28 أغسطس2014 مـ 1 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
اليوم.. محلب يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعات التنموية «6 إبريل» تدعو الثوار والناشطين لتنظيم جنازة شعبية لنصير الضعفاء أحمد سيف الإسلام إصابة14شخصا بحادث تصادم أمام وزارة الدفاع فيديو- وزير الآثار: تغيير مدخل منطقة الأهرامات الرئيسي قريبا السيطرة على حريق محول كهرباء بشبرا الخيمة اليوم..نظر محاكمة "شوبير" بتهمة السخرية من مخرج سياسيون وإعلاميون ينعون رحيل «سيف الإسلام».. «الموت علينا حق.. لكن الظلم لأ» سياسيون وإعلاميون ينعون رحيل «سيف الإسلام».. و«الموت علينا حق.. لكن الظلم لأ» «الكهرباء»: انقطاع التيار لن ينتهي.. و«البترول» تعهدت بضخ 500 مليون قدم مكعب من الغاز يوميا «الإسكان»: الاتفاق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإنشاء 100 ألف وحدة سكنية مميزة خلال 18 شهرا السعودية تمنح قطر فرصة أخيرة لمراجعة موقفها أهداف سويف: «القومي لحقوق الإنسان» يتواصل مع المسؤولين للسماح لـ«علاء وسناء» بحضور عزاء والدهم «التربية والتعليم»: إعفاء الطلاب من المصروفات العام الماضي «أثر سلبا على المدارس الحكومية وأنشطتها» السبت.. نادى القضاة يعقد مؤتمرا صحفيا لتدشين الموسوعة القضائية بالفيديو- انهيار خيمة على رأس منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة
+فيديوهات
  • بالفيديو- انهيار خيمة على رأس منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة
  • بالفيديو- وزير الري: السيسي سبب رئيسي لحل أزمة سد النهضة نهائيا
  • بالفيديو.. فيفي عبدة : "طول عمر الراقصات مناضلين ,والرئيس السادات كان مستخبي عند رقاصة"
  • بالفيديو.. رئيس الاركان الليبي : "الرئيس السيسي وعدنا بمساعدتنا في بناء جيش قوي"

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 03:21 م
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات