30 يوليو2014 مـ 2 شَوَّال 1435 هـ
بالصور «رد المظالم» تعقد ندوات تتصدى لمخططات تقسيم الدول العربية «تحالف موسى»: هدفنا الأغلبية البرلمانية وتشكيل الحكومة برلمانى سابق يطالب السيسي بمواجهة رجال الأعمال بالصور.. تكدس مرورى بـ «كورنيش الإسكندرية» بالصور بالصور بالصور قيادي شيعى: 30 يونيو منعت ضرب أمريكا لسوريا بدعم «إخوانى» «الإخوان المنشقين»: رافضو المصالحة «عاشقون لكرسى السلطة» «البرش»: لا مستقبل لحزب «البناء والتنمية» في الحياة السياسية غدا.. عودة التوقيت الصيفى بتقديم الساعة 60 دقيقية بالصور محافظ الغربية يقرر مد فترة صرف السلع الغذائية على البطاقات التموينية عن يوليو حتى أغسطس «تحالف الوفد المصري»: الحزب الذي يخوض الانتخابات منفردا «ينتحر سياسيا»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. آثار القصف الإسرائيلى على غزة فجر اليوم
  • بالفيديو.. إضاءة قرية كاملة بـ«الطاقة الشمسية» في الصين
  • إتحاد الكرة يعلن انطلاق الموسم الجديد للدوري منتصف سبتمبر المقبل
  • بالفيديو.. لحظة القبض على متحرش بوسط القاهرة

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 03:21 م
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات