22 نوفمبر 2014 مـ 28 مُحَرَّم 1436 هـ
وكيل أوقاف كفرالشيخ ينفي اعتصام أئمة أمام الوزارة بالفيديو..مدير عام مصراوي: يجب على نقابة الصحفيين استيعاب صحفيي المواقع الالكترونية بالفيديو..مدير مصراوي: يجب على نقابة الصحفيين استيعاب صحفيي المواقع الالكترونية الهلباوي: قطر طردت قيادات الإخوان.. وتم تحجيم القرضاوي بالفيديو..البرادعي: لن نصبح دولة ديمقراطية بين ليلة وضحاها الأزهر والأوقاف: الدعوة إلى رفع المصاحف وراءها جهلة وخونة مأجورون أعداد قياسية زارت معبدي أبو سمبل اليوم بأسوان تخفيف «ضخ المياه» عن مدينة بنى سويف من« 8 مساء الأحد» حتى الـ«7 صباح الاثنين» الدعوة السلفية: المصريين لم يتجاوبوا مع دعوات تظاهر 28 نوفمبر المقبل بالفيديو.. بكري: مفاجآت للمخربين يوم 28 نوفمبر «جامعة المنوفية»: امتحانات الفصل الدراسي الأول من 10 إلى 24 يناير المقبل مظهر شاهين: «الإخوان» تسعى للقضاء على الإسلام «الداخلية»: الإرهاب في مرحلة الاحتضار بسيناء «محلب»: دعوات التظاهر يوم 28 نوفمبر لا قيمة لها.. والقوى الثورية تقف معنا «السادات»: أرفض إقصاء قانون الانتخابات لأي تيار حتى لو كان «الإخوان» «بكار» لشباب «النور»: اظهروا رفضكم للعنف عمليا وليس بالكلام «الخولي»: ظهور وائل غنيم في الوقت الحالي محاولة أمريكية لقياس مدى تأثيره في الشباب محمود شعبان يظهر في فيديو جديد متداول معتليا أحد المنابر.. و«الأوقاف»: سنلاحقه أمنيا برهامي: هناك جماعات تخاطب الناس باسم الدين وتخطط لإيقاع البلاد في فوضى ودماء بالفيديو.. محلب: دعوات 28 نوفمبر لا قيمة لها بالفيديو- الأرصاد الجوية تحذر من سوء الطقس .. وتطالب المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة قوافل تعليمية مجانية لطلاب الإعدادية بالسويس غدا.. مؤتمر عمالي لمواجهة الإرهاب بالإسكندرية بالصور.. آثار انفجار قنبلة صوت بالمطرية "أوقاف القاهرة": 90 % من الخطباء ملتزمون بموضوعات الخطبة الموحدة 11 من قيادات الأوقاف بالدقهلية يضربون عن الطعام بالمستندات.. «الأوقاف» تخصص آلاف الجنيهات مكافآت شهرية للقيادات «الداخلية»: لن نسمح بإهانة كتاب الله في مظاهرات 28 نوفمبر.. وستقف بالمرصاد بالفيديو.. وزير الري: اتفاقية مصر وجنوب السودان تاريخية "الإسكان" تطرح 2500 شقة بإيجار شهري 125 جنيها.. والمساحة 43 مترا
+فيديوهات
  • داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير مبنى محافظة أربيل والذي أسفر عن مقتل وإصابة 58 شخصآ
  • الإمارات وعمان يتأهلان للدور الثاني بفوزهما على العراق والكويت
  • السيسي: مصر تؤمن حدودها من الداخل .. ولاوجود لقوات مصرية في ليبيا
  • ذكرى رحيل الفنانة ليلى مراد

عبد المنعم الشحات: إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء في التحرير سنلغي المليونية

الأربعاء 28 نوفمبر 2012 04:00 م
الوطن

قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين. وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد



قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين.

وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد الامن لإقامة مليونية" حسب وصفه.

وأشار الشحات إلى تطبيق مقولة "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" في وقوف السلفيين إلى جانب الإخوان، وذلك عن طريق النصيحة، حيث أكد أنه نصح الدكتور مرسي بالتراجع عن الاعلان الدستوري خاصة في المادة الثانية "وهو ما استجاب له مرسي" من خلال إعلانه أن المادة الثانية تخص أعمال السيادة.

التعليقات