27أبريل2015 مـ 7 رَجَب 1436 هـ
الطيران توضح سبب العثور علي حمار بمطار القاهرة القصة الكاملة لمناورة مترو العباسية التي قطعت "ميه ونور" خبير عسكري: "مفيش حاجة اسمها الترابين تشكل مجلس حرب" وزير البيئة يوقع مع محافظ جنوب سيناء بروتوكولا للحفاظ على الثروة السمكية «الجفري» يستطلع آراء المواطنين عن مناظرة «بحيري» «مستقبل وطن» يشيد بقرارات وزير الداخلية عصام حجي: موقع التحقق من "إيجيبت سات 2" ليس حقيقيا شيخ الأزهر يفتتح منتدى "تعزيز السلم" بالإمارات.. غدا شومان: الحكم بحظر الإفتاء لغير الأزهريين تاريخي «المصرية لوضع المواصفات القياسية» ترفض دخول اللحوم المهرمنة للأسواق رئيس الوزراء يوافق على منح هيئات التمريض مكافأة تشجيعية شهرية بالصور.. السيسي يمنح الأوسمة للقيادات العمالية السيسي يبحث مع ملك البحرين تعزيز العلاقات الثنائية هاتفيا «السيسي» يبحث مع «حمد» التمرين العسكري بين مصر والبحرين البحث العلمي تستحدث 3 جوائز لباحثي أفريقيا الري: إزالة ثلاثة آلاف حالة تعد على نهر النيل وزير الأوقاف: الجماعات الإرهابية وراء تسميم مياه الشرب بالفيديو.. هيكل: "الإخوان" سخنوا عمال "الانتاج الإعلامي".. وأنا "مش بيتلوي دراعي" سفير المانيا يجتمع مع أبو الفتوح لبحث الوضع السياسي بيان من مجلس الوزراء يشرح تفاصيل مبادرة "منظومة وطنية للابتكار" السيسي يبحث مع ملك البحرين فعاليات التدريب البحري المشترك "حمد -1" مسؤول بالخارجية المصرية: على تركيا التحلي بالشجاعة والاعتراف بإبادة الأرمن بالفيديو.. مستشار مجلس الوزراء: اطمئنوا لا خوف من الطعون على تعديلات قانون الانتخابات وزير الآثار : افتتاح مخزن مركزي للآثار يونيو المقبل محلب يكرم وزير الآثار والتربية والتعليم في معرض المشاريع المبتكرة محافظ البحيرة يوجه بغلق محطات المياه الأهلية غير المطابقة إصدار خطابات تأمين صحي لحالات الطوارئ بمستشفيات البحيرة خلال 48 ساعة مميش: اللنشات المتوسطة يمكنها الآن العبور في القناة الجديدة هجوم مسلح من أبناء «قبيلة الترابين» على معاقل «ولاية سيناء» جنوب رفح "فالكون" تمنع الصحفيين من تغطية جولة محلب بعين شمس
+فيديوهات
  • إسقاط برج جهد عالي بالنوبارية بعد تعرضه لعمل إرهابي
  • بالفيديو.. الكهرباء: مستمرون في استبعاد عناصر الإرهابية من الوزارة
  • بالفيديو.. طالبة بآثار الإسكندرية: «سألوني بالامتحان كليوباترا إتشقطت ليه»
  • بالفيديو.. «جيهان السادات» تكشف العقل المدبر لاغتيال عبدالحكيم عامر

القبض على حارس «الشاطر» أمام لجنة انتخابية وبحوزته سلاح «غير مرخص»

الأحد 16 ديسمبر 2012 06:02 م
لمصري اليوم

ألقت مباحث القاهرة القبض على شخص قال إنه الحارس الشخصى للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، بعد ضبطه أمام إحدى لجان القاهرة الجديدة، أثناء استفتاء السبت ، وبحوزته سلاح نارى، فتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى نيابة القاهرة الجديدة، التى بدأت تحقيقها، برئاسة المستشار وائل الدرديرى. ذكرت التحقيقات الأولية - التى أجراها باسم عبدالعزيز، مدير نيابة القاهرة الجديدة -



ألقت مباحث القاهرة القبض على شخص قال إنه الحارس الشخصى للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، بعد ضبطه أمام إحدى لجان القاهرة الجديدة، أثناء استفتاء السبت ، وبحوزته سلاح نارى، فتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى نيابة القاهرة الجديدة، التى بدأت تحقيقها، برئاسة المستشار وائل الدرديرى.

ذكرت التحقيقات الأولية - التى أجراها باسم عبدالعزيز، مدير نيابة القاهرة الجديدة - أن المتهم، الذى يدعى خليل أسامة محمد العقيد حاصل على بكالوريوس هندسة، تلقى تكليفاً من قبل جماعة الإخوان بمتابعة سير عملية الاستفتاء، كما كشفت التحقيقات عن مفاجأة، حيث اعترف المتهم بتلقيه تدريبات قتالية فى قطاع غزة، وبفحص هاتفه المحمول عثر على صور له أثناء تلقيه تدريبات على إطلاق الرصاص فى الأراضى الفلسطينية، وأخرى فى جنازة أحد الشهداء، وثالثة داخل أحد الأنفاق الواصلة بين سيناء وغزة.

وتبين أن المتهم تلقى رسائل بعد إلقاء القبض عليه تطلب منه عدم الكشف عن أنه الحارس الخاص بالقيادى الإخوانى فى التحقيقات.

وكان النقيب أحمد خاطر، معاون مباحث قسم ثان القاهرة الجديدة، قد قام بضبط شاب بحوزته طبنجة غير مرخصة و5 طلقات نارية أمام لجنة مركز شباب التجمع الأول، وبسؤاله أكد أنه الحارس الشخصى لـ«الشاطر»، وأنه عضو بالإخوان.

وكان نائب المرشد قد أدلى بصوته فى الاستفتاء على الدستور، السبت، بلجنة مدرسة طابا بمدينة نصر، وتعرض لهجوم لفظى شديد من قبل مجموعة من السيدات أثناء دخوله وخروجه من اللجنة.

التعليقات