18 سبتمبر2014 مـ 22 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالفيديو.. «المساح» باكيا لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» «المساح» «باكيا» لوزيرة التضامن: «إذا كنتي لا تفهميني فكيف ستفهمين من هم أسوء مني» جابر نصار: أرحب بالتظاهر داخل الجامعة بشرط عدم استخدام العنف «التربية والتعليم»: تصريحات «السيسي» بشأن الدروس الخصوصية فسرت خطأ الأمن العام: لدينا أدلة تثبت دعم قطر للعناصر «الإرهابية» ماديا ومعنويا الأمن العام: لا يوجد ثأر بين الدولة والجماعات الإرهابية بالفيديو.. عمر خيرت: الشعب أصبح «أسرة واحدة».. و«ربنا يبارك في السيسي» بالفيديو.. «أبو هشيمة»: اشتريت صفحات في صحف أجنبية للدفاع عن الجيش المصري رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي: «السيسي» سيركز في كلمته بـ«الأمم المتحدة» على محاربة «الإرهاب» «النقل العام»: 300 مفتش على الأتوبيسات لمجابهة الأعمال التخريبية بالفيديو.. وزير الصحة: أولوية الحصول على «سوفالدي» يحكمها الحالة المرضية مختار نوح: «الإخوان» في حالة ضعف شديدة.. وتمر بمرحلة «انهيار» بالفيديو.. «زويل» من قناة السويس: أتيت بصحبة مدينة علمية متكاملة لتقديم الدعم الكامل للمشروع التربية والتعليم بأسوان تقرر الاستغناء عن مدرسي الحصة طبقا للقانون 155 وزير الري: تناقشت مع الرئيس في هذه القضايا
+فيديوهات
  • بالفيديو..سقف مدرسة ينهارعلى التلاميذ ورئيس الأبنية ينكر ومواجهة نارية لجمال الكشكى ومدير مركز حماية
  • الدعوة السلفية : الدخول فى الحرب ضد داعش " خيانة لله ورسوله "
  • وفد من جامعة زويل برئاسة الدكتور أحمد زويل يزور قناة السويس الجديدة ويستمع لشرح حول المشروع
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار

النطق بالحكم في «مجزرة بورسعيد» 26 يناير والمحكمة تُعلن حظر النشر في القضية

الأربعاء 12 ديسمبر 2012 04:03 م
لمصري اليوم

حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل. وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر



حددت محكمة جنايات بورسعيد، الأربعاء، النطق بالحكم على 73 متهمًا، بينهم 9 من قيادات الشرطة بمديرية أمن بورسعيد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «مجزرة بورسعيد»، والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي، في فبراير الماضي، بعد مباراة ناديهم مع المصري البورسعيدي، في جلسة 26 يناير المقبل.

وأصدرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي، ومحمد عبد الكريم، قرارًا بحظر النشر في وسائل الإعلام عن القضية بدءًا من يوم الجمعة المقبل.

ووقعت مشادة كلامية بين أهالي المتهمين والمجني عليهم داخل قاعة المحكمة، وتبادل الطرفان السباب والشتائم أثناء سماع المحكمة لمرافعة دفاع المتهمين، وكادت أن تتطور المشادة إلى اشتباكات بالأيدي.

التعليقات