20 ديسمبر2014 مـ 27 صَفَر 1436 هـ
الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط عن تحالف «الجنزوري».. «هيكل»: كل من تجاوز السبعين تقديم الاستشارة وترك الساحة للشباب الأحد.. تلقي طلبات راغبي الالتحاق بفصول محو الأمية بالوادي الجديد الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط إجراءات أمنية مشددة في دمياط استعدادا لزيارة وزير الداخلية الأحد.. البدء في أعمال رصف طريق منفلوط الحوار الكامل لـ«هيكل».. المصالحة مع قطر «أمر مهين».. وعلى السيسي الثورة على الفكر الموروث مؤذن ببني سويف يحرر بلاغا ضد مستشفى رفضت استقبال ابنته "عزب" يستنكر الهجمة التي يتعرض لها الأزهر الشريف مستشار عسكرى: من حق وزير الدفاع ارتداء "بدلة مدنية".. والواقعة لا تحتمل أى تأويل الأحد.. جامعة القاهرة تحتفل بعيد العلم بحضور محلب و5 وزراء التضامن الاجتماعي: صرف ألف جنيه لأسرة المتوفى و200 للمصاب بحادث دمياط بلاغ يتهم رئيس شركة المياه في قنا بالتدخل لتعيين شقيقين مصادر عسكرية: تصفية 6 عناصر من أنصار بيت المقدس برفح والشيخ زويد السيطرة على حريق بمبنى مملوك لإدارة سمالوط التعليمية في المنيا نيابة دمياط تحقق في انفجار اسطوانة بوتاجاز وشهود ينفون الشبهة الجنائية انفجار ماسورة غاز طبيعي بميدان علي مشرفة في دمياط سكرتير نادي القضاة يهنئ «الزند».. ويؤكد: الانتخابات عبرت عن إرادة مستشاري مصر الآثار تطالب فرنسا بإزالة تمثال لشامبليون وهو يضع قدمه على رأس فرعوني هيكل: كل من تجاوز السبعين عاما يجب أن يكون له دور استشاري فقط مصدر عسكري ينفي الهجوم على كمين الجورة بشمال سيناء محافظ دمياط: تعويض ضحايا انفجار اسطوانة البوتاجاز 5 آلاف للمتوفى و3 للمصاب مستشار رئيس الوزراء للانتخابات: 70 مقعدا للمرأة في البرلمان المقبل «بداية جيدة» وفد وزاري يتوجه الى بكين للإعداد لزيارة الرئيس السيسي تمرد تكشف حقيقة سعي محمود بدر لإنشاء مصنع البسكويت بقرار جمهوري مصدر أمني: تصفية عنصرين من أنصار بيت المقدس برفح وضبط 12 آخرين "الطريقة البرهامية" تبدأ احتفالاتها بالمولد النبوي بموكب جاب عددا من شوارع الأقصر فيديو.. «هيكل»: مصر وقعت في أخطاء لا حدود لها مع الجانب الليبي مصدر أمني: خبر «الهجوم بالهاون» على حاجز الجورة جنوب الشيخ زويد «عار من الصحة»
+فيديوهات
  • الرئيس السيسى يدعو البرلمان الإثيوبى لإصدار قرار بحق مصر فى مياه النيل
  • الصورة الكاملة: مبادرة لمكافحة التعذيب داخل السجون في مصر
  • قصة نجاح لشاب مصرى تعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية
  • رئيس مشيخة الدويقة ينفعل على الهواء بسبب إهمال متعمد من المحافظة يهدد بكارثة تنتهى بالأف القتلى

تشييع جنازة إمام الحرم المكى عصر اليوم من الكعبة المشرفة

الثلاثاء 18 ديسمبر 2012 01:46 ص
اليوم السابع

تشيع اليوم جنازة، إمام الحرم المكى الشيخ محمد السبيل الذى توفى أمس عن عمر يناهز 86 عاماً بعد معاناة طويلة مع المرض وسيصلى عليه بعد صلاة العصر فى الحرم المكى. وولد الإمام الراحل الشيخ محمد السبيل بمنطقة القصيم عام 1345هـ وتعلم فى كتاتيب مدينته ثم حفظ القرآن الكريم على يد والده. قام الإمام الراحل بتدريس التوحيد والتفسير والفقه وأصوله والفرائض والنحو والبلاغة والعروض والقوافى فى المدارس والمساجد، ثم عين مدرسا بمدرسة ابتدائية بالبكيرية



تشيع اليوم جنازة، إمام الحرم المكى الشيخ محمد السبيل الذى توفى أمس عن عمر يناهز 86 عاماً بعد معاناة طويلة مع المرض وسيصلى عليه بعد صلاة العصر فى الحرم المكى. وولد الإمام الراحل الشيخ محمد السبيل بمنطقة القصيم عام 1345هـ وتعلم فى كتاتيب مدينته ثم حفظ القرآن الكريم على يد والده. قام الإمام الراحل بتدريس التوحيد والتفسير والفقه وأصوله والفرائض والنحو والبلاغة والعروض والقوافى فى المدارس والمساجد، ثم عين مدرسا بمدرسة ابتدائية بالبكيرية 1367هـ ثم مدرساً فى المعهد العلمى ببريدة عام 1373هـ، وفى عام 1385هـ صدر الأمر بتعيينه إماماً وخطيباً فى المسجد الحرام ورئيساً للمدرسين والمراقبين فى رئاسة الإشراف الدينى على المسجد الحرام، وفى عام 1390 عين نائباً لرئيس الإشراف الدينى على المسجد الحرام للشئون الدينية وفى عام 1393هـ، وتم تعيينه نائبا عاما لرئيس الإشراف الدينى رئيساً للرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى، وقد تمت إحالته إلى التقاعد حسب رغبته عام 1422، وهو عضو هيئة كبار العلماء والمجمع الفقهى فى رابطة العالم الإسلامى. ومن مؤلفاته رسالة فى حد السرقة، رسالة فى الرد على القاديانية، أمالى فى الفرائض وغيرها.

التعليقات