16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
أحمد دراج يرحب بحكم «منع ترشح الإخوان»: على الجميع احترام القضاء القنابل الضوئية تضىء سماء الشيخ زويد وسط دوي مكثف للطلقات الألية عمليات تطوير مكثفة لاستقبال عيد تحرير سيناء بالعريش متحدث «الوزراء»: لم نشاهد «حلاوة روح» لكن محتواه سيئ مصرع وإصابة 10 من «الكولا» بأخميم على يد مجهولين.. والأهالي تحتجز مأمور المركز «الجلاد»: موقف حملة «السيسي» تجاه جريدة الوطن يحسب ضد المشير.. وغير مقبول التضييق على وسائل الإعلام فيديو.. «شوبير» يتظاهر بالبكاء تعليقا على بيان «الزمالك» بشأن ترشح مرتضى منصور للرئاسة «مجلس الوزراء»: لم نشاهد «حلاوة روح» ولكن وصلتنا معلومات عن «محتواه السيء» عدد من أهالي دمياط يفضون مسيرة لمجموعة من المنتميات للإخوان حملة صباحى: قاربنا تجاوز عدد التوكيلات المحددة من العليا للانتخابات عبدالله المغازى: ظهور المشير إعلاميا عقب إعلان قائمة مرشحى الرئاسة "تيار الشراكة" نطالب بمحاسبة المسئولين عن إصابة محرر اليوم السابع ضبط 7 ركاب لمحاولتهم السفر إلى ليبيا بتأشيرات مزورة "الوفد" يرحب بمطالبة "حقوق الإنسان" للرئيس بتعديل قانون التظاهر قيادى بـ"النور": قرار الحكومة بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" جيد
+فيديوهات
  • الامين العام المساعد لحزب النور: الفريق شفيق كان لدية فن ادراة الدولة ورجل مستقل عن الجماعات
  • نجلة "المعزول" تنشر فيديو ساخرا لشابين يتظاهران بارتداء النقاب
  • بالفيديو.. حامد جبر: الأحزاب المؤيدة للسيسي ستنتقل لتأييد صباحي!!
  • فيديو- بكار: حزب النور كان حجر عثرة أمام تقسيم مصر بين إسلاميين وغير إسلاميين
+مقالات وآراء

بث مباشر.. الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تعلن ترتيبات حفل تنصيب البابا

الخميس 08 نوفمبر 2012 02:50 م
الشروق

تعلن الكنيسة الأرثوذكسية عن الترتيبات النهائية لحفل تنصيب البابا تواضروس الثاني، التي ستجرى يوم 18 نوفمبر الجاري.   وقال الأنبا، المتحدث باسم لجنة الترشيحات البابوية، أن الكنيسة سترسل دعوات للحضور «لمن يرغب» من القيادات السياسية والشعبية، ولن ترسل دعوات «منعا لإحراج من لا يرغب».          



تعلن الكنيسة الأرثوذكسية عن الترتيبات النهائية لحفل تنصيب البابا تواضروس الثاني، التي ستجرى يوم 18 نوفمبر الجاري.

 

وقال الأنبا، المتحدث باسم لجنة الترشيحات البابوية، أن الكنيسة سترسل دعوات للحضور «لمن يرغب» من القيادات السياسية والشعبية، ولن ترسل دعوات «منعا لإحراج من لا يرغب».

 

 

 

 

 

التعليقات
اخبار متعلقة