26يناير 2015 مـ 5 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
أخبار متوقعة ليوم الإثنين 26 يناير 2015 انفجار ضخم في منطقة الإيمان بالسويس شكري يبدأ الإعداد لزيارة السيسي لأثيوبيا الداخلية: لا يمكن وضع سياج حول المطرية ومنع الدخول والخروج منها بالفيديو.. محمود بدر: بهذه الطريقة تعرضت لمحاولة إغتيال بقنبلة العثور على جسم غريب بميدان النافورة في الأقصر 4 قرارات إزالة تعديات على 14 فدان أملاك دولة بالفرافرة انفجار محدث صوت يقطع كهرباء حي العرب مجهولون يفجرون خط مياه الشرب بـ"كفر الزقازيق" إعلامية تتهم حزب الدستور بالتحالف مع الإخوان.. و«داوود» يرد: لقد شاركنا في إسقاطهم مدير أمن القاهرة يتفقد ميدان وقسم المطرية السكة الحديد تستقبل ذكرى الثورة بثلاث قنابل..رئيس الهيئة يؤكد: عودة الحركة لطبيعتها جيهان فاضل تنفي علاقتها بالحساب المنسوب لها على «تويتر» السيطرة على حريق بمخزن "مصر للبترول" حرق وتدمير بؤر ارهابية في شمال سيناء التحقيق مع عناصر إخوانية بتهمة القتل ضياء رشوان: الصحفيون لدينا سواء.. والمؤسسات الإعلامية الأجنبية لا تتواصل معنا باسم كامل يطالب «السيسي» بعزل وزير الداخلية ومحاكمته مساعد وزير الداخلية يوضح لمصراوي سبب اغلاق محطة عين شمس ضبط 6 أشخاص بتهمة الانتماء لجماعة محظورة في الوادي الجديد رئيس المركز القومي لخدمات نقل الدم: المخزون الاستراتيجي يكفي 3 أيام التحالف الشعبي يوضح سبب اختيار يوم 24 يناير لمسيرة تكريم الشهداء CBC: خروج 37 مصاب من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج إبراهيم عيسى: «السيسي» والداخلية مسؤولان عن استشهاد شيماء الصباغ «الداخلية»: القبض على 210 من «مثيري الشغب» في أحداث الذكرى الرابعة للثورة «الداخلية»: ندرس إعادة تخطيط منطقة «المطرية» الشرطة تحتفل بعيدها في 3 صور «تمرد»: أحزاب «القطاع الخاص» انتشرت بعد ثورة يناير.. وتفتقد التأثير في الشارع فيديو.. إدارة المفرقعات: تلقينا 60 بلاغا خلال اليومين الماضيين ننشر أسماء عشرة قتلى في أحداث الذكرى الرابعة لثورة يناير
+فيديوهات
  • حوار مع ساطع النعماني وثروت الخرباوي في ذكري ثورة 25 يناير ج3
  • فيديو لحظة اندلاع اشتباكات محدودة بين مواطنين في ميدان عبد المنعم رياض
  • تقرير خاص عن شهداء ومصابي الشرطة
  • ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو)
+مقالات وآراء

بلطجية يغلقون طريق إسكندرية الزراعي

الأحد 09 ديسمبر 2012 03:15 م
رصد

قامت مجموعة من البلطجية رافعين الأسلحة البيضاء والشوم بإغلاق طريق الإسكندرية القاهرة  الزراعي أمام مدخل مدينة قها بالقليوبية معترضين جميع السيارات المارة دون وجود امني مما تسبب في تكدس السيارات أمام المدخل وذلك دون سبب واضح لقيام البلطجية لهذا العمل.



قامت مجموعة من البلطجية رافعين الأسلحة البيضاء والشوم بإغلاق طريق الإسكندرية القاهرة  الزراعي أمام مدخل مدينة قها بالقليوبية معترضين جميع السيارات المارة دون وجود امني مما تسبب في تكدس السيارات أمام المدخل وذلك دون سبب واضح لقيام البلطجية لهذا العمل.

 

التعليقات