25يناير 2015 مـ 4 رَبِيع الثَّاني 1436 هـ
صدق أو لا تصدق .. صورة ميدان التحرير في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير الصحة تعلن حصيلة المصابين والقتلى حتي الآن إصابة مصور مصراوي واحتجاز اخر لساعات أثناء تغطية اشتباكات وسط البلد ننشر تفاصيل 9 مهن أعلنت عنها «القوى العاملة» بمرتب يتراوح بين 1310 إلى 2110 جنيه «الداخلية»: استشهاد مجند وإصابة 3 آخرين في اشتباكات المطرية وعين شمس الشرطة تستعيد سيطرتها على ميدان المطرية وتلاحق الإخوان أمن القليوبية: فض مسيرة لأنصار «الإخوان» بالخصوص السكة الحديد: ٥ انفجارات و١٧ جسما غريبا خلال الـ٤٨ ساعة القوى العاملة تعلن عن توفير 1000 فرصة عمل.. وبدء التقديم غدا الصحة: سقوط 8 قتلي في الاشتباكات بين الأمن وأنصار الإخوان حتى الآن إصابة مجند بنزيف في المخ إثر سقوطه من أعلى سيارة إطفاء ببورسعيد «المترو»: عودة الحركة بمحطة عين شمس بعد توقفها نصف ساعة وزير التنمية المحلية يتابع مع المحافظين آخر المستجدات في المحافظات وكيل وزارة الزراعة ببنى سويف ينفى شائعة تعويض مزارعي محصول البطاطس حنان عشراوي تؤكد دور مصر في المنطقة والعالم العربي في ذكرى «25 يناير».. منشقو «الإخوان»: الجماعة تنتظر ثورة داخلية انسحاب الأمن من منطقة اشتباكات المطرية.. وأنصار الإخوان يحتلون الميدان ويغلقون كل مداخله الأمن يسيطر على شارع رمسيس تعزيزات أمنية بشارع التعاون بالمطرية الأمن يفرق المتظاهرين بشارع رمسيس سيدة تحمل صورة السيسى بالجيزة متظاهرو "الصحفيين" يقطعون شارع رمسيس انسحاب قوات الأمن من المطرية متظاهرو "الصحفيين" يهاجمون السيسي العثور على قنبلة بالقرب من مزلقان عين شمس السكك الحديدية تعلن وقف بعض القطارات حتى نهاية يناير الجاري لدواع أمنية بالفيديو- المطرية تشتعل.. حرائق وقطع للطرق وسقوط قتلى ومصابين تفكيك قنبلة بدائية الصنع أمام محطة أتوبيس دمياط السيطرة على حريق نشب بسيارة شرطة خاصة بتأمين كنيسة بالفيوم عشرات المنتمين للإخوان يقطعون الطريق الزراعي ببني سويف
+فيديوهات
  • فيديو لحظة اندلاع اشتباكات محدودة بين مواطنين في ميدان عبد المنعم رياض
  • تقرير خاص عن شهداء ومصابي الشرطة
  • ريم ماجد تكشف سر غيابها عن الشاشة في الفترة الأخيرة (فيديو)
  • شعبان عندما سالت مرسي هل ستشاركون في 25 يناير قال : مش هنمشي وراء شوية عيال

الخرباوي يكشف أسرار وخفايا جماعة الإخوان المسلمين بكتاب " سر المعبد"

الإثنين 05 نوفمبر 2012 09:44 م
بوابة الفجر

  أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها . ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها



 

أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها .
ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها برؤية الخبير بها لأنه درسها وعايشها لسنوات، لا بهدف التجريح أو الإساءة ولكن لفهم ما يحدث الآن وظروفه وملابساته، وتصحيح الخطأ إن وجد.
يأتي ذلك بعد نجاح كتابه الأول ” قلب الاخوان ” والذي صدر منذ 3 سنوات تقريبًا فى كشف أسرار خروجه من جماعة الأخوان المسلمين فى عام 2002 وأسلوب إتخاذ القرار فيها .
الجدير بالذكر أن ثروت الخرباوى محام مصرى وأحد أعضاء نقابة المحامين فى مصر وقيادى بارز سابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، ولد فى محافظة الشرقية عام 1957، بدأ حياته السياسية عضوا بحزب الوفد، ثم نقل نشاطه السياسى بانضمامه لجماعة الإخوان المسلمين.

التعليقات