23 يوليو2014 مـ 24 رَمَضَان 1435 هـ
السيسي: تطوير وتأهيل 10 بالمئة من شبكات الطرق خلال عام وزير الصحة: مصر استقبلت 52 مصابا من غزة منذ بدء الأحداث وحتى أمس مكافأة 15 يوما للعاملين بمستشفى العريش والمنيرة لجهودهم مع مصابي غزة زعزوع: نسعى لتعظيم الاستفادة من الأحداث الرياضية والفنية للترويج لمصر محافظ دمياط يحذر من سيناريو تقسيم الوطن العربي خط ساخن لتلقي الشكاوى من الأسعار بالوادي الجديد 2672 سائحا زاروا المناطق الأثرية والسياحية بالأقصر محلب يتفقد المقر الإداري لشركة مساهمة البحيرة ويعرب عن استيائه من حال المعدات وزير النقل يقوم بجولة مفاجأة لمتابعة أعمال تطوير موانئ جنوب سيناء محافظ القاهرة يوزع 600 شنطة رمضان بالإباجية ?غرفة عمليات ببورسعيد للحد من لمراقبة الالتزام بالأسعار بعيد الفطر نقيب المعلمين بقنا يتهم شخصين بالتعدي على مقر النقابة ?إنشاء 4200 وحدة سكنية بـقابوطي بورسعيد بالفيديو والصور - مجلس جامعة سوهاج ينعي "شهداء الوطن" ويكرم أوائل الثانوية اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الابتدائية بالقليوبية بنسبة نجاح 90.93 %
+فيديوهات
  • جولة في أبرز الأخبار في الصحف المصرية - 23 يوليو 2014
  • أبو مازن يؤكد أنه طلب من الرئيس السيسي على وجه الخصوص التحرك من أجل وقف العدوان
  • لواء نصر سالم : حادث الفرافرة الارهابي مرتبط بما يحدث في غزة و للتأسيس لإنفصالها لتكوين دولة مستقلة
  • اللواء سامح سيف اليزل يروي اسرار محاولات الاخوان للسيطرة علي المخابرات العامة المصرية

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 01:21 م
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات