26يناير 2015 مـ 5 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
تعرف علي مكان اقامة ابناء مبارك فيديو..وزير الداخلية يكشف حقيقة دولة المطرية فيديو..الداخلية:الإفراج عن عدد من المحبوسين قريبا الداخلية:الإفراج عن جمال وعلاء مسئولية النائب العام تعليق الخدمة بسنترال المرج فيديو.. تقديم المتورط بقتل "الصباغ" للمحاكمة مجهولون يلقون المولوتوف على مبنى سنترال المرج سنترال المرج: مجهولون ألقوا الملوتوف على المبنى هل تتغير سياسة السعودية تجاه الإخوان بعد رحيل الملك عبدالله؟ البيئة تبحث إنتاج السولار والبنزين من مخلفات البلاستيك وإطارات السيارات السيسي يشارك بالقمة الأفريقية في أثيوبيا مجهولون يشعلون النيران في محول كهرباء بمنية النصر 14 فبراير بدء تسكين الطالبات بجامعة طنطا عناصر من بيت المقدس حاولوا إظهار سيطرتهم على الشيخ زويد فقتل أحدهم السيسى يشارك في القمة الإفريقية الـ24 بأديس أبابا محافظ أسيوط يشيد بدور المنطقة الروتارية في تطوير قرى المحافظة الاكثر احتياجا محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية سامح شكري: اهتمام مصر بأفريقيا حقيقي ويجب أن نسهم في جهود التنمية بالقارة جميلة إسماعيل تعلن أسباب عدم خوضها للانتخابات البرلمانية القادمة البيئة: مصنع قليوب خطر على الصحة وقابل للانفجار في أي لحظة الصيادلة تطالب بإدراج مكافحة العدوى والوبائيات ضمن برنامج الزمالة المصرية محلب: الدولة جادة في مواجهة ظاهرة البطالة إحباط محاولة الإخوان تدمير الوراق وزير الداخلية: عصر اقتحام السجون ولى إبراهيم:أحبطنا محاولات الإخوان التخريبية السعيد يأمر بمكافأة لعامل النظافة بالمطرية ضخ 3.2 مليون اسطوانة غاز فى 3 أيام إيقاف حركة قطارات "طنطا «محلب» يطلق الاستراتيجية الوطنية للتدريب من أجل التشغيل «نداء مصر»: نعيش الآن فترة الحرية والديمقراطية.. ويجب إعطاء كل رئيس فرصته كاملة لحكم البلاد
+فيديوهات
  • مصادر :حركة المحافظين خلال 48 ساعة.. ولا للسيدات
  • بالفيديو- الداخلية: دراسة لإعادة تخطيط منطقة المطرية لإحكام السيطرة عليها
  • بالفيديو.. محمود بدر: بهذه الطريقة تعرضت لمحاولة إغتيال بقنبلة
  • د/ عبد الحليم قنديل يحلل الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير منذ بدايتها حتى الأن - 25 يناير 2015
+مقالات وآراء

عبد المنعم الشحات: إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء في التحرير سنلغي المليونية

الأربعاء 28 نوفمبر 2012 04:00 م
الوطن

قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين. وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد



قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين.

وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد الامن لإقامة مليونية" حسب وصفه.

وأشار الشحات إلى تطبيق مقولة "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" في وقوف السلفيين إلى جانب الإخوان، وذلك عن طريق النصيحة، حيث أكد أنه نصح الدكتور مرسي بالتراجع عن الاعلان الدستوري خاصة في المادة الثانية "وهو ما استجاب له مرسي" من خلال إعلانه أن المادة الثانية تخص أعمال السيادة.

التعليقات