16أبريل2014 مـ 15 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
حركة كفاية تعقد مؤتمرا بنقابة المحامين للمطالبة بإسقاط قانون التظاهر اليوم.. "حملة السيسى" تكشف الإجراءات القانونية المتعلقة بملف المشير بالفيديو.. "أحمد أسامة" طفل يخترع جهاز إطفاء حرائق دون تدخل البشر اليوم.وزير الإسكان يتوجه إلى الشروق والعاشر من رمضان لتفقد مشروعات مياه الشرب "المصريين الأحرار": دعوة البرازيل تؤكد أن الأزهر المتحدث باسم الإسلام السبت.. اجتماع اللجنة المركزية "بالتحالف الشعبى" لحسم دعم مرشح للرئاسة حملة "صباحى" تهاجم الحكومة: إن كان للدولة مرشح فلتعلن عنه حلمى بكر: سأنتحر إذا لم يفز السيسى بانتخابات الرئاسة "الاشتراكى المصرى": إعلان موقف الحزب من مرشحى الرئاسة عقب نشر برامجهم بالصور.. مريدو "الحامدية الشاذلية" يشاركون باحتفالات مولد الرفاعى الكنيسة الكاثوليكية تناقش "مصر الحاضر والمستقبل" بحضور طارق حجى "جنوب القاهرة" تستعد لأعياد الأقباط بحملات على الأغذية والنظافة اليوم .. مؤتمر صحفى لوزير الرى على هامش حفل توزيع شهادات تخرج بالصور.. وزير الشباب والرياضة يلتقى أعضاء نادى روتارى كايرو رويال بروتوكول تعاون بين "العربية للموارد البشرية" والمركز الثقافى الصينى
+فيديوهات
  • صفوت حجازى : لا مكان للسيسى ولا لغيرة من الخائنين
  • فيديو..انفجار سيارة نقيب شرطة بفيصل
  • بالفيديو.. الخرباوي: الإخواني "جهاد الحداد" أدار حملة أوباما الانتخابية
  • السيسى : اعاهد الله ان اكون شريفا وامينا ومخلصا ونزيها وعادلا

الخرباوي يكشف أسرار وخفايا جماعة الإخوان المسلمين بكتاب " سر المعبد"

الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 03:44 ص
بوابة الفجر

  أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها . ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها



 

أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها .
ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها برؤية الخبير بها لأنه درسها وعايشها لسنوات، لا بهدف التجريح أو الإساءة ولكن لفهم ما يحدث الآن وظروفه وملابساته، وتصحيح الخطأ إن وجد.
يأتي ذلك بعد نجاح كتابه الأول ” قلب الاخوان ” والذي صدر منذ 3 سنوات تقريبًا فى كشف أسرار خروجه من جماعة الأخوان المسلمين فى عام 2002 وأسلوب إتخاذ القرار فيها .
الجدير بالذكر أن ثروت الخرباوى محام مصرى وأحد أعضاء نقابة المحامين فى مصر وقيادى بارز سابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، ولد فى محافظة الشرقية عام 1957، بدأ حياته السياسية عضوا بحزب الوفد، ثم نقل نشاطه السياسى بانضمامه لجماعة الإخوان المسلمين.

التعليقات