30 سبتمبر2014 مـ 5 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
«بعثة الحج»: تحويل حاج مصري إلى مستشفى «الصحة النفسية» لتحدثه في الأمور السياسية «الحركة الوطنية»: مقاطعة المنتجات التركية رسالة تؤكد الغضب الشعبي في مصر ضد أردوغان "محلب" يزور البنك المركزي ومنطقة عمرو بن العاص.. اليوم «لجنة حصر أموال الإخوان»: شركات «حسن مالك» لم تغلق القوات المسلحة تنظم مسابقة ثقافية بمناسبة الذكرى 41 لانتصارات أكتوبر فتح طريق الجلاء بالسويس لتيسير حركة المرور بعد غلقه منذ يناير 2013 القوات المسلحة تنظم مسابقة ثقافية بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيدة لجنة التحفظ على أموال الإخوان تنفي غلق شركات حسن مالك بالفيديو.. «التعليم» توضح حقيقة صورالمشاهير على غلاف كتاب تاريخ أولى ثانوي «الزمر» يطالب الإسلاميين بمراجعة مواقفهم المحامي سمير صبري: سأقاضي «باسم يوسف» لإفساده فرحة الشعب برئيسه سعد الدين إبراهيم: «الشيخة موزة» تتعجب من عدم قدرتنا على مواجهة «الجزيرة» سعد الدين إبراهيم: زيارة «السيسي» لنيويورك كانت موفقة رغم مخططات الجماعة نجيب ساويرس: وزير المالية «خواف» الجامعة الألمانية بالقاهرة تحتفل بتخريج دفعتها الثامنة
+فيديوهات
  • سائقوا القطارات يهددون بالاضراب فى عيد الاضحى
  • نصار: وجود الشرطة بشكل دائم فى الجامعات يحتاج قرار حكومى
  • الفنان محمد صبحي: على الدولة أن تقوم ببناء مسارح وسينمات في كل حي
  • جيهان منصور لرئيسة الارجنتين والله وعملوها الستات

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 01:21 م
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات