16 سبتمبر2014 مـ 20 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
إبراهيم عيسى: «6 إبريل» تحالفت مع «الإخوان» ولم تشارك في 30 يونيو عقب عودته من رحلة علاج استمرت قرابة العام والنصف.. المقدم «النعماني»: حزين لعدم استشهادي تعديل "قانون التظاهر" الآن ينتقص من هيبة الدولة استئناف محاكمة حبارة بـ"مذبحة رفح الثانية" غدا فيديو.. المجتمعات العمرانية: لا يمكن منح شقق تمليك لمن «لا يملك قوت يومه» فقيه دستوري: تعديل قانون التظاهر يعد «انتقاصا من هيبة الدولة» «القومي لحقوق الإنسان»: قانون التظاهر لم يحقق شيئا سوى حبس «شباب الثورة» بالفيديو.. «اليزل»: تم القضاء على 90% من الإرهاب.. وتوجد «خلايا نائمة» لداعش بمصر جورج إسحق: عائد شهادات القناة يكشف عظمة المصريين محافظ أسيوط يناقش مشكلات المدارس استعدادا للعام الدراسي تعليقا على تصريحات «أردوغان».. دعم الشرعية: تركيا لن تضحي بالإخوان.. و«نعيم»: زيارة «الزمر» إلى ليبيا بتنسيق مع مخابرات قطر عصام الأمير: أبناء ماسبيرو «القوة الناعمة للإعلام».. ولا استغناء عن أحد بالمبنى حمدين صباحي من «موقع حفر قناة السويس»: «دي أرضنا هنخضرها ونعمرها» جمال عنايت يدعو لمقاطعة المنتجات التركية احتجاجًا على سياسة «أردوغان» «صباحي»: أقلية ترفض مشروع القناة لخلافهم مع النظام الحالي
+فيديوهات
  • بالفيديو.. مقدمة نارية لـ"معتز مطر" مشاريع السيسي فنكوش
  • وزير الإتصالات : شركتين من شركات المحمول تحقق خسائر كبيرة
  • فيديو.مصطفى يونس للعميد: لو عندك كرامة استقيل
  • متخصص فى الشأن التركي يكشف بالأدلة إنتماء " أردوغان " للإخوان المسلمين

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 03:21 م
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات