23 سبتمبر2014 مـ 27 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
مصدر قضائى: اتجاه لإصدار مشروعي قانوني «مكافحة الإرهاب» دون انتظار البرلمان لجنة سد النهضة تعقد اجتماعها المقبل في القاهرة التعليم: الاختبارات الإلكترونية تضمن الشفافية فى تعيينات المعلمين ننشر خطة «التربية والتعليم» لمكافحة الأمراض المعدية بالمدارس أعضاء بـ«النيابة الإدارية» يزورون مشروع قناة السويس لدعم العمال وزير الصحة يناقش إجراءات الإدارة العامة لرعاية أطفال المدارس لتوفير بيئة صحية جيدة «الأوقاف» تطالب الأئمة بالتعاون مع «المركزي للتعبئة» لإجراء التعداد العام للسكان السيسي: لن نشارك عسكريا بشكل كبير في الحرب على داعش بالفيديو.. «السيسي»: التغيرات المناخية بالمنطقة العربية تعطل «مسيرة التنمية المستدامة» مصادر: عودة الحديث عن مصالحة بين الإخوان والدولة..ودبلوماسوون أوروبيون يستبعدون بالفيديو.. نص كلمة «السيسي» أمام قمة المناخ في الأمم المتحدة محافظ القاهرة يتفقد أعمال «تطوير العشوائيات» بـ«الوالدة وعين حلوان» «السيسي» يلتقي عددًا من الرؤساء بعد كلمته بقمة المناخ.. ويجتمع مع أوباما الخميس عبد النور: اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة عمليات «تهريب المنتجات الرديئة» «الصحفيين» تقرر منع علاء عبد الفتاح من دخول مبنى النقابة
+فيديوهات
  • فيديو.. رانيا بدوي تبكي على الهواء: «أطفال بتاخد عزاء أهاليها.. حسبي الله»
  • الاعلامية ايمان عز الدين تنهي الحلقة بعد انفعال الضيوف علي الهواء
  • بالفيديو.. الغيطي منفعلا لـ برهامي: "بطوط عملك ايه عشان تكرهه.. كان جوز امك!؟"
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب

بث مباشر.. الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تعلن ترتيبات حفل تنصيب البابا

الخميس 08 نوفمبر 2012 02:50 م
الشروق

تعلن الكنيسة الأرثوذكسية عن الترتيبات النهائية لحفل تنصيب البابا تواضروس الثاني، التي ستجرى يوم 18 نوفمبر الجاري.   وقال الأنبا، المتحدث باسم لجنة الترشيحات البابوية، أن الكنيسة سترسل دعوات للحضور «لمن يرغب» من القيادات السياسية والشعبية، ولن ترسل دعوات «منعا لإحراج من لا يرغب».          



تعلن الكنيسة الأرثوذكسية عن الترتيبات النهائية لحفل تنصيب البابا تواضروس الثاني، التي ستجرى يوم 18 نوفمبر الجاري.

 

وقال الأنبا، المتحدث باسم لجنة الترشيحات البابوية، أن الكنيسة سترسل دعوات للحضور «لمن يرغب» من القيادات السياسية والشعبية، ولن ترسل دعوات «منعا لإحراج من لا يرغب».

 

 

 

 

 

التعليقات
اخبار متعلقة