27 نوفمبر 2014 مـ 4 صَفَر 1436 هـ
«البترول»: لا صحة لما تردد عن غلق محطات تموين السيارات اليوم «الصحفيين العرب» يدين مشروع قرار إسرائيلي باعتبار فلسطين المحتلة دولة يهودية استمرار تدفق العالقين الفلسطينيين لمعبر رفح لليوم الثانى تكثيف أمني حول المنشآت الشرطية بالبحر الأحمر لمواجهة تظاهرات 28 نوفمبر بالصور.. مدير أمن السويس يحضر طابور ضاحيه لمجندين بطريق الكورنيش الأزهر الشريف يطالب المواطنين باليقظة.. ويحذر من المشاركة في تظاهرات غدا ننشر بنود مذكرة التعاون بين وزارتي القوى العاملة والثقافة إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الأزهر عبد الله النجار: استخدام الإخوان للمصاحف مؤامرة إهانة كتاب الله عمرو موسى يناشد المصريين بضرورة التصدي لاعداء الوطن لاستقرار مصر نظافة القاهرة تعدل قيمة غرامة قطع الأشجار.. وأقصاها 5 ألاف جنيه إعفاء زوجة قتيل الشرطة ببني سويف من المصروفات الجامعية لجان شعبية حول كنائس المنيا..وإنهاء قداسات الجمعة مبكرا مصادر: "السيسي" ناقش مع مسئولي فرنسا استيراد صفقات أسلحة تحديث بيانات أعضاء هيئة تدريس جامعة المنيا ... وأول يناير بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول وزير العدل يفتتح محكمة الأسرة الجديدة بـ"جنوب القاهرة" اليوم.. محلب يلتقي رجال الأعمال الفرنسيين لبحث التعاون الاقتصادي أبو تريكة يعود من السعودية بعد تحليله مباريات كأس الخليج انتظام العمل في ورش المترو بالتبين بعد الهجوم المسلح عليها عمرو أديب يغادر إلى دبي القبض على عنصر "إجرامي" خطر بالمطار الكهرباء: 175 شركة تقدمت لإقامة مشروعات باستخدام الطاقة المتجددة السفير الإسرائيلي يطير إلى بلاده الجراح العالمي "مجدي يعقوب" يصل القاهرة قادما من لندن مطار القاهرة يستقبل فوجا سياحيا من مالطا وصول 60 سائحا أجنبيا إلى مطار القاهرة وزير الزراعة يطير إلى إيطاليا للمشاركة بمؤتمر دولي الرى: ترقية 4000 موظف بإدارات القاهرة والمحافظات شرف: تشديد الإجراءات الأمنية بالمتاحف بدءا من اليوم "محلب" يخصص أراضي مملوكة للدولة لمشروعات نفع عام بسوهاج ودمياط
+فيديوهات
  • د. محمد حبيب :الاخوان يتميزون بالبلاهة والحمق والعتة وقادتهم مسئولة عن دماء فض رابعة
  • شاهد.. مثيري شغب يحاولون رشق مؤيدي السيسي بالبيض والشرطة الفرنسية تلقي القبض عليهم
  • إبراهيم عيسى: تقول ايه للأهبل ابن الأهبل اللي مصدق أن السيسي هرب
  • بالفيديو.. اغبي خبر نشرة الاخوان وصدقة الاتباع وتعليق جمال عنايت: اية العتة دا !!

الخرباوي يكشف أسرار وخفايا جماعة الإخوان المسلمين بكتاب " سر المعبد"

الإثنين 05 نوفمبر 2012 09:44 م
بوابة الفجر

  أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها . ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها



 

أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها .
ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها برؤية الخبير بها لأنه درسها وعايشها لسنوات، لا بهدف التجريح أو الإساءة ولكن لفهم ما يحدث الآن وظروفه وملابساته، وتصحيح الخطأ إن وجد.
يأتي ذلك بعد نجاح كتابه الأول ” قلب الاخوان ” والذي صدر منذ 3 سنوات تقريبًا فى كشف أسرار خروجه من جماعة الأخوان المسلمين فى عام 2002 وأسلوب إتخاذ القرار فيها .
الجدير بالذكر أن ثروت الخرباوى محام مصرى وأحد أعضاء نقابة المحامين فى مصر وقيادى بارز سابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، ولد فى محافظة الشرقية عام 1957، بدأ حياته السياسية عضوا بحزب الوفد، ثم نقل نشاطه السياسى بانضمامه لجماعة الإخوان المسلمين.

التعليقات