28 يوليو2014 مـ 29 رَمَضَان 1435 هـ
مواطنون يطالبون بتوفير وحدات من «المليون وحدة» فى مدن قريبة للقاهرة مواطنون يشعلون النيران في علم إسرائيل بعد صلاة العيد بالعريش تواجد أمني مكثف في أول أيام عيد الفطر بالإسكندرية محافظ الوادي الجديد يؤدي صلاة العيد بموقع «حادث الفرافرة» لطمأنة الجنود البواسل الدعاية الانتخابية تتصدر ساحات صلاة العيد ببني سويف بالصور.. الشيخ حافظ سلامة لـ«المجاهدين» في غزة: لابد أن تكون هذه المعركة نهاية لإسرائيل خيرت الشاطر يؤدي صلاة العيد في «الحبس الانفرادي» منسق "إخوان منشقون": أقضى عيد الفطر في رحاب السيد البدوى الإخوان تزعم: مقتل اثنين من أنصار مرسي في مسيرة بأبو زعبل اليوم.. تفعيل غرفة عمليات "القاهرة للتنمية" لرصد التحرش خلال العيد "الصحفيين": اللجنة التحضيرية لإعداد القوانين ستبدأ عملها بعد العيد عضو ﻻ يمثلني: زيادة الفساد النقابي في المحامين سبب تدشين الحملة الجمال يطالب بإخضاع أموال الصناديق الخاصة لرقابة الدولة أبو العينين: تظاهرات الإخوان في العيد ستفشل برلماني سابق: العالم بدأ يقتنع بأن اﻹخوان تنظيم إرهابي
+فيديوهات
  • بالفيديو.. «جيش الأمة بفلسطين» يكفر «السيسي» ويحرض على اغتياله
  • الرئيس السيسي يستقبل سيدة مسنة تبرعت بقرطها الذهبي لمصر ويدعوها لأداء الحج على نفقته
  • دار الإفتاء تعلن غدا أول أيام عيد الفطر المبارك
  • تحقيقات النيابة: التنظيم استهدف اغتيال ضباط الشرطة بعبوات ناسفة تفجرعن بعد

- أيمن الظواهري يدعو إلى "انجاز" الثورة في مصر

السبت 27 أكتوبر 2012 02:11 ص
اخبار مصر

واشنطن - ا ف بدعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو المصريين إلى "انجاز" الثورة، حسب ما ذكر الموقع المتخصص "سايت" الجمعة.وقال الظواهري في هذا الشريط الذي نشر على مواقع إسلامية وترجمه موقع سايت "المعركة لم تنته، ولكنها بدأت" داعيا "جميع الناس الشرفاء في مصر" إلى "القيام بحملة شعبية من أجل انجاز الثورة التي أجهضت".وأضاف "ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من



واشنطن - ا ف ب

دعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو المصريين إلى "انجاز" الثورة، حسب ما ذكر الموقع المتخصص "سايت" الجمعة.

وقال الظواهري في هذا الشريط الذي نشر على مواقع إسلامية وترجمه موقع سايت "المعركة لم تنته، ولكنها بدأت" داعيا "جميع الناس الشرفاء في مصر" إلى "القيام بحملة شعبية من أجل انجاز الثورة التي أجهضت".

وأضاف "ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من الأيادي الفاسدة".

ودعا الظواهري أيضا جميع المسلمين إلى "خطف مواطنين من الدول التي تشن حروبا على المسلمين" مضيفا ان "اسرانا أو الشيخ عمر عبدالرحمن لن يطلق سراحهم الا بالقوة وهي اللغة الوحيدة التي يفهمونها".

وبعد ان وصف باراك أوباما بـ"الكذاب"، حث أيمن الظواهري الرئيس الأمريكي على الاعتراف بهزيمة الولايات المتحدة في العراق وأفغانستان.

التعليقات