02 أغسطس2014 مـ 5 شَوَّال 1435 هـ
وزارة التربية والتعليم تنفي تحديد موعد بدء العام الدراسي الجديد اليوم.. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية بمعامل الحاسب الآلي محلب يرأس وفد مصر فى القمة المصرية الأمريكية بواشنطن السيسي يعقد أول مؤتمر صحفي منذ تنصيبه بعد قليل اليوم.. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة في المرحلة الثانية للتنسيق رئيس الوزراء الإيطالي يصل إلى القاهرة .. ومحلب وزعزوع يستقبلاه اليوم ..تسجيل طلاب المرحلة الثانية لمعامل جامعة الزقازيق وزير الأوقاف: روابط عدة بين «الإخوان» و«داعش» بدء جولة المفاوضات الثانية حول سد النهضة 24 أغسطس الحالى اليوم.. وزير الري يلتقي بنقيب المهندسين لمناقشة اعتماد انتخابات «النقابة» قبائل قنا تدفع بمرشحين فى جميع القوائم الحزبية والفردى لضمان التمثيل البرلمانى «داعش» يعلن عن عملية جهادية ضد الجيش نهاية الشهر الجاري "منظمة حقوقية" تطالب القوى العاملة بتفعيل قانون الطفل العامل "المحافظين": لن نتدخل في حركة المحافظين انتظارا للبرلمان جبهة أحرار الحريات تشيد بقرار تقنين السفر لأداء العمرة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. الأرصاد: درجات الحرارة أقل من معدلاتها الطبيعية بعد 48 ساعة
  • بالفيديو.. شاهد ماذا ترك الباعة الجائلين بعد تهديد الحي بـ"إمبابة"
  • بالفيديو.. «أدرعي»: الجيش الإسرائيلي أكثر «جيوش العالم أخلاقية»
  • حماس:تم أسر الضابط الإسرائيلي قبل سريان الهدنة

النطق بالحكم في «مجزرة بورسعيد» 26 يناير والمحكمة تُعلن حظر النشر في القضية

الأربعاء 12 ديسمبر 2012 04:03 م
لمصري اليوم

حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل. وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر



حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل.

وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر في وسائل الإعلام عن القضية بدءًا من يوم الجمعة المقبل.

ووقعت مشادة كلامية بين أهالي المتهمين والمجني عليهم داخل قاعة المحكمة، وتبادل الطرفان السباب والشتائم أثناء سماع المحكمة لمرافعة دفاع المتهمين، وكادت أن تتطور المشادة إلى اشتباكات بالأيدي.

التعليقات