23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
عمارة: دعوات الإخوان للتظاهر ستفشل حجازي: الادعاء بضم حملة السيسي لمنشقين إخوان هدفه تشويه الجماعة ناعوت لبرهامي: الخسران على من اقتدى بك في الدنيا والآخرة سيف عبد الفتاح: فتوى "برهامي" تؤسس لنظرية الاستكانة والخضوع "البعثي": انسحابي من انتخابات "الوفد" بسبب الصراعات الداخلية شعبان: شباب الإخوان المنشقون طابور خامس ويضرون بـ «السيسي» "البعثي" ينسحب من انتخابات رئاسة "الوفد" بدء مؤتمر "رشوان" لشرح بنود اتفاقه مع رؤساء التحرير بالفيديو والصور..رشوان: اجتماع شهري لرؤساء التحرير لمناقشة مشاكل الصحفيين بدء اجتماع لجنة تعديل قانوني البرلمان ومباشرة الحقوق السياسية القس أندريه زكي: الحرية الاقتصادية العمود الفقري للدولة بدء فعاليات مؤتمر «التحول الديمقراطي» بالهيئة الإنجيلية "حملة السيسي" تنتهي من الاستعداد لمؤتمرات جماهيرية بالمحافظات بالصور.. أخنوخ: لدينا خطر كامن وعلينا بحلول اقتصادية لمواجهة التحديات بالفيديو.. "إخواني" يستفز قوات الأمن بحركات بهلوانية أمام جامعة الأزهر
+فيديوهات
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات
  • فيديو.. الشرطة تفرق إخوانيات الأزهر بالغاز
  • حصريا- مرتضي منصور يكشف تحالف صباحي مع الاخوان ومفاجأة دعاية قناة الجزيرة له

قطع المياه عن بنها وطوخ بعد ظهور بقعة الزيت في نهر النيل بالقليوبية

الخميس 08 نوفمبر 2012 02:02 م
لمصري اليوم

قال الدكتور عادل زايد، محافظ القليوبية، إن ظهور بقعة الزيت في مياه نهر النيل بالقرب من مدينتي بنها وطوخ، تسبب في قطع المياه عن الأهالي، وذلك ضمانا للحفاظ على صحتهم. وأشار المحافظ إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان وصول مياه الشرب النقية إلى الأهالي، حيث تم تشكيل فريق عمل من المتخصصين بمجالس المدن وشركة المياه والري والجهاز التنفيذي لمياه الشرب، وذلك لمراقبة مأخذ محطات مياه الشرب التابعة للمحافظة.



قال الدكتور عادل زايد، محافظ القليوبية، إن ظهور بقعة الزيت في مياه نهر النيل بالقرب من مدينتي بنها وطوخ، تسبب في قطع المياه عن الأهالي، وذلك ضمانا للحفاظ على صحتهم.

وأشار المحافظ إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان وصول مياه الشرب النقية إلى الأهالي، حيث تم تشكيل فريق عمل من المتخصصين بمجالس المدن وشركة المياه والري والجهاز التنفيذي لمياه الشرب، وذلك لمراقبة مأخذ محطات مياه الشرب التابعة للمحافظة.

وأضاف أنه تقرر وقف محطة مياه «العبادلة» بطوخ، ومحطة مياه بنها، حتى لا تتسرب بقعة الزيت داخل المياه، موضحا أنه تم فتح آبار المياه الارتوازية لتأمين واستقرار احتياجات المواطنين من مياه الشرب خلال فترة توقف سحب المياه.

وأشار إلى أنه سيتم إعادة تشغيل محطات المياه المغلقة بعد مرور بقعة الزيت من المناطق القريبة منها.

من جانبه، قال المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية، إنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع معامل الشركة لإجراء تحاليل لمياه محطات المياه الواقعة على نهر النيل بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة.

التعليقات
اخبار متعلقة