23أبريل2014 مـ 22 جَمَاد الثَّاني 1435 هـ
كامل البعثي يعلن تنازله عن الترشح لرئاسة حزب الوفد «برهامي»: «تم اجتزاء فتواي.. وحفظ النفس مقدم على حفظ العرض وفقا لرأي الأئمة» «الصيادلة»: مجلس الوزراء يوافق على الشق الإداري لمشروع الكادر محافظ أسوان يلتقي القنصل البريطاني في القاهرة رئيس المعاهد القومية: إنشاء موقع إلكترونى لوضع بنك أسئلة للطلاب شهود عيان: سماع دوى انفجار بمنطقة المطرية عمال مصر الديمقراطى:قانون الطعن على العقود يصب فى صالح رجال الأعمال مساعد "الداخلية" السابق: الإرهاب يوسع نشاطه للتغطية على أوكار الأطراف جمال زهران: أمريكا مازالت تدعم الإخوان و"الأباتشى" محاولة لأمركة مصر "العدل": نستمع اليوم لبرنامج حمدين صباحى لحسم موقف الحزب رئيس "الوفد": الأحزاب اكتفت بالدور الديكورى فى عهد مبارك اتحاد المحامين العرب: تراجع الاهتمام بالقراءة والثقافة مخيف خبير اقتصادى: مصر تصدر 4 ملايين طن فوسفات بسعر "مدعم" السبت.. جابر نصار يفتتح مبنى الشعبة الإنجليزية لـ"حقوق القاهرة" "الائتمان الزراعى": 356 شونة مجهزة لاستلام محصول القمح من المزارعين
+فيديوهات
  • مستشار وكالة الفضاء الروسية فى مصر : خططنا لإطلاق إيجيبت سات بعيدا عن مبارك ومرسى
  • القبض على 9 إرهابيين بحوزتهم مخطط تفجيرات فى ذكرى تحرير سيناء
  • بالفيديو.. زاهر لـ«الجيش المصري الحر»: «إنتوا كلاب مسعورة»
  • فيديو.. جامعة القاهرة: كلاب بوليسية لتأمين الامتحانات

- أيمن الظواهري يدعو إلى "انجاز" الثورة في مصر

السبت 27 أكتوبر 2012 02:11 ص
اخبار مصر

واشنطن - ا ف بدعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو المصريين إلى "انجاز" الثورة، حسب ما ذكر الموقع المتخصص "سايت" الجمعة.وقال الظواهري في هذا الشريط الذي نشر على مواقع إسلامية وترجمه موقع سايت "المعركة لم تنته، ولكنها بدأت" داعيا "جميع الناس الشرفاء في مصر" إلى "القيام بحملة شعبية من أجل انجاز الثورة التي أجهضت".وأضاف "ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من



واشنطن - ا ف ب

دعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو المصريين إلى "انجاز" الثورة، حسب ما ذكر الموقع المتخصص "سايت" الجمعة.

وقال الظواهري في هذا الشريط الذي نشر على مواقع إسلامية وترجمه موقع سايت "المعركة لم تنته، ولكنها بدأت" داعيا "جميع الناس الشرفاء في مصر" إلى "القيام بحملة شعبية من أجل انجاز الثورة التي أجهضت".

وأضاف "ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من الأيادي الفاسدة".

ودعا الظواهري أيضا جميع المسلمين إلى "خطف مواطنين من الدول التي تشن حروبا على المسلمين" مضيفا ان "اسرانا أو الشيخ عمر عبدالرحمن لن يطلق سراحهم الا بالقوة وهي اللغة الوحيدة التي يفهمونها".

وبعد ان وصف باراك أوباما بـ"الكذاب"، حث أيمن الظواهري الرئيس الأمريكي على الاعتراف بهزيمة الولايات المتحدة في العراق وأفغانستان.

التعليقات