21 سبتمبر2014 مـ 25 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
انفجار عبوة ناسفة وإبطال أخرى بالعاشر "كيس أسود" يثير الذعر بين مواطني المحلة شرطة نيويورك تقبض على 9 إخوانيين الرئيس يلتقى أبناء الجالية المصرية بنيويورك السيسي يلتقي بان كي مون وعاهل الأردن وزير التعليم: تطبيق نظام «التابلت» و«السمارت فون» في 15 محافظة انفجار بمحيط كمين بالعاشر من رمضان وزير التعليم: مدرسة المتفوقين حكومية بمناهج البكالوريا الدولية ونسعى لتعميمها بمصر اكتشاف سيارة مفخخة أمام كنيسة بمصر الجديدة «الداخلية»: لسنا مخترقين.. وسنكشف غموض «تفجيرات اليوم» قريبا رفعت السعيد: تفجيرات اليوم تهدف لإظهار الرئيس «مجروحا» أمام الأمم المتحدة رفعت السعيد لوزير الداخلية: التأمين ليس «فتونة» «الرئاسة» تضع 3 شروط لدمج «الإخوان» في الحياة السياسية «الداخلية»: البحث عن فتاة صعدت مسجد أبو العلا قبل الانفجار لكشف مدى ارتباطها بالحادث مستشار مفتي الجمهورية يدين الحملة المسيئة للإسلام في مترو نيويورك.. ويحذر من موجات الكراهية ضد المسلمين
+فيديوهات
  • المقدم محمد أبو سريع أثناء شهادته في قضية هروب قيادات جماعة الإخوان من سجن وادي النطرون
  • بالفيديو.. انفجار قنبلة في منزل كوبري 15 مايو بشارع 26 يوليو.. وأنباء عن سقوط قتيلين ومصاب
  • اللواء حسام سويلم : الامريكان دول "كدابين" .. الأباتشي مدفوع ثمنه بالكامل لامريكا
  • الهلباوي : الإخوان كجماعة أنتهي وجودها من مصر

قطع المياه عن بنها وطوخ بعد ظهور بقعة الزيت في نهر النيل بالقليوبية

الخميس 08 نوفمبر 2012 02:02 م
لمصري اليوم

قال الدكتور عادل زايد، محافظ القليوبية، إن ظهور بقعة الزيت في مياه نهر النيل بالقرب من مدينتي بنها وطوخ، تسبب في قطع المياه عن الأهالي، وذلك ضمانا للحفاظ على صحتهم. وأشار المحافظ إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان وصول مياه الشرب النقية إلى الأهالي، حيث تم تشكيل فريق عمل من المتخصصين بمجالس المدن وشركة المياه والري والجهاز التنفيذي لمياه الشرب، وذلك لمراقبة مأخذ محطات مياه الشرب التابعة للمحافظة.



قال الدكتور عادل زايد، محافظ القليوبية، إن ظهور بقعة الزيت في مياه نهر النيل بالقرب من مدينتي بنها وطوخ، تسبب في قطع المياه عن الأهالي، وذلك ضمانا للحفاظ على صحتهم.

وأشار المحافظ إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان وصول مياه الشرب النقية إلى الأهالي، حيث تم تشكيل فريق عمل من المتخصصين بمجالس المدن وشركة المياه والري والجهاز التنفيذي لمياه الشرب، وذلك لمراقبة مأخذ محطات مياه الشرب التابعة للمحافظة.

وأضاف أنه تقرر وقف محطة مياه «العبادلة» بطوخ، ومحطة مياه بنها، حتى لا تتسرب بقعة الزيت داخل المياه، موضحا أنه تم فتح آبار المياه الارتوازية لتأمين واستقرار احتياجات المواطنين من مياه الشرب خلال فترة توقف سحب المياه.

وأشار إلى أنه سيتم إعادة تشغيل محطات المياه المغلقة بعد مرور بقعة الزيت من المناطق القريبة منها.

من جانبه، قال المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب بالقليوبية، إنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع معامل الشركة لإجراء تحاليل لمياه محطات المياه الواقعة على نهر النيل بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة.

التعليقات
اخبار متعلقة