21 ديسمبر2014 مـ 28 صَفَر 1436 هـ
زويل يتعرض لموقفين محرجين على التلفزيون المصري (فيديو) ليبيا تحتجز مركب صيد مصري يحمل 14 صيادا سلماوي: الرئيس رفض طلب اتخاذ أي إجراءات استثنائية محلب يكشف أبرز القرارات التي ستطبقها الحكومة في 2015 محمد صبحي: انتهاء المرحلة الأولى من مشروع «معا لتطوير العشوائيات».. والحكومة دعمتنا بالأرض والخدمات بالفيديو.. زويل: الاكتشافات الجينية سيكون لها تأثير كبير في الحروب القادمة بالفيديو..المسلماني: طارق المهدي محافظ فاشل لمحافظة عظيمة محمد صبحي: انتهينا من تطوير ألف و100 وحدة سكنية في تطوير العشوائيات محمد سلماوي: الرئيس رفض طلب اتخاذ أي إجراءات استثنائية محامي ضحايا عبارة السلام 98: سقوط الحكم عن ممدوح إسماعيل يؤكد تخاذل الدولة عمرو أديب: المخابرات جهاز استعصى على الإخوان اختراقه سيف اليزل: رئيس المخابرات الجديد سيؤدي اليمين الدستوري اليوم بالفيديو..شردي يدافع عن حلقة ريهام سعيد المثيرة للجدل.. ويؤكد "الاعلامين ركبوا الموجة" القبض على 173 هارب من أحكام قضائية في حملة تنفيذ أحكام مكبرة بالوادي الجديد تحرير 1351 مخالفة مرورية خلال أسبوع بالوادي الجديد «محلب»: حركة للمحافظين خلال أسابيع.. والانتهاء من بعض قوانين الاستثمار قبل المؤتمر الاقتصادي أمن الوادي الجديد يزيل تعديات على 61 فدان أملاك دولة بالفيديو.. «المسلماني»: محافظ الإسكندرية فاشل ويجب إقالته وحيد حامد : السيسى أكد أن الدولة لن تبخل بأى مال على الثقافة فيديو.. «المسلماني»: تركيا تواصل حربها ضد مصر.. وبرلمان الإخوان الموازي خطوة شريرة لهدم الدولة المصرية وحيد حامد: «السيسي» أحد كارهي نظام «مبارك» ويرى أنه كان لازم ينتهي من 15 عاما بالفيديو..سيف اليزل يكشف حقيقة إقالة رئيس المخابرات العامة "تحيا مصر" ينتهى من اختيار 60 % من مرشحيه استعدادا للبرلمان أبو مازن: المرشد عرض علي إنشاء منطقة حرة في سيناء بمساحة 1600 كيلومتر السيسي يبدأ بعد غد زيارة للصين يشهد خلالها التوقيع على ٢٥ اتفاقية السعودية تصدر بيانا للرد على مجلس نواب الإخوان.. وتؤكد: "سنفتح صفحة جديدة" أبو سعدة: سنطالب السيسي بعدم الموافقة على مشروع قانون الرسوم القضائية "مكافحة الفيروسات" تكشف تفاصيل جديدة عن الدواء الرابع لفيروس سي ننشر تفاصيل زيارة محلب لمدرسة "الفرير" عادل نصر: لم أبايع داعش.. والأوقاف تتعمد إقصاء رموز الدعوة السلفية
+فيديوهات
  • وزير المالية يرحب بقرار مؤسسة فيتش للتصنيف الإئتماني برفع درجة تقييم الإقتصاد المصري
  • قدري: الفريق شفيق سيعود فور رفع اسمه من قوائم ترقب الوصول
  • سويلم: بنهاية العام انتصار الجيش في سيناء وتفكيك أنصار بيت المقدس
  • جولة في أهم عناوين صحافة السبت 20 ديسمبر 2014

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 07:21 ص
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات