17 سبتمبر2014 مـ 21 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
رفع جلسة "مذبحة رفح الثانية" المفتي يرافق بعثة الحجاج هذا العام ويرأس وفد «الأزهر» بالفيديو.. «الشوباشي»: «السيسي» تسلم مصر وأبوابها «مخلعة».. ويستطيع إعادة بنائها زعزوع: مجلس الوزراء يوافق على تعريفة الطاقة الجديدة زعزوع: الاستثمار السياحي في مصر «آمن» سفير مصر الجديد بكندا يغادر القاهرة لتسلم مهام منصبه تأجيل محاكمة دومة لجلسة 23 سبتمبر دفاع "أحداث الوزراء" يطلب رد المحكمة دومة: تعرضت للضرب لحضور الجلسة الماضية دومة للقاضى: أنت خصم لثورة يناير «الدستور»: نرحب بقرار الإفراج عن الطلاب.. ونتمنى تطبيقه على كل المحبوسين بسبب قانون التظاهر محكمة دومة تعرض فيديوهات على أنغام "بالورقة والقلم" فيديو يسري فودة يظهر في جلسة مجلس الوزراء المحكمة تستعرض المقاطع الفيلمية لـ"أحداث الوزراء" الدفاع يعترض على بقاء دومة بالقفص
+فيديوهات
  • فيديو.. «الهلباوي» يدخل في نوبة بكاء.. ويقول: «البعد عن الوطن مضطرا أمر مؤلم للغاية»
  • بالفيديو.. مذيعة التحرير : "نشكر الرئيس المخلوع مبارك علي توريثنا فيروس سي وتفوق مصر بالمرض"
  • بالفيديو.. تنظيم "داعش" يصدر لعبة إلكترونية
  • خبير تربوى لـ رئيس الجمهورية : هل تعلم ان مصر حاصلة على المركز الأخير فى جودة التعليم ؟

عبد المنعم الشحات: إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء في التحرير سنلغي المليونية

الأربعاء 28 نوفمبر 2012 10:00 م
الوطن

قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين. وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد



قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين.

وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد الامن لإقامة مليونية" حسب وصفه.

وأشار الشحات إلى تطبيق مقولة "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" في وقوف السلفيين إلى جانب الإخوان، وذلك عن طريق النصيحة، حيث أكد أنه نصح الدكتور مرسي بالتراجع عن الاعلان الدستوري خاصة في المادة الثانية "وهو ما استجاب له مرسي" من خلال إعلانه أن المادة الثانية تخص أعمال السيادة.

التعليقات