28 أغسطس2014 مـ 1 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
بالصور.. الباعة الجائلون يعتدون على نقيبهم بـ"الترجمان" الباعة الجائلين: "الترجمان" تحكمه الواسطة والمحسوبية الشرطة تحتجز نقيب الباعة الجائلين للتحريض فيديو.."بيت المقدس" تذبح4 من أبناء سيناء بالصور.. تسليم باعة "الأزبكية" أماكنهم بـ "الترجمان" رسميا..حزب الوسط يقرر الانسحاب من تحالف دعم الشرعية فهمي: مشروع قناة السويس غير مخالف للبيئة لبيب يكلف المحافظين بالإسراع فى ترقيم المنازل وتسمية الشوارع بمحافظتهم جمال عيد: سجينة الرأي سناء احمد سيف تنضم للمضربين عن الطعام بالصور - محافظ الأقصر يفتتح مؤتمر دعم توظيف الشباب وتنمية الاقتصاد المحلي 65 ألف طن قمح في صومعة ميناء دمياط ضبط 42 لانش صيد مخالف في بحيرة البرلس بكفرالشيخ محافظ دمياط يجتمع بلجنة تطوير بحيرة المنزلة بالصور - وزير الشباب والرياضة يفتتح مجموعة منشآت جديدة في الغربية السيسي يطالب الأجهزة الرقابية بالتعاون والتنسيق معا.. ويؤكد: «مصر هتبقى حاجة كبيرة قوي»
+فيديوهات
  • فيديو.."بيت المقدس" تذبح4 من أبناء سيناء
  • رئيس جمعية إسمع للرفق بالحيوان : تلك هى الإجراءات التى إتخذناها ضد إدارة نادى الجزيرة لقتلها للقطط
  • محمد السويدى رئيس إتحاد الصناعات : نهدف نحن رجال الأعمال إلى جمع مليار جنية لصندوق تحيا مصر
  • بالفيديو- انهيار خيمة على رأس منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة

عبد المنعم الشحات: إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء في التحرير سنلغي المليونية

الأربعاء 28 نوفمبر 2012 10:00 م
الوطن

قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين. وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد



قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين.

وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد الامن لإقامة مليونية" حسب وصفه.

وأشار الشحات إلى تطبيق مقولة "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" في وقوف السلفيين إلى جانب الإخوان، وذلك عن طريق النصيحة، حيث أكد أنه نصح الدكتور مرسي بالتراجع عن الاعلان الدستوري خاصة في المادة الثانية "وهو ما استجاب له مرسي" من خلال إعلانه أن المادة الثانية تخص أعمال السيادة.

التعليقات