02 مارس2015 مـ 10 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
تعليقا على تأجيل الانتخابات البرلمانية.. القوى الثورية: توقعناه لمد فترة تصبح فيها كل السلطات في يد واحدة تأجيل الانتخابات لا يؤثر على الكشف الطبي «تواضروس» يرأس القداس الإلهى في «البشيرين» بسمالوط مقترحات لقائمة «الشعب» حول قانون الدوائر بعد بطلانه اليوم.. لقاء حملة الماجستير والدكتوراة المستبعدين برئيس التنظيم والإدارة هاشتاج «الإمارات في قلوب المصريين» يشعل «تويتر» أزمة بين «الإصلاح التشريعي» و«سالمان» بسبب قانون الاستثمار شومان: شيخ الأزهر يعود إلى مكتبه اليوم بعد تعرضه لـ «نزلة برد» اليوم.. وزيرة التضامن تقود لجنة الكشف على السائقين داخل المدارس السيطرة على حريق مصنع «طوب زفتى» مطار القاهرة يستقبل 70 مصريا في أول رحلة للعائدين من ليبيا عن طريق الجزائر رئيس مباحث مديرية أمن أسوان يعلن ارتفاع عدد ضحايا حادث انفجار أسوان عودة 750 مصريا من ليبيا عن طريق الجزائر غدا.. نظر طعنين على مواد الترشح بالفيديو- هيئة البريد تصدر طابعا تذكاريا لـ"فاتن حمامة" بـ 3 جنيهات “أردوغان” في السعودية.. الأسباب والأهداف فيترانس توداي: روسيا تفضح علاقات داعش وإسرائيل وتركيا المالية والعسكرية فيديو.. لميس الحديدي: يجب محاسبة مشرع قانون «تقسيم الدوائر» قبل ساعة من غلقه.. توقف حركة الخط الثاني للمترو بسبب عطل أحد القطارات حالة مدير مدرسة بكفرالشيخ للتحقيق لسوء نظافتها خالد يوسف: «النور» لن يكون له نصيبا من مقاعد البرلمان المقبل الداعشي إسلام يكن يسخر من منتحلي شخصيته على «تويتر» «فراويلة»: زيارة «السيسي» للسعودية هدفها وضع خطة لـ «مواجهة الإرهاب» «فرغلي»: مقتل كمال علام قائد «داعش» في مصر «الاجتماعي الحر»: رفض «مصرالقوية» لـ «الكيانات الإرهابية» يدين «أبوالفتوح» المرشدون السياحيون يوجهون إنذارا أخيرا للنقيب خطة عاجلة للكهرباء بـ 40 مليار جنيه استعدادا للصيف «الشهابي» يطالب بإخضاع قوانين الانتخابات للمرجعة الدقيقة قبل إصدارها توزيع خطابات تعيين حملة الماجستير بمحافظة المنوفية الأسبوع المقبل «الصحة»: مقتل وإصابة 13 شخصا في انفجار عبوة ناسفة بأسوان
+فيديوهات
  • البرلمان: ما بعد حكم المحكمة بعدم دستورية تقسيم الدوائر .. د. علي عبد العالم
  • إبراهيم عيسى: شهر رمضان المفروض الناس تاخده أجازة ونخلص شهر عطلة
  • #هنا_العاصمة | جزء من حوار الرئيس السيسي مع قناة العربية الذي اجراه أمس
  • الدستورية العليا تقضي بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر وترفض دعوى عدم دستورية مباشرة الحقوق السياسية
+مقالات وآراء

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 09:21 ص
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات