29 مارس2015 مـ 8 جَمَاد الثَّاني 1436 هـ
بدء اجتماع مجلس جامعة الأزهر محلب يرأس وفد مصر إلى قمة الكوميسا بالعاصمة الأثيوبية تفكيك قنبلة زرعها مجهولون بمحيط جامعة الأزهر اليوم.. الإمام الأكبر يستقبل أمين عام مكتب الإفتاء بسلطنة عمان حملة موسعة لإزالة العقارات المخالفة بالجيزة.. والمحافظ: ستتم بشكل أسبوعي مجمع البحوث الإسلامية يعلن عن نتيجة المبعوثين اليوم جلسات ثنائية للسيسي على هامش القمة العربية بشرم الشيخ مواطنون يتعدون علي حملة استهدفت إزالة التعديات علي محمية الدبابية الطبيعية بالأقصر محافظ دمياط يغلق منشآت طبية لإداراتها بدون ترخيص لجنة عاجلة لحل مشكلة الصرف الصناعي بمحطة الكهرباء الجديدة بأسيوط اجتماع تشاوري بين الأمناء العامين للجامعة العربية والتعاون الإسلامى والخليجي والمغاربي السيسي يلقي الكلمة الختامية للقمة العربية بث مباشر.. الجلسة الختامية لأعمال القمة العربية الـ26 بشرم الشيخ «الرئاسة»: اجماع عربي على تشكيل القوة المشتركة بدء فعاليات الجلسة الختامية للقمة العربية الرافعى: نتطلع لخبرات الدول التى نهضت بالتعليم مميش: انتهاء مشروع القناة فى موعده مرسي من محبسه : قطر خانت العهد مخيون: مخالفو "النور" أقروا بصحة مواقفه وتغليبه مصلحة الوطن مخيون: القمة العربية تبشر بمرحلة جديدة من العمل العربي المشترك ننشر أسماء هيئة الدفاع في قضية مقتل شيماء الصباغ "الوفد" يشيد بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالقمة العربية السيد: منح الدستورية العليا حق الرقابة السابقة مخالف للدستور "معهد المشورة بالمعادي" ينظم كورسا للكهنة للتعامل مع المعترفين مشاورات غير رسمية لاندماج حركتي 6 إبريل العدالة الاجتماعية: زهران يمثل التحالف بلقاء محلب حال حصوله على دعوة "نصر بلادى" يدعو القادة العرب إلى وضع رؤى وإستراتيجيات جديدة للعمل بالصور.. حملة مكبرة لإخلاء شارع شبرا من الباعة الجائلين وقفة لمعلمي الأجر بالجيزة أمام "الوزراء" المركزي للمبيدات: لابد من إشراك التربية والتعليم في التوعية البيئية
+فيديوهات
  • بالفيديو.. رسالة علي الجفري لأهل اليمن والحوثيين
  • بالفيديو.. لحظة تحطيم جبهة النصرة تمثال حافظ الأسد بـ"سوريا"
  • بالفيديو.. بسمة وهبي تستضيف أخطر تاجرة مخدرات بالقاهرة
  • البرلمان: يونس مخيون .. ساعة مع مرسي وساعة مع 30 يونيو
+مقالات وآراء

- أيمن الظواهري يدعو إلى "انجاز" الثورة في مصر

الجمعة 26 أكتوبر 2012 08:11 م
اخبار مصر

واشنطن - ا ف بدعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو المصريين إلى "انجاز" الثورة، حسب ما ذكر الموقع المتخصص "سايت" الجمعة.وقال الظواهري في هذا الشريط الذي نشر على مواقع إسلامية وترجمه موقع سايت "المعركة لم تنته، ولكنها بدأت" داعيا "جميع الناس الشرفاء في مصر" إلى "القيام بحملة شعبية من أجل انجاز الثورة التي أجهضت".وأضاف "ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من



واشنطن - ا ف ب

دعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو المصريين إلى "انجاز" الثورة، حسب ما ذكر الموقع المتخصص "سايت" الجمعة.

وقال الظواهري في هذا الشريط الذي نشر على مواقع إسلامية وترجمه موقع سايت "المعركة لم تنته، ولكنها بدأت" داعيا "جميع الناس الشرفاء في مصر" إلى "القيام بحملة شعبية من أجل انجاز الثورة التي أجهضت".

وأضاف "ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من الأيادي الفاسدة".

ودعا الظواهري أيضا جميع المسلمين إلى "خطف مواطنين من الدول التي تشن حروبا على المسلمين" مضيفا ان "اسرانا أو الشيخ عمر عبدالرحمن لن يطلق سراحهم الا بالقوة وهي اللغة الوحيدة التي يفهمونها".

وبعد ان وصف باراك أوباما بـ"الكذاب"، حث أيمن الظواهري الرئيس الأمريكي على الاعتراف بهزيمة الولايات المتحدة في العراق وأفغانستان.

التعليقات