30 أغسطس2014 مـ 3 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
ضبط جهادي مصري بالجيش السوري الحر بمنفذ السلوم آمنة نصير: الأزهر «ضعيف» في مواجهة الجماعات الإرهابية والأفكار المتطرفة ضاحي خلفان: الأمة العربية لن تنتصر إلا تحت قيادة مصر مجهولون يحرقون نقطة شرطة في الشرقية أمريكا تقرر إرسال صفقة طائرات"الأباتشي"لمصر أمريكا تقرر تسليم مصر طائرات أباتشي لمكافحة الإرهاب قافلة الأزهر تشارك فى توزيع المعونات على أهالى غزة مجهولون يشعلون النار بمزلقان سكة حديد بالمنيا إبطال مفعول"قنبلة" أمام "الأمن الوطني" بالإسكندرية الاتحاد العربي للتأمين يحتفل بيوبيلة الذهبى في شرم الشيخ فيديو.. وزير الشباب: الفصل بين الجنسين في «الساونا والجاكوزي».. وليس في «صالات الجيم» فيديو.. وحيد عبد المجيد: النظام الفردي «يفتح الباب أمام العنف والعصبية القبلية» مرتضى منصور:"زينة" غير صادقة من زواج "عز" ضبط 45 مطلوبا و 210 مخالفات مرورية فى شمال سيناء زعزوع يرحب برفع اليابان قيود السفر الى مصر
+فيديوهات
  • حصاد الشباب المصريين للميداليات بالاولمبياد في الصين
  • عباس: نتنياهو وافق على دولة فلسطين على حدود 67
  • سرايا القدس تعلن استشهاد 121 من قادتها ومقاتليها خلال العدوان على غزة
  • بالفيديو.. مزارع في المنيا تعمل بالطاقة الشمسية

الخرباوي يكشف أسرار وخفايا جماعة الإخوان المسلمين بكتاب " سر المعبد"

الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 03:44 ص
بوابة الفجر

  أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها . ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها



 

أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها .
ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها برؤية الخبير بها لأنه درسها وعايشها لسنوات، لا بهدف التجريح أو الإساءة ولكن لفهم ما يحدث الآن وظروفه وملابساته، وتصحيح الخطأ إن وجد.
يأتي ذلك بعد نجاح كتابه الأول ” قلب الاخوان ” والذي صدر منذ 3 سنوات تقريبًا فى كشف أسرار خروجه من جماعة الأخوان المسلمين فى عام 2002 وأسلوب إتخاذ القرار فيها .
الجدير بالذكر أن ثروت الخرباوى محام مصرى وأحد أعضاء نقابة المحامين فى مصر وقيادى بارز سابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، ولد فى محافظة الشرقية عام 1957، بدأ حياته السياسية عضوا بحزب الوفد، ثم نقل نشاطه السياسى بانضمامه لجماعة الإخوان المسلمين.

التعليقات