28أبريل2015 مـ 8 رَجَب 1436 هـ
مجلس الكنائس العالمي يقيم صلاة على أرواح الضحايا الإثيوبيين في ليبيا أم تركت رضيعتها بالمستشفى وهربت: عجزنا عن تدبير قوت العيال فتركتها لأولاد الحلال التقرير الطبي لمتهم بـ"التخابر": يتعمد الإضراب وحالته مستقرة للمرة الأولى.. "مرسي" بالبدلة الزرقاء اللجنة الفنية: متهمو"الماريوت" يعملون بـ"الجزيرة الإنجليزية" "فراويلة" يطالب الدولة بمنع قبائل سيناء من التدخل في الحرب على الإرهاب «الدستوري الحر» يناقش تأهيل الشباب لانتخابات المحليات سمير غطاس يفاوض الحركة الوطنية للانضمام إلى قائمته الانتخابية على جمعة: الإعلام يعمل على الإثارة قبل الإنارة جمال الشاعر: وسائل إعلام تعمل على تهديد أمن البلاد بالصور.. البغدادي: الإعلام له تأثير سلبي في حال التعتيم أو التهويل أكاديمية البحث العلمي: 8 ملايين جنيه قيمة جوائز الدولة سنويا بحوث الصحراء: حجم المياه الجوفية في مصر ٨ مليارات متر مكعب الخميس.. "السيسي" يبدأ المباحثات الرسمية في مدريد «لبيب»: انطلاق «مشروعك» في القاهرة والقليوبية.. الأسبوع القادم إنشاء خط أنابيب لتزويد الصعيد بالمواد البترولية «العامة للبترول»: زيادة ضخ السولار بالمحطات لمواجهة موسم الحصاد قيادات "الكهرباء والداخلية" يبحثون سبل تأمين الأبراج "البيئة" تحتفل بتخريج الدفعة الثانية من مشروع الطاقة الحيوية اكتشاف الجزء السفلى لتمثال الملك "ساحورع" بأسوان "العامة للبترول": موانئ جديدة لاستيراد كميات أكبر من البوتاجاز «الداخلية» تنشئ إدارة لمراقبة المواقع الإلكترونية وزير الكهرباء ضمن الوفد الوزاري المرافق لـ "السيسي" بزيارة إسبانيا منشقة عن الإخوان المسلمين تكشف مفاجأة جديدة عن اعتصام رابعة العدوية "لبيب" يعلن فعاليات اليوم الثالث لبرنامج "مستقبلنا في إيدينا" بالفيديو.. وزير البيئة: الفوسفات يزيد من الثروة السمكية ولا يذوب في المياه "التضامن": 1350 قناة أوربية موجهة للتأثير على المنطقة العربية شيخ الأزهر يطالب العالم العربي بوضع منهج دراسي مشترك اليوم.. محلب يلتقي ممثلي ذوي الاحتياجات الخاصة وشركات النقل والكهرباء استمرار إزالة آثار حادث مترو العباسية تمهيدا لفتح المحطة
+فيديوهات
  • صباح ON: شركة مياه الشرب بالأسكندرية تعلن الطوارئ بعد تسرب مواد بترولية بإحدى الترع
  • بالفيديو.. اللحظات الأخيرة لـ«ريهام سعيد» قبل الانسحاب من «صبايا الخير»
  • فيديو نادر لـ «السادات» أثناء صلاته بالمسجد الأقصى
  • بالفيديو.. «بكرى»: منتقدو «السيسي» كاذبون

النطق بالحكم في «مجزرة بورسعيد» 26 يناير والمحكمة تُعلن حظر النشر في القضية

الأربعاء 12 ديسمبر 2012 10:03 ص
لمصري اليوم

حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل. وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر



حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل.

وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر في وسائل الإعلام عن القضية بدءًا من يوم الجمعة المقبل.

ووقعت مشادة كلامية بين أهالي المتهمين والمجني عليهم داخل قاعة المحكمة، وتبادل الطرفان السباب والشتائم أثناء سماع المحكمة لمرافعة دفاع المتهمين، وكادت أن تتطور المشادة إلى اشتباكات بالأيدي.

التعليقات