش واستشهاد عدد من المجندين واصابة 20 آخرين
  • #ممكن | الحركة الجديدة للمحافظين تشمل 14 محافظا منهم 11 مدنيا
  • الإخوانى المنشق كمال الهلباوى يوضح قيام الجماعات الإرهابية المتطرفة بالهجوم على أكمنة شرطية بالعريش
+مقالات وآراء

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 07:21 ص
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات