19أبريل2014 مـ 18 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
بالفيديو.. شاهد «يوسف بطرس غالي» يحاول الفرار من مصور يلاحقه في لندن جهاز جديد لقياس دقات قلب الجنين بمستشفى العريش المركزي «منصور» يوفد مندوبين لتهنئة الإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد ضبط 625 مخالفة مرورية وحجز 10 دراجات نارية «بدون لوحات معدنية» بسوهاج «الببلاوي»: لم أقل إن مصر على وشك الإفلاس.. وعقوبات قانون التظاهر «تحتاج لإعادة نظر» قيادي جهادي سابق: تحريض الظواهري ضد الجيش والشرطة «هبل» بالفيديو.. وجدي غنيم يصف «نادر بكار» بـ «صبي عوالم حزب الزور» بالفيديو.. مبارك يرفض اقتراح عمر سليمان بمغادر البلاد أثناء الثورة بالصور.. "وفد الفيوم" يؤيد "البدوي" لرئاسة الحزب تصفيق حاد لـ«السيسي» ورفع صوره خلال قداس عيد القيامة المجيد الأقباط يخالفون تنبيه عدم التصفيق مرتين خلال طواف البابا بالكاتدرائية بالصور.. 3 آلاف قبطي يحتفلون بعيد القيامة بكنائس سوهاج وصول «أبو عيطة» لكاتدرائية العباسية لتهنئة الأقباط بعيد القيامة بالصور والفيديو .. مساعد وزير الداخلية لمدن القناة وسيناء يتفقد تأمين الكنائس بالإسماعيلية المتهم بقتل مواطن بقسم إمبابة: الداخلية تضحى بى.. ونادم على فعلتى
+فيديوهات
  • بالفيديو.. والدة بطل "حلاوة روح": لم نستغل اسم الأبنودي
  • بالفيديو.. "راؤول" يفاجئ القناة الإماراتية بقصيدة ضد الحكومة المصرية
  • قراءة في أهم عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم ـ 19 أبريل 2014
  • بالفيديو.. «شاهين» ينعي ضحية «انفجار ميدان لبنان»: يجب عودة «الطوارئ»

عبد المنعم الشحات: إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء في التحرير سنلغي المليونية

الأربعاء 28 نوفمبر 2012 10:00 م
الوطن

قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين. وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد



قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين.

وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد الامن لإقامة مليونية" حسب وصفه.

وأشار الشحات إلى تطبيق مقولة "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" في وقوف السلفيين إلى جانب الإخوان، وذلك عن طريق النصيحة، حيث أكد أنه نصح الدكتور مرسي بالتراجع عن الاعلان الدستوري خاصة في المادة الثانية "وهو ما استجاب له مرسي" من خلال إعلانه أن المادة الثانية تخص أعمال السيادة.

التعليقات