29 مارس2015 مـ 8 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
الأرصاد: طقس اليوم ربيعي معتدل نهارا بارد ليلا أبو النجا: اجتماع رؤساء الأركان العرب خلال شهر عثمان: مستمرون في تبنى قضية كريم حمدي حتى تقديم المتهمين للمحاكمة اليوم.. وفد من «الصحفيين» يزور أسرة «ميادة أشرف» بالمنوفية وقفة بالشموع لتأبين ميادة أشرف على سلالم «الصحفيين» بالفيديو.. لحظة إصابة ضابط شرطة في انفجار جامعة القاهرة بالفيديو.. ضحية رئيس مباحث «بولاق أبوالعلا» تروى تفاصيل الاعتداء عليها «الأرصاد»: الطقس لطيف نهارا بارد ليلا والعظمى بالقاهرة 25 اليوم.. ختام أعمال القمة العربية وإعلان قراراتها «الري» تحتفل باليوم العالمي للمياه بالفيديو.. لحظة فض الأمن لاعتصام أهالي «أبو العلا» ضد رئيس مباحث«بولاق» الرقابة السابقة للمحكمة الدستورية تهدد ببطلان الانتخابات «العلايلى»: «الإخوان» أصحاب أيديولوجية واحدة رغم تغير الأسماء «مصدر»: لجنة تعديل قوانين النواب تتعرض لهجوم غير مبرر «شباب مصر»: استقبال السيسي لأمير قطر لا يعني التصالح «التكتل»: الوضع اليمني محل خلاف في القمة العربية إنقاذ 3 عمال مصريين احتجزتهم جماعات متطرفة بليبيا محافظ الأقصر يتفقد الكرنك ليلا ويجلس علي مقهي شعبي «نصر الله» للسعودية وشركائها في العدوان ضد اليمن: لا تفرحوا الهزيمة مصيركم قائد قوات الصاعقة السابق: إمكانيات الحوثيين لا تمكنهم من السيطرة على باب المندب لميس الحديدي: كلمة أمير قطر جميلة شكلا ولكنها تحمل «سم قاتل» مسؤول سد النهضة بـ«الري»: المفاوضات مع إثيوبيا ليست سهلة «الإرهابية» تهاجم القمة العربية وتدعي العودة إلى السلطة قريبا قيادي بالدعوة السلفية: الحوثيون يريدون إعادة تجربة حزب الله «أجناد مصر» تتبنى تفجير عبوة ناسفة أمام جامعة القاهرة «المنظمة العربية»: تقدمنا بمقترحاتنا لحل مشاكل التشريعات الانتخابية «المحافظين»: كلمة «السيسي» أمام القمة العربية تضمنت حكمة واسعة «تمرد» يعين مسئولا للحزب بالإسماعيلية صحفيو "روز اليوسف" يلتقون "يحيى قلاش" "المهندسين" تشارك في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا النانو بشرم الشيخ
+فيديوهات
  • بالفيديو.. بسمة وهبي تستضيف أخطر تاجرة مخدرات بالقاهرة
  • البرلمان: يونس مخيون .. ساعة مع مرسي وساعة مع 30 يونيو
  • يوسف الحسيني: مصر مابتدخلش حروب مجاملات
  • السيسي: لابد من إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
+مقالات وآراء

عريب تغني «تحوّل برشلوني» ردا على حسين الجسمي

الأربعاء 26 ديسمبر 2012 07:21 ص
الشروق

أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:   تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني   ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني   حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا   كذا خلنا سويه . .



أطلقت الفنانة الأردنية المقيمة في الإمارات "عريب"، أغنية منفردة جديدة، تُجاري من خلالها أغنية حسين الجسمي "برشلوني"، التي لاقت انتشارا كبيرا، حيث حملت أغنية عريب عنوان "تحوّل برشلوني"، وتعاونت بها مع نفس كاتب أغنية الجسمي، الشاعر السعودي تركي الشريف، الذي تقول فيها:

 

تحول برشلوني.. يبي يرضي عيوني

 

ترك مدريده لأجلي . . ولبس في الحب لوني

 

حبيبي ألف شكراً . . تحبني أنت فعلا

 

كذا خلنا سويه . . وأكيد تلبرشا أحسن

 

أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل

 

ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل..

 

 

وحملت أغنية عريب توقيع الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح، الذي اختار استوديوهات فايز السعيد ساوند لتسجيلها بإشراف مهندس الصوت ماجد صالح، حيث بدأت بعض الإذاعات الإماراتية، ببث الأغنية، التي توضح في كلماتها أن مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني لم يفهموا ما قصده الجسمي في أغنيته حيث قالت: "أهل مدريد زعلوا . . يبونك ما تبدل . . ما حد فاهم بأنك . . تدلعني وجنتل".

 

 

وأكدت "عريب" أنها أحبت مجاراة أغنية الفنان حسين الجسمي "برشلوني"، التي أعجبتها فكرتها كثيراً، وقالت: "إنها أغنية لطيفة بها فكرة موازية لأغنية "برشلوني" للفنان الكبير حسين الجسمي، وتقصّدت أن أطرحها من كلمات نفس الشاعر السعودي تركي الشريف كاتب الأغنيتين، الذي كتب ردا جميلا يدافع بها عن الاتهامات التي طالت الجسمي بأنه تحول من مدريدي الى برشلوني لعيون معشوقته”، وأضافت: "أتمنى أن تلاقي الأغنية انتشارا بين الجمهور لأنها أغنية جميلة وقد أديتها بطريقة وأسلوب غنائي جديد على صوتي ولفه لي الملحن والموزع الموسيقي محمد صالح".

التعليقات