26 نوفمبر 2014 مـ 3 صَفَر 1436 هـ
تمرد تطالب الجيش والشرطة بالضرب بيد من حديد لمواجهة العنف الخميس.. توقيع مذكرة تفاهم بين وزارتي الثقافة والقوي العاملة وزير التموين: جولة السيسي الأوربية دليل على عودة دور مصر المحوري بالمنطقة فتح ميناء شرم الشيخ أمام حركة الملاحة السياحة بعد تحسن الطقس «جامعة أسوان»: امتحانات الفصل الدراسي الأول تبدأ من «السبت 3 -1 -2015» فيديو.. «القرموطي» يقبّل رأس بطل كمال الأجسام المصري.. ويقول: «أنت فخر لكل مصري» «الداخلية»: سنواجه التخريب يوم 28 نوفمبر بـ«الضرب في المليان» «النور»: «الإخوان» تتخذ مظاهرات 28 نوفمبر «بروفة» ليوم 25 يناير المقبل قيادي بالنور: مظاهرات 28 نوفمبر تهدف للفوضى وإهانة للمصحف حرحور يناشد أهالي شمال سيناء عدم الانجراف وراء دعوات 28 نوفمبر جمعية المصريين بفرنسا: معارضو السيسي اعتدوا علينا أثناء ترحيبنا بالرئيس المجلس القومي للقبائل المصرية يؤكد رفضه لمظاهرات الجمعة المقبل نجاد البرعي: قانون الكيانات الإرهابية يسيء استخدام سلطة التشريع مجمع البحوث الإسلامية يحذر من الاستجابة لدعوات رفع المصاحف جامعة حلوان: الجمعة والسبت إجازة للطلاب والعاملين صحفيو ملف التعليم العالي يتقدمون بشكوى لنقابة الصحفيين ضد الوزارة غرفة عمليات لقوى سياسية بالمنوفية لمواجهة مظاهرات 28 نوفمبر القبض على 20 إخوانيا لاتهامهم بالتحريض على العنف والتظاهر بالبحيرة «الطب الشرعي»: 150 حالة وفاة بـ«فض رابعة» تكرر تسجيلها في أحداث مختلفة وزير الاتصالات: مشروعات ضخمة بنظام «تربل بي» بقيمة «نصف مليار جنيه» وزير التموين: فرنسا أبدت تفهما لحقيقة الأحداث بمصر ودعمها الكامل في الحرب على الإرهاب الامن يحذر من التواجد في اماكن الشغب مصر بلدي: 25 % من مرشحي الحزب في انتخابات البرلمان من الشباب ننشر تفاصيل اجتماع قيادات عمالية مع محلب بحضور وزير القوى العاملة النجار: إجازة الخميس والسبت بـ«الأزهر» لا علاقة لها بـ«28 نوفمبر» «تواضروس»: «الكنائس» يحتفلون بـ 150 سنة على ترجمة الكتاب المقدس للعربية الاربعاء نقابة المهندسين تناقش مشاكل وحلول «سد النهضة» السبت المقبل ضبط «460 كيلو» لحوم فاسدة ومذبوحة خارج المجزر خلال حملة لـ«الطب البيطري» بكفر الشيخ «شباب مصر»: تظاهرات 28 نوفمبر تعمل على تفكيك الدولة والمجتمع «القومي لحقوق الإنسان»: تقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن أحداث «رابعة والنهضة» يطابق ما توصلنا إليه
+فيديوهات
  • إستشهاد مقدم شرطة ورقيب ومجند برصاص مجهولين في العريش
  • بالفيديو.. الرئيس الفرنسي يشكر الرئيس السيسي علي وساطتة بقضية غزة
  • فيديو لحظة سحل الاخوان لعساكر الشرطة العسكرية باحداث الحرس الجمهوري
  • كمال الهلباوي: هناك تصور فاسد وراء ما يسمى بالثورة الإسلامية وتقارير هيومن رايتس ووتش مسيسة

عبد المنعم الشحات: إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء في التحرير سنلغي المليونية

الأربعاء 28 نوفمبر 2012 04:00 م
الوطن

قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين. وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد



قال الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية، إن نسبة أعداء الثورة في ميدان التحرير أكبر مما يتخيله البعض. والسلفيون سيشاركون بمليونية السبت بميدان التحرير بجوار الإخوان المسلمين.

وحول توقع المصادمات مع المعتصمين بالميدان، أضاف الشحات في اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" على أوربت "إذا وجد غلبة ظن بإراقة دماء بالتحرير سنلغي المليونية"، مشيرا إلى أهمية ميدان التحرير للمظاهرة حيث إنه "المكان الوحيد الامن لإقامة مليونية" حسب وصفه.

وأشار الشحات إلى تطبيق مقولة "انصر أخاك ظالما أو مظلوما" في وقوف السلفيين إلى جانب الإخوان، وذلك عن طريق النصيحة، حيث أكد أنه نصح الدكتور مرسي بالتراجع عن الاعلان الدستوري خاصة في المادة الثانية "وهو ما استجاب له مرسي" من خلال إعلانه أن المادة الثانية تخص أعمال السيادة.

التعليقات