18أبريل2014 مـ 17 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
شاهين: اعتلاء «يعقوب» المنبر عنوة «همجية سلفية» حسام مؤنس: نتقدم بتوكيلات ترشح «صباحي» خلال ساعات أبوحديد: تشكيل لجنة للزيارات الميدانية.. وحلول عاجلة لمشكلات «مطروح» ﺍﻟﺼﺤ باسم لمرتضى: "هخليك تلف حولين نفسك" مدير حملة صباحى يرد على "أ ش أ": الحملات المنافسة لم تجمع لنا توكيلات العليا للانتخابات: لم يتقدم بأوراق الترشح سوى السيسى وننتظر صباحى "العليا للرئاسة": مأموريات للشهر العقارى ستنزل أماكن تجمعات الوافدين "العليا للرئاسة": بدء تسجيل الوافدين بالشهر العقارى والبريد 23 أبريل شباب مدينة نصر ينظمون غدا مؤتمرا جماهيريا لدعم "السيسى" "حملة صباحى" توجه الشكر للقوى السياسية الداعمة لهم فى جمع التوكيلات العدل الدولية ترفض استلام دعوى منظمة حقوقية ضد الإخوان "لجنة مصر الحضارة" تسافر لإيطاليا من أجل عودة الرواج السياحى "النصر الصوفى": وزير الأوقاف أنقذ المساجد من الفكر المتطرف "العاملين بعين شمس" يعلن إيقاف الأمين العام لترويجه أخبارا كاذبة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. الشرطة تفرق عناصر الإخوان بمدينة نصر وتطلق الغاز المسيل للدموع
  • بالفيديو.. مرتضى منصور: سأغلق “فيس بوك” و”تويتر” إذا فزت بالانتخابات
  • بالفيديو.. سما المصري لمرتضى منصور: «أنا أرجل منك وتعالى ناظرني»
  • مع إحترامي و تقديري : قوتنا الحقيقة فى القرية المصرية

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 03:21 م
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات