25 يوليو2014 مـ 26 رَمَضَان 1435 هـ
خطاب من «حريات المحامين» لـ«مفوضية حقوق الإنسان» ضد إسرائيل عاشور: سنضع حجر أساس جديد للمحامين.. العام القادم "وكيل المهندسين": لم يعرض علينا الانضمام للتحالف المهنى قيادي بتحالف اﻷمة المصرية يطالب بالرد على تجاوزات أردوغان ننشر تفاصيل تعرض الكرة الأرضية لـ«عاصفة شمسية مدمرة» مصادر بـ«الوزراء»: ما حدث لمحلب «شد عضل» بسبب الإرهاق «محلب» يتفقد الجمعيات التعاونية بمدينة نصر.. اليوم «محلب» يفتتح ميدان المؤسسة في شبرا.. غدا محلب يقوم بجولة تفقدية لمعهد الكبد بـ"المنوفية".. غدا بطرس غالي: "كيف نطالب الدول بتطبيق الديموقراطية والنظام الدولى لا يمارسها؟" وصول القافلة الطبية للجنة الإغاثة بنقابة الصيادلة لقطاع غزة محافظ مطروح يقرر إزالة جميع الإشغالات على طول الكورنيش نجيب ساويرس: استبعاد أماني الخياط من «ONTV» بسبب التجاوز في حق شعب شقيق مطار مرسى علم يستقبل ألفي سائح على متن 14 طائرة رئيس الجالية المصرية بليبيا يناشد «مصر للطيران» بتنظيم رحلات من مطار جربا التونسي للقاهرة
+فيديوهات
  • بالفيديو.. "هدى زكريا": السيسي أصدر قرارا بالفرح مع سبق الإصرار والترصد
  • بالفيديو.. السادات تعليقا علي فضيحة اجتماع سد النهضه : "اتضحك علينا ايه دول عالم خايبة !"
  • بالفيديو.. لحظة تفجير "داعش" لمسجد النبي يونس بالعراق
  • بالفيديو.. أسرار فى حياة "مبارك" لأول مرة يرويها بنفسه
+مقالات وآراء

عبد المنعم الشحات: إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء في التحرير سنلغي المليونية

الأربعاء 28 نوفمبر 2012 10:00 م
الوطن

قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين. وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد



قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين.

وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد الامن لإقامة مليونية" حسب وصفه.

وأشار الشحات إلى تطبيق مقولة "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" في وقوف السلفيين إلى جانب الإخوان، وذلك عن طريق النصيحة، حيث أكد أنه نصح الدكتور مرسي بالتراجع عن الاعلان الدستوري خاصة في المادة الثانية "وهو ما استجاب له مرسي" من خلال إعلانه أن المادة الثانية تخص أعمال السيادة.

التعليقات