01 نوفمبر 2014 مـ 7 مُحَرَّم 1436 هـ
"العلوم الفلكية": فجوة الصناعة والمراكز البحثية سببه ضعف مخرجات البحث رؤساء جامعات و"فالكون" يناقشون نقص الأمن و"البوابات الإلكترونية" "نداء تونس": نحترم ما يقرره المصريون.. وملفات كثيرة سنصحح مسارها اليوم.. أحزاب الفيوم تقيم صلاة الغائب على أرواح شهداء الجيش والشرطة "مستقبل وطن" بالمنوفية يدين حادث انفجار مدرعة العريش خروج قطار عن القضبان في الدقهلية إبطال مفعول قنبلة بشريط سكة حديد بالمنوفية اليوم.. نظر طعن مبارك والعادلى ونظيف على غرامة قطع الاتصالات نشطاء يتداولون شهادة تخرج طالب قررت جامعة القاهرة فصله نهائيا إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع على شريط السكة الحديد بالمنوفية بالصور.. الآلاف بميدان العارف بالله الدسوقى يستمعون لمحمود التهامى الأرصاد: طقس اليوم معتدل على جميع الأنحاء والعظمى بالقاهرة 27 3 ملثمون يحرقون 4 سيارات بـ"جراج" وحدة محلية بالفيوم "الجبهة المصرية": مشاوراتنا مع "الوفد" لم تنقطع وننسق مع "الجنزورى" الطيب البكوش: الإرهاب فى ليبيا يهدد مصر وتونس وعلينا مواجهته اليوم.. وقفة لتأييد الجيش أمام مستشفى المعادى العسكرى مصر بلدى: يجب الوقوف بجوار القيادة السياسية لدحر الإرهاب فى سيناء وزيرا التضامن والثقافة يشهدان حفل تكريم الأيتام المتفوقين الجيزة تناقش طلبات سكان المريوطية لاستغلال الجسر كجراجات وكيل الأزهر: العام القادم سيشهد تغييرا بالمناهج فى كل المراحل بالصور.. ياسين التهامى يبدأ وصلة الإنشاد باحتفال العارف بالله الدسوقى بالصور.. محافظ جنوب سيناء يفتتح شارع شرم ليزيه طلاب "تكنولوجى العاشر" يدشنون جمعية طلابية لتصنيع طائرة بدون طيار اليوم.. بدء استقبال حالات بمستشفى سموحة الجامعى للطوارئ إنهاء مشكلات مسجد "إبراهيم الدسوقى".. واستئناف الإصلاحات اليوم سقوط أمطار غزيرة على معظم أنحاء الغربية تحذيرات من تلوث المسطحات المائية المخصصة للصيد بدمياط أحمد كريمة: أدعو "البغدادى" لمناظرتى إما يقتنع أو أنضم لـ"داعش" العاشرة الإسرائيلية: "صاروخ غزة" سقط بالقرب من "أشكول" دون إصابات "الطيران المدنى": لا توجد رحلات لليبيا حتى يتم اختطاف طائرة
+فيديوهات
  • عشرات الإخوان يشعلون النيران في نقطة مرور بشارع فيصل بالجيزة
  • السيطرة على حريق مصنع الزيوت الادبية ومنع امتداده إلى المصانع المجاورة
  • تفاصيل ازمة أغنية بلاد طيبة بين أبوحفيظة ومدحت الخولى
  • حصري- اعترافات الراقصة خاطفة مدير مكتب وزير الاسكان الليبي بعد القبض عليها
+مقالات وآراء

النطق بالحكم في «مجزرة بورسعيد» 26 يناير والمحكمة تُعلن حظر النشر في القضية

الأربعاء 12 ديسمبر 2012 10:03 ص
لمصري اليوم

حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل. وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر



حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل.

وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر في وسائل الإعلام عن القضية بدءًا من يوم الجمعة المقبل.

ووقعت مشادة كلامية بين أهالي المتهمين والمجني عليهم داخل قاعة المحكمة، وتبادل الطرفان السباب والشتائم أثناء سماع المحكمة لمرافعة دفاع المتهمين، وكادت أن تتطور المشادة إلى اشتباكات بالأيدي.

التعليقات