26يناير 2015 مـ 5 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
ضياء رشوان: الصحفيون لدينا سواء.. والمؤسسات الإعلامية الأجنبية لا تتواصل معنا باسم كامل يطالب «السيسي» بعزل وزير الداخلية ومحاكمته مساعد وزير الداخلية يوضح لمصراوي سبب اغلاق محطة عين شمس ضبط 6 أشخاص بتهمة الانتماء لجماعة محظورة في الوادي الجديد رئيس المركز القومي لخدمات نقل الدم: المخزون الاستراتيجي يكفي 3 أيام التحالف الشعبي يوضح سبب اختيار يوم 24 يناير لمسيرة تكريم الشهداء CBC: خروج 37 مصاب من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج إبراهيم عيسى: «السيسي» والداخلية مسؤولان عن استشهاد شيماء الصباغ «الداخلية»: القبض على 210 من «مثيري الشغب» في أحداث الذكرى الرابعة للثورة «الداخلية»: ندرس إعادة تخطيط منطقة «المطرية» الشرطة تحتفل بعيدها في 3 صور «تمرد»: أحزاب «القطاع الخاص» انتشرت بعد ثورة يناير.. وتفتقد التأثير في الشارع فيديو.. إدارة المفرقعات: تلقينا 60 بلاغا خلال اليومين الماضيين ننشر أسماء عشرة قتلى في أحداث الذكرى الرابعة لثورة يناير بالفيديو.. «المسلماني»: ثورة 25 يناير كانت بمثابة «عودة الروح» و30 يونيو «عودة الوعي» بالفيديو.. جمال بخيت: ثورة «يناير» خلصت الشعب من فساد سيطر على الدولة عشرات السنوات رئيس حي المطرية: ضيق الشوارع يسهل للمتظاهرين التجمع ولكن التصدي مستمر سيد علي يعتذر عن تأييده للإخوان قبل ثورة 25 يناير استنفار أمنى بالمريوطية تزامنا مع هجوم على كمين الذكرى الرابعة لـ25 يناير.. حينما يكون الصحفي "حدثا" بالأسماء.. 12 قتيلا في أحداث المطرية يوسف القعيد: الإحساس بالاستقرار أمامه فترة طويلة ونتمنى ألا تطول بالفيديو..الداخلية تكشف حقيقة انسحاب القوات من اشتباكات المطرية أحمد موسى: كنت أتمنى قتل 400 «إرهابيًا» اليوم.. ويجب محاصرة كل منزل بـ«المطرية» مصدر أمنى بالسويس: غياب مظاهرات الإخوان عن المحافظة بسبب فشلهم في «دعوات الحشد» ناجح إبراهيم: ثورة 25 يناير مثل «الدواء» ولها أعراض جانبية «الداخلية» لـ«المدافعين عن الإخوان»: «عليكم أن تخرسوا» الأبنودي مازحا: "دولة العواجيز لم ترحل بعد" حقوقيون: قرار السيسي بشأن قانون الطفل "جيد".. ولابد من تعديل اللائحة التنفيذية مساعد رئيس «الوفد»: شيماء الصباغ رفضت التظاهر اليوم لتجنب مشاركة الإخوان
+فيديوهات
  • حوار مع ساطع النعماني وثروت الخرباوي في ذكري ثورة 25 يناير ج3
  • فيديو لحظة اندلاع اشتباكات محدودة بين مواطنين في ميدان عبد المنعم رياض
  • تقرير خاص عن شهداء ومصابي الشرطة
  • ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو)
+مقالات وآراء

فريق انقاذ بريطاني لإنقاذ رأس ثعلب من اطار سيارة

الإثنين 24 ديسمبر 2012 09:21 ص
بوابة الفجر

   اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.   وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.



 

 اضطر فريق من الانقاذ البريطاني إلى التدخل لإنقاذ ثعلب علقت راسه داخل إطار سيارة، بعدما ظل هناك طوال الليل.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن الثعلب المعروف بمكره، وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه، في مدينة غراي بمقاطعة ايسكس حيث أدخل رأسه في اطار سيارة  فولكس فاجن، ما اضطره أن ينتظر صابرا لمدة 45 دقيقة، حتى وصلت فرقة من مؤسسة إنقاذ الحيوانات.
 
وأضافت الصحيفة: إن فريق إنقاذ الحيوانات لم يستطع إخراج رأس الثعلب، فتم استدعاء الاطفاء، الذين قاموا بفك الإطار وتحرير رقبة الثعلب، في الصباح الباكر بعدما أضطر للبقاء طوال الليل، وفي النهاية تم نقله لمستشفى رعاية الحيوان في ايسكس.
 
وفسر أحد أعضاء فريق انقاذ الحيوانات ما حدث بقوله لقد وضع راسه في الإطار وظل هناك لفترة، ما جعل راسه يتورم ولم يستطع اخراجه.

التعليقات