04 مارس2015 مـ 12 جَمَاد الأوَّل 1436 هـ
"مفيد شهاب" يناقش "سد النهضة الإثيوبي وقواعد تسوية المنازعات الدولية" البابا تواضروس: «رجال الأمن سبب لإنجاح زيارتنا للمنيا» السبت.. بدء اختبارات مديري الدعوة بالأوقاف "الدفاع عن الآثار" تستنكر تخاذل الوزارة في التحقيق بواقعة الهرم وزير الصحة يقيل مديري الطوارئ والمعامل بـ"التأمين الصحي" بمدينة نصر محلب: ننتظر تحقيقات النيابة لمعرفة أسباب حريق مركز المؤتمرات الخميس..المؤتمر السنوي الأول لطب المخ والأعصاب "الصحة" تعلن الحصيلة النهائية لحريق قاعة المؤتمرات الكبرى «المجالس العرفية».. قضاء موازي لحل الصراعات مصر تؤكد من جنيف التزامها بإقامة دولة القانون والحريات.. وتطالب بدعم المجتمع الدولي لدحر الإرهاب غدًا.. مؤتمر صحفي لتيار الاستقلال بشأن تأجيل الانتخابات البرلمانية السيسي يوجه الحكومة لتشكيل آلية لمتابعة نتائج المؤتمر اﻻقتصادي الصحة تكشف حصيلة مصابي حريق مركز المؤتمرات مصر تحث الدول المانحة لمؤتمر إعادة إعمار غزة على الوفاء بالتزاماتها ننشر تفاصيل لقاء السيسي بوكيل الأمين العام للأمم المتحدة مصر تدين استهداف منشآت نفطية في ليبيا بالفيديو..متهم بالإرهاب في بورسعيد: الضبط الخاطئ للقنبلة يؤدي لانفجارها في حاملها أسرة هندية من مومباي تزور مشروع قناة السويس الجديدة «الخارجية» تتواصل مع الدول المانحة لمؤتمر إعادة إعمار قطاع غزة فى لقاءه مع «الإعلام الألماني» .. سفير مصر ببرلين يتناول جهود مصر لمكافحة الإرهاب «تلاوي» تؤكد أهمية تضافر جهود المؤسسات الحكومية والأهلية لدعم المشاركة السياسية للمرأة «وول ستريت جورنال»: أساليب السيسي في مكافحة الإرهاب صارمة.. وعلى واشنطن مساعدته وفد برلماني أردني يصل إلى القاهرة عمرو عمارة: محمود حسين يستقيل من «الإخوان» ويعود إلى مصر بدء احتفالية يوم المرأة العالمي في «القاهرة للتنمية وحقوق الإنسان» "المنظمة المصرية": النقض أسدلت الستار على قضية مقتل خالد سعيد «المنظمة الوطنية» تستغيث: قنبلة أسفل مقرنا والأمن يكتشف أنها كيس قمامة «المصريين الأحرار» يطلق حملة «عايز أسمعك» لحل مشاكل المواطنين «المحافظين»: تقديم مقترحات سياسية أفضل من «الحوار المجتمعي» لقانون الدوائر تامر الزيادى: ليس من مصلحة "السيسي" تأجيل انتخابات "النواب"
+فيديوهات
  • رفض طلب نجلي مبارك برد قاضي التحقيق في الكسب غير المشروع
  • شاهد.. أولى لقطات حريق قاعة المؤتمرات بمدينة نصر
  • بالفيديو.. تعرض فريق إعداد «العاشرة مساء» للضرب في أوسيم
  • بالفيديو.. ناقد يهاجم شاكيرا: أغانيك كلها إيحاءات وكلماتها منشطات جنسية

النطق بالحكم في «مجزرة بورسعيد» 26 يناير والمحكمة تُعلن حظر النشر في القضية

الأربعاء 12 ديسمبر 2012 10:03 ص
لمصري اليوم

حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل. وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر



حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل.

وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر في وسائل الإعلام عن القضية بدءًا من يوم الجمعة المقبل.

ووقعت مشادة كلامية بين أهالي المتهمين والمجني عليهم داخل قاعة المحكمة، وتبادل الطرفان السباب والشتائم أثناء سماع المحكمة لمرافعة دفاع المتهمين، وكادت أن تتطور المشادة إلى اشتباكات بالأيدي.

التعليقات