21 أكتوبر2014 مـ 26 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
"بحوث البترول": إضافة 10% من الإيثانول على بنزين 80 يحوله إلى 92 "الإسكان" تقرر عدم سحب 10 آلاف فدان من "6 أكتوبر الزراعية" إعلان نتائج امتحانات التعليم المفتوح بـ"القاهرة" على موقع المركز أجهزة الأمن تلقى القبض على أحمد شبرا "كابو وايت نايتس" مدير شرطة النقل: تشكيل فرق بحث لضبط مرتكبى جرائم حرق القطارات "البيئة": خطة للتعامل مع المخلفات الزراعية أمام الوزراء منتصف نوفمبر التحالف الدولى يشن 3 غارات جوية على أماكن تمركز "داعش" نشوب حريق بسيارة ضابط شرطة إثر انفجار عبوة ناسفة ببورسعيد اليوم.. السياحة والكنيسة يدشنان مشروع إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة اتحاد الصحفيين العرب: السيسى أكد لوفدنا عدم استطاعته التدخل بالقضاء مسئول ليبى: تركيا وقطر والسودان يدعمون الميليشات لإسقاط الدولة بالفيديو..نقيب الفلاحين:التكاليف تعيق استصلاح الأراضى و"هنزرع خشخاش" وزير التعليم لـ"عمرو أديب": ليس لى علاقة بوقف برنامج وائل الإبراشى فصل الكهرباء عن أوقاف الغربية لعدم سداد فواتير بقيمة 25 مليون جنيه وزير التعليم: المواطن المتبرع لتطوير فصل بالمدارس سيطلق اسمه عليه محمود أبو النصر: تعليم طلاب المدارس الفنية تصنيع اللمبات "الليد" وزير الثقافة: أنا على عداء مع انتشار السلفية والخطاب الدينى المتعصب خالد يوسف: تجسيد الأنبياء فى مصلحة الإسلام.. ومستعد لعمل ما أقتنع به الأرصاد: طقس معتدل على الوجه البحرى مائل للحرارة بالصعيد والقاهرة 26 تيار الاستقلال: طالبنا "الجنزورى" بـ50% فى القائمة.. ولم يعترض وزير التعليم:فكرت بالاستقالة بعد وفاة طالب إثر سقوط باب مدرسة بمطروح وزير التعليم:حالتى النفسية ساءت عقب حوادث المدارس.. ومسئوليتى سياسية وزير الاستثمار: الحكومة ليست مشلولة وتشريعات جديدة لدفع عجلة الاقتصاد "التيار الشعبى": ننافس بـ35 مرشحا على الـ"الفردى" بانتخابات "النواب" وزير التعليم: يوجد طلاب فى المدارس لا يجيدون القراءة والكتابة مقتل 4 أشخاص فى تحطم طائرة خاصة بمطار فنوكوفو الروسى "المصرى الديمقراطى": عمرو موسى الأصلح لقيادة البرلمان المقبل ننشر أسماء الشخصيات العامة لتيار الاستقلال المقرر عرضها على الجنزورى "المؤتمر": التنسيق مع الجنزورى سيستمر بطريقة رسمية المرحلة المقبلة "التيار الديمقراطى": سنطرح أنفسنا على الناخب عبر "حل مشكلاته"
+فيديوهات
  • وكالة موديز تغير النظرة المستقبلية لمصر من سلبية إلى مستقرة
  • فيديو.. الداخلية: العريش كانت محتلة فى عهد مرسى
  • بيان المتحدث العسكري عن حادث سيناء الارهابي وإستشهاد 6 جنود
  • محافظ الاقصر :مؤتمر شركات السياحة الذي استضافتة الاقصر كان مقررا عقدة بإسرائيل

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 07:21 ص
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات