31يناير 2015 مـ 10 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
وزير الخارجية: لا نتفهم تبرير واشنطن استضافة وفد الإخوان مؤسس فرقة 777: إذا لم تعاقب حماس ستكرر تلك الهجمات العثور على جسم غريب بمحيط قسم أول المحلة الفيوم تؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش وزيرة التضامن الاجتماعي: صرف تعويضات مالية ومعاشات استثنائية لأسر ضحايا هجمات سيناء عضو بـ«المصري للشؤون الخارجية»: تعيين قائد واحد لقوات شرق القناة يجعل الجيش أكثر قدرة على مواجهة الإرهاب بسيناء «الجبالي» تتهم أمريكا بالاشتراك في إرهاب سيناء.. وتقول: «يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته» يوسف الحسيني: المرحلة الحالية لا تحتمل «التخبيط» في مؤسسات الدولة سيف اليزل: استخدام «الهاون» في هجوم سيناء تم باحتراف شديد حتى على مستوى الجيوش المنظمة وحيد عبد المجيد: قرار الكشف الطبي على مرشحي البرلمان مخالف لروح الدستور.. وعلى «العليا للانتخابات» أن تطعن عليه بالفيديو.. «السبسي»: «السيسي» صاحب رؤية.. ومصر تدفع ضريبة الإرهاب «الحسيني» يبدأ برنامجه بعزف النشيد الوطني.. ويقول: يبدو أننا سنخوض حربا طويلة السادات: الرئيس يلتقي الأحزاب غدا لبحث دورهم في مواجهة الإرهاب الجيش يدفع بـ3مدرعات لتأمين"كهرباء شبرا الخيمة" ائتلاف أقباط مصر: سنشارك الجيش والشرطة في مكافحة الإرهاب إحباط محاولة تفجير محول كهرباء بقرية في بنى سويف سيف اليزل: كلمة «السيسي» اليوم رسالة قوية لكل من يفكر في التطاول على مصر علي جمعة لـ«الإخوان»: «عليكم أن تراجعوا أنفسكم قبل الموت والفوت» «السادات»: «السيسي» يلتقي رؤساء الأحزاب غدا لمناقشة الأوضاع في سيناء إبطال مفعول قنبلة بجوار قسم أول المحلة للمرة الأولى.. انتخاب مصر لعضوية لجنة الاتحاد الإفريقي للقانون الدولي الأزهر يدعو الشعب للتعاون في دحر الإرهاب أمن الغربية يفض إضراب سائقي سيارات الرحلات الوادي الجديد تشيع جنازة مجند قتل أثناء تأدية خدمته بقنا مساجد بورسعيد تؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الوطن هجوم مسلح على نقطة أمنية غرب رفح «نداء مصر» يطالب المصريين بالخروج لتجديد التفويض لـ«السيسي» لمواجهة الإرهاب جامعة الأزهر توضح حقيقة تأجيل بدء الترم الثاني الزراعة: جولات السيسي تفتح منافذ جديدة للمنتجات المصرية عالميا محلب يتجول بشوارع المطرية.. ويؤكد: نواجه الإرهاب بيد من حديد
+فيديوهات
  • بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة عقب اجتماعه برئاسة السيسي
  • وزير المالية: نعمل على إجراء خفض إضافي لدعم الطاقة في نهاية العام المالي المقبل
  • الداخلية: ضبط 132 من عناصر الإخوان وبحوزتهم أسلحة آلية وخرطوش وقنابل
  • انتقادات واسعة بسبب استضافة الخارجية الأمريكية وفدا يضم أعضاء من تنظيم الإخوان الإرهابي

