22 يوليو2014 مـ 23 رَمَضَان 1435 هـ
السياحة: قرعة الحج السياحي الخميس المقبل بالتفاصيل والصور.. المتحدث العسكري يعلن نتائج التحقيقات الاولية في حادث الفرافرة مرفق الكهرباء للمواطنين: ماتشغلش السخان الكهربائي علي طول بالصور - موظفو ديوان كفرالشيخ يحاولون منع المحافظ من دخول مكتبه مساعد وزير الخارجية الأسبق: مؤتمر شكري وكيري يعكس سعي الطرفين لوقف إطلاق النار في غزة بان كي مون: الشعب الإسرائيلي يعيش في رعب بسبب صواريخ حماس.. وخالص التعازي لضحاياهم إحالة مدير مستشفى حميات الإسماعيلية و41 من الأطباء والإداريين للتحقيق الجيش: هذه تفاصيل تحقيقات حادث الفرافرة ننشر التشكيل الجديد للأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات ضبط 25 إخوانيا لاتهامهم بالاعتداء على مقار شرطية والتحريض على العنف بـ6 محافظات وزير الخارجية: الموقف اﻷمريكي «يعضد» المبادرة المصرية.. والعالم يؤيدها كيري: ندعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها.. وعلى حماس قبول المبادرة المصرية العسكرى: 20 إرهابيا نفذوا حادث الفرافرة الحكومة تقر إجازة عيد الفطر لأول 3 أيام من شوال غدا ..مؤتمر للصيادلة لإعلان تفاصيل القافلة الطبية لمساعدة غزة
+فيديوهات
  • فيديو.. "العدل" تكشف غسيل أموال خيرت الشاطر
  • فيديو.. "العدل" تسمح للإخوان بإدارة ممتلكاتهم
  • اللواء احمد عبد الحليم :التنظيم الدولى للاخوان مسئول عن العمليات الارهابية
  • الرئيس السيسي يرأس اجتماعا لبحث استطلاع 4 مليون فدان جديدة

الخرباوي يكشف أسرار وخفايا جماعة الإخوان المسلمين بكتاب " سر المعبد"

الثلاثاء 06 نوفمبر 2012 03:44 ص
بوابة الفجر

  أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها . ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها



 

أقيم أمس بدار نهضة مصر حفل توقيع كتاب “سر المعبد” لثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين ، وسيتواجد الكتاب الذي يكشف أسرار عديدة يصرح بها القيادي السابق لأول مرة عبر كتابه في الأسواق والمكتبات بعد أن قامت دار النشر بتوزيعه عليها .
ويكشف الخرباوى خلال  كتابه الجديد “سر المعبد” الكثير من الأسرار عن جماعة الإخوان المسلمين التى لم يعرف عنها أحد، مؤكدا أنه يكشفها برؤية الخبير بها لأنه درسها وعايشها لسنوات، لا بهدف التجريح أو الإساءة ولكن لفهم ما يحدث الآن وظروفه وملابساته، وتصحيح الخطأ إن وجد.
يأتي ذلك بعد نجاح كتابه الأول ” قلب الاخوان ” والذي صدر منذ 3 سنوات تقريبًا فى كشف أسرار خروجه من جماعة الأخوان المسلمين فى عام 2002 وأسلوب إتخاذ القرار فيها .
الجدير بالذكر أن ثروت الخرباوى محام مصرى وأحد أعضاء نقابة المحامين فى مصر وقيادى بارز سابق فى جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، ولد فى محافظة الشرقية عام 1957، بدأ حياته السياسية عضوا بحزب الوفد، ثم نقل نشاطه السياسى بانضمامه لجماعة الإخوان المسلمين.

التعليقات