22 سبتمبر2014 مـ 26 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
الخارجية:وافقنا على طلب تركيا بعقد لقاء ثنائي «الداخلية»: فترة حكم «مرسي» لم تشهد اهتمام بمواجهة تجارة المخدرات فيديو.. أحمد موسى لنقيب الصحفيين: «لا مجلسكم ولا قراراتكم هتخوفني.. وكنت أتمنى أن تنحاز للوطن» اجتماع مغلق لـ50 شابا من «المصريين الأحرار» مع «الهيئة العليا» انقسام بين القوى الثورية حول عودة «الإخوان» للحياة السياسية علاء عبد الفتاح: تعلمت من «سيف الإسلام» أن الحق ينتصر «الداخلية» تستبعد استهداف «أبو سريع» في انفجار «بولاق أبو العلا» بالفيديو.. «الخارجية»: لقاء ثنائي بين «شكري» ونظيره التركي بالأمم المتحدة «الجبهة المصرية» يخوض انتخابات النواب بقائمة موحدة ومرشح وحيد على الدوائر الفردية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات: «الحشيش» الأكثر شيوعا في مصر.. ولا يمكن القضاء على المخدرات بشكل كامل لأول مرة.. للمدرس مثل حظ الطالبين في محو الأمية «اتحاد مصريي الخارج»: أعداد كبيرة بالولايات المتحدة احتفت بزيارة «السيسي» لـ«نيويورك» السيسي يُلقي كلمة العرب في قمة المناخ «الثلاثاء».. ويلتقي أوباما خلال ساعات وزير الداخلية: القبض على منفذي «التفجيرات» خلال ساعات وزير الري: إنشاءات سد النهضة الإثيوبي لم تتجاوز الـ15%
+فيديوهات
  • فيديو.. «أديب» ينفي اعتداء الإخوان عليه بنيويورك: البلد متبرشمة حظهم مهبب
  • بالفيديو وفد من الهيئة العربية للتصنيع ونجوم المجتمع وشباب وأطفال بموقع حفر قناة السويس
  • بالفيديو .. أهالى المنوفية غاضبون من تواجد 22 معلم إخوانى فى مدرسة واحدة
  • أمير سالم يفجر مفاجأة ويكشف إختراق وزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة من الخلايا الإخوانية

الخرباوي يكشف أسرار وخفايا جماعة الإخوان المسلمين بكتاب " سر المعبد"

الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 03:44 ص
بوابة الفجر

  أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها . ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها



 

أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها .
ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها برؤية الخبير بها لأنه درسها وعايشها لسنوات، لا بهدف التجريح أو الإساءة ولكن لفهم ما يحدث الآن وظروفه وملابساته، وتصحيح الخطأ إن وجد.
يأتي ذلك بعد نجاح كتابه الأول ” قلب الاخوان ” والذي صدر منذ 3 سنوات تقريبًا فى كشف أسرار خروجه من جماعة الأخوان المسلمين فى عام 2002 وأسلوب إتخاذ القرار فيها .
الجدير بالذكر أن ثروت الخرباوى محام مصرى وأحد أعضاء نقابة المحامين فى مصر وقيادى بارز سابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، ولد فى محافظة الشرقية عام 1957، بدأ حياته السياسية عضوا بحزب الوفد، ثم نقل نشاطه السياسى بانضمامه لجماعة الإخوان المسلمين.

التعليقات