24أبريل2014 مـ 23 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
32 مسيحيا مصريا يغادرون إلى القدس عبر تل أبيب لزيارة الأماكن المقدسة إثيوبيا: نسعى لإقناع مصر بتجنب الشكاوى ضد السد.. وسنبدأ في توليد الطاقة الكهربية العام المقبل وزير الكهرباء الليبي يصل القاهرة محافظ قنا يشهد تسلم القمح من المزارعين وتوريد 8800 طن حتى الآن مميش: بدء إنشاء صرح طبي جديد لخدمة منطقة القناة تسيير حركة القطارات بعد سيطرة الأمن على المتظاهرين ببنى سويف 152 ألف مشاهدة لامتناع صباحي عن التصفيق للسيسي ونصف مليون لقاضٍ يعرض دليل تخابر مرسي والإخوان على اليوتيوب بالصور.. أنصار مرسي بالشرقية يقطعون الطريق العام بفاقوس للمطالبة بالقصاص للشهداء صباحي: أسعى لتحقيق عدالة اجتماعية حقيقية.. والنظام الديمقراطي على رأس أولوياتي "حملة السيسي" تنشر فيديو للمشير يعبر عن رؤيته للمرحلة المقبلة توفيق أوضاع 19 ألف معلم مؤقت بالشرقية ?أهالي مدينة بورفؤاد ببورسعيد يفضون مسيرة لأنصار الاخوان بأكياس القمامة والمياه "الجيل الديمقراطى" يشيد بالقرار الدولى بوقف تمويل "سد النهضة" "الحركة الوطنية": المؤامرة الإخوانية بسيناء فشلت بإرادة الشعب والجيش لجنة تعديل قانوني الحقوق السياسية والنواب تبدأ بمناقشة المواد غير الخلافية
+فيديوهات
  • فيديو.. السيسي يوضح رؤيته المستقبلية
  • بالفيديو.. علاء صادق يكشف صفقة السيسي وصباحى
  • بالفيديو.. زوبع: صفقة "الأباتشى" لتأمين حدود الكيان الصهيونى
  • بالفيديو.. خيري رمضان لـ«المغير»: «يارب نشوفك متفرتك»

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 03:21 م
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات