25 أكتوبر2014 مـ 1 مُحَرَّم 1436 هـ
نقابة الصحفيين تدعو أبناء المهنة للتصدي لجماعات الإرهاب رفعت السعيد: بعض مسؤولي السلطة التنفيذية يعانون من «حَوَل في الرؤية» بالفيديو.. لبنى عسل «تبكي»: ربنا يصبر أهل كل الشهداء وقلب كل أم المعزول لـ«أنصاره»: «لا تفاوض على الثوابت.. وإن شاء الله نلتقي قريبا» المؤتمر الدولي «الحاسب الآلي بين النظرية والتطبيق» يبدأ بدقيقة حدادًا على أرواح الشهداء الآلاف يشيعون جنازة الشهيد «رامى زيدان» بدمياط.. والنساء يستقبلون الجثمان بالزغاريد فيديو.. رئيس هيئة القضاء العسكري الأسبق: الدولة في حاجة لنا لتحقيق «العدالة الناجزة والردع» الآلاف من أهالى كفر الشيخ يشيعون جنازة الشهيد «أحمد مصطفى بلقدار» «الشروق» ترصد أهم الهجمات التي استخدمت فيها سيارات مفخخة بسيناء المركزي للمحاسبات: تقرير«الداخلية» صادر بمعرفة لجنة مكلفة من «الكسب غير المشروع» مصادر مطلعة: فصائل فلسطينية في غزة ستدفع ثمن التواطؤ ضد الأمن القومي المصري خبيران يحددان «الملفات الأولى بالنقاش» بمؤتمر «الشروق» للتوافق الوطني وزير التموين: توفير السلع لمناطق شمال سيناء خلال فترات حظر التجوال مصدر أمني: منفذو حادث سيناء لم يتركوا أثرا وعلى أعلى درجة من الاحتراف.. وندرس إنشاء المنطقة العازلة بعد قليل.. بيان رسمي من الحكومة للإعلان عن إجراءات مواجهة الإرهاب اتحاد الصناعات يدين حادث سيناء الارهابي.. ويؤكد: دعمه للجيش ضد الإرهاب "الهنيدى" ينعى شهداء سيناء.. ويؤكد: "القصاص قادم لا محالة" البدوي بعد عودته من الخرطوم: الرئيس السوداني يشعر براحة شديدة بعد لقائه بالسيسي سامح سيف اليزل: بناء جدار عازل مع غزة سيقضي على الأنفاق تحت الأرض (فيديو) بالفيديو.. عسكري مرور يبكي أثناء الجنازة العسكرية لشهداء سيناء هيئة الاستعلامات: دماء الشهداء رسالة مدوية للتوحد مع القيادة والجيش في مواجهة الإرهاب أمريكا تدين تفجير الشيخ زويد.. وتؤكد: ملتزمون بدعم مصر ضد الإرهاب جامعة الأزهر تستنكر حادث سيناء الإرهابي.. وتؤكد : الإسلام برئ من مرتكبيه أحمد زويل ينعي شهداء القوات المسلحة ويدعو المصريين إلى التكاتف اتحاد العمال يستنكر الحادث الإرهابي بشمال سيناء ويطالب بالقصاص حمدي بخيت: جهات استخباراتية وراء حادث العريش الإرهابي علاء الأسواني: الإخوان فاشيون ويستعملون العنف لتحقيق أهدافهم السياسية المجلس الأعلى للصحافة ينعي شهداء القوات المسلحة بسيناء الكهرباء: لا تخفيض للأحمال لليوم الرابع وفائض الإنتاج اليوم 100 ‏‏ميجاوات توكل كرمان: أدين العملية الغادرة والجبانة التي استهدفت الجيش المصري بسيناء
+فيديوهات
  • فيديو..بيبي يسجل هدف التقدم للريال أمام برشلونة
  • فيديو..السيسي:نواجه مؤامرة كبري ضد الدولة
  • بالفيديو والصور .. أول لقطات لخروج قطار (السويس_عين شمس) عن القضبان
  • فيديو.. «فرغلي» لمحامي «عز»: أعضاء «الوطني» سرقوا ثورة 30 يونيو

الخرباوي يكشف أسرار وخفايا جماعة الإخوان المسلمين بكتاب " سر المعبد"

الإثنين 05 نوفمبر 2012 09:44 م
بوابة الفجر

  أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها . ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها



 

أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها .
ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها برؤية الخبير بها لأنه درسها وعايشها لسنوات، لا بهدف التجريح أو الإساءة ولكن لفهم ما يحدث الآن وظروفه وملابساته، وتصحيح الخطأ إن وجد.
يأتي ذلك بعد نجاح كتابه الأول ” قلب الاخوان ” والذي صدر منذ 3 سنوات تقريبًا فى كشف أسرار خروجه من جماعة الأخوان المسلمين فى عام 2002 وأسلوب إتخاذ القرار فيها .
الجدير بالذكر أن ثروت الخرباوى محام مصرى وأحد أعضاء نقابة المحامين فى مصر وقيادى بارز سابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، ولد فى محافظة الشرقية عام 1957، بدأ حياته السياسية عضوا بحزب الوفد، ثم نقل نشاطه السياسى بانضمامه لجماعة الإخوان المسلمين.

التعليقات