26أبريل2015 مـ 6 رَجَب 1436 هـ
«النور» ردا على شيحة: حصدنا للبرلمان لاعلاقة له برمضان والأعياد النور للإصلاح التشريعي: «فيه برلمان ولا مفيش؟» بالصور.. الإسلامبولي: تخبطات بالإصلاح التشريعي في إعداد قوانين الانتخابات قيادي بالمصريين الأحرار: إنشاء ملعب للشباب بالمعادي فصل عضو بـ «عليا الوفد» على خلفية اتهامه بالعمل مع جمعيات ممولة شعبان: لجنة تعديل قوانين الانتخابات تصيغ المواد وفقا لرغباتها خبير اقتصادي يطالب الحكومة باستراتيجية جديدة لمواجهة الإرهاب «مركز بحثي»: لجنة تعديل قوانين النواب فشلت في تحقيق توجيهات الرئيس برلماني سابق: «وثيقة الاصطفاف الوطني» محاولة لتوحيد الصف بالصور.. «شيحة»: النور يكتسح مقاعد «النواب » حال إجرائها بعد العيد بالصور.. «عمرو هاشم»: قانون انتخابات النواب يشوبه عوار دستوري بالصور.. إعادة تشغيل الخط الثالث للمترو من العتبة إلى «عبده باشا» بالفيديو.. محمد يوسف: الدولة لديها رؤية للارتقاء بالتعليم الفني بالفيديو والصور..الباعة الجائلون لرئيس حي الأزبكية: «مش هنمشي» بالفيديو.. أهالي كفر حكيم يقطعون الطريق اعتراضا على تقسيم القرية بالفيديو..نهاد شلباية تطالب القطاع الخاص بدعم شباب المخترعين بالفيديو والصور.. أول مشاهد لميدان رمسيس بعد إخلائه من الباعة الجائلين قيادي عمالي: عيد العمال يأتي وسط معاناتنا من عدم وجود أجور عادلة مستشار المفتي يعلن نجاح جولة تصحيح صورة الإسلام في أوربا بالفيديو والصور.. طلاب «مصر الخير» يعرضون روبوت يتعامل مع المواد السامة «العامة للرقابة على الصادرات» ترفض تعيين أوائل الخريجين محافظ الجيزة:لا خسائر بشرية في حريق محطة كهرباء أوسيم بالفيديو.. «مصر الخير»: آن الأوان لتحرير عقول الطلاب والتوقف عن التلقين بالفيديو.. انقطاع التيار الكهربائي بالخط الثالث لمترو الأنفاق بالصور.. يمنيات يشاركن في التظاهرات المطالبة بالعودة إلى بلادهن بالفيديو.. طلاب «السويس للصناعات» يخترعون روبوت للتعامل مع الكيماويات وزير الزراعة: إنتاج البحيرات من الأسماك يعادل 11 % وزير الري: حفرنا 20 بحيرة في سانت كاترين ورشة عمل حول العنف ضد المرأة في أسوان «الصحة»: لا توجد حالات تسمم جديدة في الشرقية
+فيديوهات
  • وزير الاتصالات: أستبعاد خفض أسعار خدمات الإنترنت
  • بالفيديو والصور .. آثار حريق قطار بورش محطة مصر
  • بالفيديو.. وصول 5 مدرعات و10 سيارات «جيش» لتأمين إخلاء «باعة رمسيس»
  • آيات العرابي تتطاول على جيهان السادات بفيديو الرقص مع الرئيس الأمريكي

الخرباوي يكشف أسرار وخفايا جماعة الإخوان المسلمين بكتاب " سر المعبد"

الإثنين 05 نوفمبر 2012 09:44 م
بوابة الفجر

  أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها . ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها



 

أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها .
ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها برؤية الخبير بها لأنه درسها وعايشها لسنوات، لا بهدف التجريح أو الإساءة ولكن لفهم ما يحدث الآن وظروفه وملابساته، وتصحيح الخطأ إن وجد.
يأتي ذلك بعد نجاح كتابه الأول ” قلب الاخوان ” والذي صدر منذ 3 سنوات تقريبًا فى كشف أسرار خروجه من جماعة الأخوان المسلمين فى عام 2002 وأسلوب إتخاذ القرار فيها .
الجدير بالذكر أن ثروت الخرباوى محام مصرى وأحد أعضاء نقابة المحامين فى مصر وقيادى بارز سابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، ولد فى محافظة الشرقية عام 1957، بدأ حياته السياسية عضوا بحزب الوفد، ثم نقل نشاطه السياسى بانضمامه لجماعة الإخوان المسلمين.

التعليقات