01 أغسطس2014 مـ 4 شَوَّال 1435 هـ
هدوء وغياب أمنى بميدانى الجيزة والنهضة وفاة الفنان سعيد صالح عن 76 عاما إسرائيل تتهم حماس بانتهاك فاضح للهدنة إسرائيل تخرق الهدنة في قطاع غزة مصر تدعو فلسطين وإسرائيل لإرسال وفدي التفاوض إلى القاهرة وفدان فلسطيني وإسرائيلي يتجهان للقاهرة للتفاوض "حماس": سنلتزم بهدنة 3 أيام في غزة بدءا من اليوم وقف إطلاق النار في غزة لمدة ٧٢ ساعة محلب:مبادرتنا كفيلة بوقف العدوان على الشعب الفلسطينى النيابة تعاين كمين الأمن الوطني بالسويس بعد استهدافه فتح منفذ السلوم أمام الشاحنات المتجهه إلى ليبيا خبراء عسكريون يرفضون تشكيل كتائب مسلحة للقبائل انفراد.. حل جمعية المصريين الإخوانية بالبحرين خبير عسكرى: تشكيل كتائب مسلحة للبدو خطر عاشور: الدول العربية عاجزة عن مقاومة إسرائيل
+فيديوهات
  • بالفيديو.. صاحب كافتيريا يعتدي على ضابط شرطة بمرافق«الجيزة»
  • "بالفيديو": سيدة عجوز تصرخ في وجه محافظ الجيزة
  • بالفيديو.. مراسل التليفزيون المصري يغلق التليفون في وجه المذيع.. ويؤكد هذا كذب وتضليل
  • أراء المواطنين حول قرار الحكومة بعودة العمل بالتوقيت الصيفي
+مقالات وآراء

الخرباوي يكشف أسرار وخفايا جماعة الإخوان المسلمين بكتاب " سر المعبد"

الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 03:44 ص
بوابة الفجر

  أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها . ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها



 

أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها .
ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها برؤية الخبير بها لأنه درسها وعايشها لسنوات، لا بهدف التجريح أو الإساءة ولكن لفهم ما يحدث الآن وظروفه وملابساته، وتصحيح الخطأ إن وجد.
يأتي ذلك بعد نجاح كتابه الأول ” قلب الاخوان ” والذي صدر منذ 3 سنوات تقريبًا فى كشف أسرار خروجه من جماعة الأخوان المسلمين فى عام 2002 وأسلوب إتخاذ القرار فيها .
الجدير بالذكر أن ثروت الخرباوى محام مصرى وأحد أعضاء نقابة المحامين فى مصر وقيادى بارز سابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، ولد فى محافظة الشرقية عام 1957، بدأ حياته السياسية عضوا بحزب الوفد، ثم نقل نشاطه السياسى بانضمامه لجماعة الإخوان المسلمين.

التعليقات