30 يوليو2014 مـ 2 شَوَّال 1435 هـ
بالصور «رد المظالم» تعقد ندوات تتصدى لمخططات تقسيم الدول العربية «تحالف موسى»: هدفنا الأغلبية البرلمانية وتشكيل الحكومة برلمانى سابق يطالب السيسي بمواجهة رجال الأعمال بالصور.. تكدس مرورى بـ «كورنيش الإسكندرية» بالصور بالصور بالصور قيادي شيعى: 30 يونيو منعت ضرب أمريكا لسوريا بدعم «إخوانى» «الإخوان المنشقين»: رافضو المصالحة «عاشقون لكرسى السلطة» «البرش»: لا مستقبل لحزب «البناء والتنمية» في الحياة السياسية غدا.. عودة التوقيت الصيفى بتقديم الساعة 60 دقيقية بالصور محافظ الغربية يقرر مد فترة صرف السلع الغذائية على البطاقات التموينية عن يوليو حتى أغسطس «تحالف الوفد المصري»: الحزب الذي يخوض الانتخابات منفردا «ينتحر سياسيا»
+فيديوهات
  • بالفيديو.. آثار القصف الإسرائيلى على غزة فجر اليوم
  • بالفيديو.. إضاءة قرية كاملة بـ«الطاقة الشمسية» في الصين
  • إتحاد الكرة يعلن انطلاق الموسم الجديد للدوري منتصف سبتمبر المقبل
  • بالفيديو.. لحظة القبض على متحرش بوسط القاهرة

عبد المنعم الشحات: إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء في التحرير سنلغي المليونية

الأربعاء 28 نوفمبر 2012 10:00 م
الوطن

قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين. وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد



قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين.

وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد الامن لإقامة مليونية" حسب وصفه.

وأشار الشحات إلى تطبيق مقولة "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" في وقوف السلفيين إلى جانب الإخوان، وذلك عن طريق النصيحة، حيث أكد أنه نصح الدكتور مرسي بالتراجع عن الاعلان الدستوري خاصة في المادة الثانية "وهو ما استجاب له مرسي" من خلال إعلانه أن المادة الثانية تخص أعمال السيادة.

التعليقات