26 نوفمبر 2014 مـ 3 صَفَر 1436 هـ
نقيب مهندسي مصر: نقابة فرعية في الأقصر قريبا الرئاسة: «السيسي» يبحث في باريس دخول أكبر مستثمر أجنبي في مصر الطب الشرعي ينتهى من تشريح جثث عقار المطرية المنكوب «الهلالي»: حروب الجيل الرابع تستهدف «تفتيت الإسلام».. والأزهر لا يتبنى سياسة الرأي الواحد بالفيديو.. مختار نوح: يجب إلغاء «دستور الغيبوبة» الحالي وإعادة صياغته رانيا بدوي: لا يجب «تخوين» الآخرين بسبب معارضتهم للسيسي الأوقاف: لهذا السبب تاريخ مصر يدرس في المناهج التعليمية بكازاخستان غرضهم التشويش على نجاحات السيسي حريات الصحفيين تأسف لوصف الجيش بعبارات غير لائقة المصريين الأحرار: انتخابات البرلمان طريق الاستقرار الاقتصادي والسياسي والأمني 77 مليون جنيه بخطة العام الجاري للمشروعات الاستثمارية بالإسماعيلية بالصور .. بدء المؤتمر الصحفى لتطوير النقل النهرى بمشاركة 3 وزراء بالصور.. "السيسي" يلتقى رئيس "axa للتأمين" في زيارته لفرنسا وزير الصحة: فتح الباب أمام جميع عقاقير فيروس سي الفعالة الخميس.. توقيع مذكرة تفاهم بين الثقافة والقوى العاملة السيسي يوفد مندوبين للتعزية الشحات: دعاة التظاهر في 28 نوفمبر ينتمون للتيار القطبي حمدي قنديل: تقديم التنازلات للمستثمرين «أمر يثير القلق» محلب يتابع مع وزير الإسكان الموقف التنفيذى للمشروعات والمرافق رئيس «النقل العام»: لجنة دورية لتفتيش أتوبيسات الهيئة والركاب للكشف عن المتفجرات «الطرق الصوفية» تحذر من المحاولات التى تسعى للنيل من هيبة الدولة واستقراراها الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحطة مصر 18 متوفى و8 إصابات بانهيار عقار المطرية محلب: عرض مقترح لترسيم حدود المحافظات بمؤتمر صحفي في يناير المقبل رئيس جامعة عين شمس: افتتاح كلية إعلام بعد موافقة الأعلى للجامعات حسام عيسى: حرصنا على حياة العزل في «رابعة والنهضة».. واستقالة البرادعي «صدمتنا» رئيس جامعة الأزهر يطالب بمنع الطلاب المقيمين بتركيا من دخول البلاد بالصور.. وزير الإسكان يعرض تصور ترسيم حدود المحافظات على «محلب» الصحة: 19 مصابا في حادث أتوبيس نقل العمال بـ"السادات" "الطب الشرعي": ارتفاع حالات الوفاة في عقار المطرية المنكوب إلى 22
+فيديوهات
  • بالفيديو.. الإبراشي يكشف مفاجئة جديدة في أزمة محمود شعبان
  • بالفيديو..ننشر خطة أمن الإسكندرية لمواجهة تظاهرات 28 نوفمبر
  • بالفيديو.. ناجح إبراهيم يكشف مخططات وأساليب العنف بمظاهرات 28 نوفمبر
  • .. بالفيديو ... فساد وزارة الزراعة وصل للركب

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 09:21 ص
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات