31 أكتوبر2014 مـ 6 مُحَرَّم 1436 هـ
نقيب الصيادلة يتحدث عن وضع "فاكسيرا".. ويؤكد: مصر تنتج علاج فيروس سي قريبا مترو الأنفاق: عودة الحركة بالخط الثالث لطبيعتها بعد توقفها بسبب عطل فني جنينه لمصراوي: لم يتم استدعائي للتحقيق في "قضاة دعم الشرعية" وزير المالية يصل القاهرة لبحث سبل دعم التعاون مع مصر وزيرة الدفاع الإيطالية تبحث التعاون مع مصر في مجال مكافحة الإرهاب بالأسماء.. 7 مصابين في تفجير مدرعة العريش «قبائل وعائلات» العريش يفتحون «الدواوين والمقاعد» لاستقبال أسر الشيخ زويد ورفح أمن القليوبية: قوات «مكافحة الشغب» تفرق مسيرة لأنصار «الإخوان» بشبرا الخيمة عضو المجلس الاستشاري للرئاسة: مصر أصبحت تحت خط الفقر المائي «الأوقاف»: انتقاد الخطباء للمسئولين داخل المساجد من «الممنوعات» إصابة 7 جنود في تفجير مدرعة بشمال سيناء الأحد.. اليونسكو تحتفل باليوم الدولي لمكافحة الإفلات من العقاب إصابة طاقم مدرعة عسكرية في استهداف بعبوة ناسفة جنوب العريش نقيب أطباء دمياط: البدء في تدشين مبنى اتحاد المهن الطبية خمس نصائح لبدء الحياة المهنية بسهولة بعد التخرج مصادر: أعضاء بالإخوان سيشاركون بانتخابات البرلمان منفصلين عن الجماعة إصابة 5 جنود فى انفجار مدرعة على طريق مطار العريش قوات الأمن تطارد مسلحين قرب مطار العريش تعطل حركة مترو "العباسية".. والركاب يحطمون أبواب القطار "نداء تونس": حكومتنا القادمة ستقيم علاقات جيدة مع القاهرة مندوب ليبيا بالامم المتحدة: الجيش يضمن سيادة الدولة إذا فشل الحوار السياسى إغلاق بوغاز رشيد بعد غرق مركب صيد وإنقاذ 3 صيادين أمن القاهرة يضبط 5 متهمين بحوزتهم 5 قنابل شديدة الانفجار "التيار الديمقراطى" يتواصل مع "المصريين الأحرار" لتكوين قائمة مشتركة بالفيديو.. مصطفى بكرى: ابتلينا بمجموعة "فرافير" يجهلون قيمة الجيش مؤسس 777: المخابرات لديها القدرة للتصدى لأى عمليات إرهابية فى سيناء الجبهة المصرية:نعول على المقاعد الفردى ونعلن أسماء مرشحينا 10 نوفمبر خبير عسكرى: "كلام الإرهابيين جعجعة".. الجيش لن يترك ثأر ابنائه "الجبهة المصرية": نستكمل التنسيق على القوائم مع "الجنزورى" الأسبوع المقبل ماهينور المصرى لـ"رويترز": 41 ألف محتجز بعد ثورة حلمنا فيها بالعدل
+فيديوهات
  • عشرات الإخوان يشعلون النيران في نقطة مرور بشارع فيصل بالجيزة
  • السيطرة على حريق مصنع الزيوت الادبية ومنع امتداده إلى المصانع المجاورة
  • تفاصيل ازمة أغنية بلاد طيبة بين أبوحفيظة ومدحت الخولى
  • حصري- اعترافات الراقصة خاطفة مدير مكتب وزير الاسكان الليبي بعد القبض عليها
+مقالات وآراء

عبد المنعم الشحات: إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء في التحرير سنلغي المليونية

الأربعاء 28 نوفمبر 2012 04:00 م
الوطن

قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين. وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد



قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين.

وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد الامن لإقامة مليونية" حسب وصفه.

وأشار الشحات إلى تطبيق مقولة "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" في وقوف السلفيين إلى جانب الإخوان، وذلك عن طريق النصيحة، حيث أكد أنه نصح الدكتور مرسي بالتراجع عن الاعلان الدستوري خاصة في المادة الثانية "وهو ما استجاب له مرسي" من خلال إعلانه أن المادة الثانية تخص أعمال السيادة.

التعليقات