30 أغسطس2014 مـ 3 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
فيديو.. بعد غياب أكثر من شهر.. «عمرو أديب» يعلن افتتاح الموسم الـ17 من برنامجه.. ويقول: قد ندخل موسوعة «جينيس» «شوبير»: «أحمد عز» عرض عليّ التصالح مع شباب «الأولتراس» لكني رفضت فيديو.. «مصر للطيران»: زيادة طفيفة في أسعار تذاكر «الحج الفاخر» هذا العام فيديو.. «القوى العاملة» تعلن عن توفير 40 فرصة عمل بالكويت لأصحاب المهن الفنية والهندسية «البدوي»: 80% من الدوائر الانتخابية ستشهد إعادة مع «الإسلاميين».. ولن تقوم ثورة أخرى قبل «قرن» عضو بـ«الوطني المنحل»: سنخوض انتخابات البرلمان.. وشاركنا في 30 يونيو «لإنقاذ مصر من الظلام» «شردي» للحكومة: المنطقة الحرة ببورسعيد «مش نازلة لكم من زور.. واشعروا بصغار التجار» مهاب مميش: سأفتتح القناة الجديدة يوم «عيد ميلادي» وزير التخطيط: نعاني من زيادة عدد الموظفين والمديرين.. ويجب إحلال الجهاز الإداري فاروق جويدة: مشكلة المصريين أنهم لا يعلمون قيمة الدولة عاجل- اندلاع حريق هائل بسجن "ليمان 430" بالسادات اشتباكات عنيفة في بنغازي الليبية وقصف المطار بصواريخ إيران: نتطلع لتعزيز التعاون مع مصر.. ونحترم خيارات شعبها وزير الدولة الإماراتي يصل القاهرة لبحث التعاون المشترك مصر للطيران: لا زيادة في أسعار تذاكر الحج
+فيديوهات
  • شهود عيان: سوري تسبب في حرق محلات الراعي الصالح
  • بالفيديو - محافظ بورسعيد ينفي نية إغلاق المنطقة الحرة
  • فيديو.. "داعش" يتحدي بـ"دلو الدم المثلج"
  • بالفيديو.. وزير التعليم: لا نية لتأجيل الدراسة

النطق بالحكم في «مجزرة بورسعيد» 26 يناير والمحكمة تُعلن حظر النشر في القضية

الأربعاء 12 ديسمبر 2012 04:03 م
لمصري اليوم

حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل. وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر



حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل.

وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر في وسائل الإعلام عن القضية بدءًا من يوم الجمعة المقبل.

ووقعت مشادة كلامية بين أهالي المتهمين والمجني عليهم داخل قاعة المحكمة، وتبادل الطرفان السباب والشتائم أثناء سماع المحكمة لمرافعة دفاع المتهمين، وكادت أن تتطور المشادة إلى اشتباكات بالأيدي.

التعليقات