- تأجيل صفقة الأهلي سوسيتيه جنرال تضيف ضغطا جديدا على اسهم مصر

الخميس 22 نوفمبر 2012 10:43 ص
اخبار مصر

اخبار مصر - ايمان صلاح الديناضاف تأجيل صفقة بيع البنك الاهلي سوسيتيه جنرال الى بنك قطر الوطني ضغطا جديدا على البورصة المصرية الخميس - نهاية تداولات الاسبوع- فضلا عن انتظار اعلان مؤسسة الرئاسة عن قرارات مهمهة وترقب ما ستسفر عنه مليونية الجمعة.وفقد مؤشر البورصة الرئيسي "ايجي اكس 30" الذي يضم اكبر 30 شركة مقيدة بنسبة 0.78 %مسجلا 5439.29 نقطة بعد ان استهل الجلسة على صعود طفيف.وهبط مؤشر "ايجي اكس 20" محدد الاوزان النسبية 0.78 % مسجلا 5439.29



اخبار مصر - ايمان صلاح الدين

اضاف تأجيل صفقة بيع البنك الاهلي سوسيتيه جنرال الى بنك قطر الوطني ضغطا جديدا على البورصة المصرية الخميس - نهاية تداولات الاسبوع- فضلا عن انتظار اعلان مؤسسة الرئاسة عن قرارات مهمهة وترقب ما ستسفر عنه مليونية الجمعة.

وفقد مؤشر البورصة الرئيسي "ايجي اكس 30" الذي يضم اكبر 30 شركة مقيدة بنسبة 0.78 %مسجلا 5439.29 نقطة بعد ان استهل الجلسة على صعود طفيف.

وهبط مؤشر "ايجي اكس 20" محدد الاوزان النسبية 0.78 % مسجلا 5439.29 نقطة.

وخسر مؤشر "ايجي اكس 70" الذي يغلب على تكوينه الاسهم المتوسطة والصغيرة بنسبة 0.15 % ليسجل 480.91 نقطة.

وتراجع مؤشر "ايجي اكس 100" الاوسع نطاقا 0.47 % مسجلا 806.80 نقطة.

وفقد رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 1.7 مليار جنيه مقابل اغلاق الاربعاء ليصل إلى 373.2 مليار جنيه، وبلغ حجم التداول الكلي بالسوق 887 مليون جنيه منها 261.7 مليون جنيه فقط تعاملات سوق الأسهم والبقية تمثل تعاملات سوقي السندات ونقل الملكية.

وقال الدكتور مصطفى بدرة خبير اسواق المال لموقع اخبار مصر www.egynews.net ان موافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على الطلب المقدم من بنك "قطر الوطني" لمد مهلة تقديم إعلان عرض الشراء لجميع أسهم البنك "الأهلي سوستيه جنرال - مصر" لمدة 60 يوما امر سلبي حيث يحمل ارهاصات باحتمال الغاء الصفقة التي كان المقرر تحديد موعد تنفيذها بنهاية نوفمبر.

واضاف ان القرار تراجع باسهم قطاع البنوك حيث ان مدة تأجيل العرض طويلة بما يعني ان العرض لم يتم تدقيقه بينما نحتاج الى تدقيق القرارات الاستثمارية والاستثمارات.

ورغم التراجع، صعدت بعض الأسهم الكبرى مثل "أوراسكوم تليكوم" و"بالم هيلز للتعمير" و"القلعة للاستشارات المالية" التى أعلنت عن تأسيس شركة بالتعاون مع كيو إنفست القطرية تعمل فى مجال البترول فى مصر حسن من أداء السوق ومنع حدوث خسائر أكبر.

وذكر المصدر ان ترقب قرارات الرئيس والخوف من تبعات مليونية الغد حجم من رغبة المستثمرين في دخول البورصة لحين اتضاح الرؤية.

وعول المصدر على الاتفاق على قرض صندوق النقد الدولي بقيمة 4.8 مليار دولار لانتشال السوق من حالة الارتباك.

ولدى اغلاق تعاملات الاربعاء، انتعشت مؤشرات البورصة المصرية بعد تراجع دام على مدى 4 جلسات متتالية بدعم من التفاؤل من نظرة صندوق النقد الدولي الى
الاقتصاد المصري بعد موافقة الحكومة على شروط الصندوق للحصول على القرض بقيمة 4.8 مليار جنيه.



التعليقات
أخر الأخبار