18 سبتمبر2014 مـ 22 ذُو الْقِعْدَة 1435 هـ
تفاصيل اختبارات القبول في مسابقة الـ «30 ألف معلم» «عشري»: «القوى العاملة والهجرة» الجهة المسؤولة عن حقوق العمال العائدين من ليبيا السبت.. أحزاب التحالفات تحدد موقفها من وثيقة الشوبكي محلب يستثنى محطات كهرباء خاصة من رفع أسعار الوقود خلافات حكومية تؤجل تعديل قانون التظاهر إلى «موعد مجهول» 5 قانونيين يعلقون على أزمة التظاهر.. الخلاف سيد الموقف الطاعنون على قانون التظاهر أمام «الدستورية»: قيود قانون عدلي منصور أكثر من تشريع الملك فؤاد في رسالة للسيسي.. العاهل السعودي يعلن مبادرته لترميم الأزهر حسام عيسى: لا توجد دولة في العالم لا تملك قانونا ينظم التظاهر مؤسس الدعوة السلفية يظهر للمرة الأولى بعد 30 يونيو في درس ديني بمطروح وزير التعليم العالي يعتمد نتائج تنسيق قبول الدبلومات بالجامعات والمعاهد جامعة الأزهر: تقسيم الطلاب إلى مجموعات ليشعروا بـ«الحميمية» تجاه أستاذهم غالي: أهلا باستبعادي من المنتخب فيديو.. التعليم: تحويل أي معلم يخالف تعليمات الوزارة للتحقيق والفصل «اتحاد الجمعيات الأهلية»: الحوار المجتمعي حول قانون الجمعيات متوافق على مسودة «البرعي» بنسبة 90%
+فيديوهات
  • مصر توقع اتفاقية ضخمة لشراء اسلحة متطورة وانظمة دفاع صاروخية من روسيا بقيمة 3.5 مليار دولار
  • خطير جدا.. بالفيديو حركة حماس هي من تحفر الانفاق بالعريش لزرع العبوات الناسفة لاستهداف الجيش المصري
  • وزير التربية والتعليم: الاخوان يسجلون بيانات عشوائية بموقع توظيف المعلمين بهدف اسقاط الموقع
  • د. رشاد عبدة :السيسي اذهل العالم بجمع تمويل قناة السويس من المصريين الذي يتحدث العالم عن فقرهم

- أيمن الظواهري يدعو إلى "انجاز" الثورة في مصر

السبت 27 أكتوبر 2012 02:11 ص
اخبار مصر

واشنطن - ا ف بدعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو المصريين إلى "انجاز" الثورة، حسب ما ذكر الموقع المتخصص "سايت" الجمعة.وقال الظواهري في هذا الشريط الذي نشر على مواقع إسلامية وترجمه موقع سايت "المعركة لم تنته، ولكنها بدأت" داعيا "جميع الناس الشرفاء في مصر" إلى "القيام بحملة شعبية من أجل انجاز الثورة التي أجهضت".وأضاف "ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من



واشنطن - ا ف ب

دعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو المصريين إلى "انجاز" الثورة، حسب ما ذكر الموقع المتخصص "سايت" الجمعة.

وقال الظواهري في هذا الشريط الذي نشر على مواقع إسلامية وترجمه موقع سايت "المعركة لم تنته، ولكنها بدأت" داعيا "جميع الناس الشرفاء في مصر" إلى "القيام بحملة شعبية من أجل انجاز الثورة التي أجهضت".

وأضاف "ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من الأيادي الفاسدة".

ودعا الظواهري أيضا جميع المسلمين إلى "خطف مواطنين من الدول التي تشن حروبا على المسلمين" مضيفا ان "اسرانا أو الشيخ عمر عبدالرحمن لن يطلق سراحهم الا بالقوة وهي اللغة الوحيدة التي يفهمونها".

وبعد ان وصف باراك أوباما بـ"الكذاب"، حث أيمن الظواهري الرئيس الأمريكي على الاعتراف بهزيمة الولايات المتحدة في العراق وأفغانستان.

التعليقات