21 أكتوبر2014 مـ 26 ذُو الْحِجَّة 1435 هـ
مباحث تموين سوهاج تضبط 90 ألف قطعة بسكويت داخل مصنع بدون ترخيص تعديلات «انتداب الأساتذة» تشعل الجامعات من جديد اليوم انطلاق أعمال لجنة «تقسيم الدوائر» «النور»: لم نتواصل مع الجنزورى .. وبعض التحالفات مصيرها الفشل «الوفد المصرى» يدرس موقفه من قائمتى «موسى ـــــ الجنزورى» الحقوقى خالد على: لا أعوّل على الحكومة فى تعديل قانون التظاهر الهدوء يسود جامعة عين شمس وسط تكثيف أمني العثور على قنبلة يدوية داخل مدرسة بالاسماعيلية فيديو.. السيسى يشهد مناورة "ذات الصواري" بالفيديو - البابا تواضروس: تكريم عدلي منصور وفاء لدوره.. وننتظر البرلمان لبناء كنائس إعلان 4 آلاف فرصة عمل لأبناء السويس الخميس وزير الداخلية: دعم القوات الخاصة بمدرعات لمواجهة الإرهاب فى سيناء «الجبهة المصرية» يؤجل الانضمام لقائمة الجنزورى المجهول ينتظر 4 آلاف عامل فى «العربية للغزل» بالإسكندرية استئناف محاكمة عصام سلطان بـ"حـرس محكمة الجيزة" صباحي يكشف كواليس لقاءه داخل منزل اللواء محمد يوسف أسوان تنهى استعدادها للاحتفال بتعامد الشمس على معبد رمسيس الثانى سامح شكرى يلتقى مبعوث الجامعة العربية لليبيا.. أهم الأخبار المتوقعة اليوم.. مجمع الأديان يشهد انطلاق مسار رحلة العائلة المقدسة "القومى للبحوث" ينظم المؤتمر الدولى الخامس الكيمياء المتقدمة والتطبيقية "زراعة الشرقية" تعقد ندوة حول النهوض بمحصول الكتان خبير مفرقعات: محدث صوت وراء اشتعال سيارة ضابط ببورسعيد نظر دعوى منع أحفاد مبارك من السفر اليوم استئناف محاكمة المعزول بأحـداث الاتحادية زلزال بقوة 6 درجات يضرب منطقة على حدود الإكوادور مع كولومبيا الرئيس السيسى يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة البحرية "ذات الصوارى" إجلاء عائلات مصرية من مناطق الاشتباك بين قوات حفتر ومليشيات بنغازى وزير الخارجية: الشعب أثبت قدرته على رسم مستقبله بالفيديو: داعش ترجم امرأة جديدة فى سوريا بعد اتهامها بالزنا اليوم.. تدقيق بيانات 250 ألفا ضمن المتقدمين لـ30 ألف وظيفة بالتعليم
+فيديوهات
  • بالفيديو.. جندي لبناني سادس ينشق عن الجيش وينضم لـ "جبهة النصرة"
  • بالفيديو.. تنظيم أجناد مصر يطالب بـ"القصاص" لضحايا أحداث هندسة الإسكندرية
  • بالفيديو.. إيمان عز الدين: تركيا تتحالف ضد الإسلام لصالح الشيطان نفسه
  • وكالة موديز تغير النظرة المستقبلية لمصر من سلبية إلى مستقرة

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 09:21 ص
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات