03 سبتمبر2014 مـ 7 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
وزير الخارجية: الاتفاق مع الجانب الفرنسي على التعاون في مكافحة الإرهاب اليوم.. نظر دعوى حل الأحزاب الدينية بروتوكول تعاون بين وزارتي «الري والأوقاف» لنشر التوعية المائية وزير الخارجية الفرنسي: سنقيم مشروعا اقتصاديا ضخم في مصر بداية العام المقبل «وزير الأوقاف» ينفي عقد صفقة مع «الدعوة السلفية».. ويقول: «لم ولن نتعاقد مع السلفيين أو غيرهم» فيديو.. عبد الحليم قنديل: القضاء سيبرأ «مرسي».. وأحكام الإعدام «على الورق فقط» انفجار سيارة شرطة بحي العرب ببورسعيد وزير التخطيط: نجهز منظومة لمتابعة المشروعات الاستثمارية.. ولا تقدم بدون محاسبة واضحة نقل جثث شهداء تفجير العريش الإرهابي إلى ذويهم بالمحافظات سفير مصر في موسكو: العالم لا يعرف إلا لغة القوة.. والأزهر كفيل بمواجهة «التطرف الديني» جابر نصار: «اللي مش عاجبه جامعة القاهرة يروح أي جامعة تانية» فيديو.. «الحسيني» للدعوة السلفية: «اعرفوا حدودكوا.. انتوا مش في حكم محمد مرسي وهشام قنديل» بالفيديو.. وزير البيئة: لهذه الأسباب رفضنا مشروع «منخفض القطارة» «غطاس»: أمريكا تستخدم «داعش» كفزاعة للعرب.. ولا تستطيع ضربها في سوريا جامعة الأزهر: ندرس استخدام نظام «بصمة الأصبع» للسماح بدخول الطلاب للمدن الجامعية
+فيديوهات
  • فيديو.. ممدوح حمزة لـ«رئيس هيئة الطرق»: «أنت كذاب».. والجيش «غَش» تصميماتي
  • فيديو.. عمرو أديب: «داعش» صناعة مصرية.. و«جاية جاية»
  • رئيس مباحث الأزبكية: تجار الأعضاء البشرية يعملون تحت إشراف طبيب متخصص في زراعة الكلى
  • الهلباوي : لا مصالحة مع من حرض او مع من مارس العنف اما باقي الاخوان يرحب بهم

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 03:21 م
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات