20 ديسمبر2014 مـ 27 صَفَر 1436 هـ
بالفيديو..سيف اليزل يكشف حقيقة إقالة رئيس المخابرات العامة "تحيا مصر" ينتهى من اختيار 60 % من مرشحيه استعدادا للبرلمان أبو مازن: المرشد عرض علي إنشاء منطقة حرة في سيناء بمساحة 1600 كيلومتر السيسي يبدأ بعد غد زيارة للصين يشهد خلالها التوقيع على ٢٥ اتفاقية السعودية تصدر بيانا للرد على مجلس نواب الإخوان.. وتؤكد: "سنفتح صفحة جديدة" أبو سعدة: سنطالب السيسي بعدم الموافقة على مشروع قانون الرسوم القضائية "مكافحة الفيروسات" تكشف تفاصيل جديدة عن الدواء الرابع لفيروس سي ننشر تفاصيل زيارة محلب لمدرسة "الفرير" عادل نصر: لم أبايع داعش.. والأوقاف تتعمد إقصاء رموز الدعوة السلفية «بالفيديو.. الحركة الوطنية»: الفريق شفيق سيعود للقاهرة فور رفع اسمه من قوائم الترقب جامعة بنها تقرر صرف أساسي الراتب فقط لثلاثة أساتذة بكلية علوم بعد إلقاء القبض عليهم بالفيديو.. نقيب الزبالين: مرسي قال لنا عقود شركات النظافة الأجنبية مثل اتفاقية كامب ديفيد لا يمكن المساس بها العليا للانتخابات: نقف على مسافة واحدة من جميع المنظمات.. ويهمنا كثافة المتابعة الرئيس يستقبل وفدا من السعودية وقطر لبحث تنفيذ توصيات مؤتمر الرياض بالفيديو.. منى مكرم عبيد: قانون التظاهر «ظالم».. ويجب تعديله من البرلمان القادم ننشر شروط التقدم لوظيفة «محفظ» بالمكافأة في وزارة الأوقاف البحوث الإسلامية: زيارة الوفد الإثيوبي ستفتح آفاق التعاون بين الأزهر وأديس ابابا بالفيديو- شفيق يبكي لفوزه برئاسة الحزب للمرة الثانية.. ومؤيديه: "بنحبك يا ريس" علي لطفي: فرصتنا في الاقتراض الدولي أصبحت أفضل السيسي يستقبل رئيس الديوان الملكي السعودي ومبعوث أمير قطر محمد صبحي: هدف مؤسسة «معا» تطوير حياة الأسر بجانب القضاء على العشوائيات على خطى «تمرد».. تدشين حملة عمالية تناشد السيسى إنقاذ الطبقة العاملة حواش مديرا لمستشفى التأمين الصحي في كفر الشيخ يوسف القعيد: السيسي واثق من تجاوز الأزمات.. وفاطمة ناعوت: همه الأول ألا تسقط مصر «غطاس»: لن يسمح للسفير الأمريكي الجديد التدخل في الشأن السياسي 200 جنيه مكافأة للعاملين بالأزهر بمناسبة المولد النبوى يوسف القعيد: ليس من صالح الوطن ذكر ما قاله السيسي لنا على الملأ تحالف الوفد المصري يرد على اتهامه بتفكيك ائتلاف الجبهة المصرية استطلاع أمريكى: 44% من المصريين يرون دورا سلبيا للإخوان فى البلاد الإخوان تعلن إحياء «البرلمان الميت» من إسطنبول.. وشباب الجماعة: محاولة يائسة
+فيديوهات
  • وزير المالية يرحب بقرار مؤسسة فيتش للتصنيف الإئتماني برفع درجة تقييم الإقتصاد المصري
  • قدري: الفريق شفيق سيعود فور رفع اسمه من قوائم ترقب الوصول
  • سويلم: بنهاية العام انتصار الجيش في سيناء وتفكيك أنصار بيت المقدس
  • جولة في أهم عناوين صحافة السبت 20 ديسمبر 2014

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 09:21 ص
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات
أخر الأخبار