24 نوفمبر 2014 مـ 1 صَفَر 1436 هـ
تقصى حقائق 30 يونيو يكشف أسماء قتلى رابعة أوباما يطيح بوزير الدفاع تشاك هاجل عاجل.. العثور على عبوة ناسفة في ميدان المحكمة بمصر الجديدة جامعة القاهرة تقرر إلغاء محاضرات التعليم المفتوح تحسبا لتظاهرات "28 نوفمبر" خبراء المفرقعات يعثرون على قنبلتين بمدينة نصر وزير الداخلية يتقدم الجنازة العسكرية للضابط «أحمد أبو بكر» شيهد تفجير «مدرعة العريش» وزير السياحة يلتقي سفير طاجيكستان لبحث التعاون المشترك بالصور.. بدء اجتماع "محلب" مع لجنة الإصلاح التشريعي "الأوقاف" تنفي سيطرة السلفيين على المساجد "الأوقاف" تطلق قوافل دعوية لمحاربة التطرف "محلب" يرأس اجتماع المجلس القومي لسلامة الطرق.. غدا "الفيروسات الكبدية": تحديد نسب شفاء المرضى بـ"سوفالدي" بعد 3 شهور محلب و5 وزراء يبحثون تنشيط السياحة تموين البحيرة: تطبيق منظومة الخبز الجديدة بالمحافظة..ديسمبر المقبل "التمريض" تخاطب "التعليم العالى" لسرعة صرف الحوافز "الداخلية" تستجيب لـ"مصر العطاء" وترسل أسماء السجينات الغارمات مرصد الكهرباء: 400 ميجاوات.. العجز المتوقع مساء اليوم الآثار: مذكرة تفاهم بين مصر وأمريكا لمحاربة تهريب الآثار ضاحي خلفان: خصوم مصر ليس لديهم سبيل إلا الانحناء لشعب مصر وزير التربية والتعليم يوافق على بناء مدرسة سودانية في مصر التيار الوطني المصري بايطاليا يحشد المصريين لاستقبال السيسي في روما انجى افلاطون تهدي وزارة الثقافة 60 لوحة من أعمالها الأزهر: قافلة من مجمع البحوث وخريجي الأزهر تزور جنوب سيناء محامون بالأقصر يواصلون إضرابهم للمطالبة بعودة رئيس دائرة الجنايات السابق انقلاب سيارة عسكرية بوسط سيناء وإصابة ضابط و3 جنود وزير الصحة يقرر استمرار وكيل المديرية بالفيوم بمنصبه لمدة عام محافظ دمياط يترأس لجنة تعداد السكان والمنشآت محافظ الإسكندرية يصف العلاقات المصرية اللبنانية بالأخوية والتاريخية عمداء جامعة كفر الشيخ يوافقون على مشاركة القمري في منتدى اليونسكو هيئة قناة السويس تسحب أرض نادي الصيد لتحويلها لأحدث مركز إرشاد في العالم
+فيديوهات
  • فيديو.. محلب يعد بانتخابات برلمانية نزيهة
  • بالفيديو.. إمام بوزارة الأوقاف: القناصة الإخوانية ستستهدف "السلفيين" يوم 28 نوفمبر
  • فيديو.. «تقصي الحقائق»: تواصلنا مع قيادات الجماعة المسجونين.. وتقريرنا يبرز معلومات جديدة
  • إجراءات إسرائيلية جديدة في القدس للتصدي لاحتجاجات الفلسطينيين

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 09:21 ص
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات